رواية بيت العنكبوت الفصل الثالث والاربعون 43 بقلم همس
الـــ ج ــزأ الــثــالـث والأربعوون
في شقة دلال
جالسها لحالها تخاف من أي شي حولها أي دقة جوال تعبرهـ دق موت بحياتها
ضايقه فيها ماتدري كيف تسوي وماتعرف كيف تتصرف من تشاور من يرشدها من يساعدها
دق نغمة جوالها برساله صارت ترجف ترددت تفتحها اولا بس قالت يمكن بصيص أمل وليد راح يتركني خاف ربه
فتحت الرسالة ((( باقي اربعة ايام ياحلوة السهرة حمراء بوجودكـ ياقمر )))
رمت الجوال ولفت نفسها وصارت تبكي بقووووة ايش اسوي اسلم نفسي وارتكب غلط فوق هالغلط او كيف اتصرف يارب ارحمني وصرت تبكي بقووووة
=================
في جناح شجون
فارس: دخل على شجون وهي كانت تسوي رضعة لبندر ناظرها بندر صاحي
شجون: ابتسمت له ايوهـ بغرفته
فارس: مبسوط ان علاقتهم بتحسن وان شجون تبتسم لشوفته دخل على ولدهـ لاقه يلعب بألعابه بس وهو جالس جلس جنبه ومسك يدهـ وباسها
شجون: دخلت وشافت فارس يبوس ولدهـ حست بشعور غريب فرحه او ماتدري ايش جلست جنبهم وجت تبي تعطي بندر رضعته
فارس: أخذها منها ونوم بندر بحضنه وخلاهـ يمسك رضعته
شجون: فرررحت مررة وهي تشوف فارس مع ولدهـ ناظرته ترا العلاج ماناسب بندر شكله ماقدر اقطعه عنه أخاف يضرهـ بس شكله ابد ماناسبه
فارس: ايه زين ماسويتي مانقدر نقطعه عنه حتى نسأل الطبيب ابروح له اصلا بكرة وابآخذ بندر الحين ماله داعي تجين بندر تعود علي
شجون: بس راح اكون قلقانه عليه
فارس: مابي اتعبكـ غطاء وروحه وجيه ابروح للدكتور نزار واسأله عن العلاج ويمكن آخذ ملفه وواديه لمستشفى ثاني
شجون: تنهدت براحه ناظرته مشكور فارس
فارس: استغرب ونازرها وهو يبتسم على ايش مشكور
شجون: لأنكـ وافقت تنقل ملف بندر لدكتور ثاني
فارس: خاف انها تتكبر عليه رد تراهـ ولدي احرص عليه لأنه ولدي موع لشان شي ثاني
شجون: بهودء الله يخليه لنا يارب
فارس: فرح بكلمتها ودعوتها ماقالت يخليه لي يعني مشتركين كلهم ببندر ناظر بندر الي يشرب حليبه بقلبه تعرف اني احبكـ موت لأنكـ انت الرابط الوحيد الي يربطني بأمكـ قريب تطيب واعدل كل شي بحياتنا ونصير عائلة زي كل العوايل سرح بدلال شوي دلال احسها واقفه لي بالزور ان تركتها اخسر وظيفتي وان خليتها راح تظل شجون بعيدة عني ناظر بشجون الي كانت تمسح على شعر بندر وهي تبتسم تفتنه بإتسامتها الى درجة يفقد لبه اذا شافها تبتسم وخصلاتها طايحه على وجهها وهي تبعدها وتنزل تبوس بندر
ماعرف ان شجون ماهمها لادلال ولاغيرهـ همها تصرفاته وغروره وعجرفته والا الشرع حلل اربع
====================
في بيت فواز
فواز: نزل من غرفته لقى امه تنتظرهـ على الفطور نزل باسها مع راسها قايل لكـ يالغاليه لاتعبين نفسكـ افطر في الجامعه
امه: مارتاح ياأمك الا اشوفكـ مفطر وتطمن عليكـ
فواز: طيب خلي الشغاله تجهزهـ مو تتعبين حالك ترا وربي اضيق يالغاليه
أمه: مابي الشغاله تسوي لكـ اكل ومايرتاح بالي الله يعجل برد اهل عبدالرحمن واشوف زوجتكـ قدامكـ عندها ارتاح
فواز: ابتسم لطاري عصفورته الصغيرة غلا
أمه: ماتلاحظ تأخر بالرد علينا
فواز: عادي ايش ورانا خليهم على مهلهم يمه
أمه: ياامك مابي نتأخر اول مايرفضون ندور غيرهم خلاص تحملت كثير وانت بدون مراة وربي مانام قرقرة العين حتى اشوف عندكـ زوجة تهتم وتحرص عليكـ
فواز: يمه الله يكتب مافيه خير وصالح وانا البنت مرتاح لها ولأهلها وبعون الله ماراح يرفضون واثق من ربي دق جواله برقم عمه هلا ياعم كيفك بشرني عنك
كيف .؟؟؟ متى هالكلام..؟؟؟
أمه: خافت وحطت يدها على قلبها الله يستر ايش فيك ياوليدي
فواز: قام بسرعه يمه ابوي جته جلطه والحين هو بالمستشفى
أمه: لاحول ولاقوة الا بالله تمهل وانت تسوق وتوكل على ربكـ واستحسب ياوليدي بسم الله عليه الله يستر على وليدي مايجيه شي بالطريق
فواز: كان يسرع وهو يسوووق اول مرة يقطع الاشارات دخل بسرعه وسأل عن غرفة ابوهـ دخل هو وعمه وعيال عمه شاف ابوهـ طايح وعليه الأجهزة غصب عنه دمعت عينه ومسحها بسرعه تخيل ابوهـ بقوته ونشاطه والحين مربط على الاجهزة لاحول له ولاقوة
نادر: ولد عمه يشوف تأثرفواز استغرب مع الي جاهـ من ابوهـ كم مرة يهزأه ويهنيه قدام الكل والحين يبكي وخايف عليه وولدهـ الي دلعه واهتم فيه يوم قالو له ماهتم وكمل سفرته
عمه: حط يدهـ على كتف فواز لاتخاف وانا عمكـ قبل شوي طمنا الدكتور انه تجاوز مرحلة الخطر بس انت علم خوانكـ بس لاتفجعهم
فواز: سم ياعم طلع برا قال لرجال خواته يمهدون لهم الموضوع
عبدالرحمن: كان يبي يروح لشغله ويودي ريوف لمدرستها سكر السماعه وهو خايف من صدمتها بس قال ان شاءالله ماتتأثر قوة وهو شبه ابو معاهم
ريوف: جت تبي تلبس مريولها
عبدالرحمن: حبيتي استني ابيك بموضوع
ريوف سم قلبي أمرني
عبدالرحمن: قبل شوي دق علي فواز يقول ان ابوكـ تعبان سشوي بالمستشفى وودهـ تجون تشوفينه
ريوف: خافت عبدالرحمن ايش فيه ابوي لاتكون مخبي عني شي وتحجرت دموعها بعيونها
عبدالرحمن: ضمها بسم الله عليك حياتي صدقيني شي بسيط شكل الضغط ارتفع عندهـ شوي
ريوف: عبدالرحمن فواز لو تعب بسيط ماطلبنا نجي نشوف ابوي ارجوك قولي وريحني ونزلت دموعها
عبدالرحمن: الحمد لله جته جلطه خفيفه بس تجاوز الخطر بفضل الله ورحمته
ريوف: جلست على السرير وصارت تبكي
عبدالرحمن: تقطع قلبه عليها ضمها حبيتي وربي ماتحمل اشوف ريوفي تبكي قدامي ارحمني ارجوكـ
ريوف: تضمه خايفه على ابوي عبدالرحمن وصارت تبكي
عبدالرحمن: يحاول يتماسكـ صدقني انها جلطه خفيفه ماكذب عليكـ تعالي نشوفه لشان ترتاحين
نزل معاها وكانو اهله مجتمعين على الفطور وغلا ومتجهزة تطلع للجامعه طبعا اليوم المفروض يردون على فواز بالموافقة
نوال ومحمد وغلا تفاجاو من شكل ريوف الي باين انها كانت تبكي
نوال: وقفت بسرعه ايش فيها ريوف عبدالرحمن
عبدالرحمن: حاضنها مع كتفها وماسك لها عباتها ابو فواز جته جلطه خفيفه وراح نروح نزورهـ
نوال: سلامته ياقلبي مايشوف شر ياروحي
محمد: استهدي بالله وانا عمكـ والحمد لله انه تجاوز الخطر متحاج دعائكم الحين وربي يشفيه ويخليه لكم
عبدالرحمن: عطاها عباتها وراح معاها
ريوف: تتوقعه تعبان حيل بس فواز مخبي عنا
عبدالرحمن: ياروحي وياحياتي انتي مافيه الا كل خير تفائلو بالخير تجدوهـ حياتي
ريوف: تمسح دموعها ونعم بالله
=============
في المستشفى
ابو فواز فتح عيونه لقى بناته وولدهـ حوله ناظرهم وشاف الخوف بعيونهم
فواز: ابتسم له بحنان حمد لله على سلامتكـ يبه
ابو فواز: ارمش بعيونه يعني الله يسلمكـ
البنات كانو متصبرات بس ريوف قلبها رهيف مايتحمل تشوف ابوها عليه الأجهزة وضعيف بكت
فواز: منال خوذي ريوف خليها ترتاح هناكـ مايصلح تنهار قدام ابوي بعدين يتعب
ابو فواز: يالله يتكلم لان الجلطة أثرت على جنبه الايسر وينهم عيالي
فواز: كلمنا خالتي وقالت راح نجي لاتهتم بشي يبه
ابو فواز: ومروان صمم يروح لذيك الديرة
فواز: عرف ان ابوهـ متهاوش مع ولده وزجته لان زوجة ابوه يوم كلم فواز عليها جلست تدعي على زوجها وتقول جزاته ماجاهـ ماجاوب ابوهـ مايبيه يتعب ترا الدكتور مبشرنا خير عنكـ يبه بس انت ريح عمركـ وتناسى كل شي
ابو فواز: سكت وسرح بعيد يوم الحادثه
مروان: غصب عنكـ ابروح كل ربعي يروحون وانا لا
ابو فواز: تخسى ادفع لكـ شي
مروان: يمه شوفيه يخليني انقص الناس كل ربعي يعايروني ابوك الشايب الببخيل كلهم يدفعون الا انا كله منكـ
ام مروان: ادفع له ايش ضرك يتمشون ويرجعون ايش بلاك الا تعقد الولد
ابو فواز: لو على قص رقبتي ماعطيكـ لو تموووت
مروان: تراك شيبت واقدر آخذه منكـ من وراء خشمكـ
ابو فواز: فسخ عقاله ترد علي يالي ماتستحي
مروان: دف ابوه بكل قوته وراح
ابو فواز: عجزت يتحمل الصدمه ارتفع ضغطه وداخ وجته جلطه
فاق من سرحانه بدمعة نزلت من عينه وبيد تمسح دمعته رفع عيونه شاف وجه فواز يبتسم له بخوف وحنان عجزت يتحمل الموقف ياما أهان هالإنسان ياما قسى عليه والحين يخاف عليه ماقدر يتحمل وبدا جهاز القلب ياشر
بسرعه جت الممرضة لابو فواز وطلع فواز وهو خايف وقلقان
ريم: ايش فيه ابوي ياخوي ليه الدكاترة اجتمعو عندهـ
فواز: ان شاءالله خير بس تعرفين توهـ طايح لازم ضغطه يكون مرتبكـ وبعون الله بعدين يركد ويزين لاتخافون وارجعو لبيوتكم وعيالكم ورجالكم انا ابجلس عندهـ
حنان: ماراح نخليه وهو بالحالة هذي
فواز: قلت لكـ ياختي روحو وانا ابتواصل معاكم لاتخافون دقو باليوم ان شاءالله عشرين مرة بس روحو لرجالكم
==================
في الكلية
غلا: متجهة للقاعه يوم جت محاضرة الدكتور فواز قالو غايب أخدت اغراضها وطلعت
ورود: وهي تمشي معاها غريبه اول مرة يغيب
غلا: مسكين ابوهـ اليوم طاح عليهم
ورود: من جد الله يشفيه
غلا: تنهدت بحزن يارب تمشي ورود تسولف عليها ماتعرف ليه فقدته معقوله انجذبت له بالسرعه هذي يمكن لانه خطبها حست بإنتماء له
جلست مع شلتهم والبنات ضحكـ وسوالف بالعادة اكثر شي يعلق غلا بس كانت هاديه وسرحانه
شذى: ايش فيها غلاوي اليوم هاجدة
غلا: كذا مالي خلق ابدق على ابوي ياخذني راحت للمشرفه واستأذنت وطلعت وصلت للبيت وراحت لريوف تطمن عليها
ريوف: كانت جالسه بغرفتها لحالها بعد ماجلست عن خالتها نوال عطتها فطور خفيف وخلتها ترتاح فوق
غلا: ممكن ادخل حبيتي
ريوف: رفعت عيونها الي كانت حمراء من البكاء تعالي ياروحي
غلا: مسكت يدها وباستها وجلست على طرف السرير هاهـ طمنيني عنه
ريوف: والله حالته ماتسر ياغلا بس اخوي فواز عندهـ زكل شوي يدق يطمنا عنه ياعمري هو تحسينه ضايق علشان ابوي بس متحمل قدامنا تصدقين غلا كل ماشوفه ارحمه اكثر فواز اكثرنا جاهـ من ابوي الله يقومه بالسلامة مع ذلكـ اشوف الحزن بعيونه كل شوي يصد عنا ويمسح دمعته نسيت كل شي سواهـ فينا ابوي يوم شفت موقف وبر فواز فيه
غلا: كل شوي يزيد اعجابها بفواز وتعرف ان ربي رزقها بكنز لازم تحافظ عليه ردت بهدوء الله يخليهم لكم ويقوم ابوكم بالسلامة ويحنن قلبه عليكم ماتعرفين ريوف يمكن الي جاء ابوكـ خير لكم وله مو شر يمكن ربي يبي يخليه يعرف إن عياله يحبونه ويخافون عليه
ريوف: اتمنى ياغلا ماتخيل نرجع اسرة وحدة كل ماشوفكم ماشاءالله مع بعض واشوف عمي حولكم وخوفه عليكم وحنانه اقول الله يرد ابوي لنا عارفه امي ماراح ترجع له والي سواهـ فيها موبسيط بس اهم شي احسن وراء ابوي يخاف علي ويهتم بمصلحتي وعيت على الدنيا ياغلا ماعرف الا لي اخو زي الابو ابكي على صدرهـ اشتكي له يخاف علي يهتم فيني بس اب ماعندي الا اسم اب فقط ببطاقة العائله كنت اخاف منه بشكل جنوني لاني ماعرفه ال ايجي يخانق ويهدد ويطلع كان سندي بعد ري اخوي فواز صار كل شي لنا جعل عيني ماتبكيه يارب
غلا: اللهم آمين قالتها من قلب
==================
في جناح سلطان
سلطان: رجع من سهرته مع ربعه على الساعه 12 كان يوم خميس وسهران برا البيت لان مشاعل عند اهلها بس استغرب انها رجعت بدري قالت له لاتمرني شاف جناحه من تحت الباب مظلم قال شكلها نايمه بس يوم فتح الباب شاف شموووع وريحة عطر الفواحيه فايحه شاف طاولة عليها شمعات حمراء ومشاعل لابسه روب احمر خيال ابتسم بقووة وسكر الباب بسرعه وقرب لها وحضنها مع خصرها وباسها بقووووة ايش هالمفاجئة الحلوة حياتي
مشاعل: باسته وبعدت عنه شوي كملت معاكـ ست اشهر من احلى شهور حياتي قلت لازم احتفل بالمناسبه هذي
سلطان: ماكانها معاكـ الا ست دقايق وربي حبكـ يتجدد بقلبي ميشو
مشاعل: مسمت يدهـ وجلست على الكرسي وراحت جلس قدامه على طاولة صغيرة عليها مفرش احمر
سلطان: تعرفين مشاعل من زوج فرحتي ماقدر اوصفها
مشاعل: ضحكت عليها بنعومة
سلطان: فديت الضحكه وراعيتها
اكلو بعضهم وشربو العصير سوا
مشاعل: راحت تبعد الكرسي عنه تعال حبيبي معاي
سلطان : مسكـ يدها وهو يطالع وجهه البشوش مستغرب فرحتها اليوم وابتسامتها غيررر زاد شوقه فيها راح وياها
مشاعل: مسكت يدهـ وجلسته على اريكه طويله بعدين جلست بحضنه وحطت يدهـ على بطنها وقربت لأذنه وهمست فيها مبروك حبيبي قدوم ولي العهد ان شاءالله
سلطان: مو مستوعب ناظرها جد مشاعل
مشاعل: ابتسمت له بحب وهزت راسها ايه جد قلبي
سلطان: حط يدينه تحت رجولها وشالها ولف فيها
مشاعل: وهي حاضنه رقبته لاحبيبي نزلني اخاف
سلطان: لاتخافي ياروح حبيبكـ انتي وولدكـ بأمان ياعمري انتي
مشاعل: بنعومة عمري نزلني
سلطان: نزلها وحضنها مو مصدق يامشاعل مو مصدق اقرصيني انا بحلم او لا
مشاعل: ابعدت عنه وتطالع وجهه وربي انا مو مصدقه كل حياتي معاكـ كأني بحلم وردي اخاف احد يصحيني منه يوم شفت التحليل عيوني مو مصدقه حمدت ربي انه رزقني ووضع بأحشائي قطعة صغيرة من سلطان من قدي انا احمل بولد سلطان
سلطان: أنا الي من قدي الي يكون ولدي بين احضان مشاعل مبسووووط يامشاعل مبسووط يارب لكـ الحمد يارب لكـ الحمد
مشاعل: تناظر فرحته وتشوفه وهو ساجد لربه سجود الشكر يوم رفع راسها نزلت دمعتها
سلطان: اسرع لها وحضنها مابي اشوف أي دمعه بعيونك حياتي
مشاعل: دمعة فرح نزلت غصب عني ربي انعم علي كثيررر ياسلطان وغير حالي من حال الى حال الله يارب لك الحمد
سلطان: حضنها بقووة وصار قلبها على قلبه خايف عليها ويتمنى يدخلها جوات صدرهـ ويسكر عليها يحب هالانسانه حد الجنووون تنهد براحه وهي بحضنه رفع عيونه لربه شاكر له الي رجعها له بعد فراق
===================
في بيت غلاب
سبيكه: بعد ماطلع زوجها ودقت على أهلها وهي ضايقه حيل تخاف يكرهها غلاب ويحن لمشاعل تروح وتجي بالبيت ماتدري ايش تسوي شالة جوالها ترددت تدق على غلاب او لا قالت انتظر امي تجي وتعلمني ايش اسوي بس أمها تأخرت ماعندها صبر دقت على زوجها بس عطاها مشغول رمت جوالها على الكنبه وجلست تبكي ياربي أكيد كرهني ليه اسوي كذا ايش جاني دق الباب راحت تركض تفتحه بس المها اسفل بطنها هدت المشي وراحت تفتح شافت أمها بوجهها رمت نفسها بحضن أمها يمه مايرد علي يمه خلاص كرهني
أمها: وهي حاضنتها حبيتي ترا الحب والكرهـ مايجي بسرعه غلاب زوجكـ ويحبكـ مو معنى زعل او تضايق منكـ خلاص كرهكـ لاحبيتي دايم الازواج يتزاعلون بعدين يتراضون ويرجعون احسن مو أول بعد ترا المشاكل ياروحي ملح الحياة ابعدي حبيتي خليني افسخ عباتي
سبيكه: كلام أمها ريحها شوي
ابوها: وهو عاقد حواجبه ليه هو خانقكـ او ضايقكـ بشي
محمودة: قاطعت كلام زوجها تعرف انه يتحسس من أي شي يضايق بنته وحيدته لا ان شاءالله ايش يضايقها غلاب ابن حلال مستحيل يضايقها بس تلقاهـ عصب شوي وطلع علشان يهدا جلوسه وهو معصب موزين يخاف يقط كلام اقوى
ابوها: بعصبيه ماله حق يعصب وهو ماعرف سبب نومها او سألنا او ودها لدكتور
سبيكه: ليه يوديني لدكتور كنت مرهقه ونمت النوم صار مرض يبه
محمودة: مو مرض حبيتي بالعكس احيانا رسالة بشير
سبيكه: كيف يمه رسالة بشير >>> مستبعدة انها تحمل تظن نومها لانها مارتبت النوم تسهر وتنام عشوائي
محمودة: طلعت من الكيس جهاز الحمل روحي حبيتي لدورة المياهـ وسوي زي ماهو مكتوب على الكرتون
سبيكه: وهي تشوف جهاز التحليل معقوله يمه اكون حامل تغير وجهها وابتسمت بفرح
محمودة: خافت تخرب فرحت بنتها ويكون عندها خربطت هرمونات وتتحطم بنتها ياقلبي مو أكيد ساعات يكون خربطت هرمونات وساعات يكون كثر النوم لانك مو مرتبه نومكـ على قولتكـ وساعات يكون حمل لاتتأملي كثير حبيتي ولاتفرحي حتى نتأكد
سبيكه: ان شاءالله يمه راحت تكشف وقلبها يدق بسرعه تراقب النتيجه كانت خانة الحمل مافيه خط طلع خط واحد يعني مو حامل طلعت لأمها يمه بس خط
محمودة: قربت لها تشوف النتيجه شوي الا يبان خط وهمي بالخانة الثانيه لانه مايبان بسرعه احيانا بس سبيكه استعجلت مركزة مع الخط ماتبي توهم بنتها
سبيكه: ابعدت وراحت تجلس على السرير لانهم بحمام غرفتها
محمودة: توسعت ابتسامتها وهي تشوف الخط وضح راحت لبنتها مبررروك حبيتي
سبيكه: وهي تمسح دمعتها على ايش يمه
محمودة: حامل ياروح أمكـ حامل
سبيكه: جد يمه راحت بسرعه للمغسله وشافت الخط واضح صار قلبها يدق بسرعه من الفرحه وبسرعه تخيلت وجه غلاب يوم تقوله تخليت فرحته
محمودة: راحت لزوجها تبشرهـ
رشاد: الحمد لله الحمد لله مايقدر يوصف فرحته بقدوم اول حفيد له
محمودة: يالله يابوسبيكه خلنا نمشي قبل مايرجع زوجها وراحت لبنتها شوفي ياعمري احنا نبي نروح الحين
سبيكه: وهي فرحانه لايمه خليكم معاي ابيكم تشاروكني فرحتي انا وغلاب ابيكم تشوفون فرحته ماقدر اقابله لحالي يمه احس اني مرتبكه
محمودة: لاحبيتي غيري ملابسك وبخري بيتك وعطري غرفتكـ وجهزي له أكل خفيف وانتظريه وبشريه بطريقتكـ لازم الزوجه تجهز لزوجه جو هادي لحالهم بدون تدخل احد
سبيكه: طيب يمه
محمودة: باستها مع خدها وطلعت
سبيكه: راحت بسرعه تحممت وجففت شعرها وجهزت عصير وخفايف وبخرت البنت وعطرت غرفتها زي ماقالت لها أمها
غلاب: بعد ماخلص سهرته مع ربعه رجع للبيت وهو متضايق من اهمال سبيكه وتغيرها فجأة قال بعض الحريم تكون ممتازة اول زوجها بعدين تهمل وتطلع على حقيقتها دخل للبيت شم ريحة البخور ماهتم مسويه تعتذر بس ماراح امشيها لها تحرجني قدام ربعي بسبب اهمالها وتجي تسوي لي ليلة رومنسية مو علي ياسبيكه دخل عليها بكل برود ماطالع بكشختها
سبيكه: كانت متكشخه ومتضبطه له فرحت بدخوله بس اختفت فرحتها يوم شافت تكشيرته حست ان قدامها طريق طويل حتى يرضى قربت له حبيبي اجهز لكـ الحمام
غلاب: بدون نفس مشكورة اجهزهـ لنفسي
سبيكه: وهي تشوفه يفسخ شرابه وياخذ فوطته ويدخل للحمام جلست طرف السرير ياربي كيف الحين ابقوله احسه معصب حيل راحت بسرعه حطت على الطاولة العصير والخفايف
غلاب : طلع وهو لاف الفوطة على خصرهـ جفف شعرهـ ولبس ثوب البيت
سبيكه: حبيبي تعال اجلس مجهزة لك عصير الكوكتيل الي تحبه
غلاب: ناظرها واتجه لسريرهـ عليكـ بالعافيه وسحب لحافه ونام وخلاها
سبيكه: غصب عنها نزلت دموعها
غلاب: سمع شهقاتها المكتومة بس طنشها خليها تتادب وراح بسابه نومة تنبه مع آاذان الفجر لقى سبيكه نايم بنفس مكانه حطاه يدها على الطاولة ونايمه قام بهدوء ودخل الحمام يوم جاء يحلق شاف التحليل البارح من زعله عليها مانتبه لشي بس بعد مانم وروق لاحظه قرب منه شاف خطين رجع شريطه نومها الي كثر الليله الي مسويتها له البارح ندم على تعجله يعني كسرت خاطرها وهي كانت تبي تبشرني بحملها يعني كان النوم غصب عنها مو بيدها ضرب جبهته راح تضل غبي ياغلاب وماتتعلم من اخطائك طلع من الحمام وشافها نايمه بعمق مو حاسه بالي حولها الحمل مأثر عليها حيل قرب منها وباسها مع خدها بهدوء
سبيكه: فزت من نومها
غلاب: حضنها وهي جالسه بسم الله عليك حبيتي
سبيكه: تتلفت أي وقت احنا وايش صار
غلاب: رحمها وهو يشوف كحلها الي سال جزأ منه تحت عينها وبواقي روجها متعبه حالها وهو خرب ليلتها ناظرها بحنان مبروكـ حبيتي
سبيكه: كنت البارح ابـ
غلاب: حط يدهـ على فمها لاتكمل ياروحي انا غلطنا من راسي لساسي وحقك علي حياتي انا تسرعت وقسوت عليكـ وظلمتكـ
سبيكه: اهم شي سامحتني وربي النوم كان غصب عني
غلاب: رحم برائتها وطيبة قلبها انا المفروض تسامحيني الحين ابصلي الفجر وافطر واروح لداومي اقدم اجازة
سبيكه/ ليه حبيبي؟؟؟
غلاب: نروح اسبوع لجدة نغير جو بشاليه هناكـ طبعا صرنا ثلاثى نغير جو احنا وابننا ههههههههههههههههههههههه
سبيكه: ضحكت وضمته مشكوور حبيبي ماتتخيل قد ايش فرحتي فيه
غلاب: تنهد بحزن ووقف تنميت انزل لامي وابشرها كان تفرح حيييييييييل تخيل فرحتها بحمل مشاعل
سبيكه: حطت يدها على كتفه يمكن نجيب بنوته زيها
غلاب: لف عليها اتمنى ياسبيكه اتمنى
====================
في جناح سلطان
مشاعل: فتحت عيونها لقت سلطان حاط يدهـ تحت راسه ويراقبها ابتسمت له بحنان
سلطان: قرب وباسها مع خدها صباح الخير حبيتي
مشاعل: صباح النور حياتي
سلطان: وقف وراح جهتها ومد يدهـ هاتي يدكـ بشويش
مشاعل: حبيبي لاتدلعني كدا مافيني الا العافيه
سلطان: الحين مسؤل عن اسرة لازم احافظ عليها
مشاعل: مسكت يدهـ وهي مبسوطة مررة
سلطان: وصلها للحمام وجلس ينتظرها
مشاعل: يوم تحممت طلعت وبدلت ملابسها وجففت شعرها نزلو سواء لاهل سلطان
سلطان : نزل لأهله والابتسامة ماليه وجهه
نزل على راس ابوه وباسه وراح لأمه باس يدها وراسها
مشاعل:باستهم ومستحيه عارفه ان سلطان راح يقول لهم
ام سلطان: تناظر ولدها الي ابتسامته ماليه وجهه قطعت خبزة وغمستها بالفول ماشاءالله اشوفكـ حيل مبسوط اليوم ايش عندكـ
سلطان: من يكون عندهـ هالملاكـ يمه وماينبسط
ام سلطان: ياكافي يعني يوم كنت عندنا مانبسطت بس يوم جت زوجتكـ انبسطت
سلطان: غص بلقمته
ابو سلطان: يامرة ايش بلاكـ تدقي بالحكي قصدهـ ان زوجته مبسطته وجعلها دوم السعادة وأنا ابوكـ
سلطان: ناظر بأمه لانه يمه البارح بشرتني مشاعل بشارة تبي تفرحكـ ان شاءالله
ام سلطان: ايش هي خير إن شاءالله
سلطان: راح تكوني انتي وابوي جد وجدة عن قريب ان شاءالله
ام سلطان:طارت من الفرحه كلووووووووووووووووش
ابو سلطان: وهو يضحك خلاص فضحتينا
ام سلطان: خلني اعبر عن فرحتي كلوووووووووووووش
مشاعل: غاصت بهدومها من الخجل
سلطانه: تركض بالدرج خير ايش صاير
ام سلطان: تبين تصيرن عمه ان شاءالله
سلطانه: جد ياخوي
سلطان: يناظرها وهو مبتسم ايه جد راح يجيك ولدنا يوذيك وحوس عليك اغراضكـ
سلطانه: ركضت وباست مشاعل وهي جالسه على الكرسي فداهـ خليه يجي ويحوس علي بس يجي ويملا علينا بيتنا
مشاعل: تشوف فرحتهم تذكرت فرحت ام غلاب الله يرحمها وكلماتها لها غصب خنقتها العبره حمدت ربها يوم حملها الأول ماشاركها الفرحه الا أم زوجها الحنونة بس الحين الكل فرحان ويترقب ولادتها
====================
في المزرعة
فارس: جالس يلعب بلوت مع الشباب
عبدالرحمن: ايش صار على بندر
فارس: يبعد زيقارته عن فمه خلاص يمكن اغير الدكتور
سلطان: كل يوم دكتور كذا يتعب الولد
فارس: يحط ورقة ياخي أنا مقتنع بكلام الدكتور نزار بس أمه مارتاحت ابروح فيه دكتور ثاني ان قرر له عملية ردعته للدكتور نزار يسويها له
مشاري: يتابعهم وهم يلعبون اصلا كان مع الدكتور ياسر احسن دكتور قلب ومواعيده بالهبل يوم حجزنا موعد وصار يتابع بندر ويعرف بحالته اخينا بالله ماعجبه وسحب عليه
فارس: طفى زيقارته بعصبيه طاري ياسر ينرفزهـ يغار منه بشكل جنوني ناظر أخوهـ ياسروهـ هذا مع احترامي لكـ يابوميار مابلعته ابد احسه يتفلسف على غير سنع
مشاري: مايحب احد يتكلم عن صديقه عجبكـ ماعجبك رايكـ الشخصي بس ياسر دكتور شاطر بشهادة الجميع ماوقفت عند رايكـ
فارس: يحترم أخوهـ وحسه زعل من كلامه ماحب يطولها معاهـ
====================
جهة الحريم
كل الحريم لاهيات سوالف وضحك والي مع عيالها الكل لاهي
شجون: شالت ولدها تبي تتمشى فيه يغير جو عن الزحمة الي هنا وهي تمشي الا تسمع صوت وحدة تبكي وتترجى
دلال: وهي تبكي الله يخليكـ وليد ارحمني طلبتكـ امهلني
شجون: استغربت وقربت لجهة الصوت
دلال: سكر وليد السماعة بوجهها وجلست على ركبها تبكي بقووه
شجون: استغربت من حالها قربت لها وحطت يدها على كتفها ايش فيكـ دلال ومن وليد هذا الي تترجينه
دلال: قامت بسرعه ومسحت دموعها انتي ايش بغيتي مني تجسسي علي او ايش
شجون: بكل هدوء ماتجسست عليكـ ولاشي كنت امشي بندر وسمعت صوتكـ وانتي تبكين وقربت منكـ
دلال: بعصبيه ابعدي عني ماني طايقه شوفتكـ ارتكيني بحالي جلست مرة ثانيه تبكي بقوووة
شجون: جلستا ولدها وقربت منها حبيتي قولي لي ايش فيكـ
دلال: بجون ماتحس بنفسها صارت تتكلم خلاص انتهيت ياشجون تنهي بفارس لحالكـ دلال الحين لاشي زوجها وأهلها راح يتبرون منها
شجون: استغفر ربكـ وهدي وعلمني الي صار لكـ يمكن اساعدكـ
دلال: تمسح دموعها الي تطلع بغزارة ماساعدني غيركـ هنيالكـ قريب تتشمتين فيني
شجون: اعوذ بالله ماتشمت بمسلم ابد فهمت السالفه وضاقت ان دلال وصلت للمواصيل بس حال وموقف دلال الحين مو موقف عتاب لازم حل وبأقرب فرصه ناظرتها انتي وقعتي فريسه لذيب لشري متبقلبه أي رحمة صح
دلال: وهي تضرب يدينها على رجولها ايوه ياشجون انتهيت راح يفضحني اما اجيه او يفضحني
شجون: ناظرت ولدها الي كان يلعب بألعابه تفكر بحل مستحيل تسلمين نفسكـ له الدنيا ماهي سايبه
دلال: تنظر الحين لشجون انها المنقذ بعد ربها نست انها جارتها خلاص ضايقه فيها تبي الحل لو عدوتها ناظرتها ان ماسلمت نفسي بعد 3 ايام راح يفضحني ياشجون تعرفين كيف يفضحني
شجون: ربكـ معاكـ اغلطتي غلط كبير لاتكملين وتغلطين غلط أكبر منه لاتتوقعين تسلمين نفسكـ له مرة وحده وراح يسكت لا راح يطمع ويجركـ كل مرة كأنك خروف ينتظر ذبحه راح يجركـ وياخذ فلوس من اجناسه الي نايخافون ربهم
دلال: ارجووووكـ لاتخوفيني أكثر الي فيني مكفيني
شجون: ماقول كذا اخوفك بس حبيت اوضحكـ ايش راح يصير
دلال: ياربي كيف اتصرف انتحر وارتاح يعني
شجون: فيه هاليئه لازم نبلغهم
دلال: بخووووف لاااااا تكفين الا هم من زمان وانا ماطيقهم تبغيني اسلم نفسي لهم
شجون: ايه هذا مشكلة البنات مايطيقزن الهيئه وهم مايعرفون ان الهيئة هي الي تحميهم بعد ربي من الذئاب البشريه صدقيني الهيئة راح يساعدونكـ وبسريه تامه
دلال: أخاف انفضح ياشجوووون ارجوكـ الهيئة اشخاص قاسين مايعرفون الحنيه
شجون: قاسين على الي يخطي ويعاند قاسين على الي ينشر الفساد بالأرض بس حنونين على الي تاب ويبي الستر ايشف ادك حنان الذئاب عليكـ شوفيهم كيف يبغونكـ سلعة رخصيه يلعبون فيكـ وان ملو رموكـ سكتت شوي عارفه الحين مو وقت عتاب وان الي فيكـ مكفيكـ بس انتي غلطتي غلطة كبيرة يادلال وعصيتي ربكـ وخنتي زوجكـ
دلال: وهي تبكي هو السبب بكل الي صار لي كرهته وربي كرهته
شجون: لاترمي اغلاطكـ على غيركـ الغلط غلط ماله مبرر وانتي غلطتي غلط كبيرر بس اطلبي المغفرة والستر من ربكـ
دلال: خلاص تبت وربي يشهد اني تبت بس ابي الستر ياشجون مابي من الدنيا الا الستر الستر وبس
شجون: بعون الله راح تنحل قضيتكـ وراح ادور رقم الهيئة واعطيكـ اياهـ وانتي تفاهمي معاهم
دلال : لا شجون خايفه
شجون: الغريق يتمسك بأي حل نجاة ولو كان بسيط اهم شي مايغرق انتي الحين مالكـ الا هالحل الوحيد الي متأكدة راح ينقذكـ بعد ربي من الي أنتي فيه
========================
في مطار الرياض
ياسر كان مسافر لحضور مؤتمرفي كندا وتوه راجع
كان معبي شنطته هدايا لأمه واخوانه واخواته وزجته
خالد: حمد لله على السلامة ياخوي
ياسر: الله يسلمك
خالد: بشرني عنكـ عساكـ ماتعبت
ياسر: الحمد لله مافيه تعب انت بشرني كيف الجو عندكـ
خالد: تنهد براحه الي يجيب العرس بس احس المدة طالت
ياسر: ابتسم ولف يناظر الطريق الله يسعدكـ
خالد: وأنت ؟؟؟
ياسر: من وراء قلبه تمام ماعلي
خالد: اتصورها نايمه على الجوال كل شوي تدق لان هناء تقولي الله يعين نجود لو أكيد فاقدته وتصبحه وتمسيه وتصحيه لدوامه أكيد راح تغار وتخاف عليكـ بغربتكـ
ياسر: بقلبه ياحسرة ماتعرف ياخوي انها مادقت علي ولا مرة انا الي ادق اسلم واسكر ناظر اخوهـ ايه ماقصرت
خالد: وهو يسوق ليت أمي تسمعكـ لانها دايم تردد علينا أحس اخوكم ماش مو مبسوط ومرتاح زيكـ ياخالد عاد رحت جري لهناء اقرا عليها قلت اخاف اخوي وزجته يطخوننا بعيونهم هههههههههههههههههه
ياسر: ابتسم على مزح أخوهـ الي واضح انه مبسوط حيل قال بقلبه الله يهنيكـ مادري متى ابذوق طعم السعادة ادورها من يوم عمري خمس سنين مو ذايقها حققت حلمي وصرت دكتور بس برضو محروم من السعادة رفع عيونه يالله نعيم الجنة بس
خالد: اجل تبي تروح لهم
ياسر: خابرهم ببيتهم بالرياض ابمرعليهم
خالد: مافيه روحه لهم حتى تتعشاء عندنا ونشبع منك امي واخوتي حيل مشتاقين لكـ
ياسر: أكيد اهلي هم الاولين بعدين زوجتي وأهلها نزل لأهله يفرح بشوفتهم يحس تهون مصايبه اذا شاف جمعتهم هم وعيالهم طلع الهدايا اول هدية كيس فيه طقم ذهب لأمه قام وباسها مع يدها وراسها وعطاها الكيس
أمه: مسكته مع يدهـ رجعتكـ هي هديتي
ياسر: ابتسم بهدوء وجلس مكانه يوزع الهدايا عليهم الكبار يدعون له والصغار فرحانين فيها
هيه انتم مافيه هدية بدون بوسه
كل واحد من الصغار يبوسه مع خدهـ وياخذ هديته وهم مبسوطين حيل
جوهرة: دقيت على زوجتكـ تبلغها انكـ وصلت ياخوي
ياسر: ارسلت لها رسالة
غاليه: ياشين الرجال ان سوو ثقل ليه مادقيت عليها وسمعتها صوتك تلقاها الحين ميتة شوق لشوفتكـ
ياسر: ابتسم لأخته وماعلق على كلامها
جوهرة: تغز لأختها وتهمس بشويش خليه براحته هو أعرف
ياسر: بعد ماسهر مع إخوانه راح لبيته يتذكر كلام خالد عن زوجته جلس طرف السرير تردد يدق او لا
===================
في بيت محمد
نجود: جالسه في الصاله رجل على رجل تقرا مجلة
عبدالمجيد: مو زوجكـ وصل اليوم
نجود: بدون ماترفع عيونها ايه
امها: ايه ياوليدي الحمد لله ارسل لها رسالة اليوم انه وصل
عبدالمجيد: دقيتي عليه
نجود: تهز براسها بلا
عبدالمجيد: ليه ؟؟؟
نجود: سكرت المجله اوووف تحيقيق هذا او ايش ليه هو مادق علي اروح انا اجري وراهـ يبطي اسويها
عبد المجيد: ماشاءالله عليك وليه ياهانم مادقيتي عليه ولامرة طول سفرته اسبوعين هو الي يدق يطمنك يوم وصل هو الي يدق يسأل عنكـ وانتي ولا همكـ
نجود: اظن زوجي واتعامل معاهـ زي ما ابي
نجلاء: ترا عبدالمجيد معاهـ حق ياختي الرجل راح يطفش من تطنشيكـ له
نجود: بالعمس ماتحلى المرة بعيون الرجال حتى هو يجري وراها وهي تصير ثقيله
عبدالمجيد: راح يطنشك وتندمين ماكمل كلمته الا يدق جوال نجود
نجود: شالت جوالها ورفعت راسها فرحانه بنصرها على اخوانها شوفي مين يدق قلت لكم يعني مرة ثانيه لاتتدخلون وراحت غرفتها ردت بنعومة اهلين
ياسر: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نجود: وعلكم السلام والرحمة حمد لله على سلامتكـ ياسر
ياسر: الله يسلمكـ كيفكـ
نجود: منيحه ماعلي انت كيفكـ
ياسر: بخير من ربي سكت شوي يبها تتلكم بس نفس العادة لازم هو الي يسولف وهي الي تعقب بس امممم متى اقدر اشوفكـ
نجود: خلها بكرة
ياسر: العصر؟؟؟
نجود: لا عندنا زيارة خلها بعد صلاة العشاء
ياسر: ضغط على أسنانه يدعي ربه يهلمه الصبر ان تكلم خربها ويخاف يجرحها وهي مريضه وبنت استادة الغالي لازم يصبر ويغير عادتها ودلعها الي ماله داعي اجل ماشغلكـ تصبحين على خير
نجود: تلاقي خير سكرت السماعه ولفت من الفرحه احبك ياسررر موووووت ومشتاقه لك حيييييييييييييييييييييل بس لو عرفت هالشوق راح تسحب وتتغلى علي جلست على سريرها متي يجي بكره واشوفكـ يابطيك يابكرة
ياسر: سكر السماعه وهو متحطم من تصرفاتها وبرزدها معاهـ ليه تتصرف معاي كذا معقولة طفولتي مأثره على صورتي قدامها معقوله حاقرتني تنهد بضيق كنت احلم بوحدة احبها وتحبني تسأل عني زي ماسأل عنها حنونه تخاف ربها تنهبني اذا اغلطت ترشدني اذا تهت بس ماراح ايأس خلاص نجود زوجتي ولازم اعدلها واخليها احسن زوجة بعيوني
=====================
في بيت اهل دلال
دلال: فرحت ان فارس عندهـ سفرة مدة يومين دقت على شجون بسرعه ابجي لكـ
شجون: خلاص انتظركـ
دلال: راحت مع السواق مسرعه دخلت لقت خالتها قدامها سلمت وراحت لشجون فوق
خالتها: استغربت جيت دلال لشجون قالت اللهم اجعله خير
دلال: تركض بالدرج فحمت لان جسمها متين دخلت على شجون يالله شجون بسرعه جبتي الرقم
شجون: بهدوء راحت قفلت الباب ارتاحي هنا
دلال: من وين الراحه ياشجون وربي مانام الليل
شجون: هدي قريب يفرجها ربكـ ان شاءالله خودي هذا الرقم
دلال: أخذت الرقم وكانت ترجف عجزت تكتبته
شجون: أخدت جوالها ودقت لها وعطتها الجوال
دلال: تنتفض يدها بقوة شوي ويطيح جوالها من الربكة رد عليها صوت خشن خافت وعجوت تتكلم
شجون: تكلمي بسرعه لايقفل الخط
رجل الهيئه: يسمع همسهم عرف انه في بنته متورطة ومركتبه مو أول حالة تمر عليه كم حالات مرت عليهم قبلها سكت وعطاهم مهله يوم شافها ماتكلمت ياختي تملمي بأريحه وتأكدي سركـ ماراح يعلم فيه غير ربكـ
دلال: يوم سمعت كلامه ارتاحت وتجرأت تتكلم انقذني ياسيخ اتقذني الله ينقذكـ من نار جهنم وجلست تبكي
شجون: رحمتها ونزلت دمعتها وتحاول تهديها
الشيخ: ياختي اهدي واشرح لي كل الي صار معك بالضبط
دلال: اشرحت له كل شي
الشيخ: بعد مانصحها وعاتبها على الي سوته قال لها ان دق عليك ردي وحاولي تطولين معاهـ علشان نحدد موقعه الحين جوالك راح يكون مراقب ووافقي على طلبه بس هاهـ لاتوافقي بسرعه الحين يشك ابكي عندهـ وترجيه بعدين وافقي واحنا راح نراقبكـ
دلال: بس اخاف يسبقكم ويسوي فيني شي
الشيخ: توكلي على ربكـ ماعليكـ كل شي راح يتسهل والي يلعب بأعراض المسلمات راح يقلى جزاهـ
==================
في استراحة الضياع
حمد: معاه كاس خمر ويطالع فيه خلاص قربت شماتتي فيكم ياعيال بندر
متعب: الي هو وليد يتكلم وهو يترنح ايه اوعدكـ راح تبرد غليلك منهم لو تسمعها وهي تترجاني هههههههههههههههههه
حمد: دوس عليها وعلى زوجها واخوهـ يرص على اسنانه هدي العايله الي فضلتهم سحر علي ابشوف وجيههم يوم ينفضحون ههههههههههههههههههههه
متعب: يطخ كتفه وهو سكران راح تفرح وراح تشوف صورها بالمنتديات اكتب العنوان صورة زوجة الشاب الوسيم المغرور فارس بندر ههههههههههههههههههههه اوعدكـ راح تفرح اشرب بس اشرب
حمد: قلبه مو متطمن يوم شاف متعب سكر وراح فيها أخذ جوالها وسحب صور دلال انا ابتشفى فيك ياولد بندر
======================
في بيت اهل نجود
ياسر: كان ينتظر نجود تجي له
نجود: دخلت عليه بكل هدوء بعكس قلبها الي يدق بقووة خافت يحس بقوة دقاته يوم وقف ياسر يسلم عليها يجذبها بجسمه وجاذبيته ووسامته وتحس كل يوم يزيد وسامه اكثر من قبل سلم عليها بصوته الخشن رجت عليه بحياء مازالت تستحي منه بس تتظاهر انه عادي جلست جنبه على الكنبه بعد ماسلم فتح لها طقم ناعم فتح الطقم وعطاهـ اياهـ
نجود: اخذته وعجبها حيل بنعومته رفعت عيونها لياسر الي كان يترقب فرحه منها قالت بقلبها لو افرح يظني بنت فقر ماعمري شفت نعمة تصنعت البرود ردت بهودء مشكور ماقصرت
ياسر: خاب أمله قال ببرود العـفـو
نجود: جبت شي لأهلك قالتها بغيرة بس ياسر ماحس بغيرتها
ياسر: فرح انها فتحت سالفه وماتكون جلستهم مملة ايه جبت لهم وفرحو فيها حيل
نجود: رفعت حاجبها حتى أمكـ
ياسر: ناظرها باستغراب أكيد امي الأولى لو انسى الكل مانساها
نجود: ذبحتها الغيرة من ردها يعني ينساها وماينسى أمه لفت عنه ودقت بكلمة قويه سبجان من ححنك عليها هي نستكـ اول عمركـ وانت مانسيتها يوم كبرت
ياسر: خلااااص فاض صبره وهي حطت يدها على جرح وقف بسرعه
نجود: فزت من قومته وحست انه عصب
ياسر: تغيرت معالم وجهه وماكأنه ياسر الحنون ناظرها بعصبيه وقال من بين أسنانه أمي لو تدوسني برجولها راح تظل أمي وطلع وخلاها
نجود: حطت يدينها على خدودها ياربي أنا ايش سويت وجلست على الكنبة تبكي
عبدالمجيد: كان توهـ جاي من ربعه فرح يوم شاف زوج أخته نزل اهلين بالنسيب اهلين بدكتورنا حمد لله على السلامة
ياسر: وجهه محمر من زود عصبيته رد مجاملة هلافيكـ سلم عليه وشخط بسيارته
عبدالمجيد: دخل من جهة المجلس شاف أخته تبكي ركض لها ايش صاير بينكم
نجود: زعل مني ياخوي قلت له كلمة من غير قصد وعصب علي آآآآآآآهـ بس وسوت نفسها مكتومه وتعبانه
ابوها: دخل هو وأمها على صوت بكاها خافو عليها ردي علينا ايش صار
نجود: وهي تشاهق والله ماكان قصدي سالته بس جبت لاهلك هديه زيي عصب وطلع وبكت بحضن أمها
ابوها: تضاق حيل وبسرعه دق على ياسر
ياسر: يوم شاف رقم استاذه ماقدر يطن شوالا قبل طنش اتصالين من نجود حاول يهدء نفسه ووقف السيارة على جنب هلا ومرحبا يابو عبدالمجيد
ابوها: معصب بس ماسك نفسه الله يهديكـ ياالغالي تعرف انها تعبانه وتجي تعبها وتطلع
ياسر: ماتعبتها يابو عبدالمجيد بس سيرة أمي مابي احد يجيب طاريها
نجود: يوم شافت ابوهـا يكلمه ركضت جهة ابوها واخذت جواله ودخلت داخل حقكـ علي ياسر جبتها من صلح نيه ترام وقصدي
ياسر: كان ساكت ومارد
نجود: ارجوك سامحني ماتوقعت هالسالفه تزعلكـ
ياسر: مو بس تزعلني الا انقلب شخص ثاني شوفي يانجود تبين رضاي لاتجيبن طاري اهلي الا بخير الي يكرم ويحب اهلي يحبني فاهمه او لا
نجود: تمسح دموعها خلاص فاهمه بس لاتزعل مني
ياسر: خلاص مازعلت وانتي لاتعبي حالكـ
نجود: ماراح اتعب حالي مدامك رضيت علي
ياسر: ابتسم طيب تصبحي على خير
نجود: وأنت من أهله
===================
في اليوم الموعود
دلال: مانامت طول اليل خايفه من الي راح يصير غيرت ملابسها بعد ماطلع زوجها وطلبت ليموزين خافت سواق اهلها يفضحها وراحت للشقه ووووو.....................
^
^
^
انتظر توقعاتكم على احر من الجمرررررر
دمتم لي بود