رواية صراع احفاد السيوفي الفصل الثاني عشر 12 بقلم سالي دياب
بسم الله
+
.................
+
ابتعد جمال عن راجح بعد ان مسح دموعه.... وايضا الجنرال مسح دموعه حتى لا يراها.... نظر له جمال وقال بمزح حتى يتخطى هذا الموقف
1
= انا عرفت هشتغل عندكم ايه
16
ابتسم راجح عندما علم انه يحاول ان يتخطى هذه المشاعر لذلك قال بمزح هو الاخر
+
=هتبيع حشيش للعيال
3
ضحك جمال وكاد ان يتحدث ولكن لمح شمس وهي تقف بجانب الباب ومن الواضح انها تقف هكذا منذ فتره... التفت راجح ونظره لما ينظر له جمال راها زوجته كاد ان يتحدث ولكن التفت لجمال ونظر له بذهول عندما وقف فجاه وامسك بطرف الستره وضمها الى جسده وقال بارتباك مصطنعه
+
=دكتوره شمس..اا.... اوعي تفهمينا غلط.... سياده اللواء ما عملش اكتر من بوسه وحضن.... كان ناوي يتطور بس الحظ الدكر بقى نعمله ايه...هيهي
3
وقف راجح وقال لشمس
+
=لا شمس ما تصدقوش دا كداب ...ااا... ايه ده
3
ضحكت شمس بشده.... وراجح نظر لجمال عندما ضرب كف بالاخر وقال بحزن مصطنع
+
=يا حول الله يا رب ده سياده اللواء مسطول من غير حشيش
+
تلفت راجع حوله بجنون باحثا عن اي شيء وهو يقول لهذا الوقح
+
=انا مسطول يا حيوان.
+
لم يجد شيئا لذلك خلع حذائه.... ركض جمال عندما القى راجح الحذاء الخاص به باتجاهه.... وقف جمال بجانب الباب وقال بسخريه
+
=كمان ما بتعرفش تنشل... اللواء ازاي انت
+
=خدي يلاااااا
+
مسكت شمس معدتها من كثره الضحك عندما انزل جمال السترته من على كتفه وقال وهو يلاعب حاجبين وكتفه
+
=اللي عايزني يجي لي انا ما بروحش لحد
2
فتح الباب وركض سريعا للخارج عندما تقدم راجح باتجاهه وهو ويقول بعصبيه زائفه
+
=انا هوريك يا حيوان
+
خرج جمال واغلق الباب خلفه.... وراجح ضحك وحرك راسه في انكار..... التفت ونظر الى زوجته التي كانت تضحك بشده مما جعل وجهها يحمر بطريقه مثيره..... اقترب منها وهو يبتسم ابتسامه واسعه.... وعين يلمع فيها بريق العشق من هذه الضحكه التي رغم انها صامته ولكن اخترقت قلبه وبقوه.... هدات ضحكت شمس عندما راته يقترب منها بهذه الطريقه وينظر لها بهذه النظره الذي حفظتها جيدا... ابتسمت عندما وقف امامها.... نظر راجح داخل عينيها ووضع يده الاثنين على خصرها وقربها اليه ثم قال بنبر عاشقه
3
=وحشتني ضحكتك يا شمسي
+
ابتسمت شمس اكثر ثم رفعت ذراعيها ولفتها حول عنقه.... انحنى راجح عليها... طبعه قبله حنونه على شفتيها قبله عاشقه وستظل عاشقه رغم هذه السنوات التي مرت عليها.... يقبلها ويده تتحسس على جسدها بحميميه.... اندمج الجنرال في القبله وبدا يضغط على مفاتنها برغبه ويقربها اليه اكثر وشمس تبادله القبله بعشق.... ولكن...
2
=هو انا ما نسيتش تليفوني هنا يا سيااا... اوووبا
2
ابتعدت شمس سريعا بخجل ...ونظر الجنرال لهذا الواقح الذي يبتسم ببلاها ويرفع حاجبيه بذهون نظر له بغضب وقال بانفعال
+
=انت ايه اللي رجعك تاني يا حيوان
2
لم تزول ابتسامته بل اصبحت اوسع وقال وهو يغمز له بطرف عينيه
+
=جيت في وقت غير مناسب.... الله يسهل لك يابا
طب راعي السناجل اللي زي حالاتي الحمام كده هيشتكي يا ست اللواء
9
نظر له راجح بصدمه من وقاحته وهذه المره لم يتمكن من امساك ضحكته.... رفع جمال اصبعه في الهواء وقال وهو يتوجه للخارج مره اخرى
+
=الشقاوه الكتير غلط على صحتك العضمه كبرت....اااه
2
صرخه بالم... عندما القى راجح هذه الوساده الموضوعه على الاريكه في وجهه وقال بانفعال
+
=عضمة ايه اللي كبرت يا حيوان ده انا لو عايزه اجيب عيال... اجيب الصبح ياكلب
+
=ليه هتجيبهم دليفري
1
=برررره يلاااااااا
+
خرج جمال سريعا.... ونظر راجح الى شمس التي كانت تضع يدها على وجهها بخجل وتضحك بشده... سحبها داخل احضانه وعانقها وضحك هو الاخر
2
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
+
خرج جمال من غرفة المكتب.... بعد ان تخطى هذه المشاعر التي ظهرت عليه بالمزح كالعاده اغمض عينيه وفتحها مره اخرى ...تحسس بيدها على جيوبه باحثا عن هاتفه تذكر عندما كان يقف على طاوله الطعام توجه اليها.. رفع راسه.. و راى الدلوعه تقف بجانب السفره وتعطيه ظهرها
+
نظره باتجاه غرفه المعيشه الواسعه الذي يجلس بها الجميع.... وايضا القى نظره في بهو القصر لم يرى احد.... فغرفه الطعام بعيده بعض الشيء عن غرفه المعيشه الموجوده في القصر
+
ابتسم بجانب فمه واقترب منها وهو يمرر عينيه الوقحه.... على جسدها الصغيره من الخلف.... انتفضت يارا بفزع.... عندما شعرت باحد يقيدها من الخلف.... كادت ان تصرخ.... ولكن وضع جمال يده على فمها وقال داخل اذونها بحراره
+
=وحشتيني يا دلوعتي
+
اتسعت عينيها... والتفت براسها ونظرت له بصدمه.... انه هو... من هو.... من هذا الشخص.... من هو جمال ومن هو فرانكا.... وهذا الاسم... اسم هذه السيده التي استمعت راجح وهو ينطقه مره.... هذه السيده التي تكون شقيقه والدتي..... هذه السيده التي سرقت فرحه هذه العائله.... لا لا يجب ان اتاكد اولا
+
عقد جمال حاجبيه بغرابه عندما راها تحدق به بهذه الطريقه الغريبه.... شعر ان يوجد شيء.... بل تاكد عندما لم تقاومها يارا.... حتى انها لم تبتعد.... رفعت يدها ووضعتها على يد الموضوع على فمها.... ثم انزلتها من على شفتيها.... تركها جمال... ثم امسك بذراعها وجعلها تواجهه.... وضع يده الاخرى على ذراعها الاخر وقال بشك وبعض القلق
+
=في ايه مالك.... انتي كويسه... في حاجه تعباكي اوديك الدكتور
+
نظرت له يارا بتوهان.... لا تعلم ماذا تفعل لا تعلم ماذا تجيب.... هذه المعلومه التي عرفتها جعلتها تدخل في حاله من الصدمه.... لم تستوعب اي شيء تنظر له بتوهان... مما جعله يشعر بالقلق... رفع يده الاثنين ووضعها على وجنتيها وقال بخوف
+
=يارا مالك فيكي ايه
+
= بردانه
+
قالت هكذا وهي تنظر له وحقا كان جسدها ينتفض
سحبها من ذراعيها ولفه زراعه حول جسدها الصغير وضمها بقوه داخل احضانه.... هنا وخرجت يارا من حاله التوهان التي التبستها... وضعت يدها على صدره وحاولت ان تبتعد وهي تدفعه.... ولكن الابتعاد مستحيل... وهو كان يلف ذراعيه القويه حول جسدها ويضمها بقوه بل وايضا بدا يمرر كفوف يده على ظهرها من اعلى الى اسفل كي يبعث الحراره في جسدها... انحنى على اذونها وقال بهمس حار
+
=اهدى يا مسكر هدفيك
19
حاولت يارا ان تبتعد وهي تقول بخجل
+
=انا..اا... انا بقيت كويسه ..ابعد
+
نظر لها وهي داخله احضانها.... ابتسم بجانب فمه عندما راى محاولتها الفاشله في الفرار من بين زراعيه
توقفت يارا عن المحاوله رفعت بصريها ونظرت اليه بغضب لذيذ ثم قالت بخجل وهي على وشك البكاء
+
=بليززززززز
2
ضمها له اكثر مما جعلها..ااه... تخرج هكذا حره ضعيفه من فمها..... اسودت عينيه برغبه عندما استمع لصرختها المثير الذي خرج من بين شفتيها
بهذه النعومه والدلال.... لذلك فقدا السيطره على حاله عندما دفن راسه في حنين عنقها.... وضمها له اكثر وقال بحراره شعرت بها على عنقها
+
=قولي اه تانى
+
اتسعت عيني يارا واصبحت تتنفس بقوه عندما شعرت بشفتيه الغليظه على عنقها.... دفعته بقوه في صدره وهي تقول بكاء وخجل
+
=ابعدي ارجوك ابعد... لو حد شافنااا... جمااال
+
ابتعد عنها فجاه ولكن ظل محتفظ بيدها.... نظر لها برغبه وهو يلهث بقوه... تراجعت هي للخلف.... ولا تستطيع النظر له من الخجل.... سحباها من يدها وخرج بها من غرفه الطعام..... اتسعت عينيها بشده عندما خرجوا من غرفه الطعام وهو يمسكها من يدها
+
حمدت ربها ان لا يوجد احد في بهو القصر انصدمت عندما راته يسحبها ويتوجه بها... الى الاعلى... وضعت يدها على يده .... وحاولت ان تفلت يدها وهي تقول بارتباك
1
=رايح فين يا مجنون
+
صعد بها للدور العلوي.... نظر لهذه الغرف الكثيره... الموجوده بجانب بعضها.... كاد ان يلتفت ويسالها اين غرفتها ولكن راى اسمها مدون على احد ابواب الغرف
+
توجه الى غرفتها وهو يسحبها خلفه.... فتح الباب ودفعها للداخل بخفه.....اغلق الباب بالمفتاح.... التفت لها ونظر لها وهو يتنفس بقوه.... فزعت يارا عندما رات هيئته.... ركضت سريعا باتجاه الباب..... كادت ان تضع يدها على المفتاح.... ولكن منعها هو عندما قيدها من الخلف وامسك بيديها الاثنين..... صرخت بفزع.... عندما اقترب من اذونها وقال برغبه جامحه
+
=بس بقى اطمني محدش هيشوفنا هنا
+
حاولت ان تفلت من بين يديه وهي تقول بانهيار وفزع
+
=ارجوك سيبني ...بااااااااابييي
+
صرخت باسم والدها.... ولكن.... اغمضت عينيها بقوه عندما تذكرت ان جميع الغرف هنا عازله للصوت....عاااا... صرخت بفزع... عندما انحنى وحملها فجاه بين ذراعيه.... انسحبت الدماء من عروقها عندما راتته يتوجه بها الى الفراش....ااه... صرخت بضعف ..... عندما القاها على الفرارش بخفه.... اعتدلت سريعا وكادت ان تتوجه لباب الغرفه.... ولكن منعها عندما امسك بها من ذراعها ودفعها مره اخرى على الفراش وقال بضيق
+
=ما تتهدي بقى يا بت... اهدى عشان الموضوع يبقى سهل عليكي
5
انكمشت يارا على نفسها داخل الفراش نفت براسها بهستيريا.... عندما راته يصعد على الفراش وهو يخلع... سترته ويلقيها بعيدا....يفك ازرار قميصه
توجهت الى الجهه الاخرى من الفراش وكادت ان تنزل....عاااا... صرخت عندما امسك ذراعها وارجعها مره اخرى مكانها.... ارتعشه جسدها برعب عندما امسك بساقيها ومددها على الفراش... بعد بين ساقيها.... ثم تمدد هو بينهما رفعت يدها كي تدفعه... ولكن منعها عندما امسكها من معصميها وثبت ذراعيها بجانب راسها... انحنى عليها ونظر داخل عينيها وهو وممدد فوقها.... حركت راسها يمين ويسار باهستيريا وهي تقول بانهيار ورعب
+
=لا لا لا ارجوك لا....بااااابيي.... لا يا جمال
+
رفع ذراعيها الاثنين فوق راسها وامسكههم بيد واحده.... وليد الاخرى امسك فكها واجبرها على النظر اليه.... نظرت له بالخوف وهو نظر داخل عينيها
وقال بامر
+
=ما اسمحش اسم جمال ده على لسانك تاني.... قولي لي يا بابا... يلا قولي باااابا
6
=حااا..ضر...بب..بابا...ابعد..بق ارجوك
+
دفن راسه في حنين عنقها... ثم قال وهو يمرر شفتيه على عنقها النعم
+
= قولي ابعد يا بابا يا حبيبي وانا هبعد
+
=ابعد يا بابا يا حبيبي
2
رفع راسه من عنقها ونظر لها وقال بزعل مصطنع
+
=مش حاسسها.... قوليها بحراره
2
نظرت له بجهل... واصبحت تتنفس بقوه.... اغمضت عينيها وفتحتها مره اخرى وقالت بصعوبه
2
=ابعد ..ابع.د
+
ابتعد على الفور.... عندما راى حالتها.... امسكها من ذراعيها وجعلها تجلس باستقامه.... ارجع خصلاتي الى الخلف وقال وهو يرفع وجهها للاعلى
+
=بس بس بس.... اهدي انا بهزر اهدي ....اتنفسي بالراحه
+
حاولت يارا ان تبتعد بضعفه ومدت يدها باتجاه الكومودينو الموضوع بجانب الفرارش..... وقف هو سريعا وتوجه الى هذا الكومودينو.... فتح الدرج فراى البخاخه الخاصه بها... التقطها سريعا.... واقترب منها رفع راسها للاعلى ثم وضع البخاخه بين شفتيها وضغط عليها مره واحده... سحبت يار هذه الماده داخل راتيها..... وهدات تدريجيا.... ترك البخاخه... امسك طرف هذا التيشرت الصوفي التي كانت ترتديه وقام برفعه للاعلى.... فشعرت يارا ببعض الراحه.... واصبحت تتنفس بطريقه طبيعيه
+
جلس هو امامها وقال بحنان لاول مره يظهر
+
=احسن دلوقتي
+
نظرت له بغضب.... وبلحظه كانت ترفع يدها... وتصفعه على ذقنه بقوه.... بل وايضا دفعته في صدره العاري وقالت بانفعال وانهيار
+
=ابعد عني يا حيوان.... انا كنت هموت من الخوف
ده مش هزار... ده تخلف وجنون..انت..عااا...انت evil
انا بكرهك... يا evil..اااا
+
صفعته وهجمت عليه..... وهو لم يتحرك بل ظل ينظر اليها بنظره جعلتها تتوقف فجاه عن الحديث.... بل وايضا انكمشت على نفسها.... زحفت الى الخلف وهو اقترب منها.... التصقت في ظهر الفراش وهو اقترب منها اكثر وضعت كف يدها على صدره العاري ونظرت له بخوف... نظره داخل عينيها بنظره قاسيه.... اغمضت يرى عينيها بفزع.... وهو ابتسم بجانب فمه.... فهو كان يتسلى فقط.... حقا يا رجل الفتاه تموت رعبا وانت تتسلى...... حاول ان تتخلى عن توب العجمي.... فمن امامك فتا رقيق هشه
9
فتحت عينيها بتردد... عندما شعرت بانفاسه الحاره على وجهها.... ابتلعت لعابها بصعوبه عندما راته يبتسم لها هذه الابتسامه وينظر لها بهذه النظره التي لم تفهمها.... رجعت براسيها للخلف عندما رفع يده ووضعها على وجنتها الساخنه.... اقترب منها اكثر حتى اصبح لا يفصل بينهما شيء.... نظره داخل عينيها وقال بنبره دافئه
2
=انا مش عايزك تخافي مني.... عايزك تتاكدي ان مهما حصل هفضل احميكي.... مش انت اللي تعملي معاكي كده... انتي نضيفه يا يارا.... كل حاجه فيكي جميله
روحك جميله.... عينيك بريئه.... كلك على بعضك ملاك.... والملاك ما تنفعش مع شيطان
3
شيطان... لقد شبه نفسه بالشيطان.... لما قال هذه الجمله.... ولما هذا الغموض داخل عينيه.... ولم هذه النبره الحزينه في اخر كلامه....
+
=انت مين
+
=مش عارف
+
قالت هكذا وهي تنظر داخل عينيه الغامضه.... وجاء الرد من العين الغامضه... جاء رد ضائع.... اقترب منها وقال بهمس امام شفتيها
+
= انا محتاجك قوي..... بس احتياجي ليكي هياذيكي
+
اختلطت انفاسهم واصبحوا يتنفسوا زفير بعضهم
نظرت يارا داخل عينيه وقالت بهمس تائه
+
=انا مش فاهماك.... انت غامض اوي.... احكي لي وانا هسمعك.... لو اقدر اساعدك هعمل كده
+
اقترب من شفتيها اكثر وقال بنبره متالمه
+
=بوسيني... حسسيني اني بني ادم .... عايزه انام في حضنك... نسيني الدنيا يا يارا.... حبيني... عايزه اعيش... عايز ارتاح.... مش عايزه اكون لوحدي
حسيتيني بالحنان....
10
الكلام الذي خرج منه متالما.... جعل عينيها تدمع.... لا اراديا.... شعرت بان قلبها يخفق بجنون مع كل حرف خرج منه.... نعم يوجد خلفه لغز ...ولغز كبير
هذا الحزن والالم الذي حاول ان يداريه.... راته هي بوضوح وايضا رات خلفه طفل صغير... طفل صغير ضائع... شعرت انها ترى طفل امامها.... رفعت يدها ووضعتها بتردد على لحيته... لا تعلم لما قالت هذه الكلمه وهي تنظر لهذا الطفل داخل عينيه الغامضه
+
=انا معاك
+
=وانا عايزك
+
وفقط... طبع قبله سطحيه.... ليست قبله واحده قبله متفرقه.... على شفتيها.... اغمضت عينيها بتاثر وشعرت بتوهان انفتحت شفتيها تلقائيا... وهنا وتحولت القبله.... الى.. قبله فرنسيه... وضع يده الاثنين على وجنتيها.... وسحب راسها باتجاهه اكثر واخذ يفتح فمه... ويلتقط احد الشفاه... يمتصها بقوه ثم ينتقل الى الاخرى.... لا تعلم ماذا تفعل كلما كانت تفعله... تغمض عينيها ومستسلمه تماما.... لا تعلم لما استسلمت لا تعلم لما تبتعد عنه
+
شعور بداخلها... منعها من الابتعاد... شعرت بالامان... وفي نفس الوقت شعرت بالخوف ليس الخوف عليها
ولكن هذا الطفل داخل عينيه جعلتها تشعر... بالخوف من اكتشافه...
+
سحبها بخفه من خصرها ومددها على الفراش.... فتحت يارا عينيها عندما شعرت به يفصل القبله
كادت ان تعتدل... ولكن لم يعطيها الفرصه عندما تمدد فوقها... وقال بنبره دافئه وهو ينظر داخل عينيها
+
=عايزك يا يارا
+
نظرت له بعدم فهم... طبع قبله سطحيه على شفتيها وقال مره اخرى
+
=عايزك ايه اللي مش مفهوم في كلامي.... عايزك تكوني بتاعتي
+
اتسعت عينيها عندما فهمت مقصده... وايضا ادركت ما حدث وما سيحدث... لذلك حاولت ان تبتعد وهي تقول بخجل
+
=لا لا لا...انت مجنون..انااا...ااا...virgin
+
نظره داخل عينيها وقال باستنكار
+
=طب ما انا عارف ان انتي عذراء.... انا عايزه عذريتك... عايزك ملكي
9
عاااااا... صرخت بخجل وحاولت ان تبتعد.... ظفر هو بضيق ثم ثبتها مره اخرى على الفراش وقال بحده
+
=طب خلاص اسكتي
+
نظرت له بخوف وقالت بخجل ونبره باكيه
+
=ارجوك ما تعمليش كده... ارجوك يا جمامممم
+
لم يدعها تكمل اسمه... عندما التقط اخر حرف داخل فمه.... دفعته في كتفه... امسك هو معصمها وثبت يدها على الوساده خلفها.... التهمه شفتيها باسنانه... وهي اغمضت عينيها بالم... فحقا كان ياكل شفتيها
يلتهمها بعنف.... والكثير من الغيره... نعم الغيره فجمال شعر بالغيره... لانها نطقت اسم جمال
اممم.... لا اعلم كيف ولكن هذا ما حدث
+
سحب شفاها السفليه للخارج وهو يضغط عليها بقوه باسنانه مما جعلها....اااااه.... تصرخ بالم حقيقي عندما انجرحت شفاها.... ترك شفتيها نظره داخل عينيها بغضب وقال بغيره
+
=ميتين ام الاسم ده ما يجيش على لسانك تاني.... ما بتسمعيش الكلام لييييييه
+
عاااا.... صرخت بفزع من صرخاته.... نظرت له بخوف وحرفيا كانت شفاها يسيل منها الدماء بغزاره... زفر هو بضيق من حاله.... وايضا من هذه المشاعر التي اقتحمته دون سبق انذار.... اقترب من شفتيها مره اخرى.... اخرج لسانه ولعق هذه الدماء التي تنزل من شفتيها ثم مصها بقوه حنونه حتى تتوقف الدماء
ابتعد عنها راها تنظر له بخوف.... طبع قبله على وجنتها.... ثم وضع راسه في حنين عنقها... طبع قبله دافئه في حنين عنقها... ثم استقر على هذا الوضع واغمض عينيه.... تخشى جسدها وشعرت بان الدماء تجمدت في عروقها.... شعرات بانه ترك معصمها لذلك وضعت يدها على كتفه العاري وقالت بارتباك وهي تدفعه
+
=ابعد
+
لا يوجد رد... رفعت يدها الاثنين ووضعتها على كتفه الاخر وقالت مره اخرى
+
=قوم بقى...جم..اا..بابا
2
كادت ان تنطق اسمه... ولكن قطعته سريعا لذلك قلت بابا... وبابا... تقريبا غفا.... ابتعدت براسها ونظرت له راته حقا نائم....عااا.. صرخه هكذا بخوف وحاولت ان تيقظه وهي تقول بارتباك وخوف
+
=لا لا لا قوم... روح نام هناك..اا..مم... بابي بيجي هنا الصبح قوم...جما..اا...بابا... قوم ارجوك..بااابا
+
=ايه يا قلب بااابا
3
قال جمال هكذا وهو على وضعه.... وضعت يارا يديها على كتفه وقالت برجاء
+
=ارجوك قوم بقى... بابي بيجي هنا الصبح قبل ما بيروح الشركه
+
رفع راسه ونظر لها بعين ناعسا الصق الصق معدته المعضله بمعدتها المسطحه اكثر ثم قال بنبره ناعسه
1
=ما تخافيش انا قافل الباب... سيبيني انام بقى
عايز انام في حضنك يا دلوعتي
+
كادت ان تعترض ولكن لم صمطت عن الحديث بخوف عندما قال بحده
+
=بقول لك ايه ما هو حاجه من الاتنين ينام في حضنك ينام معاكي... تختاري ايه
14
نظرت له بغضب وهي تتنفس بعصبيه نظرت الى الجانب الاخر بضيق... ابتسم هو على غضبها ثم طبع قبله على وجنتها وضع راسه مره اخرى في حنين عنقها.... اتسعت عينيها عندما سمعته يقول بجانب اذنها بوقاحه
+
=اعملي حسابك اني هنام هنا كل يوم... لحد ما ماخد عذريتك... يا دلوعه بابا
20
.........