رواية شمس الجاسر الفصل الثامن والعشرين 28 بقلم حنين مراد
لـكـاتـبة:- حـنـيـن
+
فضلاً لتنسوون التصويت + التعليق بين الفقرات +المتابعة لطفاً
+
بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم
+
بنات التصويت اهم شي حتة تصعد القصة والتعليق فدوة للقلبـچن
__________________________.♡
____________________.♡
+
جاسر: هسة تجي البنية
+
شمس: يابنية؟
+
جاسر: ههههه الخفتن منهة
2
شمس: جااسرر بالكوة نسيتهة ليش ترجع تذكرني
+
جاسر: ههههههه
+
خلصنة اكل ورجعنة للبيت فتت كبل للغرفة تعباانة لبست دشداشة سودة وضفرت شعري اجة جاسر مدد بصفي كمت طلعت فلم شاروخان وحلويات خليتة يشتريلي وكعدت ؏ السرير كبل كال
+
جاسر: لاتاكلين هنا
+
شمس: وليش؟
+
جاسر: ما احب احد ياكل ؏ السرير
2
شمس: مابية حيل اكوم
+
جاس: نجبي ونزلي
+
شمس: ارجع نام جاسر بدة الفلم
+
جاسر: غضببب
+
شمس: هاااا
+
جاسر: نزلي
+
شمس: هففف اكرهككك
+
جاسر: واني هم
+
كعدت ؏ الاريكة اكل واباوع، باوعت للساعة بالاربعة ونص لطمت هسة لو يشوفني كاعدة يكعد بس يحجي فوك راسي
+
طفيت الشاشة بهدوء وشلت الغراض بالثلاجة وغسلت ورجعت مددت يمة جان داير وجهة للجهة الثانية بس حس علية ندار بعد ماكدرت اسوي نفسي نايمه لأن شافني لزم اذني بسرعة وكال
+
جاسر: كم مره كتلج لتسهرين
+
شمس: والله ما ادري باوعت للساعة بالاربعه قابل بيدي لا يلا تصبح على خير
+
درت وجهي بسرعة رجع جرني علية ودفن وجهة بركبتي
+
شمس: اكرهك
+
جاسر: اني اكثر
+
ضحكت وغمضت رحت بسابع نومة بعد
+
__________________________.♡
_____________________.♡
ايـات
+
اليوم واخيراً حنروح لبيت اهل ادهم احس صارلي كووومة مشايفتة كمت ؏ شمس بسرعة، فتت للغرفة كبل شفتهة جاسر توة ديبوسهة باوعلي بملل وكال
6
جاسر: هاا
+
ايات: يلا كومي شمس
+
شمس: وين؟
+
ايات: لبيت جدج
+
جاسر: قبل يومين تلاثة جنتن هناك
+
ايات: ايي شتاقينالهن
+
جاسر: متشاقة للبنات لو الـ ادهم؟
+
ايات: ايي مشتاقتلة صارلي هواي مشايفتة
دار علية وكال
+
جاسر: هاي ليش متخجل؟
+
شمس: ههههههه شعلية اني انتة معودهة
+
جاسر: صوجي والله
+
ايات: ايي يلااا شمس حنتأخر
+
__________________________.♡
____________________.♡
شـمـس
+
طلعت العوبة تركض لغرفتهة توني كمت وسحبني
+
شمس: هاا؟
+
جاسر: ترا المفروض تتعاقبين
+
شمس: وليشش؟
+
جاسر: تعرفين ليش
+
شمس: جااسرررر تدري ترا مو قصدي
+
جاسر: وشعلية اني
+
شمس: هفف وخر
+
جاسر: اشش
+
سحبني ولزم راسي من ورا وايدة تعبث بخصري باوعلي ونضراتة ذايبة، توة قرب وغمضت عيوني سمعت صوت ضحكته باوعتلة شفتة كاتمهة بالكوة دفعتة عني وكمت
+
شمس: اكرهككك اذا تحاول تبوسني مرة ثانيه امووتك والله
+
جاسر: اوووي
+
باوعتلة بحقد وشلت المخدة ركعتة بيهة ورحت للكنتور فتحتة دا اطلع ملابس وصار بضهري كُلش
+
وخر شعري من جهة وخلا ؏ الجهة الثانية وباسني بهدوء من ركبتي ورا غمضت عيوني وجسمي كزبر بسببة مد ايدة لخصري ورجعني اكثر علية
+
شمس: عوفني
+
بحركة سريعة دارني علية حطيت ايدية على صدرة العاري لزم شعري وصار مثل اليجرني بس جر راسي علية طبك شفايفنة سوا وايدة تتلمس بجسمي رفع رجلي وخلاهة ؏ خصرة ولازم شعري باليد الثانية فصلهة بهدوء بقيت مغمضة وراسي على راسة شوي وكال
+
جاسر:ليش تضعفين كدامي هيج؟
+
شمس: شـ.. شنووو
+
جاسر: ليش هيج تضعفين كدامي
2
شمس: ما ضاعفة كدامك ولا شي ترا انته اجيت وبستنيي فجئة وخرر يلاا
5
جاسر: شمس شمس باوعيلي
+
حاولت ادفعة بس ماكدرت لأن شد على جسمي حيل توة ديحجي وفاتت ايات وأروى غطن عيونهن وكالت ايات
+
ايات: وكتكم هسة نريد نروح
+
أروى: ونوب بالكنتور
+
فتحت عيوني عح كلامهن عاط بيهن وطلعن كبل ستغليت انشغالة بيهن ودفعتة، ركضت للحمام بسرعة بدلت وطلعت شفتة مبدل ونايم ؏ السرير خزرتة ورحت لميز المرايا لبست حجابي وتحضرت فاتت ايات
+
ايات: يلا
+
شمس: ماعندي شي
+
باوعنة الـ جاسر عينة بموبايلة ولا عبالك
+
ايات: جاسر يلاا
+
جاسر: اوكفن شوي
+
ايات: يلااا
+
جاسر: ماابيةةة حيلل
+
ايات: جاسرررر
+
جاسر: مااا
+
ايات: شمس احجي ويا
+
باوعلي بإبتسامة خبيثة ينتضرني اتوسل بي درت وجهي وحجيت
+
شمس: معليةةة انتي واخوج الغوريلاا
+
همستلهة اخر كلمه وطلعت سمعت ضحكتهة، رحت للسيارة اخذت لسويج فتحتة وكعدت بالنص ساعة عدل يلا اجة رغم هوة مخلص صعد وباوعلي بخزرة لأن صاعدة ورا صعدت ايات تضحك
+
شمس: ليشش تخزرر؟؟؟
+
جاسر: جنج متعرفيننن
+
شمس: لا ما اعرف كولي
+
دار وجهة وستغفر باوعتلي ايات كاتمة الضحكة واني كذلك لأن ندري جاسر محد يكدر يستفزة بس اذا سويت هيج وتغابيت رغم اعرف السالفة يتنرفز كُلش جان يسوق، فتنة بأزدحام رغم بيت جدو مو بعيدين يبعدون نص ساعة او اكثر بشوي
+
جاسر: شوفن ذيج ام الجي كلاس شلون حلوة احسن من العندي
+
ايات: لا شمس احلاا
+
رفعت حاجبي وباوعتلهة صدك حلوة بس اني احلا فديتني باوعلهة وخزرهة حتة تسكت
+
نتبهت الواحد ابو جكسارة هم كلش حلو وحتة اشكراني بتسمت بخباثة وكلت
+
شمس: دشوفو ابو الجكسار شكدد حلوو ياريتني زوجتة ونوب اشگر يؤبرنيي
1
لتفت علية بعصبية كال
+
جاسر: عاجبج نزلي اخذي ويا صورة
2
شمس: مع الأسف الصورة متكفي
+
جاسر: ششممسسس
+
شمس: عيونهة رايد شي؟؟
+
رجعت باوعت الـ ابو الجكسارة لو هوة تخبل واني مبتسمة لأن ستفزيتة اكثرر،بلحظة اجت عين ابو الجكسارة علية فتح الباب جاسر وراد ينزل جلبت بي ايات بسرعة
+
ايات: صلي على محمد صلي على محمد يمعودد
+
ضحكتت وبنفس اللحظة تحركن السيارات وكامو يطوطون الـ جاسر الصاير اعصاب ركع البايخ والستيرن وعاط
+
جاسر: افتهمنة لاتلحوننن......
2
باوعنالة متفاجئين شلون حجة خاصتن الجامة مفتوحة حرك وهوة يخزر بأبو الجكسارة لو مو عيب جان نمت باالسيارة من الضحك باوعلي بخزرة من المراية وكال
+
جاسر: صبريلي شمس صبريلي
+
شمس: شتسويي؟؟؟
+
دارت علية ايات وعضت شفايفهة بمعنى سكتي بس حلفت اليوم اذا ما اموتةةة وصلنة للفرع واجة نفسة الطفل المرة كال اريد اخطبج كعدت بمستوى وحضنتة وبستة وهوة مكيف بس جاسر احسة يريد يلزمني من الحجاب ويسحلني ينصف بية الشارع وكفت وباوعتلة
+
احمد: يعني عفتيني وتزوجتي هذا وياريتة حلو جنة علية دبس
+
معتز: ههههههههههه شهللل قصففف يمعودد طارت ام الجبهة
+
جاسر: معتز نجب
+
طلع عمو ادهم سلمنة علية وكلة معتز ضحك وباوع الـ أحمد
+
ادهم: احمد عيب جاسر اكبر منك بهواية
+
احمد: على روحة
+
غمضت عيوني وكاتمة ضحكتي كعد عمو معتز خربان ضحك وجاسر يخزر بأحمد ياوعلة احمد وكال
+
احمد: وشنو عود تخوفني من تخزر؟؟؟ والله الة اطلكهة منك واخذهة
+
باوعتلة مصدوومة جنة واحد جبير ويحجي هنا جاسر راد يلزمة وجرة عمو ادهم وهوة يضحك
+
ادهم: عوفة عوفة احمد روح العب يلا
+
راح يلعب وجاسر فرك وجهة كام عمو معتز وربت على كتف جاسر
+
معتز: عادي عادي تعيش وتاكل غيرهة
كلب عيونة وباوعلي
+
جاسر: يلا فوتن
+
باوعتلة بأبتسامة خبيثة لاخر مره حتة استفزة اخر شي وفتت سلمت ؏ البنات وكعدنة بالحديقة نسولف واجة حيدر وعمو تدم يدكون بالجدورة ويغنون
+
تنويه(البارت مكتوب قبل شهر مُحرم 🤍 )
+
حيدر: كومي ركصي ورتاحي
+
ادم: خلي الركص رداحي
+
حيدر: الليل ماعوفج ابد
+
ادم: ليلة ليلة صباحي
+
مد حيدر ايدة الجمانة الكامت ويا بسرعة وعمو ادم مدهة لنغم كامن ثنينهن نغم تستحي وجمانة تركص رجعو كومونة كلنة وهمة يغنون
+
حيدر: مشتاك الج موت انه
+
ادم: والشوك الك اذاني
+
حيدر: وياج كاعد للصبح ليلة ليلة صباااحييي
+
ادم: داير مداير خصرج النجمات
+
حيدر: انتي الگمر ياشيخة الشيخااات
+
ادم: دكومي عااادي
+
حيدر: كوميي عادي ولو هية ذبت لحم
+
ركعة عمو ادم وهوة يضحك وكملو
+
ادم: اليلة ليلة صباااحييي
+
حيدر: كومي ركصي ورتاحي خلي الركص رداحي
ادم: الليل ماعوفج ابد ليلة ليلة صباحي
+
فاتو عمو ادهم ومعتز
+
معتز: هلاااوو صايرة الحديقة ملهى
+
ركعة عمو ادهم وكال
+
ادهم: ثول صوتكم واصل لمكةة
+
زينب: صدك والله؟
+
حيدر: شوف الغبية
+
معتز: دشوفولنة اغنية ثانية تردح
+
ضحكنة علية ضحك عمو ادهم ووكف على صفحة وحيدر وعمو بدو
+
حيدر: يا ويلي هنا
+
ادم: بنية ويا بنية ويا بنية
+
حيدر: ياويلي هنا
+
ادمم: بنية ولا تمرين بدربنة
+
الكل: يا ويلي هنا
+
حيدر: عيون السود دوختي ولدنا
+
الكل: يا ويلي هنا
+
ادم: عيون السود دوختي ولدنا
+
معتز: شالوو
+
الكل: ياويلي هنا
+
حيدر: احس گلبي عليك اليوم لاعب
+
الكل: يا ويلي هنا
+
ادم: احس گلبي عليك اليوم لاعب
+
حيدر: كلام الخشن يطلة وياي لاعب
+
الكل: يا ويلي هنا
+
خلصو واحنة صفكنة بعد مجنة نركص طلعت يبي لازمة النعال شمرتة ؏ حيدر وعمو
+
كريمة: يا ولد الكلب مسوين ملهى هنا عايز بس عرك و....
+
معتز: تردين اجيب؟؟
+
شرد ورا عمو ادهم خربنة ضحك عليه
2
ادهم: بعد وكت راح يفتحون ملهى وانتي توج جاية إن شاء الله يفوتونهن للغرف وانتي بعدج
+
ضحكنة على كلامة جان قصدة على بنات الملهى شالت بيبي النعال وما ادري منين تجيبهن وشمرتة بس ما اجة بينة راح عمو معتز يم بيبي وكال
+
معتز: يا يابة اريد احجيلكم بس حيل مابية يراح الزين ضلت بس محاجية الطلقة الحارة بردت جلاوية انه الماعيل ويعيل النذل بية رماي حتة البگماطة هوووو
+
هوة كال اخر كلمة ومصدكو كبل دكو ؏ الجدورة والتمو بالنص يركصوون ولا عبالك كبار بس عمو ادهم واكف وحتة خجلان منهم فجئة اجة نعال عليهم بااوعنة جدو واكف كبل وكفو يباوعون الجدو
+
جبار: انتووو شكبركم بعد تصيرونن؟؟؟
+
معتز: 60 هيج او للـ80 اذا الله راد
+
جبار: معتزززز
+
معتز: نعم يابي
+
هوة كال هيج ونكلب الحوش بس ضحك حتة جدو وبيبي مكدرو يضمون ضحكتهم طبو وبقينة بالحديقة شوي واجة عمو ادهم كعد بصفي وكال
+
ادهم: شبيج وية جاسر؟
+
شمس: شبية؟
+
ادهم: بلاا كلاوات لج ترا سولفلي بس اريد اعرف منج
+
شمس: عمو موضوع تافه
+
حجيتلة الموضوع كلة بقة ساكت شوي وبتسم
+
ادهم: يعني انتي تغارين علية
+
شمس: هااا لااا طبعاً لاا يعني بس حبيت استفزة
+
ادهم: يعني هوة استفزج من كال ؏ البنت حلوة
+
شمس: اي اقصدد لاااااا حبيت استفزةةة بسس
+
ادهم: هههههههه اعترفيي تغارين علية
+
شمس: لااا عموووو
+
ضحك وحضني باسني براسي شوي وكال
+
ادهم: بس مبين تحبي
+
شمس: عموووو
+
ادهم: ههههههه سكتتت هاهية
+
سكت واني ساكتة الكل يسولف ويضحك بس اني افكر بي شوي وتعشينة خابر جاسر كال نص ساعة واجي وايات موتتني منفردت بعمو ولا دقيقة خطية الة هوة دزلي رسالة
+
ادهم: خلي ايات تصعد
+
شمس: تستحي
+
ادهم: صعدي وياهة
+
سحبتهة بالكوا لأن كاعدين كلهم وعمو معتز كل شوي يبسمر ويخجلهة وماكو عمو ادهم حتة يسكتة خربنة ضحك تونة دنصعد وكال
+
معتز: ايات نتبهي لا تتهورون
+
درت علية مصدومة، ركعتة بيبي صعدنة بسرعة فتحت الغرفة وشممرتهة علية بسرعة لزمهة
+
شمس: ربع ساعة اقل جاسر يوصل
+
ادهم: بس ترا تحبي
+
شمس: عموووووو
+
ادهم: ههههههههه
+
طلعت سديت باب الغرفه ونزلت جوة
+
___________________________.♡
____________________.♡
ايـات
+
جرني علية اكثر بشوگ حط راسة بركبتي من فوك الحجاب وكال
+
اذهم: وكتة هل حجاب
+
ايات: ههههه ايي تحسبن لأي شي
+
ادهم: لا والله
+
ايات: والله
+
بقيت اباوعلة واباوع الملامحة الجذبتني من اول مرة شفته بيهة
+
ادهم:احبج بعدد انفاسي وانفاسج وانفاسهم جميعاً
+
حضنتة بسرعة من كال هيج تمنيت ما اعوفة وانام بحضنة كعد ؏ الاريكة جانت نفر بس ردت اكعد كبالة ؏ السرير وجرني كعدت بحضنة فرني علية صرت مقابيلة وبحضنة رفع الحجاب شوي وباس عضمة الترقوة
+
ادهم: اعشگهة وتمنيت ابوسهة هسة بستهة خل نتزوج وما اخلي هل مكان بحالة
+
ايات: ههههههه لااا اني ما احب الآثار
+
ادهم: واني احبهن
+
جان كل كلامة ذايب بأخر كلمة سحبني اكثر وحجاهة بهمس باسني بخدي وبركبتي وبعضمة الترقوة وبراسي وايدي ووية كل كلمة يكول احبچ توجهت انضارة لشفايفي سحبني بسرعة وباسني بقوة حاولت ادفعة من اختنكت بس ماكو عبالك فاقد الة حسيت بطعم الدمم يلا وخر باوعلي عض شفايفة حيل ونطاني كلنكس مسح شفايفي واني اضرب بي
+
ادهم: هههههه ماشي ماشي اسف
+
ايات: التوبةةة اذا اخليك تكعد يمي بعد
+
ادهم: ههههههه ليش صار الاثر بيهة ببدال ركبتج
+
ايات: ادهم شوف مبينة هسة بس يجي جاسر ينتبه والله
+
ادهم: مينتبه مينتبه
+
طلعت حمرة وحطيت حتة تنخفي شوي وهوة يباوعلي ويضحك ضربتة وكمت كام وياية ونزلنة بعد ما حضني حضنة ودااع نزلنة تونة وصلنة للباية الاخيرة وكال معتز
+
معتز: شوف الحظوظ واحد تجي خطيبتة وواحد هنا يتحسررر ؏ خطيبتة شهلللل ضلمممم
+
ادهم: نلصم خطيبتك دتجهز لعرسكم
+
معتز: ايي اصار
+
ادهم: شنو؟
+
معتز: تؤم لا
+
ركعة ادهم وركضت بالحوش يم البنات شوية واجة جاسر سلمنة وصعدنة وكالعادة خلتني شمس اصعد بالصدر حتة تتعارك وية جاسر صعدنة وباوعلهة بسرعة عرفهة بعدهة مطنكرة كلب عيونة ودار ؏السيارة شغلهة
+
جاسر: انتي بس الزعاطيط تخطبج
+
شمس: لو ما عيب جان كتلك انتة هم خطبتني
سكتت كاتمة ضحكتي بالكوة باوعلهة جاسر وكال
+
جاسر: لا يا ادبسزز بسيطة
+
شمس: ترااا كلتتت لو ما عيبب يعني محجيت
+
جاسر: بسيطةة
+
باوعتلهة خايفة ردت احجي وخزرني كبل سكتت وصلنة للبيت توة فوت السيارة وفتحت الباب وشردت تركض طب وراهة ركض حتة نسة السيارة مفتوحة طبيت وراهم شفتهة ركضت لغرفة امي وماما كاعدة بالصالة تباوعلهم بملل توهة قفلت الباب وهذا دفرة دفرة وكعة بس سمعنة عيطتهة كبل فات جاسر وشال الباب حطيت ايدي على حلكي من شفتهة واكعة جوة الباب وخشمهة نركع بالباب ويصب دم جرهة لحضنة بسرعة ركضت ووخرتة منهة
+
ايات: مو وكت رومنسيتك اخي حضنك مو مستشفى البنية حتمووت
2
راد ياخذهة للمستشفى بس مقبلت عاندت راد يشيلهة ومقبلت حطلهة كلنكس بخشمهة وجابلهة ثلج ونومهة وخلاهة رافعة راسهة وهية تناشغ بالكوة سكتت وهوة ياكل بنفسة اكل وشلون تعصب عليهة ودفر الباب وبسببةة خبلني طلعت وعفتهم توجهت للغرفة حجيت وية ادهم بس مكتلة هسة كبل يجي عبالة بيهة شي
+
__________________________.♡
___________________.♡
شـمـس
+
حسيت خشمي نكسر بس مقبلت اروح للمستشفى كلت بلكي يصير زين وهوة مخلاني بحالي كل شوي يجيبلي مي وكذا وحتة مخاد لرجلية حط كعد بصفي باوعلي وكال
+
جاسر: شلون صرتي؟
+
شمس: زينة بس كلة من وراك
+
جاسر: شعليةة؟
+
شمس: لا والله شنو شعليك غير انت وكعت الباب علي
+
جاسر: انتي تحارشتي
+
شمس: لا والله انتة بديت يروحي ترا انتة كتلي بس الزعاطيط تخطبج
+
جاسر: دقيقه شكلتي؟
+
شمس: بـ.. بس الزعاطيط تخطبج
+
جاسر: قبللهةة
+
شمس: انت كتلي
+
جاسر: قبلهةةة
+
وكفت اذكر وكبل كلت
+
شمس: لا والله انته بديت يروحـ...
+
باوعتلة مبتسم بخباثة دنك علي وحاوطني بأيدية من ناحية السرير
+
جاسر: يعني اني روحج
+
شمس: لاااا بس مو قصدي يعني على سياق الحديث كلت هيج ترا يعني هوة مو هيج اني مو قصدي يعني
+
جاسر: هههههههه كافي كافي درينة مو قصدج
+
بعدة فوكاية وفاتت خالة وخر وكعدت عدل كبل كالت
+
خالة: ولككك جاسر تكسر باب غرفتي
+
جاسر: يبوووو
+
خالة: هسةةة تسويييي هسةةةة
+
جاسر: يمةةة باجر اجيبلج باب جديد
+
خالة: كول والله
+
جاسر: والله
+
خالة: ايي ماشي بس لاتضل تبوس بيهة البنية تكسرت من وراك
+
باوعتلهة بصدمة وهوة ضحك طلعت وسدت الباب غطيت وجهي وسويت نفسي نمت طفة الضوه واجة مدد بصفي درت وجهي ؏ الجهة الثانية طفة الضوة الخفيف وشوي ومد ايدة عود يحضني بس اجت ايدة على صدري دفعتهة بسرعة ودرت عليه
+
شمس: شدتسويي
+
جاسر: موو قصدي
+
شمس: مبيننن
+
بس كلت هيج دار كل جسمي علية وصار فوكاية اضطربت انفاسي خفت ما اكدر اسيطر على نفسي رفعت ايدية الصدرة وحاولت ادفعة لزم ايدية وثبتهن ؏ فراش السرير باوعلي بنضرات ضايعةة وضعيفة همس بخفة
+
جاسر: ولو اريد اشوف او اجرب خايف لو استحي مثلاً؟
+
باوعتلة بصدمة على كلامة دفعتة ندفع بسهولة بعدني مفرحت وجرني فوكا ثبتني رفع شعري عن وجهي وكال
+
جاسر: همم كوليلي هسة شسويي ومنين ابدي
+
باوعتلة متفاجأة على جرئتة ضربتة ببطنة ون بألم وضحك
+
جاسر: و؏ كل حال انتي خلصتي شهرية
+
شمس: وشمدريك
+
جاسر: ترا عرفت تاريخهة وتاريخ نهايتهة
+
ردت اوخر بس لازمني
+
شمس: جاسرر عوفني اريد انام
+
جاسر: قدمي شي واوخر
+
شمس: وشقدم
+
سوة حركة بشفايفة بمعنى ما ادري اني كلت ما اخلي يبوسني بس هوة ديجبرني هسة رجعت ضربتة بصدرة ون بألم وضحك
+
شمس: وخرر
+
جاسر: ليكول اني فوكاج ترا انتي فوكاية
+
شمس: ترا لازم ايدية ما اكدر اوخر
+
جاسر: ماشي عفتج
+
وخر ايدية عني توني دا اوخر وصار فوكاية ضحك بقوة وكال
+
جاسر: والله فاهية انتي وتصدكين بسرعة
+
شمس: جاااسررررر عوووفنيي
+
جاسر: كتلج قدمي شي واعوفج
+
غمضت بأستسلام ودنكت راسي بست شفايفه بسرعة ووخرت راسي ضحك وكال
+
جاسر: بس ما كتلج اريد بوسة
+
حسيت تفشلتتت ضربتة ببطنة حيلل ونن بصوت عالي سديت حلكة بسرعة هسة عبالهم اكو شي ديصير وخر ايدي وباوعلي بأبتسامة دنك بسرعة واخذ شفايفي بين شفايفة وايد لازمه راسي من ورة وايد تتحرش بجسمي وهل مرة تمااادة اكثر فجأة جر فتحة الصدر لبدشداشتي وباسهة ورجع صعد لركبتي والمشكلة جنت خاضعة فجأة عبالك وعيت شديصير كبل حاولت اوخرة
+
شمس: جاااسررر وخررر
+
جاسر: امم
+
شمس: جااسررر عيبب عليك انتة وعدتني
+
هدئت حركتة واصلاً متحرك فوكاية وراسة بركبتي وايد ورا راسي رفع راسة وباوعلي
+
جاسر: اسف
+
حجاهة ووخر نام من الجهة الثانية صار ضهرة مقابيلي رفعت ايدي ردت الزم ضهرة بس وخرت ودرت وجهي همين نزلت دشداشتي ونمت كعدت الصبح بـ7 ونص باوعت ملابسة ماكو يعني طالع وبدون ما اكعد رجعت نمت وكعدت بالتسعة كمت نضفت غرفتي اول شي وطلعت نضفت الطابق الثاني ونزلت اسوي غدة رغم ما اعرف كلش بس علمتني خالة شوي اعرف بس للمعجنات هيـچ شي خلصت ونتضرنة جاسر فات للغرفة بتعب نزع قميصة وشمرة ؏ الاريكة اجيت اتعارك ويا كم مرة كتلة لتشمر ملابسك وين مكان اخذ ملابس وفات للحمام بدون ميسلم اصلاً هزيت ايدي وطلعت برا بديت احضر بالغدة صبيت وشلت الصينية حطيتهة بالصالة وصحت للكل توجهت للغرفة فتحت الباب توني دا اصيحلة وبتسمت ؏ منضرة، نايم ؏ السرير بدون ميتغطة والسبلت مشتغل وتوة سابح وبلا قميص رحت رفعت الغطة وغطيتة باوعلي فاتح عين ومغمض، بتسم ورجع نام ضحكت وطلعت
+
خالة: وين جاسر
+
شمس: نايم من يكعد اصبلة
+
ايات: اني هم رايحة انام
+
رادت تروح وجرتهة خالة حتة تكعد
+
خالة: نجبي وكعدي يلا
+
ايات: هففف
+
أروى: هههههه
+
كعدنة ناكل خلصنة وغسلت المواعين وتوجهت للغرفة اخذت دشداشة وطبيت اسبح طلعت ومددت بصفة جان نايم على ضهرة اخاف ادنة ونوب يكول مو البارحة اسويتي ووعدتني ومدري شنو درت وجهي وتأفأفت شوي ودنيت علية صارت بية سولة الة انام بحضنه رفعت راسي الة وهوة نايم بتسمت علية
+
شمس: طالع جنك قرد
+
وعيت شكلت وضحكت همزين نايم جان متت المشكلة من افكر افكر بصوت عالي بية مرض حطيت راسي على صدره واسمع نبضات قلبة منتظمة شوي وصارت الدكة سريعة بنفس اللحظة رفع ايدة وشد على خصري ودكات قلبة سريعةة
+
حطيت ايدي على صدرة ولعل يهدى شو هذا زاد اكثر مهتميت غمضت ونمت وراا شكدد فزيت الساعة بالخمسة وجاسر بعدة نايم بس جان على بطنة نايم واني ماخذة مساحة السرير كلة بحيث رجلية على رجلي وراسي واكع من السرير كعدت بسرعة وركبتي موتتني يمكن صارلي هواي نايمه هيج باوعت علية وهزيتة
+
شمس: جاسر جاسرر اكعد جاسررر جااااسرررر
+
جاسر: ووجعع
+
شمس: اكعد يلا
+
جاسر: كاعد
+
رجعت نمت لأن انعس شوي وحسيتة يهزني حيل باوعت لازم اكتافي ويهزني
+
شمس: شكوو
+
جاسر: كعديي يلااا
+
شمس: هفف كاعدة
+
جاسر: مبين كعدتيني ورجعتي نمتي
+
شمس: انعس
+
جاسر: دكومي بعد يومين عرس معتز متردين ملابس؟
+
كعدت على حيلي باوعتلة
+
شمس: البس الفستان اليعجبني متكلي لا هذا طويل هذا قصير هذا صلوخ
+
جاسر: مشلتح ما اريد
+
شمس: والله اجيبب
+
جاسر: اشككة فوك راسج
+
شمس: اجيب مشلتح اكثر من الشكيتة
+
جاسر: ششممسس
+
شمس: جاااسررر
+
جاسر: لتصيحين
+
شمس: وانتة وحد
+
جاسر: انتي مترتاحين الة اكسر راسج
+
شمس: وليشش تكسرةةة
+
جاسر: شمسس
+
شمس: جاااسررر
+
ضربني راشدي خفيف جريت ايدة وعضيتهة رجع جرني من شعري متألم عطت وخرمشتة بقيت لازكة اضافري بأيدية
+
جاسر: ايدي ايديي شتعل عمج الـ...
+
شمس: عووف شعري
+
جاسر: هديني واهدج
+
شمس: انته هدني
+
جاسر: ولج ايدي راحتت
+
شمس: شعري راااح
+
عضيتة حيللل هد شعري ودفرني وكعت من السرير والغطا وياية، كعدت وعدلت شعري وخزرتة وهوة يخزرني
+
شمس:والله اشتريي
+
جاسر: شتري وشوفيي شسوي
+
شمس: تبقة متصنم من تشوف جمالي
+
جاسر: ايعع
+
هوة كال هيج لو تخبلت شلت المخده وركعتة وخرهة وهوة يضحك
+
جاسر: ليش تضربين قابل مجذب؟
+
شمس: اكرهكككك
+
جاسر: وانيي هم هههههههه
+
ضربتة وكمت طلعت من الغرفة غسلت وكعدت بالصالة طلعت ايات شافتني وكالت
+
ايات: شبيج بدت الحرب العالمية الثالثة؟
+
شمس: لاا من اشتري الفستان تبدي
+
ايات: جاسر مو
+
شمس: ايي يكلي ما اريد مشلتح هوة حلا الحفلة بالمشلتح
+
ايات: جاسر ؏ اساس متعرفي حتة اني ميقبل بس والله اشتري هل مرة
+
شمس: خليهةة علية دادة
+
كمت للغرفة لكيتة ممطول رجعت شعري ورا ضهري بغرور ورحت للكنتور طلعت ملابس وفتت للحمام بدلت وطلعت شفتة مبدل هم رحت الـ ايات كلتلهة تبدل هية وأروى ورجعت لبست حجابي وحطيت مكياج شوي بس زدت ايلاينر توني حطيت عطر ودرت صار بوجهي رجعت خايفة حطيت ايدي على گلبي وكلتت
+
شمس: جاسرر فززتني
+
جاسر: وشمسوي
+
شمس: واكف وراية مثل ملك الموت
+
ركعني على راسي واخذ عطرة من وراية خلة ورجعة دار عيبت علية وصل لباب الغرفة وكال
+
جاسر: لاتعيبين لا اكص لسانج
+
باوعتلة بصدمة شلوون نتبه وهوة دايررر
+
شمس: ممعيبة
+
جاسر: امم صح
+
شمس: ننننن
+
مسمعني لأن طلع واني لبست حذائي وطلعت شفتهن متحضرات صعدنة بالسيارة بس ايات الجلبة صعدت ورا كبل فتحت الباب لبصفة وصعدت حرك السيارة وراح خالة رايحة من العصر لاختهة وصلنة للمول ونزلت جنت حايرة لا اختار واحد ويتعارك وياية بنص المول اجت ايات بصفي تضحك
+
ايات: هاا شبي وجهج صار اصفر
+
شمس: لو جاية ويه عمو ادهم احسن
+
ايات: هههههه
+
باوعت فستان صحراوي فاتح صلوخ ودلع شوي وبي فتحة طويلة عضيت شفايفي وصحت الـ جاسر اجة يمي
+
شمس: جاسرر جاسرر
+
جاسر: هاا
+
شمس: باوع
+
اشرتلة ؏ الفستان وباوعتلة برجاء كلت اذا مقبل من اول بداية اتعارك باوع وضيق عيونة
جاسر: جنة ضيك حيل وصلوخ ودلع وشوفي الفتحة اطول منج
+
شمس: جاااسررر عجبني
+
جاسر: شوفي غير واحد
+
ضربت رجلي بالكاع كبل خزرني
+
جاسر: شمس لا تتمزعطين
+
شمس: ما معلية اشتريليا
+
جاسر: لاا
+
شمس: لعد ما اريد ولا تشتريلي
+
جاسر: بعد احسن توفريلي
+
شمس: والعباس تشتريلي
+
بقيت اتعارك ويا ساعة الى ان قبل بس بشرط يشككة ؏ اي ساعة ومعلية وشتريت ويا جيمسبوت صلوخ ابيض وفوكا مثل البشت طويل وشفاف ابيض وايات شترت فستان احمر ويتشكل بالركبة وردانة تور بس الكتف طالعات منة وأروى شترت فستان اسود طويل ورداناتة منفوشات ابيض اخذنة عشة من المطعم ورحنة للبيت صبينة بصينية وكعدنة ناكل بملابسنة من الجوع خلصنة
+
ورحنة لغرفنة لبست دشداشة بنفسجية وضفرت شعري طبيت غسلت سناني ووجهي وطلعت فات وراية جاسر طلع ومددت ؏ السرير كلبت بالموبايل شوي واجة جاسر مدد بصفي واني احجي وية البنات بالكروب احجي واحجي باوعت للساعة شفتهة بالثنتين ونص ودعتهن وطفيت الموبايل ادنيت علية بس جان نايم على بطنة اريد مكان ماكو فز وفتح ايدة ادنيت بحضنة وشد علية نمت،
+
فاتن يومين اليوم خميس عرس عمو كعدت من الصبح سبحت وسرحت شعري كضينة هل يومين اني وايات والبنات بس نحط ماسكات رجعت حطيت ماسك اسود ونتضرتة ينشف فات جاسر للغرفة كبل فز
+
جاسر: اعووذ بالله من الشيطان الرجيم
+
شمس: اوووي شبيك
+
جاسر: ولجج كافيي ما بقيتي ماسك ولا صخام ما حطيتي كااافي
+
شمس: هفف غير اطلع حلوة المهم فلوس يلا
+
جاسر: وليش عيني
+
شمس: شنو ليش غير ادخل صالون ومو بس اني ايات هم يلا
+
جاسر: انه امك يجاسر مو كاعد على بنك الخلفوني
+
توجة للكنتور مالتة طلع فلوس ونطاني رجعت ضميتهن بغراضي الحضرتهن جنت لابسة دشداشة قصيره لون زيتوني وبيهة تور شوي من الضهر خلصت غراضي ورحت الـ ايات مخلصة كذلك بدلنة واخذنة جاسر للصالون بـ11 فتنة وشعري بس برمتة وخليتة على صفحة وحدة وايات سرحتة ومكيجتنة بدلنة بالصالون ولبسنة العبايات والشالات على مود الفساتين لأن لابسيهن ولبسنة كمامات لأن جاسر ميقبل نطلع والمكياج هيج طوخ شوي وسمعنة سيارتة طلعنة بسرعة وكعدنة باوعلنة نزعت اياات الكمامة باوعلهة عود متفاجأ وباوعلي نزلت الكمامة وبتسمت بتسم وكال
+
جاسر: جنتن جعفر صرتن ملاك
+
ايات: جاااسررر تراا نجننن
+
جاسر: غشمن بروحجن
+
ركعتة وهوة يضحك وصلنة لبيت جدو ونزل وصلنة وديروح بس وكفتة نتبهتلة لابس دشداشة وغترة
+
شمس: جاسر ليش لابس دشداشة
+
جاسر: اتفقنة كلنة نلبس دشاديش بس معتز عود عريس وكذا يلبس زي رسمي وباجر نلبس زي رسمي بس هوة زي عربي
+
شمس: اهااا بس طالع حلوو
+
جاسر: ادريي
+
شمس: والله مو صوجككك
جاسر: هههههههههه
___________________________.♡
______________________.♡
