اخر الروايات

رواية ترويض الاسد الفصل السادس وعشرون 26 بقلم ايه الدسوقي

رواية ترويض الاسد الفصل السادس وعشرون 26 بقلم ايه الدسوقي


 ترويض أسد

الحلقة 26
...حسنا...
صكر الباب ليث وجاها
هيا لازم تكون ذكية ليث لو مات مستحيل يمسها
وقعمز في جنبها
حط ايده علي شعرها وقعد يلعب بيه وتلاقت عيونهم بعدين باس جبهتها قربت منه حس انه غرق فيها وانه محتاجها وانه ميبيش ولا مرا غيرها وحاولت انه يتمادا اكتر و....
رحاب دفاته وهوا وقف شافلها
رحاب ...لا
ليث..علاش لا
رحاب...نسيت انه زواجنا علي ورق
ليث...شن المانع انه يصير حق نعلن زواجنا ونستقر ..و...
رحاب..نتزوج اني علي خاطر الحب بس
ليث..ايه وانتي معندكش حبيب رحاب
رحاب..قتلك عندي حبيب اقسم بالله عندي حبيب
جري الدم في عروقه وحس بيقتل الراجل هذا
ليث...من هوا رحاب من هوا من الي فضلتيه عليا وتفكرتيه توا وانتي مراتي باش تبعديني عليه
رحاب...مش حنقولك عليه وانا مش مراتك ليث
ليث...تمام ويكون في علمك مش حنطلقك
رحاب...مش حطلقني وانا مش عاهرة ورخيصة ليث
ليث.ومن قال انتي هكي انتي مرتي اني سيبت النساوين اقسم بالله معندي رغبة في مرا
رحاب..معندكش رغبة في اي مرا وقبل شوية شن كنت تقولي
ليث...انتي بس رحاب نبيك
رحاب...وعلاش انت متعفلق
ليث...متعفلق لانك صغيرة عليا واني مسؤل عليك
رحاب...تمام اني صغير وانت مسؤل عليا وطلقني
ليث..الله ياخدك رحاب معندكش عبارة تاني غير هادي الي شادتيها طلقني ..اطلبي متبي نديره اي شي اقسم بالله الا نطلقك والراجل الي تحبيه مش حتاخديه واعرفي انك حتعيشي معاي منغير طلاق رحاب
رحاب..تمان مش حناكل
ليث...ارجوك موضوع الماكلة فوتيها نهائي
رحاب..الالاااا مش حناكل
ناض هوا برا وعارف انه عنيدة ومتسمع لحد
قعمز معاهم علي الطاولة ومكانش ياكل سارح
سراج الدين ...ليث خيرك متاكلش
ليث..اني شبعت وناض
رغد مش لرحاب في دارها
رغد..رحاب خلاص ساد
رحاب...ضايقتي علي خوك
رغد...والله يتعدب هوا
رحاب...مش طالبة المستحيل رغد بس يعترف انه يحبني هذا الي نبيه منه بعد ياخد ميبي
رغد..هوا معاند
رحاب..هلبا وانا مطلبت منه شي مستحيل زي مقتلك
رغد...عندك حق رحاب بابتسامه خبت
نقدرو نخلوه يعترف
رحاب...حاولت وفشلت
رغد..دخلتي طرف تالت متلا حبيب وهمي
رحاب..قتله نحب راجل
رغد..شن دار
رحاب...تعفلق وقال مش حيطلقني
رغد...هوا يحبك
رحاب...مش معترف بالحب اصلا
رغد..خلاص حنولعو غيرته رحاب خلينا نتفقو مع شخص يمتل دور حبيبك متلا زي بشير
رحاب..بشير ؟؟ لاكن منحباش
رغد...ومتحبيش غيره معناها هوا انسب شخص صديقنا وقريب منا نخلوه هوا يمتل معانا
رحاب ...تمان
رغد...تبي تاكلي تاني
رحاب ...لالا كليت قبل ساعة شبعت
ابتسم ليث وهوا يسمع في الحوار بين رحاب رغد بعد مرجع وقرر يتراجاها تاكل وسمعهم
رجع لداره يبتسم
ليث..معناها رحاب معندهاش حبيب ومش معتصمة علي الماكلة وهيا تستفز فيا بس باش نعترف بحبي صبر يارحاب بس
ليث...قعد يفكر لين رقد
في الصبح علي الفطور
سراج الدين ...رحاب رافضة تاكل لتوا هذا مينفعش بكل حنمشيلها اني
ليث...ابتسم خليها يابوي مرات عدم ماكلتها كويس ليها
فريدة...وسراج الدين ...شنوو
رغد...شن تقول ليث
فريدة...انت بالذات لازم ترضيها اي بنت راجلها يرضيها هوا هذا لو نسينا انك مسؤل عليها
ليث...لا اني ورحاب معندناش موضوع مرضاة وناض برا
بعد مامشي صيحت رغد
رغد....رحاب تحب المغرور هذا
قريدة...شن رحاب تحب ليث
رغد..معترفتش هيا لاكن واضح حبها
سراج الدين ..حتا هوا يحبها لما يشوف وجهها يلمع غير هما عندين
رغد..مشتلها وحكتلها علي قاله ليث ورحاب متعفلقة
رحاب..ريتيه اقسم بالله ماني مسيباته
رغد..بسرعه عطلنا علي الجامعه
رحاب..واني معتصمة علي الماكلة كيف منمشي للجامعه
رغد ياغبية باش ديري التمتيلية مع بشير وانتي تعرفي ليث لو غبتي مش حيرحمك
ناضت رحاب بسرعة لبست وطلعت وسالت رغد
رحاب...بشير شن حيدير
رغد...خليته يحفظ دوره
بعد 10 دقايق زصلو الجامعه
المحاضرة التانية مع ليث
طول المحاضرة بشير حاول يوهم ليث انه سارح مع رحاب لاكن ليث زابطهم وحاول يضحك عليهم ونفس الوقت متعفلق كيف لاصق فيها بشير وقرب عليهم
ليث...بشير ركز في المحاضرة خيرلك رحاب مش ماشية بعد المحاضرة
الزوز نصدمو
رحاب..مش ماشية بعد محاضرة شن قصده
بشير...عنده عادي قالها وتحرك
تم ليث محاضرة بعد سال رحاب زي عادته وسال بعض الطلاب ومن ضمنهم بشير وقام اوراقه وطلع
رحاب...هوا ميهمه شي يابشير اني منعنيله شي
بشير...مش قلتي انك متحبيشي رحاب
علي سماع صوت ضحكة رغد
رحاب..انتم الزوز تعرفو انه اسمي توا مرته يعني لازم نهتم لنظرته ليا بالاخص قال انه مش حيطلقني
بشير ...رحاب لو كنتي تبي من ليث يعترف بحبه اعترفيله انتي قبل بحبك
رغد فقت لبشير
لين الطلاب تلفتو
رحاب...الله ياخدكم رغد وبشير الناس يشفولنا
بشير...من امتا يهموك الناس رحاب ولا الي مقولو فيه مجاش علي مزاجك
رحاب...اني ماشية منقوله طلقني وناضت مشت
البرا ليث تسبل انه بيشري شيشة ميا كان يبي يعرف شن دير رحاب وبيشوفها متلبسة تاكل
هيا مندفعه زي عادتها وخشت في ليث عرفها بدون ميشوفها شدها وابتسم تلاقو عيونهم
نست هيا شن تبي تقول ونسي هوا انه ماشي بيققبض عليها متلبسة وتاكل
ليث...كليتي شي
تفكرت هيا انها كادبة عليه
رحاب...لا
شد هوا حجابها يساوي فيه تغدي معاي
الطلاب كلهم يشفولهم بصدمة
حركت راسها برفض
ليث..ابتسم لتوا مصكرة راسك
رحاب...ايه
ليث...تمام مشي وخلاها
رحاب...تمام مش حناكل
هوا ابتسم ...تمام
رحاب...الله يلعنك ليث
ليث...كمل اعماله وروح للحوش رحاب مقعمزة في الحديقة ومعاها رغد وبشير وليث يضحك عليهم ويراقب في المسافة بين بشير ورحاب
اوس جي زارهم بعد مروح من مهمته
اوس...خيركم حزبين
ليث...ههههه رحاب ورغد وبشير مدايرين خطه عليا وانا نستنا في محمود عندي شغل
اوس..شنهيا الخطة
ليث...رحاب تبيني نغار بي بشير
اوس...كيف عرفت
ليث..سمعتها هيا ورغد يتفقو عليا ومدايرة روحها متاكلش ومعتصمة
اوس ابتسم
.....
الحلقة الاضافية بتاع امس
...فوضي عارمه ....
رحاب.تشوفله بغضب ناض اوس
اوس...نبي نسلم عليهم ونمشي لي بوبي وخالتي
اوس...اهلين ياشباب
بشير...اهلين اوس كيف حالك
اوس..اني بخير وهمس لرحاب
تعالي وراي لداخل بعد شوية
ومشي خش هوا
بعد شوية ناضت رحاب لحقاته
رحاب...نعم خيرك تضحك
اوس..هكي
رحاب...هكي مالا اقعد بروحك
اوس..علي راحتك لاكن الي بنقوله مهم علي ليث
قعمزت رحاب وابتسمت جنب فريدة
سراج الدين ...احكي اوس متلعبش علي رحاب
اوس..هههه مافيش حد يلعب علي رحاب غير راجلها
رحاب...شن تقصد
اوس..هاتي تلفونك
اعطتهوله وكتبلها
ليث يعرف لعبتك انت ورغد بخصوص بشير هوا سمعكم
رحاب...شنوووووو من قالك
اوس...ههههه نقرا في فالنجال
رحاب...اوسسسسس
اوس..تمام هوا سمعكم واني قتلك وبعتلك خوي باش يستقر زيبدا راجل كويس
ونبدا اني عم
اوس...العمي ان شاء الله وتحشمت
فريدة...ههههه
اوس...شنو تدعي عليا بالعمي رحاب وضربها علي راسها
رجعتله الضربة واشتبو بالايدين
ليث نصدم لما لقاها تلعب مع اوس
ليث...كملتي قرايتك
رحاب...توا منبيش نقرا
ليث...مخليا بشير ورغد يقرو ومقعمزة تلعبي مع اوس
رحاب...ايه عجبني جو
اوس..واني كل شي معاك يعجبني رحاب اصلا انتي عاجبتيني
ليث..بدي يغلي غلي متعفلق
وقعمز في جنبها
ليث..تمتم اوس انت معندكش سفرة قريبة لمهمة من مهامك
اوس..تبيني نسافر انت
رحاب..لالا وجودك سعادة عندنا
ليث..تعفلق من الي قلاته رحاب شن عنده مع خوه
اوس..الذئب وهوا اسم علي مسمي
ليث...اوس تعالا نبيك في موضوع مهم
رحاب...هههه رجعنا لي برنامج الاحاديت الفردية
ليث..الله يلعنك انتي
رحاب..وانت
ضحك اوس وناض معاه
رحاب..فهمت توا تصرفات ليث هوا عارف بخطتها وهمها انه مش مهتم ليها تمام ياليث صبر بس رن تلفون رحاب علي صوت رسالة من رقم غريب
(اهلين اني اماندا نبي نباركلك الزواج بالهدية هاذي )
استغربت هيا اما هدية
وبعدين جوها مجموعه صور تجمع ليث بي مرا حلوة هلبا وفيديو فتحاته رحاب وشهقت
ليث كان في وضع غير لائق معا بعض
ليث ...ههههه مدايرليني خطط ميعرفوش هما من ليث الصياد حنوري رحاب من هوا ليث
علي خشت رحاب تبكي ومكسورة
ليث...رخاب خيرك شن فيك
عطاته هيا تلفون لما عجزت علي الكلام من كتر متبكي
هوا نصدم من صور والفيديو
مقدرش يحكي لي اول مرة في حياته
ليث...الشيت رحاب هذا شي قديم في الماضي اني تغيرت
حركت راسها بالرفض وقتله
طلقني ..منقدرش نتحمل ليث مستحيل
ليث..رحاب
رحاب...لالا طلقني بس
اوس معرفش شن يدير
اوس..اهدي رحاب
رحاب..تبكي وطلعت تجري اليرا ليث قعمز وحس بشعور صعب معرفاش طول حياته علي الغلط الي كان عايش فيه هوا كان متعة ليه لاكن اول ميحب بنت ويتوب حيلقا عترة في حياته من الصعب البنت الي تحب تتقبل شي زي هذا
اوس...ليت الامور حتكون بخير غير تهدا بس
ليث..بكاها يقطع في قلبي اوس اماندا نتقمت مني من الي درته فيها وصلت في رحاب وضايقتها باش تنتقم مني اني الشيت كنت اناني معاها لاكن مكدبتش عليها قلتها بدون حب علاقة جسدية بس ولو خش الحب في النص حنخليك انا معشمتهاش وتوا نتقمت مني
اوس...رحاب شن دنبها باش ضايقها اماندا
ليث..الي نتمناه تهدا الامور بيني انا وياها
اوس..انت تحبها ليث
ليث...رحاب ؟؟
اوس...ايه
ليث.....



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close