اخر الروايات

رواية بيت العنكبوت الفصل الثاني والعشرون 22 بقلم همس

رواية بيت العنكبوت الفصل الثاني والعشرون 22 بقلم همس


دلال: حبيبي وين راح نسكن ؟؟؟
فارس: لابس بدله ليمونيه مع بنطولون كحلي غامق راح نسكن في شقه ....
دلال: انقهرت تبي شاليه فخم بس سكتت وهو لاهي بالسواقه ومشغل شريط أغاني اجنبي صاخب ومعاه مكسرا قالت بقلبها مو يكفي اني سافرت بسياره حتى طيارة ماركبتها اسكن بشقه متواضع هانا دلال بنت ناصر تسكن كذا ارسلت مسج لأمها علشان تتصرف جلسو ربع ساعه وهي على أحر من الجمر كل ماشتوقفهم قربو تضيق ماتبي تنزل الا بشاليه يناسب مركزها ايش راح تقول لصاحبتها اذا سألوها شوي الا يدق جوال فارس
فارس: ناظر جواله وقصر صوت طالعها اخوك منصور
دلال: مسويه ماتعرف جد
فارس: هز راسه بإيوه ورد عليه هلا وغلا بأبو ناصر ايه باقي يمكن نصف ساعه ونوصل لا مشكور مايحتاج كلمة منه وكلمه من منصور وسكر السماعه حط جواله مصمم نسكن بشاليها هوليدي إن يقول هدية زواجكم اقوله اهديت قبل وكثرت حلف علي
دلال: وهي تبتسم تحت لثامها فديته كلف على حاله
فارس: ايوه الله يهديه كلف مرة بس ايش اسوي حلف يوم وصل وشاف الشاليه والجناح الي مختارهم لهم افخم جناح ابتسم ونفخ صدره أكثر ايه كذا النسايب والا بلاش يشوف دلال وهي تفسخ عباتها الي بس حامله اسم عبايه والا بالمعنى الصحيح فستان فخم قرب لها وباسها تحت إذنها ابروح اتحمم ونريح شوي ونطلع خلاص حياتي
دلال: بدلع اوك ياروحي بعد مانامو قامت دلال قبله لبست شورت رمادي وبلوزة وردية رابطتها عند البطن ومجعده شعرها دقت على المطعم يجهزون لهم غداء ورتبت كل شي انتظرت فارس يقوم
فارس: قام مالقى دلال جنبه قلب عيونه في الغرفة الفخمه تنهد براحه ايه هذولا الي يناسبون جمالك يافارس مو هذيك العله الي بالرياض ضاق يوم تذكرها ماعلي ابنسبط مابي شي يخرب فرحتي قام وتحمم طلع ولبس تي شيرت من ماركة فراري لونه احمر وجينز اسود مشط شعره وتعطر وطلع لدلال
دلال: ابتسمت بإعجاب يوم شافت جاذبيته قامت تستقبله
فارس: أعجبه لبسها يوم قربت ولفت يدينها على رقبته تبوسه ضمها وبعد عنها وجلس على الطاولة اجل رتبتي كل شي
دلال: تنقهر انه بسرعه يبعد عنها بس سكتت ايوه حبيبي قمت بدري قلت اجهز كل شي يوم افطرو وخلصو جلس على الكنبة ابدق على أمي اشتقت لها طلب تحويله على البيت لأن أمه ماردت على جوالها
شجون: كانت بالصالة تحت تشيل الغداء مافيه غيرها هي وخالتها وعمها دق التلفون وراحت ترد بصوتها الرقيق الناعم
فارس: عقد حواجبه يوم ردت وبلع ريقع صوتها يفتنه طالع بدلال رد بجفاء مافيه غيرك يرد على التلفون ليه تظني نفسك بخرابة ابوك تراك ببيت محترم
دلال: ابتسمت براحه وهي تسمع رده عرفت على طول إنها شجون
شجون: غمضت عيونه وساتغفرت عشر مرات بسرها علشان تمنع عصبيتها او تفرحه انه نرفزها قالت ببرود شكلك نسيت ان هذا بيت عمي وزوج خالتي وابو زوجي ورصت على كلمة ابو زوجي علشان تقهره لانه بسواته هذاك اليوم صار زوها فعلا
فارس: ارتبك لأنه مجرد خياله ان دلال تعرف انه قارب من شجون راح تكون مصيبه وفهم شجون انها تهدده بالشي هذا طيب لايكثر أمي وينها
شجون: رقت لها عشر دقايق هي وعمي ترتاح
فارس: روحي ناديها
شجون" دق على جوالها مستحيل اطلع وادق عليها غرفتها ليه وجهي مغسول بمرق عيب اروح جهة غرفتها
فارس: شجون لاتخليني اعصب قلت لك نفذي الي قلت لك عليه
شجون: آآآآآآآىسفه
فارس:شجوووووووووووون
شجون: تبي ترد الا تشوف خالتها نزلت خاله فارس يبغاك
خالتها: فديت عمره هاتيه يابنتي كيف ياعمري
فارس: بعصبيه يمه يمين الله ا نشالة العقرب التلفون مرة ثانيه مايصير طيب
خالتها: استهدي بالله ياوليدي
شجون: وهي تسمع صراخه قولي له اصلا مجرد انه منعني ارد ماراح ارد مستحيل اعصي زوجي علشان ماغضب ربي وطلعت فوق
فارس: يسمع كلامها ويستغرب ردودها الي تلمجمه فرح انه انتصر عليها الكل يخافني ومايعصي لي كلمة
أمه: مقهورة من تصرفه ياوليدي لاتقسي عليها أكثر تراها ماسويت مصيبه
فارس: مايبي دلال تعرف إن أمه تدافع عن شجون خاف تزعل صرف الموضوع انا ودلوتي مبسوطين حيل ماعلينا يالغاليه
دلال: ابتسمت بدلع وحطت رجل على رجل
أم فارس: عرفت انه يصرف الموضوع لأنها لسه ماسألت كلمت معاه الحمد لله يارب الله لايغريها عليكم
*************************
في بيت صلاح
ام صلاح: ماتلاحظ حبيبي انكم حيل تأخرتو بالحمل لاتكون العنود تاكل حبوب او شي تراك وحيدي وابفرح فيك
العنود: لاياخالة ما أكلت أي شي
صلاح: كان يتابع وساكت
أم صلاح: أجل لازم تكشفي لاتنسي انك جلست مع زوجك الاول اربع سنوات بدون عيال
العنود: بس العيب منه مو مني
صلاح: تنرفز من ذكر مشاري خلاص يمه مابي سيرته
ابو صلاح: بس أمك عندها حق لازم تكشف زوجتك ونطمن ايش يثبت ان العيب منه
العنود: والعبره خانقتها يعني أنا أكذب
الكل سكت مارد ولابرر يعني انهم شاكين بصدقها
العنود: ماتحملت وراحت غرفتها وجلست على طرف السرير تبكي
نسرين: صايره العنود حساسه ماتنطاق
ام صلاح: من يوم جيتها كذا ماتبلع ابد
صلاح: جلس يسولف معاهم يوم جاء يبي يطلع راح لغرفتها يغير ملابسه شاف العنود تبكي ياليل ايش فيك تراها كلها كلمتين وانتي كبرتي السالفه أمي وابوي يبون يتطمنون علي بس
العنود: تناظره بحزن كلمتين جرحي صار عندك كلمتين صلاح ماتهتم ابد بمشاعري يتهموني أكذب وتقول كلمتين
صلاح: ماحد قال انك تكذبين انتي الي قلتيه
العنود: قلته وانتم سكتو يعني ايوه نشك فيك تكذبين
صلاح: يووووووووه يالعنود صادقه نسرين صايره حساسه ماتنطاقين غير ملابسه وطلع
العنود: تناظر الباب ماراح اعتابك ياصلاح ولا راح اعتب صديقة عمري نسرين ابعاتب نفسي الي كنت معززة مكرمة ببيت ولد عمي وخربت حياتي بقصة عشق كانت سراب بسررررررررراب
*****************************
في بريطانيا
مجموعة فارس خلصو بحث في منطقة ريفيه مو بعيده مرة عن لندن الكل ركب سيارته او تكس وراح
ياسر: كان لابس جاكيت جلد اسود يوم جاء يبي يكرب سيارته شاف هيفاء واقفه تنتظر ابوها وكل شوي تدق جوال تردد يروح ويتركها اولا بس صعبه بنت لحالها ببلاد غربه مو من عاداته يتخلى عن أحد جلس بسيارته ينتظر ابوها شغل قرأن وهو ينتظر شاف السماء تلبدت بالغيوم وبدت تمر ومشكله مافيه مبنى او مظه تجلس هيفاء تحته رحمها وهو يشوف حجابها بدا يترطب صعبه يركبها بسيارته لحالهم وصعبه يخليهال تحت المطر تبرد نزل من سيارته قالها اركبي
هيفاء:: استغربت طلبه منها وماتبي تركب معاه لحالهم بس المطر والبرد مايخلون أحد يفكر وماتبي تحسسه انها مو واثقه فيه وهو قمة الادب والأخلاق والدين فتح لها الباب الي وارء وانتظرت ركوبه بس تفاجأت انه جلس تحت شجره ماتستره بالحيل وفسخ جاكيته الجلد وحطه على راسه وواضح انه بردا نجت تبي تنزل
ياسر: شافها تفتح الباب اشر لها بيده سكري الباب
هيفاء: انقهرت وكل شوي تدق على ابوها وهي تراقبه متأكدة راح يجيه نزلت برد قويه شويات الا ابوها يوصل بتكسي ويقرب لياسر يتعذر منه ويروح لبنته ويركبها
ياسر: ماوقف بسرعه دخل سيارته حتى ماخلى ابو صالح يكمل كلامه
ابو صالح: يركب التاكس ابفهم هالرجال شايف نفسه على ايش
هيفاء: يبه حرام تظلمه مات من البرد يبغى يدخل سيارته بسرعه انت تكلمه والمظله فوق راسك
ابوها: هو ليه غبي وماحتاط بمظله او غيرها
هيفاء: بنتك الغبيه مو هو الي ماخذت شي
ياسر: ركب السيارة وحازل يفرك بشعره الناعم يبه يجف يخف من البرودة شوي ماصدق وصل لشقته
هزاع: يوووه ايش مسوي بنفسك
ياسر: بسرعه دخل للحمام وفتح الدش على الحار
هزاع: راح للمطبخ وسوا له قهوه دافيه وشغل المدفأة وعلاها
ياسر: طلع وجفف شعره ولبس بيجامه دافيه وشال معاه البطانيه وجلس عند المدفأة يبي يدفأ وجلس يحكي لهزا عالي صار
هزاع: ياعيني على الفدائي بس البنت من زمان تموت فيك عاد وكيف وانت مسوي عندها طرزان بس تعرف ماسويت كذا الا من حبك لها
ياسر: صادق ماسويت كذا الا لأني احـبها
هزاع: جد تحــــــــــــــــــــبهـ ـــــــــــــا أخيرااااااااا اتعرفت مابغيت تقول من زمان شاك انك ماراح تقاوم
ياسر: ابتسم وهو يلف يدينها على كوب القهوه يدور الدفاء راح بالك بعيد احبها زي أختي وأغار عليها زي أختي تخيل تاركها يمنقطه ريفيه ان كنت ارضاها على أختي راح ارضاها عليها
هزاع: ايه صذقتك
ياسر: طقها مع كتفه مستحيل اكذب اتشوووووو
هزاع: افاااااا بدت نزلت البرد
ياسر: لا يمكن عطسه وحده واقفه بحلقي وانا بالسيارة
هزاع: ان شاءالله عطسه وحده ماتتبعها عطسات
ياسر: لا ان شاءالله وراي بحث لازم اكمله وووو اتشووووووووووو
هزاع: ان شاءالله عطسه ثانيه بس تبي تلحق أختها وآخر عطساتك
ياسر: وهو يقرب شفايفه يبي يشرب قهوته ان شاءالله بس ابعد الكوب آآآآآآآآآآىتشو وحده وراء الثانيه حط قهوته على الطاولة وقام لسريره
هزاع: قرب له وساعده على الغطاءيارب نزلة برد خفيفه ياخوي
ياسر: رفع عيونه له بتعب يارب
***********************
في الاستراحة
يوسف : وهو يلعب بالوت والله مالقاها غير خوينا فارس طاح على ناس رااااقيه
أحمد: الله يسعده
ابراهيم: ايه هذا فارس مو قده تخبره كم راس بنت جابه
غلاب: وهو ميت قهر وغيره منه قام ماتحمل كلامهم على اذنكم
احمد: لسه ماكلمنا سهرتنا
غلاب: جاني النوم وركب سيارته وهو يقهور وحاسد فارس وصل للبيت
مشاعل: كانت نايمه بس عطشت وجت تبي تنزل تشرب مويه شافت خالتها نايمه على الكنبة جلست جنبها يمه يمه
ام غلاب: فزت سمي يابنتي
مشاعل: بسم الله عليك لسه مانمتي تركتي يوم نعستي قلت مابي اسهرك
ام غلاب: مايجيني النوم يمه حتى اشوف غلاب داخل للبيت اذا طلع غرفته ارتحت
مشاعل: رحمتها وحضنتها ياقلبي هو راعي سهر تتعبين كذا
ام غلاب: خمس وعشرين سنه مانام حتى ينام ماتغفى لي عين وأنا مادري عن ضناي
مشاعل: ضمتها حيل فديتك وفديت حنانك الله لايرحمنا انا وغلاب منك
ام غلاب: ولا منك ياروحي سكتو يوم شافو غلاب داخل
غلاب: شافهم سوا ماله خلقهم لاسلم ولاشي رقى اول عتبه
ام غلاب: حمد لله على سلامتك قلتك عليك يبه
غلاب: بدون مايلف لها كم مرة اقولك لاتقولين لي يبه لاتشبهيني بأبوك الهندي تراااااااااني سعووووودي وبعدين مو بزر تنتظريني
مشاعل: انقهرت من رده بس ماحبت تقول شي قدام أمه
ام غلاب: حزنت من رد ولدها بس ما ردت قالت بحزن وهي منزلة عيونها على الارض تمنع دمعتها تنزل أهم شي تطمنت عليك ياضناي وراحت غرفتها
مشاعل: لحقته للغرفه ممكن أفهم انت ليه تعامل أمك وتاج راسك كذا
غلاب: مشاعل تراني مالي خلق نصايحك
مشاعل: جلست طرف السرير وبحنان غلاب هذي أمك جنتك ونارك غلاب رزقك ربي بأمي مو أي أم كتلة حنان تمشي على الأرض تحبك وتخاف عليك بجنون
غلاب: بتريقه ماجبتي شي جديد عارف أن ربي قدر علي وتصير أمي وعارف واجباتي عليها اذا رميتها بدار العجزة تعالي انصحيني بس انا مخليها ببيتي معززة مكرمة
مشاعل: طالعته من فوق لتحت واستحقرت رده تعرف النقاش معاك عقيم وراحت لفراشها وسحبت لحافها
*******************
في شقة ياسر
هزاع: كان نايم قام يتطمن على ياسر سمع ياسر يهذي بكلام غير مفهوم بس باين ان الكلام الي يقوله يوجع القلب لانه يشوف دموع نازله من عينه قرب له وحط يده على راسه وشاف حرارته مولعه هزه ياسر ياسر
ياسر: يالله فتح عيونه بتعب هاهـ وبدا يخربط وينهم وليه ووو
هزاع: عرف ان حرارته عاليه وان صديقه بخطر يبي يروح يدور له دكتور يكشف عليه بس من وين بالليل فكر بهيفاء هي دكتورة وتفهم راح لشقة ابو صالح
ابو صالح: كان نايم بسم الله من جاينا باهالليل طلع وشاف هيفاء طالعه خايفه من يجينا بالوقت ابوها طل مع العين السحريه لف هذا هزاع ادخلي داخل
هيفاء: دخلت بس فزت يوم تذكرت ياسر تحت المطر خافت أكيد ياسر تعبان
هزاع:: بخوف ياعم ممكن بنتك تجي تكشف على ياسر وضعه صعب بعد المطر ابيه تصرف له لو مسكنات والصبح اجيب دكتور متخصص
ابو صالح: دقايق اجيك دخل وشاف هيافء تسكر شنطتها الطبيه وتلبس حجابها عرف انها سمعت كلامهم يالله يابنتي الله يستر على الولد اخاف دخله برد كايد
هيفاء: مشينا يبهر احو للشقه دخلت على ياسر اول مرة تشوفه وهو نايم الموقف عندها رهيب صح متعوده لانها طبيبه عامه بس توها تتخصص طب اطفال كذا نظام دراسة الطب بس تمسك يد أي واحد عادي بس هي تحب وتحترم ياسر غصب ارتبكت مسكت يده وفتحت جيب بيجامته وحطت السماعه على قلبه وهي تسمع دقات قلبه تقول بقلبها هل ياترى القلب عمره دق لبنت او قلب من حجر مايدق لأحد حطت مقياس الحرارة عند اذنه رفعت عيونها لهزا عالي كان يتابع حركاتها ومايخفى عليه ارتبكاها قالت درجة حرارته اربعين لازم تنزل الحين للصيدليه وتجيب له الادوبه هذي كتبت له انواع
هزاع: ركض بالدرج ووقف له تاكس اسرع واعرف بالصيدليات منه
هيفاء: راحت للمطبخ وأخذت فوطه وحطت مويه بارده وحطتها على جبين ياسر
ياسر: فتح عيونه بتعب وشاف خيال بنت وشاف وجه ابو صالح هو لسه مو مدرك شي بس سكر عيونه يوم شاف ابو صالح من الحرارة تخيل انه يمشي بوادي كبير ويخوووف وفجاه طلع له ابو صالح بعيون مرعبه حاول ياسر يهرب منه وكل مايجي طريق يلقاه مسكر أخير ا طلع جبل عاالي وطلع معاه ابو صالح بنفس العيون المخيفه قرب من ياسر ورماه من فوق الجبل
ياسر بصوت عالي لاااااااااااااااااااه
هزاع: دخل على صوته طالع هيفاء بخوف
هيفاء: لاتخاف يهذي لان حرارته مرتفعه
هزاع: قرب من صديقه بخوف
هيفاء: راح نجلس أنا وابوي نساعدك على تكميده
هزاع: خلاص ماقصرتو انا ابجلس عنده
ابو صالح: فرح مايبي يجلس جاه النوم اجل انتبه له وبكره نبي نمر نتطمن عليه
هيفاء : موهاين عليها تخليه بالوضع هذا بس مضطرة تطلع مع ابزها اجل ماوصيك لاتترك تكميده ابد وكل شوي قيس حرارته وبكره
هزاع: يوم طلعو يناظر بياسر تعودت عليك دايم قوي ماحتحملت اشوف تعبان وضعيف ومستلسلم سبحان الله متكلت سنه معاه بس حبيته من قلب
في الصباح
ياسر: فتح عيونه مايعرف ايش صار له شاف هزاع نايم على الكنبه كح كم مرة
هزاع: فز من نومه وهو تعبان حيل
ياسر: وهو يعدل نفسه بصعوبه ليه نايم على الكرسي
هزاع: وهو يفرك رقبته ياشيخ طيحة قلبي البارح ورحت انادي لك هيافء وهي كشفت عليك وصرفت لك علاج
ياسر: توه ينتبه لنفسه حط يده على أزارير بيجامته وشافها مفتوحه مجرد تفكيره ان هيفاء كشفت عليه وقربت منه ضايقه بس ماينكر انه ممتن لها طق الباب راح هزاع يفتح سمع ياسر صوت ابو صالح وهيفاء
ابو صالح: حمد لله على سلامتك ياوليدي طيحة قلوبنا
ياسر: الله يسلمك
هيفاء: بخجل حمد لله على سلامتك
ياسر: الله يسلمك ومشكورين على وقفتكم
هيفاء: احنا المشكورين الي جاك بسببنا
ياسر: بدون مايناظرها الي جاني مرض عادي سواء تحت مطر او غيره الانلفونزا تعودنا عليها
ابو صالح: بس كنت تهذي البارح بكلام غير مفهوم وصرخت فجأه
ياسر: يطالع بوجه ابو صالح وتذكر الكوابيس الي شافها سكت مارد
هيفاء: تضايقت من كلام ابوها يالله يبه تأخرنا وكل محاضراتك يادكتور ابجيبها لك
ياسر: مايجتاج اوصي احد الشباب يجيبها لي
هيفاء: ماحبت توطل بكلام لأنها تعرف ان ياسر مايحب يتكلم كثير مع البنات
هزاع: جاب حافظه فيها شوربه مسكينه مسويتها قبل ماتروح لجامعتها مع انها مانامت الا متأخره البارح
ياسر: جعلها بميزان حسناتها
***************************


بعد اسبوع
رجعت دلال مع فارس وسووا أهلها عزيمة كبيرة بس علاقتهم حيل باردة دلال تحبه وكل يوم تتعلق فيه أكثر وفارس عادي لايحبها ولايكرهها بس فرحان بنسبها وحسبها
فارس: سلم على أهله والكل جلس عنده حتى مشاعل جايه تسلم عليه اعطى الكل هديه الا شجون
ابو مشاري: انقهر من تصرفه وناظره بعتاب وكره حتى هديته قام وترك هديته
فارس: يبه خذ هديتك
ابومشاري: ابطلع أنام بعدين أمك تجيبها لي فوق
فارس: يوم شاف ابوه راح شفتي يمه ولاحتى عبر هديتي
ام فارس: عارفه ان زوجها متضايق من تطنيش فارس لشجون بس ماحبت تبين وتعاتب ولدها وهو لسه جاي حطت يدها على كتفه هو تعبان اليوم حبيبي هاه بشرني عساك انبسطت
فارس: وهو يطالع شجون من طرف عينه حييييييييييييييل انبسطنا ماخلينا شي مارحنا له
دلال: وهي ضامه يده بدلع ايه ياعمري هو ماترك مكان مافرجني عليه مع ان بابا معودني يسافر فيني للخارج الا اعتبر هالسفرة احلى من سفرتي لباريس لانها مع حبيبي فوروسي
شجون: بكل برود وبدون أي مبالاة كانت تسولف مع مشاعل ولاعطته بالها اصلا ماتنزل الا تقدير لأهله والا هو ماهمها
فارس: ينقهر من عدم مبالاتها من برود غيرتها يتمنى يشوف الغيرة بعيونها ايه عاد انا معطيها حجم اكبر من حجمها بالطقاق هي وغيرتها دلال تموت من الغيرة علي وتنجن لو بنت طالعتني وأنا اشوف لهذي
مشاعل: تحس ان كبدها حامت من سماجة أخوها وزوجته
غلا: ماتحملت دلعها بتريقة ياعومري دلولتي (تقلد دلعها ) احسك متي غيرة وعيون البنات على زوجك
دلال: اوووهـ موووت بس هو مو معبرهم ابد يقول ماشوف لغيرك
فارس: استغرب من تأليفها للكلام ابتسم وقال بقلبه ان كيدكن عظيم ويطالع بشجون الباردة الي ماهمها شي تنرفز من برودها قام يالله مشينا حياتي
دلال :يالله حياتي
ام فارس: اجلسو تعشو
فارس: خيرها بغيرها تونا واصلين وتعبانين ولسه ماشبعت من حياتي دلوله
دلال: ضمته فديتك
غلا: تميل شفايفها ياسمجك بعد
نوال: عيب يابنتي والله لو يسمعك يزعل
غلا: لو عارفه بالسماجة هذي ماجيت
شجون: حبيتي غلا لاتغتابينهم
غلا: اسمع هالباردة انا ولعت كيف أنتي
شجون: ابتسمت وليه اولع اصلا
غلا: مادري لان فارس زوج ام الجيران
شجون: قلتيها لانه موزوجي رسمي على ورق بس تذكرت شي حزنها قالت بقلبها ليته جد ظل على ورق بس وماقرب مني بيوم هالذكرة تجرحها تألمها حست بالغثيان وركضت للحمام وطلعت كل الي ببطنها
مشاعل: انتبهت لقومتها وراحت وراها انتظرتها حتى طلعت
شجون: طلعت وهي عيونها حمراء من الترجيع
مشاعل: حبيتي سلامتك اقول لأبوي يوديك للمستشفى
شجون: وهي تمسح وجهها لا حياتي مافيني شي
مشاعل: ايش مافيك وواضح انك كنت ترجعي
شجون: حست بدوخه وجلست ايه انا مستغربه اذا شفت فارس او شميت عطره احس اني ابرجع و احاول اصبر نفسي بس ماحس بنفسي الا جد رجعت
مشاعل: لو ماعرف نوع العلاقة الي بينكم كان قلت حامل
شجون: كأن مشاعل اعطتها كف مع وجهها تردد بقلبها حامل حامل !!!
مشاعل: جلست جنبها حبيتي ايش فيك شحب وجهك مرة شكلك تعبانه حيل
شجون: وتحس ان جسمها كله نار بلعت ريقها بصعوبه لامافيني شي بس اسمحيلي اطلع غرفتي ارتاح
مشاعل: ياعمري والله مايسمح خاطري اخليك كذا ابقول لابوي
شجون: بتعب ارجوك مشاعل مجرد ارهاق وشكل معدتي تعبانه عن اذنك
مشاعل: ابطلع معاك اوصلك
شجون: خليك مايحتاج رجعت تسحب نفسها سحب قفلة باب غرفتها ورمت نفسها على الكنب وتردد حامل لا لاااااااا لاااااااااااا ياربي ارجوك ماكون حامل ياربي رحمتك طلعت تقويم وفتحته وجلست تحسب توها تنبه ان الدورة متاخره عليها اسبوع لايمكن لخطبت هرمون آآآآآآآآآآآآآآآآآه مو قادره افكر مو قادرة اركز حست بمعدتها وركض للحمام
*********************************
في بيت ابو مشاري الكل بالمزرعة
فارس: فكر كثير بكلام شجون وعرف ان شوقه يذبحه على شعاع خلاص موقادر يتصبر لازم يتلاقون هو وياها ويتحمل شكلها وهي معاقه تأكد ان البيت مافيه أحد كلهم طالعين للمزرعة طلع فوق تردد وهو واقف عند باب غرفتها طق طقة وحدة ماردت طق ثانيه
شعاع: كانت تقرأ تفسير ابن كثير استغربت منو يجيها بالوقت هذا قالت يمكن عبدالرحمن ماطلع معاهم للمزرعة طالعت ساعتهاتسع بالليل قالت بهدوء ادخل دحوم وابتسمت
فارس: صار قلبه يدق بقوة يدق شوق على شوفتها اربع سنوات بعد موسهله وخوف من شوفتها وهي معاقه بلع ريقه وفتح الباب
شعاع: اختفت ابتسامتها يوم شافته مو مصدقه عيونها اربع سنوات اتشوفه سرقات ومن بعد اول مرة تلتقي عيونها بعيون فارس
فارس: وقف عند الباب ماتحرك انصدم بشكلها ماكأنها شعاع الي مليان عافيه وين نظارته وجهها الحين يشوف وجه شاحب مافيه اثر للحمرة الي كانت ماتفارق خدودها عيونها الي كلها نشاط صارت تحتها هالات سوداء ابد مافيه ملامح شعاع يشوف اطلال لشعاع بس جسم اهلكه المرض والحزن
شعاع: حاولت تتعدل بجلستها واختفى كل الحكي ونزلت راسها ونزلت دمعه من عيونها
فارس: رجوله ماتشيله حاول يتقدم موقادر يطالعها من بعيد
شعاع: حاولت تتماسك وتمثل القوة الي دايم تمثلها طالعت قدامها بدون ماتطالعه كيفك ياأخوي
فارس: اوجعته كلمتها قويه كلمة أخوك قرب لها وقال بحزن أخوك كيف اكون أخوك
شعاع: طالعته بخوف ظنته يعاتبها بكلامه سكتت ماردت
فارس: نزل عند رجولها ومسك يدينها ماستاهل أكون أخوك الاخو مايكون سبب بعذاب أخوه أخته سند لأخته وانا خذلتك وجلس يبكى بقوة
شعاع: ضمت راسه لاتبكي تعذبني أكثر يافارس طلبتك لاتبكي فرحتي بجيتك تبرد كل جراحي
فارس: انا سبب جراحك ليش ماصرت زي مشاري انا عذبتك وخذلتك اربع سنين رفع راسه وعيونه كلها دموع والله ياختي ماكان لي قلب اشوفك بالشكل هذا موقادر اتحمل اشوف شعاع الي كانت زي الفراشة ببيتنا تطير من غرفة لغرفة وتملا بيتنا فرح اشوفها معاقة وبسببي انا بسبب تهوري اربع سنين واتا اتهرب وليتني ماتهربت ماتخيلت اشوف وجهك متعب وشاحب ابد بس خلاص مستحيل اتخلى عنك وابجلس جنبك حتى اخر يوم بحياتي اوعدك ياختي ارجوك سامحيني طلبتك ياشعاع
شعاع: والله مسامحتك ياخوي وملمتك بالي سويته ردت فعلك طبيعيه حاولت تمسك دموعها بس فقدتك اربع سنين وانا انتظر كل يوم تدخل علي كل مايطق باب غرفتي اقول يارب هم ذبحني الشوق عليك يافرس وكانت امنيتي اشوفك واحمد ربي اني شفتك قبل ماموت
فارس: طعنته بكلمته جعل يومي قبل
شعاع: حطت يدها على فمه ارجوك لاتكمل ان كان لي خاطر عندك لاتكمل
فارس: قام وجلس جنبها وحط راسها على صدره الليله ابجلس عندك ماراح اتركك ابسولف معاك حتى تنامين
شعاع: أخاف يزعلون منك اذا تركتهم
فارس: ماعلي من أحد حقها باليالي عطيتها خليها لو تنام عند اهلها يكون احسن بعد انا مشتاااااااااااااااااااااا ق لك حيييييييييل ياشعاع ماراح اخليك ابد
******************
في المزرعة
دلال: رفعت ضغط البنات وهي تتكلم عن دلع فارس لها وحبه وعشقه لها وان ابد مايتسغني عنها
غلا: كل شوي تردد استغفرالله بس
مشاعل: بهمس قصري صوتك تراها فاهمه انك تتأففي منها
شجون: مومعاهم ابد سرحانه بحالها وتدعي جواتها انها ماتكون حامل من فارس ماتتخيل تشيل ولد فارس بين احشائها كيف راح يتقبله عارفه مليون بالميه انه ماراح يتقلبه اكيد راح يحرمني منه او يجبرني اسقطه لامستحيل ياربي انا وين افكاري ودتني يمكن كل هذي بس مجرد اوهام
سحر: مسكينه شجون وجهها ابد موزين كله من سواليف هذي وسماجتها
غلا: نفسي اهزئها بس اخاف من أمي
مشاعل: ماعليكم طنشوها وشجون اعقل من كذا
مها: نعرف ان شجون عقلها اكبر بس هذي سماجتها ماتتحمل وقط كلامها ماحد يصبر عليه
شجون: بوادي وهم بوادي ماهزت دلال لها شعره اصلا سرحانه بحالها مانتبهت لكلام دلال
دلال: مبسوطه ان شجون حزينه تظن حزنها غيره وكل شوي تألف قصص عن حب فارس لها بدلع ياحبي هو قايل لي متى ماطفشتي دقي ابصبر نفسي لعيونك بس ياروحي وأول ماتدقي تلقيني زي البرق عندك
غلا:طيب ليه ماطلع معانا مادام مايستغني عنك
دلال: بدلع ياعمري لاصق فيني ماخلص أي شغله من زواجنا يقول ماقدر اخليك وارح اسوي اشغالي عاد يوم جيت هنا قبل مانزل قلت خلص كل اشغالك اوك حبي قالي من عيوني
سحر: بهمس غريبه فارس رومنسي
غلا: بتريقه اجل بس خالي ميشو بدت الغيره ترا خالي فارس غطى على رومانسية زوجك
سحر: عارفه ان غلا تمزح بس أثرت كلمتها لأنها قلبت جراحها تشوف مشاري ابد مو مهتم لاكلمها ولاشافها تحس نفسها مفروضه عليه فرض
دلال: طلعت الايفون حقها ودقت هاااي حبيبي
فارس: كان ماسك يد شعاع ويسولف مبسوط عقد حواجبه يوم شاف رقمها
شعاع: خافت ان عقدة الحواجب لشجون
فارس: كم مرة اقولك سلمي زي المسلمين
دلال: ماحبت تلف نظرهم اوك حبي تراني خلصت انتظرك
فارس: سواق عندك أنا تقولي تعال خذني انا جالس مع شعاع ماقدر اجي الحين ارجعي مع أهلي ونرجع سوا للبيت
دلال: لاحبيبي والله ماتجي انا راح ارجع مع أهلك
فارس: استغرب ردها
دلال: لاعمري والله ماتجي اصلا ابكمل سواليف معاهم بالخط
غلا: بهمس طفشنا منها هنا راح تنشب لنا اوم اللصقه ياناس تخسى لصقة الفكس عندها
سحر: تحاول تكتم ضحكتها
فارس : فهم انها تتميلح عند البنات سكت وماعلق
دلال: يالله حياتي بايو وسكرت وهي ميتة قهر
غلا: اوووف ليه وجهك حمر كل هذا شوق دلول
دلال: لا بس الدنيا حر اليوم
غلا: بتريقه تو الجو يجنن من سمعتي صوت فارس احتريتي
دلال: ايه الله يهديه يقول كلام يحرجني دايم اقول خف علي بس يحب يحرجني يقول امووت بخدوك اذا حمرت
مها: طفشت من كلامها بنات ايش رايكم نلعب ونروح هالطفش والروتين
غلا: نطت من مكانها حلوووو يالله نقوم
سحر: وقفت مشينا
سلطانة : انا معاكم
غلا: يالله شجونه انتي وميشو
شجون: بحزن اعذورني تعبانه شوي
غلا/ تسحب يدها راح يخف تعبك
شجون: ابتسامة حزن والله تعبانه ماقدر
مشاعل: خليها فديتها من امس وهي تعبانه وانا ابجلس معاها
غلا: مستحيل هي تعبانه انتي قومي
مشاعل: والله ابد مالي خلق
مها: لو ماقمتي انتي ودلال راح نزعل منكم
دلال: انا قمت
غلا: ماتبيها بس مضطرة تجاملها
مشاعل: ارجوكم خلوني مع شجون والله مالي بالسوالف هذي انتم توكم شباب انا اعرست وعجزت
غلا: غصب يعني غصب
مشاعل: مالها خلق بس ماتبي تزعل مشاعل
سحر: بنعومة ايش اللعبه
غلا: نحط قرعه والي يطلع اسمها نخبي عنها شي من أغراضها ساعتها شنطتها ونخليها تدورها ونحسب الوقت الي تلقاها اسرع هي الي تفوز والي تلقاه قبلها يصير لها الا اذا سمحت الي تلقاه وقالت ترجع لصاحبة الغرض اوك
البنات اوك
حطو قرعه وطلع اسم سحر
غلا: ايش راح تعطينا هاتي ساعتك
سحر: مستحيل
البنات طالعو فيها
سحر: بس احبها وبقلبها هدية مشاري يوم اتخرج من المتوسط ذكرى مستحيل افرط فيه
غلا: خلصينا عطينا شي
سحر: طلعت عطرها
مها: بخيله خايفه عطينا شي غالي
سحر: والله هذا عطر لانكوم لسه شاريته باربع ميه وريحته جونان
غلا: ان شاءالله القاه قبلك وتبطين اتنازل فيه لك
مشاعل: انا ابخبيه وانتم دورو انا مالي حيل ادور
البنات اتفقنا
مشاعل: أخذت العطر وفكرت وين تخبيه راحت للمستودع القديم وسمت بسم الله ودخلته أكيد سحر أعرفها خوفها فديتها مستحيل تدخله بس غلا هالدفشه متهورة أكيد هي راح تلقاه شمت العطر يجنن يابخت غلو فيه يوم طلعت من المستودع شافها غلاب وسكت ماقال شي بس هي ماشافته
غلاب: حسابك بالبيت يامشاعل
مشاعل: حطيته بمكان مايخطر ببال سحر هههههههههههههههههههه
البنات تفرقو يدورنه
سحر: سمعت مشاعل وهي تكلم شجون حطيته بمكان مايخطر ببال سحر قالت اكيد المخزن القديم الدوبا تعرفني أخاف ماراح اروح له جت تبي ترجع سمعت غلا
غلا: من زمان بخاطري عطرها والله لاقهرها وارش قدامها
سحر: زين عناد ابدخله سمت ودخلته بس استغربت النور مفتوح دخلت بشويش على طرف اصابعها الغبيه مشاعل نست تسكر النور يعني أكيد حطت العطر فيه
مها: غلا شوفي سحر دخلت المخزن
غلا: معقوله الخوافه تدخل هناك بس تعالي نسوي فيها مقلب
مها: تعالي وناسه
غلا ومها مشو بشويش وسكروا الباب بهدوء وقفلوه على سحر وماتو ضحك
سحر: كانت لابسه تنورة ميدي بني وبلوزة تركوز وحزام بني عريض وشعها قصير وناعم وكانت قاصته قصة الحمامه وخليته على لونه لون شعرها بني غامق نفس عيونها وبالتركواز وضح بياضها مشت وهي خايفه وماحست بالباب بس تسمرت مكانها يوم شافت رجال واقف ومعاه زجاجة العطر رفعت عيونها من رجوله لراسه وماتوقعت انه هو واقف قدامها وهي بدون غطاء ماقدرت تتكلم من قوة الصدمة
مشاري: كان يتمشى شاف المخزن مفتوح نوره دخل يسكر النور بس لقى قارورة عطر نسائي واضح انه موقديم ماراح منه الا ربعه بس أخذه وفتحه غطاه وشمه يتأكد قديم عجبته الريحه وهو يشمه غمض عيونه فتح عيونه شاف ملاك صغير واقفه قدامه بنت ناعمه وجميله والانوثة فايضه منها عرف انها سحر لانها يعرفها وهي صغيره بس تغيرت عليها حيل سكت ماتكلم
سحر: ركضت للباب حاولت تفتحه ماقدرت سمعت البنات يضحكون صرخت بنات الله يخليكم افتحو
غلا ومها: ميتات ضحك تبطين
سحر: خلاص عبرتها واقفه بحلقها بسررررررررعه افتحو
مشاري: ماحب يحرجها ويبن انه معاه بس صد عنها علشان ماتنحرج أكثر بس صار شي ماتوقعه
سحر: طلع قدادمها جرذي صرخت
مشاري: ركض لها
سحر: بدون شعور ركضت له وحضنته بقووووووووووووووووة
مشاري: حضنها أكثر علشان يهديها
غلا : بسرعه فتحت الباب يوم سمعت صرخت سحر بس تفاجأت هي ومها بالي يشوفونه مشاري حاضنها بقوة وسحر شاده عليه وتنتفض من الخوف
مها: بسرعه ركضت علشان مشاري مو محرم لها
غلا: كانت تضحك بس يوم شافت شكلهم انحرجت وسكتت
سحر: بسرعه ابعدت عن مشاري وركضت وهي تبكي
مشاري: ناظر غلا نظرات عتاب وواضح انه معصب حيل
غلا: والله ياخال كنت امزح ووو
مشاري: مزح عن مزح يفرق ياغلا خلي لتصرفاتك حد احرجتي سحر حيل وخوفتيها انتي تعرفي انها خوافه تقومي تسكري عليها الباب رحمه ان ماجاها شي اكبر كانت ترجف وهي معاي وتعرفي سحر وخجلها وصار موقفها معاي كذا اكيد الحين متضايقه حيل
غلا: بس والله ياخال ,,,
مشاري: مابي اسمع كلمة زيادة بسرعه روحي لها وطمنيني عليها
غلا: خافت قليل ماتشوف خالها مشاري معصب وان عصب معاناته خلاص معصب حيل قالت بخوف سم ياخال وركضت للبنات وهي منحرجه مرة من خالها مشاري
مشاري: باله مشغول مع سحر دق على مشاعل وعلمها السالفه وطلبها تطمنه عليها
مشاعل: دقت بعد ساعه تطمن مشاري عليها
مشاري: الساعه كأنها سنة مارتاح حتى تأكد انه هدات رفع يده يشم عطرها الى هالحين رجفتها بيده الى هالحين يحس بقلبها الي كان ينبض بقوة على صدره ابتسم والله كبرتي واتغيرتي حيل ياسحرر
سحر: مرة متضايقه وماتكلمت مع غلا ومها االي ماتو وهم يتأسفون لها
غلا: خلاص عاد سحورتي الف مرة نتأسف
سحر: لارد
غلا: ايه عاد وفرت لكم شوفه مجانيه المفروض انتي وخالي تشكرون لي بس هو هزاني وانتي زعلتي علي مالت ماتقدرون خدماتي
سحر: طالعتها بتريقه وصدت عنها
غلا: وهي تناظر وفرت لكم لقاء ولا بلأحلام ووضم وحنان وحركات
سحر: قامت من عندها سخيفه وراح تظلي سخيفه ودخلت غرفتها وخلتها
******************
في بيت ابو مشاري
االكل استغرب وجود فارس بغرفة شعاع فرحووو مررررة
شجون: نست قلقها وخوفها وفرحت يوم شافتهم مجتمعين وشافت الفرح بعيون شعاع
دلال: ماتت من القهر تاركني وسهران عند أخته حسابك بالبيت
مشاري: دخل غرفته مبسوط من رجوع العلاقة بين فارس وشعاع حط راسه على المخدة صورة سحر ماتفارق خياله وهي واقفه مصدومه يوم شافته يوم تطق الباب يوم تركض وتحضنه بقوه وترجف بين يدينه ريحة عطرها الي تفوح منها نفس العطر الي كان معاه وعطاه لمشاعل ترجعه لها جلس على السرير ولف يدينه على رجوله فرحته اختفت يوم جته افكار ثانيه مسكينه كل هالجمال والانوثه والدلال تصير لرجال اكبر منها ومتزج قبل أكيد كانت متأمله بحمد الي اكبر منها بسنتين ومتعلقه فيه موأنا الي كانت تعاملني زي اخوها الكبير آآآآآآآآآه بس ياسحر أخاف اظلمك معاي الحين العنود ماحبتني كيف وحده بدلعك ونعومتك وعمرك راح تحبني لازم افكر بحل
**********************
في غرفة سحر
سحر: كل ماتتذكر الموقف تدمع عيونها من زود الاحراج ماتنكر حست بلأمان وهي بحضنه ماتنكر فرحتها بشوفته بس كأنها ترمي حالها عليه ماتحسه ابد يحبها صح نظراته لها المره غريبه أول مرة تحس بنظرة اعجاب مو نظرة حنان بس يمكني اتوهم ليتك تحس فيني يامشاري بس حبك للعنود غطى عيونك ليتك تحبني زي ماحبك ياناس حنووون حتى ضمته حيل حنونه وكل شوي يدق يتطمن علي من زود حنانه ورحمته راح اظل احبك طول عمري يامشاري احب حنانك ورجولتك وشهامتك وعقلك
****************
في شقة فارس
دلال: فسخت عباتها معصبه ممكن القى تفسير لكلامك
فارس: كان رايق لأنه جلس مع شعاع ومو مصدق انه هدم الجسر الي بناه بينه وبينها ارتاح مرة ببرود أي تصرف
دلال: تحرجني عند البنات وانا الي جالسه امدح فيك من الصبح
فارس: وقف يبي يروح غرفته ماحد قالك تمدحيني او بالمعنى الاصح تتميلحين قدامهم
دلال: بصوت عالي ماسمح لك تهيني فارس مليت من برودك ومعاملتك
فارس: لف بعصبيه ماطيق البنت الي ترفع صوتها علي لسه ماجابتها أمها الي ترفع صوتها على فارس ابن بندر وبعدين ماعجبتك ماحد يمعنك ترجعي لبيت أهلك الباب يفوت جمل
دلال: جلست على الكنبه تبكي
فارس: اووووه يالله عليها خربت لي مزاجي طالعها شوي راح لغرفته وخلاها
دلال: قامت بعد مابكت ودخلت للغرفه غيرت ملابسها وجت اخذت مخدتها وشرشف
فارس: مارضاها مايحب دلع البنات
دلال: تنتظره يعتذر بس سمعت شخيره ماتت من القهر من بروده معاها وكبريائه
في الصبح
فارس: قام وتحمم وجلس ينتظر الفطور
دلال : حضرت له الفطور وجلست معاه بدون ماتأكل
فارس: افطر بدون أي كلمة وطلع وخلاها
دلال: اوووووووووووووه والله حاله ليتني ماكبرت الموضوع خلاص هو يابس راسه ومتعود على الهجران أخته وهي أخته تركها اربع سنين كيف أنا لازم اراضيه اخاف يتركني زي أخته
***************
في بيت ابو مشاري
مشاري: يبه ماجد خوي عبدالرحمن في المجلس يبي يقابلك
ابو مشاري: الله يحيه الحين البس واجيه جيب القهوة ياوليدي
مشاري: سم يبه
ابو مشاري: هلا ورحب بماجد
ماجد: متردد مرة وخايف من تقبلهم لكلامه وخايف يشكون فيه توكل على ربه وقرر يتكلم ياعمي مابي اعطلكم بس انا جاي ابي القرب منكم
ابو مشاري: ابتسم حياك ياوليدي بس شكلك ماتعرف ان بناتي متزوجات
مشاري: يمكن يبه يبي بنت أختي لانها أخت صديقه
ابو مشاري: بحنان بنت أختك الله يطول بعمر ابوها يخطبها من ابوها مو مني
ماجد: وهو خايف لا عسى راسك سالم اعرف الاصول ياعمي لو بغيت اخت عبدالرحمن رحت لابوها بس انا ابي بنتكم شعاع
مشاري وابوووووه بصدمه شعااااااااااااااااااااااا ااااااااع


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close