اخر الروايات

رواية اللعنة التي لم ترتكب الفصل الثامن 8 بقلم نور آل عبدالله

رواية اللعنة التي لم ترتكب الفصل الثامن 8 بقلم نور آل عبدالله


ها قد اقترب الوصول إلي النهايه،اللعنة قد أبتدأت تنكشف اكثر والأسرار تتباين... فهل أنتم مستعدّون لما سوف يُكشف فِي هذا البارت.؟ "
.
.
احذروا.... فـاللعنه لا تُكشف دون ثمن "التصويت+مُتابعه الحساب+التعليق بين الفقرات."
.
..................*
:-انتَ ياهو وشتسوي هنا
رد عليه:-مدا اسوي شي بس دا افتر ولگيت نفسي هنا
:-منين انتَ.؟
:-اني من بغداد
:- اها ابن بغداد
ضحك وگال:-اي أنتِ منو
:-انه بنت الشيخ محمد،حفيدة الشيخ كاظم
:- والله والنعم
-باوعتله ومشيت چان يصيحني
:-بس بلا زحمه سمعت عن الشيخ عگاب وين ممكن الگي بيته
:-اكو طريقين واحد منا تطلع على بستانهم والثاني لا على منطقتهم
:-وينه الي يطلعني على بستانهم
:-منا هذا الجسر العلى النهر
:-تمام عيني مشكورة
-طريقة حجيه ولفظه للكلمات يخبل بقيت صافنه علي وهو مشى على الجسر،شويه ورجعت للبيت وافكر اگللهم لو لا.؟
إذا ماگلتلهم خاف هو يشوفهم ويگللهم وتصير مصيبه شويه واجو على الغده صبينا وكملنه گعدت يم حسين وبلشت اسولف
:-جدي اليوم من طلعت للبستان شفت واحد بغدادي وسئلني على بيت الشيخ عگاب
جدي:-وانتِ منين دريتي هو بغدادي
:-مبين جدي من حچيه وهمين چان لابس لبس مبين باشا
حسين:- ايي هذا گرايب بيت ابو حميد شفته گبل كم يوم
-هنا عرفت هو شني يسوي جاي السلفنا غلست وبعد ماحجيت شي لأن حسيت عيون جدي عليه،خلصنا الغده بهدوء
انتبهت لحسين الابتسامه شاگه حلگه خير اللهم اجعله خير،لان اعرف هاي الابتسامه وراها شي خلص اليوم بدون حدث
لليل طلعت يم حسين وبلش يحجيلي شلون من التقى بيها
:-زهرة من شفتها وهبَ تسمع الاغنيه عرفتها شگد مشتاگتلي ماحچت بس عيونها حچن هواي،بس كسرة گلبي من عبالها
اتزوجت برضاتي ردت اموت وعلي وأنه اشرحلها وهي مامقتنعه
زهرة:-حتى لو حبيبي شويه شويه راح تفهم بس خوما تبقون هيج ترى لازم ي ينهي الموضوع
حسين:-شسوي زهرة ماجاي يقبلون ينطوها الي وخايف لا ماتصير من نصيبي والعباس اموت
:-يجوز قسمتها ويا غيرك
حچه بـصوت يرجف:-شبيج زهرة شنو ويا غيري وعلي چيله بـ رأسها ورأس الي ياخذها واخر شي اختمها بـراسي
-خفت من حچيه ولان اعرف بـ اخوي يسويها شويه وگمت دخلت وهو بقى يشرب جگاير نمت وانه بعدني افكر بـ الي گاله
لأن اعرفه مو هين،ثاني يوم چنت نايمه گعدت على صوت صياحهم طلعت شفت جديتي طايحه وهمه داير مدايرها اجه حسين
يركض شالها شويه ورجعوا گال مجرد ارتفاع بالضغط ورا ماهدأ حالها طلعت للبستان وأنه جاي افتر سمعت صوت سجاد وراي يگول
:-زهرة اوكفي
:-ها.؟
:-تعرفين اخوج يحب زينب.؟
:-اي
اقترب يمي وحجه بصوت ناصي:-اقبلي بليلة وياي وباجر اعتبري تمت خطوبة اخوج
دفعته حيل وحجيت:-لسانك الحجه هذا الحجي اگصه واعوفه بـ ايدك،ورجلك العتبت گاعنا اكسرها إذا تعيدها بعد
-مشيت للبيت وانه دمي محترگ بحيث بس اريد شي اطلع بي حرگتي مرت الايام عاديه،بـيوم الصبح گاعدين چان
يدخل حسين وجهه احمر وفحطان مبين چان يركض،راح الجدي گعد يمه حجه بـتوسل
:-اروحلك فدوه بس اخطبها الي وعلي راح اخسرها جدي والعباس لو يذبحوها لو يزوجوها واثنين ما اتقبلهن...
.........................*
زينب...
-الدم يبس بعروگي هذا صوت سجاد وراي غمضت عيوني الخوفه مشت بجسمي ما احس الا واحد سحبني من شعري
:-گ* س* تتواعدين ويا ياهووو ويا هذاا الي يوميه ويا مرة
-سحبني للبيت وهو يغلط اول مادخلنا بلشنا يكتل بيه ويا الفشار نهاني من الكتل جسمي كله زورگ گمت ما احس بي
ما اسمع الا صوت ابوي يدوي بالمكان
:-ولكك سجاد وخرر عن اختك
-وخر عني وانه گوه گمت اشهگ النفس اجه ابوي يمي يريد يفهم بس انه ما جاي اگدر احجي احس لساني معگود گعدت امي گادمي تمسح بوجهي وتدعي علي
:-كسر بـ ايده ان شاء الله شوف شمسوي بيها،والله يا ابو عباس دخل ساحلها من البستان وطاحلها كتل سوده عليه يمه
حچت ورى ماشفتني اشرتلها وينه:-طلع يمه طلع
-بقيت شويه على هذا حالي نوب اتحسنت حالتي صرت ارد عليهم گعدني ابوي وبلش يستجوبني وانه ارجف اخاف
احجي ابوي يذبحني والله ماعنده يمه انقذيني.! بس لميت الباقي من قوتي وبلشت احچيله وانه احجي ودموعي عشره عشره
اشوفه هز رأسه وگام شويه واجو اخواني شافوا حالتي بقوا يسئلون وانطش الخبر بـ البيت،زينب تواعد حسين
نظرات القرف بـ عيون نسوان اخواني خلتني اتخبل انه مو هيج انه بس حبيته ماسويت شي غلط،اجه الليل وعيوني على فرد بچيه
فجأة اندگ الباب طلع الگهوجي گال الأبوي شيخ كاظم جايك طلع ابوي ورى الولد اخواني عدى سجاد طالع
شويه وصوتهم العالي وصل النا انه اسمعهم وميته قهر وصوت عباس وهو يگله واضح عبالك يمنا
:-يحلم يشوف اصبعهاا هالنذل،يتواعد وياها ويتختل بيها الله اليعلم شمسوي بيها
-رجف جسمي اخوي هيج يحجي عليه،شبقى للغريب.؟بقت دموعي وحده تلحگ الثانيه والرجفه ماقبلت تعوفني
يمي زهراء كل شويه تحظني تريد تهدأني هي الوحيده البقت يمي ورا ماعرفوا حتى امي ابتعدت عني
گمت للغرفه وأنه حانية ظهري،مكسورة شسوي اكيد بعد مايثقون بيه،رغم اعرف الي سويته مو هين بس احس حقي
يعني محد سندني محد وافق علي وهو شاريني، شويه ورجعوا اسمع هوستهم صاحوني سويت روحي نايمه
شويه وكلهم ناموا وانه الليل كله ما غمضت عيني بس اتحرك يمنى ويسرى لحد الفجر انه اتگلب،اذن الفجر گمت اصلي
وابجي دموعي ترست المصلاية هم واگف على صدري گد ما بجيت اريد اجر النفس ما اگدر اخر شي لميت المصلايه
وگمت بعدني ما نايمه عيوني حمر دم،ويوجعني كلش غسلت وجهي وطلعت للمطبخ خدرت چاي وگعدت،انتظره عيوني
على القوري بس بالي مو يمه ما احس الا صوت امي تگول
:-ويعه حتى ويعه ماتشوفين القوري گام يذب بس حگج بالج يم ابن الشيخ
-طاحت دمعتي من عيني اباوعلها هزت أيدها وطلعت طفيت القوري ورحت للغرفة طلعت دفتري وگعدت اسرد بي
خلصت اول ماردت اسد الدفتر طاحت الدمعه من عيني،ورا يومين اجه محرم وبديت سنة هجرية جديدة
ويا وجعي وجع روحي مرت اول عشر ايام منه عاديه ويا القرايه الي بيتنا بس ما تخلى من حچي النسوان الي ما يخلص
:-صدگ خطبج حفيد الشيخ كاظم.؟
:-ليش رفضتي وخليتي ياخذ بت الفلاح.؟
:-ياااع چا هو واحد مثل ابن الشيخ محمد هم ينرفض
:-خيه تتبطر على نعمته
-كلها تحجي بي وبرفضي اله وكلها ذابه اللوم عليه.؟بس شلون ارفضه وانه اتمنى تصير فد معجزة تخليني اله
خلصت العشرة الاولى لحگتها الخمسة الاولى من العشرة الثانيه لحد ما بليلة ستة محرم اجه سجاد يحجي وياي
:-زينب اجوج خطابه راح يحجي وياج ابوي وديري بالج ترفضين
.
.
......................*
.
‏كافي مِن البُعد هَجرك ترادَم
وعيُوني من الدمِع تِبچي ترا دَم
ذِكرت أسمك وأحِس گلبي ترادَم
ضُرب ضِلعي وكِسر ضِلعين بيّه .




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close