اخر الروايات

رواية بيت العنكبوت الفصل الحادي والعشرون 21 بقلم همس

رواية بيت العنكبوت الفصل الحادي والعشرون 21 بقلم همس



الــ ج ــزأ الــواحــد والــ ع ــشــرون
في شقتهم في الشرقية

الكل استعد للرجعه
شعاع: حاولت تنسى الي صار وراحت مع عبدالرحمن بالطايرة
اجتمعو عند باب العمارة والكل راح مع قريبه
العنود مع أهلها
مشاري: يرتب سيارته طلع يوم شاف الحريم نزلو شاف سحر لاصقه بغلا تنتظر سيارة عمها تردد قبل يقول كلمه واقفه بحلقه شاف ابو عبدالرحمن مقرب سيارته للزوجته وبناته قرب له
سحر: أبعدت بخدل يوم قرب بس تسمع كلامه نفسها تناظره بس مستحيه ومبسوطه يوم شافته
مشاري: وهو مبتسم اقول يابو عبدالرحمن
محمد: طلع من سيارته سم يامشاري
مشاري: وهو متردد بس جزم يقول ترا سحر راح ترجع معاي
محمد: فرح لطلبه حس إن مشاري مو مفروضه عليه سحر ابتسم له ما أقدر ارفض الحين هي زوجتك وانت حر فيها
مشاري: فرح مررررة
سحر: استحت مرة ماتقدر ترجع معاه
مشاري: اجل شويات ابروح للبقاله القريبه اباخذ غرض وارجع لف على سحر اركبي ترا مكبف السيارة مفتوح دقايق وجايك
غلا: خطيرررر خالو صار رومانسي يالله ياعروسه روحي معاه
سحر: وهي محمر وجهها وترجف ما أقدر غلو والله ماأقدر
غلا: كيف ماتقدري اقول بلا ثقل دم يالله روحي لاتخربين فرحته
سحر: استحي وربي مررة افهميني غلوووو انا حتى جوال ماكلمته كيف ابروح معاه كل هالمسافه اخاف قلبي يوقف من الخوف والحياء
غلا: لا مادام فيها قلب يوقف اجل انطقي مع ابوي مابي خالي يترمل وهو وتخرب فرحته
سحر: ايش اسوي وربي محتارة مستحيه رجولي مو قادرة تشليني غلو أكيد فديته يبي أحد يوسع صدره ليتك تروحين بدالي الطريق طويل وربي لو اروح ماقدر حتى اتنفس من الحياء
غلا: أخاف يزعل
سحر: قولي له تستحي شافته جاي ركبت بسرررعه يالله روحي
غلا: شافته خالها من بعيد جاي ومعاه كيس مليان وابتسامته ماليه وجهه ركبت وعدلت جلستها مو بعيد جسمها وطولها عن سحر
مشاري: ركب وهو مبسوط جاء يبي يسلم
غلا: كح كح
مشاري: عرف الصوت ولف يناظرها باستغراب
غلا: الحمدلله جت الحكه بوقتها خفت تظني سحورة ووو مادري وشسمه المهم انك عرفت علشان بس مابي اكمل
مشاري: عارف قصدها انها خافت تجيب العيد بس مستحيه بهدوء ليه رفضت تجي
غلا: ترفع رجل وتحطها تحتها ايه مسويه البنت المستحيه تقول استحي منه
مشاري: ضاق وتغير وجهه حس إنها مجبره عليه ندم يوم طلبها مايبي يفرض نفسه عليها زي مافرض نفسه على العنود حرك بدون أي كلمة
غلا: لاحظت ان وجهه قلب لفت بكل جسمها وتركت على الباب ايه عاد من قدك خالو ركبت معاك ست البنات غلو ان ماخليتك ماتحس بالطريق ماكون غلوووو
سحر: يوم مرت سيارتهم من جهة سيارة مشاري شافت وجهه متغير ضاقت حيل ياربي لايكون زعل ياقلبي هو بس قسم استحي منك ياروحي وياحياتي أنت
مشاري: اول ماوصل للرياض وقف عن أقرب صيدليه
غلا: استغربت ليه سلامتك خالو
مشاري: لابس ابجيب بنادول صدعتي فيني بقرقرك
غلا: انا خال جيب لي حلاو فيكس وجعني حلقي وانا اسولف وانت ساكت يوم راح ايه ماحد مقدرني الحين اسولف وابسطه ويقول صدعتني فيني ياعمري أنا بس بكره اتزوج تفقدوني كلكم
مشاري: ركب وسمعها تكلم نفسها فديت العسل اذا زعل ايه راح نفقدك كلنا كيف مانفقد سكر يحاتنا
غلا: نست الزعل ايه وانا اقول كذا فديت خالي بسسسسس
سحر: تنتظر غلا على أحر من الجمر يوم رجعت غلا طارت سحر لغرفتها
غلا: بسم الله علي
سحر: طمنيني لايكون زعل ارسلك وماتردين
غلا: وهي تعلق عباتها كنت مشغوله بسواليف خاصه مع خابي يسولف لي عنك ويتشكي لي وانا بس اواسيه حتى يوم وصلنا للرياض كنت مصدعه من كثر ماكلمني عنك
سحر: بلااااااااا ثقل دم غلو أمانة قولي لي زعل اولا
غلا: الثقل دم أنتي أكيد زعل وتغير وجهه بعد وطول الطريق احسه سرحان وضايق بس أنا حاولت ابسطه بكل ماو اوتيت من قوة متعوب عليها صح هالكلمه ضحكت بس اختفت ضحكتها يوم شافت سحر جلست على السرير تبكي جلست جنبها هيه يامهبوله ايش فيك
سحر: وربي مو قصدي اجرحه وربي اجرح عمري ولا اجرحه بس قسم مستحيه ليه مابررتي له او بس فالحه بكثر الكلام الي ماله داعي
غلا: افااا انقلب كل شي على راسي اقول سحووره لاتقلبيها مناحه قدامي
سحر: قامت معصبه تقولي مشاري ضايق مني وتبيني انبسط
غلا: طلعت جوالها وفتحت على رقمه دقي عليه وفهميه انا فهمته ماخذ بكلامي لو تدقين أكيد راح يرضى
سحر: اووووف منك وطلعت وخلتها
غلا: رفعت كتوفها وأنا ايش وسويت حطت حرتها علي
سحر: دخلت غرفتها ووقفت عند الشباك تناظر سيارته والله ياقلبي مانويت اجرحك يارب تفهمني يارب
**************************
في الرياض
شعاع : حطت احزانها وجروحها في الشرقيه ورجعت وهي مصممه تشيل التفكير بماجد ولاتندم على شي فات رجعت لصلاتها آخر الليل وقرآة القرآن وتدعي ربها ان يشيل منها مجرد التفكير بماجد وصورته الي رجعت لاصقه في خيالها
ماجد: من شوفته لشعاع وهو انقلب مزاجه 180 درجة صار ابد مايتحمل شي وبسرعة يتنرفو من تهاني اذا هذا لام نفسه هي مالها ذنب بس صورة شعاع حبه القديم مايفارق خياله صورة وجهها آخر مرة شافها فيها ونظرات العتاب والحسرة وخيبة الأمل ماصرت في باله نحفها الحين وضعفها ووهنها وهي تدف بكرسي تعذبه يحس بحها الشديد وتأنيب الضمير يفكر بحل يساعدها وقرر انه يتقدم لها
عارف ان تهاني راح تزعل منه بس راح تزعل فترة وترضى هو بعد زعل شعاع وعذبها وهي عشقه الابدي تهاني راح يحطها معززة مكرمة في بيتها ومع عيالها مازلت احبك شعاع وفقدي لك اربع سنين عذبني ماتخيل أمسك يدك اسمع سواليفك ضحكتك الا ماتفارق خيالي توكل على ربه وقرر يخطبها بس دعى ربه انم احد يشك فيه
****************
في غرفة فارس
فارس: توه جاي من دوامه تحمم وطلع خلاص مابقى على زواجه الا يومين بس طق باب غرفته
شجون: السلام عليكم
فارس: استغربت جيتها من يوم الحادثة وهي ماتحتك فيه أبد فرح لجيتها لأنها بجيتها له اشبعت كبريائه حس انها بدت تغير عليه بدون مايلتفت لها وعليكم السلام
شجون:ممكن أكلمك شوي
فارس: لف عليها ورفع حاجب تعجب تفضلي قال أكيد تبين تقنعني ماتزوج عليك وتستخدم حيلك بس هذا بعدك ياشجون متزوج متزوج وكاسر راسك بوحدة أحلى منك بكثيررررر
شجون: ابتسمت ابتسامة تريقه استغرب من غروروك وثقتك بنفسك
فارس: تغيرت نظراته وكأنه يبي يعصب
شجون: كملت بدون خوف منه الوحدة ماتغار الا اذا حبت زوجها بس أنت تعرف اني ماحبيتك وانت ماحبيتني وانه ماراح يجي يوم نحب بعض ليه أمنعك تتزوج الا تزوج الله يهنيك ويسعدك معاها
فارس: انقهر من ردها تمناها تترجاه وتبين غيرتها عليه بس مابين اكيد الله يهنيني غصب عنك المهم لايكثر ايش بغيتي
شجون: بغيت اكلمك بسالفة شعاع
فارس: قام معصب اكره شي عنده أحد يفتح معاه سالفة شعاع قرب منها بعصبيه وانتي ايش دخلك استغرب من لقافتك والله
شجون: بدون خوف انت مثلت على الجميع انك ماتبغى تقابلها لأنك زعلان عليها بس أنا متأكده انك ضعيف وماتقدر تقابلها
فارس: كيف تسمحي لنفسك تكلميني كذا ومنو قالك اني ضعيف مسويه أذكى منهم بعدين ياغبيه من ايش أخاف او اضعف
شجون: وهي عيونها بعيونه تدقق بكل تصرف يصير منه قالت بصوت هادي ماتقدر تشوفها معاقة وانت السبب ضميرك يعذبك وشوقك يجرك لها بس يمنعك قلبك الي كل شوي يتعذب انك سبب بالي صار لها بس تخاف تشوفها تضعف وتسامحها وتنسى الي صار انا اقولك راح تتعذب أكثر لو جاء شعاع شي وغيبها عنا ماراح يندم غيرك يافارس ...
شعاع تذبل يافارس كل يوم تذبل أكثر الحق عليها قبل ماتنندم بيوم ماينفع الندم هي مخبيه عني بس أنا عارفه انها تعبانة والمرض يفتك فيها جيتك احذرك قبل ماتعض اصابع الندم زي ماعضيتها أنا
فارس: بستغراب متى عضيتيها
شجون: عضيتها يوم ظلمت أختي فرح عضيتها يوم قسيت عليها بدون ماسمع منها عضيتها يوم تخليت عنها تواجه مصيرها لحالها
فارس: رفع يده وبعصبيه لاتقارني أختي بأختك ابد فاهمه اولا ايش جاب أختي لأختك
شجون: فرح ضعفت لانها كانت صغيره وماقدرت تدافع عن نفسها فرح ضعفت لانهم كانو يهددونها فيني وشعاع ضعفت لانها كانت بسن مراهقه ماتعرف الصح من الغلط فارس كلنا نخطي بس خير الخطائين التوابين فارس في وقت الرسول كانو يغلطون غلط كبير بس يرجعون يتبون والرسول ماصدهم الله سبحانه يتوب يعفي كيف احنا يالبشر مانعفي
فارس: كان يسمع لها بدون مايرد ولا كلمة
شجون: تنهدت بضيق شكرا عطيتني من وقتك وشكرا انك سمعت للقافتي وطلعت
فارس: ماقدر يرد عليهاالجمته بذكائها كيف عرفت اني ماقدر اشوف شعاع ان تأنيب الضمير يمنعني الجمته بخبرها عن مرض شعاع لا لا مومعقولة شعاع مريضة أكيد مكبرة السالفة علشان اروح لشعاع بس شجون ابد ماتكذب جلس على طرف السرير حيران بس معقولة ماحد لاحظ تعبها غير شجون يمكن ايه شجون ذكيه ولماحه لا لا اكيد تتوهم ويمكن شعاع مرضها عادي طلع من غرفته بدون شعوره قرب من غرفة شعاع
شجون: شافته وتخبت عنه علشان مايتراجع ابتسمت براحة بس طفت فرحتها لأن فارس ...
فارس: وصل لباب شعاع يوم جاء يفتح الباب سمع مشاعل عندها ابعد عن الباب وراح لغرفته
شجون: انقهرت بس قالت اليوم وصل عند الباب بكرة ان شاءالله يدخل عندها بس يارب مايبعده الشيطان عنها الله يجمعهم بخير
*******************
في غرفة فارس
فارس: اوك حياتي الي تبينه يصير سكر من دلال ونزل مبسوط
مشاعل: كانت جالسه مع أهلها تحت وشجون وغلا
فارس: نزل جنب أمه يمه تجهز وترا زواجي راح يكون بأفخم قاعة بالرياض
أمه: ناظرت شجون وسكتت
شجون: لارد ولا أي تعبير على وجهها
فارس: هاهـ بنات حضرتو لزواجي
مشاعل: بدون نفس ومي نقالك راح نحضر
فارس: أكيد راح تحضرين من قدك انتي اخت العريس
مشاعل: اخوي تزوج مرة وخلاص الثانيه مالي شغل فيه
فارس: بعصبيه كم مررررررة اقولكم زواج المهزلة هذاك مو زواج سموه رحمه او عطف واو فزعة رجال كفو بس هذا زواجي الاول والاخير بدلولتي
شجون: بقلبها ياكثر سكاكينك الي تطعن فيها قلبي يافارس بدون أي رحمه
مشاعل: تحس بشجون لأنها نفس الحاله زواج او مو زواج مالي شغل ماراح احضر يعني ماراح احضر
غلا: وانا بعد
فارس: لف على أمه بعصبيه شفتي بناتك يمه شفتي ماحد يحبني ايش راح يقولون الناس ماله أهل الحين فديتها دلولتي متكلفه وابوها ماقصر حجز لها احلى قاعه من حسابه الخاص واخوانها سوا لها هدايا ايش كثرها وانا اجيهم وحيد لا أهل ولاشي يرضيك يمه
ام فارس: تناظر ولدها برحمه وتناظر شجون برحمه ماقدرت ترد
فارس: الي ماراح يحضر زواجي لا أنا اخوه ولا يعرفني شال شماغه بعصبيه وطلع
غلا: يعني واقفه عليك من زمان ماتعطينا ريق حلو مع السلامه
ام فارس: ناظرتها بعتاب
غلا: نست انها قدام أمه تبي ترقع قصدي عصبي الله يهديه
ام فارس: ماردت
شجون: اصلا كلكم راح تحضرون
مشاعل وغلا يناظرونها
شجون: لو فكرتي فيها معاه حق لازم له أهل يحضرون
مشاعل: لو ايش ماحضر انتي اقرب لقلبي منه ماجرحك على حسابه
ام فارس: مشاعل تراه اخوك
مشاعل : اخو اسم بس
ام فارس: والله لا ازعل منك
مشاعل: باست يدها حقك علي يالغاليه بس ماراح احضر زواجه
شجون: حتى لو حضرت ماراح تحضرررون
غلا: بدينا نخربط اكيد ارتفعت حراتها زي سحر
شجون: اتكلم جد انا راح احضر وانتم راح تحضرون وانتي ياغلا ابوصيك تجيب لي فستان حلو على ذوقك
غلا: فاتحه فمها مو مستوعبه
مشاعل: هيه سكري فمك ايش فيك
غلا: ياختي هالبنت راح تجنني فيه وحده تحضر زواج زوجها
شجون: فيه وياكثرهم يالله ابروح غرفتي ولا اوصيك تجيبن لي فستان على ذوقك وقامت وخلتهم
مشاعل: فديتها كل هذا علشان تبينا نحضر ولاتفرق أسرتنا
ام فارس: سبحان الله هالبنت كل يوم تكبر بعيوني اكثر من اليوم الي قبله
غلا: جدي انبح حلقه وهو يقولكم ياناس البنت طيبه ياناس البنت حبوبه توك تتأكدي ياخاله انها طيبه انا من أول ماشفتها حبيتها
مشاعل: تشوف وجه أمها تضايقت من كلام غلا ليتك تنقطينا بسكاتك غلا
غلا: ياليل مادري ليش مايحب كلامي ابفهم !!! مع اني ما أقول غير درر والله
مشاعل: نخاف درردك تخلص وتصيرين مفلسه وفريها لك
غلا: هههههههههههههههه دوبا
مشاعل: كانت تضحك فجاه شافت الساعه يوووه تأخرت لازم اروح الحين
ام فارس: من يبي يرجعك ؟؟؟
مشاعل: غلاب سهران مابي اتأخر على خالتي ياقلبي هي لحالها قت له ابرجع مع مشاري قلت لمشاري قالي من عيوني متى ماحبيتي ترجعي قولي لي انا بغرفتي ابروح اقوله تصبحون على خير
*****************************
في بيت غلاب
غلاب: كان يدور ورقة مهمه يفتح الدروج ويدور عليها فجاة شاف كرت حبوب منع الحمل جن جنونه حقيرة ماتبي تحمل مني ايه مخططه ترجع لسلطان بس هذا بعدك يامشاعل
مشاعل: توها جايه من بيت أهلها مبسوطه باست خالتها مع راسها وطلعت غرفتها شافت غلاب معصب قالت بخوف ايش فيك غلاب صاير شي
غلاب: رفع الكرت عند وجهها ايش هذا يالخاينة
مشاعل: بلعت ريقها بخوف قلت بدري على النونو واحنا تونا متزوجين
غلاب: سحبها بقوة مع يدها مخططه ترجعين لسلطان صح هذا بعدك ياحقيرة ياخاينة
مشاعل: فكت يدها بقوة ماسمح لك تقول عني حقيرة وخاينة وانا ماخنتك الحقير الي يعامل زوجته بقسوة الحقير الي مايخاف ربه ويقرر ينتقم من بنت ضعيفه مالها دنب
غلاب: وتردي علي وضربها بدون شعور وطلع وخلاها
مشاعل: جلست تبكي أنا انضرب بنت بندر الي ابوها مامد يده عليها تنضرب دقت على مشاري وراحت لبيت أهلها
مشاري: ممكن تقولي لي ايش صاير
مشاعل: حبيت أجلس عندكم كم يوم قبل زواج فارس علشان نروح سوا لزواجه استأذنت غلاب ووافق
مشاري: ماقتنع بس حب يجاريها الله يحيك بيتنا بعد مشتاق لك
غلاب: رجع للبيت مالقاها جن جنونه نزل لأمه وينها؟؟؟؟
ام غلاب: الله يهديك تضربها وتسأل عنها البنت ماترضى المذلة ياوليدي
غلاب: فكينا من نصايحك انتي الثانيه وطلع غرفته
أمه: الله يهديك ويحنن قلبك علي وعلى زوجتك
غلاب: أخذ جواله ودق عليها لقاها مسكر جلس يدور بالغرفة ماتخيل مشاعل تتركني صرت احبها ماستغني عن سواليفها وضحكها ببيتنا ياربي ساعدني جلس يدق ويدق مافيه فايده ادق على فارس بس تراجع الحين يغثني أكيد معلمتهم فكر يدق على مشاري احكم واعقل
مشاري: اهلين فديت نسيبنا الي مدلع بنتنا
غلاب: استغرب قال بقلبه معقولة مشاري يتريق علي
مشاري: لو غيرك منعها تنام عندنا الى زواج فارس بس والله انك كفو ياغلاب وتعرف المراه تبي الين واللطف وكلمة تجيبها وكلمة توديها
غلاب: تنهد براحه وعرف ان مشاعل ماقالت شي لهم طيب يابوبندر ممكم تخليها تشبك جوالها شكل البطارية مخلصة ومانتبهت لها
مشاري: الحين اقولها
غلاب : طيب خلها تكلمني من جوالك لأني مستعجل وابيها بكلام ضروري مو منتظرها حتى تشحن جوالها
مشاري: طيب تامرني امر راح لمشاعل بسرعه كلمي زوجك شكله ميت شوق عليك
مشاعل: قالت بقلبها اما شوق لو تعرف ياخوي انه ذالني ومشتاق لذلتي قالت طيب راح اكلمه من جوالي روح ارتاح انت الحين
مشاري: يابوك يالأسرار الي مخبيتها علينا لاتخافي كلميه براحتك ورجعي جوالي اذا خلصتي وطلع ماترك لها مجال ترد عليه
غلاب: ابتسم وهو يسمع كلامهم
مشاعل: بضيقه الو
غلاب: يعني لازم واسطات علشان نسمع صوتك ياأميرة
مشاعل: بغيت شي
غلاب: عصب من ردها بس مسك نفسه ايه بغيتك
مشاعل: ماراح ارجع مع السلامة
غلاب: انا عارف انك قايله لأهلك راح ارجع بعد زواج فارس وانا راح انتظرك وأخذك بعد زواجه لا تتأخري علي
مشاعل: ليه اشتقت لذلتي مالقيت أحد تهينه وتذله الا الخاينة
غلاب: اذا رجعتي راح نتفاهم امووووواح مع السلامة راح اشتاق لك كثير الله يصبرني يومين وسكر السماعة
مشاعل: تناظر جوالها استغربت من كلامه وتصرفه الله يستر أكيد مخطط شي اكبر
غلاب: سكر السماعة مستحيل افرط فيها مستحيل الله يالدنيا تزوجتها اذلها وجابت راسي وحبيتها وتعلقت فيها

في غرفة غلا
الكوفيره : تمكيج البنات وكل وحده حطت لها مكياج يناسب وجهه يوم جاء دور شجون طالعتها الكوفيرة ابطح لك مكياج يناسب لون عيونك بسم الله ماشاءالله عليهم لونهم يكنن حاطه عدسات صح
شجون: ابتسمت لها كذا من ربي
الكوفيرة ماشاءالله عليك حاولت تخفي العيوب الي بوجهها الهالات السوداء الي تحت عيونها والحبوب اليم تفرقه بس مو مرة كثيره خفت عن أول بس ليه كذا عامله بشعرك
غلا: لازم تحطين له تسريحه تناسبه
الكوفيره: لازم ادرجه وارتبه
شجون: مايفه مشكله
الكوفيره درحته ونفخته لها على تحت صار شكلها مربت راحت للغرفه لبست فستان مشتريته لها غلا لونه اخضر يناسب لون عيونها وطلعت للبنات
البنات: يوووووه تجنني
الحقيقه ان شجون ماوصلت حد الابهار بس مقارنه بشكلها قبل اختلفت كثيرررر
مشاعل: يالله بنات اخوي مشاري يقولن انتظركم تحت
شحر: كانت لابسه فستان احمر ناعم يناسب جسمها ومدرجه شعرها واصل تحت آذنها قلكته قصة الحمامه صايرة كيوت مررة
غلا: والله مافرق بين لون خدودك وفستانك جاء طاري خالي مشاري حمرتي بقووة
سحر: ابتمست بحياء وعضت شفايفها الصغار
مشاري: كان ينتظرهم باليوكن تحت
مشاعل: ركب قدام وعدلت فستانها البنفسجي
مشاري: يبتسم ياكثر خلاقينكم يالحريم فساتين منفوشه وحالتكم حاله احنا مريحين
غلا: ايه زي سحورة مريحه نفسها لابسه فستان احمر لامنفوش ولاشي مالقاها غيرها
سحر: حست ان خدودها ولعت نار
مشاري: ابتسم بس ماعلق
سحر: حاسه إنه لسه ماخذ بخاطره ضاقت بس مابيدها شي
**********************
في افخم قاعات الرياض
فارس: جاء بموكب فخم استأجر سيارة بانورما علشان يناسب غناء أهل دلال كان كاشخ مرررة لابس مشلح اسود مع الغترة البيضاء ومن العصر عند الحلاق يعدله ويضبطه فرحان ومبسووووط حيل
غلاب: قرب منه من قدك صرت كأنك أمير ايه هذولا الناس الي يناسبونك يافارس
فارس: بكل غرور وكبرياء رفع راسه أكيد انا ماصريت عليها الا لأني عارفه انهم هي الي يناسبوني
غلاب: بقلبه الله يهينك فيهم راح اشوف هالطبقه المخمليه يشبعون غروروك او لا
عند الحريم
البنات : فرحانات ان شكل شجون تغير ينتظرون موقف فارس إذا شافها ينتظرون لحظة الصفر
العنود: ليش تتوقعين شكلها
دانة: انا اعرفها كانت صاحبتي في الثاوني كانت شيك مررررة ماشاءالله طبقه رايقه مو سهله تعرفي إن اخوانها مناصبهم مررة راقيه
سلطانه: ايه الله يستر عليهم مو على الطبقات على طيبة القلب
العنود: عاد ماشاءالله عليها شجون طيبه مرة ماتوقع راح يقلى اطيب منها
دانه: ياشيخه ايش تفيد التيبه في الوقت هذا ياختي رثه وحالاتها حاله هالبنت ماحسها تناسب فارس ابد
سلطانه: بالعكس شوفيها اليوم متغيره
دانه: حطت رجل على رجل وبان ساقها تقدري تقولي تغيرت شوي بس مو كثير
قطع سواليفهم المغنيه اعلنت عن دخول العريس الي تبي تغغطى تتغطى
شجون: ماتبي تجلس وهو فيه موسيقى بس سكرو باب القاعه وسطفو الانوار وحط النور على فارس وفعلا كان فارس بشكله وجماله ووسامته الي تذبح نحيف وطويل ومحدد سكوسته وشواربه كان يشمي بكل غرور وكبرياء على صوت الموسيقى شجون وقفت آخر القاعه لان القاعه مافيها حووش
البنات: يوووه يجنن
البنت الثانيه: ياحليلك ماوافقت عليه دلال الا لأنه حلووو مووت
البنت الثالثه: مانسب دلعها وغرورها
دانه: كانت متنقبه انبهرت بشكله يووه يجنن
سلطانه: ناظرتها باستحقار
فارس: وصل المنصه وفتحو الأنوار ورفع يده يأشر لهم وهو يبستم
البنت: خيييييييال وابتاسمته تذبح
شجون: كانت تشوف فرحته وهي تتألم
أمه: جت تبي تقوم تسلم عليه
ام دلال: لو سمحتي ماحد يتحرك حتى تنزل عروسته
غلا: بعصبيه بس هذي أمه مو أي أحد
دلال: هذي اوامر دلال
غلا: طز فيها وفي اوامرها الي تمنع أم من ولدها
ام فارس: خلاص غلا انا الحق تناظر ام دلال لاتواخذينها عصبيه
ام دلال: بلبسها الراقي تناظرهم باستحقار مشت وماعبرتها وهي تهف على نفسها بكل غرووور
فارس: الفرحه ما توسعه يقلب عيونه على الموجودين شاف شجون واقفه آخر القاعه وقربت تجلس جنب البنات الي ياشرون لها استغرب تغير شكلها عن اول اخولت شوي
غلا: لاحظت نظراته فرحت غمزت بعينها لمشاعل
مشاعل: طالعت فارس الي يشوف شجون
غلا: شكلها اعجبته
مشاعل: يارب
جلس تصف ساعه فارس والطق كل شوي يغيرونه ناداء ام دلال متى تنزف دلولتي
ام دلال: برسميه شويات
فارس: طفشت
ام دلال: قهرها اسلوبه الي يبي العسل يصبر على لدغ النحل
فارس: سكت وماعقب على كلامها جلس ربع ساع هالا تتسكر انوار القاعه ويبدا عرض بروجيكتر مع موسيقا صاخبه تعرض طفولة وحياة سندريلا القاعه دلال
فارس: كان يطالع العرض ويبتسم خلص العرض والكل توجه بنظراته للسلم الي نازل من غرفة العروس خصوصا فارس كان منتظرها على أحر من الجمر
شجون: قامت ثانيه علشان الموسيقا تنهدت بضيق وهي خايفه من عقاب ربي قدام هالموشيقا وهالعري الله يرحمنا برحمته
فتح االستار بعد عشر دقايق من من عرض البوريجكتر
دلال: كانت صابغه شعرها اصفر صارخ ومخصلته ببني ورافعه شعرها بووف ومشبكته مع قدام بتسريحها مميزة ومتداخله مسويه مكياجها عند اشهر مشغل بالرياض فستانها كان توووب وثلاثة ارباع صدرها مكشوف وفتحة الظهر كبيررره حييل وطول فستانها مترين تصلحه وتواسيه لها شغالتين حبشتين حقات أهلها
فارس: كان يشوف الي تمشي على انغام موسيقا هاديه ونور الكبس عليها ومطلعها حلووة كأنها عارضة ازياء لولا جسمها المليان وزنها خمس وستين حاولت تخفف مو قادرة بالرغم من اهتماها بنفسها نسى شجون ونسى كل الي حوله وهو يشوف هالسندريلا تقرب منه حبه حبه وكل شوي يزيد شغف لمسك يدها أخيرا وصلت أميرته قرب منها ومسك يدها غيرو الموسيقا وركزو الأنوار عليها لفو مع بعض جهت الحفل يوم وصلو للكراسي فارس مو مصدق ان هذي زوجته فخامه وحسب ونسب وزواج يبرد قلبه ويشبع غروره
شجون: كانت تشوفهم مع بعض جميع وتشوف فرحة فارس فيها مهما كان الغيره اكلت قلبها حتى لو ماحبته بس يظل زوجها تناظره وهو ولاهمه حست بعبرة تخنقها بسرعه حاولت ترجع شجون القويه وفاقت ا نالي قدامها فارس المغرور الي يحاول يكسر شموخها وكبريائها تماسكت ورجعت جنب البنات الي كان يبون يروحون يسلمون عليه بعد تسكير الأغنيه
أمه: رقت درج المنصه وباركت لولدها يوم جت تبي تبوس دلال حست ان دلال ثابته يعني افهميها مابي أحد يبوسني ويخرب مكياجي حزت بخاطر أمه بس مشتها علشان فارس
مشاعل: سلمت عليهم ببرود
غلا: نفس الشي
شجون: قربت منهم وشافت ابتسامة فارس شاقه حلقه ويطالعه بنظرات نصر يعني جبت احلى منك بكثييير شجون تجاهلت نظراته وقربت منهم وسلمت عليهم
فارس: لف على دلال هذي شجون أخت فرح ورص على كلمة أخت فرح
دلال: ناظرتها باستحقار ايه عرفتها
شجون: بكل كبرياء أخت فرح بنت سعد وزوجة فارس ولد بندر وابتسمت يوم تغيرت نظرات فارس ودلال وخلتهم ونزلت
فارس: شين وقوة عين
دلال: انقهرت من قوة عينها بس ارتاحت يوم شافت شجون ابد مو جذابه

دلال: حياتي نروح نصور
فارس: ابتسم من عيوني قلبي
دلال: نزلت وهي حاضنة يد فارس
البنات: كرهو دلال ووقاحتها وطالعو بشجون بس استغرب ان شجون ولا على بالها
مشاعل: كانت لابسة فستان بنفسجي ماسك على جسمها وحاطة تسريحة ناعمه مبسوطة مع البنات وتسولف بس خرب مزاجها غلاب
غلاب: كان جالس مع الرجال يوم شاف فارس طلع مع عروسه مشاري الحين اقدر أخذ زوجتي يكفي ماخطفتوها مني
سلطان: كأن مويه حارة انصبت عليه سكت ومارد
مشاري: ايه ماقصرت يومين وانت متصبر مالنا حق نمنعك الحين
غلاب: وهو عيونه على سلطان الي تقلب وجهه بس يحاول يبن انه عادي قال فديتها ماقدر ارفض طلبها بس كنت ماسك نفسي غصب
مشاري: ضحك حتى هي مسويه انها ماهتمت بس واضح الضيقه بوجهها ((( ماعرف سبب ضيقة أخته )))
غلاب: فرح برد مشاري علشان يقهر سلطان
سلطان: كان يتقهوى بس كأن القهوة جمر بحلقه
غلاب: عن اذنكم والله يسعد فارس
مشاري: ماقصرت وسلم لي على مشاعل
مشاعل: نعم
غلاب: يالله اطلعي استناك برا
مشاعل: تناظر ساعتها بدري
غلاب: دقيت على أمي وتلقينها لابسه عباتها باي
مشاعل: ماترك لها فرصة ترد رفعت عيونها شافت خالتها تقرب لها
ام غلاب: يانتي كأنك ماتبين اجلسي وأحد اخوانك يرجعك أعرف غلاب الله يهديه مايحب يتردد
غلا: يتردد لعيون حبيته وتغمز لمشاعل
مشاعل: خافت تكبر السالفه قررت ترجع وتتفاهم معاه وتشيل اغراضها وترجع لبيت أهلها لاخلاص انا بعد نعست
غلا: تحرك حواجبها الحين نعستي
سلطانة: تشوف حركات مشاعل الي واضح انها مشتاقة وتحب غلاب وساكته
دانه: اثقلي خليك زيي سلطان دق علي قلت نو ماراح اروح معاك لسه مارقصنا وانبسطنا قالي حياتي ابغى اشوف كشختي قلت مابي تتكلم بكل دلع ومياعة
غلا: تهمس لمها ياكرهي لدلعها
مشاعل: قالت بقلبها لانك لسه ماتعرفي عظم حق الزواج مو مستعدة اسوي زيك وطلعت وخلتهم
غلا: مسكت فمها علشان تخي ضحكتها تهمس لسحر رحممت دوينه على كثر ماطاح وجهها لو منها ماجي أي اجتماع ههههههههههههه قسم هالبنت ماخذه مقلب بنفسها
سحر: غلو استغفري ربك
غلا: وهي تحاول تسكت استغفرالله يارب بس هالبنت
سحر: حطت يدها على فمها اووص خلاص لاتتحملين ذنبها
غلا: تأشر ابتنفس واسكت اوعدك
سحر: ابعدت يدها ولفت تتابع الرقص
غلا: بس قصدي انها ترفع الضغط
سحر: غلوو جننتني
غلا: الله يبشرك بالخير فرحتني
سحر : ههههههههههههههه خبله ياناس خبله هالبنت
****************************
في شقة فارس
دلال: دخلت وفسخت عباتهاوراحت تبدل ملابسها
فارس: مايعرف ليه موحاس بالسعادة ماينكر انها حلوة صح موجميلة بس جذابة مفاتنها بارزة تفتن الرجل ودلعها بس مو مبسوط دخل تحمم ولبس بجامته لونها ازرق غامق وجلس يمشط شعره رفع عيونه ويشوف دلال بالمرايه لف علشان يشوفها زين استغرب من لبسها
دلال: كانت لابسة روب لحمي وعاري من عند الصدر والظهر طالع من وراء وماسك على جسمها وفتحه مع جنب يطلع فخذها الي حاظه نقش عليه اذا مشت قربت من عنده علشان تحط عطر ومشت قدامه تتمايل بمشيتها بدلع وجلست على طرف السرير حطت رجل على رجل ومن جلستها انفتحت الفتحه الي على جنب وسكرتها بغنج
فارس: مبهور ومتفاجأ من لبسها بلع ريقه وسكت
دلال: حبيبي اجيب شي نشربه
فارس: لا ارتاحي انا ابطلع اجيب عصير طلع وتنهد براحة أشك انها أول مرة تتزوج صدق من قال يجمل البنت حياها شجون على قبحها بس خجلها وخوفها من قرب رجال يجملها وهذا على زينها جرأتها تشينه بس ايش حدك على المر الي أمر منه راح يجيب عصير ودخل عندها وراسم ابتسامة مصطنعة
*****************
في غرفة غلاب
مشاعل:دخلت رمت عباتها مستعجله وراحت لدولابها
غلاب: شاف لبسها وتسريحة شعرها وانبهر فيها قرب لها وضمها من وراها ايش راح تسوين؟؟؟
مشاعل: تحاول تبعده ارجوك غلاب بعد عني
غلاب: قرب ووجهه من وراء اذنها همس ماقدر فتنتي
مشاعل: لفت بسرعه ارجوووك بعد
غلاب: تضايق ايش راح تسوين؟؟؟
مشاعل: زي ماحضرتك تشوف ابروح بيت أهلي مستحيل اجلس عند واحد يهني وتوصل فيه يضربني أهلي عازيني ومكرمني اجلس عند واحد هايني ليه
غلاب: اضطر يقول آسف
مشاعل: أسفك مرفوض
غلاب: بعصبيه خلاص عاد مشاعل لاتطولينها وهي قصيرة
مشاعل: قصيرة تضربني وتتهمني بالخيانة وتقولي السالفه قصيرة يامشاعل قصيرة
غلاب: انتي بعد غلطتي تاكلي حبوب من وراي تعرفي ا ن الي تسوينه حرام
مشاعل: سكتها برده عارفه حرام بس انت بتعاملك معاي وقسوتك علي خليتني اسوي كذا
غلاب: رفع وجهها بيده تحبيني مشاعل
مشاعل: ماخليتني احبك كل تصرفاتك تكرهني فيك
غلاب: بعصبيه الا حب سلطان اعمى عيونك عني حب سلطان ملئ قلبك وماصار لي مكان
مشاعل: بعصبيه وبحزن أنت تصرفاتك معاي تبعدني عني والله ياغلاب سلطان صار ذكرى قديمة من يوم ماملكت علي وانا شايلة سلطان من بالي والحمد لله مافكرت اخونك حتى لو بالتفكير فيه بس أنت تبعدني عنك بتصرفاتك وإهاناتك لي ماخليت لي مجال ابد احبك غلاب
غلاب: أخوك السبب
مشاعل: وأنا ايش ذنبي
غلاب: غرس بقلبي الحقد على الكل كان يهيني ويذلني لاني ولد الهنديه حتى أمي كرهتها ان رحت لأهل ابوي مبعديني لاني ولد الهنديه وان جيت لربعي ذلني فارس كرهت الي حولي ساعديني مشاعل علشان اتغير ساعديني
مشاعل: رحمته خلاص راح اساعدك
غلاب: ضمها مشتاق لك حيل
مشاعل: تكره تصرفاته تحس إنه مايشتاق لها الا لتلبية رغباته بس ماتحس بحبه لها
غلاب: جلس يبوس فيها بشوق
مشاعل: باردة وماتحس بأي رغبة بقربه ضمته وبوسته ماتهزها ابد بس مضطرة تستسلم له لأنها مهما كان هذا زوجها وواجب عليها تطيعه
*******************
في شقة فارس
فارس : تنبه من نومه ببوسات ناعمة على خده وجبهته وتحت إذنه فتح عيونه على وجه دلال
دلال: بكل دلع صباح الخير حبيبي
فارس: حك راسه صباح الفل
دلال: يالله حياتي يكفي نوم خلينا نفطر إحس تعبانة بعد سهر البارح
فارس: يناظرها يدور خجل حمرة بخدودها بعد الي صار البارح بس مالقى شي طيب ابعدي خلينا أقوم آخذ لي شاور
دلال: اوك بس لاتتأخر حبيبي باسته مع خده وقامت تبدل ملابسها
فارس: أخذ فوطته ودخل تحت الدوش والموية تنزل على راسه ويفكر سبحان الله دلال مع دلعها وحلاتها بس ماحسيت بمتعه وهي بحضني وشجون مع قبحها حسيت قمة المتعه معاها يمكن لأني يوم كنت مع شجون أول تجربه لي بالحلال لا لا ماتوقع يمكن خجل شجون وخوفها وانتفاضتها وهي بين ايديني خلاني احس بمتعه أكثر يناظر يدينه الى هالحين احس برجتفتها وخوفها مانساها ابد ولا اتوقع انساه ابد يووه جلست اخرف ايش جاب لجاب مافيه وجه مقارنةبين دلال وشجون كمل تحممه وطلع لبس فنيلة من بربري وبنطولن جنيز كحلي ومشط شعره وتعطر وطلع
دلال:كانت لابسه فستان كحلي حريرفوق الركبة نصف الصدر والظهر طالعه مافيه موديل الا إنه عاري مبين بياضه وهي أصلا جسمها يميل لسمنة مصطعه مكياجها مرة
فارس: مايحب المكياج الثقيل بس ماحب يجرحها تذكر فرح وجاذبيتها الي بنظره مزورة جلس يفطر ويقول بقلبه عجزت القى بنت حلوة بالطبيعه كلهم مكياج بمكياج
دلال: حبي وين مقرر نسافر ترا جوازي جاهز
فارس: طالعها منو قالك اصلا اننا راح نطلع برا
دلال: بضيقة اجل فين نروح
فارس: للشرقيه
دلال: بتعجب للشرقيه !!!
فارس: بعصبيه شوي ايش فيها الشرقي هان ماعجبتك مولازم نروح اصلا وقام وخلاها
دلال: ايش فيه عصبي كذا !!!
*************************
في بيت أهل دلال
دلال :بحضن ابوها
ابوها: اهم شي انك مرتاحه
دلال: ايه مرتاحه حيل بابا
ابوها: يبوسها مع راسها ياروح بابا انتي عساها دوم الراحه مويوم
امها: يالله حبيبي خل دلولتي تجلس مع بنات عمها شوي اكيد اشتاقت لهم حيل
دلال: لا ماما خليكم
امها: حبيتي اذا خلصتو كلام انزلي لنا
ابوها: ابغى اشوفك قبل تسافرون اكيد راح تروحون شهر عسل وماراح نشوفك بس صح ماسالتك راح تروحي لباريس لو اثنا خابرك ماتحبي شرق آسيا
دلال: امممم راح نروح للشرقيه
ابوها/ باستغراب الشرقيه ليه موقادر يسافر فيك انا اهدي له قيمة التدكرة واخليه يسافر فيك ايش راح يقولو الناس بنته وحيدته شهر عسلها الشرقية لاماصير لازم اكلمه
دلال: خافت لا بابا هو مواعدني راح يعوضني لان اخته المعاقة تعبانه المسكينه موقادر يسافر فيها
ابوها: بعصبيه يكفي قبلناه وهو متزوج ويكفي قبلناه وهو مو من مستوانا بعد علينا نتحمل ظروف أهله
امها: خلاص حبيبي هدي أهم شي راحت بنتنا وماعلينا من كلام الناس يالله قلبي خلها تنبسط معاهم قبل تروح
هدى: هيه انتي ايش صاير من جده شهر عسلك بالشرقيه
دلال: خليها على ربك ياشيخة ليتها على سالفة السفر بس
حنان: ايش بعد
دلال: ماحسه رومانسي ابد توقعت البارح راح تكون أحلى ليلة بعمري أحسه بارد بتعامله قلت يمكن منحرج بس اليوم عصب علي بس يوم ناقشته بالسفر ماتعرفي له ابد
هدى: يع مالت عليه
دلال:لا تقولي عليه شي احبه
حنان: ماسرعك حبتيه
دلال: هو فتنه عجزت أقاومه شكله جماله شخصيته غموضه كل شي فيه جذاب
هدى: ميلت عليها أجل تحملي ماجاك
****************
في بيت ابو مشاري
ام فارس: هلا وغلا والله فقناك ياقلبي
فارس: باس أمه وانا يمه ونزل على راس ابوه وباسه فرح يوم شاف شجون نزلت يبغى يشوف الضيقة بوجهها يبغى يتشفى منها او بالمعنى الاصح يتمنى يشوفها تغار عليه علشان يحس بحلاوة النصر عليها ويثبت ان مافيه مرة تشوفه وماتحبه وتقدر تقاوم جاذبيته
شجون: بابتسامة كبيرة مبروك ياعريس
فارس: ضاق من ابتسامتها ولف عنها وبدون نفس الله يبارك فيك
ام فارس: هاه بشرني عساك مبسوط
فارس: وهو يطالع بشجون حط رجل على رجل اوووه يمه واحلى انبساطه توني أحس اني متزوج انثى صــــــــــــح ورص على كلمة انثى
شجون: تغير معالم وجهها موغيرة عليه بس لأنه يجرح انوثتها
ابو مشاري: عصب ومسك نفسه والله مايعرف لك يافويرس (مايقوله فويرس الا اذا عصب منه) اليوم معجبتك بكره دورو لي غيرها يادلوعة أمك وقام وخلاه ركب سيارته سبحان الله مايكفيه يجرحها بزواجه الا يكمل عليه مادري قلبه ايش هالولد
فارس: اموت واعرف ليه ابوي مايهضمني ابد ويحب مشاري أكثر مني
شجون: ماتوقع عمي يفرق بين عياله بس يمكن أنت تقول كلام يضايقه والا صدقني عمي يحبك حيل
فارس: ماحب الغرب يتدخلون بيني وبين أهلي كم مرة اقولك يعني بطلي لقافه لاهنتي
ام فارس: انقهرت من رده وطالعته بعتاب
شجون: تخفي جرحه لها يمكن بنظرك أنا غريبه بس الحمد لله الكل هنا ماينظرون لي غريبه
فارس: لأني الوحيد الي فهمك زين وماتلحسي عقلي بكلمتين
شجون: بنظرة حزن الله يسامحك وقامت وخلتهم
ام فارس: ليش تقول لها كذا حرام ياوليدي والله البنت حبوبة وماشفنا منها الا كل خير
فارس: خلينا منها انا جاي اسلم عليكم قبل ماسافر
شجون: راحت لغرفتها سكرت بابها جلست على طرف السرير وتفكر بكلامه وإهانته لها كل يوم يزيد جرحه لي أكثر ليه قلبك قاسي كذا يافارس ماطلبتك تحبني ولاتعيش معاي كزوج طلبتك بس تعاملني بلطف حتى تنحل مشكلتي الله يسامحك بس الله يسامحك يافارس
*
*
*
انتهى الجزا


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close