اخر الروايات

رواية شمس الجاسر الفصل الثاني عشر 12 بقلم حنين مراد

رواية شمس الجاسر الفصل الثاني عشر 12 بقلم حنين مراد



                                              
هَلا بعروگ ايديه ورمشِي والعين ♥.

+


الـكـاتـبـة: حـنـيـن مُـراد

+


حبيباتي فدوة صوتو للقصة ولتنسون الرد بين الفقرات 🤎✨

+


بـسـم الله الـرحـمـن الـرحـيـم 

+


_________________________". ♡

+


شمس: عمو شدتحجي شنو جاسر شنو زواج

+


ادهم: روز بس سمعيني

+


شمس: اني محاطة زواج ابالي ولا شي 

+


ادهم: اعرفف اعرف بس شوفي جاسر طلب ايديج مني 

+


توة كال هيج وطب عمو معتز باوعتلهم متفاجأة 

+


معتز: كملو كملو

+


ادهم: شوفي روزتي محد يدري بالي صار ومهند اعترف وحيتحاكم وكلة بفضل جاسر 

+


شمس: ولان بفضل جاسر يعني اتزوجة واني ما اعرف شي عنةةة

+


معتز: شوفي شمس ترا الاهل ميدرون بالي صار بس احنة ومندري شحتكون رد فعلهم وانتي شفتي شلون مقبلو انتي يمنة واخوج مراضي 

+


ادهم: افضل حل تتزوجين جاسر وصدكي لؤي لو صحتلة الفرصة يخطفج ويأذيج المهم يأذيج

+


ويحرك كلبي بيج وماعندة مانع يفوت هنا واني مموجود ويكتلج ترا لا يهابني ولا شي

+


يهايب جاسر حاول كم مرة يأذيج بس جاسر وكفة عند حدة و سكوتة هسة مبين ورا مصيبة خاصتن من عرف جاسر خطبج وخابر يهدد فهمي روز فهمي اني اخاف عليج بس 

+


معتز: هنيالج بهيج عم بس 

+


باوعنة ثنينة العمو معتز وهوة ياكل تفاحة

+


ادهم: نجب اذا ممكن

+


ندار علية منتصر يحجي اني اعرف ديسوي هيج على مودي وخايف علية رفعت راسي وكتلة

+


شمس: زين شلون اعيش وي شخص ما اعرفة

+


معتز: شوووف منو يحجي واني صعدتلي فوك وصارت ام العريف والبنت مالهة ذنب ومدري شنو هسة انتي هم مالج ذنب لان دتسوين هيج علمود نفسج 

+


ادهم: اخذي وقت وفكري براحتج يوم يومين سبوع سبوعين بكيفج بس كون اجابة ترضينة كلنة والاهم ترضي گلبج

+


هزيت راسي بمعنى اي كام عمو معتز وباس راسي

+


معتز: شوفي جاسر لو يشرب لو يدور بنات وسوالف مكسرة صدكي اخلي يحلم انطيج الة بس والله اخلاقة احسن من اخلاق ادهم

+


ضربة عمو ادهم وهوة يضحك دفع عمو معتز واجة حضني

+


ادهم: دنجب يلا ووخر عن بنتي 

+


معتز: ميت على بنتك

+


ادهم: تروحلهة فدوة

+


جرني عمو من راد يضربني 

+


معتز: وخررر اله اضربهه

+


ادهم: نجبب ولي

+


اجت الضربة براسي وخرت راسي من حضن عمو

+



شمس: عمووو شوفة ضربني 

+


كام عمو ادهم وضرب عمو معتز ورجع بسرعة كعد يمي حضني واني اضحك عليهم جنهم اطفال وهمة يحاولون يضحكوني 

+


معتز: امداك

+


ادهم: نجب ومشي ولي

+


شمس: عمو عندي رقم غسق تريدة

+


معتز: وشسويي بي يعني 

+


ادهم: شنووو شتسوي بي خابرهة احجو شوي تعرفو على بعض

+


معتز: اي ماشي عود دزي يلا رايح اني

+


ادهم: بات هنا

+


صفن شوي وكال

+


معتز: اي ماشي اخر مرة بتت هنا قبل سنتين رايح لغرفتي 

+


ادهم: نسب غرفة بسرعة الة

+


شمس: هههههه 

+


راح عمو لغرفتة واني دزيت رقم غسق لعمو توني جاي انام واجة كلام عمو على بالي وهوة يكول يحاول يأذيج باي طريقة كمت اتخيل اشياء خليت وركضت لغرفة عمو ادهم

+


فتحت الباب وطبيت باوعلي كانة متوقع راح اجي لغرفتة كبل رفع ايدة بمعنى تعالي ركضت بسرعة للسرير ونمت يمة يعرف اخاف حط ايدة على راسي ويقرة ايات لحد منمت بدون ما ادري‌ 

+


______________________". ♡
غـسـق

+


جانت الساعة متأخرة تقريباً بالثنتين ونص وكلنة كاعدين بالصالة وحوراء يمي جانت الوحيدة زينة وياي ومتجي هواي بس بالمناسبات لأن بيتهة بعيد كعدن وفجأة كالت اساور

+


اساور: بس غسق ديرباالج ماعاذ الله ليطلع سادي لو يشرب او يدور بنات ف لتنسين هوة ضابط

+


باوعتلهة متفأجاة وبن اكو بنت مخطوبة توهة ويكولولهة هيج كبل كالت حوراء

+


حوراء: لا حبيبتي اطمني خطيبي يعرف معتز ويكول رجال واخلاقة ذهب بعدين انتي مو تردين ضابط هم وتحبيهم يعني تحبينة يمارس ساديتة عليج ويهينج؟ 

2


معرفت اساور شترد بردت كلبي بردهة باوعتلها مبتسمة جانت كاعدة يمي ودك موبايلي رفعت الشاشة رقم باوعت حوراء وكالت ؏ السريع 

+


حوراء: هههههه شوفن بنات اليوم شافهة ومكدر ينساهة هل يتصل بيهة

+


باوعتلهة متفاجأة حتة رقم باوعتلي وغمزت واساور معاجبهة هل شي بس تنافخ كمت للغرفة وسديت الباب نمت ؏ السرير ورديت

+


غسق: الووو

+


معتز: السلام عليكم

+


غسق: وعليكم السلام منو

+


معتز: شركة اسيا سيل للاشتراك ارسل نجمة واحد

+


توني جاي اسدة وكال

+


معتز: اني معتز

+


صفنت معرفت شكول 

+


معتز: الوو

+



        

          

                
غسق: الوو وياك

+


بقينة ساكتين ثنينة بس صوت انفاسنة شوي وكال

+


معتز: اني ما اعرف عنج اي شي ولا انتي ابدي عرفيني بنفسج

+


غسق: اسمي غسق

+


معتز: عبالي غزل

+


غسق: شنو

+


معتز: قصدي اعرف اسمج قصدي غير شي 

+


غمضت عيوني وكلت

+


غسق: عمري 21 مرحلة ثانية ادارة واقتصاد 

+


معتز: ليش مرحلة ثانية المفروض ثالثة 

+


غسق: تركت بالسادس

+


معتز: ليش 

+


غسق: مدري بابا خلاني اترك

+


معتز: ودرسين هسة 

+


غسق: لا

+


معتز: ليش 

+


غسق: كال بعد مداومين

+


حسيتة كعد على حيلة وكال

+


معتز: اي مو هوة بكيفة

+


حسيت بفرحة من كال هيج

+


غسق: يعني تخليني اكمل

+


معتز: طبعاً

+


نسيت نفسي من الفرحة ضحكت بصوت عالي استوعبت صوتي عالي وسكتت

+


غسق: وانتة

+


معتز: شبية

+


غسق: معرفت نفسك

+


معتز: ها اسمي معتز عمري 30ضابط عندي اربع اخوان واربع اخوات

+


غسق: ربي يحفضهم

+


معتز: ويحفضج كم اخت اخ عندج

+


غسق: ماعندي بس اخت

+


معتز: السمرة الجانت واكفة يمج

+


غسق: ايي حياة

+


معتز: ابدد مشبهج ولا تشبهين احد من عائلتج

+


غسق: ادري ويكولولي دوم تشبهين خالتج الي
توفت

+


معتز: اهاا 

+


غسق: معتز

+


معتز: نعم

+


غسق: اليوم ليش تعاركتو

+


معتز: خيولون عوفيهم

+


غسق: اوف كول اغيد اعرف

+


معتز: ههههه خوش سحگة

+


غسق: هههههه اي هسة سولفليي يلا

+


معتز: شوفي احنة بالخطبة برا والولد يركصون واجة واحد كال اني ناهي عليهة وتعاركنة وكتلة انتة ميصير تنهي عليهة

+


غسق: ليش ميصير غير ابن عمي

+


معتز: مو انتي مو .. اقصد يعني اني خطيبج يعني عقدنة سيد بقة بس محكمة يعني اني زوجج

+


نبض كلبي بسرعة من كال زوجج ماعرفت شنو اكول 

+


معتز: الوو

+


غسق: وياك

+



        
          

                
معتز: صدك عيونج عدسات لو حقيقة

+


غسق: لا حقيقيات ما احب البس عدسات

+


معتز: طبعاً متحبين غير عيونج زرگ

+


غسق: ههههه

+


اخذنة الواهس بقينة نحجي واني يمي ضوة التبلام كل شوي اطفي واشغلة لحد مكال

+


معتز: كافي راح تحركي

+


غسق: ها شنو

+


معتز: الدكمة الي ددوسينهة مال شنو

+


غسق: ها مال التبلام

+


معتز: كافي راح تحركيهة

+


من خجلي رجعت ضغطتهة وغطيت وجهي سمعتة يضحك 

+


غسق: صوتك حلو

1


معتز: هههه شنوو

+


عضيت لساني ؏ هل جفصة الكلتها

+


غسق: ها احم ولا شي شوو... 

+


معتز: فتحي كامرا

+


فتحت عيوني ممستوعبة

+


غسق: هاا

+


معتز: انتي شبيج ها و ها انوب تكولهة بفهاوة 

+


غسق: لا ما اريد افتح كامرا

+


معتز: خـووش 

+


حسيت الجو صار يخنك شغلت السبلت ورفعت درجتة واني احجي ويا لبست دشداشة قصيرة ونص ردن 

+


معتز: غسق

+


غسق: هاا

+


معتز: انتي وين

+


غسق: بغرفتي

+


معتز: ها ماشي راح اسد الاتصال دقايق واجي

+


غسق: ماشي

+


سدا وراح كمت حطيت مرطب وبي لون وردي وعدلت شعري كبال المرايا سمعت صوت الموبايل كعدت ع السرير واخذتة فزيت من شفتة متصل فديو 

+


حسيتت درجة الحرارة رتفعت جريتة ورفعت الغطا على جسمي وفتحت الخط كبل طلعلي نايم ؏ السرير ويدخن وملابس قميص والغطا ؏ نص صدرة توترت اكثر وهوة يباوعلي وساكت

+


واني احاول ما احط عيني بعينة جريت الكلنكس حطيت ؏شفتي لان المرطب يبرز الشفه توني جريت الكلكنس وحطيتة ؏ شفايفي ووكفني

+


معتز: عوفيي

+


غسق: ه هاا

+


معتز: عوفي لاتمسحي

+


غسق: ليش 

+


معتز: لأن شفايفج 

+


غسق: هاا

+


معتز: شفايفج 

+


غسق: يا شبيهن

+


معتز: شفايفج يخبلن

+


فتحت عيوني ؏ وسعهن بسبب جرئته 

+


غسق: هااا

+


معتز: هههههه شكلج حلو وانتي خجلانة

+



        
          

                
رفعت ايدي اهفي على وجهي من شافني اهفي على وجهي ضحك وحاول يغير الموضوع ميدري خوفني بالزايد 

+


معتز: شوكت تردين العرس

+


غسق: بكيفك

+


معتز: لعد اخلي يمكن يمكن الشهر الجاي

+


غسق: هااا شبسرعة

+


باوعتلة متفاجأة وهوة يحجي ببرود

+


معتز: بعد شهر 

+


غسق: بس شلحك عدي هواي اشياء لازم اخلصهن

+


معتز: ابدي من باجر لعد الشهر الجاي العرس

+


بقيت صافنة شحجي اذا هوة حدد بقة صافن شوي واذن موبايلة طفا وبقة يحجي وياي واني منطلقة ويا خاصتن من يكشكل اضل بس اضحك شوي وندك الباب 

+


غسق: منو

+


حوراء: اني

+


غسق: تعاي حور 

+


فاتت حوراء بقت باالباب وكالت مبتسمة

+


حوراء: نريد انام شلون

+


غسق: متنامين منو كاضج

+


حوراء: صوتج عالي حب

+


غسق: والله

+


حوراء: همم

+


هزت راسهة وهية مبتسمة 

+


غسق: اسفةة ممنتبهة

+


حوراء: لا عادي المهم فرحانة

+


بتسمتلهة سدت الباب وطلعت رجعت باوعت المعتز كال

+


معتز: يلا روحي نامي تأخر الوقت

+


غسق: بيش الساعة

+


معتز: بـ5:30

+


غسق: حييللل كل هل وقت 

+


معتز: هههه اي نحجي وممنتبهين يلا روحي
غسق: ماشي حتناام

+


معتز: لا راح انتظر شوي واروح للشغل من ارجع انام
غسق: ماشي تصبح ع خير

+


معتز: وانتي من اهل الخير

+


بتسمت وسديتة ومدري ليش اخذتلة سكرين وصدرة طالع بس عجبني اخذ بتسمت ولفيت راسي ونمت لان ميتة نعاس

+


________________________". ♡
ايــات

+


طفرت ؏ السرير بصدمة، غمض عيونة وستغفر 

+


ايات: شنوووو خطبتهةة الشمس

+


جاسر: ايي 

+


ابات: وشكالت

+


جاسر: بعدني صارلي كم يوم من حجيت وية ادهم وكال تخلص خطبة معتز ويحجي وياهة

+


رفعت ايدي اجيت اهلهل كبل حط ايدة على حلكي

+


جاسر: عفية فضحينة

+


ايات: ههههه اسفة 

+


كلتهة وركصت وهوة يضحك علية حضنتة بسرعة وبستة بخدة

+



        
          

                
ايات: احبككك 

+


جاسر: هههههه اني هم احبج

+


رجعت حضنتة وهوة يضحك حط ايدة على راسي وباسني

+


جاسر: بقت انتي تفرحيني بجوابج

+


ايات: اي جواب؟ 

+


جاسر: مال ادهم

+


نزلت راسي وكلت بهمس

+


ايات: موافقة

+


جاسر: شنوو

+


ايات: موافقة

+


جاسر: ما جاي اسمع

+


رفعت راسي وكلت بصوت واضح واني احرك بيدية
ايات: موااافقةةة

+


كلت هيج وهوة ضحك بقوة

+


جاسر: ههههه مسويتيلي بيهة الخجولة

+


ايات: نننننن تضحك علية جاسررر

+


كلتهة وضربتة على صدرة جرني وحضني وهدى فجأة

+


ايات: جاسر شكو شو سكتت

+


جاسر: شحجي 

+


ايات: شو بس اشوفك

+


وخرت نفسي من حضنة وباوعتلة يحاول يدير وجهة عني لزمت وجهة بثنين ايدية وخليتة يباوعلي شفت عيونة مدمعات اول مرة اشوف جاسر هيج حتة بوفات بابا مبجة كدامنة نملن عيوني دموع وكبت مخنوكة

+


ايات: جاسر لتبجيني 

+


جاسر: هههه خبلة وليش تبجين

+


ايات: كول النفسك بالاول

+


جاسر:ما باجي اني 

+


كالهة ونزلت دمعتة خلاني ابجي ويا حضنتة واني ابجي وهوة مسح دموعة ويضحك

+


جاسر: كافي لاتخربين فرحتنة ولج

+


نفتح الباب وفات ياسر 

+


ياسر: اجتماع من دوني 

+


جاسر: اجة الخبل الثاني جنة عايزينة 

+


ياسر: اني خبل

+


جاسر: اكلك انتة مو متزوج 

+


ياسر: وياريتني عزابي تعاركت واجيت انام بغرفتك اخي 

+


جاسر: ماشالله الله هاي تنام يمي وانتة ضال تتعارك وي زوجتك وتجي تنام هنا مو اكو غرفة زايدة نكلع بيهة

+


ياسر:نجب اكره ذيج الغرفة بعدين اني الجبير غصب عنك وين ما اريد انام انام

+


جاسر: بلة وليش تعاركتو

+


ياسر: يا اخي صارلنة خمس سنين كلتلهة نروح للدكتورة نشوف شكو ليش ماكو اطفال متقبل ولسانهة هل طولة 

+


جاسر: وضربتهة مو

+


ياسر: لا والله تعبت من الضرب جنهة حمار بس تزاكط عفتهة واجيتك اخوية الصغير

+


جاسر: نجب 

+


همة يحجون واني خربانة ضحك عليهم جنت كاعدة بحضن جاسر باوعلنة ياسر وجيت ؏ السرير غمض عيونة جاسر ورجع ستغفر جرني ياسر وكعدني بحضنة

+



        
          

                
ياسر: شكو كاعدة بحضنة

+


جاسر: ترا اخوهة غصب عنك

+


كال هيج ورجع جرني راد ياسر يجرني ومكدر لان جاسر حضني احبهم من يتعاركون علية رفع راسة جاسر وكال

+


جاسر: وافقت

+


ياسر: هااا

+


باوعلي متفاجأ

+


ياسر: كبر دنتضري يومين سبوعع شهل.... 

+


من كال هيج حط جاسر ايدية على اذاني وخزرة 

+


جاسر: لاتمضرط

+


ياسر: شوف السگط ابن الـ.... ولك ترا اكبر منك احترممم

+


جاسر: ما تاكل خـ* ترا اطردك والله

+


ياسر: اشاقة شبيك

+


ضحكت ورجعت ؏ السرير نام جاسر ونمنة يمة

+


_____________________
شـمـس

+


فتحت عيوني وشفت عمو نايم بصفي باوعت للساعة بـ11:35 تفاجأت شعجب عمو من السبعة لو التسعة يكعد 

+


كمت لغرفتي طلعت تراك اسود وطبيت للحمام فرشت اسناني وسبحت طلعت نشفت شعري ومشطة سويتة كبة ورحت لغرفة عمو بعدة نايم

+


شمس: شسالفةة عمو لهسة نايم عمو عمو 

+


ادهم: همم 

+


شمس: اكعدد يلا 

+


ادهم: بس شوي 

+


شمس: هههه عمو الساعة ب11:50

+


كلت هيج وهوة فز من مكانة فززني بعدين تذكر اليوم جمعة ورجع حط راسة ؏ المخده 

+


ادهم: ليش مكعدتيني من وقت 

+


شمس: توني كعدت 

+


حجيتهة وتذكرت عمو معتز هنا كمت وكلت

+


شمس: عمو يلا اكعد اسبح وغسل ونزل جوة ح اسوي ريوك واكعد عمو هم

+


طلعت قبل لاا اسمع جوابة رحت لغرفة عمو معتز ضحكت من شفت ورقة ؏ الباب مكتوب (لا تدخل)

+


دخلت للغرفة كالعادة بلا قميص والغرفة ضلمة وثلج لا وفوك هذا نايم على بطنة والغطة بس على رجلية مخلي شتغل جهازة بصوت رحت شفتة صديقة داز رسالة وجوا بنية ؏ الواتساب مكتوب غزالة ويمة قلب ابيض مكتوب بالرسالة كعدت لو لا 

+


شمس: اممم عموووو اكعد غزالتك اجت عموووو

+


معتز: هممم هم

+


شمس: منو غزالة

+


معتز: هية جنهة غزالة

+


كال هيج ومغمض لمن صحصح رفع راسة ؏ السريع واخذ الموبايل وباوعلي وشكلة منعس حيل

+


معتز: شكو

+


شمس: ابو غزل كوم عيني راح اسوي ريوك

+


معتز: ماشي

+


وكفت يم الباب وشفتة يريد يرجع اينام

+


شمس يلااا

+


فز وباوعلي

+



        
          

                
معتز: امشي لا اموتج

+


ضحكت وشردت حسيت نفسي عمو ادهم من يكعدني اثاري الشغلة طلعت حلوة من تجفص ابطن احد نزلت ؏ السريع

+


سويت ريوك وحطيتة على ميز الطعام صورتة ونشرت بكروب البنات سون كروب كلهن وضافني وضافن ايات وغسق ويومية وحدة تنزل ريوكهة شنو 

+


*جمانة: الله شمس شتهيت

+


*شمس: تفضلي حبيبتي 

+


شوي وبدن يسولفن سوالف ادب سززية
غصيت ؏ سوالف اسراء والبنات يضحكن 

+


باوعولي عمامي ونطاني عمو ادهم مي شربتة ورجعت اكل واحجي وياهن

+


*جمانة: مرضضض شهل لعبان نفس من الصبح

+


اسراء: هههههههه 

+


*جمانة: لا يابة ابد 

+


بتسمت ؏ تحسن العلاقة بيناتهن اخر مرة كاللي البنات جانن متعاركات وايات اجت وزودتهة

+


*ايات: سرو هاي تتعاير انتي مكلتي شي 

+


*اسراء: ههههههههه فديتج تعلمي جمون

+


غسق: ههههه طاح حظجن

+


*زينة: جتتت زوجة عمنة الخجولةة 

+


*نورا: احسن منجن تستحي مو مثلجن تفكن حلكجن ؏ هلسوالف

+


*غسق: ههههه فديتني

+


سديت الموبايل وكلهن راحن واني كملت اكلي

+


____________________". ♡ 
غـسـق

+


كعدت بالتسعة مع اني مشبعانة نوم بس اجت ماما اذا ما اكوم تدكلي طبل وحياة نايمة

+


غسق: شهل ضلم

+


اخذت موبايلي اخر ضهور الصبح اخر مرة حجينة بيهة دزيت رسالة كعدت لو لا وطبعاً بعد عناء طويل يلا دزيتهة

+


نتبهت لهسة محافضة رقمة حفضتة وسميتة معتز لبستت تراك ونزلت جوة سسويت ريوك وحجيت وي البنات شوي وسوالفهن حلوة بس تخجل وهنة جريئات حيل مثل عمهن خلصت وغسلت المواعين 

+


توني كعدت واجيت حوراء خربانة ضحك

+


غسق: يا شبيج

+


حوراء: هههههههههههههه

+


غسق: هههه شبيج احجي

+


حوراء: ولج اساور متعرفة ؏ واحد بالانستا وعود ضابط وخبصتني تالي دز صورتة طلع جوارينهم عمرة 16سنة ههههههههه

4


غسق: ههههههه خرب يومهم يتوالمون يابة ههية مو كلش جبيرة عمرهة 26 

+


حوراء: هههههه وربي خربت ضحك يلا كومي
غسق: وين

+


حوراء: اعلمج شغلات وكذا اكل ومكياج 

+


طبعاً كيفت وكمنة ركض علمتني شغلات ومعجنات كومة سويت وصورتهن نشرتهن ؏ الواتس اجت رسالة من معتز

+


معتز: ايي توني كعدت 

+


شوي ورد ؏ الحالة

+


معتز: عاشت ايدج يابه 

+


بتسمت على رسالتة ردت اجاوبة بس ايدي مدمرات اخذتة حوراء 

+


حوراء: شكتبلة

+


غسق: تسلم 

+


كتبت وسدت الموبابل وبس تضحك 

+


غسق: شبيج

+


حوراء: هههه مابية

+


شوي ودك الموبايل باوعت معتز غسلت ايدي ؏ السريع وفتحت خط مبتسمة

+


غسق: الوو

+


معتز: هلا 

+


غسق: هلا بيك شلونك

+


معتز: على الله الحمدلله وانتي

+


غسق: الحمدلله بخير

+


معتز: شعجب مكلتي حبيبي

+


غسق: هاا شنو حبيبي 

+


معتز: ههههه چا تستحين تكوليهة بس متستحين تكتبيهة

+


غسق: شـ... شنوو مفهمت

+


معتز: شبيج بابا روحي لرسالة خاف ناسية شكاتبة

+


ستغربت ورحت شفت اخر محادثة حوراء الكلبة كاتبتلة تسلم حبيبي اجيت اركع راسي بالحايط على هل فشلة

+


غسق: ااا معتز والله هاي حوراء ايدية جانن مدمرات وكلتلهه تجاوب مدري هيج حـ تكتب

+


معتز: بس على كيفج يابة كمتي تسحكين شفتهم هسة بس حوراء وايدي مدمرات احجي كلمة كلمة

+


اخذت نفس وكلت

+


غسق: هاي حوراء ايدية جانن مدمرات وكلتلهه تجاوب مدري هيج حـ تكتب

+


معتز: هههههه يلا يابة عادي بس افضل لو كاتبتهة انتي 

+


كالهة وفصل الاتصال بقيت صافنة ؏ كلامة باوعتلة تضحك ركضت وراهة وهية تركض 

+


غسق: تعاي والله قسم بالله اموتججج 

+


حوراء: هههههه شبيج اسوي اجواء رومنسية بيناتكم

+


غسق: نجبي فشلتيني ويه الرجال اي رومنسية

+


حوراء: بس بالاخير كلج اتمنة لو منجججج 

+


صفنت وكلت

+


غسق: ايي بس والله اكتلج 

+


ركضت بالحديقة واني اركض وراهة والدنياا باردة بداية الشتة محسينة الة كامت تنكط 

+


حوراء: عاااا كامت تمطر 

+


غسق: هههههه احلاااا جووو هذا 

+


حوراء: اوكفي اوكفي

+


طبت جوة والدنيا مغيمة تجنننن وتنكعت شوي وبدت تمطر اكثر تنكت وشعري عبالك صار وصل 

+


_______________________________________
خلص البارت بـسلامة 😔🤎 

+


مخليت نهاية مشوقة لو حزينه 😂😂

+


لتنسون التصويت+التعليق بين الفقرات 

+


𝑰 𝑳𝒐𝒗𝒆 𝒚𝒐𝒖 𝒂𝒍𝒍 𝒐𝒏𝒆 𝒃𝒚 𝒐𝒏𝒆 🤍✨

+


في أمان الله جميعاً. ♡

+



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close