اخر الروايات

رواية عشق يتحدي المصير الفصل الرابع 4 بقلم اسيل زرارقة

رواية عشق يتحدي المصير الفصل الرابع 4 بقلم اسيل زرارقة 


الفصل 4
*في اليوم التالي وهو يوم زفاف كريم و زينة*......
*غرفة زينة*
*كانت هذه الأخيرة واقفة أمام المرآة و بجانبها صديقتها حنين و ابنة عمها نهى و زوجات اخويها "ياسمين" و "سيرين"*......
أردفت حنين قائلة....بانبهار
حنين : واو..... الفستان تحفة بجد.....
نهى (بإعجاب): اجمل عروس شفتها فحياتي والله...
*ابتسمت زينة لهم بحب....و أردفت قائلة بإبتسامة*
زينة: شكراً ليكو.....
*تدخلت سيرين قائلة *
سيرين: يلا يا بنات...نسيب العروسة تستعد للحفل......
نهى: تمام..... يلا....
********************
في جهة الرجال... كان الجميع يقفون مع بعض......
ماجد بإبتسامة: ألف مبروك يا عريس......
ابتسم كريم وأردف قائلا
كريم: الله يبارك فيك يا ميدو....عقبالك أنت كمان...
ماجد: إن شاء الله.....
*تدخل زين قائلا بتحذير*
زين: حسك عينك تزعلها.... يا كريم...دي جوهرة البيت....
كريم بإبتسامة: متقلقش...مش هقدر على زعلها أبدا.....
مازن: هنشوف......
*في طاولة ما.....كان سالم و شقيقه عمر جالسين يتأملان المكان..... المدعوين يتحدثون فيما بينهم....في شتى الأمور... و الأطفال يمرحون و يلعبون هنا و هناك....*
*قطع عمر الصمت قائلا*
عمر: مكنتش متخيل أن اليوم ده هيجي.....
سالم باستغراب: ليه ؟؟
عمر بحزن: من ساعة موت ماما و بابا مشفتش يوم سعيد زي ده.....
*تذكر سالم يوم وفاة والديه...كان في الخامسة عشر من عمره... وشقيقه عمر في الثالثة عشر.... كانا جالسين يذاكران دروسهما.....ينتظران عودة والديهما من العمل...لكن يشاء القدر أن تنقلب بهما السيارة...و يأخذ الله أمانته..... تولى خالهما رعايتهما لأن عائلة والدهما رفضوا أخذهما*
********************
*في غرفة زينة..... رن هاتفها...وكان المتصل هو هالة...زفرت بضيق...و فتحت الهاتف... وأردفت بغضب و نفاذ صبر.....
زينة: أنتي مبتفهميش ولا ايه ؟؟؟ قلتلك مية مرة متتصليش بيا.....
**جاءها صوت هالة الباكي**
هالة: الحقيني يا زينة.....
*فزعت هذه الأخيرة و أردفت بقلق*
زينة: في ايه يا هالة ؟؟
هالة: هموت....الحقيني.....
زينة بقلق: طب انتي فين دلوقت ؟؟
هالة ببكاء مصطنع: في البيت.....
زينة: تمام...هكون عندك في اقرب وقت......
اغلقت زينة هاتفها....وخرجت من نافذة غرفتها مسرعة دون أن تبدل حتى ثوب زفافها معتقدة أن هالة في خطر... غير مدركة أنها مؤامرة حيكت ضدها بعناية....
***في الجهة الأخرى..... كانت هالة تضحك باستمتاع مع شقيقها رامي....فالجزء الأول من خطتها قد نجح.... أردفت قائلة بشر***
هالة: نروح للقسم التاني......
رامي بخبث: تكرم عينك.....
*** في الشارع كانت زينة تجري بسرعة كبيرة لكي تنقذ هالة حسب اعتقادها....وما هي إلا لحظات حتى شعرت بيد توضع عليها....و بعد بضع ثوان غابت عن الوعي.....***
**بعد ساعة لاحظ الجميع اختفاء زينة**
**أردفت فريدة بقلق**
فريدة: راحت فين البت دي؟؟
**كاد سالم أن يجيبها لكن قاطعهم دخول هالة وهي في كامل أناقتها..... **
**أردفت هذه الأخيرة بشماتة**
هالة: بنتك مختفية يا سالم بيه؟؟
**توجه إليها كريم...... و أردف بغضب**
كريم: أيوه قولي اختفاءك ده.... و سكوتك وراهم حاجة....
**ثم أكمل بغضب**
كريم: قولي...فين زينة ؟؟
**ابتسمت هالة بانتصار و أردفت بحقد**
هالة: أيوه... زينة بين ايدي دلوقت...ولو متجوزنيش هموتها.....
**صدم الجميع من كلام هالة..... هل يعقل أن يكون أحد بهذا الشر....**
سالم بصدمة: أنتي بتقولي ايه ؟؟
هالة: زي ما سمعتو....
**اخرجت هالة من حقيبتها هاتفها...وعرضت عليهم فيديو...كيف زينة مربوطة بالكرسي...وهي فاقدة لوعيها...و متصلة بها....قنب**لة فيها مؤقت.......**
هالة : لو المأذون مكتبش كتابنا دلوقتي...انسوا زينة...و يا ويلكم لو اتصل حدا بالبوليس....لأنو في الحالة دي شريكي هيقتل زينة بردو......
**اجهشت فريدة بالبكاء..... و أردفت بخوف...**
فريدة: بنتي...رجعولي بنتي.....
**اتجه زين...لخنق هالة.... وأردف بشر....**
زين: اه يا زبا**لة... حسابك هيكون تقيل اوي......
هالة بانتصار: عندكو مهلة 10 دقائق للتفكير..... قرروا بسرعة....والا مصير الأميرة هيكون عسير... بس أنا هكون طيبة...و رح رجعلكو زينة بعد كتب الكتاب....
********************هالة بانتصار: عندكو مهلة 10 دقائق للتفكير..... قرروا بسرعة....والا مصير الأميرة هيكون عسير... بس أنا هكون طيبة...و رح رجعلكو زينة بعد كتب الكتاب........ اه...وتاني... لما تسأل زينة...قول يا كريم...انك اضحكت عليها...وانك بتحبني أنا... و البقية يا ويلكم لو اتكلمتو... لأنو مصير زينة هيكون....المو**ت.... قرروا بسرعة...الوقت مش فصالحكم أبدا....
**كانت تصرفات هالة الشيطانية هذه...قد شلت الجميع من شدة الصدمة.... قطع كريم الصمت قائلا....**
كريم: خلاص... أنا هنفذلك طلبك....بس ابعدي عن زينة.....
**تفاجأ الكل من قرار كريم.....**
**أردف عمر بضعف**
عمر: بس يا ابني.....
كريم بهدوء: خلاص يا بابا... أنا قررت وانتهى.....
********************
**في مكان آخر....في غرفة مظلمة... استيقظت زينة فوجدت نفسها مقيدة على كرسي ما.... حاولت الافلات لكنها لم تستطع..... صرخت بذعر**
زينة بصراخ: أنا فين...الحقوني.....
**فجأة دخل رامي..... وأردف بإبتسامة مستفزة...**
رامي: شرفتنا الأميرة الحلوة....
**صاحت زينة بكره**
زينة: أنت مين؟؟
رامي: أنا اخوها لهالة من أبوها.... اخوها الصغير... و اسمي رامي....
**عم الصمت لثوان... و بدات زينة تسترجع ما حدث...و ترتب افكارها.... ثم أردفت بحسرة...**
زينة: هالة... أنا ازاي معرفتش أنها خدعة....ازاي أنا غبية كده....
**بدأت زينة بالبكاء بحرقة...تحت نظرات الشماتة من رامي...و بعد لحظات وصلت رسالة إلى هاتف هذا الأخير... وما كانت سوى هالة.... طلبت منه اطلاق سراح زينة...**
**أردف رامي بسخرية**
رامي: كنت عايز اتسلى معاكي شوية... بس الظاهر أنو مفيش نصيب...يلا روحي من قدامي...
زينة (باستغراب): اروح ؟؟
رامي: أيوه....
**فك رامي قيود زينة....و خرجت هذه الأخيرة مسرعة ذاهبة إلى ما سيكون أقسى عليها بكثير من الاختطاف...**
**بعد نصف ساعة وصلت زينة إلى الفيلا....ووجدت ما حطم قلبها....انتبهت إليها هالة...فأردفت قائلة بخبث...**
هالة: أخيرا صرنا لبعض يا حبيب قلبي...
**استغرب كريم من جراءة ووقاحة هالة أمام الجميع... لينتبهوا إلى تلك المسكينة التي انهمرت الدموع من عينيها...**
**وكزت هالة كريم من كتفه.. ففهم ما تريده... وأردف قائلا ببرود مزيف...**
كريم: عايزة ايه يا زينة؟
**اجابته زينة بانهيار**
زينة: ليه عملت كده يا كريم ؟؟
كريم ببرود حاول اخفائه: عملت ايه؟؟
زينة ببكاء: مش كنا هنتجوز.... اتجوزت الحية دي ليه؟؟
**حاول كريم الضحك بسخرية... وأردف قائلا**
كريم: أنتي صدقتي نفسك ولا ايه ؟؟ مش على آخر الزمن كريم الشرقاوي يتجوز عيلة بضفاير....
**امسك كريم يد هالة و أردف قائلا**
كريم: أنا كنت اتسلى معاكي بس.... أنا بحب هالة مش انتي... مش واحدة ماشية على حل شعرها..و مستغفلانا.....
**تقدمت زينة من كريم.... وصفعته صفعة قوية تفاجئ الجميع منها...**
**ثم استدرات لعائلتها و أردفت بسخرية**
زينة: وانتو ؟؟ حصل كل ده قدامكو و شايفينو يذلني..و ساكتين...حصل ايه عشان قلبتو كلكو ضدي كده؟؟
**تدخل زين قائلا بتبرير**
زين: زينة احنا.....
**اجابته زينة بجنون**
زينة: أنت بالذات تخرس و متسمعنيش صوتك بالمرة....
**ثم انهارت بالبكاء قائلة وهي تشير إلى هالة**
زينة: هي خلاص..اضحكت عليكو بكلمتين.... بس مش.....
**لم تكمل زينة جملتها لأنها فقدت الوعي بين احضان شقيقها التوأم زين...الذي هرع لإمساكها عندما لاحظ تمايلها... أسرع الجميع إليها و أولهم كريم الذي ترك يد هالة التي غضبت بشدة ..... و تدخلت قائلة بمكر....**
هالة: هي بتمثل عليكو بس... عايزة تخطف الأضواء مني....
♥️♥️يتبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع♥️♥️




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close