اخر الروايات

رواية شمس الجاسر الفصل الثالث عشر 13 بقلم حنين مراد

رواية شمس الجاسر الفصل الثالث عشر 13 بقلم حنين مراد



                                              
كرر الخطأ الذي يجعلك سعيداً .♡

+


الـكـاتـبة:- حـنـيـن مُـراد 

+


لتنسون التصويت+التعليق بين الفقرات لطفاً 🤍✨

+


بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم 

+


______________________". ♡
غـسـق 

+


جنت برا وتنكعت لأن بدت تمطر قوي تأخرت هاي واني افتر بالحديقة جنت منزلة شعري وتكسر لان تبلل 

+


شوي واجت حوراء شايلة الموبايل والمضلة حطت الموبايل تجتة وحطت فوكا المضلة حتة ميتنكع وكوكتة حتة ياخذ صور بقنة ناخذ صور بالمطر ونركض

+


وساعة نركص جنة اطفال اخر شي ختمناهة بصوورة مجنونة 

+


حوراء: هههههه مراح اتندم لان قضيت احلا وقتت هسة

+


غسق: اي وربي احلااا وقت وياج 

+


طبينة بدلنة وكعدنة ناكل من الأكل السوينا ونشرت الصور ؏ الواتساب متعلمة اني اي صور اخذهن انشرهن ؏ الواتساب مع انو محد بي بس حوراء هههه وهسة بنات اخ واخت معتز ومعتز بس اجت رسالة ورا دقايق من معتز

+


معتز: منو عندج بالواتساب

+


غسق: محد بس انتة وبنات اخوك وحوراء

+


معتز: ماشي وبدلي ملابسج لا تتمرضين 

+


غسق: بدلت

+


معتز: عفية

+


سديت الموبايل وكعدت اكل راحت حوراء ورجع لبيت كئيب كمت للغرفة لكيت المرطب مالي الاحبة كلة بالكاع هوة سائل وبي فرشة لكيت مكلوب كلة بالكاع والفرشة مكسورة مكدرت كبل بجيت لان احبة هذا ومو قريب علية لازم اروح للمول اجيبة مسحت دموعي وكمت 

+


منو غير حياة تخرب غراضي دوم مرة حتة عطري لكيتة مكسور واروح لماما لو بابا يكلولي واذا اشتري غيرة مسحت الكاع ورحت احاجي البنات

+


*غسق: بنات منو مولـ *** قريب عليهة

+


زينب: قريب علينة ليش

+


غسق: مرطبي نكسر وما اعرف احد يبيعة بس بالمول

+


شمس: اليوم نخلي عمو يطلعنة وناخذج ويانة

+


غسق: لالا اخاف اهلي ميقبلون 

+


زينب: نكول العمو يخابر ابوج 

+


غسق: لا بنات والله خاف ميقبل

+


شمس: متنجبين حبيبتي هسة اكول العمو يطلعنة ويخابر ابوج 

+


غسق: ماشي

+


_____________________". ♡
ايــات 

+


حجيت وي البنات وكالن كولي الاخوانج الصاكين طبعاً ام صاكين هاي ديار على اساس عمامهة موحلوين

+


رحت للصالة كالعادة كاعدين بس ماما بغرفتهة لأن تاخذ دوا واكثرهن بيهن منوم كعدت بصف جاسر وياسر كبالي اباوع الهذا والهذا وثنينهم يشتغلون وأروى بموبايلهة

+




                
ايات: ياسرر

+


ياسر: همم

+


ايات: جاسر

+


جاسر: همم

+


ايات: عادي اطلع وي البنات 

+


ياسر: وين

+


ايات: للمول 

+


أروى: انتي يومية طالعة 

+


مهتميت ونداريت عليهم رفع راسة جاسر وكال 

+


جاسر: لا كثرانة طلعاتج مطلعين

+


ايات: بس

+


جاسر: ايااات كلت ماكو طلعة 

+


زمخ بوجهي رجعت باوعت الياسر الي رجع يشتغل بمعنى راضي على كلام جاسر باوعت الـ أروى مبتسمة بخباثة 

+


نملن عيوني دموع وكمت للغرفة فتت وقفلت الباب دزيت للبنات ما اروح وغلقت الجهاز كلة
وشمرتة طفيت الضوة وتلفلفت بالغطة واني ابجي

+


ايات: لو كايل بدون ميزمخ بوجهي او يخزر جان فهمت بس ليس يخزرني 

+


كلتهة وبجيت بقيت ابجي وحتة محد اجة بالعادة اذا بجيت لو شي كبل يجوني ثنينهم نمت والنومة نومة 

+


كعدت بـ 2 بليل عيوني منتفخات من البجي فتحت الجهاز لاغيات البنات طلعتهن لأن اني مرحت ومحد من خواني داز رسالة لو شي كمت فتحت الباب وطلعت الضوة مال غرفهم طافية يعني نايمين

+


ايات: نامت عليكم طابوكة لا لتنام

+


رفعت شعري بالقراصة ورحت للمطبخ باوعت بمراية المطبخ وجهي احمر

+


ايات: ؏ الاقل حلوة اجننن 

+


فتحت الثلاجة نصدمت ممبقيلي شي حتة الكدورة مسوين تبسي وذابتة وشكد بي والتمن منكعة الجدر ردت من صدك ابجي وكفت كبال الثلاجة واني حايرة كل الي بيهة ما احبهن سديتهة وضربت رجلي بالكاع

+


ايات: اوووف اكرهكممم

+


جاسر: ليشش

+


فزيت من حضني من ورة بتعدت عنة بدون ما احجي وتوجهت لغرفتي

+


افضل اكون جوعانة على اني احجي وياكم طبيت وسديت الباب توني درت وجهي ونفتح الباب ونسد 

+


باوعت ثنينهم واكفين درت وجهي ببرود عنهم ادري يتخبلون اذا تجاهلتهم ردت انام سحبني ياسر الحضنة حاولت ابتعد بس لازمني حيل بتعد وباسني بخدي وجاسر باسني بخدي الثاني 

+


جاسر: احجيي

+


بقيت ساكتة عناد بيهم همة يكرهون اذا ازعل وابقة ساكتة خاصتن ياسر

+


ياسر: بس لا قسمتي بعد متحجين

+


باوعتلة بخزرة وجاسر يضحك وخر ياسر واجة كبالي

+


جاسر: غير نعرف ليش زعلانة

+


باوعتلة متفاجأة متحملت ابقة ساكتة

+



        

          

                
ايات: لااا وميعرف همم

+


ياسر: كلللوش حجت

+


ركعة جاسر على راسة

+


جاسر: اثولل الناس نايمه 

+


ياسر: عادي يابة

+


باوعتلهم بعصبية اريد اوخر ما اكدر 

+


ايات: اريدد انام وخررر 

+


جاسر: شتناميننن بعد من السبعة لثنتين 

+


ايات: اييي اريد انااام

+


جرني من ابدي وقربني علية بخزرة وكال بصوت ششبه عالي 

+


جاسر: ايااااتت

+


من رجع عاط بوجهي بجيت جرني ياسر وحضني وهوة يخزر بجاسر

+


ياسر: لاتبجين حبيبتي 

+


جاسر: شوو تعاي

+


دفعت ايدة وبقت بحضن ياسر هوة تفاجأة من تصرفي بس قهرني عرفتة زعل هم بس ميبين راد يروح ولزمتة من ايدة ورحت حضنتة 

+


ايات: لتصيح علية بعد

+


جاسر: اسفف

+


ايات: لاتعتذر

+


جاسر: چا شسوي 

+


ايات: ما ادري

+


كعد ؏ السرير واني بحضنة وبعدني حاضنتة باوعتلة وباوعت الياسر

+


ايات: جوعانة

+


ضحكو من كلت هيج

+


ياسر: ما شفتي شي بالثلاجة

+


ابات: ماكو شي احبةةة والعشة ذابي

+


جاسر: انتي متحبين التبسي 

+


ايات: بس جوعانةةة

+


جاس:ايي يابة فهمنة ههسة اطلبلج من المطعم شي

+


ايات: بيتزا وبركر وصاج

+


جاسر:ايباااهه اي مو عندي بنك الخلفوج اختاري شي

+


ايات: وعلي معليه اني انتى زعلتوني اطلبولي ياهن كلهن واريد ببسي 

+


جاسر: خبلةةةة

+


ايات: هااا

+


ياسر: هههه بس طالعة حلوة 

+


ايات: اني اصلاً اجننن 

+


جاسر: ههههههه اخت ياسر بعد لازم تتفيك بنفسهة

+


عدل ياسر قميصة وكال

+


ياسر: طبعاً يابة

+


جاسر: دمشي ولي لمرتك يلا

+


باوعلة بعصبية وطلع 

+


ايات: انتة ليش تعيط عليه كبال أروى حتة بتسمت الحقيرة

+


جاسر: ما عطت اني وبعدين ختولي ماكلة طن كتل وبلا كرامة خل تزعل تصخم وجهة وتروح لهلهة حتة يبطل 

+


ايات: ايي زمخت بوجهي وخزرتني

+


جاسر: عذريني بوية بس جنت تعبان وانتي تردين تنكين فوك راسي 

+



        
          

                
ايات: باجر اروح وياهن

+


جاسر: دلليي

+


بتسمت وحضنتة طلبلي من المطعم وبقة يمي جنت بحضنة ممطولة وحاضنتة شوي وكال

5


جاسر: خابرت شمس عليج

+


ايات: خابرت عليك

+


جاسر: اي و لا خابرت من ادهم وسمعتهة تكول علية خبيث مخلاهة تروح

+


ايات: ههههههههههه عادي عادي تعيش وتسمع غيرهة

+


جاسر: هههههه شحدهة 

+


ايات: ترا روز السان

+


جاسر: عود اكصة الهة لتخافين 

+


ايات: لاوالله ترااا صديقتي ما اسمحلك

+


جاسر: ايباااهه تفضلين صديقتج على اخوج 

+


ايات: ايي اقصد لااااا 

+


جاسر: ايي لاا يابة الغي الطلب احسن

+


ايات: لاااا عليك الله شبيك اشاقة زين اكلك

+


جاسر: كولي حبيبتي 

+


ايات: صارلك سبوعين انتة وياسر ممنطيني شي
كلت هيج ودرت وجهي بسرعه 

+


جاسر: ولج ولا يجي شي بعينج توني طالبلج اكل والـ مية وخمسين لنطيتج ياهن لخطبة معتز

+


حكيت شعري وكلت

+


ايات: الاكل لأن زعلتنيي مينحسب والمية وخمسين هاي لخطبة معتز شعلي بيهن بعدين شتريـ... 

+


جاسر: لاتكليلي اشتريت بيهن لأن ادري الفستان ادهم جابة الج

+


باوعتلة بسرعة وغطيت وجهي سمعت صوت ضحكتة

+


جاسر: ترا ادري نزلي الغطا نزلي 

+


نزلت شوية ضهرن بس عيوني

+


ايات: شدراك 

+


جاسر: هوة كلي

+


ابات: والله

+


جاسر: والله فـ الأفضل يا حبيبتي المرة الثانية قبل لا اسمع من غيرج تجين تكليلي بنفسج 

+


ايات: ايي عود ماشي

+


شوي واجة الدلفري طلع جاسر شوي وطب بيدة العلاكة مال الاكل وقوطية ببسي

+


كعدت وفتحت الاكل الريحة تجننننننن 

+


ايات: تاكل

+


جاسر: لا بالعافية

+


ايات: ليش

+


جاسر: شبعان والله يلا اروح انام

+


ابات: ماشي تصبح ؏ خير

+


جاسر: وانتي من اهل الخير يعمري 

+


نزل وباسني براسي وراح لغرفتة صورت الاكل وشغلت مسلسل وكعدت اكل خلصت ضميت البقة بالثلاجة مالتي صغيرة بالغرفة ونمت

+


_____________________". ♡
شـمـس 

+


لغينة الطلعة علمود العوبة عود خابر عمو ادهم كالة نايمة وحتة الجهاز غالقتة

+



        
          

                
شمس: شكدد خبيثث مخلاهة تروح الـ... 

+


دا احجي وعض عمو شفايفه بمعنى سكتي بعده ؏ الخط حطيت ايدي على حلكي وجاسر سكت بقة يحجي ويا عمو شوي وسدة والتفتلي ضام الضحكة

+


ادهم: ولج شلون تحجين هيج وسمعج

+


شمس: ايي يستاهل خل يسمع بلكت يحس شوية

+


ادهم: ههههه اذا تبقين هيج لسان لا هاهية يومية زعلانة عندي 

+


شمس: اي عادي اجي انام يمك

+


ادهم: هههههههه 

+


رحت لفيت راسي ونمت وجبرت نفسي انام بغرفتي ولعل الخوف يروح شوي ودك موبايلي رقم توني رديت واجاني صوتة رجع الخوف لگلبي

+


لؤي: هلا باختي 

+


شمس: لؤي شتريد

+


لؤي: طلعي برا اريد احجي وياج

+


شمس: لو تموت

+


لؤي: هههههه اموت على وحدة..... 

+


وجعني كلبي من كال هيج وين اكو واحد يكول الاختة هيج 

+


شمس: اشرف منكم اني

+


لؤي: عود تزوجي جاسر وشوفي اندمج صدكي

+


شمس: والله اتزوجه والله وهسة اكول العمو موافقة

+


لؤي: بسيطة لانعل الخلفوج

+


من كال هيج ذرة هدوء مبقة عندي

+


شمس: انجببب اهلييييي تاااج راسككك يا حيواانن

+


على صياحي طبو عمامي جر الموبايل عمو ادهم واخذة يحجي ويا وبس يصيحون شوي ومنحس الة بطابوكة ؏ الجامة عطت واجة عمو ادهم كبالي وعمو معتز خابر مدري منو وطلع يركض

+


ببجيت بخوف واني اسمع الحجر والطابوك ينرمي علينة وكم وحدة اجت بضهر عمو مبين انة توجع بس ميحسسني 

+


كومني و اخذني للستقبال الوححيد مبي شباك وجبير ف مأمن بي اخذني وكعدني بالاخير باوعلي وكال

+


ادهم: ديري بالج اطلعين لو شيصير مطلعين ابدد فهمتي

+


هزيت راسي بمعنى ايي شمر علية الموبايل وطلع باوعت للساعة بالاربعة ونص

+


شمس: هذا ليش يسوي هجوم دوم بنص الليل 

+


بقيت ابجي شوي وهدة كلشي حتة صوتهم ماكو جبت شالي من جوة حطيتة على راسي وفتحت الباب شوي 

+


شفتهم واكفين يضحكون عمو ادهم وعمو معتز وجاسر هذا شوكت اجة وياسر وثنين ولد ميقلون عنهم بالياقة نتبهولي كلهم من فتحت الباب 

+


رجعت سديتة بسرعه ونتجيت ؏ الحايط ؏ الاقل ماكو لؤي 

+


شوي وطبو اشرولي اطب لأن طبو وياهم ركضت بسرعة جوة شفت البيت الجام مكسر تكسر فد خجلت من عمو

+


شمس: فشلة وربي شكوللل عليك لؤي 

+


طب عمو معتز كال

+


معتز: شمس سوي ريوك الولد هنا

+



        
          

                
شمس: ماشي

+


باوعت لساعة متى صارت بالستة رحت للمطبخ طلعت بيض سويت طاوة جبيرة

+


 شوي وطب عمو جايب كيمر عرب حطيتة وحطيت اجبان وحطيت عسل وسويت الچاي حطيتهن بصينية وطلعت اصيح عمو معتز توني طلعت وصار بوجهي جاسر همزين لابسة شال باوعلي ببردو وكال

+


جاسر: صباح الخير

+


شمس: صـ.. صباح النور 

+


جاسر: شتردين

+


شمس: اريد واحد من عمامي يشيل الصينية

+


جاسر: وينهة اني اخذهة 

+


شمس: بالمطبخ 

+


جنت واكفة بالباب واجة عبر من يمي صار قريب علية صرت مثل الغبية لا عرفت اطب ولا اطلع

+


رفعت راسي عيني بعينة هوة حلو بس يخوف بس اني ما اخاف طب شال الصينية وطلع 

+


حطيت الكوابة بصينية صغيرة والقوري وياهن اجة عمو معتز اخذ الصينيه وراح طبيت لميت الكزاز ومسحتة لأن كلة كزاز وحجار طلعت ذبيت الكزاز بالحاوية وطبيت نضفتة

+


بس الجام كلة مكسر وما اكدر احجي للبنات لأن ميعرفن بالسالفة وبس ايات تدري والعوبة نايمة بقيت اغفي واني ؏ الاريكة شوي وطبو عمامي باوع عمو معتز للبيت وضحك

+


معتز: خطية ادهم بيتك التعبت علية هيج يصير بي

+


نزلت راسي اجيت ابجي واحساس الذنب موتني حسيت اني السبب بكل هل شي رفعت راسي العمو ادهم وكلت

+


شمس: عمو تكدر ترجعني لـ لؤي ترا ما ازعل بسببي خرب بيتك كلة ومنعرف شحيسوي بعد

+


عكد حاجبة وكعد يمي ضربني على راسي وكال

+


ادهم: لتمسلتين هيج مرة ثانية فهمتي مو من وراج 

+


من حجة هيج باوعتلة وبجيت بعد كل الي صار ميحاول يحسسني بالذنب حضني وكال

+


ادهم: راح تنوح فوك راسي 

+


معتز: درامااا

+


ادهم: نجب يلا وبدلو ولي لشغلك

+


معتز: اي هسة اروحح

+


وخرت من حضن عمو وكتلة

+


شمس: زين وانتة عمو هم تروح للشغل 

+


ادهم: چا وحد 

+


شمس: بس اخااف ابقة وحدي 

+


صفن شوي وكال

+


ادهم: ما اكدر اخذج لبيت جدج لأن ميدرون بالوضع ولازم احجي السالفة كلهمة وليش تهجم

+


معتز: اخدهة يم غسق

+


ادهم: شهل عقل العندك اتفل علية وين ابقيهة يم غسق البنت حتة ماعدنة ميانة وي اهلهة

+


معتز: هم صح

+


رجع باوعلي صفن شوي وطلع موبايلة وتصل مدري عليمن

+


ادهم: الوو جاسر

+



        
          

                
من كال جاسر باوعتلة بصدمة واشرتلة لا مهتم ولا شي دار وجهة وكمل واني الطم ورا وعمو معتز خرب ضحك 

+


ادهم: الوو اكلك شمس تخاف تبقة وحدهة اذا عادي اجيبهة يم اختك بس ارجع من الشغل واخذهة 

+


شوي وسدة ولتفتلي يبتسم تكتفت وكلت

+


شمس: ترا ما اروح والله

+


ادهم: وليششش

+


معتز: ههههههه شنو ليش الولد خاطبهة وتريدهة تبقة ببيته

+


ادهم: اعتقد الولد راح يروح للشغل هم ويبقن بس هية وايات 

+


شمس: عمووو استحيييي

+


ادهمم: اشش لاتستحين ولا شي اشش يلا كومي بدلي 

+


باوعتلة مراضية وهوة كومني غضب
معتز: واخذي ملابس طلعة وياج حتة مناك ترحين انتي وايات اخذجن

+


ادهم:شعدهة تبقة من ارجع اخذهة

+


معتز: لا تبقة بعد عليمن اخذيهة مناك هية وايات

+


دفعني عمو للغرفة رحت لبست صاية وشال واخذت بنطرون كابوي وبلوزة شتوية بيجي طويلة للركبة تقريباً وبي حزام ازرق وشال كريمي هيج لونة قريب وحذاء بيضة حطيتهن بعلاكة وطلعت

+


عمو معتز رايح وعمو ادهم منتضرني طلعنة وخابر ولد يسوي الجام مال الببت وتركلة المفتاح عند الحارس توجهنة لبيت ايات وصلنة نداريت على عمو بحيرة

+


ادهم: نزلي يلا

+


شمس: عمووو والله استحي

+


ادهم: بيت زوجج لا تستحين

+


شمس: عموووو ترا بعدني مموافقة

+


يتعمد يكول هيج لأن استحي ويخليني اعصب وهوة يضحك

+


ادهم: ههههه ماشي ماشي يلا نزلي

+


نزلت وهوة راح زين شلون افوت حتة استحي توني بالباب وفتحة ياسر بس شافني بتسم وسوالي طريق افوت

+


ياسر: تفضلي تفضلي

+


بتسمت وفتت وداني لغرفة ايات لأن جانت بالسبعة الصبح والكل نايم 

+


فتحت الباب شفت جاسر يكعد بيهة وهية ولا عبالك تدفع ايدة وترجع تنام وهوة لابس ملابس شغلة ومنتضر تكعد باوعلي ورفع نفسة واني بالكوة واكفة احس حيغمة عليه

+


 فجأة تقرب واني رجعت للباب ردت افتحة وسدة برجلة درت علية واني متوترة حط ايدة على يدة الباب والايد الثانية قريبة علية واني رافعة راسي عيوني بعيونة

+


جاسر: منو الخبيث

+


شمس: هاا

+


جاسر: منو الخبيث

+


شمس: انتة اا اقصد محد 

+


تقرب اكثر واني احاول ابعد نفسي بس الباب وراي ما اكدر قرب نفسة علية حيل وكال يم اذاني بهمس

+



        
          

                
جاسر: هل مرة سماح المرة الثانية ينكص

+


بقيت صافنة وهوة لزمني منن خصري و وخرني بايد وحدة عبالك لعابة واتحرك بكيفة فتح الباب وطلع بس طلع كعدت بالكاع بالكوة اتنفس 

+


شمس: ويكلولي وافقي

+


ايات: غصبب توافقين

+


فزيت من كعدت فجأة شلت مخدة الأريكة وشمرتهة عليهة 

+


شمس: يا كلبة كاعدة

+


ايات: منن دخلتي للغرفة واني كاعدة حبحب

+


شمس: يااا حقيرةةةة مرضض وليش مكعدتي وخلصتيني من اخوج الخبل

+


جاسر: اياااااات 

+


فزيت من صاح 

+


شمس: سمعني والله سمعني صارن مرتينننن

+


ايات: هههههههه، صدك ليس جاية منن الصبح بس لا عقد عليج

+


شمس: نجبي وبطلي تخيلات

+


سولفتلهة السالفة كلهن بس خلصت بقت صافنة

+


شمس: متحجين

+


ايات: وين اكو اخ هيج يسوي باختة

+


بتسمت واشرت على نفسي

+


شمس: اخوي

+


ايات: كسر بايدة كونن زين بس اريد اعرف ليش يكتلج

+


شمس: جنت اني اخر خلفة الأهلي، من توفو لؤي اعتبرني فال نحس عليهم مدري شلون

+


ايات: دقيقة هوة مو المفروض يهتم بيج لأن انتي آخر ذكرة الهم 

+


شمس: هذا تفكيركم تفكير اخوي جنة تفكير شخص مجنون 

+


حضنتني من حست نقهرت

+


ايات: خيولي راح لؤي اجيت اني اجة ادهم ومعتز وياسر وجاسر وغسق والبنات كلهن

+


شمس: ههههه احبكم

+


ايات: منو جاسر؟ 

+


شمس: ههههه لااا يالخبلة انتوو

+


ايات: منو احنة قصدج جاسر بس تستحين مو

+


شمس: ههههههه راح اركعج والله

+


ايات: ههههه ماشي سكتت تنعسين؟ 

+


شمس: لا والله 

+


ايات: دكومي نسوي ريوك جوعانة 

+


شمس: ماشي 

+


نزعت الصاية وبقيت بالشال جنت لابسة دشداشة وبيهة تجة من البطن ولونهة اخضر وبي ورد حلوة وشال طلعنة من الغرفة لكينة ياسر كاعد ؏ الأريكة يشتغل بمدري شنو رفع راسة وبتسم

+


ياسر: ياهلا صباح الخير 

+


ايات: صبااح الورد والياسمين 

+


شمس: صباح الخير 

+


ياسر: طبعاً مزاجج رايق اذا شمس يمج لو ما شمس جان هسة كاعدة هناا ومادة بوزج

+


ضحكت على كلامة وعلى معاني ايات شلون صارن شالت المخدة وشمرتهة علية

+


ايات: يااا ياا جذب يحاول يشوه صورتي الجميلة كدامج

+


ياسر: استقريي ايو

+


شمس: ههههههه 

+


طلعت أروى من غرفتهة باوعتلي بنضرات متقززة 

+


شمس: هاي شبيها؟ 

+


أروى: صباح الخير

+


ياسر: صباح الورد 

+


ايات: صبااح الخير

+


شمس: صباح الخير

+


أروى: اووو شعجب جاية من صباحية الله 

+


ياسر: عمهة جابهة يم ايات لأن تخافو وهمين حيطلعن اليوم، اعتقد جاسر ياخذهن ومناك يتلاكون 

+


باوعتلي ايات وبتسمت ورجعت باوعت الياسر 

+


ايات: هاا يعني جاسر ياخذنه
ياسر: يمكن

+


أروى: وين اطلعن

+


ايات: للمول 

+


باوعتلنة بعصبية وراحت 

+


شمس: زين ليش تباوع بحقد

+


ايات: شوفي حبيبتي اذا صرتي جنة حالج حالهة السانج وياهة طولي ترا تاكلج بكشورج صدكي 

+


شمس: انتي ترحين وتردين على هل موضوع

+


ايات: صدكي اذا متوافقين ما اوافق على عمج 

+


شمس: خرب وجهج شهللل ابتزاز

+


رفعت اكتافهة وضحكت

+


ايات: شعبالج حبحب

+


فجأة اجة صوت ياسر واحنة منطلقين ناسينة

+


ياسر: جذابة ترا بس كاللهة جاسر حتة منتضرت يوم يومين ورا ساعتين وافقت

+


ضربتة ايات واني باوعتلها

+


شمس: هاا وتبتزني متوافق بعد وافقتي خلاص 

+


ياسر: وانتي هم وافقي ترا اموتجن ثنينجن

+


خجلت ورجعت ورا ضهر ايات من كال هيج يعني حتة ياسر يدري 

+


اروئ: خطبة منو وموافقة منو

+


اجانة صوتهة بعصبية 

+


ايات: ياسر وشمس

+


باوعنالهة ثنينة بصدمة او بالاصح ثلاثتنة بصدمة 

+


أروى: شنووووو
_____________________". ♡
يتبع.... 😈

6


هذا يمكن يمكن اخر بارت الى إن اخلص امتحانات ويمكن انزل بارت ثاني اذا تفرغت🌝

+


I love you all, even if you are just a few 🤎✨

+


دمتُم في أمان الله جميعاً 🤎

+



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close