اخر الروايات

رواية الهجرس الفصل الثالث عشر 13 بقلم رواء هادي

رواية الهجرس الفصل الثالث عشر 13 بقلم رواء هادي


رجعت جم خطوة للخلف خايفة ابتسم بخفة وخله ايديه بجيوب البنطرون تقدم ناحيتي خطوتين وانه كلما يتقدم خطوة ارجع خطوة للخلف .
_مشتاقين والله
_شتريد مني ؟
_ شرايد قابل رايد شوفتج
_اوكف مكانك لتقترب بس تقترب اكثر اصيح لفرقد خل يتصرف وياك
مشيت من يمه بسرعة خطة خطوة
سريعة وصار كدامي
_فوكاها تشردين وتعوفيني ؟
_وخرررر
_اليوم لو انه لو أنتِ
_ولك شتريد مني ؟ لاحكني من مكان لمكان ؟!!
2 ت
_اريد احجي وياج
_ماكو شيء ينحجي وخرر اريد افوووت
_ماكو اوكفي
_ ولك وخرر شبيك ؟
وكف كدامي كلما اريد افوت من هاي الجهة يجي كدامي موتني اخرشي طفرت من بين شتلات الورد وشردت على البيت ايديه تجرحوا
بشواك الورد ماهميت المهم شردت منه وخلصت روحي دخلت للمطبخ اباوع الايديه مشخطين وينزفون دم رحت للسنك غسلت ايديه صاروا يحركون من الوجع اباوعلهم
ودموع بنص عيوني
صايرين دخلت حنونه "
وين جنتي ؟
_بره
_شسوين طالعة الواحدج
_وأنتِ شعليج
_عليًّ ونص افتهمتي يلا عالشغل
_لو تموتين ماامد ايدي بالشغل
_مناوي
_أخر همي أنتِ تأمرين براسي وخرري
دفعتها وطلعت رحت كعدت بصف أمي وهي تخزر بي وتگلي اصبريلي شفت فرقد دخلت توني ردت اكوم اكله عن ياسر تراجعت من گال مناوي عيني كومي أنتِ ورحاب شوفوا غرفتي لفوك نظيفة
مناوي_اي هسة كومي رحاب
سراب_شلك بالغرفة ؟
هجرس_ياسر صاحبي راح يبات عندي
سراب_هاا كومن يمة نظفوا الغرفة
تيبست بدمي من گال يبات عدنه كوه طلعت خارج الغرفة وصعدت فوك فتحت الغرفة رحاب مابيها شيء بس شوي تراب مسحنا التراب وريشنه
بيها عطر وطلعنا .
وي نزلتنه دخل ياسر وي بارق باوعلي وابتسم تك خد متت بدمي بوجهي للمطبخ رحت مثل خوش مرة اشتغلت بالمطبخ حتى صلاة ماصليت
وره العشه كعدت
غسلت المواعين حنونه واكفه بصف كاونتر وتباوعلي
_شنو شعلي ترى اول بنية عدنه مامتزوجة بعمر جبير هي أنتِ هسة العالم يحجون عليج
يگولون شوف شبيها
بدون مالتفت الها واغسل بالمواعين "
من طزز بالعالم وحجيهم
_مناوي
_اسكتي حنين ترى لبي مكفيني بالقرأن تجين تشتغلين لو تطلعين وتعوفيني بحالي
_اووي عيني شبيها الجكمة ماتتحاجة
التفتت عليها اباوعلها طولها كله ١٥٤ وانا طولي ١٦٧ وانه احلى منها بهواي وجسمي متناسق وبشرتي حنطية مو سمرة مثلها وفوك كل هذا تعيب
_شبيج تباوعين ماعاجبج العجب
_منو جكمة ؟
_اووي من حورج أنتِ والله ربع دينار
هواي على قدرج
_وشتعش وجعووي تنام بنص قلبج .. أنتِ شايفة نفسج شنو أنتِ مباوعه بالمراية وشايفه شكلج شكد بشع وقبيح شايفه طولج بطول قنينة الغاز خلف...
الله على فرقد حبج واخذج بشاعتج وقباحتج وكذبج لمايخلص وكل هذا ومايعجبج غير العجب وتعيبين على غيرج وأنتِ تدرين غيرج أجمل منج ..
_عليمن ولج تحجييين
_عليج عليمن قابل
_اكسر راسج افتهمتي لولا
_هاا صعبة كلش كلماتي جانوا عليج مو ؟ .. طبعاً صعبة وتنجرحين منها بس انه مانجرح
من كلماتج بنظرج
صارت تفشر افشار الله أكبر منه ماتحملت لزمتها من شعرها وهي هم جرت شعري وصرنا ملخ بالمطبخ وحدة كتلت الثانية آخر شي شلتها وشمرتها بالكاع
ونمت فوكها جبتها براشدين خليتها تصيح على فرقد جوي الكل على الصياح والعياط جرتني أمي من فوكها هي تعيط وتصيح سوت روحها ذليله
مناوي_ حقيرة قليلة التربية والاخلاق
حنونه _سمعتوا شتكول عني
مناوي_سويتي روحج بريئة يل حية الصفرة .. جدي تقبلها تفشر علية وتغلط وتگلي العانس
الجكمة تقبلها جدددي
جدي_شنو هذا الكلام حنين
( 2 ) ت
حنونه _جذابة جدي هي افترت عليه علمود گتلها اغسلي المواعين بدالي مابي حيل تعبت
مناوي_من انهجم بيتج وبيت الخلفوج على جذبج منو غسل المواعين مو انه منو صب العشا مو انه منو متخوصرة كدام الكاونتر وتگلي العانس الجكمة محد تزوجج من الأقارب منو ماتحجين منوو
نهاريت صرت اصيح أمي سدت حلكي نزل فرقد يركض من القاط الثاني ويصيح " شكوو شصاير بيناتكم .. طلعت حنونه تبجي وتكله مناوي ضربتني علمود كتلها اغسلي المواعين بدالي ...
بحاله أعصاب . ..دفعت أمي هناك وين وجريت حنين خنكتها من ركبتها بأثنين ايديه على جذبها واغلط عليها هي تعيط جرني فرقد
منها وضربني راشدي
لزمت خدي من گالي "
ادبسززز شلون تضربيها وتتعاركون وأحنه
عدنا خطار زلمة غريب بالبيت
نزلت ايدي من أعلى خدي ورخيت ايدي قوي وجبت فرقد براشدي خليت الكل مصدوم
وصحت بنص وجه
66 ت
مناوي_ أخر وأحد يحجي هو أنت هجرس ..وخرر عن طريقي خاين نذل ستغلالي انه اعلمك
واعلم كل واحد ساعدك
دفعته ومشيت وي مشيتي جرني من ايدي قوي رجع ضربني راشدي شمرني بالكاع " تضربيني
مناوي هاي جزاتي الالج
سراب_من صخام براسكم فضحتونه مناك الولد .. أنتِ بت قسيمة فرحانة هسه الله ينتقم
منج ومن جذبج
حنونه _انه شعلي ماتگولين على بتج
كعدت لازمه خدي سمع صوت يوزني على فرقد ويگلي كومي شيلي السجين وخليها بنص صدره اجت أمي تكومني دفعت امي وكمت
اخزر بفرقد
دمي فاير عليهن اثنينهن أدري بحنين تجذب والجذب يمشي بدمها ومناوي ماتجذب أبد بس عيب منها تصرف هيج تصرف وانه عندي خطار زلمة غريب بنص البيت شراح يگول عنه نسوانه يتعاركن
كدامي وحدة تكتل بالثانية والصدمة لي مناوي صارت تضحك بصوت عالي وتحجي حجي ماينفهم آخر كلمة طلعت منها خلتني تجمد بمكاني
مناوي_إبتليت على عمرك فرقد من
خنتني أنت وشيخك
هجرس_ سل هاي أنتِ؟
جرت نفس طويل مناوي وراها تكومت بمكانها لا ايد ولا رجل جنت أقرب شخص الها رحتلها بسرعة خليتها بحضني اصحي بيها ماتصحى صحت على رحاب تجيبلي ماي جابتلي ماب رشيت على وجهها
ماتصحى اضرب بيها راشديات ماكو مالها حس خفت بس لا ماتت الكل انخبص بيها شلتها بحضني وطلعت عدل للسيارة وراي بارق وعمي وأبوي
وياسر هم طلع ويانه عمتي سراب رادت تجي ماخليناها طول الطريق بحضني نايمة بس نفس كوه تجره اصحي بيها ماكو ماتصحى لما وصلنا المستشفى
واخذوها الدكاترة ننتظر بالصالة يطلع أحد يطمنه ماكو أحد ساعة وطلع الدكتور سألناه گال " فاقدة الوعي حاولنا نصيحيها بس للأسف ماجاي تصحى شنو متعرضة لضربه البنية ؟
فرقد_لا بس تعاركت وي بت اعمها وعركة
عادية هي افقدت الوعي
الدكتور _محتمل تعرضت لجلطة دماغية
فرقد _شنو ؟
الدكتور_مجرد حتمال ....
خبلني الدكتور..... من يگول محتمل متعرضة لجلطة دماغية وهو صارله ساعة يمها أدري شلون دكتور جان صغير كلش بالعمر عاد رحت على دكتور ثاني اجه كشف عن حالتها وحيرته گال كلشي مابيها
البنية لامتعرضة لضربه ولا الجلطة جسمها سليم بس ماجاي تصحى حرت بزماني وتاكدت مليون بالمية سل رجعت وجاي تنتقم مني علمود غشمروها
وبحاله ضعف طردوها عني
تدري مناوي عزيزة على قلبي ومعزتها معزة عندي المهم طردوا الكل وگالوا بس واحد يبقى يم المريضة
عاد بقيت يمها ياسر يسأل شبيها ؟
_علمي علمك ياسر
_ انه سمعت عياط ويصاح صار بس ماتوقعت تفقد الوعي من عركة بسيطة .. اخاف ضربتها
مرتك بدون قصد
_أصلا هي كاتله مرتي وكدامي فقدت الوعي فجأة
_استغفرالله العظيم..مابيها غير العافية
_الله يسلمك يلا روح وراك دوام باجر
_وأنت هم
_عادي الصبح اجي للدوام
2
_ راح تتعب وتدري باجر عدنه شغل يابو الشغل جان خليت اخوها ابوها يبقى عدها ينام
لما تصحى البنية
2 ت
_ يبقى بالي يمها وانه ماتحمل أشوفها تعبانة
_الله يكومها بالسلامة ودير بالك عليها وعلى نفسك
_ان شاءالله
جرله صفنه على مناوي وجر حسرة طويلة وطلع بقيت كاعد يمها وانده بيها لازم ايدها اريدها تصحى ماكو احجي وي سل ماكو جواب اجت بالي انزع الحجاب وخل تقترب لعندي وتأخذ لتريده ليش تأذي العالم البريئة شنو ذنبهم
التلفون ماسكت أبد كل ساعة متصل احد وبشر ماصحت ماكو ماصحت ثلاث أيام ومناوي على هاي الحالة داخله غيبوبة دمي صعد الراسي من حنونه اتصلت بي وگالت هاي حوبتي الله طلعها بيها عفت بارق وامها عدها ورجعت للبيت
قريت التوبة بحنونه كفرت بيها كفران كله بسببها صار هيج بمناوي ومانعرف تبقى طول عمرها داخله غيبوبة لو تصحى منها كوه خلصها من بين ايديه
16 ت
جدي وجداتي انوب لسانها متبري منها تغلط علية ردت ارجع الها ماقبل جدي وگاللها هسة تلمين هدومج وترحين لبيت اهلج انعل ابوج
يابو الخلفوج والله لمت هدومها ولت لبيت أهلها
أسبوع كامل ومناوي .... نفس الشي داخله غيبوبة تأنيب الضمير ذبحني كله بسببي والشيخ ماكو
مسافر خارج العراق عنده دراسات
حرنا بزمانه كاعد وكدامي ياسر "
ترى مو حال هاي أختك كلشي مابيها وداخلة غيبوبة صارلها أسبوع ؟ ... فرقد احجي شبيها أختك.. اخاف بيها مرض وماتگولون ...
_عمي كلشي مابيها البنية فجأة تخربطت أنت مو شفتها المغرب بالبيت من نزلت من
الغرفة بيها شيء ؟
_لامابيها شيء مثل الوردة
_عمت عيني عليج اخيتي لحكتج لماتخاف من الله
_منو ؟
_هيج أنسى
_فرقد ردت افاتحك بموضوع بيوم
لتخربطت بي اختك
_موضوعيش؟
_ بخصوص...
اندك الباب صحت " تفضل ... دخل جواد وسد الباب وراه وگال " أختك شلون صارت ؟
بارق_ابشرك الشيخ بالعراق وبعد جم ساعة يمر بيها
فرقد_ وقابل شيسوي؟
بارق_مستخار الها وكايل صاير بيها مس من سل من داخله جسمها واخرجه جسمها مامتحمل
وفاقدة الوعي .
فرقد_ايي
بارق_اي گال نحمدالله ونشكره ماكاتله البنية
فرقد_ممم اي كمل
بارق_ سل وراك فرقد وصرنا نخاف على انفسنا منها انطوها لتريده وخلصونه منها
فرقد_بعدين احجي وياك هسة عندي شغل
بارق_ماشي الله وياك .
( 2 )
فرقد_دير بالك على نفسك وطمني إذا صار شي .. تمام باي قلبي ... فصلت الخط باوعت عليهم يتنظرون مني احجي سبق جواد
ياسر وگال
ياسر_بشر شلون صارت ؟
فرقد_نفس الحال
ياسر_هاي شوكت تكعد الأميرة النائمة
جواد_ياسر عيب
ياسر_هو شنو عيب بنية مثل الورد توكع بطولها وتنام مثل الأميرة بفلام من يجي الأمير ...
هجرس_كافي لغوة ياسر
3 ت
ياسر_عندي شغل طمني عود
2 تع
كام ياسر طلع دريت .... بي فشل من عندي جواد كعد وصار يحجي زل لسانه بالحجي من گال خطية ياسر باله مشغول على أختك
هجرس_احجي جواد شضمون عليًّ أنتو
جواد_راح اگلك بس عليك الله لتگول انه گلتلك
هجرس_ماگول
جواد_ياسر يحب أختك وراد يتقدم لها
بيوم لفقدت بي الوعي
هجرس_ومن شوكت هالكلام ؟
جواد_شافها بعرسك ونعجب بيها وحجه لامه وخالته واجوي يشوفونها بحجه يباركولك وأنتو سبقتو
وخطبتو خالته لأبوك
هجرس_وليش مگالي لعد ؟
جواد_خاف تاخذها بغير نظره
هجرس_وعليش اخذها بغير نظره نيتة نية شريفة مو نية مو شريفة علمود أخذها بغير نظره ..كوم صيحه لي خل افتهم من عنده
هجرس_ابقى كاعد انه رايحله .
جواد_انت گلت ماكله
هجرس_ماراح اگله بس راح ابوك لسانه
جواد_ماشي
طلعت ادور عليه مالكيته سألت گالوا طلع ويه الدورية لفلان سيطرة بقيت انتظره ماكو ماجه بعد رجعت للبيت البيت يصفر ماكو احد
شوي وطلعت أمي
مرت أبوي سلمت عليها "
هلأ يمة شلونج
_هلأ بيك وليدي زينة أنت شلونك ؟
1 ت
_على الله وين الكل ؟
_والله بيت عمك فواز
_خير ان شاءالله
_علمود الشيخ جاي للبيت وجاي يسوي احجبة للكل
_احجبة شنو ؟
_احجبة رقي من الجنية سل لاحكتك
_منو گالج بيها ؟
_ابوك وجابلي حجاب لبسته
_يمة لتگولين لأحد
_يايمة شلون اگول وشلون تريدني اطلع أسرار بيتي
_ اي
_اي وهسة شلون ؟
_والله مادري بلكت الله الشيخ يكدر يسوي شي ويخليها تصحى من الغيبوبة
_ان شاءالله
مشيت جم خطوة وصاحت وراي "
شوكت ترجع مرتك
_ختولي لتجيبين طاريها
_ليش يمة ختولي هاي مرتك صارلكم أيام من تعاركتوا موزين تبقون هيج معلكين
_خل تتأدب زين
_هو شنو تتأدب ؟
_يمة لتدخلين اترجاج
_براحتك يمة أني اهمشي عندي راحتك
_تمام لعد عوفوني براحتي .
دخلت للغرفة بوجي للحمام سبحت وطلعت اجت بالي اشمر الحجاب بس تذكرت حالف كلام الله مانزعه هاي شلون ورطة شلون اكدر اخلص مناوي من سل وهي عناد اعند من هجرس وأقوى منه باضعاف واحنه غشمرناها ومانطوها لتريده هو حتى انه ماگالولي شجانت تريد بالضبط
ياهو لاكله يگول رادت دم بني آدم يعني قتل ماطخت بالي هي ماتأذي وماتطلب دم هي مسلمة ومسالمة بس تأذي ليأذيها واحنه اذيناها
من ضحكنه عليها .
بدلت وطلعت لبيت عمي الكل داخل إنذار سلمت وكعدت بصف الشيخ حجيت ويا وگلتله شطلبت سل بالضبط باوع على جدي وجدي هز رأسه
بمعنى لتگول رجع گالي
بهمس "دم بني آدم
_يعني قت ل
_هذا طلبها تصدك ماتصدك بعد بكيفك
_ماصدك ولا تطخ بالي انه اعرف سل شنو وشنو مطلباتها جانت وتكره منو وتحب منو
_ماعليك منها راح اسويلها ربط
_ربط شنو ؟
_احبسها ماخليها تطلع من مكانها واخلصك منها
_طيب ليش ماربطتها قبل ؟
_مجانت عندي الخبرة هسة درست بالمغرب وتعلمت
وان شاءالله اخلصكم منها للأبد
4 ت
_ان شاءالله
كمل شغل وگال طلعولي مناوي من المستشفى ماكدر اشتغل هناك والله اتصلوا بارق وأبوي طلعوها جابوها للبيت مثل الجثه لايد ولا رجل بس النفس يروح ويرجع طلب جرجف أبيض جابوله كعد
يكتب بي بالزعفران
كله كتابة مامفهومة وطلاسم وأسماء غريبة عجيبة وخله فوك مناوي ورسم دائرة بالزعفران داير مدايرها وعلك شموع أربعة وطلب يطفون الضوه
كعدنا أحنه بجهة هو كاعد يم رأسها ويقرأ بكتاب ماعرف شنو وكل ثانية مناوي جسمها ينفض بارق مجلب بي ميت من الرعب عمي فواز يبجي مثل الطفل على مناوي نزلوا دموعي عليها
مسحتهم بسرعة
14 تع
جدي كاعد قريب من يم الشيخ ويراقب بي ساعة كامله هو يقرأ ومناوي ترفع بجسمها وترجع بفراشها ساعتين سمعنه شكهة قوية من مناوي طلعت
الشيخ " اللهم صل على محمد وآل
محمد... صلوا على محمد
صلينا على محمد وآل محمد وراها گال علكوا الضوه كمت علكت الضوه باوعت لمناوي جسمها يرجف جوه الجرجف صحت على الشيخ "
هجرس _شيخ شبيها ؟
الشيخ _جاي تستعيد وعيها بحيل
الله وأهل البيت(ع)
هجرس_شيل الغطه عنها
الشيخ_لا إلا تطلع صرخه منها
هجرس_صرخه ؟
الشيخ_اي صرخه الحياة
هجرس_ليش هي ميته ؟
الشيخ_شبه ميته
توني ردت احجي صرخت مناوي بصوت عالي رأسا شال الغطه عن وجهها ونفخ بنص وجهها وصله على محمد وآل محمد بقى يصلي لما وكفت صريخ
وهدت نباوعلها بخوف الكل مبين على ملامح وجههم مرتعبين أول مرة أشوف هيج شي انه ماوصلت لهيج مرحلة برغم جانوا أثنين
ويتعاركون علمودي
مادخلت غيبوبة وصلت للموت ساعة كاملة يلا كعدت بس تبجي راحلها عمي حضنها ويبجي وياها الشيخ گال "صارت زينة بس يحتاجلها وقت يلا تستعدل
وتصحى بالكامل راح اسويلها حجاب يحميها .
كعد سوالها حجاب وراها أخذوا وطلعوا بقيت اباوعله بصدمة شلون هيج
يسوي الجن بالإنسان رجع يسوي شغلات ماعرف شنو ويحجي وي جدي
قتربت منه "
هاي شلون الجن يكدر يدخل جسم الإنسان ؟
الشيخ _بأمر من الله تعالى يتدخل بجسم الإنسان
هجرس_وانه هم هيج صارت حالتي ؟
الشيخ_اسوء من أختك
هجرس_ليش ماذكر؟
الشيخ_جنت مو بوعيك
هجرس_قبل جنت أتذكر ؟
الشيخ _قبل مامستوحذ عليك بشكل كامل
هجرس_اي احجولي شصار وياي ؟
الشيخ _ماكو داعي نحجيلك تعال اكعد كدامي خل
نربط سل ونخلص منها
هجرس_اخاف ترجع تنتقم مرة الثانية
وتقتل احد من العائلة
الشيخ _مراح تكدر راح ارجعها
العالمها وهناك تنحبس
هجرس _شلون؟
الشيخ_ماعليك أنت شلون راقب وماعليك .
1 ت
دخت بي كلشي ماافتهم من شغله كله طلاسم وطلب ديج دجاج أسود راحوا جابوله دمه ايدي اليسار وخلاها بنص الدائرة كلها طلاسم بالدم مرسومة .
ردت اكوم ماكمل ويا ماقبل جدي گال كمل ضجت ليش يستعين بي بكل شغله انه شلي دخل بربط سل مو هو شيخ روحاني وعنده أكثر من جن
وشيطان جوه أيده
يكدر يستعين بيهم ليش يستعين بي ؟
9 ت
شكهت شهكة قويه وحسيت شي دخل بجسمي ورجع طلع باوعت لكف ايدي الدم يفور جوه مثل الفقاعات والشيخ يحجي كلمات مامفهومة أبد
متت من التعب حس شخص كاعد يشرب بدمي من كف ايدي شلون الجلب ويلعق بكف أيده من جوه باوعت لجدي بعيون مفتوحة اشرلي اكمل ويا .
جبرت نفسي وكملت ويا كمل گال أرفع ايدك رفعت ايدي جانت تنزف دم وجع بيها موطبيعي جدي كام شغل الضوه مسحت كف ايدي بجامتي والصدمة
لي مجرحة أكثر من جرح عامودي باوعت للشيخ "
هاي شنو؟
الشيخ_قربان
هجرس_انه شكو بالقربان ؟
الشيخ_دمك مقابل حبس سل بعالم السفلي
هجرس_ضحيت بي ؟!
جدي_كافي فرقد تعبت انه وشيسوي خل يسوي..كملت شيخ
الشيخ_اي نحبست بعالمها وبعد مالها اي رجعه ...تكدرون تشمرون الحجبة وأنت هم فرقد ماكو داعي تلبس حجاب
جدي_وهجرس ؟
الشيخ _هجرس مايرجع بعد أخذ ليريده ومشى بحال سبيله
14 ت
جدي_مايرجع بعد
الشيخ_اي مايرجع
ماحجيت ولاكلمة كام الشيخ نزع الحجاب من ركبتي ورجع للثاني نزعه من زندي ولم اغراضه وكعد يتحاسب وي.جدي طلب ثلاث ملايين على شغله جدي كام جابله الفلوس
مايتحاسب بال٢٥ ألف لا شغله كله بال٥٠٠ ألف بمافوق وتمر الأيام وأحنه مرتاحين ومناوي صارت زينة وانه معند ماريد ارجع حنونه اگول
خلها تتربى زين يلا ارجعها
برغم مشتاقلها كلش وجاي اطك عليها "
9 ت
وبارق خطبناله حبيبته بسرعة انطوها له ....فرحان خطية وطاير من الفرحة راح يجي يعيش عدنه بالبيت لما يكون نفسه ويطلع الكاع السنة
زرعناها انه ويا
بالنص ولجدي ربع الكاع گال اخذوها الكم كونوا نفسكم انه ماريد شتنطوني انطوني جدي معايز للكاع عنده راتب تقاعد جان مهندس بالزراعة وانه كل شهر انطي ٧٥ألف ولجداتي كل وحدة ٥٠ الف مصرف ومناوي هم ادزلها ٢٥ كل شهر
ومرات انطيهم افلوس يشترون ملابس هي وأخواتها لأن عمي فواز ماعنده راتب عايش على الكاع وماتكفي المصاريف وبارق موظف جديد
بالمدرسة المهم سويناله حفله خطوبة تخبل شفت
حنونه هناك تباوعلي مانطيتها اي أهمية تجاهلتها برغم قلبي يدك عليها .
ثاني يوم جدي وابوي وامي لحوا عليًّ ارجع حنونه حلفت مارجعها له سنة كاملة والله وصدك سويتها تزوج بارق وانا مارديت حنونه ولا سألت عنها أريد اعلمها شلون تجذب علية وتنكر عينك عينك .
شهرين ماكو مرت بارق هباوي حبلت وطايرين من الفرحة وأخيرًا راح يصير عدنه طفل صغيرون ابوي وامي شلعوا قلبي رجع مرتك وخلف طفل وانه قافل مارجع مارجع بس تضايقوني اطلكها
خلوها تتربى زين وتتعلم ماتجذب علية وماتتهم العالم باطل طلعنا انه وياسر بره بالزرع كعدنا على جفه " ضفه " الحقل نشمر حصو بنص الحقل
_اريد احجي وياك
_اسمع
_انه احب أختك مناوي
_نعم
_مو تضرب لو تشيلني وتشمرني بنص الحقل
_شايفني همجي لو متخلف
_عبالي
_راح اكفخك
_لا تكفخ وخليني اكل خرر ... واحجي
_ماتاكل منو لازمك
_هجرس
_وجع احجي
_شحجي
_ تحب أختي
_اي أحبها
_اي
_اي
_وستعش وجعيي ماتحجي كاضيها اي و اي
_غير أنت ماتحجي وتشلع القلب
_اي غير اخاف منك
_شايفني جني لو وحش وتخاف مني
_عبالي مثل بعض الزلم من واحد يجيب طاري أختك تكوم تشكه نصين
4 تع
_ أنت جايب طاري أختي بالخير مو بالشر
_اي
_ وجعيي
_فرقد
_هههههه جنك مرتي حنونه تكضيها
اي واي وتزعل ههههه
_شكد مشتاقلها
_بكد رحمة الله
_لعد ماترجعها
_غلطت وخل تتحاسب على غلطها
_اويلي يابة عقابك قاسي
_أحسن
_لاموحلو هيج فرقد تكبر الأمور وتعوف المره بيت اهلها وانتو بعدكم عرسان جدد
_ماعليك وهسة نرجع الموضوعك ؟
_اريد اخطب اختك
_اي ماتروح تخطب منو لازمك
_اول أنت احجي وياها
_بشنو احجي وياها ؟
_گللها صاير سوء فهم بيني وبينها
وانه ابد موهيج ترى
_ ليش أنت تعرف اختي؟
_لاوين اعرفها بس شايفها
_لعد شلون تگول صاير سوء فهم ؟
_ مو جديتي ام ابوي رادت تشوفها وانه دزيت بت خالتي تأخذلها صورة ودزها الها ..وبت خالتي حقيرة طلعت كايتلها كلام انه مو بي ولاهي بي
_ أنت شلون تجرأ تدز بنات تصور أختي
_بالقرأن نيتي خير مو شر گلتلك
جديتي رادت تشوفها
_وجديتك ماجت وشافت
_مو متعاركه وي أمي ومايتحاجن
لزم خدة بوجه يباوعلي مصدوم "
حذفتهن
_اكسر راسك شلون تصور عرضي ولك
_مو كلت...
_اششش جان گلتلي ليش ماكلت وبقيت ساكت
_خفت
_طبعاً تخاف إذا أنت لاعب صكلة ونص
_لااا
_اي مصور عرضي وتالي الليل تكعد
تصفن بي وتتخيل بكيفك
_هاي شلون ورطة
_ انطيتي تلفونك
_انطيني التلفون
طلع التلفون اخذته من أيده رجعته له ..
افتح القفل
فتح القفل رجعت اخذته كلبت بالصور
ماكو صور اختي
كله صور اهله وصورنا ويا رجعته له "
شنو الموضوع لجان ؟
_ياموضوع ؟
_الموضوع لصاير بينك وبين أختي مناوي
_مو دزيت بت خالتي تصورها بيوم حنة أبوك هذيج تغار منها وكايلتلها كلام موحلو عني ومناوي
ضايجة وخايفة خطية
_اهاا وانه اگول شبيها مناوي تكومت بالفراش اثاري من وراك ولك شنو من بشر أنت
_اهووووو
_وجعوووو .. احجي شسويتوا لأختي ؟
_بالقرأن كلشي مامسوي الها بس هذيج البربوك جانت مخليه عينها عليًّ وانه الثول احجيلها كلشي عبالي صديقتي طلعت تريدني وخربت كلشي
_اي موصاير مهند البنات يتعاركن عليك
5 ت
_ومهند بيش احسن مني
_بهواي هههه
_فرقد هي مال ضحك
_اضحك عليك صرت مضحكة للنسوان
5 تع
_شمدريني عبالي صديقة وتريد مصلحتي
_زين شلون كشفتها
_أختي سامعتها بالصدفة واجت گالتلي
_لما أختك جان هسة أنت...
_ماريد أختك بس نفسي بيها
_اوووف من النفس
_اي والله تعذب ساعدني وروح احجي
وياها وفهمها قبل لا ادز أهلي
يخطبونها لي
_خاااب دوخر لعبت نفسي واخرررر
3 تع
صار يبوس بي دفعته قوي عني ومسحت
وجي بكف أيده " أدري مرتك
واكلتني اكل من عابتلك
_اروحلك فدوة هههه
_بس ترجع اشمرك بنص الحقل
_لا لا مارجع راح اطير من الفرحة
_لا تفرح هواي
_ليش؟
_منو يگول تقبل بيك
_وشبي عيني ماتقبل بي اعور اعرج اشو اخبل وضابط وابوي ضابط وامي مدرسه وانه احبها وامي تحبها وين تلكه هيج قسمة الأميرة النائمة
_بعد وبعد انفخ بنفسك
_هذا مو نفخ هذي الحقيقة
_أختي ماتهمها المظاهر ولا الفلوس
أختي يهمها راحة البال
_وانه اصيرلها أهل الراحة بعد شتريد
_اخاف تطلع مكسر
_لاوالله أبد ماعندي هيج سوالف الحمدلله صايم ومصلي وخايف الله وأنت تدري بي من الشغل للبيت من البيت للشغل حتى سفرات وي الربع ماطلع
_اي ان شاءالله تقبل
_عليك الله قنعها هي تحبك وتسمع كلمتك
والله إذا ماقبلت انتحر
_هنا بالحقل
_مابي عمق هههه
_اووف .. والله أحبها شبيك ماتحس
_والله حاس بيك بس شسوي موبايدي شيء
_لابايدك والله
_اهووو شلون لزكة وي هذا الولد
_أنت مو صديقي وعزيزي وفوك كلشي انطيتك خالتي الصاكة مره لابوك وصارت امك على اقل
ردلي الجميل وانطيني أختك مناوي
_اويلي عليج مناوي سحلتي الضابط
ياسر قحطان هههه
2 تع
_مو بس سحلتني طيحت حظي
_هيج عشكان
_انه من اعشق اعشق بعد واقفل
_وين شمرت القفل
_بيت عمك فواز
_تخيل عمي فواز ماينطيها الك
_اجيب الفوج كله واعتقل عمك
واخذ بته غصب عنه
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close