اخر الروايات

رواية طفولتي المشتتة الفصل السابع عشر 17 بقلم ضاقت انفاسي

رواية طفولتي المشتتة الفصل السابع عشر 17 بقلم ضاقت انفاسي


البارت السابع عشر
*
*
*
*


دخلت ريم البيت كان فيه صاله كبيره اول ما تدخل

البيت كانت الصاله مرتبه وتلفت الانتباه بجمالها

وجمال الاثاث فيها

بينما كانت ريم تنظر للصاله بتمعن

فجاة دخلت الصالة حرمه صغيرة بالسن ما عرفتها ريم



ام بدر بابتسامه : يا حيا الله بريم تفضلي




كانت ريم واقفه متفاجئة من ترحيب الحرمه بها توقعت انها تطردها !!!!


نظرت ريم للحرمه وكانت مرتبكه فقررت تبقى صامته


ام بدر بحنان : لا تستحين انتي في بيتك



تقدمت منها ومسكت يدها بلطفه : يالله تعالي شوفي غرفتك واغراض اشتريتها لك بسرعة



مشيت ريم معها بهدوء وعلى راسها علامات استفهام ؟؟؟؟؟


فتحت ام بدر غرفه كبيره ذو ستائر بيضاء جدرانها ايضا بيضاء فيها سرير كبير يتوسط الغرفه والغرفه مليئه بالالعاب وفيها مكتب صغير ورفوف للكتب وخزانه وحمام ..........كانت ريم تنظر للغرفه باندهاش


ام بدر بابتسامة : عجبتك ؟
ريم هزت راسها بالموافقة


وكانت مندهشه من استقبال الحرمه لها ومرتبكه منها فهي لاول مره تراها في حياتها


ام بدر : اعرفك بنفسي لانك ما تعرفيني انا ام بدر واسمي ندى
بعد الغداء رح اعرفك على اولادي عندي اربع اولاد وما عندي بنات كنت اتمنى ربي يرزقني ببنت بس ربي عوضني فيك ورح اعتبرك مثل بنتي اوكي

قاطعها دخول سلطان مرحب : يا حيا الله بريم نور البيت


كانت ريم حاسه نفسها بحلم وباي لحظه بتصحى منه
جلس بجانبها سلطان ومسح على راسها : ريم انتي مثل بنتي واي شي ينقصك بتطلبيه مني لا تستحين انتي مثل اولادي ولا تخافين اذا اخطاتي رح اعاقبك نفس ما اعاقب اولادي
ريم بصراحه : الوحشيه وراثه عندكم بالعائلة ؟؟!!

ضحك سلطان وندى على صراحتها
سلطان وهو يبتسم : اسالي عبود عن عقابي له لانه كثير اعاقب
ه
ام بدر ضربت على كتف سلطان برقه : حرام عليك لا تخوفها اصلا ريم شطوره مو بحاجه للعقاب

ويالله يا حلوه عشان توخذين دش وبعدها ننزل تحت


سلطان يمثل الزعل : يعني طرده


ام بدر : افهمها مثل ما تبي يالله غادر


وقف سلطان : عاد كان ودي اجلس مع ريومه يالله انتظركم تحت



خرج سلطان ومسكت ام بدر يد ريم حتى يدخلوا الحمام بس وقفها صوت



ريم الهادي : انا استحم لوحدي



ام بدر متفاجئة: كيف انتي بعدك صغيره اقول امشي قدامي حياتك القديمة انسيها انتي الحين بنتي يالله قدامي ادخلي



استسلمت ريم لام بدر ودخلت معها الحمام
بعد ما اكملت لبستها وجلست ام بدر تمشط شعر ريم وبداخلها تدعي على نايف بعد ما شافت اثار الضرب على جسمها حاسه حالها مخنوقه ودها تبكي على حال هاذي البنت وتسال بنفسها وين قلبه .....




سرحت ام بدر شعر ريم بطريقة جميله : يالله يا حلوه ننزل عند عمك


هزت ريم راسها ومشيت معها للصاله للي بالطابق الاول

جلست ريم على الكنبه بهدوء وكان يسألها سلطان وتجاوب بهدوء



دخل الصاله عبود : سلام عليكم يالربع


سلطان : تعال يا ملسون نفسي اشوفك هادي اتعلم من ريم شوف ما اهداها


عبود نظر لريم بحاجب مرفوع : يبه حرام عليك اذا هاذي هادية مين بقى انسيت يوم العيد لسانها الطويل

ام بدر تنظر لعبود بتوعد : تعال سلم على ريم وبلا كثرة حكي

عبود فهم على امه : اهلين ريم بدي اقول البيت منور اتاريك هنا



ضحك سلطان على ابنه الملسون وبسرعة قلب السالفه ولا كانه مهبهب قبل شوي


جلس عبود بجنب ريم وبلش يسولف لها عن بطولاته وريم رافعه حاجب و مو مصدقه كلامه للي كله كذب
وبلشت ريم تخبره عن بطولاتها مع سالم واولاد الحاره


عبود بحماس : ايوه عرفته سالم يعني انتي تعرفين تلعبين كره ؟


ريم بثقة وغرور : اتحداك تسجل قول بوجودي ونظرت له بتحدي



عبود بحماس : خلص اتحداك اليوم العصر بنلعب بالحديقه ونشوف مين رح يغلب


وكملوا سوالفهم عن اللعب


ام بدر تهمس لسلطان : حسبي الله على اخوك نايف
سلطان باستفهام : ليه تقولين كذا



تنهدت ام بدر بقهر : لو تشوف جسمها الوان من الضرب قسم بالله تكسر الخاطر وامتلأت عيونها بالدموع

سلطان بقلة حيله : يعني وش يطلع بيدي رح احاول اعوضها عن كل الحرمان



ام بدر بقهر : كيف ما يطلع بيدك وانت يوم العيد شفته كيف يضرب فيها وما تحركت ولا عملت شي


سلطان : للحين بعدك تذكريني بالسالفه يعني هو ابوها لو وقفت بوجه نايف رح يقول لي ما لك دخل هاذي بنتي وانا حر فيها


قاطعهم دخول سامي : يمه وين الغداء ؟؟



نظر سلطان لندى
بابتسامة : اجى ابنك المنحوس



تنهدت ام بدر : الله يعيني على اولادك واحد طول وقته داشر برا والثاني نفسيه شايف حاله ويتكلم بالقطاره والثالث ملسون والرابع منحوس وشغل طلبات
سامي بعصبية :يمه انا انادي عليك وانتي هنا يالله جوعان بسرعة


قاطعته ام بدر بنرفزه خلص خلص اسمعتك افففففف من طلباتك

رن جوال سلطان نظر للاسم واستغرب فتح خط ورد بهدوء : الو
نايف : مرحبا
سلطان : هلا اخبارك ما مداك تشتاق لي وينك ؟
نايف ببرود : بعدنا بالمطار ما طلعنا بعد ربع ساعه ان شاء
سلطان : ليه متاخرين المفروض انكم سافرتم !!
نايف بعدم اهتمام : سوالف طرمه المهم كيف الضيف للي عندكم ؟؟


سلطان بابتسامة: يا ليت تخليها عندي على طول



نايف : خليك قد كلامك واعطيني ريم بسرعة


نادى سلطان ريم وناولها الجوال بدون ما تعرف

مين عالخط وبهدوء : الو


نايف بحزم : اسمعي يا ريم نسيت امس انبهك على بعض الامور قسم بالله لو اسمع انك تلعبين مع الاولاد صدقيني لاسحب ملفك من المدرسه ظلك بغرفتك جالسه فاهمه


قبل ما تتكلم ريم سحب سلطان الجوال وتكلم بحزم : وبعدين معك انا سكتت لك بالبدايه انت بتشكك بتربيتي وبعدين اولادي صغار بعدهم وبدر انا ابوه ما اشوفه وعلم يصلك ريم رح تلعب مع اولادي وتعمل للي بدها اياه مو عاجبك طق راسك بالطياره فاهم ويالله مع السلامه ..


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close