اخر الروايات

رواية نارك جنة الفصل التاسع 9

رواية نارك جنة الفصل التاسع 9


الساعة 3 جنات راقدة حست بحد قاعد امقمعز جنبها ناضت مفجوعة وتبي اتقمعز ..لكن منى طبست عليها وقربت من وجهها .. ومسكتها من رقبتها تخنق فيها 👿 😰💔

سفيان راقد على سريره ..وكل تفكيره في جنات ..وفجاة باب الدار انفتح وخش فخري

فخري بضحكة كبيرة : وأخيرا يا شيباني

سفيان قمعز : شن في ..وشن جابك هنا عقاب الليل

فخري قمعز جنب سفيان : عندي لك خبر مستحيل اتصدقه وربي

سفيان مستغرب : خبر شنو ..في الوقت هذا

فخري واعيونه مدمعات : أخيراً بتشوف سفيان ..أخيراً بيرجعلك نظرك وأتشوف

سفيان : كيييف ..شن تحكي فخري ..فهمني ؟!!

فخري : البرفسور اللي ايتابع في حالتك في روسيا ..دز مسج للدكتور محمد ..ايبلغ فيه أن عمليتك ممكنة في الوقت الحالي ..وتقدر اديرها وقت ماتبي

سفيان اول مرة وجه يضحك وينور بإبتسامة من القلب من سنين 💔 : تحكي جد ..من قالك ..وكيف عرفت

فخري : الدكتور محمد اتصل بيا توا وقالي ..البرفسور باعثله مسج من بدري بس ..الدكتور وصله متأخر ..وحتى هوا من الفرحه ماقدرش يصبر للصبح وكلمني عشان انوصلك البشرى

سفيان برم ونزل رجليه على الارض ورد الوجه الحزين من جديد : بس أكيد الموضوع بيأخذ وقت ..أمتى انجهز اوراقي والتاشيرة لروسيا وقصص ..يعني مازال ..أاا

فخري مسك يده وشد عليها : ومن قالك بتسافر لروسيا

سفيان : املا شنو ...مش البرفسور هو اللي يبي ايدير العملية ..أكيد بنمشوا لل..

فخري قاطعه : البرفسور قاعد في الاردن ..والاسبوع الجاي بيمشي لتونس ...عنده كم عملية ومن ضمنهم عمليتك أنت

سفيان : قصدك مافيش داعي انسافر للروسيا والعملية بتكون في تونس

فخري ابتسم : ايوا ..وأنا من بكرا الصبح نبي نبدأ في أجراءت السفر ..عشان انسافروا نهاية الاسبوع

سفيان صبا : وليش مستعجل ..مش قلت العملية الاسبوع لاخر

فخري : ماهو ضروري تمشي قبل العملية بكم يوم ..عشان اتأكد على الحجز في المستشفى اللي يبي ايجيه البروفسور الزائر ..زايد عشان اتكمل اجرأءت المستشفى من تحاليل وفحوصات ..وأتكون جاهز ليوم العملية

سفيان تنهد براحة : تمام ..أمتى المفروض نسافروا

فخري : أنا بكرا نبدأ انشوف الجوازت ونحجز في اول طائرة لتونس

سفيان ايهز في رأسه ويفكر : اكويس ..بس أنا في بالي كم مشك...

وسكت سفيان لما سمع عياط جنات وصرخاتها ...وطلع بسرعة من داره وفي جرته فخري ..سفيان فتح باب الدار وخش ..وفخري وقف برا قدام الباب

سفيان يمشي شور صوت جنات وهي تبكي وتعيط : لااااا لا حرام عليكم لاااا .. لاااااااااا😭 يا اجديدة

سفيان رقى على السرير وقرب منها لامسها ..وهي حست بيه طارت وناضت ..كشت على روحها خايفة وجسمها كله يرجف وتبكي ..اتبحت في الدار ..ودور على منى بعيونها ..بس مافيش الا سفيان

سفيان قرب منها : أهدي ..أهدي مافي شي ..ليش تبكي

جنات اتهز برأسها وترجف ومسكت رقبتها : مم منى تبي تقتلني ..تبي تقتنلي ..تقتلني سفياااان 😰😭

سفيان مسكها من اكتوفها ويهز فيها عشان تفطن لروحها وتهدأ : ما فيش حد ..جنة ..شوفيلي هنا ..شوفيلي انكلم فيك ..أهدي وأسكتي ..مافيش حد

جنات بحتت في وجه سفيان وعرفت أنها كانت تحلم بس ..وبدون تفكير ..خشت في حضن سفيان وضاماته بالقوة ..وتبكي : منى كانت هنا وتخنق فيا تبي تقتلني يبو يقتلوني سفيان ..أنا خايفة منهم يبوا يقتلوني 😭

سفيان زمط ريقه ..وجمد مكانه ماعرفش كيف يتصرف امعاها ..جنات كيف تبكي وضعيفة في حضنه ..جسمها اللي قاعد يرجف كله ..صوتها المرعوب ..مستحيل ايكون كل هذا تمثيل ..رفع ايديه وحاول ايضمها ..عشان تهدأ ..بس ماقدرش 💔

سفيان تباعد عنها بس هيا زادت خشت في حضنه وشدت ايديها على اكتوفه ❤🔥

سفيان توتر وغمض اعيونه ..مسك ايديها ونزلهم و وخرها عنه اشوي : خلاص أهدي وأسكتي مافي حد ..شكلك كنتي تحلمي

جنات اتبحت في الدار ..ومسحت اعيونها : لا متأكدة منى كانت هنا وحاولت تخنقني سفيان ..كانت اتهدد فيا تبي تقتلني عشان مانقولش شي 😭

سفيان : جنة أنتي اتشوفي ..الدار مافيها حد ..وينها منى ..صدقيني كنت تحلمي

جنات : هذا مش حلم سفيان هاذوم كيف الكابوس ..من يوم شفتهم وأنا حياتي في جحيم ...ربي ايخليك ..طلقني وخليني نمشي لاهلي ..بنموت من الخوف سفيان 😭

فخري كان واقف برا ويسمع في كلامهم ..وللحظة حس أن جنات ممكن اتكون مظلومة 💔

سفيان صبا خاف يضعف قدام ادموعها : مافيش طلاق جنة ..والكابوس أنتي جبتيه لحياتك بيديك ..تحملي نتيجة أنانيتك وظلمك 😑

جنات طبست تبكي : وربي أنتوا الظالمين ..ظلمتوني وقهرتوني ...لكن حسبي الله ونعم الوكيل فيكم 😭

سفيان برم وطلع من الدار صكر بابها حس بفخري واقف : فخري

فخري : نعم

سفيان : خلاص عدي توا وشوف شن الاجرأءت الناقصة ..نبي اندير العملية في اقرب وقت

فخري : حاضر ..اءاء بس

سفيان : بس شنو ؟!!

فخري تنهد : نبي انقولك حاجة وخايف منك تفهمني غلط

سفيان : تكلم من أمتى تستأذن مني فخري

فخري : لاني مانبيكش اتحس أني نتدخل في حياتك الخاصة ...بس أنا خايف تبقى البنت مظلومة تشيباني

سفيان : اي بنت 😑

فخري : أنت عارف اي بنت ..قصدي جنات

سفيان تباعد عن باب دار جنات : كيف مظلومة ..ترا فهمني كييف فخري ..مش كل شي كان على يدك ..وأنت تعرف الحكاية من الاول

فخري : عارف وفاهم سفيان ..بس مش عارف ليش حاس أنها مظلومة ..في شي غلط في الموضوع

سفيان : مافي شي غلط فخري ..كل شي قاعد واضح ..الفيديو في المحكمة ..كلام الناس على توفيق ..الحالة اللي وصلها توفيق بسبة كذب جنة.. أنتا عارف كيف كان توفيق قبل سنتين ..قبل مايعرف البنت هذي ...توفيق الطيب واللي ديما يضحك ..وصلت بيه ايحاول يقتل روحه من كلامها عليه ...وأخر شي تقرير الدكتور يوم الفرح ..مش أنت شفته وقلت التقرير صاح

فخري تنهد : اوووفه كلامك صاح ...بس مش عارف ليش حاس انها اتقول في الحق....ياريتك تقدر اتشوف وجه جنات ..ساعتها توا تفهم ليش حاس بالذنب ناحيتها 💔

سفيان عض على فمه وغمض اعيونه ..(( ياريتك تقدر اتشوف وجه جنات )) كلمة فخري هذي لامست قلبه ..لان سفيان من يوم فقد البصر وعمره ماحس أنه خاطره ايشوف اي شي ..أكثر من وجه جنات من اول لليلة لامس وجهها ..من لما رسم ملامح وجهها باصابع يده ..وهو كل لليلة ايحاول ايتخيل شكلها كيف ❤

سفيان : أنا مانعرفش نحكم بلمشاعر وبالاحساس ..أنا قدامي دلائل قوية فخري ...مانبيش انسيب حق توفيق ..بوي أخر شي وصاني على توفيق واخواته قبل مايموت ..وأنت عارف الكلام هذا كويس

فخري : معك حق ...بس ماتنساش أن منى مش ساهلة ..ومرات اتكو...

سفيان : خلاص فخري أنا عارف شن بتقول ..وعارف منى وعليش تقدر ..بس انرد وانقولك كل شي ضد جنة ...مافيش دليل واحد يثبت عكس كلامها

فخري ايحك في شعره : اوووفه مش عارف ...المهم عدي كمل نومك ..وارتاح ...مع أني شاك أنك تقدر ترقد بعد الخبر اللي قلته لك 😂

سفيان ضحك : إن شالله خير ...مازال مافيش حاجة أكيد ..الا بعد انشوف بعيوني

فخري حط يده على كتف سفيان وشد عليها : أكيد بترد اتشوف والعملية بتنجح ...وأنا أمعاك ومستحيل انخليك تشيباني

سفيان : إن شالله

فخري : تصبح على خير

سفيان : وأنت بخير ...على فكرة ..مانبيش حد يعلم على قصة العملية الا بعد نبي انسافر

فخري : تمام ..بس ليش ؟!!

سفيان : هك وخلاص ..مرات ايصير اي شي والعملية مايصيرش منها ..مانبيش حد ايتعكر على الفاضي

فخري : تمام

نزل فخري ...وسفيان رد لداره ..رقد على سريره ..وكان ايفكر في كلام فخري ...ومش عارف ليش تمنى انها فعلا مظلومة ...وغمض اعيونه وحط المخدة على وجه مايبيش ايفكر فيها لانها من يوم خشت حياته وهو متوتر زيادة ومشاعره ملخبطه ❤🔥

جنات بكت واجد وبعدها غطت في النوم بعد يوم متعب 💔

أنفتح باب الحمام في دار جنات واطلعت منى ...بعد تأكدت ان سفيان طلع وجنات ردت رقدت ...صبت جنب سرير جنات اتبحت فيها والشر في اعيونها ...وبعدها طلعت 😏😈

*****************************

ثاني يوم الصبح بدري مودة طارت من نومها على صوت فونها ايرن ..فتحت اعيونها زين من ايكلم فيها على الصبح لاقاته جلال ..وقلبها وقف ..شن خطر عليه ايكلم توا ..زعما جنات والا سليمة صارت فيهم حاجة

مودة : ها كنك 😨

جلال : تي هذا شنو ..الناس اتقول خير ..صباح النور ..مش ها كنك 😒

مودة : جلااال ..مش فاضيتلك عالصبح شن تبي 😡

جلال : معاش تهزبي راني توا انجي انمرطك ...شن تبوا اديروا غداء اليوم

مودة اتبحت في الساعة : غداء شن قصته ..يا صباح يا فتاح ..جلال أنت واعي 😒

جلال : واعي اها ..وقاعد ابروحي أتجي اتكسدي امعايا 😋

مودة : انكسد امعاك عينك ياصايع ...وحق ربي انكان ماتقول شن تبي انصكر راه 😤

جلال : باهي خلاص ...شن نبي انقولك ..أنتي عارفة حني مش قاعدة عند خالي ..وخيك تنبال حتى الدحية مايعرف يقليها ..وننقاني جيعان

مودة : باهي ..شن تبي بعد المقدمة الحزينة هذه 😑رد بالك اتقولي ديريلي فطور ..مانيش امصبية من مرقدي نبي نرقد

جلال : ماحد يبي فطور ..واصلا أنا عارفك بايرة ماحتى نضتي توا ...نبي انوصيك على حاجة أخرى

مودة : ريت من يحكي ريت ...نحلف عليها مازلت واعي بعد أمس ...شن تبي جلال بسرعة 😒

جلال : والله عندك حق مازالت مارقدت توا كيف خشيت للحوش ..وجيعان ..لكن ماعنديش نية اندير شي .. قلت خلي انوصيك على غداء قبل نرقد

مودة : كيف نحنا والدينك وناسيينك . عدي تغداء عند خوالك 😑

جلال : باهي يا فرخة ..والله انقول لجنات راه ماتبيش ادز غداء ...وحق ربي نفتن بينكن 😏

مودة : هههه 😒 على اساس جنات تبي اتصدقك ...لكن أنا خير منك وعشان جنات بس توا اندز 😑

جلال : نجيها جنات وصاحبة جنات ..وحق ربي انحبك 😂

مودة بعصبية : جلااااال 😡

جلال : خلاص والله أسمعي...نبي نرقد توا ..مادزيش الغداء الا بعد انوض ..انرن عليك تمام

مودة : هيا اصلا أنا ماعندي ماندير الا حضرة جنابك ...في الليل اتصيع واتضيع ..وفي النهار تبي ترقد ولما اتنوض تلقى غداء واتي يا عويني بيك 😒

جلال ضحك من قلبه : اللسانك رايح طاول ..يا شتشوتا 😂

مودة : نننننن 😒 اقلب وجهك نبي نرقد

جلال : ارقدي مرقد جدي ...لكن راك تنسي الغداء 😅

مودة : بارد وحقير 💦

وصكرت مودة الفون وطاحت رقدت ..وحتى جلال غسل وغير ادبشه وخش رقد 😴

**************************

جنات ناضت غسلت وصلت وتت روحها ليوم جديد ..اشوي ودق الباب وخشت ملاك

ملاك : صباح الخير

جنات اتبحت في ملاك واول مرة ملاك جافة امعاها 💔 : صباح النور

ملاك : تعالي افطري امعانا قالتلك صالحة

جنات استغربت : لوطى قصدك

ملاك : اها

جنات : باهي تمام

ملاك تبي تمشي ..وبعدها ردت : جنات أنتي صاح ...اءاء

جنات : أنا شنو ؟؟!!

ملاك : لا خلاص ..هيا 😣

ونزلت ملاك بسرعة ..وجنات كانت عارفة عليش تبي تسأل ملاك ..وجعها كيف صدقوا كلهم كلام منى ...بس ماتقدرتش اتلوم حد ..لان مافيش حد منهم يعرفها ويعرف حقيقة اللي صار 💔

لابست جنات وشاح على بلوزة بيضاء كلها وردة صغير أزرق وزهري ..وسروال جينز ..ماكنتش حاطة مكياج ..لان ماعندها نية في شي ...ونزلت لاقاتهم كلهم على سفرة الفطور ..ماعدا توفيق وسليم طبعا ...

قربت جنات منهم .. و اتشوف في سفيان كيف يأكل ومش منتبه ...وماتعرفش أن سفيان يعلم بوجودها من قبل حتى مايسمع صوتها 🔥🔥

جنات : صباح الخير

كلهم ماعدا منى وسفيان : صباح النور

جنات اتبحت في منى بخوف وقمعزت على كرسي امقابل سفيان ..بدأت تفطر ..

سفيان : سليم فطر

صالحة : فطرته من بدري

جنات تسمع فيهم وعرفتهم يحكوا على الطفل ..يعني اسمه سليم ..باهي شن علاقته بيهم ...اتفكر وسمعت حد خش

هبة ومعتز : صباح الخير

جنات اتبحت في معتز بصدمة ...وايديها ترجف ..وطبست تأكل ماتبيش اتبحت فيهم

صالحة صبت: تعالوا هبة افطروا امعانا

هبة : لا ماعنديش نية ..خليك مقمعزة ...نبوا نطلعوا غير قلت انشوف منى قبل نمشي

منى : وين ماشية

هبة : عندي موعد في العيادة

منى : اممم باهي

صالحة : إن شالله ربي ايرد تعبكم ..ويرزقكم بالذرية الصالحة

هبة تنهدت بحزن : إن شالله ...منى نبي نمشي ماتبي شي

منى : لا سلامتك

هبة تبي تطلع وبعدها ردت : اها بعد خطرها مفتاح سيارتك وين ..سيارة معتز مابتش تولع

منى : تلقيه عندك في المدخل

هبة : تمام هيا سلام

سفيان : معتز

معتز وقف وبحت في سفيان : نعم

سفيان : بعد الغداء مر عليا نبيك

معتز بحت في هبة ومنى وزمط : تمام ..إن شالله

جنات افطرت على السريع القعدة مع منى في نفس المكان تخنق فيها ورقت لدارها ..وسفيان وفخري اطلعوا ..والباقي لروتين اليومي

طبعا سفيان كان شغله حكومي مهندس في شركة بس بعد الاصابة سيب العمل ..وقعد مهتم أكثر بشغل المزرعة ..المزرعة كبيرة ..وعندها أنتاج فواكهة وخضرة ..على حسب الموسم ...وطبعا كان ايشغل في فلوسه مع تجار اخرى

جنات بعد رقت مشت اتشوف في توفيق وتعطيه الدواء ..وهذه كانت أكثر لحظة تكرها جنات في يومها ...دقت الباب وخشت ..لاقات توفيق مقمعز يفطر ..وكان وضعه أحسن من أمس ...بحت فيها ودف السفرة

قربت منه عطاته دواءه ..وهو عكس أمس خذا منها وكأن هادي ..بعد كملت جنات تبي تطلع بسرعة وخلاص

توفيق : أنتي ...

جنات التفتت فيه خايفة : نننعم 😣

توفيق شاورلها على سفرة الفطور ..وهي ردت خذتها واطلعت بسرعة

مشت انزلت عطت السفرة لصالحة في المطبخ ...وحست كيف صالحة تغيرت معاملتها عن قبل 💔

طلعت جنات ورقت فوق ...تسمع في سليم يضحك ..مشت لعند الدار تبي اتخش عليه ..لكن خوفها من سفيان ردها وخاصة انها تبي تطلب من اليوم شي

ردت جنات وفي الطريق تلاقات مع منى 😏

جنات مشت بسرعة ..لكن منى مسكت يدها وقربت منها : مانبيش انعاود كلامي امبارح ..ردي بالك تفتحي فمك وتحكي شن صار امعاك ...لان مافيش حد حيصدقك ..وخاصة سفيان

جنات دفتها : حولي من طريقي ..شن مازال تبي مني 😡

منى : نبيك تسكتي وتنسي اللي صار ...والا عندي تصرف امعاك اخرى 😏

جنات خايفة بس ماتبيش اتبين : شن تبي اديري مثلا ...معاش اتهدديني فاهمة

منى قربت منها : نخنقك وأنتي راقدة كيف امبارح ...ومرات حتى سفيان مايطقش ينقذك كيف لليلة أمس 😈

جنات حست كأنه امية مصقعة نزلت مع ظهرها ...يعني أمس ماكنتش تحلم ..ومنى صاح حاولت تخنقها 😰

خشت دارها بسرعة واقفلت الباب 😣😰😰

*************************

على المغرب جلال ناض ميت من الجوع ...صبا توضى وصلى ..اها متستغربنش أن جلال يصلي ..صاح يشرب وصايع بس ايصلي🤷🏻‍♀️ ...هو مشكلته كلها كانت في الشرب وعدم وجود شغل 💔

لابس و ولع سبسبي ورن على مودة

مودة : نعم 😑

جلال : الله ينعم عليك ...جيبيلي غدايا بسرعة نبي نطلع

مودة : واللهي 😒 ..صبي فز ..تعال خوذه بروحك 😑

جلال : باهي هاتيه من على السور ...بس أسمعي

مودة بعصبية : هاااااااااا 😤

جلال : عطك دا ...سخنيه قبل الله يربحك

مودة : دا يركبك إن شالله ...مانيش امسخنته اصلا الغداء شرمولة 😏

جلال : عدي يارا ..ماتقوليها بكل 🤦🏻‍♂️ تكذبي صاح ؟؟

مودة : انبصر امعاك 😁 ...اشويا انسخن وتوا اناديك

جلال : ماطوليش ..نبي نطلع 😑

مودة : على مهلي ...عليش مستعجل 😏

جلال 😒😒

صكرت مودة وجلال ولع سبسي ايدخن في دار المعيشة جنب المطبخ ..مع خشت سليمة

جلال صبا : اوووه حني ..ياعين قابلة ..وبأسها على رأسها

سليمة اتحول في فراشيتها : كان غيرك ماجيت سألت عليا 😒

جلال رد قمعز : عرفتني مانحبش انجي لخوالي 😑

سليمة اتلم في دبش جلال اللي حايس في كل مكان : الله يهديك ...حتى دبشك مش قادر اتلمه وتغسله ..الدنيا شايلة 😒

جلال بصوت واطي : هابا وكأن اتشوفي الكوجينة 😁

سليمة خشت جوا ..واطلعت للمطبخ لاقت الدنيا منقلبة طاسات شاهي على قهوة ..وعقابات الدخان في كل مكان 😤😤

سليمة اتعارك وجلال يضحك 😂 : زوجيني وتريحي مني

سليمة : ومن اللي غاضب عليها ربي وتبي تأخذك 😒

جلال : باهي ياحني توا اتشوفي ..راني قزون نعشم فيك 😒

سليمة : ياولد تحشم على وجهك بلاش اهبال 😤

جلال : وحق ربي أنحبك ...أنتي احسن حن في الدنيا 😂

سليمة اتهز في رأسها معصبة من جلال وطلعت لاجنان

مودة رقت على السور تبي اتنادي جلال شافت سليمة اتلم في الحوسة : خييير يا اجديدة ..امتى روحتي ☺️

سليمة رفعت راسها : خير يامودة شن اخبارك واخبار هلك

مودة : تمام الحمدالله ..كيف حال صحتك قالوا مرضتي

سليمة : لا الحمدالله ..السكر ارتفع اشوي لكن توا اكويس

مودة : شن اديري ..أكيد الحوش حايس

سليمة تنهدت : خليني ساكتة خير

طلع جلال : شن صار يا بلوى أنتي ..وين الغداء 😡

مودة : اهو واتي ..كنت نبي اناديك شفت اجديدة 😒

جلال : هاتيه وين بسرعة

مودة : توا انجيبه لك من غادي ...اصلا نبي نساعد اجديدة على حوستك يامعفن

جلال : صكري فمك خيرلك

سليمة : أسكت عيب

مودة : شفتي يا اجديدة اربعة وعشرين ساعة ايهزب فيا 😏

سليمة : تحشم على وجهك تحسابها جنات ..هذه مش ملزومة بيك ..صبي ابروحك

جلال : سقديني هيا 😤

نزلت مودة وخذت سفرة الغداء ..وجت هيا وأمها عشان تسلم على سليمة

خشن سلمن عليها ..ومودة جابت سفرة الغداء وحطتها قدام جلال

جلال ايبحت في الغداء : هذا شنو ...كانكم امطيبين على دجاج 😒

مودة : واللهي تبي وطني ..عدي شمر على ذراعاتك واشتغل يا بابا 😏

جلال يأكل : عائلة فقر 😒

مودة : اسمسم وأنت ساكت 😒

جلال هذا كله يبي اينرفزها بس 😂 ومشت لامها وسليمة في الجنان ..وجلال ايتغداء

مودة اتلم وتساعد في سليمة وجلال اينبش فيها ويتعارك امعاها ...مع جيت أخ مودة الصغير يجري من برأ ..امنزل سرواله 😂

مودة : 😳😳

أخ مودة ينقز : نبي الحمام ..الحمام 😣

مودة : يوم اسود إن شالله طلعت في الشارع هك 🤦‍♀️

جلال طايح يضحك 😂😂😂

أم مودة : خذي خوك للحمام بسرعة

مودة انحرجت من جلال وتعصبت وخذت خوها للحمام

جلال : والله أنكم عائلة قر 😂😂

مودة : تافه 😤😤

***************************
جنات معاش طلعت من دارها بكل الا وقت دواء توفيق في الليل ...عطاته وطلعت مافيش اي احداث ..وتبي اتخش دراها تسمع في نفس الاغنية في دار سفيان عرفاته قاعد ..استجمعت قوتها ..ومشت دقت على باب المكتب ..لكن سفيان مايسمعش فيها ..افتحت الباب وخشت ...ومشت افتحت باب الدار ..وشافت سفيان يتمرن نفس العادة في الليل وعلى نفس الاغنية

قعدت جنات واقفة اتفرج عليه ... وتسمع في كلمات الاغنية ..حاولت تفهم معناها ..بس الاغنية اجنبية ..

أم ناصر :(( الاغنية ايرانية اسمها fg نيشوني ...أكيد الاغلبية سامعينها ...إن شالله توا انزل فيديو بيها ..))

المهم جنات واقفة ..وبعدها خشت وطفت الاغنية

سفيان ماحسش بيهابكل وقف وقمعز : من ؟!!

جنات : اا أنا 😣

سفيان خذا المنشف يمسح في وجه : نعم شن تبي 😑

جنات تنهدت وقربت منه : نبي نطلب منك طلب

حط المنشف على كتفه ..وشرب امية : طلب شنو ؟!!

جنات : سفيان نبي تليفوني

سفيان صبا : لا

جنات بعصبية : كيف لا ..نبي نقالي ..مش قاعدة انفذ في طلباتك كلهن ..عطيني تليفوني على الاقل 😤

سفيان : قلت لا ...ومعاش ترفعي حسك عليا

جنات غمضت اعيونها بقهر ...وفكرت بسرعة اتحايل عليه لان مش حيصير بالعناد مع سفيان ..كانت تبي اتكلم وتطمن على جددتها وخوها ومودة 💔

جنات قربت منه وامسكت يده : سفيان باهي حرام عليك ...نبي انكلم اجديدة وجلال ليا كم يوم ماسمعت عنهم شي

سفيان ساكت ومتوتر من قربها 🔥🔥

جنات : الله ايخليك باهي واللهي بالي مشغول عليهم...عشان خاطر سليم 🥺

سفيان نفض يدها بالقوة واعيونه طلعوا معصب 😤 ..ورفع يده فوق وهي خافت منه تحسابه يبي يضربها ..خشت في حضنه

جنات امغمضة اعيونها : لا ..ورأسك لا مش قصدي 😣

سفيان بصوت عالي : جنات باعدي من عليا 😡

جنات شدت فيه اكثر : لا لا تبي تضربني ..والله ماقصدي

سفيان تنهد ومسكها من اكتوفها باعدها عنه ورغم أنه مش قادر ايشوف وجهها بس كان حاس بيها خايفة ..قرب وجه منها : أخر مرة نسمع أسمه على اللسانك ..معاش تدخلي بيه ولا اتجيبي سيرته ..فاهمها

جنات هزت راسها : فاهمة 🥺

سفيان برم وفتح دولابه : عدي لدارك وارقدي

جنات خبطت برجلها بالارضى: 🥺🥺😭

سفيان خلاها توصل لعند الباب : جنة

جنات : نعم 😥

سفيان : افتحي اول درج بالمكتب فيه تليفونك ..تقدري تاخذيه

جنات : احلف 😳

سفيان : اطلعي بسرعة قبل انغير رائي 😑

جنات طلعت من الدار وخذت فونها من المكتب واطلعت بسرعة ...ومشت لدارها واقفلت على روحها ..كانت خايفة من منى

ومشت قمعزت على السرير تبي تتصل بجلال

*************************

انردوا لوقت المغرب

جلال امقمعز ايتغداء ويسمع في أم مودة وسليمة ايهدرزن ..وكان الكلام على جلال كيف القاته أم مودة مضروب ..وسليمة اتقول غريبة دزيت عيسى يبرم على الحوش ..وقالي صكرته ..وماجابش سريب جلال بكل

طبعا جلال يسمع ..ويفكر ..وصورة الاحداث ..في ذاكرته مش واضحة ..لكن لما سمع أسمه عيسى ...جت في باله صورة عيسى وهو يتعارك امعاه ...واذكر مودة وهي تبكي 😭

صبا جلال معصب وشال السفرة حطها في المطبخ ..وخش جوا مع طلعت أخ مودة يجري ...ومودة طلعت وراءه امرفعة خشمها على جلال 😒 ..لكن جلال مسكها من ذراعها ومشى بيها لعند المربوعة وصكر الباب

مودة منصدمة : كنك ..بسم الله 😨

جلال معصب وقرب منها : شن دار فيك عيسى يومتها😤

مودة : 😰😰

*************************

جنات في الليل كلمت جلال وحكت مع سليمة اطمنت عليها ...وجت تبي تتصل بمودة حست الوقت متأخر ..قالت انكلمها الصبح

وطاحت رقدت بعد طول تفكير ...في سفيان وكيف قاعد واضح أن قلبه طيب ..لكن في شي مأثر عليه ..وبعدها 😴

سفيان خش ادوش ..وطلع قمعز على مكتبه واتصل بفخري

فخري : نعم

سفيان : وينك

فخري : في لبلاد مع الشباب ..انجي ناخذك تطلع ؟؟

سفيان : لا ماعنديش بال لاحد ..بس نبي انقولك

فخري : قول شن في ؟!!

سفيان : بكرا قبل تمشي لجوزات نبيك اتمر عليا

فخري : إن شالله خير... عليش ؟!!

سفيان : خير ..خير ..بكرا تعرف

فخري : تم ياشيباني

سفيان : هيا سلام

صكر سفيان وطلع شاف سليم قعد امعاه لعند رقد وبعدها مشى لداره ..وتمدد على سريره ايفكر 🔥

جنات راقدة ...وناضت عطشانة الدنيا صيف وحمو ...افتحت روشن دراها صبت فيه اشويا ...وبعدها شافت سيارة خشت للمزرعة ...جنات كل ما سيارة تقرب اتحس روحها شايفتها من قبل ...وبعدها وقفت ونزل منها معتز وخش عاد لعند أخر حوش وخش فيه

جنات اتبحت في السيارة ...وبعدها خطر عليها أن هذه نفس السيارة اللي كانت تلحق فيها في درنة 😰

وبعدها جنات سمعت صوت سليم ايصرخ ويبكي 💔 ..مشت تجري لعند الباب ..مافيش حركة ..خايفة تطلع والا لا ..ومع صوت بكى سليم افتحت الباب واطلعت تجري ..مشت خشت عليه ..لاقاته منعصر مخنوق ويرعش ...المنظر بروحه شق قلبها ...من غير صوت بكى سليم اللي يقهر 💔😭

جنات واقفة وماعرفت شن ادير الا تمسك يده وتبكي 😭

لما فتحت باب دار سليم ...سفيان سمع صوته وطلع يجري ...جاء لدار استغرب أنها مفتوحة ...وحس أنه في واحد امعاه

سفيان قرب من سليم وقعد ايضم فيه : ماتخافش ياحبيبي ..أنا جنبك ...أنا معاك ...اشششس خلاص ..خلاص أهدأ ..أهدأ ..

جنات اتبحت في سفيان كيف ضام سليم بالقوة عشان معاش ايخبط ..لان جسمه كان يرعش كله وحط في فمه منديل ...وبعد لحظات سليم هدأ وسكت لكن يرجف ...وسفيان يمسح بيديه على جسمه كله ...ويقرأ في قرأن ..واعيونه ادموع 💔😥

سفيان حول المنديل من فم سليم ..ومسك يده حطها تحت الغطاء ولما جاء يبي يمسك يده لاخرى ..لاقاه ماسك في يد جنات زين ❤

سفيان ايفك في يد سليم : شن جابك هنا 😤

جنات : سمعت صوته يبكي ومافيش امعاه حد 🥺

سفيان سكت ..لان مش قادر ايهزب ويفجع سليم ..ماصدقه هدأ ورقد

جنات : من ايكون سليم

سفيان مطبس ويمسح على شعر سليم : خويا

جنات : كنه ...ليش ايصير امعاه هك 🥺

سفيان زمط بالغصب واعيونه لمعوا بدمعه : عنده الصرع

جنات بحتت في سليم كيف رقد كيف الملائكة ..وقلبها ينزف عليه ..يعني مش ساده المرض عشان يبقى عنده الصرع ..واعيونها دمعوا 😭

سفيان غطاء سليم : اطلعي خلاص عدي ارقدي

جنات طلعت ومشت خشت لدارها ..رقدت على سريرها اتفكر ...في كمية الالم اللي شافتها في اعيون سفيان ..عشان سليم والا في اسرار اخرى في حياة سفيان 🔥🔥

*****************************

ثاني يوم الصبح جنات ناضت افتحت روشن دارها لمت الدار توضت وصلت ...وقاعدة اتغير في دبشها .. لابست سروال جينز ازرق ...وكت أسود داخلي ومازلت تبي تلبس لبلوزة انفتح الباب

جنات عيطت وحطت لبلوزة على صدرها 😱

سفيان خش وصكر الباب : عليش اتعيط اسكتي

جنات : قاعدة انغير في دبشي ...كيف اتخش من غير ما تستأذن 😤

سفيان ضحك على جنب ويشاور على وجه : مش ملاحظة أني مانشوفش ...وبعدين أنتي مراتي وأنا من حقي انخش دارك وقت مانبي 😏

جنات برغم عارفته مايشوف لكن انحرجت منه ...وزادها لما قال أنتي مراتي ...عمرها مافكرت في سفيان أن هوا زوجها ..والكلمة وترتها 😣

جنات لابست لبلوزة من غير ما اتبطمها : زواج على ورق ..ومالهش اي علاقة بالزواج 😒

سفيان قرب خطوة : مش عاجبك ...تبيه زواج بالرسمي 😏

جنات وخرت لاوراء وجهها احمر : مانبيش انقاش امعاك ..شن تبي 😤

سفيان : وين جواز سفرك

جنات : ليش ..شن تبيه

سفيان : وينه من غير اسئلة

جنات مشت لعند شنطتها طلعت الجواز : اهو ..لكن شن تبيه

سفيان : لما ايجي وقتها توا تعرفي

جنات قربت منه ومدت الجواز : أمسك 😒

سفيان خذا الجواز تلمسه وافتحه ..وجنات امطبسة رأسها اتبطم في بلوزتها واتمتم : حوش الفجايع ..إن شالله اتجيني جالطة من وراكم وانموت ..هالقهر ..وأنتي اصكري لاخرى .اا😰

سفيان سحبها من يدها وقربها منه وهي خافت : حط الجواز في جيبه ..ومسك بلوزتها من اطرافها وشدها شورها

سفيان : شن اتقولي ..ارفعي صوتك خليني نسمعك

جنات : متعاركة مع بلوزتي ..حتى هذه تبي تتدخل فيها 😒

سفيان ابتسم وبدأ ايبطم في بلوزتها من تحت ..وهي اتبحت في اعيونه اللي ايجننوا ...هوا مش بس اعيونه ..شعره ..فمه للحيته .طوله ..شخصيته ..كل شي فيه ايجنن حتى قسوته 🥺😭

سفيان بطمها لعند فوق ويسقم في ياقتها ...وتقصد يلمس رقبتها وخدها ..وهي رجفت 😣 ...ابتسم وطلع 😏

جنات : اوووفه منه ..ومن حقارته ...لعند امتى وهوا يلعب بأعصابي ...ضروري نلقى طريقة نقنعه بيها ..ضروري نلقى دليل برأتي

ومشت جنات طلعت وعدت لتوفيق ..عطاته دواءه ...نفس العادة ..وفي كل مرة اتحس بيه ايتعود عليها ويخف عصبية لما ايشوفها ...كملت ونزلت ... سفرة الفطور واتية لكن مافيش حد ...🤷🏻‍♀️

مشت لعند المطبخ ..تبي اتخش شافت سفيان امصبي يشرب في قهوة ...لكن في وحدة امصبية جنبه اتهدرز امعاه وتفصعن وتدلع...ومدت يدها تلعب على شعر سفيان ورقبته من لاوراء

جنات : هذه من 😰🔥🔥🔥🔥🔥😤

*******نهاية الحلقة #9


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close