اخر الروايات

رواية بيت العنكبوت الفصل التاسع والاربعون 49 بقلم همس

رواية بيت العنكبوت الفصل التاسع والاربعون 49 بقلم همس


في غرفة فارس

فارس: كان جالس بغرفته ضايق مرة خلاص يأس من رجوع شجون له اخذ شاور يهدييه لبس ملابسه جلس على سريره طحه على الصامت يبي ينام له كم ليله ماينام حطه جنبه وحط راسه على يده يوم جاء يمغمض عيونه شاف جواله يأشرماله خلقه كنشه بس أشر ثانيه مسكه بدون نفس وشاف شجون تتصل بكـ فز وقام بسرعه من غير شعورهـ واخذ جواله ورد بسرعه قبل ماتسكر
شجون: كانت تبي تسكر جوالها قالت أكيد نايم يوم جت تسكرهـ الي تسمع صوته هلا شجوووون بكل هدوء هلافارس
فارس: غمض عيونه وأخذ تنهدة كتمها مايبها تسمعها وتعرف قد ايش يعشقها اشتاق لصوتها شهر ماسمعه هلافيك زود شجون كيفكـ ؟؟؟ بشريني عنكـ
شجون: الحمد لله بنعمة وفضل من ربي وأنت كيفكـ ؟؟؟
فارس: جلس على سريره مو بخير
شجون: عسى ماشر
فارس: تعرفين ايش فيني ارجعي لبيتنا واكون بخير شجون الى متى تعاقبيني
شجون: فارس أنا مو اعاقبكـ أنـا
فارس: لاتكملي كلامك بجوال ممكن أشوفك شجون ونتفاهم
شجون: بس
فارس: اجوك فيه كلام كثير ابقوله لكـ
شجون: طيب
فارس: يعني ممكن أشوفكـ
شجون: انتظركـ بكرا
فارس: طار من الفرحه بس مايبي يبن لها يخاف تغتر عليه طيب تصبحي على خير
شجون: تلاقي خير سكرت جواله وحاولت تنام ماقدرت بكره خلاص تبي تقرر مصيرها اتخاذ القرار مو سهل ابد
جلست تفكر وكلام عاليه يرن بإذنها لو طلب اتطلق منه من لي هنا بس عمتي الله يطول بعمرها ومستحيل اظل عاله عليها لو تبيني ماراح تدوم لي لا أبو ولا ام ولا اخو وان اسميريت معاها قلبي رافض يتقبله
ياربي احترت مرة مادري ايش اسوي قامت تصلي صلاة الاستارة صلت خمس مرات حست براحه رفعت عيونها ويدينها لربها ياربي فوضت أمري اليكـ

************************
في المستشفى
حمد: مبسوط حيل قايم بدري ورايح للمستشفى يشوف نتيجة تحليله جلس على كراسي الإنتظار يتخيل شكل وجه خطيبته نهال آآآهـ ياحلاتها بس دق جواله هلا يابوالشباب
راجح: هلا حمتو وينكـ
حمد: نعبنو دارك بعد شهر ابكون عريس ولسه حمتو ابو سند على سن ورمح
راجح: طيب يابو سند وينكـ عجل علي
حمد: بالمستشفى
راجح: افا عسى ماشر؟؟؟
حمد: الشر مايجيك ياخوي بس انتظر آخذ موعد تحاليلي بس هذولا مهملين الساعه 8 ونصف ولسه ماجوني
راجح: والله انكـ عجل اصبر عليهم مو كلهم عجلين مثلكـ
حمد: مادري متحمس مرة
راجح: ياخوي لاتتحمس مرة يمكن التحاليل مو متطابقه
حمد: ابيها لو ماتطابقت لو مايجيني منها عيال هذي ابيها
راجح: الي يسمعكـ يقول ماعمرهـ عرف او جلس او نام مع غيرها
حمد: هذوليك تسليه بس هذي زوجة واستقرار
راجح: افم انكـ تبي تعقل بعد ماتعرس
حمد: يرجع هالشي لها إن ملت عيني كفت ووفت وإلا تكون زوجة وأم عيالي وانبسط مع غيرها تشبعني
راجح/ ايه هذا حمد الي اعرفه لاتخلي زوجة تقيدكـ انت رجال وحر بكل تصرفاتكـ عيبك بجيبكـ
حمد: ضحك ايه صادق كم شهر انبسط معها إن مليت راح تشوفني اول واحد يدخل للاستراحه
راجح: ضرب جبهته على طاري الاستراحه نسيتني ترا الليله في اجتماع يحبه قلبكـ
حمد: حلووو خلاص ابخلص شغلي واجيكم تعرف توي خاطب لازم اسوي الولد السنع واجيب لها هديه بعد التحليل
راجح: ياشيخ الثقل زين ماحد سواها قبلكـ
حمد: لأن ماحد سواها ابصير الممميز
راجح: ايه ماعلينا بس لاتنسى موعدنا مع الغزلان الليله
حمد: افاه ذاك قلتها موعد مع الزغلان وأنساه ماتجي سكر من راجح وجلس يقلب بجواله ويناظر ساعته من الطفش فتح الاستديو وجلس يشوف صور البنات الي شبكهم ابتسم والله غبيات شاف صورة دلال وكان ناسي موضوعها ايه صح هالبنت ماجريتها مع قرونها وخليتها تعض اصايع الندم على الي سوته برفيقي بسبته أهله سفرهـ وابعدوه عن الرياض كلها والله ياشينة الحلايا ان ماخليتك تندمي ماكون حمد ولد سند وراح تشوفي سكر صورتها وراح لصورة بنت يازينك يامنوله مانسيت رقتها الى هالحين وهي كانت تترجاني ذاك الليله بس ماقاومت رقتها ضحك بينه وبين نفسه وهو يتذكر مغامراته
الممرضه الفلبينه : همد وينه ؟؟؟
حمد: الله يقطعها خربت ابو اسمي كله قام بحماس هذاني انا وين تحليلي
الممرضه: مافيه تهليل اول انت فيه يدخل دكتور هو فيه يبغى أنتي
حمد: عقد حواجبه ايش يبي مني خلصوني عطوني تحليلي وابمشي
الممرضه: أنت يدخل ويشوف انا مافيه كلام هزا دكتور يقول وراحت وخلته
حمد: حس بتوتر غريب راح ودخل على الدكتور
الدكتور: رفع عيونه له تفضل
حمد: جلس وهو مرتبك يارب مايقولي التحليل ماطلع متوافق ابيها ياناس ابيها هاهـ خير يادكتور
الدكتور: حط الي بيدهـ مادري ايش اقولك يا أخ حمد بس
حمد: زادت ضربات قلبه قلي وخلصني بدون مقدامت توجع القلب
الدكتور: سبق لك سافرت للخارج او كانت لك علاقه غير شرعيه ؟؟؟
حمد: الجمه سؤال الدكتور ويطالعه بعيون كله خوف وماقدر يرد
الدكتور: فسخ نظارته من سكوتكـ واضح جوابكـ للأسف خل ايمانك بربكـ كبير وماربي ابتلاك بالشي هذا الا يبيكـ تتوب قبل فوات الآوان لأنك تعرف الزنى شي مو سهل وكبيره من الكبائر
حمد: مو مصدق الي يسمعه يبي يكون فهم كلام الدكتور غلط لا مستحيل ناظر بدون نصايح وخطب انا مريض بـــ ....
الدكتور: للاسف انت مصاب بالأيدز
حمد: لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ هـ ماصدق مستحيل يعني ابموت وجلس يبكي بدون شعوره
الدكتور: قام بسرعه من مكتبه ومسكه يهديه
حمد: ابعد عني مابي موساة احد ودف الدكتور وطلع بسرعه يمشي بأسياب المستشفى وعيونه تدمع ماحس بنظرات الاستغراب من الناس الي حوله اصلا يمشي والدنيا سوداء بعيونه طلعت صورة خطيبته الفاتنه قدام عيونه بسرعه تكسرت ترك سيارته وصار يمشي بعز حر شمس الرياض موح اس بنفسه يقطع شارع من شارع مطنش كل اصوات بواري السيارات ودمودعه تنزل من عيونه والعرق يتصبب من جبينه صوت منال وريم وشهد يرن بإذنه وهم يرددون حسبي الله عليك ونعم الوكيل والي تقوله جعلك لمرض ماتطيب منه وكان يضحك بقوة وهو يشفط زيقارته وحاط رجل على رجل بدون أي مبالاة وقف عند نخله لحالها تسند عليها وطاح على ركبه ايدز انا مصاب بلايدز كذا نهايتك ياحمد ايه كذا نهايتك ليه ماتصدق جلس يبكي اكثر رفع عيونه لسماء ظنيت ربك يخليك ربك يمهل بس مايهمل غفلة عند دعوة كم بنت افقدتها اعز ماتملكـ ولاهمك والحين ربي راح يفقدكـ كل ماتملك راح تموووت ببطء آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآهـ مابي اموووووووت يارب ايش اسوي ماني مصدق قام يركض بدون شعوره ومن التعب وحراة الشمس طاح بالشارع مغمى عليه
======================
في بيت ياسر
دخل بيته تعبان كانت عنده عمليه ارهقته دخل واخذ فوطته ودخل الحمام أخذ له شاور دافي طلع فرش سجادته وسنن سنة الضحى خاف ينام وتفوته بعد ماجلس على سريره ويبي يحط جواله على الصامت لقى رسالة فتحها (( ارجوك سامحني ياسر أنا احبك واموت فيك ندمت على كل لحظة اخطيتها بحقك وطلاقك لي عرفني غلطي ...زوجتك نجود ))
ضغط مسح وسكر جواله حط راسه على المخده كل شريط ذكريات حياته قدام عيونه من طفولته الى حد الحين ماعرف للسعادة باب سعادة فقط بقربه لربه لفى على جنبه الأيمن الا جواله ينور أخذه بارهاق فتحه لقى رسالة
(( ياسر ارجوك ابكلمك ))
ضغط رد (( الكلام الي بينا انتهى ))
نجود (( ياسر حرام عليك ارحمني احس قلبي وربي تعب وتردت حالتي بعد مافارقتني ارسلك ودموعي على خدي ))
ياسر تنهد بضيق رحمها بس خلاص مستحيل يجاملها على حساب نفسه ارسل (( النفس طابت لاتحرجيني وقلبكـ بإذن الله راح تلقين من يداويه الله يسعدك ولاعاد ترسلين ))
نجود: قرت رده رمت جوالها وبكت
نجلاء: دخلت عليها هزت راسها بألم بقلبها من زمان انذرك وغرك غرورك جلست جنبها وضمتها خلاص حبيتي انسيه
نجود: وهي تشاهق احبه ياناس افهموني احبه
عبدالمجيد: دخل وسمع كلمتها يومكـ تحبيه وكان بين يدينك ليه ماقدرتيه يوم راح طلع غلاه الحين
نجلاء/ تناظره بعتاب يعني اسكت
نجود: ندمت وربي ندمت خلاص قول له راح اكون وحدة ثانيه راح اكون له نعم الزوجه بس يرجع لي ابيه لولا ربي ثم هو لسه تعبانه هو حسسني بمقدراي كلماته وحنانه يوم العمليه ماتفارق خيالي حسو فيني ارجوكم
عبدالمجيد: راحمه اخته بس مقهور من غبائها يوم تفطر بياسر ناظرها بحسره ياما حذرتكـ بس ماسمعتي كلامي وترا واضح ياسر مايقد على خطوة وهو عنده نيه يتراجع فيها شوفيه كل الي سويته معاه صبر صبر ليه الا علشان مايقرر قرار يندم عليه فياختي لاتذلي نفسك واضح الرجال لو تموتي قدامه ماراح يرجعك حافظي على كرامتك وربي راح يعوضك احسن منه
نجود: تمسح دموعها من وين لي القى احسن منه
عبدالمجيد: ماعلى ربك شي يصعب بس ثقي بربكـ
=================
في المستشفى
سند وزوجته خافين على ولدهم وجالسين عند راسه
أمه: وش فيك ياضياء عيني رد علينا كيف دخت وطحت بالشارع وليه ماحركت سيارتك عن المستشفى قلنا ياضناي رد علينا ساعه لنا نكلمك وانت ساكت
حمد: جالس نصف جلسه على السرير والمغذي عليه يطالع قدامه جفت دموعه يسمع بكاء امه وترجيها له بقلبه ايش اقولكم ولدكم فيه الايدز اقولكم ولدكم لحقته دعوات المظلومات ولدكم مارحم دموع البنات والحين ماراح احد يرحم دمعته ولدتكم يبي يموت قدامكم ببطء آآآآآآآآآآآآآآآهـ طلعت منه غصب عنه
أمه: ضمته بسم الله عليك من اآآآآآآآآآآآهـ ياوليدي
سند: حس ولده فيه شي خطير يدعي ربه توقعه غلط ماحب يستعجل او يقول شي ظل ساكت
شوي الا يدخل عليهم ابو خطيبته واخوانها الاثنين
حمد: وهو يشوفه يسلمون زادت حسرته وضيقته
ابو البنت: سلامات ياحمد يوم عرفنا جيناك ركض ايش فيك وايش حسيت فيه
حمد: خلاص مو قادر يتحمل كل هذا كثير عليه بقلبه ايش اقولكم اقولكم نسيبيكم الجديد مصاب بالايدز ... رد بهدوء عكس الي بداخله حسيت بدوخه مفاجئه ماحسيت بنفسي الا بالمستشفى
أخوها: تأكد ياخوي من سكركـ وضغطكـ
سند: بهدوء وهو يلعب بسبحته الحمد لله الدكتور مطمنا بس يمكن ارهاق وقل تغذيه
ابوها: ايه واضح تراك ياوليدي نحيف مرة تغذاء وانا عمكـ تراكـ مقبل على زواج ومسؤليه
حمد: كلمة ابو البنت كأنها خنجر بقلبه نزل عيونه وساكت وهو يسمع نقاش ابوهـ وابوها في موعد الزواج
اخوها: ترا أمس طلعت تحليلاتها اول ماتاخذ تحليلكـ ياحمد تعال علشان نتفاهم على كل شي
ابوها: ايه قصرت عنوتكم قبل ماتطلعون خوذو التحليل
سند: نزل عيونه على ولدهـ يتابع تغيرات وجهه تأكد من ظنونه ناظر بالرجال ان شاءالله متى ماخف حمد جيناكم
اهل البنت نستأذنكم وماتشوف شر ياحمد
حمد: لارد
سند: الشر ماجيكم
اخوها: يوم طلعو يبه احس نسيبكـ الجديد فيه شي نفسي مو عضوي
ابوها: ياشيخ لاتوسوس تعبان واضح من وجه المسكين
اخوها: يبه وجهه حزين مرة مو وجه تعبان نكلمه وقليل مايرد وابوها كل شوي يطالعه وبعدين يرد علينا عنه
ابوها: ماهنا الا كل خير ان شاءالله لاتوسوس بس
أمه: طلعت من وراء الستارة ياحليهم واضح انهم ناس طيبين الحمد لله رربي طيحنا عليهم
حمد: غمض عيونه وانسدحت وجر غطاها يسوي نفسه يبي ينام
ابوهـ : يدقق بكل تصرف له ناظر بزوجته ايه الحمد لله يالله يا أم حمد ارجعي للبيت مع السواق وانا ابجلس عند حمد هالليله
أمه: كلمهم اجلس انا وياك ماراح ارتاح في البيت وحيدي بعيد عني وتعبان ياعين أمه هو
سند: مايصير اصلا بكره طالعين ان شاءالله يالله السواق ينتظرك برة
أمه: اول مايطلع وليدي نبي نوديه لشيخ يقرا عليه أكيد عين ماصلت على النبي
سند: يصير خير يالله لاتتأخري
أمه: اول ماوصل ابدق عليك وانت لاتخليني طمني عليه
سند: ان شاءالله لاتقلقي انتي بس
أمه: طلعت يوم تأكد سند من طلوعها ناظر بولدهـ الي يمثل إنه نايم قرب منه وحط يدهـ على راسه الحين صرنا لحالنا قلي ايش تعبكـ
حمد: فتح عيونه وجلس يمثل انه ماهمه شي رفع كتوفه يبه سهرت كثير ومشيت بالشمس ويمكن جتني ضربت شمس ودخت بدون ماحس بنفسي
سند: هالخرابيط تقوله لغيري تسكته عن سؤالكـ قلي بالضبط ايش فيك ياحمد لاتخبي عني
حمد: مافيني شي يعني الواحد حرام يتعب وان تعب لازم يكون سبب قوي قالها بعصبيه
سند: قرب له وجلس جنبه ياوليدي عيونكـ تقول غير كذا
حمد: نزل عيونه وسكت
سند: وهو يسأله كتن قلبه يدق بقوة يتمنى تكون توقعاته غلط احيانا يخاف ويبي يتراجع عن سؤاله يقول اعيش بوهم احسن لي من الواقع بس خوف الاب على ولدهـ يخليه يقوي قلبه ويصمم يعرف ايش فيه سكت شوي بعدين قال بهدوء انت رحت للمستشفى مبسوط ومافيكـ الا العافيه كنت تمزح معي انا وامك وماعندك خلاف مو معقول يجيك التعب فجأة
حمد: تذكر يوم يمزح مع ابوهـ وامه ويعلق ان تزوج كيف راح يدلعها يقهر امه ويمرح عليها كيف كانت ضحكته قطع افكاره صوت جواله ناظر بالرقم الا رقم صاحبه وخوي الشر رمى جواله على الارض حتى تكسر
سند: استغرب من تصرف ولدهـ ايش فيك حمد كسرت جوالك
حمد: بعصبيه مابي ربعي مابي اقاربي مابي اتزوج مابي احد خلوني بحالي حتى انت وامي مابيكم تسمعون مابيكم وجلس يبكي
سند: حمد ياوليدي ايش فيك تحليلك طلع فيه شي صح
حمد: وقف عن بكاهـ ورفع عيونه لابوه بحزن ايش تبيني اقولكـ يبه تبيني اقولكـ ولدك خلاص انتهى تبيني اقولكـ ربي عاقب ولدك بمرض ماله علاج تبيني اقولكـ صارت ساعاتي معاكم معدودة تبيني اقولك ان ولدكـ خلااااااااص انتهى وجلس يبكي اكثر من قبل
سند: حس بدوخه فضيعه جلس على الكرسي وهو ماسك راسه يسمع بكاء ولدهـ ويردد لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم شريط ذكرياته يدور بباله تخيل وجه البنت اليتميه سحر الي كان يضيق عليها من يومها صغيره كل ماتزور امها ويحرمها من حنان الأم يوم يرفض يحرك السيارة حتى تنزل ورفضت أمها تروح معاهـ الا ببنتها الي جلست تبكي يوم نزلها تذكر ظلمه لزوجته الثانيه على حساب زوجته الاولى مرت عليه شريط ذكرياته كلها مسح على وجهه ردد بهدوء فعلا ربي مايخلي احد ناظر بحال ولدهـ الي كان يبكي بحسرة وألم راح له وحط يدهـ على كتفه مايدري ايش يقوله او كيف يهديه
حمد: بعد يد ابوهـ مابي انجسك انا صرت انسان نجس اطلع وروح لبيتك مابي احد جنبي مابي رحمة او شفقة احد
سند: يابوك انا ابوكـ مايرتاح بالي وانا بعيد عنكـ وترا يمكن مرضكـ على اوله وربي يشفيكـ منه ماعلى ربي بعيد
حمد: بزر عندكـ تقولي كلمتين تسكتني فيها اطلع برا مابي احد قلت لكـ مابي احد وجلس يصارخ على ابوهـ بصورة هستريه وابوهـ يحاول يهدي فيه
الممرضات دخلو وطلعو ابوهـ وجاء الدكتور وعطاهـ ابره مهدئه ونام
ابوهـ : طلع وجلس على الكرسي الي قدام غرفة ولدهـ دموعه تسيل على خدهـ مسحها بشماغه حاول يوفق على رجوله حاول يتماسكـ جلس يمشي ببطء وحزن وقع الخبر عليه صعب تمنى انه بحلم يصحى منه شغل سيارته وراح لبيته بس مو بيت أم حمد لا راح لبيت ام سحر وقف عند باب البيت ربع ساعه حاول يسكت نفسه نزل من سيارته وفتح باب بيته سمع صوت عياله وزوجته في غرفة الجلوس وسمع صوت سحر شكلها جايه عند أمها لأت يوم الاثنين تجي عند أمها دايم جلس شوي بالصاله فتح أزارير ثوبه حاس مخنوق وضايق
ابراهيم: شاف ابوهـ ركض جو عند أمه واخته يمه ترا ابوي فيه
ام سحر: ناظرت بسحر غريبه جاي هالوقت
سحر: عارفه ان زوج أمه مايطيقها وماتجي الاثنين الا لأنه موفيه ماتبي تحرج أمها طلعت جوالها من شنطتها تبي تدق على زوجها
امها: ايش راح تسوين
سحر: يمه بنتي نامت لازم ارجع لبيتي الحين
امها: لسه ماتعشيتي حلفت عليك ماتروحي بالاسبوع مرة اشوفك تمنين فيها علي
سحر: يمه صدقيني لو ظروفكـ موكذا كان جيتك كل يوم بس مابي احرجكـ مع عمي
أمها: ضاقت ان زوجها سبب بعد بنتها عنها نزلت عيونها بحزن بس رفعت عيونها متفاجئه على صوته
سند: واقف على باب الغرفه يابنتي البيت بيتكـ انت الي قادم هوانا الي طالع انتي بين أمك واخوانك
سحر: تنتظر أمها مستغربه
أمها: ناظرت بنتها باستغراب بعدين ناظرت زوجها مستغربه بس شافت عيونه محمره وحالته حاله تعرف زوجها مو راعي سكر ولاسهر يعني كان يبكي وواضح بكى من قلب كم لها معاهـ عمرها ماشافته يبكي كان دايم قدامه الزوج الغليظ الي مايهزه شي ولاتحركـ رحمته شي
سند: قرب لهم وجلس عارف مستغربين من كلامي بس وربي غلطت بحقكم كثيررر وتوني انتبه انتي ياسحر عمرك ماكنتي بنت شقيه تكرهين الي حولك فيك بالعكس بنت مؤدبه وحبوبه بس الشيطان اعماني وخلا قلبي اسود عليك بدون ذنب يمكن من غيرتي منك لاني عارف انك بنت شخص حبته أمكـ اكثر مني ومستحيل تحبني زيه تنهد بضيق وانتي يا أم سحر كنتي مثال الزوجه الصالحه الصابره بس احساسي ان قلبك مو لي قلبك ملك انسان مات وترك حبه بقلبك يخليني انعمي واحاول انتقم منك بزوجتي ام سند مع اني حبيتك حب ماحبيته زوجتي الاولى بس الشيطان حريص توني انتبه بس بعد فوات الاوان انا خلاص انتهيت انا تحطمت وجلس يبكي بقوة انهار قدامهم من غير ارادته

سحر وامها ضاقو يوم شافوه كذا
ام سحر: رحمت ابراهيم الي بالصف الرابع يشوف ابوهـ كذا وحمدت ربها ان عيالها الصغار مو فيه قامت جهته وجلست جنبه يابو حمد ماخبرتك ضعيف طول عمركـ قوي
سند: يحاول يسكت ايش فادني قوتي خلتني قاسي ومغرور قسيت عليكم وظلمتكم حتى ربي جازني على ظلمي لو سامتوني مستحيل اسامح نفسي وقام يبي يطلع
ام سحر: وين تروح ؟؟؟؟
سند: يناظر حوله هز بكتوفه مادري وين اروح بس ابطلع ماقدر اجلس
ام سحر: لاتسوق وانت حالتك كذا يجيك شي بسم الله عليكـ
سند: ليتني امووووت وارتاح جاء يبي يطلع
ابراهيم: مسك يدهـ ارجوك يبه لاتحرمنا منكـ
سند: وجعه قلبه لابنه الي راح يصير وحيده بين ثلاث بنات ناظر فيه يشبه حمد كثير وهو صغير نزل له وضمه بقوووة وجلس يبكي
سحر وامها عجزو يتحملون بكو معاهم
ابراهيم: ابعد عنه وهو يمثل الرجوله والقوة يبه اوعدني ماتتركنا انا وامي واخواتي
سند: ضمه على صدرهـ اوعدكـ يابوكـ اوعدكـ
==================
في بيت سلطان
سلطان: تنبه من نومه ودور مشاعل مالقاها استغرب طلع من غرفته مفزوع لقاها مشغوله بالمطبخ ناظرها باستغراب ايش تسوين ؟؟؟
مشاعل: نبي ناخذ غدانا ونروح بيت أهلك دقيت على سلطانه قلت لاتسوين غداء
سلطان: حبيتي تتعبي نفسكـ وانتي الباح في المستشفى مركبين عليكـ مغذي
مشاعل: لفت عليه حبيبي مابي عمتي تظن اني مابغاهم او طفشت منهم انا احبها وربي ومقدرة خوفها على ولدها ومابغيت اطلع بس انت صصمت وطلعت
سلطان: تعرفي اني احبكـ مو بس حب عادي الا احبكـ موت ضمها على صدره وضحكـ وطالع بطنها حط يدهـ على بطنها ولدنا يغار على أمه شكله
مشاعل: ضحكت عليه
طلعو سوا وتوجهو بيت أهلهم
ام سلطان: كانت جالسه هدايه مو على عادتها
مشاعل: ضايقه تحسها زعلانه منها وكل شوي تقرب لها شي
عمها: ارتاحي يابنتي كل شي قريب بعدين ترا الي بطنكـ اول حفيد لي يعني حلفت عليكـ ماتسوي شي غير ماسوتيه
مشاعل: ماعلي تعب ياعم بس
عمها: ان بغيتو تكسرو كلمتي جيبو شي وانت ياسلطان اهتم فيها وجهها شاحب ترا
سلطان: ناظرها وابتسمت لها ابتسامة حب يبه بنت اخوك تدلع عليك بس ههههههههه
مشاعل وسلطانه ضحكو ناظرت مشاعل بأم سلطان الي ماتكلمت ولا ضحكت
سلطان: ضايق يحس أمه زعلانه منه بس مابيدهـ شي يحاول يبرها قدر استطاعته بس هو متأكد انها مازعلت منه قد ماكرهت مشاعل أكثر
يتمنى يشوف أمه تحب زوجته خلاص موعد ولادة مشاعل قرب وأمه لسه مو متقبلتها
==================
في بيت العمه
شجون: صلت العشاء لبست فستان ناعم وساتر وطلعت للصاله تنتظر فارس
العمه: جلست جنبها توها مخلصه من صلاتها تناظر ساعتها كم قايل لكـ
شجون: قالي بعد مايصلي العشاء وسكتت وعلامة الحزن والحيرة بوجهها
العمه: ناظرتها وعدلت شيلتها حطت يدها على يد بنت أخوها بحنان يابنتي ان قابلتيه قابليه وراسكـ مرفوع لاتفكرين بلحظة ان مالك أم ولا اب راح تنازلي ان رجعتي له تبينه وتحبينه هذا منى عيني وفرحتي بس ترجعي علشان مالكـ ابو ولا أم تأكدي اني امك وابوكـ وربي ماراح يضيعكـ ابي بنت اخوي راسها مرفوع فوق مابيها تنزله لأحد ابد عجبتني قوتك وصبروكـ واجهتي كثير مالنتي ولاهنتي ابيكـ تظلين كذا خلي ثقتكـ بربكـ كبيره ولاتتوقعين من كلامي مابيكـ ترجعين له شفتني يوم بنتي كل وحده اعطتكـ رايها سكت موع لشاني ماهتميت لا بس ابيكـ تقررين لوحدكـ لان هدي حياتكـ وانتي ياشجون مو أي بنت انتي الي ياما قررتي قرارت اكبر من كذا لوحدكـ عصفت فيك الحياة وكنتي ثابته بتوكلكـ على ربكـ وموقف زي كذا مع فارس اتعبره اسهل من الي قبله ناظرتها بحنان ماوصيكـ يابنتي اعرفي قراركـ يحدد مصيركـ لاتقررينه حتى تدرسينه من جميع الجوانب وتتأكدين من عواقبه بس لاوصيكـ راسكـ لاتنزلينه لأحد ابد
شجون: كلمات عمتها زادتها قوة وثبات ناظرتها بحنان ابتسمت ابتسامه غابت عن شفايها من موت ولدها حضنت عمتها بكل حب وباست راسها ويدها ربي غيب عني حنان الام ورزقني عمه مالقى زي حنانها ولا اهتمامها ربي ماخلاني ياعمتي وراسي مانزله الا للي خلقه
عمتها: ابتسمت لها كفو يابنت اخوي سمعت رن الانترفون يالله شكله جاء
شجون: قامت ترد على الانترفون مين؟؟؟
فارس: البسي عباتكـ وانزلي لي شجون
شجون: استغربت وعقدت حواجبها وين؟؟؟
فارس: لاتخافي مو لبيتنا مشوار قريب وارجعكـ
شجون: سكتت شوي
فارس: بسرعه شجون ماعندنا وقت
شجون: سكرت الانترفون لفت على عمتها يبني اطلع معاهـ
عمتها: روحي معاهـ وشوفي وين راح يودكـ تراكـ يابنتي مازالتي زوجته ايش فيك مترددة
شجون: سكتت وراحت تاخذ عباتها نزلت له وركبت معاهـ السلام عليكم
فارس: طاير من الفرحه مايصدق بعد شهر تركب بجنبه كتفه قريب من كتفها بس مايبي يبن تغتر عليه رد بهدوء وعليكم السلام لف عليها مابغتي تنزلين ليه خايفه أكلكـ
شجون: لارد
فارس: مبسوط ويحجر ابتسامته وصل لنفس المطعم الي عزمها فيه قبل سنه ونصف
شجون: ناظرت المطعم بحزن قلب مواجعها
فارس: انزلي ونزل من سيارته
شجون: ماتبي تدخله بس ماحبت تقول له شي فضلت تسكت
فارس: راح جهة القرسون وين طاولة فارس بندر
القرسون: هناك تفضلو
دخلو غرفه صغيره فيها شمعات ونور هادي جلس وجلسها معاهـ
فارس: اكشفي ماحد يمنا
شجون: تلفتت وكشفت
فارس: يوم شاف وجهها الي مايمله زادت فرحته وحس قلبه يدق بقوة مشكلتها ماحطت أي مكياج بس جمالها واضح
شجون: كانت تقلب عيونها هنا وهناك ماتبي تحط عيونها بعيونه
فارس: يتمنى يشوف نظرة فرح شوق بعيونها عمره ماشافه منها رغم جمال عيونها يخربها نظرة الحزن والألم الي فيهم
فارس: حبيت اعزمك بنفس المطعم الي تفرقنا منه ابي من هنا تفرقنا ومن هنا نبدا صفحه جديده
شجون: رفعت عيونها له جت تبي تتكلم
فارس: رفع يدهـ يعني خليني اكمل كلامي
شجون: احترمته وسكتت
فارس: شجون انا مستعد اطوي صفحة الماضي انسى كل اخطائك وتنسين كل اخطائي انا مانكر اني اخطيت بحقكـ بس انتي بعد اخطيتي
شجون: جت تبي ترد
فارس: رفع يدهـ احناماجينا بجو رومنسي زي هذا نتحاسب او كل واحد يلوم الثاني احنا جينا نفتح صفحه جديدهـ ياشجون ترجعين لبيتي ولكـ علي تعيشين مكرمه معززة الحين ايش رايكـ ؟
شجون: ناظرته وسكتت
فارس: قولي الي عندكـ الحين اسمعكـ
شجون: ناظرت المكان شوي بعدين طالعته تعرف المكان حرك جواتي اشياء كثيرهـ هنا قبل سنه ونصف جيت وكل فرح اني زوجي جايبني هنا بمكان هادي يبي يواسيني بعد مصابي بأختي بس للاسف قرر قرار مختلف عن الي بالي تعرف كنت حيل مبسوطه يوم واعدتني بلليله بمطعم ابتسمت بتريقه حتى من غبائي رحت اعلم أختك مشاعل واشاورها أي فستان حلو البسه يناسب ليله زي هالليله ليلة عمر وفعلا كانت ليلة عمر ماتنسى
فارس: نزل عيونه وساكت يسمع كلامها
شجون: تعرف فارس
فارس: رفع عيونه لها
شجون: لو ان كلامك قبل سنة ونصف كان فرحت ومديت لكـ يدي وقلت لكـ راح اكون لك الزوجة المثاليه رغم وجود ضرة لي بس ماكان يهمني الا استقراري معاك ومع ولدي بس بعد مارميتني على عمتي وبعد مافقدت اغلى ناسي الي مستعده اضحي بكل شي علشانه تبيني افتح صفحه جديده معاك هزت براسها مستحيل
فارس: شجون خابركـ حكيمه وفاهمه رفضكـ مو من صالحكـ بالعكس راح يضركـ انتي وحيدة بدنياك لاتعتمدي على عمتكـ عجوز مالها بالعمر كثر الي مضى
شجون: بكل ثقه لي رب خلقني ماراح يتركني نجاني من هلاك شفته بعيوني ماراح يتركني
فارس: شجون لاتكابري ولاتضري نفسكـ بمكابرتكـ ... أنا الحين جيتكـ لحد عندكـ والفرصة ماتتعوض مرتين فكري بمستقبلكـ شجون تراني الحين جايكـ شاريكـ
شجون : ابتسمت بتريقه وقبل سنة ونصف بنفس المكان جيتني بايع والحين جيتني شاري مو دميه بيدكـ فارس مرة تبيع ومرة تشتري
فارس: عصب من أسلوبها شجون رجاءا بلاتريقة طبعي ماعمري ترجيت أحد الي يبعد يبعد مافرقت عندي لو غلاتكـ ماطلبتكـ الحين
شجون: ناظرته بعتب ماطلبتكـ تترجاني انت ابعدت عني يوم كنتي بهمي وضيقي تعرف فارس يوم تموت أختي كنت اترقب دخلتكـ علي كنت كل مايفتح الباب يكون زوجي هو الي يجيني ويواسيني بس للأسف اهلك كانو حولي وزجي ابعد مايكون عني يوم رجعنا لبعض علشان بندر تمنيتك تقدم خطوة وحدة تبين انكـ تبي تفتح صفحه جديدة بس كنت تتنظرني انا اقرب وانت تظل بشموخكـ وعزة نفسكـ لاتتوقع فارس ان وجودي بدون اب ولا أم كسرني او ان ابوي الله يرحمه كان يسوي واختي لها ماضي تراماهز من عزتي شي وافتخر لاني ملكت أخت فديت بحياتها بنت بريئه ولأني ضحيت بكل شي علشان انجو بشرفي وعرضي مع ان الإنسان الي رحت له مامد يده لي مع ذلك صبرت مرة علشان شرفي ومرة علشان ولدي
فارس: نزل عيونه على الطاولة مارد عليها
شجون: تمنيت يكون هالشخص هو الي يساعدني هو الي يعاملني بإحسان عمري ماجبرتكـ تحبني فارس بس كنت اتمناك تعاملني بطيب واحترام تزوجت علي وصبرت تتفشخر فيها قدامي وصبرت قربت مني وبعدها اهنتي وصبرت طلقتني وراجعتني وظليت تعاملني بنفس الاسلوب وصبرت بس الحين ليه اصبر الي صبرت علشانه راح مابينا حب انا وياك يرجعنا لبعض فارس قلبكـ بعيد عن قلبي وانا بعد
فارس: رفع عيونه لها وناظرها بنظرات غريبه بس شجون انا وسكت
شجون: اول مرة يناظرها بالنظرة هذي سكتت تنتظره يتلكم
فارس: عمري ماقلتها لبنت قبلكـ والحين اقولها لكـ أنا احبكـ شجون
شجون: استغربت من كلمته تحبني أنا
فارس: مو حب بس الا عشق وماتخيل ابعد عنكـ ولا لحظة
شجون: خسارة جت كلمتك متأخره ومتأخرة كثير فارس
فارس: حس كبريائه انجرح وتنازل لها كثير وهي ماشافت له ناظرها بعصبيه انتي ايش شايفه نفسكـ عليه هاهـ قولي لي اغتريتي يوم ظليت اجري وراك شهر كامل وانتي تصديني لاتتوقعي نسيت صدتكـ وتطنيشكـ للاتصالاتي والا فالحه تستقبلي ناس ثانين وتنظرين لهم وانتي لسه على ذمة زوج
شجون: ناظرته انت ايش تقول وايش تخربط
فارس: قال من بين أسنانه لاتتوقعي اني ماعرفت بزيارة اهل خطيبكـ السابق الي حرمتكـ منه
شجون: شفت مو قلت لكـ مستحيل تتغير فارس هذا أنت ومرض الشكـ ملازمكـ
فارس: ابعد كرسيه وقام وابشركـ ماراح اتغير رجعنا للبيت
شجون: تناظرهـ باستغراب أي بيت
فارس: بتريقه البيت الي رميتكـ فيه على حسب قولتكـ لاتتوقعي راح اترجاكـ ترجعي معاي لا يامدام مو فارس الي ينزل راسه لأحد خليك ببيت العجوز معلقه وراح تكوني اول مدعوة على حفل زواجي
شجون: مصدومه من كلامه بس ماتبي تبين ناظرتها بشموخ يسعدني احضرهـ
طلعو سوا وركبو السيارة فارس مايبي يبن لها انه مهتم او ضايق حط سيدي بسيارته اغنيه وطولها وهو عارف شجون ماتسمع أغاني
شجون: تحاول تتمساك قدر الإمكان
فارس: كل مايتذكر انه صارحها بحبه له وهي رفضته يدوس على البنزين بقلبه كل البنات يتمنونها مني وطول عمري ابخل فيها حتى دلال ماقلتها لها وتجي شجون ترفضني داس أكثر
شجون: تدعي جواتها ربي يوصلها بالسلامه
فارس : فحط قبل مايوصل للبيت وابعد مسافه عن بيتهم وصلنا تسهلي
شجون: نزلت وسكرت الباب بهودء ومشت بثبات عكس الحريقه الي تغلي جواتها
فارس: شخط بسيارته من عندها ومشى قبل ماتدخل للبيت متأخره بدون حتى عشاء لانهم ماطلبو انشغلو بالحوار وبس
شجون: دخلت بيت عمتها بشويش ماتبي تزعج عمتها تعرفها تنام بدري فسخت عباتها بس سمعت صوت غرفة عمتها ينفتح
عمتها :مشت لها بدون ماتلف شيلتها جلست على الكنبه هاهـ يابنيتي بشري
شجون: تحاول تبين لعمتها ان الامر عادي ماتبي تشغلها جلست جنبها ومسكت يدها بحنان وباستها ليه ياعمه مانمتي
عمتها: من وين يجيني النوم وانا عمتك قلبي ناغزني عليكـ وتمنيت شرطت عليه يكلمك عندي مافيه شي ماجاء ببالي بس ادعي ربي يسخر لك ويسعدكـ هاهـ يابنتي ايش صار؟؟؟
شجون: ماصار شي النفس عافتها ياعمه وهو صمم مايطلق وراح يخليني معلقه هنا
عمتها: بعصبيه ليه على كيفه ؟؟؟؟؟؟
شجون: عمتي لاتعصبين خليه يخليني معلقه ويتزوج غيري الف لاني مالي خاطر اتزوج كرهت الزواج كله
عمتها: عصبت أكثر يخسى هو او غيرهـ يخليك معلقه خلاص مالك ابو ولا اخو يحسب الدنيا سايبه مسكت التلفون
شجون: عمه من عليه راح تدقي
عمتها: على اهل هالولد المغرور اوقفه عند حده او بينا محاكم
شجون: عمتي مالي والمشاكل جميل عمي على راسي ماقدر اضيق عليه
عمتها: يابنت قلت لك لاتوطين راسكـ لأحد جميله على راسكـ حلو بس مو على حساب حياتك وسعادتكـ رمت السماعه قطع مايردون شكلهم خامدين وولدهم المغرور مارجع بس الصباح رباح ويصير خير
شجون : دخلت غرفتها متضايقه مرة وحاسه نفسها مخنوقه فتح الشباك تبي تتنفس الا تجيها رساله من فارس (( مو انا الي تلعبين عليه وتخططين مع غيرهـ وانتي لسه بذمته لحمي مر ياشجون ))
سكرت جوالها مريض وربي مريض
فارس: رمى جواله بعد ماارسله له ويتذكر صدتها له يجن جنوووونه اكرهها ماطيقها جلس على طرف سريرهـ وهو فحمان جد أكرهها او زاد ولعي وشغفي فيها



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close