اخر الروايات

رواية شمس الجاسر الفصل السابع والعشرين 27 بقلم حنين مراد

رواية شمس الجاسر الفصل السابع والعشرين 27 بقلم حنين مراد




                                              
علىَ چـتفِي تنام وتحلَم بغيرِي؟! 🤍✨

+


الـكـاتـبة:- حـنـيـن 

+


فضلاً لتنسوون التصويت + التعليق بين الفقرات +المتابعة لطفاً 

+


بناتي رجائن لتنسن التصويت والتعليق حبيبااتي
بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم

+


__________________________.♡
____________________.♡

+


شمس: جاسر احنة اتفقنةة

+


جاسر: ما اهتم

+


شمس: جاسـ.. 

+


سكت من باسني دفعتة وحجيت

+


شمس: جاسرر انتة تدري علية الشهرية

+


جاسر: يعني موافقة لو ما هية؟ 

+


شمس: لا طبعاً مموافقة احنة متفقين

+


استغفرت من رجع باسني دفعتة وحجيت

+


شمس: جااسررر

+


جاسر: همم

+


شمس: وخرر

+


جاسر: ههههههه اشاقةة اشاقةة وياج مستحيل اسوي شي انتي مراضية علية

+


شمس: شلون يعني وكلامك ببيت جدو 

+


جاسر: ردت اخوفج بس لا اكثر وانتي اخذتي الموضوع بجدية والحجي بيناتنة لو مستمر شوي جان وافقتي لأن مبينةة

+


شمس: لاتصيرر ادبسزز

+


جاسر: ههههه والله انتي الادبسزز متدرين شسويتي وانتي نايمة بحضني ببيت جدج ووين اتجهت ايدج وعلى اية امكان مو مسموح تلمسيهن وهسة جاية تكولين ادبسزز بس لأن بستج ولزمت رجلج اكلج شلزمتي

+


شمس: اسكتتتت

+


جاسر: لالا تعاي اكلج

+


شمس: لالا اسكت ما اريد اسمع شي

+


جاسر: لزمتييييي

+


شمس: اشششش

+


مخليتة يكمل خليت ايدي على حلكة بس ميسكت واني مخليتهة يحجي ويضحك دفعتة وفتحت الباب بسرعة رجعت للغرفة فتتت للحمام غسلت وجهي وطلعت شفتة يفتح بالعلاكة ويباوعلي ويضحك خزرتة ودرت وجهي شوي وكال

+


جاسر: تعاي اكلي

+


شمس: ما اريد 

+


جاسر: ليش متعشية

+


شمس: اي

+


جاسر: شكد جذابة انتي چـا المن جبت الاكل هذا اذا ما ادري بيج

+


شمس: وشدراك ممتعشية تعلم الغيب لازم 

+


جاسر: اكو شي شوية طويل هيج ويكون لونة اسود لو ابيض واكو الوان ثانية ونجبي قصدي موبايل ليروح بالج بعيد 

+


شمس: مرايح اصلاً

+


جاسر: صح صح تعااي يلا

+


كعدت يمه ونطاني لفة وهوة يضحك اخذتهة وخزرتة 

+



                
جاسر: شبيج بس تخزرين

+


شمس: وانتة ليش تضحك

+


تقرب علية حيل وكال

+


جاسر: تعرفين ليش اضحك 

+


درت وجهي عنة وسويت نفسي اكل بتعد شوي وخلصنة اكل كمت خليت الباقي بالثلاجة وغسلنة طب فرش اسنانة ومدري شيسوي طبيت ورا فرشت سناني وغسلت وجهي وطلعت طفيت الضوة بقة بس اليم السرير خفيف مددت بصف جاسر وباوعتلة 

+


شمس: شبسرعة نمت

+


جاسر: منايم

+


شمس: عزاا بعينك فززتنيي

+


جاسر: اوووي فززتهة

+


شمس: جاسرر لتعيببب

+


جاسر: بكيفي

+


شلت المخدة الصغيرة وركعتة بيهة رجع اخذهة وضربني براسي حسيت حجارة براسي ادنيت عضيتة من كتفة حيللل ريحت گلبي

+


جاسر: اخخ اخخ اشتعل عمج الـ.... خربب

+


شمس: تستاهل

+


جاسر: يا... 

+


شمس: عزاااا

+


جاسر: ها ووجع

+


شمس: ليش تفشرر

+


جاسر: مو فشورة لو كايل... اي هاي فشورة

+


شمس: هفف كاافي

+


جاسر: نامي يلا

+


شمس: ما انعس

+


جاسر: غمضي وتنعسين

+


شمس: انتة ابداً مو ممتع

+


فتحت حلكي مصدومة من حجة كلمة محلوة ضربتة ودرت وجهي سمعت ضحكتة وهوة يخلي راسة ورا ركبتي

+


جاسر: ليش بالج وصخ

+


شمس: مثل بالك انتة واحد ادبسزز والله 

+


جاسر: هههههههه هاي اني هيج چـا ياسر شنو

+


شمس: ياسر متخطي جميع المراحل 

+


جاسر..ههههههه نامي نامي باجر نروح نشتريلج غراض

+


رجعت درت علية بسرع

+


شمس: غراض شنو؟ 

+


جاسر: للكلية الكتب ملازم مدري شنو وملابس هوة الي تحتاجيهن

+


شمس: والله 

+


جاسر: والله

+


من الحماس دنيت وبستة بخدة بقة مبتسمم وطابك حواجبة، رفع الغطة وغطاني وغطة نفسه دار طفة الضوة هل مرة اني ادنيت علية شوي، وخر ايدة الجانت يم صدرة وسوالي مجال بحضنه نمت على ايدة ورفعت ايدي حضنتة من خصرة رغم جانت ضلمة بس جنت اباوعلة ويباوعلي صافنين بعيون بعض مد ايدة وجرني بحضنة اكثر رجعت نرفعت ايدة لزم شفايفي بأيدة ستغربت تصرفة وليش يلزمهن شوي وكال بهمس

+


جاسر: جانن ناعمات

+


شمس: شنو؟ 

+


جاسر: جانن ناعمات بسببي حتة جروح صارت بيهن 

+



        

          

                
شمس: مو مهم 

+


جاسر: لا مهم، غضب

+


شمس: ها؟ 

+


جاسر: عندج شي تردين تكولي 

+


شمس: ها؟ 

+


جاسر: عندج شي تردين تكولي

+


شمس: جاسر

+


جاسر: همم

+


شمس: اكو سؤال ببالي دوم

+


جاسر: سألي 

+


شمس: انتو يعني العراقيين ليش متلعب نفسكم من البوسة

+


جاسر: لازم تلعب نفسج؟ 

+


شمس: لا والله

+


وعيت شجفصت هسة يكول عاجبهة لمحت ابتسامتة وكملت

+


شمس: اقصد يعني هوة هذاا 

+


جاسر: هههه هوة هوة احجي

+


شمس: يعني انتو احجي عنكم

+


جاسر: شدتكولين بنتي لعبتنة لحلوك 

+


شمس: هههه لا والله 

+


جاسر: وعلي

+


شمس: ههههه

+


جاسر: هسة انتي كوليلي 

+


شمس: شكول؟ 

+


جاسر: تلعب نفسج؟ 

+


شمس: لاا

+


جاسر: غضب

+


شمس: ها

+


جاسر: احجي الصراحه اذا تلعب نفسج حتة ابطل ما ابوسج 

+


شمس: لا والله متلعب اصلاً حلوة

+


حطيت ايدي على حلكي من وعيت شكلت سمعت صوت ضحكتة ودرت وجهي بسرعة للجهة الثانية ضليت اغم بروحي رجع دارني علية وهوة يضحك 

+


جاسر: كافي كافي كصتج راحت

+


شمس: شـ..شـ..شنوو

+


جاسر: لـ..لـ.. لاا ماكو شي

+


شمس: لتقلدد

+


جاسر: ههههههه چـا لتخليني اقلد، غضب

+


شمس: ها

+


جاسر: بوسيني

+


شمس: شنوو؟ 

+


جاسر: بوسيني مثل ذاك اليوم 

+


شمس: مـ.. ماا

+


جاسر: يلاا

+


رجع سحبني فوكا صرت لم شعري بيدة حتة ميوكع على وجهي باوعتلة رغم ضلمة بس مدري شلون دا اشوف ملامحة نزلت راسي وبست شفايفه بهدوء بس هل مره مضجت بالعكس جنت فرحانه بتعدت شوي ورجعت بستة 

+


جاسر: بعدج متعرفين 

+


شمس: شنو؟ 

+


جاسر: متعرفين تبوسين

+


شمس: لاا والله 

+


جاسر: والله 

+


شمس: اعرف

+



        
          

                
جاسر: مبينن ترا مو هيج البوسة هيج

+


رجع جرني من راسي وباسني حيل توني دا اوخر ونفتح الباب دفعني جاسر وصار هوة فوكاية هسة اسوة ما اعرف لو موخرة اني احسن دفعتة باوعنة للباب ايات ودموعة تجري بعدني مكايمة لكيت جاسر يمهة فوتهة للغرفة ويريد يعرف شبيهة وحتة مينطيهة مجال تحجي

+


جاسر: ايوو بنيتي تعاي شبيج احجي 

+


شمس: جاسر بس نطيهة مجال تاخذ نفس 

+


جاسر: ايات حبيبتي احجي

+


كعدهة ؏ الاريكة وهوة كعد يم رجليهة ولازم ايديهة ويباوعلهة بقلق كعدت بصفهة ولزمت ايدهة 

+


شمس: ايو حبيبتي احجي شبيج

+


ايات: ما بية شي بس تحلمت

+


جاس: شحلمتي 

+


ايات: جنة ببيت مهجور مدري شلونة واضلم دا امشي ولكيت لعابة مزرفة ازرف بالكاع وادهم يباوعلي من بعيد ويبجي وانته جنت حاط راسك ؏ الحايط وشمس يم ادهم تبجي سمعت صريخ نداريت شفت بنية سودة تركض وراية بنفس الوكت اجة ادهم وسحبني بحضنة بس ثنينة وكعنة بحفرة مدري شنو 

+


سكتت ايات والرعب فات لگلبي 

+


شمس: شنو من حلم هذا

+


جاسر: لتهتمين حبيبتي بالنهاية هوة حلم كومي

+


شمس: تعاي تنامين يمنة

+


هزت راسهة بقبول اخذتهة ؏ السرير نام جاسر بالنص وايات بحضنه نامت واني بصفة من الجهة الثانية نتضرناهة تنام من نامت حجيت

+


شمس: جاسر

+


جاسر: همم

+


شم: ممطمئنة بحلمهة احس شي ورا

+


جاسر: واني هم بس ماحجيت كبالهة حتة متخاف

+


شمس: هسة شلون

+


جاسر: الله كريم نامي انتي 

+


خطية هوة جنت نايمه على ايدة وايات ؏ ايدة من الجهة الثانية رفعت راسي وكلت

+


شمس: وخر ايدك لا تخدر ومتكدر تحركهة

+


جاسر: معليج رجعي نامي

+


شمس: جاسر ايدك

+


جاسر: لاحول الله ايدج لو ايدي رجعي راسج

+


شمس: هففف اكرهك 

+


جاسر: واني هم

+


رجعت راسي ؏ صدرة منمت ؏ ايدة سمعتة يستغفر وحط ايدة ؏ خصري 

+


كعدت ؏ لمسات ؏ رجلي باوعت ايدة ممدودة  وخرت ايده وباوعتلة بعدة نايم كمت غسلت ورجعت لميت شعري وكعدتة كالعادة بالكوة كام راح للحمام واني طلعت برا لكيت خالة دتسوي ريوك

+


شمس: صباح الخير 

+


خالة: صباح النور حبيبه كعد جاسر؟ 

+


شمس: اي خالة هسة يجي

+



        
          

                
سويت الريوك اني وخالة بس تأخر جاسر رجعت للغرفة فتحت الباب وفتت وكفت بصدمة مخلص وراجع نايم وكفت يمة اهز بي

+


شمس: ججججاااااااااسرررررررر

+


جاسر: همم

+


شمس: هوة شنو الـ همم اكعددد 

+


جاسر: كاعد كاعد 

+


شمس: مبيننن يلا كوم 

+


جاسر: دقيقتين بس

+


شمس: لا دقيقتين ولا بطيخ كووم

+


جاسر: كمتتتت

+


حجاهة وكام طلعت من الغرفه واني اجرجر بي شافتنة خالة وضحكت 

+


خالة: تذكريني بأيام المدرسه هم جنت اسحلة سحل

+


شمس: يعني هم جان شالع گلبج

+


خالة: هههههه ايي

+


كعدنة نتريك خلصنة شلت المواعين غسلتهن ؏ السريع وتوجهت للغرفة شفتة شايل جنطة ويحط اوراق بيهة فجأة باسني بخدي وطلع بقيت واكفة بمكاني مصدومة

+


شمس: هوة صح يبوسني بس مو بخدي ومن يروح للشغل ميبوسني اصلاً حتة لو ليل اذا شنو لتغير 
هسة نفضت افكاري وتوجهت لغرفة ايات نمت يمهة العووبة بسبب حلمهة خفتت انوب اني اخااف بسرعة 

+


_________________________.♡
_____________________.♡
غـسـق 
اليوم نطلع نختار بدلة عرسي الخميس كد ما متحمسة كد ما خايفه هم لأن حبدي حياة جديدة ومسؤولية زوج وعيال واذا الله راد حتمال يرزقنة بطفل وتكون مسؤولية هم وياريت ؏ الاقل امي تنصحني لو ما خالة بيداء اخت معتز جان ما اعرف شي ولستغربون دا اكول خالة لأن طبيعي بالنهاية هية اكبرر مني بهواي
طلعنة اني وامي واخت معتز ختارينة بدلات حجزناهن ورجعنة

+


__________________________.♡
_____________________.♡
شـمـس 

+


كعدت بـالتسعة كمت خلصت شغلي وأروى وياية مسمعت شي منهة اليوم لو ناوية ؏ شي لو بطلت خباثة رجعت للغرفة لبست دشداشة وشال وطلعت سوت أروى غدة بس منتضرين الولد كالعادة

+


ايات: عفيه تأخرو شو خابري جاسر

+


شمس: هسة

+


توني اتصلت وسمعت صوت موبايل جاسر 

+


جاسر: اجينةة

+


شمس: هلا بيكم 

+


ياسر: وبيج

+


توجهت ايات حضنتهم وهمة ثنينهم باسوهة بتسمت ؏ منضرهم سمعت صوت أروى ودرت

+


أروى: شهل دراماا

+


شمس: وين الدراما بالعكس يخبلوون

+


أروى: وينن

+


باوعتلهة ببرود ورجعت درت عليهم صبينة الغدة وكعدنة نتغدة خلصنة وغسلتهن صبيت جاي وكعدنة بالصالة 

+


ياسر: اليوم الفجر اطلع

+


جاسر: الدوام 

+


ياسر: ايي

+



        
          

                
دنحجي وفاتت مرة وبنية جبيرة وعدهة بنت كامن يسلمن من خلال كلامهن عرفتهة سارة وبنتهة رينات وعدهة بنية صغيرة اسمهة حلا سلمت عليهن كعدو وكمت صبيت جاي وقدمتة نتبهت الـ ايات كاعدة بتوتر تباوعلي وتباوع الـ ريناد وجاسر وياسر نفس الحالة بس جاسر كاعد يشرب جاي ببرود 

+


سارة: ايي شلونج شخبارج 

+


شمس: الحمدلله خالة بخير وانتي 

+


سارة: على الله

+


ريناد: ايي مصار عدكم شي؟ 

2


شمس: تونة يا الله شهر بس 

+


ريناد: اي بس خالة مبينة تريد تفرح بأبنهة

+


شمس: تفرح ليش متفرح بس بعد وگت بعد وراية كلية وهواية امور 

+


ريناد: بس هواية ورا الكلية

+


شمس: امورنة الخاصة اناقشهة بيناتنة 

+


سكتت من حجيت هيج ياسر دار وجهة سوا بحلكة اوو وضحك وجاسر بتسم بخفة بس ايات وترتني بحركاتهة كام جاسر وشال كلاصة ويا طلع برا دا اروح ورا وخالة كالت

+


خالة: شمس جيبي هيل من غرفتي 

+


شمس: اي خالة

+


رحت بسرعة للغرفة دا اجيب هيل وفات ياسر وايات باوعتلهم بشك وكلت

+


شمس: شبيهة ريناد 

+


ايات: ها ما..مابيهة

+


شمس: ايااات انتو ضامين علية شي والله

+


ايات: شبيج شمس مضامينن شي

+


ياسر: ليش تجذبين عليهة ترا زوجهة ومن حقهة تعرف

+


حسيت شي بكلبي دفرني من صدك هناا حسيت بخوف واحساس غريبب باوعت الـ ياسر منتضرتة يحجي

+


ياسر: شوفي شمس 

+


ايات: ياسرر

+


مهتملهة باوعلي وكال

+


ياسر: شوفي جاسر ببداية العشرينات يعني عشرين سنة جانت ريناد حبيبتة... 

+


هوا كال هيج لو حسيت شي بكلبي يدك بسرعةة لزمتني دوخة (دوخة فجة) بس سيطرت ؏ نفسي منتضرتة يكمل

1


ياسر: جان جاسر ماعندي يعني عدنة بس هوة محب ياخذ من عدنة كال اريد ابني واسوي كلشي بتعبي ورغم ذلك جان يسوي سلف ويجمع ويكون بنفسة حتة يتزوجهة لكن ريناد تقدملهة واحد زنگيل بين قوسين ووافقت علية هنا جاسر شكد انكسر بس مبين الاحد ورجع ركف على رجلية وبنة كلشي بتعبة تقريباً ورا سنتين تطلقت ريناد ووياهة بنتهة الي عمرهة سنة ونص حاولت بكل طريقة ترجع الـ جاسر لكن رفضهة رفض قاطع.. 

+


خلص كلامة وثنيهم يباوعولي فركت وجهي وكلت

+


شمس: وين جاسر

+


ياسر: طلع

+


شمس: رايحة اشوفة وايات حسابج بعدين

+


طلعت بسرعة ووراية ياسر وايات ملكيت ريناد ضرب ياسر كتفي بكتفة واشرلي اطلع ركضت بسرعة وكفت يم باب الاستقبال شفتهم واكفسن بالاستقبال كبال بعض وسمعتهم يحجون

+



        
          

                
جاسر: ريناد لحكتيني هسة شتردين

+


ريناد: اريدك

4


جاسر: افضل شي تلتفتين البنتج احسن

+


ريناد: جاسر ادري غلطت بس منو ميغلط نطيني فرصة ثانية

2


جاسر: مو كل خطأ نغفرة وثاني شي هسة اني رجال متزوج وزوجتي مو بس مالية عيني لا مالية حياتي كلهة يستحيل اباوع ؏ مرة ثانية لأن كل الي ردتة اجاني بشمس من ادب واخلاق وكلشي نساهن البعض 

+


ريناد: جاسرر شمس متلوكلك

+


جاسر: ومنو انتي! حتة تقررين؟ 

+


ريناد: ترا ادري بيك متحبهة ودتحجي هيج حتة تحرك گلبي

+


جاسر: هههههه هوااي مصدكة نفسج ومطية النفسج قيمة جبيرة ترا باللحظة الي تزوجتي بيهة اني حرم علية افكر بيج اصلاً وحتة لو مو حرام اني اجبر نفسي اما هسة الوضع اختلف شمس مو بس ستحلت گلبي لا استحلت كل جزء بحياتي وعقلي صرت حتة من احط راسي ؏ المخدة احلم بيهة 

+


ريناد: ادري بيك تكذب والله

+


جاسر: عجيببب يعني دا اكلج احب زوجتي دكليلي تكذب شنو استفاد يعني؟ 

+


ريناد: تحرك گلبي

+


جاسر: ومنو انتي حتة احرك گلبج؟ عموماً ما اكدر ابقة خاف شمس تجي وتسيء الوضع 

+


نداريت بسرعة ردت افوت ونركعت بـ ياسر وايات بنفس اللحظة طلع جاسر وشافنة وورا ريناد خزرنة وكال

+


جاسر: فوتو جوة وشمس تعاي للغرفة

+


عضيت شفايفي بفرحة ؏ كلامة من كال زوجتي مو بس مالية عيني لا حتة حياتي مشيت بغرور توني فتت للغرفة سديت الباب وجرني بقوة 

2


جاسر: شسمعتي؟ 

+


شمس: جاسر ايدي شبيك

+


جاس: كولي شسمعتي

+


شمس: مسمعت بس خاف اجي واسيء الوضع

+


ترك ايدي وتنفس بقوة دفعتة من صدرة وكلت

+


شمس: وانتة ليش ما كتلي جنت تحبهة

+


جاسر: منو كلج

+


شمس: معليك

+


جاسر: غضبب

+


شمس: طابوكة بحجمي توكع فوك غضب احجي جاسر

+


جاسر: شحجي

+


شمس: جنت تحبهة

+


جاسر: شي قديم بعدين ماضي هذا مو من حقج تدخلين

+


باوعتلة بعصبية انوب هديت وفتحت الشال وشعري وكلت بغرور 

+


شمس: ماشي عود جنت مقررة اكلك عن حبيبي القديم بس يلا عادي 

+


حركت شعري بغرور ومشيت بعدني مواصلة السرير ورجع جرني دفعني ؏ الحايط ورفع ايدة يم خدي تجاهة ؏ الحايط

+



        
          

                
جاسر: شنو حبيبج واني هنا رجل كرسي! 

+


دفعتة من صدرة وكلت

+


شمس: لازم حلال عليك وحرام علية

+


جاسر: جاوبيني منوو هذا

+


شمس: منو؟ 

+


جاسر: حبيبجج

+


شمس: ماضيي ميحقلك تدخل 

3


جاسر: شمس 

+


شمس: نعم 

+


بقة يباوع بوجهي ويتنفس بغضب رفع راسي ودفن رأسه بركبتي وعضهة حيل شاغت روحي من عضهة اريدة يوخر وماكو باوعلي بعصبية وشالني ؏ الاريكة حطني وخرتة بالكوا وهوة يلهث دنيت يم ركبتة بسرعة وعضيتة حيلل طلعت حركة گلبي بيهة 

+


مثل مشك صدر الدشداشة جريت دكم قميصة ووكعتهن جرني من شعري علية وهوة يتنفس بقوة ويباوع بعيوني وبشفايفي لزمت حنجة وعضيتة كرصني حيل من عضيتة بتعدت وعطت بألم

+


جاسر: وجع اكو وحدة تعض من الحنج

+


شمس: ايي اني 

+


جاسر: خربتي القميص

+


شمس: وانتة خربت الدشداشة 

+


كام وشالني ؏ السرير حطني ورجع لنفس وضعنة  باوع للدشداشة رفعت ايدي اكثر حتة ميبين شي نزل ايدي ووخر القطعة فتحت عيوني وضربتة بصدره ورفعت الغطة

+


جاسر: غضب من غضب آلله عليج 

+


حاولت اهدي نفسي بلكت يعقل، صفنت بملامحة وهوة كذلك رفع ايدة ووخر شعري النازل ؏ وجهي بتسمت بوجهة.. 

+


مسمعنة الة صوت الباب ايدي الجانت محاوطة رگبتة وخرتهة ودفعتة شوي وخر هوة هم وباوع خزر ايات من شافهة هية وريناد

4


ايات: جاسر بعدك هنا؟ ههه عبالي رحت واجيت اواري الغرفه الـ ريناد 

+


شمس: فوتن فوتن بس ابدل

+


جريت دشداشة من الكنتو ورحت للحمام بدلت بسرعة شفتهنن كعدن ؏ الاريكة فتحت الثلاجة وطلعت قواطي بببسي قدمتة الهن هنة وقطع كيك وخليت بصينية ووديت الخالة وامهة وياسر وأروى باوعت بأرجاء الغرفة وكالت

+


ريناد: بس سوده متحسون كئيب

+


شمس: ههه لا ابداً جاسر ختارهة وعجبتني كذلك 

+


ريناد: همم مبروك

+


شمس: الله يبارك بيج گلبي

+


بقن شوي وكامن لليل نضفت البيت وهنة هنا مكدرت اروح اشتري غراض للكلية لأن يباتن اتجهت للغرفة فتت وبدلت لبست دشداشة ضفرت شعري وتجهت قفلت الباب 

+


جاسر: شني راح تغتصبيني؟ 

+


شمس: هفف لاا بس خاف تجي ريناد وتسوي مداهمة كُلشي يصير

+


جاسر: جنج حطيتيهة ببالج كلش ولحيتي بالموضوع

+


شمس: والله بكيفي عاجبك عاجبك معاجبك بكيفك

+



        
          

                
جاسر: لا يابة عاجبني ليش ميعجبني

+


حجاهة وبتسم درت ؏ الباب ورجعت فتحت القفل

+


جاسر: ها شنو؟ 

+


شمس: لالا خليهة تسوي مداهمة يطبها مرض

+


جاسر: هههههه خبلة وعلي

+


جيتت ؏ السرير غمض عيونة بصبر وستغفر 

+


جاسر: لااتكمزيننن 

+


شمس: بكيفي

+


جاسر: غضبب مو اكسر راسج

+


شمس: اكسرة

+


توة تقدم علية دفعتة وضحكت يتوتر

+


شمس: اشاقة اشاقة شبيك اوووي متتحمل شقة

+


جاسر: صوتج الـ اوي مالتج تجيب التايه 

+


شمس: هففف

+


جاسر: دتعاي نامي وفضينة

+


رفعت الغطة وتغطيت وخليت راسي ؏ صدره ودنيت كلش بحضنة وهوة بس يضحك باوعلي بإبتسامة وكال

+


جاسر: تغارين؟ 

+


شمس: شـ..شنوو

+


جاسر: تغارين 

+


شمس: ها لاا ؏ شنو اغارر هية رينادد اني اصلاً احلا منهة والله يا الله 

+


جاسر: بس ماكلت تغارين علية ولا من ريناد

+


سكتت من كال هيج باوعتلهة وهوة مبتسم رفعت ايدي وحطيتهة على حلكة 

+


شمس: لتضحك اريد انام 

+


غطيت راسي ضحك بقوة ورجع حضني

+


شمس: ترا ما اغار 

+


جاسر: امم صح

+


شمس: شبيك والله ما اغار

+


جاسر: ماشي فهمنة 

+


شمس: لتضحككك

+


جاسر: ههههههههه

+


ضربتة ببطنة حتة يسكت طفيت التبلام ورجعت بحضنه نمت، جانت احلا نومة لأن حاضنتة حيل 

+


دك المنبة بالاربعه علمود ياسر خطيه اليوم يلتحق مديت ايدي وحاجيت جاسر

+


شمس: جاسر 

+


جاسر: همم 

+


شمس: اكعد يلا 

+


جاسر: ان شاء الله

+


شمس: هوة شنو ان شاء الله دا اكُلك اكعد 

+


جاسر: ؏ الدرب اكعودلك 

+


شمس: جاسررر شبيك اكعد

+


جاسر: هاهااا شكو 

+


شمس: اكعد

+


جاسر: الساعة بـ الاربعةةةةة

+


شمس: اي ياسر حيلتحق كوم

+


جاسر: ماشي 

+


كمت لبست دشداشة فوك دشداشتي القصيرة ولبست الشال وطلعنة شفنة ياسر وأروى وخالة وايات يمة

+



        
          

                
ياسر: عبالي مطلعون

+


جاسر: اجينة اجينة

+


تحاضنو ثنينهم سلمت علية وهمس قريب علية

+


ياسر: ديري بالج على اخوي ما اوصيج

+


شمس: ههههه ماشي

+


جاسر: راح انعل

+


ياسر: نجب معليك اني وزوجة اخوي

+


جاسر:...

+


ركعتة حتة يسكت لأن الكل كاعد

+


خالة: رحم الله والديك يمة

+


ياسر: هههههههههه

+


شال الجنطة وكام سلمنة علية وبقنة بالباب لحد مراح وطبينة ركضت للغرفة لأن انعس نزعت الدشداشة وبقيت بس بالقصيرة ونمطلت فات جاسر سد الباب وطفة الضوة طفيت التبلام وتغطيت لأن بااردة نمطل بصفي بس بااردة

+


شمس: جاسر جيبلي غطة

+


جاسر: بردانة؟ 

+


شمس: ايي 

+


جاسر: تعاي بحضني 

+


شمس: لازم حضنك بي تدفئة؟ 

+


جاسر: هههههه يطبج حريش مابية حيل اكوم تجين اهلاً وسهلاً متجين بكيفج 

+


تأفأفت ودنيت بحضنة مد ايدة ويتحرش كل شوي مسوي شي عضيتة بكتفة ودرت وجهي

+


جاسر: اخخخخ طاح حضج استجلبتي

+


شمس: ايي ستجلبت قبل لا تستجـ...

+


سكتت وحطيت ايدي على حلكي 

+


جاس: كملي كملي قبل لا استجلب

+


شمس: لو ما عيب جان كتلك ايي

+


جاسر: تعاي ادبسزز

+


شمس: ههههههه اشاقةة بس انتَ تكول هيـچ يعني 

+


ضل يدغذغ بية يالكوة وخرتة جرني علية ونام 
كعدنة الصبح كالعادة بالكوة كعد جاسر وطلعتة سحل من الغرفة وكف كبال الباب قبل ليطلع منتضرتة وهوة ملتهي ياكل كام غسل وصاحلي 

+


شمس: ها 

+


جاسر: هاج فلوس انطيهن لـ امي حتة تتسوك النواقص وشوف شتسوي غدة 

+


شمس: ماشي

+


اخذتهن منة ورفعت نفسي بستة بخدة تفاجأة بس باسني هم 

+


جاسر: ديري بالج ؏ امي والبيت

+


شمس: تدلل

+


طلع وتوني درت وجهي وفزيت برعب واكفتلي مثل ملك الموت 

+


شمس: احم صباح الخير 

+


ريناد: صباح النور 

+


سكتت شوية وبقيت اغسل بالمواعين وكالت

+


ريناد: تحبي؟ 

+


شمس: شنو؟ 

+


ريناد: تحبي؟ 

+



        
          

                
شمس: طبعاً زوجي هوة شلون ما احبة 

+


ريناد: شوكت بدة حبكم

+


شمس: من خطبنة وبالاصل جنة معجبين ببعض 

+


ريناد: همم الله يديمكم

+


شمس: تسلمين ورده 

+


خلصت ورحت لغرفتي هوة كل الحجيتة كذب بكذب اشو مواقفي ويا قبل لنخطب اكثر من مواقفي ويا من خطبنة هزيت ايدي ورحت نمت 

+


__________________________.♡
_____________________.♡
ايـات

+


كعدت بـ10 طلعت توجهت لغرفة شمس دفرت الباب وفتت كعدت يمهة

+


ايات: شمس كعدي يلاا

+


شمس: همم

+


احاجيهة متحجي نايمه دك موبايلهة اخذتة شفتة جاسر غيرت صوتي ورديت

+


ايات: الوو

+


جاسر: هلا كعدتي؟ 

+


ايات: ايي وانتة شوكت تجي

+


جاسر: ما ادري بس حضري نفسج بأي وقت اجي حتة نطلع نشتري غراض للكلية 

+


توني دا احجي وجرت الموبايل

+


شمس: كلبةة دتقلديني

+


ايات: ههههههه

+


جاسر: الووو؟ 

+


شمس: جاسر معرفت صوتي يعني

+


جاسر: شدرانيي نفس صوتج

+


شمس: شوكت تجي 

+


جاسر: ما ادري عندي شغل هواي 

+


شمس: هفف ماشي 

+


جاسر: غضب

+


شمس: ها 

+


جاسر: احم لا هيج يلا روحي 

+


شمس: باي

+


__________________________.♡
____________________.♡
شـمـس 

+


ركعتهة وهية تضحك كمت سبحت ولبست دشداشة بس بلا شال لأن ياسر مو هنا طلعت كالعادة نفس الروتين وهنة حيرحن متانيات علاء اخو ريناد شوي وسمعت صوت جاسر طلعت بسرعه بالحوش 

+


شمس: جاسـ.... 

+


سكتت من شفت علاء وجاسر ثنينهم كبالي واني بلا شال رجعت ركض للغرفة وسديت الباب ضليت اضرب بوجهي على الموقف الخايس للخمسة وجاسر طب لزمني من ايدي حيل وكال بنتر

+


جاسر: انتي غبيه؟ 

+


شمس: لاا 

+


جاسر: لتحجينن 

+


شمس: ماشي

+


جاسر: شطلعج شصخمجج براا

+


شمس: احجي؟ 

+


جاسر:احجيي

+


شمس: والله ما ادري سمعت صوتك وطلعت شدراانيي هوة موجود

+


جاسر: استغفرلله انتي شلون وياجج شلون

+


شمس: شمسويةة يعني

+


جاسر: نجبي ولتحجين

+



        
          

                
سكتت من شفتة صدك عصب نادراً ميعصب بس اسكت من يهدئ انهد بي عاف ايدي وكعد ؏ الاريكة فرك وجهة وهوة يستغفر كعدت بصفة ولزمت كتفة

+


شمس: جاسر

+


جاسر: همم

+


شمس: والله ما ادري بي جاي خو ما اطلع كبالة عمدتن

+


جاسر: اعرف اعرفف شمس اني مو غبي ادري بيج مطلعين بس عيونهم نكسة تفكيرهم انكس هسة يروح يكول للولد كلهم شفت زوجة جاسر بلا شال وشعرهة هيج وهيجج اعرف تفكيرة نكسس

+


بقيت ساكتة وباوعلة حتة ما اعرف شكولل شوي وكام اخذ ملابس وطب للحمام بس ركع الباب حيل طلعت من الغرفة رايحات توجهت لغرفة ايات فتحتة وفتت شفتهة كاعدة تباوع مسلسل 

+


ايات: تعاي احجي شبي جاسر

+


شمس: لأن شافني علاء بدون شال عبالك طلعت عمدتن

+


ايات: روز جاسر يكرهم لأن يعرف تفكيرهم 

+


شمس: بس كوليلي شنو تفكيرهم؟ 

+


ايات: مرة علاء شاف زوجة ابن عمتة

+


شمس: ايي 

+


ايات: بلا حجاب ودشداشة قصيرة لان البنية بيتهة وحد فتلبس الي يعجبهة بس علاء جان جاي فجأة وشايفهمة رايح للولد ومسولفلهم

+


شم: عزااا

+


ايات: وعينك عينك يكلهم الجسم شنو الشعر شنو تمنيت اني زوجهة 

+


شمس: ايعع

+


ايات: وهناك جاسر متعارك ويا لأن عيب هيج يسولف لهل سبب جاسر يكرهم كلهم لأن يعرف تفكيرهم 

+


شمس: عزاا حقة بس اني شعليةة

+


ركعت كصتهة وكالت

+


ايات: انتي معليج هوة ممعصب منج هوة معصب من علاء هسة اكيد راح وكال للولد 

+


شمس: يلا المهم جنت طالعة حلوة 

+


ايات: ههههههه خبلة والله

+


جاسر: غغضببب

+


فزيت من عيطتة ركضت للغرفة بسرعه شفتة ديلبس بالقميص ويتعارك ويا عبالك بشر نزعة وشكة وصلتين شمرة بالكاع وطلع ثاني تقدمت بهدوء وشلت القميص لنشك

+


شمس: زين سويتلي وصل مسح للاخشاب

+


سكتت من خزرني كعدت ؏ السرير واشوفة يمشي منا ومنا ميعرف شيسوي اخذ العطر ورش منة ورجعة حيل ؏ الميز باوعلي وكال

+


جاسر: متحضرينن نفسج 

+


شمس: ليش؟ 

+


جاس: نررح نشتريلج غراض

+


شمس: تشاقةةة؟ 

+


جاسر: شايفة وقت شقةة؟؟ 

+


شمس: اسفة اسفة هسة ابدل

+


اخذت فستان اسود وطبيت للحمامم بدلت وطلعت لبست حجاب وحطيت مكياج كلش خفيف لبست حذائي ووكفت بصفة اخذ السويج وطلع جگارة وطلع طلعت ورا صعدنة بالسيارة وتوجهنة للمول نص ساعة هيج وصلنة رحت شتريت ملابس شوي وهمزين هدئ شوي وصار هوة يختارلي الملابس دا اكلب بيهن واجة جايب بنطرون وقميص طويل

+


جاسر: هذا حلو

+


شمس: بس القميص جنة طويل بزيادة

+


جاسر: لاا حلو 

+


كلبت عيوني بملل ولا يتعاند اذا اصر ؏ شي الة يسوي حطهن وية الغراض وراح يحاسب شتريت شغلات للكلية هم وطلعنة المطعم فتنة كعدنة ضحك وكال

+


جاسر: هسة تجي البنية
_______________________





تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close