رواية ترويض الاسد الفصل الثالث 3 بقلم ايه الدسوقي
عندما تطير النعامة
الحلقة 3
ترويض أسد
رحاب جت تجري وفتحت الباب لما سمعاته يشرين وعرفت انه امها لانها عطلت هلبا
فتحت الباب ولقت امها هيا وجارتهم شادية صاحبة امها هلبا وزي اختها شادة ايدها
شن في خالتي شادية
امها...متخافيش انا بخير
شادية ...طاحت واخديناها للدكتور
رحاب...شنووو كيف طاحت وامتا صار والدكتور شن قاللها
نوال...متخافيش انا بخير ممكن هبوط من قلت الماكلة
رحاب..وعلاش مكلتيش
نوال..كنت مشغولة في الخدمة
شادية...مبتش دير حتا التحاليل الي عطاهملها الدكتور
رحاب...علاش يام
نوال...مافيش داعي انا كويسة
رحاب..لا ماكش بخير وخشت تجري لي دارها فتحت دولاب وخدت سنلستها الوحيدة هاديهالها جدها قبل ميموت كانت لي اخته وطلعت
نوال...وين ماشية
رحاب...شوية ونجي عندي شي ضروري
نوال...مش حتبيعيها مش حنخليك
رحاب...قعدت تبكي وانا مش حنسمحلك تقعدي مريضة قدام عيني ومتبيش ديري تحاليل لانه معندناش فلوس شن حتهمني سنسلة لو خسرتك لالدر الله ؟ مش حتحضني لو احتجت ليك ومش حتسهر معاي لو نرضت مش حتضحك معاي وتاكل وتشرب مش حتهتم بيا شن منحكي لي السنسلة يام ؟؟
نوال وشادية ..نزلو دموعهم ويشبحولها بعد مطلعت
ليث كان متعفلق اليوم عيد ميلاد نسمة اخت مساعدته وناجي قرر بيشري هدية من الذهاب لي اخته وطلب من ليث يساعده وبناء علي شي هذا لابد انا هوا يشريلها هدية وهوا ميحبهاش ولا يطيقها يعرف انه حتا خوها ناجي مش وفي ولا امين لاكن زميله في الدراسة وعينه معاه
طبعا كان هوا وناجي في الذهاب بصدفة لمح بنت وشك فيها انه رحاب
ليث ...الشيت شن بديت نتخيل فيها في كل مكان اني لاكن لا والله شكلها هيا مافيش منها نسختين
رحاب طلعت من الذهاب وكانت تبكي وتفكر في مصيبة الي جتها
ليث ...نتمنا نطلع ونخنقها بي ايديا علي الموقف الي دارتهولي اليوم لاكن شافها تمسح في دموعها ومشت من محل
ناجي...شن رايك فيه ليث الو ليث وينك
ليث... نعم شن تقول
ناجي...وين سرحت نبي نقولك اما احلا
ليث ركز مع ناجي في الهدية
غريبة يادنيا رحاب تبيع سنسلتها الوحيدة لعلاج وفحوصات امها ونسمة يشرولها في الالماس باش تحطه في الصندوق معا بقية اكسسوارتها
روحت رحاب للحوش ولقت جارتهم شادية حطت العشي علي الطاولة القديمة الي شاريهالهم جدهم اكتر من اربعين سنة
نوال...بعتيها يا رحاب ؟
رحاب بي ابتسامة وتجاهلت سؤالها
شكرا ليك خالتي شادية توا نمشي نادي تمارة وداليا بسرعة يتعشو معانا وبعدين نمشو طول يام نديرو تحاليل
تمارة وداليا بناويت شادية وتربت مع رحاب واكبر منها بي تلاتة سنوات وتقرا طبب وبتتخرج بعد سنتين زي رحاب وشادية صديقة نوال هلبا من زمان ويخدمو مع بعض في نفس المصنع وجيران بوهم ميت وربتهم الزوز مع بعض
مشت رحاب وجت شادا في ايد داليا الي عمرها 10 سنوات بس وراهم تمارة بعد مكلو رحاب ونواى وتمارة مشو يديرو تحاليل وقعدت شادية وظالية ينظفو في حوش
طبعا تمارة هيا كانت تقري في رحاب وتعطي فيها في كتباتها باش متشريش كتابات جدد لانها كانت تقرا اقتصاد
الدكتور طلب من من نوال تحليل
Chest x ray abd .x. ray .abd.d r.f.t. l.f.t .u/s eco rbg
قعدو يستنو في التحاليل
رحاب...تعرفي شن هيا التحاليل الي طلبوها
تمارة ...اشعة صدر واشتة بطن وموجات صوتية للبطن والكبد وظايف الكلي والسكر وموجات للقلب
متخافيش يارحاب حتكون باذن الله بخير
رحاب...يارب تكون بخير انا منبي شي غير تكون بخير ونتنازل علي جميع احلامي مهم تكون بخير
شدت تمارة ابدها وقعمزو جنب نوال بعد مطلعت من تحاليل وكانت تكلم في شادية بالتلفون
حسنا ..مدورش في اختها ومتعرفش انها مريضة وميهماش انرها حتا لو درت كانت هيا ورجلها يحتفلو بي عيد ميلاد نسمة
طبعا راجلها جلال كان يخدم مع مصطفي الصياد جد ليث في شركاته وكان ذراعه الايمين ويعتمد عليه هلبا وجلال يكون ولد عنة راجل ثريا عمت ليث علي خاطر هكي كان ياسر موجود لاكن ليث مد الهدية لي ناجي واعتدر من حفلة
هادي صديقة نسمة ....هذا غير قلتي ليث صاحب خوك وعندكم قرابة معاه وبيجي لاكن مجاش لي عيد ميلادك
نسمة ...بتعفليق اعتدر في اخر لحظة عنده اجتماغ طاري لاكن جابلي هدية خرصات الماس توا نوريهولكم بعد منقص التورتة
طبعا اجتماع ليث كان مع اماندا في الهوتيل في جناحها
اماندا ..ليث كل منكون معاك نفرح ونحس قلبي يفرح وقلبي ينبض هلبا نحس نفسي بديت نحبك
ليث ..من الاول قتلك منبيش اي علاقة حب ومفهمك علي الشي هذا من الاول
اماندا...سالت دموعها ..اسفة انا مش بي ابدي منقدرش نقاوم انت خليتني نحبك
ليث ....نصعق وناض خدي حوايجه ولبسها
اماندا...تبكي اعطيني فرصة متظلمنيش انت السبب مستحيلة تتعامل مع بنت زي متعلملت معاي ومطيحش في حبك انت تخلي فيا زي الاميرة مقابلتش راجل زيك في حياتي انت تخلي فيا نطير فوق السحاب
ليث..بصوت هادي وحاسم
انا وانتي مارسنا الجنس لاكن ما مارسناش الجب جنس فقط وهذا كان شرطي ومكدبتش عليك حذرتك من البداية قتلك حنخليك لو خشت العاطفة بيناتنا كنتي عشيقتي مش حبيبتي وانا راجل منحبش وناض
اماندا..تبكي خليك معاي بي شروطك منغير حب متسيبنيش لو بعدت عليا نموت
ليث ..انتي مرا قوية تقدري تواصلي منغيري وطلع
اماندا.بي انهيار تبكي انت معندمش قلب نتمني تحب وحدة وتتعدب وتهجرك حبيبتك وترفضك بي حق اي مرا رفضت حبها ربي حينتقم منك من الي دير فيه للنساوين
طلع البرا وخلالها شيك هدية وداع
ضحك بينه وبين نفسه يتهزء من دعاها انه يطيح في حب بنت وتهجره ههههخ يصير هدا لما طير النعامة ان شاء الله
********
تحت الارض
ليث وهوا طالع تقابل في المصعد مع خوه فهد كان نازل وشادة في ايده بنت جميلة الي كان معاها في نفس المطعم هذاك اليوم شافو لي بعضهم كانهم ميعرفوش بعض وليث معنداش نية يتعارك معاه وفهد تجاهله
البنت شافت للاتنين ومتاكدة انهم خوت لانهم مسلموش علي بعض زعما متعاركين هما اذا كانت هكي معناها ممتاز
وقف الاصنصير وتحرك فهد والبنت قدام ليث وعين ليث حست انه في خطر في موضوع وقعد يتابع فيهم لمح انه في الدور التاني شخص يصوب في سلاحه علي خوه الي بيطلع وبدون ميفكر ولا انه يتفكر انه متعارك مع خوه دفه لوطا وطاحو علي الارض هما الزوز والرصاصة جت في مكان تاني شبحو لي بعض وصار العياط وناس تجري وحراس ليث غطو المكان كله بعد معيط عليهم ليث
ليث ..درو عليه بسرعه نبيه توا وقعدو يدورو عليه
مشي فهد لي مدير الفندق هوا وليث
ليث...كيف يخش شخص مسلح للفندق دون علمكم كيف تتعاملو بي استهتار مع حياة الناس المكان فيه صغار ونساوين كيف تنسو ؟
المدير...حني ندورو فيه
فهد ناض يعط عذا اهمال منكم حتدفعو التمن حنصكره الفندق
المدير ...فهد باشا حني نعتدرو ونععترفو بي خطئنا
قاطعه ليث..
اعتدارك شن يدير لو مات خوي او شخص تاني بالغلط توا نبو جميع التسجيلات الكاميرة الي في الفندق هني
ناض مدير يجري بنفسه يجهز في تسجيلات زعما ولاد الصياد دارو هكي مؤامرة عليا باش يفسدو سمعت الفندق علي خاطر خوهم الصغير اؤس عنده سلسلة فنادق باش ينافسني
لاكن منظنش لان هذا مش اسلوبهم في الحياة وسمعتهم تقول انهم شرفاء وفوق هذا فنادقهم متحتاجش لمن يتكلم عليها وهيا معبية والحجوزات بتاعها تم قبل شهر
ليث...من الي كانت معاك
فهد ابتسم... شن تبي تاخدها حتا هيا
ليث...الله يلعنك حني في شن وانت في شن نبي نتاكد انها مليهاش علاقة في الموضوع
فهد..اسمها اريكا كندية
ليث... مش عارف لاكن لمحتها تشوف للقناص هيا الي نبهتني لي وجوده
فهد...انت متاكد .
فهد..نظن متاكد وين هيا توا
ناض فهد فتح باب المكتب اريكا كانت تتكلم في التلفون بعد مطلع فهد صكرت التلفون وابتسمت
انت بخير فهد خوك متاخرش في انقادك رغم عراكم
فهد...من قال انا وياه متعاركين ؟
اريكا...انا نقصد..
فهد...تعالي للمكتب حنعرفك عليه شد ايدها ودخلها للحجرة
خشت اريكا كانت ترعش وليث حس بيها لانها مع زوز رجالا جميلين بي شكل مش طبيعي
فهد...هذا خوي ليث ...ليث هاذي اريكا ...
ليث...اهلين بيك سعيد بي معرفتك . وشكرا لانك كنتي سبب نقذان خوي
اريكا ...انا سبب انا انا .
انقاذه كيف ؟؟ناض ليث وقعمز جنبها وكان يشوفلها
لفت نظري القناص لما كنتي تابعي فيه بي عيونك باش تتاكدي انه خدي موقعه
هيا شهقت
انا انا
فهد ...من انتي ومن بعتك
ناضت تجري للباب بتفتحه
فهد...الباب مصكر متغبيش روحك المفتاح عندي معندكش خيار الا انك تتكلمي اريكا لو كان هوا اسمك
كانت ترعش وفجاءة طلعت مسدس من شنطتها وصوباته عليه
اريكا...جيب المفتاح فهد الصياد توا
دخل فهد ايده في جيبه وطلعها
اريكا..حطه في طاولة
رماهولها وطبست بتاخده وضربها فهد علي ايدها طاح مسدس وشده ليث
فهد..بي ابتسامة
اما خدعة تانية وخدي شنطتها بالسيف وهيا تعيط ملقاش الا مكياج وشوية فلوس
الباب يخبط
حارس ليث...شدينا القناص ليث باشا
فتح فهد الباب وخشو زوز شادين شاب عمره في ال30 ولابس حوايج سود وشاف لي اريكا
وخرو الكراسي وقعمزوهم لوطا والمسدسات علي روسهم .....
يا ترا شن قصتهم الزوز وشن بيصير من احدات جديدة بتقلب حياة ليث ورحاب