رواية صراع احفاد السيوفي الفصل الرابع عشر 14 بقلم سالي دياب
بسم الله
+
..............
+
دخلت السيارات الواحده تلو الاخرى واكر العجمي وايضا قام بخطف عم عبده السائق الخاص بيارا.... لم ياتوا بالسياره اتوا بالسائق فقط... تركوا السياره والهواتف داخل السياره الذي خصصها جاد لابنته
2
نزل الجوكر الذي كان يقود السياره الخاصه بالعجمي
العجمي الذي كان يجلس في المقعد الخلفي....بدون القناع... في هذه السياره ذات زجاج معتم صعب ان ترى من بالداخل.... كان يجلس في المقعد الخلفي ويارا الفاقده للوعي تجلس على ساقه.... او بالاحرى تجلس داخل احضانه...
4
وضع القناع على وجهه.... وفتح الجوكر الباب له... وضع يده اسفل ساقها واليد الاخرى خلف ظهرها ورفعها للاعلى قليلا ثم نزل من السياره وهو يحملها
بعد ان لبسها الستره الخاصه به... على هذه الملابس الرياضيه التي كانت ترتديها...
2
توجه بها الى هذه الغرفه الواسعه الموجوده بداخل الوكر.... وهذه الغرفه... هي غرفه المراقبه وايضا غرفه الاجهزه.... والغرفه الذي يخطط فيها العجمي.... لجميع كوارثه....
2
اقترب الجوكر ووضع بصمته على هذا الجهاز الصغير الموجود بجانب هذا الباب الحديدي.... الذي انفتح ودخل العجمي وهو يحمل يارا.... واغلق مره اخرى
+
التفت الجوكر للرجال وقال من خلف القناع
+
=شوفوا شغلكم
+
في الداخل... توجه بها الى هذه الاريكه الموضوعه داخل هذه الغرفه الواسعه المليئه بالاجهزه... وايضا يوجد بها بار صغير ولكن فاخر....
2
وضعها على الاريكه.... ثم وقف.... وضع كف يده على القناع ونزعه مره اخرى.... فظهرت عينيه الحمراء الغاضبه.... القى القناع على هذه الطاوله الصغيره.... ثم جلس على حافه الطاوله.... واستند بذراعيه على ركبتيه وانحنى الى الامام قليلا....لها ينظر لها بنظره مرعبه.... لم يكذب عندما قال ((تحبي تموتي ازاي))
4
فهو حقا كان يود ان يقتلها.... بعد ان غلت الدماء في عروقه عندما راها في احضان هذا الشاب..... ولكن ستظل... دلوعه بابا.... الذي من المستحيل ان يؤذيها
+
رفع راسه للاعلى وظفر بقوه.... ثم نظر لها مره اخرى وقال بغضب مكتوم
+
=وبعدين معااااكي... اعمل فيكي ايييييييه
+
وضع راسه بين يديه... وانحنى الى الامام قليلا.... في ذلك الوقت دخل مينا.... الذي اقترب منه و نزع القناع هو الاخر.... وقال باستنكار لما فعله
+
=ايه اللي انت عملته ده يا جمال.... ازاي تجيبها هنا يا جدع... ازاي تخاطر... بالشكل ده وتنزل في عز النهار... انت ناسي انت مين... عملت ليه كده وعشان مييييين
+
وقف جمال فجاه وصرخ بصديقه قائلا
+
=عشاااااانها.... وما تقوليش ليه.... عشان انا العجمي اعمل اللي انا عايزه وبكييييييفي
11
رفع مينا يديه الاثنين في الهواء وقال حتى يهدئوا
+
=ماشي.... تمام يا عجمي.... خليني معاك للاخر هي لما تفوق وتشوف المناظر اللي بره دي هل هي هتستح.... ايه حكايتك يا عجمي... من امتى وانت بتدخل حد المكان ده غير اللي محكوم عليهم بالموت بس..... قاعد في بيت عدوك وقلت مش مشكله كده كده محدش يعرف مين هو العجمي.... انما دلوقتي هي هتشوفك بانهي وش.... بوش العجمي.... ولا جمال ...ولا فرانكا
+
نظره جمال ليارا بصمت.... وحقا صديقه محق وضع مينا يده على كتفه واكمل بحزن
+
=مش هينفع يا جمال... اللي انت فيه ده مش هينفع
اللي زي دي... ما تنفعش مع ناس زينا.... احنا لما مشينا في السكه دي... كنا واخدين عهده على نفسنا ان احنا لا نحب ولا نتجوز.... عشان انا وانت ما لناش هويه.... احنا نكره في العالم ده.... فوق يا صاحبي من اللي انت فيه.... الحب مش سكتنا
5
نظر له جمال بغضب وقالب بستنكار
+
=حب ايه.... انت الفت سيناريو وصدقته... انا ما بحبش حد.... انا عارف انا بعمل ايه.... يومين هتسلى فيهم وبعد كده هسيبها.... وقت وبنضيعه... مش هتعدي حدودي معاها ما ترسمش الدور
+
انهى حديثه والتفت.... واغمض عينيه... من هذا الحديث الذي دائما ما يتجاهله.... ضحكه مينا بتهامك وقال
+
=وقت بالضيعه.... لا يا جمال... انا كنت مفكر كده الاول.... بس جنانك النهارده واللي خلاك تسيب شغل العجمي وما تهتمش باي حاجه وتروح لها لمجرد بس ان هي خلفت كلامك.... ده اكد لي انك بتحبها يا جمال
3
ظفر جمال بضيق والتفت الى مينا وكاد ان يتحدث ولكن قاطعه مينا وقال بحاده
+
=اسمع الكلمتين دول.... لاخر مره هقول لك البت دي مش شبهنا.... ولا شبهك.... وحتى لو حبيت تاخد الموضوع جد.... افتكر كويس فرانكا.... الليكولونير المافيا هربوا من ايطاليا على مصر.... فرانكا... اللي قضى طفولته كلها في المصحه النفسي... وخرج وهو عنده 14 سنه.... وراجع تاني للسجن بعد ما امه اتبلت عليه وقالت ان هو اغتصبها.... بسبب الادمان... فرانكا
اللي لحد دلوقتي عايش بهويه واحد تاني... واحده زي دي وزي عيلتها... لاليهم في الحرام ولا حتى هيقبلوا بواحد زيك.... فوووق
4
كان يستمع لحديثه... وهو ينظر له ببرود ويبتسم بجانب فمه هذه الابتسامه المستفزه.... وعندما انتهى نظر داخل عينيه وقال وهو يشير على راسه
+
=كل ده انا حافظه هنا.... ومش فارق معايا هعمل اللي في راسي وما حدش هيقدر يوقفني
+
وضع مينا يديه الاثنين في خصره وضغط على اسنانه بغيظ من هذا المتعجرف الذي لا يهيب احد
نظر له جمال بسخريه وابتسم بجانب فمه بثقه نظر ليارا ثم توجه الى هذه الغرفه الموجوده داخل غرفه الاجهزه.... اغلق الباب خلفه...جلس على هذا المقعد الصغير الموضوع في الغرفه..... استند بزراعيه على ساقيه وانحنى الى الامام قليلا ثم رفع راسه ونظر امامه بنظره متبدله تماما.... نظره قاسيه نظره تحمل الكثير والكثير.... نظره عادت بالزمن الى الوراء عندما كان في 18 من عمره
+
فلاش
..........
+
قضى فرانكا ست سنوات من عمره في المصحه النفسيه... كان في التاسعه من عمره عندما دخل الى هذه المصحه.... وخرج وهو في 14
+
لم يخرج من هذه المصحه.... بسبب افعاله فهو كان يتصرف حقا كالمجانين.... كان يتعمل بعنف مع الجميع... ورغم ان عقله بصحه جيده... الا انه كان يتصرف تصرفات المرضى العقليين
+
وكان يتعرض دائما للصدمات الكهربائيه.... والحبس الانفرادي... بسبب انه كان يتحرش رغم صغر سنه ولكن كان يتحرش بالفتيات الذين بالمصحه... ولكن فرانكا كان يفعل ما كان يراه امام عينيه منذ ان كان طفل صغير
2
قامت سلطات المستشفى برفع شكوى على والدته واتهمها بالاهمال... لانها لم تاتي لزيارته منذ ان دخل الى هذه المصحه.... وهذه المتجبره عندما وصلها هذا الانذار.... على الفور قامت بفعل اشياء كثيره.... وزورت اوراق بانها كانت مريضه سرطان وكانت طول الست سنوات تتعالج من هذا المرض
لذلك لم تسال على طفلها...
3
وعندما تعافت... اتت اليه كي تاخذه وتعتني هي به
عندما انصدمت من رؤيته بهذا الشكل.... او بالاحرى عندما... رات انه بلغ كثيرا.... اخذت الاجراءات بعض الوقت.... وخرج فرانكا من المصحه...
3
وهو في سن ال 14 من عمره.... راجعه فرانكا الى هذا المكان القذر.... وراء مره اخرى هذه الافعال المقززه الذي كانت تفعله والدته
+
وهذه المتجبره.... كانت تضع له المواد المخدره في الطعام... وكانت دائما تخدره حتى ينام اكبر فتره ممكنه.... لذلك هو لا يحب هذه المواد المخدره
+
ظلت تعطيه المخدرات في الطعام والشراب حتى ادمنها... فاصبح فرانكا... مدمن هاروي
+
وهو الذي كان يطلبها منها.... وهي كانت تذل بابشع الطرق... حتى تعطي هذه السموم
+
وذات يوم وهو في 18 من عمره..... استيقظ من نومه عندما شعر بجسده يؤلمه... ذهب اليها وهي كانت تجلس في غرفتها.... وترتدي ثياب فاضحه كالعاده... فهي لا تعمل... فقط تجني المال من التجاره في جسدها... في ذلك الوقت كان فرانكا في مرحله المراهقه.... وسن البلوغ لدى الشباب
+
دخل فرانكا عليها الغرفه... وهو يمرر يده على انفه
وهي كانت ممدده على الفراش.... اقترب منها ووقف بجانب الفراش وقال
+
=اعطني القليل من هذه الماده
+
القط شيرين الهاتف على الفراش... ثم وقفت امامه وضعت يديها الاثنين على كتفه والتصقت بجسدها من جسده ثم قالت وهي تمرر يديها في شعره
+
=وما هو المقابل يا صغيري
+
مسح فرانكا على وجهه وقال بجسد مرتعش
+
=اي شيء اي شيء..اا... سافعل اي شيء اعطيني فقط القليل
+
ابتعدت شيرين عنه قليلا وقامت بنزع ملابسها فاصبحت عاريه امامه... ابتلع فرانكو لعابه بصعوبه عندما راى والدته تتعرى امامه بهذا الشكل... بل وايضا تمددت على الفراش.... وفتحت ساقيها ثم اشارت له باصبعها وهي تقول
+
=اقترب صغيري دعنا نستمتع قليلا
9
اغمض عينيه بتقزز... والكثير من الاشمئزاز... والكثير من الذهول شعر به فرانكا... فكيف سيفعل ذلك مع والدته... رغم انه صغير في السن ولكن تعلم الكثير عن الاقتراب الجنسي من هذه المشاهد الذي كان يراها حي امامه..
+
فتح عينيها مره اخرى ونظر لها باشمئزاز... رفعت تيشرت الذي يرتديه وقام بالقائه بعيدا... ثم اقترب منها بتردد... نظر لها عندما فتحت ساقها اكثر وقالت وهي تشير الى اسفلها
+
=هيا قبلني من هنا يا صغيري
7
ابتلع لعابه بصعوبه ونزل بعينيه ونظر الى انوثتها
وضع يده على فمه وبلحظه كان يبتعد عنها ويتقيا بقوه... عندما شعر بالشمئزاز والتقزز... اعتدلت شيرين سريعا... نظرت له بغضب واقتربت منه وقالت بصراخ
+
= اللعنه عليك انت تشعر بالاشمئززززاز منننني
انا ساررررريك
+
ااه.. صرخه فرانكا بالم... عندما امسكته هذه المتجبره.... من ذراعه والقته بحاده على الفراش... كاد ان يبتعد... ولكن منعته عندما حاصرته بين ساقيها... نظر لها فرانكا بشمئزاز وقال بصراخ
9
=ابتعددددي عني ....لا اررررريد شيييييء
+
لم تهتم... امسكت بنطاله... وانزلته تحت مقاومته
ونزعته عنه تماما... حاول ان يهرب حاول ان يبتعد
ولكن... كانت هي اقوى واطول منه... وهو ضعيف بسبب هذه السموم الذي زرعتها داخل جسدها
+
لا استطيع ان اوصف ما فعلته به... فحقا كان شيئا مقزز... واشعرني بالاشمئزاز... في هذه السيده او بالاحرى والدته... اغتصبته... بطريقه بشعه
+
لاول مره ارى امراه تغتصب رجل..... ولكن هذا ما حدث مع فرانكا... اغتصباته والدته... وانتهت بعد ان جعلته يشعر بالقرف ولا اشمئزاز
+
لم تفعل ذلك مره واحده... بل كانت دائما تفعل ذلك الشيء المقزز معه... وكان فرانكا دائما يقاوم ويعافر معها.... مما جعلها... ذات مره... تقوم بتقييده في الفراش.... وتسخن هذه السكينه جيدا
وقامت بكويه في جانبه الايسر... لم تهتم لصرخاته ولا حتى لدموعه... ابتعدت عنه بعد ان تركت ندبه في جانب فرانكا
10
وبعد ان انتهت من اغتصابه... حله وساقه... وتفاجات بالشراسه الذي كان فيها... فهو قرر هذه المره ان يقتلها.... تهجم عليه... وقام بلكمها في جميع انحاء جسدهم.... بل وايضا جعلها تنزف من جميع الاتجاهات.... لا يعلم من اين اتته القوه هذه المره... ولكن حقا كان شرس ومخيف
+
وهذه المتجبره... قامت بتقييده وحبسته داخل غرفه ثم اتصلت بالسلطات... واتهمته انه اغتصبها وتعد عليها بسبب انها منعته من تعاطي المخدرات
+
وذهب فرانكا مره اخرى... مع السلطات التي صدقت والدته... لانه كان لديه سابقا في المصحه النفسيه.... انحبسه فرانكا مره اخرى داخل السجون الايطاليه...
6
باك
+
.......
+
عاده جمال الى ارض الواقع... عندما استمع على للصراخ يارا الذي ياتي من الخارج.... وقف سريعا وكاد ان يتوجه للخارج ولكن تذكر انه بدون القناع هروله باتجاه.... هذه الخزانه الصغيره الموضوعه في الغرفه فتحها وامسك قناع اخر ووضعه على وجهه ثم توجه للخارج....
+
فتح الباب وانصدم مما راى... فكان مينا يقف على الطاوله الموضوع عليها اجهزه المراقبه.... رافعه حاجبيه بزهور من خلف القناع عندما راى دلوعته تمسك بيدها... السلاح الخاص بمينا... وتوجهه في اتجاهه وتقول بصراخ
+
=خطفتني يا حيووووووان انا هقتللللللك
+
رفع مينا يده في وجهها وقال من خلف القناع
+
=يا ستي والله ما انا اللي خطفتك...ابعدي السلاح الله يكرمك انا مش عايزه اموت....يا عجججمييي
1
قربت يارا السلاح منه وقالت بصراخ
+
=ايه العججججججمي ده....عاااااا
+
صرخت بفزع... عندما اقترب منها العجمي فجاه وامسك بالسلاح الذي بيدها... ولف ذراعه الاخر حول خسرها ثم قال بصوته المرعب بجانب اذونها
+
=العجمي زيت للشعر هيعجبك قوي ابقي جربيه
3
التفتت يارا براسها ونظرت له...وو...عااااااااا.... صرخت بفزع من الصوت المرعب.... وايضا عندما رات هذا القناع الاسود الذي لا يظهر منه اي شيء
وضع العجمي يده على فمها.... حتى يكتم صراخها المزعج... ثم قام برفعها بخفه من على الارض وتوجه بها الى هذه الاريكه... وكانت يارا تتحرك بهستيريا وتحاول ان تبتعد عن يده.... اجلسها على الاريكه
+
وقفت يارا سريعا على الاريكه... وكادت ان تبتعد... ولكن لم يعطيها الفرصه... عندما لفه زراعه وحاول معدتها مره اخرى ولكن هذه المره من الامام.... ثم قام بالقائها على الاريكه بقوه حنونه وقال بصراخ
+
=اتهدي يا بتتتتت
+
سكتت يارا عن الحركه... وانتفضت بفزع من صوته المرعب... نظرت له بغيظ وقالت بعصبيه لذيذه
+
=يعععع صوتك مقرف اووي
+
سيوجن حقا.... العجمي سيفقد عقله من هذه البلهاء.. اقترب الجوكر وقال بسخريه
+
=معلش... دخلي صوته من هنا وخرجيه من الناحيه التانيه
5
تركها العجمي وابتعد... وهي اعتدلت وجلست على الاريكه.... وجلس هو بجانبها... نظرت له بطرف عينيها ثم ابتعدت عنه قليلا.... ابتسم هو من خلف القناع... واقترب منها.... ابتعدت هي اكثر لاخر الاريكه.... اقترب منها هو والتصق بها.... نظرت له بغضب وقالت بانفعال
+
=في ايه خليك في مكانك ابعد روح هناك... انا قاعده في المنطقه بتاعتي
1
لم يستطيع ان يمسك ضحكته لذلك انطلقت وبشده... وضرب مينا كف بالاخر وقال بذهول
+
=انا مش عارف في ايه.... المفروض انك مخطوفه حضرتك
+
شهقت يارا وقالت وهي تنظر للعجمي
+
=احيه بجد انا نسيت اني مخطوفه
2
حقاا... انفجره الجوكر في الضحك والعجمي كان ينظر لها من خلف القناع ويبتسم.... ثم قال بصوته المرعب
+
=انتي مش خايفه
+
نظرت له يارا وقالت وهي تضيق عينيها وتنظر داخل هذا القناع
+
=لا.. انا مش بخاف من الجبناء.... هي عيونك فين بالظبط... استنى كده
+
قالت جملتها هذه ثم وضعت يديها الاثنين على سيفهم وضعتهم على القناع من الخارج اقتربت براسها فاصبح وجهها يلتصق بالقناع نظر داخل القناع... وهو كان يبتسم بتسالي وينظر لها من خلف القناع باستمتاع.... ظنت هي عندما تفعل هذه الحركه ستستطيع ان ترى ما بالداخل.... ولكن صغيرتي هذا القناع معتم تماما... هو يرى من بالخارج ولكن من بالخارج لا يستطيع ان يراه...
3
زفرت يارا بخيبه امل ورجعت الى الخلف وهي تلوي فمها بطريقه طفوليه لذيذه... اما هو ظل على وضعه قرر سؤاله مره اخرى وقال
+
=انت بجد مش خايفه مني
+
نظرت له بطرف عينيها وقالت وهي تمرر عينيها في هذا المكان
+
=قلت لك لا.... عشان انت جبان
+
وقفت وتمشت في المكان وهي تبتسم وتنظر لكل شيء من حولها باعجاب... اما هو بعد هذه الكلمه الذي قالتها... حقا شعر بالاندهاش... حتى مينا التفت نظروا لها هم الاثنين عندما قالت وهي تبتسم ببلاها
+
=انتم مافيا صح... لحظه لحظه انا هخمن مين فيكم الزعيم
2
فتح مينا فمه ببلاها من خلف القناع... وجمال ضرب كف بالاخر وقال بدنهاش
+
=رجاله بشنبات بتخاف مني والنص ملي دي مش خايفه....
+
اقتربت منهم يارا وقالت
+
=هو انتم خاطفني ليه
+
قال جمال بتهامك=كنا عايزين ناخد رأيك في المكان يا فندم ايه رايك
2
نظرت يارا الى الارض لدقيقه تقريبا... وهم الاثنين كانوا يقفون يراقبونها.... فتح فمهم هما الاثنين ببلاها عندما رفعت يارا عينيها التي تجمعت فيها الدموع وقالت بنبره باكيه
+
=انا عاوزه بابي
+
نظرا الجوكر لجمال وقال ببلاها
+
=الدلوعه طلعت هبله..اااه
+
صرخه بالم عندما... لكمه العجمي في معدته... ولا عجمي لا يهتم بصرخاته توجه الى يارا.... ووقف امامها وقال من المفترض انه حنان ولكن مع هذا الصوت اصبح فرغلي
2
=ما تعيطيش هوديك لابوكي... بس بشرط تنسي الرقص ده تماما
+
نظرت له يارا وقالت باستنكار
+
=انت مجنون مستحيل ده الراقص ده اكتر حاجه بحبها انت هتعمل زيه
+
قال جمال بتسالي =زي مين
+
قالت يارا بانفعال=زي الشرير.... مش عارفه بيتحكم فيا ليه هو ماله اصلا.... متخيل ان هو يقول لي ما تنزليش وما تروحيش وما تجيش.... no .... مفكر نفسه ان هو هيمشي كلامه عليا... ده بيحلم انا بقى
خرجت النهارده وما اقدرش يعمل اي حاجه... عشان هو اصلا ما يقدرش يعمل اي حاجه هو شرير وانا هعلمه الادب....
+
قال جمال بتهمك=هتعلمي الادب
+
ربعت يارا زراعيها امام صدرها وقالت بثقه
+
=ايوه هعلمه الادب..... هخليه يلف حوالين نفسه لان انا عرفت السر بتاعه.... وعرفت مين هو
+
انتبه لها العجمي و الجوكر بعد ان كانوا يبتسموا.... قال العجمي بتوجس
+
=عرفتي ايه بقى
+
نظرت له يارا وقالت وهي تبتسم بثقه
+
=انا عرفت ان هو مش يتيم... واسمه الحقيقي هو فرانكا
33
.......
+