رواية طليقة الشيخ سالم الفصل الخامس 5 بقلم سالي دياب
بسم الله
+
بعد هذه القنبلة التي ألقاها الشيخ ودمر بها مخططاتهم الخبيثة... أخذ زوجته وصعد إلى جناحهما الخاص ليتمم دخلته على حرمه المصون....
+
أما زوجته الثانية التي رفضها بكل صراحة أمام الجميع..... صعدت إلى جناحها الذي تم تزيينه ليكون لها هي والشيخ ابتسمت وهي تنظر للفراش الابيض المزين والتي زينته خصيصا لهما.... هي بيدها....
+
أغمضت عينيها وعانقت نفسها متخيلةً الشيخ يعانقها من الخلف ويقبلها من عنقها فتحت عينيها ونظرت لنفسها في المرآة نزعت عبائتها السوداء عن جسدها لتبقى فقط بفستان ليلي باللون الاحمر الناري هذا الفستان الذي ارتدته للشيخ في أولى لياليهما فردت خصلاتها الطويلة على طول ظهرها ونظرت لنفسها باعجاب في المرآة فهي فتاة جميلة الملامح ولديها شعر حريري بلونه الأسود الداكن....
+
اهتمت بنفسها لرجل متزوج وصممت على أن تأخذه عنوةً عن الجميع انحنت إلى الأمام وقالت وهي تنظر لنفسها في المرآة....
+
=بلشت يا شيخ... راح تكون راجلي وملكي مهما كلف الأمر.... وهي السامطة الغربية ما راح تكون اغلى من ابوي....هههههه.....
6
((بدأت يا شيخ .. ستكون زوجي وملكي مهما كلف الأمر ..وهذه المسخه لن تكون أغلى من أبي)).......
+
انهت حديثها بضحكة هستيرية وكأنها جنت ولكن لحظة... هل ذكرت اسم والدها ماذا فعلت في والدها؟؟... يا الهي!!!....
5
فلاش
+
...........
+
يقولون أسوء البشر على الارض عاشق مهووس ومنتقم مجروح وبنت العم عاشقة مهووسة وصل عشقها لحدود الأنانية... نعم أعزائي فالحب من طرف واحد أنانية... وهذه المتجبرة أرادت الشيخ مهما كلف الأمر... وحتى إذا كان هذا الشيء سيكلفها حياة والدها....
+
دخلت غرفة والدها الممدد على الفراش بسلام فتح الشيخ جلال عينيه فاقتربت منه بملامح حزينة يملأها البراءة الماكرة جلست على حافة الفراش رفعت الهاتف أمام عيني والدها التي اتسعت بصدمة عندما رأى ابنه الوحيد المقيم خارج البلاد مقيدا على أحد المقاعد ومغشيا عليه ويقف خلفه رجل يضع السلاح على رأسه حول بصره المصدوم إلى هذه الحية عندما قالت بمسكنة....
+
=لو الشيخ سالم مو الي... راح اقتل ابنك الوحيد يا شيخ...
5
اتسعت عين الشيخ جلال بذعر على ابنه الوحيد بل وفزع عندما رفعت هذه المتجبرة حقنة بها سائل طبي وأفرغت محتواها في المغذي الموصول بعروق يده ثم قالت بقسوة....
+
=وصيتك الأخيرة راح تكون للشيخ سالم والوصية أن تخليه يتزوجني..... لو هذا الشيء ما صار ابيك مني يا ابوي.....
+
((احذر مني يا ابي)).....
8
باك
........
+
عجز قلمي عن وصف هذا الشيء الذي حدث انتزعت منها الرحمة لم تشفق على والدها لأجل أن تصل لمبتغاها قتلت والدها بكل دم بارد حقا لقد تخطيتي حدود الفسق....
5
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
+
في الصباح الباكر استيقظ الشيخ سالم كعادته كل صباح أدى فريضة الفجر والصبح.... وها هو الآن يخرج من غرفة الملابس بعد أن ارتدى ملابسه ووضع الشامخ على رأسه بطريقته المختلفة عن الجميع ابتسم بحنان وتوجه إلى زوجته النائمه بسلام على الفراش لا يسترها سوى شرشف خفيف....
5
مرر عينيه على ساقيها البيضاء الظاهرة بسخاء من هذا الشرشف الذي كان يغطي مؤخرتها وجزء من ظهرها فقط حيث كانت رغده تتمدد على وجهها وخصلاتها القصيرة مبعثره حولها بفوضوية أثر ليلتهم الحميمة بالأمس...
5
فالشيخ تمم دخلته على زوجته الأولى وعشقه الوحيد رغده الشيخ.... وتفنن في تلحين الحب على جسدها وهي لم تستطع النهوض للاغتسال حتى... لذلك غفت دون ان ترتدي اي شيء....
+
انحنى عليها وطبع قبلة على كتفها العاري من الخلف واخرى على رأسها ثم سحب الغطاء الثقيل و دثرها جيدا طبع قبلة أخرى على رأسها ثم توجه إلى غرفة الملابس ليأخذ عصاه و يهندم ملابسه....
+
خرج من الغرفة وتفاجأ برغده تجلس على الفراش وتنظر له بعين ناعسة اقترب منها وهو يقول بصوت دافئ....
+
=ليش صحيتي يا روحي...
+
جلس على حافة الفراش بجانبها وهي اقتربت منه وطوقت عنقه بذراعيها ودفنت رأسها في تجويف عنقه وقالت بنبره مثيرة ناعسة...
+
=حسيت بيك....
+
وضع كف يده على ظهرها العاري والأخرى على رأسها وقال بحنان وهو يداعب خصلاتها.....
+
=محتار كيف اصبح عليكي اقول يا ورد صباح النور او أقول يا نور صباح الورد صباح الشوق يا اللي من العسل اصفاهم.... صباح الهنا يا رغده الشيخ....
1
ابتعدت عن عنقه و نظرت داخل عينيه وقالت بعشق...
+
=صباح الحب يا روحي....
+
ابتسم وقال=لساتك ازريت يا روحي....
+
((لسه تعبانه يا روحي))....
+
اقتربت بشفتيها من شفتيه وقالت بحرارة وهي تداعب عنقه بيديها....
+
=تؤ تؤ تؤ... بقيت كويسه اووووي....
+
=اوووي....
+
=ااه...اوووي....
+
ضحك وقال=زين ودي اقوطر انا... ايش ودك الحين....
+
((جيد ..اريد ان اذهب انا .. ماذا تريدين الان))....
+
انحدرت برأسها للجانب قليلا لتتمكن من تقبيل تفاحة آدم التي تزين عنقه ثم قالت بحرارة شعر بها على حلقه....
+
=بدي اياك يا شيخ....
8
ابتعدت ونظرت داخل عينيه بجراءة... والشيخ نزلت عينيه الى نهديها الظاهرين بعد أن انزلق الغطاء من على جسدها... لعق شفته السفلى و ابتلع لعابه برغبة عندما ارتفعت عيناه أكثر لشفتيها المغرية أغمض عينيه واخذ نفسا عميقا ثم قال وهو يبتعد عن الفراش....
+
=إذا مطقتة اشفافك ما راح اتركك ما ودي الحين الوقت مانو مناسب....
+
((اذا قبلت شفتيكِ لن استطع الابتعاد عنك ليس الوقت المناسب الآن))....
+
ابتعد عن الفراش كليا أخذ عصاه وتوجه الى الخارج قبل أن يضعف امامها وهي قالت سريعا....
+
=سالم الموبايل....
+
توقف في غرفة المعيشة بالخارج لفت هي الشرشف على جسدها وأخذت هاتفه وركضت سريعا اليه.....
+
وقفت أمامه مدت يدها بالهاتف وهي تنظر له ببراءة خبيثة.... أخذ منها الهاتف وكاد أن يبتعد ولكن وقفت أمامه ووضعت يديها الاثنين.... على صدره وقالت ببراءة مصطنعة....
+
=خلي بالك من نفسك يا حبيبي...اا.. يا خبر...
+
شهقت بصدمة مصطنعة عندما سقط الشرشف من على جسدها ليظهر بسخاء امام عين الشيخ الذي فهم عليها....امممم.... يبدو انك لن تتركيني يا زوجتي العزيزه إذاً تحملي ما سيحدث لك.....
6
ألقى الهاتف على الأريكة.... ثم عصاه بإهمال على الارض... نزع شامخه وألقاه على أحد المقاعد... رفعت يديها الاثنين أمامه عندما اقترب منها وقالت وهي تحاول ألا تبتسم....
+
=ايه ده ايه ده في ايه انت هتعمل ايه.... انت مش كنت رايح الشغل....
+
ضحك الشيخ بشر وقال بخباثة وهو يقترب منها....
+
=لا يا رغده الشيخ.... قررت اني اقل انشك...
+
((قررت اني ابهدلك))....
5
ععااا.... صرخت رغده بضحك.... وكادت ان تهرب ولكن أمسكها... وتراجع بها الى الخلف.... ليلتصق ظهرها في الحائط.... لم يعطها الفرصة بل نزل على شفتيها وقبلها بلهفة وشغف وهي سرعان ما بادلته القبلة بعد أن ذابت من لمساته الجريئة على جسدها.... بل تعلقت في عنقه و جذبته اليها اكثر.... حاصر شفتها السفلية بين أسنانه وسحبها الى الخارج.... فصل القبلة ليتمكن من نزع ملابسه وهي ساعدته على ذلك و هي تبتسم بانتصار.... قابلها هو بنظرة ماكرة....
5
عاد الى شفتيها مرة أخرى و قبلها بشغف أكبر وبلهفة مجنونة وهي لم تكن أقل منه رغبة فهما الاثنان ظلا ينتقلان بين شفتيهما بلهفة وجنون وعشق.... رفعها من خصرها... وتوجه بها الى الاريكة ليمددها عليه ويستقر فوقها ثم سحب لسانها من داخل فمها ليمرر اسنانه الحادة عليها بقوة حنونة وكأنه يعاقبها على ما فعلته... فهي ستتسبب في تأخيره عن عمله وهذه أول مرة تحدث....
5
ولكن الصغيرة التي يسكن داخلها كيد النساء كانت تريد أن تكيد زوجته الثانية أو بالأحرى تكيدهن جميعا وتقول أنه من حقي ولن ياخذه احدا مهما كلف الامر....
+
همممم... شهقت داخل فمه عندما شعرت بيده داخل انوثتها..... يضاجعها بإصبعيه.... ترك شفتيها و نزل بقبلته الى الأسفل.... يطبع قبلات متفرقة على حلقها واصبيعه الاثنين لا ترحم أسفلها.... يضاجعها بقوة وفمه التقط حلمتها الوردية وامتصها بقوة... وهي كانت تتلوى أسفله وتضغط على شعره الغزير.... وتضغط على شفتها السفليه بقوة... خرج منها شهقات مستمتعة تشعل النيران في جسد الشيخ أكثر....
+
اااه.... صرخت بدلال عندما اقتحمها... وأدخل قضيبه داخل انوثتها..... نظرت له عندما اقترب بوجهه منها ونظر داخل عينيها... ثم قال بلهاث وهو يتحرك داخلها
1
=جننتيني يا رغدتي...... ايش عملت فيني يا بنت....
5
رفعت يديها ووضعتها على كتفيه العاريين.... ثم قالت بلهاث هي الأخرى....
+
=حبيتك يا سالم...اااه....
+
تحملي لن اتركك بسهولة رغده الشيخ.... طبق على شفتيها ليقبلها برغبة و هو يتحرك داخلها بقوة.... صدع صوت قبلته.... في الغرفه.... ابتعد عنها فجاة.... ثم سحبها من ذراعها.... جعلها تنحني على الأريكة من الامام.... ثم رفع قدما ووضعها على الاريكة واخترق أنوثتها من الخلف.... قبض على خصلاتها بيد واليد الاخرى على خصرها.... وتبدل صوت القبلة الى صوت ارتطام جسده في مؤخرتها.... وهي كانت تصرخ صرخات مكتومة.... فهم في غرفة المعيشة.... بالطبع إن صدر صوت منها سيسمعهم من بالخارج.....
5
=ما راح تطولي خصلاتك....
+
=قلت لك مش بحب الشعر الطويل ...اممم... سالم خلاص مش قادره....ااه....
+
لم يبتعد با ازداد من دفعاته داخلها.... وهي دمعت عينيها بألم حقيقي.... ظل على هذه الحالة... وأخيرا سقطت بجسدها على الاريكة.... وهو استند بكفوف يديه على ظهر الأريكة.... و نظر لها وابتسم وهو يلهث.... التفتت ونظرت اليه.... ابتسمت ثم قال هما الاثنان في نفس واحد....
1
=الله يلعنك.....
5
ضحكا بسعادة وهما ينظران الى بعضهما..... انحنى وقبل جبهتها ثم توجه سريعا الى غرفة الملابس حتى يرتدي اخرى نظيفة..... اعتدلت هي على الأريكة وهي تبتسم.... عدلت رأسها عندما شعرت بالدوار... اخذت نفسا عميقا.... ثم توجهت هي الأخرى الى الداخل.....
+
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
+
خرجت الشيخه تسنيم من القصر.... وهي ترتدي نظارتها الشمسية.... ارتبكت واقشعر جسدها عندما رأت الشيخ خالد يجلس داخل سيارته التي تقف أمام باب القصر.... وينظر في هاتفه من خلف نظارته الشمسية.....
+
التفت ورفع الشيخ خالد رأسه.... عندما خرج الشيخ سالم.... من القصر وقال....
+
=صباح الخير.....
+
=صباح النور يا خوي....
+
نزل الشيخ خالد من السيارة وهو ينزع نظارته الشمسية.... ثم قال للشيخ سالم....
+
=تأخرنا يا شيخ.....
+
الله يسامحك يا رغده..... قال الشيخ هكذا داخليا ثم هز رأسه ونظر الى تسنيم والتي نظرت الى الارض بارتباك عندما استمعت لصوت خالد... رفعت بصرها الى شقيقها عندما قال....
5
=يلا يا تسنيم.... بنوصلوكي في طريقنا.....
+
القت نظره خاطفه على الشيخ خالد وقالت....
+
=لا لا لا.... ما ودي اعطلك يا غالي.... الحين السائق بيجي....
+
= اشردي قدامي...
+
((امشي قدامي)).....
+
قال الشيخ هكذا... فخضعت إلى طلبه.... وصعدت الى سيارة الشيخ خالد.... الذي تولى هو القيادة.... جلس الشيخ سالم بجانبه.... وتسنيم في الخلف.... وضع الشيخ خالد نظارته.... حتى يتمكن من رؤيتها في المرآة الامامية للسيارة..... حيث كانت تجلس تسنيم خلف مقعد شقيقها..... ظهر انعكاسها في المرآة بطريقة ملحوظة.....
+
وهي رفعت بصرها.... لتنظر له في الخفاء ظنا منها انه لا يراها.... ولكن في الحقيقه هو يراقبها... ابتسم بخباثة..... وسلك طريقا آخر..... ليوصل الشيخ اولا.... وطبعا الشيخ لن يترك شقيقته.... لذلك نزل هو من السيارة وقال للشيخ خالد....
6
=اوصل تسنيم.... ولا تتأخر.....
+
=تم يا شيخ.....
+
انطلقت سيارة الشيخ خالد مرة أخرى لتوصل تسنيم.... وعندما ابتعدت السيارة عن المكان الذي نزل فيه الشيخ سالم.... قالت الشيخة تسنيم بحدة....
+
=وقف العربيه ونزلني....
+
اكمل طريقه دون أن يعيرها اهتمام.... مما جعلها تصرخ بقوة....
+
=بقولك وقف العررررربيه....عاااا...ااه....
+
صرخت صرخة فزعة تحولت الى صرخة متألمه عندما اوقف السيارة فجأة فارتطمت رأسها في المقعد الأمامي..... التفت هو لها سريعا... نزع نظارته وقال بخوف يملأه اللهفة....
+
=صار لك شيء.....
+
انزلت يديها من على رأسها وقالت بغضب....
+
=وانت مااااالك....
+
فتحت باب السيارة ... ونزلت متوجهة الى الطريق الاخر لتأخذ سيارة أجرة.... وهو لم ينزل خلفها.... بل ظل يراقبها.... حتى صعدت السيارة.... ثم تحرك هو خلفها.... وعندما تأكد انها دخلت الى متجر التسوق.... امسك هاتفه وقام بإرسال رسالة نصية غاضبة لها....
+
((والله لربيكي يا ساطله))....
1
((والله لربيكي يا قليله الادب))......
+
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
+
نزلت رغده في وقت متأخر.... وارتدت عباءة باللون الوردي الفاتح.... ذو فاتحه صدر مثلثه.... أظهرت مقدمة نهديها.... وصنعت تموجات في خصلاتها القصيرة فكانت حقا غاية في الروعة.... ابتسمت بمكر و امسكت هاتفها.... وضغطت على اسم زوجها ثم توجهت.... وهي تضع الهاتف على اذنها.... وعندما أتاها الرد قالت بدلال....
+
=وصلت يا حبيبي.....
+
=يااااالله....
+
ضحكت رغده ضحكة رنانة متعمدة.... رغم ان الشيخ قال هكذا.... عندما فهم عليها.... تنهد وقال لها....
1
=رغده يا محبوبي.... لا تقصرى رقبتي.....
5
ردت عليه بعد ان جلست على المقعد المجاور للشيخة نعمه....
+
=ما اقدرش يا قلب رغده.... خلي بالك انت من نفسك وما تقلقش عليا....
+
نظرت الى هناء بطرف عينيها وقالت بكيد....
+
=هستناك بالليل يا روحي.... يلا باي....
1
اغلق الشيخ الهاتف وتنهد بقوة.... يبدو ان زوجته لن تهدأ والوضع في هذه الفترة سيكون كارثي في القصر..... ورغده نظرت لهم جميعا وقالت....
+
=صباح الخير....
+
=صباح النور....
+
هكذا أجابت الشيخة نعمه فقط.... ابتسمت الشيخة هناء وقالت وهي تتفحص هاتف....
+
=تعرفي يا شيخه نرجس.... بيعجبني هدول الناس الواثقين في حالهم.... ما يعرفوا ان اللي قدامهم مفوت لهم اللجام بمزاجه.... ناس خربانه....هههه...
+
علمت رغد ان الحديث عليها... لذلك ردت عليها بنفس النمط... نظرت للشيخه نعمه وقالت....
+
=تعرفي يا ماما نعمه.... في مثل الداده بتاعتي قالته لي زمان.... لو طلع العيب من اهل العيب ما يبقاش عيب.... والعيب بقى كتير قوي الايام دي.....
5
امسكه الشيخه نعمه يدها وضغطت عليها بمعنى اصمتي.... ولكن يبدو أن هناء كانت تريد هذه النبشة نظرت إلى رغده وقالت....
+
=ويش تقصدي يا رغده.....
5
نظرت لها رغده وقالت متصنعة انها لم تراها وهي تنزل على الدرج....
+
=ايه ده هناء سوري ما شفتكيش.... قصدك على كلامي ده مثل الداده كانت بتقوله لي وانا صغيره طبعا انتي عارفه اني بنت رجل اعمال فداده بتاعتي هي اللي كانت على طول معايا فعشان كده كلامها معلق شويه في دماغي....ههه.... بس سالم مسح كل ده....
+
تبدلت نظرتها إلى الكيد وقالت بشماتة....
+
=حتى امبارح طول الليل بيحاول يعلمني ان انا اتكلم بدوي بس انا ما بقدرش.... وهو ما ضغطش عليا عشان هو بيحب لغتي.....
6
=انت واحده ساطله.... وبدك تتربي.... ايش قله هالحيا....
+
قالت الشيخة نرجس هكذا.... التفتت لها رغده وقالت بغضب....
+
=مش من عادتي ان اقول لسالم على حاجه بتحصل هنا.... ما تخلينيش اقول له ان انتى بتهيني مراته واظن انت عارفه سالم هيعمل ايه....
+
وقفت الشيخة فرح.... ووقفت الشيخه نعمه.... التي فهمت ما ينون عليه لذلك امسكت يد رغده... وقالت وهي تدفعها للأعلى....
+
=على فوق يا رغده.....
+
لم تعترض رغده.... فهي حقا شعرت بالخوف عندما وقف ثلاثتهن.... ونظرن لها بنظره تقول الكثير إذا هجموا عليها الان.... بالطبع سيشوهنها.... لذا توجهت الى الأعلى.... وقفت الشيخة فرح امام الشيخه نعمه... عندما صعدت الشيخه هناء خلف رغده... ومن خلفها الشيخه نرجس.... كادت الشيخه نعمه أن تلحق بهما ولكن امسكتها الشيخة فرح جيدا.... امسكت هناء ذراع رغده لتوقفها أعلى الدرج.... التفتت لها رغده.... ثم قالت هناء....
1
=لوين يا شيخه رغده.... رايحه تكني في جناحك... ما بعرف انت ليش مقيمه هون.... واحده مثلك كانت تركت المنزل ومشيت من زمان.... واحده مثلك عقيمه ما يليق فيها اسم الشيخ سالم.....
5
نجحت في إشعال الفتيل داخل رغده.... ضغطت على جرحها.... اقتربت منها رغده... وكادت أن تهجم عليها ولكن....عااااا.... صرخت الشيخه هناء واتسعت عيني رغده..... وحاولت ان تمسك يدها.... عندما ألقت هذه المتجبرة جسدها من أعلى الدرج لتستقر اسفله.... فزعت رغده وتجمدت أطرافها عندما رأت بقعة الدماء التي خرجت من رأس الشيخه هناء.... التفت بعين متسعة الى الشيخه نرجس عندما صرخت بها....
+
=قتلتي الشيخه هناء يا رغده...
12
........
+
