رواية شمس الجاسر الفصل السادس والعشرين 26 بقلم حنين مراد
انا عايش لأجل نظره من عيونك .
+
الـكـاتـبة:- حـنـيـن
+
فضلاً لتنسوون التصويت + التعليق بين الفقرات +المتابعة لطفاً
+
بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم
+
__________________________.♡
____________________.♡
+
حيدر: نزلو ناس جدد بالمنطقة وعدهم تلاث بنات يخبلن
+
ضحكت ولتفتت الـ جمانة خزرتة كبل اجة عمو معتز وكعد يم بيبي
+
معتز: احممم الدولة هنا نجب ولتحجي لا انوب نحضر الفاتحتك
+
كريمة: اسم الله شجاكك
+
حيدر: زين كرومة شنو احساسج وتشوفين الكل حيتزوج وانتي مثل الصحراء يابسة محد يزكيج صارلج قرن
+
كريمه: عزا بعينك يا ادبسزز خاب قاسم شلون رباك ربة واحد هتلي ادبسزز
+
حيدر: على راسي اي والله
+
كريمة: نجب ادبسزز بسيطة ولك اذا ما يجي ابوك واكلة ؏ سوالفك
+
معتز: ؏ اساس يخاف
+
حيدر: والله يا الله هسة شرايكم ببنات الجيران
+
ادم: احمم
+
معتز: اجاك الموت يا تارك الصلاة
+
حيدر: لا بالعباس اصلي
+
ضحكنة عليهم بس جمانة تأشرلة بتهديد وهوة يسوي نفسة ميشوفهة انتبهت العمو معتز يأشر بحاجبة لغسق بمعنى كومي فوك وهية خجلانة شوي وطلعو الولد وعمو سحب غسق بالكوة وراحو بقيننة نسولف لليل طبينة نتعشى
+
غسق
+
صعدت ركض اني ويا ستحيت خاف خالة تشوفنة فوتني للغرفة وسد الباب وكفت ورا الباب واباوعلة مبتسمة صارلنة اقل الشهر مباقين سوا ابداً مد ايدة فتح الشال وحطة ؏ الاريكة صعدني فوك رجلية ودفن راسة بركبتي كزبر جسمي واني احس ببوساتة تتوزع بخفة على ركبتي رفع راسة وباوعلي بذوبان جرني علية اكثر وباسني بلهفة كانة مشتاقق حيلل، بتعد سنتمترين وخلا راسه ؏ راسي وانفاسنة مختلطة ببعض باوعتلة واني اجر النفس جر ايدي وتوجه للسرير حطني علية ومدد بصفي حضني ونام جان نايم نمنة بدون مندري
____________________________.♡
______________________.♡
ايات
جنت كاعدة ؏ الاريكة بالصالة الساعة يالخمسة والكل بغرفتة وحتة ادهم ماكو طلع جاسر من الغرفة مبين توة كاعد
ايات: صح النوم
جاسر: هلا
+
ايات: شمس كعدت
+
جاسر: لا بعدهة بقت لـ9 كاعدة
+
ايات: هفف راح اكعدهة ضوجة
+
جاسر: بس اذا مكعدت لتضغطين عليهة متكدر
+
ايات: ماشي
+
طبيت للغرفة ضلمة وبااردة شغلت الضوة وكعدت يمهة
+
ايات: شمس شمس شمس كعدي الساعة بالوحدة بليل
+
فتحت عيونهة بالكوة
+
شمس: صدك
+
ايات: ههههه كذب بالخمسة شلون صرتي
+
شمس: زينة بس الم خفيف
+
ايات: دكعدي اكلي وشربي علاج
+
شمس: خل اروح للحمام بالأول
+
ايات: ماشي
+
كامت للحمام شوي ورجعت كعدت
+
ايات: ترا خابرني البنات ببيت جدج وكالن تجن تباتن ومصرات لأن انتي البارحه مرحتي
+
شمس: متشوفين حالتي
+
ايات: هفف اخذي علاجج وياج
+
شمس: انتي مميتة ؏ البنات تردين تشوفين عمو واذا وحدج متكدرين تباتين لو ترحين الة اني وياج
+
ايات: ايي عليج الله قنعي جاسر صارلي كومة مشايفة ادهم
+
بنفس اللحظة فات جاسر درت علية وكلت
+
ايات: جاسر البنات عزمنة حتة نبات يمهن
+
جاسر: لا
+
ايات: عليك الله
+
جاسر: متشوفين حالتهة كلت لا
+
شمس: خليني اروح حتة مختنكة من البيت
+
جاسر: كلت لا
+
شمس: هففف جاسر والله مابية شي واخذ علاجي وياية
+
جاسر: كلتت لاا لاتعاندن
+
شمس: عليك الله
+
باوعنالة وبرطمنة عود كيوت وكذا دار علينة وكال
+
جاسر: جنجن مطاية
2
ايات: يااا جاااسرررر
+
جاسر: ووجعع
+
شمس: كومي بدلي ايات حتة نروح
+
باوعتلهة اريد اعرف شلون نروح وهوة رافض باوع خازرنة توجه للكنتور طلع ملف مدري شنو وقمصلة لبسهة وباوعلنة
+
جاسر: خمس دقايق بس اذا مخلصتن اروح وعوفجن
+
كمنة وهوة طلع بدلنة وخلصنة رحت لشمس كاعدة تحط دشداشة احتياط
+
ايات: يلا تأخرنة بسرعة ديدك هورن
+
شمس: اجيت اجيت
+
طلعنة بسرعة صعدت شمس يمة واني ورا
+
جاسر: بعد وكت راح تصير ساعة بدال خمس دقايق
+
شمس: الوقت يمر بسرعة شنسوي
+
ايات: صح
+
شغل السيارة، توجهنة لبيت اهل ادهم نص ساعه هيج وصلنة نزلنة من السيارة وجاسر ويانة يريد يحجي ويه ادهم فتنة للحوش شفناهم كاعدين بالحديقة كلهم
+
جاسر: السلام عليكم
+
الكل: وعليكم السلام
+
كامو يسلمون علينة اجت عيني ؏ ادهم فديتة طالع يخبلل لابس تراك رصاصي لو ما عيب جان بستةة سلم على جاسر وباوس شمس واجة بأتجاهي مد ايدة لزم ايدي وباسني بخدي عوود يسلم بس باس خدي حيل بتسمت ودفعتة لا احد ينتبه كعدنة بالحديقة وكعد بصفي كل شوي لازم ايدي وجاسر يركعة
جاسر: ادهم راح اكوم
+
ادهم: ووجعع شكوو
+
عض ايدة وندار ؏ اخو ادهم ادم وبقة يحجي ويا تقرب علية ادهم اكثر بنفس اللحظة دار جاسر وكف ادهم بسرعة وباوعلة مبتسم
+
جاسر: لاا هذا جلدك يحكك
+
ادهم: دوليي اكول اسكت اسكت بس ما اكدر صارلي هواية مشايفهة شني هية موش كلان خـ... هذاا
+
جاسر: اذكرك اني مبقيت وية بنت اخوك
+
ادهم: يطبك مرض حبيبي انتة تحب تبيع ثگل بروسنة قابل احنه مثلك لا عزيزي
+
المشكلة استحي لأن كلهم كاعدين البنات وخالة دفعة جاسر وكعد بصفي حاوط كتفي بأيدة حتة ميجي ادهم
+
ادم: حلل
+
ادهم: يا ادبسزز
+
حيدر: تستاهلللل مو بس انت صاير شيخ براسنة حرامم وحرام الة بالحلال وتالي حتة بالحلال محصلت شي حلل ولوو انت عمي ميصير هيج احجي وياك
+
ادهم: ابن الـ... انت شبقيت؟ هوة مو صوجك صوج الگـ... لينطيكم نصايح
+
حيدر: اي وعلي صوجك لأن محد يسمعهن ترا
+
خربنة ضحك على حيدر نطلق يحجي ويرزل بأدهم عبالك هوة العم شوي وراح جاسر بقينة كاعدين وكالت شمس
+
شمس مو ؏ اساس غسق هنا وتبات شنو مقبل ابوها
+
زينب: ؏ اساس ابوهة يهتم حتة يرفض فوك بغرفة عمو صعدت لكيتهم نايمين كعدتهم للعشة ماكو عود كلت بلكت غسق تكعد بس لزمت ايدهة دفعني عمو وحضنهة
+
نغم: هههههه مستعجليننن
+
جمانة: يمكن هههههههه
+
نورا: كومن نكعدهم
+
شمس: كومن كومن
+
صعدنة فوك فتحنة الباب بخفة بتسمنة على منضرهم نايمة بكل جسمهة فوك جسمه وراسهة ؏ صدرة وهوة حاضنهة ومتغطين بس راسهة طالع فتنة للغرفة بهدوء ولو ردنة نطلع اني ونغم لأن نستحي بس ذني صلفات مخلنة
+
توجهت شمس شخطت رجل معتز شوية رفعهة ونوم غسق يمة بس حاضنهة رجعت دغدغت رجل غسق ضمت رجليهة بين رجلين معتز باوعنة البعض وضحكنة البعض توجهت زينب لمعتز وهزتة
+
زينب: يبووو عموووو اكعُددددد
+
معتز: بس دقيقتين
+
شمس: بهل دقيقتين تشبع نوم؟
+
مرد عليهة رجع نام رفعت غسق راسهة
وباوعتلنة وخرت معتز وكعدت
+
جمانة: ههههه صح النوم
+
غسق: ها هـ.. هلاو شوكت اجيتن
+
شمس: صارلنة ساعتين
+
غسق: شوكت نمنة
+
نغم: هوهووو متدري الاخت منن الخمسة وهسة بثمانية
+
غسق: عزااا دقيقة بس البس شالي
+
زينب: حننزل احنة لحكينة للحديقة
+
غسق: ماشي
+
طلعنة من الغرف ونزلنة جوة ضحكت زينب وكالت
+
نغم: مبين يحبون بعض
+
جمانة: ان شاء الله عاد يستاهلون ثنينهم
+
___________________________.♡
____________________.♡
غسق
دا اكوم ونسحبت بين ايدية وكعت ؏ صدرة وخر شعري عن وجهي وبتسم
+
غسق: خليني اكوم
+
معتز: ابقي شوي
+
غسق: عيب البنات اجن
+
معتز: البنات يبقن يمج اني الصبح عندي شغل لليل زين اذا اجيت
+
غسق: تتأخر
+
معتز: اي عندي شغل هواي
+
غسق: اممم ماشي
+
معتز: غسق
+
غسق: هاا
+
رفعتلة راسي وباوعتلة بتسم صافن بملامحي وساكت شوي يلا حجة
+
معتز: ليش جنج غزال
+
غسق: هاا
+
معتز: ليش هيج حلوة
غسق: معتز
+
معتز: اششش
+
سكتت من كال اش رفعني لصدرة اكثر وجر راسي بخفة رفعت ايدي وتلمست خدة غمضت من حسيت بشفايفة
+
دفعتة وكمت
+
غسق: وخرر
+
معتز: اخخ الله
+
غسق: ههههه
+
جريت القراصة لميت شعري ولبست الحجاب وهوة يباوع ومدد ؏ السرير غمزتلة وطلعت شفت بس ابتسامتة وسديت الباب نزلت جوة لكيتهن بالحديقة كاعدات
+
جمانة: اجتتت ست غسق
+
غسق: هاااي
+
نغم: يا حسافة انتي يبوسج وانتي جاسر يبوسج وانتي ادهم يبوسج وانتي حيدر اصلاً يبوسج بالحرام عادي عندة واني منتضرة شوكتتتتت. اخطبب
+
شمس: هههههههههههه راح ننحسددد
+
نورا: هههههه ترا حالنة من حالج اني وزينب
+
نغم: ايي صحح بس هية شني مليتتتت راح اخذ مال الببسي واروح اخطبة
+
شمس: كفووو كلنة وياج
+
غسق: سويهة واحنة بضهرج
+
جمانة: خااااب كفوووو هاج مال الببسي
+
اخذتهة وكامت بكل ثقة راحت انوب رجعت
+
نغم: دقيقة هوة وين
+
زينب: بالحديقة الخلفية
+
نغم: ماشي
+
راحت وحنة كمنة وراهة نراقب الوضع انوب مترددة تروح وترجع عبالك صدك
+
__________________________.♡
___________________.♡
نغم
جمعت كامل قواي ورحت شفتة يشرب چـاي بالحديقة وكفت كبالة ونزلت رجلي ورفعت مال الببسي
+
نغم: تقبل تتزوجني
+
ادم: شنو؟
+
نغم: تقبل تتزوجني
+
ادم: ههههه هاي شنو
+
نغم: صح اني مخبلة ومو مثل اية بنت واخجل بس احبكك انت
+
ادم: شو كومي ولج
+
رفعني ومد ايدة يتفحص حرارتي
+
نغم: هفف لتلزمني وترا مابية شي
+
ادم: مادام مابيج شي روحي فوتي جوة ترا بالكوة لازم روحي
+
نغم: لتلزمهة
+
ادم: شنو
+
نغم: لتلزمههةة
+
ادم: لااا شبيج اليوم حبيبتي
+
نغم: اتزوجنيييي
+
ادم: دهاج لبسيني يلا
+
مد ايدة الية فعلاً ماخذني ؏ كد عقلي لبستة مال القوطية
+
ادم: هسة اكدر ابوس العروس
+
نغم: هاا لااا لاا
+
ادم: امممم
__________________________.♡
_______________
+
شمس
+
لليل كاعدين بالحديقة تقريباً بالوحدة وايات تنطح بروحهة نطح لأن لهسة عمو ماكو تقريباً صارت بالوحدة ونص وفات عمو بيدة علاكة جبيرة مبينة حلويات شافنة واجة باتجاهنة نطاني العلاكة وكعد
+
ادهم: الله بالخير
+
شمس: الله يخيرك ااءء اقصد الله بالخير
+
ادهم: ههههههه خـووش رد هذا
+
شمس: ههههه شسويي بالردود فاشلة
+
حط ايدة على راسي وهوة يضحك حمحمت ديار وكاالت
+
ديار: تراا احنة بنااات اخوك هم مو بس شمس
+
ادهم: ههههه هاي روزتي تختلللفف
+
جرني علية حضني طلعت لساني الهن واضحك رادن يضربني بس وخرهن عمو
+
شمس: اووووي شهل غيرة اووي
+
ادهم: عوفيهن عوفيهن خيولنن
+
هوة كال هيج لو ذنيي تخبلن يردن يضربني وخرت منهن واني خربانة ضحك
+
شمس: عباالي بس ايات تغار على عمو طلعتن كلجن هههههههه
+
اجتني كرصة عطت وباوعت الـ ايات
+
شمس: وجعع كون كبر مو ايد
+
ادهم: ههههههه
+
ايات: تستاهلين
+
شمس: ليكول كذب ؏ اساس متغارين ؏ عمو ذاك اليوم ردتي تتعاركين وية الجيران لأن تباوع علية
+
انيي كلت هيج وعمو كعد بسرعة يباوعلي ويباوعلهة ويضحك
+
ايات: لاا چـذب
ادهم: صح صح چـذب ههههههه
+
دارت اياتت وجهة خجلانة كام عمو راد يفوت جوة كعد يم ايات باسهة بخدهة بسرعة وكام فات جوة حطت ايدهة ؏ خده
+
ديار: فلم هندي
+
ايااتت: نجبي لازم اسوي روحي متفاجئة
+
نغم: ههههههه
+
بقينة نسولف شوي وفتنة صعدنة بالصالة الفوك فرشنة كلهن نامن بس اني توني ردت اغفة ودك جاسر رديت علية بهمس
+
شمس: الوو
+
جاسر: هلا
+
شمس: هلا بيك
+
جاسر: احم اتصلت حتة اعرف اخذتي علاجج
+
شمس: ياا نسيتت اجيبة
+
جاسر: عرفتج عوبة دفتحي الباب اني برا
+
شمس: اجيتتت
+
جاسر: ايي ما اريد تتوجعين مرة ثانية
+
شمس: دقيقة جاية
+
غلقتة وكمت بسرعة جريت الحجاب ونزلت توجهت لباب الشارع فتحتة فات جاسر بملابس الشغل
+
شمس: جاسر ليش لابس ملابس الشغل
+
جاسر: بالاربعه اطلع
+
شمس: اها تعال فوت للـ استقبال
+
فتحت الباب وفتنة رجع سدة ووكف ورا الباب واني كبالة
+
جاسر: هاج هذا بطل مي شتريتة توني وهذا علاجج شربي كدامي
+
شمس: ماشي
+
فتحت البطل وطلعت الحباية شربتهة كبالة سديت البطل وبقيت صافنة وهوة هم ثنينة ساكتين حسيت نعست كلش
+
شمس: يلا جاسر نعست حيل
+
جاسر: قبل لا اروح لازم تتعاقبين
+
شمس: وليش
+
جاسر: لأن نبهتج الف مره ؏ العلاج ونسيتي
+
خلص كلامه وسحبني علية اكثر جر الحجاب وحطة على خَصري سحبني الة بحيث كمت احس بجسمة لزك على جسمي رجع خلة ايدة فوك الحجاب وبقة مثبتني رفع راسي وانضاره تتمعن بيه نزل راسه ودفنة بركبتي رجع باس مكان العضة، رفع راسة وجر شفايفي وايدة ؏ شعري باسني بشغف يالكوة تركني لزك راسي براسة وانفاسنة مسلوبة بين بعض
+
شمس: جاسر جاسر ليجي احد
+
جاسر: ويجوون وشنو يعني بايس غريبة لو زوجتي؟
+
شمس: حتلوو روح عيبب
+
مهتم ولا شي مجرد جرني عليه ولازكني بي شوي وسمعنة صوت عمو
+
ادهم: منو هنا
+
جاسر: انه
+
فتح جاسر الباب وفات عمو
+
ادهم: شتسوي هنا
+
جاسر: شعليك
+
ادهم: لا والله ترا بيتي
+
جاسر: وبيت جد زوجتي هم
+
ادهم: ههههه تستاهل اطردك مثل متطردني
+
جاسر: والله ما اروح ولخاطرك راح ابات هنا
+
ادهم: كوم كوم يلااا براا
+
جاسر: خااب دنجب
+
كعد جاسر ؏ الاريكة عناد بعمو ستسلم عمو وراح باوعتلة وكلت
+
شمس: خل اجيبلك فراش وغطا
+
طلعت بدون ما اسمع جوابة جبت جودلية وبطانية فرشتلة نزع البسطال ومدد طفيت الضوة ردت اروح محسيت الة كعد ؏ حيلة وسحبني فوكا شهكت بعلو صوتي مستوعبت الة من صرت جوا وهوة فوكاية دفعتة بس مندفع لزم ايدي بأيدة ودفن راسة بركبتي باسهة بهدوء كزبر جسمي بسببه رفع راسة وباس شفايفي بهيام بقة بايسني ولازم راسي بتعد شوية رفعت نفسي بالكوا
+
خزرتة وهوة يضحك دفعتة ورجع جرني بحضنة
+
شمس: وخر اريد اكوم
+
جاسر: وين
+
شمس: يم البنات
+
جاسر: بالاربعة اطلع ابقي هنا
+
بقيت ساكتة ونايمة على صدرة شوي ودرت جسمي ؏ الجهة الثانية بس ايدة ؏ خصري شوي وغفيت
+
فزيت ؏ صوت المنبه شفتهة بالاربعه طفيتة ونتبهت شلون نايمة هل مرة اني بمكاني بس جاسر رايح ليغاد ضحكت عليه اول مره هيج يتحرك كعدت يمة وهزيت
+
شمس؛ جاسر جاسرر اكعد بالاربعة
+
جاسر: اممم بس شويه
+
شمس: جااسرررر تأخرتتت
+
جاسر: اممم
+
شمس: هفف اكعدد
+
جاسر: هسة اكوم دتعاي نامي
+
جرني يمة انوب خلة راسي بصدرة حتة ما احجي ورفع الغطة غطة حتة راسي دفعتة ووخرت الغطة ادنيت يم اذنة وعطت
+
شمس: جاااااسرررر
+
جاسر: ووجععع اذني
+
شمس: اكعد يلااااا
+
جاسر: ايي
+
دفعني ولف روحة بالغطة وجر المخدة وحدة حاضنهة والثانية فوك راسة اجيت ابجي اريد ارجع انام وهوة بعدة شمرت المخدة وشلت الغطة
+
جاسر: شتعل عمجج الـ...
+
شمس: انت والله
+
جاسر: نجبي ادبسزز
+
شمس: جاسر كوم اريد انام
+
جاسر: تعاي نامي بحضني
+
حجاهة وضحك ضربتة على بطنة حيل لزمهة متوجع وضربني راشدي
+
شمس: والله راح اكوم العمو اكلة ضربني
+
جاسر: زوجتييي تراا
+
شمس: وبنت اخو ترا همم
+
جاسر: خاب دنجبي
+
شمس: هسة انتة مو كاعد كوم يلا
+
جاسر: وداعتج جان كمت بس مابية حيل
+
شمس: جااااسرررر
+
جاسر: عيونة
+
دفعتة وكعدتت سويت نفسي ابجي وهوة كبالي متجي راسة ؏ ايدة ويباوعلي ببرود
+
شمس: راح ادفرك والله
+
جاسر: دفري
+
شمس: هاا
+
جاسر: دفري وشوفي
+
شمس: انت كتلي دخل ادفرك اطلع حركة كلبيي بيكك
+
جاسر: ووجع شمسويلجج
+
شمس: دكوم يا عيني
+
جاسر: نامي بحضني واكوم
+
شمس: استغفراللة مااا انااام
+
جاسر: ايي ديلا ولي
+
شمس: صدك شلون رايح ليغاد انتة متتحرك
+
جاسر: ممتعود انام بغير مكان
+
شمس: لعد شلون تطلع خفارة وهيج
+
جاسر: ما انام من ارجع للبيت انام واذا تطول خفارتي انام نص ساعة هيج
+
شمس: والله
+
جاسر: قابل اجذب عليج
+
شمس: دكوم
+
جاسر: دتعاي واكوم
+
شمس: اووووف
+
جريت الغطة ونمت بصفة جرني من شعري علية بقة دقايق شوي ونرفعت دشداشتي بأيدة فتحت حلكي من الصدمة، دفعت ايدة ونزلت الدشداشة مد ايدة الثانية ورفع الدشداشة ضربت ايدة ووخرتهة
+
شمس: جااسرر شبيكك
+
جاسر: شبية
+
شمس: شنو شبية ليش ترفع بالصخام
+
جاسر: بكيفي زوجتي وعجبني ارفع صخامها
+
شمس: جاسر وخر مو صوجك صوج التجي يمك
+
دفعتة ووخرت ردت اكوم ورجعني يمة يضحك
+
جاسر: اشاقة اشاقة اسف والله احب اضوجج
+
شمس: بلا هل تلمس
+
جاسر: ليش
+
حجاهة ورجع رفع الدشداشة اكثر عطت ونزلتهة ضربتة بصدرة حيل ون متوجع
+
جاسر: شتعل عمج مو ايد
+
شمس: تستاهل
+
جاسر: اني اعلمج دخل نرجع للبيت
+
شمس: وشتسويي
+
تقرب يم اذني وهمس
+
جاسر: قصدج شنو الما اسويي
+
شمس: شـ..شقصدك
+
جاسر: نرجع وتعرفين
+
حجاهة وعض شحمة اذني غمضت عيوني افكر يسوي الباالي جنت ماعندي مانع بس هسة لا اريد تكون مشاعرنة متبادلة ساعتهة اخلي يتقربلي فزيت من كرصني
+
جاسر: شبيج صافنة
+
شمس: مابية وهسة تكوم لو ارجع انام
+
جاسر: كمت كمت
+
كام راح غسل ورجع كمت غسلت ورحت للمطبخ اجة جاسر كعد ؏ ميز الطعام واني سويت ريوك شوي ونزل عمو معتز لابس ملابس الشغل هم وورا غسق ومبينة بالكوا واكفة من النعاس
+
معتز: صباح الخير
+
الكل: صباح النور
+
معتز: همم جاسر شتسوي هنا
+
جاسر: اجيت اشوف مرتي
+
معتز: هوة يوم مكدرت تصبر
+
جاسر: لا
+
معتز: وين نمتو
+
جاسر: بالاستقبال
+
معتز: ماشاء الله للعلن
+
درت وجهي متفشلة مبين عمو راح بالة بعيد خلصت وساعدتني غسق هم نقلنة الاكل لميز الطعام وكعدنة ناكل، لحد مخلصنة كمت شلتهن وهمة غسلو سلم عمو ؏ غسق وعلية وطلع وجاسر سلم ؏ غسق واجة باسني براسي وهمس
+
جاسرر: حضري نفسج بالليل بغرفتنة
+
غمز وطلع بقيت واكفة مصدومة فعلاً حطني براسة غميت نفسي ورجعت يم البنات حضنت ايات ونمت
__________________________.♡
ديار
كعدنة الصبح على عكازت بيبي فوك راسنة
+
ديار: بيبي بس شوي
+
كريمه: ياشويي ولج الساعة بالثنتين
+
ديار: كمننةةة
+
نزلت بيبي وكعدنة على حيلننة بس ايات ممطولة وشمس حاضنتهة
+
نغم: حضنيهة حيلل
+
حضنتهة ايات حيلل من حست شمس ضربت ايات وكالت
+
شمس: جاسر رجعت نمت الساعة بالاربعةة
+
كتمنة ضحكتنة بالكوا كلنة الـ ايات تحضنهة اكثر رجعت ضربت اياتت وكالت
+
شمس: جااسرر خنكتني ليجي واحد من عمامي
+
باستهة ايات براسهة وشمس بتسمت هنا مكدرنة نسكت نفجرنة ضحك بصوت عالي فزت شمس بااوعتلة دفعت ايات وجرت المخدة تضرب بينة
+
شمس: شكدد حقيرااات اانتن كبرر
+
ديار: هههه نايمه ومستمتعة بحضن جاسر
+
شمس: نجبي
+
غسق: ااحمم ترا الصبح جانت نايمه يمه
+
ايات: شوكت اجة
+
شمس: جابلي علاجي وبقة
+
نورا: العلاج حجة
+
: صحح
+
شمس: نجبنن كومن يلاا
+
نغم: كومن كومن لا تكتلنة
+
: ههههههه
+
شمس: مراح ارد عليجن
+
جمانة: اعترفي اسويتو
+
ايات: باسج؟
+
غسق: حضنج؟
+
نورا: نمتي بحضنه؟
+
شمس
+
شمس: معليجننننن
+
رحت غسلت ورجعت بالصالة جانن بس هنة وبيبي وعمو معتز نايم على رجل بيبي
+
شمس: عمو جاسر رجع
+
معتز: ما ادري هوة مو وياي بس حسب ما ادري يرجع لو بليل لو يبات
+
شمس: اها ماشي
+
نغم: شوفنن زعلت ههههههه
+
جمانة: متكدر تصبر سودة علية هههههه
+
ديار: جيبولهة صورتة هههههه
+
شمس: والعباس راح اكوملجن
+
ادهم: شبيجن وية روزتي
+
اجة عمو كعد بصفي
+
شمس: عمو مرايح للشغل
+
ادهم: لا مالي خلك اي شبيج
+
خزرتهن حتة ميحجن بس جلبااات
+
ايات: شمس زعلانة لأن جاسر يباتت بالمركز اليوم
+
باوعلي عمو مبتسم كبل كلت
+
شم: لاا والله بس كلت العمو رجعع لو لا لأن هوة كال لو ابات لو لا بس هنة سونهة قصة
+
ادهم: عادي كولي لاتخجلين
+
شمس: عموووووو
+
: ههههههه
+
لليل توزعنة كلمن راحت لبيتهة وصلنة عمو ادهم وراح طبينة تلكتنة أروى تباوع
+
أروى: شدعوة رحتن ثنينجن وعفتني وحدي انضف واسوي اكل
+
ايات: مثل ما عفناج سبوع يم اهلج
+
أروى: بس انتن ثنين اني وحدي بالبيت
+
شمس: ترا هوة طابقين والطابق الفوك اصلاً نضيف والجوة بس تكنسين وتمسحين
+
أروى: انتي لتدخلين شهر واحد من اجيتي فـ متعرفين
+
شمس: هوب هووب من اللحظة الي دخلت بيها هل بيت صرت جزء منة واعرف كُلشي ترا ايات شارحتلي كُلشي
+
خليت وفتت لغرفتي بدلت بغضب وضفرت شعري كصيبة
+
شمس: تحسسني مدري شنو اني انوب تحجي بقرف وتعجرفف
+
بقيت لليل بغرفتي بس سلمت على عمة وياسر ورجعت حتة متعشيت صارت بـ12وفات جاسر كمت ؏ حيلي من شفتة قفل الباب وبيدة علاكة حطهة ؏ الاريكة وباوعلي فتريت من الجهة الثانية من السرير وهوة من الجهة الاولى
+
جاسر: تعاي هنا
+
شمس: لو تموت والله
+
جاسر: غضبب
+
شمس: ها هااا
+
جاسر: تعاي هنا
+
شمس: ماا
+
تقدم بسرعة علية رجعت فتريت باوعلي بغضب وحجة بنتر
+
جاسر: شمسس كلتت تعاي لتخليني اصيح بنص الليل
+
شمس: صيح واذا
+
جاسر: غغضببب
+
طفرت فتحت الباب وركضت لغرفة خالة واني بالدشداشة القصيرة وشعري ضافرتة ومبهذل نفسي فتحت غرفة خالة وفتت سديتة وختلت يمهة جوة الغطة
+
خالتي: شكوو
+
شمس: خالة انتو فاحصين جاسر قبل
+
خالتي: فحص شنو؟
+
شمس: العقلة اذا جان سليم لو مخبل
+
خالتي: والله جان عاقل الة من اجيتي تخبل
+
شمس: ههههه
+
بعدني ممخلصة ضحكتي وفات غطيت راسي بالغطة وحسيت خالة كامت
+
خالة: تعااركوو تكاتلو طالعة بس اذا تردون تنامون روحو لغرفتكم
+
شمس: عزااا
+
رفعت الغطة من سمعت قفل الباب طفرت جاي افوت وعتني من ايدي حسيت نخلعت نركعت بصدرة واجة خشمي فيت على صدرة عطت ولزمتة
+
شمس: يمةةة يمةةة خشمي خشمي راححح
+
جاسر: شو شو خل اشوفه
+
شمس: وخر شتشوووف؟
+
جاسر: خشمج خشمج
+
شمس: وخر كسرتةةة
+
جاسر: مابي شي عار لتخافين
+
شمس: وخرر اكرهك
+
جاسر: حتة اني
+
ضربتة بصدرة من كال هيج ورحت للمراية اشوف خشمي مابي شي بس احمر
+
شمس: شبيكك ليش هيج تفتر ورايةة
+
فجأة تغيرت نضراتة واعرف هل نضرات زين تقرب وحصرني بين جسمة وبين ميز المرايا
+
جاسر: ردت حقوقي
+
شمس: ما..ماا الك حقوق
+
جاسر: وليش حالي حال اي رجال متزوج وزوجتة ادلعة
+
شمس: جاسر احنة اتفقنةة
+
جاسر: ما اهتم
+
شمس: جاسـ..
+
سكتني ببوسة قوية وايدة تمشي ؏ رجلي شوي ورفعهة لخصرة وضغط عليهة
+
شمس: جاسرر احنة اتفـ....
__________________________.♡
