اخر الروايات

رواية ترويض الاسد الفصل السابع وعشرون 27 بقلم ايه الدسوقي

رواية ترويض الاسد الفصل السابع وعشرون 27 بقلم ايه الدسوقي


 الحلقه 27

...يتبع فوضى عارمة...
أوس انت تحبها
ليث... من رحاب
أوس.. ايه
ليث... ايه ممكن هكي انا معرفش شنهوا الحب لاكن الي نحس بيه اتجاهها حاس انه حب يا أوس لما نشوفها تضحك نحش انه الشمس شرقت وابتسامه زي الورد بنت طيبه جابتلنا السعاده هياتستحق انه تنحب انه يحبها راجل خير مني منغير ماضي اسود لاكن قدرها انه اني حبيتها نعرف انها أنانية لاكن مش حنقبل ابدا مش حنتتازل عليها لي اي راجل رغد جت تجري
من عفلق رحاب انت ليث خيرك عليها خدت حاجاتها وبتسيب الحوش
مشو يجرو ليث واؤس لقو رحاب يحاولو معاها فريدة وسراج الدين وخدو شنتطها وهيا رافضه
ليث.. رحاب ارجوك
رحاب. اشرتله بي ايدها
فريده... يابنتي قولينا بس شن فيك من ضايقك
رحاب ..حد ياخالتي
سراج الدين.. كيف مضايق حد وانتي تبكي ليث دارلك شي ليث...‎رحاب تعالي ناكلمو بروحنا حنديرلك متبي اي شي يرضيك حنديره
رحاب..طلقني
ليث...الا الطلاق
رحاب..طلقني بس
اوس..خليني ندخل شنطك لداخل رحاب..لا خلوني نمشي حنرتاح لو مشيت من هني ارجوكم خلوني علي راحتي
سراج الدين ...انتي وين بتمشي
رحاب..نبي نقعد مع خالتي شادية وتمارة ارجوكم خلوني نمشي لو تبو راحتي ونزلو دموعها
ليث..اقعدي واني نمشي نخلي الحوش
سراج الدين ...ايه يمشي ليث واقعدي انتي لو كان هكي يريحك
حركت راسها برفض لا نبي نمشي
سراج الدين...لو خليناك تمشي ايام بس وترجعي
اوس..خليني نوصلك اني
قام اوس شنطتها وتحرك
ليث مضايق ومتعفلق رحاب متبيش تكلمه كيف بيقنعها
وصلها اوس وحاول يفهمها طول الطريق لاكن رحاب ساكته ومتردش عليه تبكي وبس كل متفكرت منظر ليث هوا واماندا هوا معنداش وحدة عنده اكتر من وحدة هيا متقدرش تتحمل كل هذا حتا لو كانت تحبه والي يميزها علي غيرها عندها عقد شرعي حاسة بجسمها مريض وتبي تموت عمرها محست انه تغار ولا انها حتهتم بي الي داره لاكن توا عرفت انه غيورة زي النار الي تشعل
نزلت لحوش خالتها واوس شاد شنطتها
فتحت داليا الباب
داليا..فتحت الباب
رحاب..؟؟ خيرك تبكي شن دارولك اكيد هذا خوك
اوس...لو كان في وقت تاني كان ضحك عليها لاكن الوقت غير مناسب وجت تمارة تجري لرحاب
تمارة ..رحاب ..شن في
حطت نفسها في حضنها وبدت تبكي
ليث...عقد ايديه علي راسه وناض لداره يمشي من زيانة للباب للسرير لزيانة للدولاب لزيانة ولوح كل شي من زيانه
مشي للمخدة لوحها علي الارض ومعاها الشرشاف مشي للللدولاب وقعنز علي المخده حط ايديه علي وجهه بدي يبكي نزلو دموعه ويتفكر في رحاب ويبكي بصوت وداره بدت زي حياته لي اول مرة قوضي عارمه
...اجنحة الفراش ...
تمارة تحاول تحمي مع رحاب الي تبكي
تمارة ..خلاص رحاب ارجوك انتي ضري في نفسك بالبكي
رحاب..منقدرش تمارة
تمارة ..مافيش راجل يستحق دموعك
رحاب..اني نحبه تمارة نحبه ومنقدرش نوقف علي حبه
تمارة..بعد كل الي داره تحبيه
رحاب..الي صار كان في الماضي تمارة اني نعرف اني نغار عليه منقدرش ننسا منظره وهوا شادها بين ايديه في وضع مخل منقدرش نتقبل انه لي مرا غيري
تمارة...حتسامحيه
رحاب..منعرفش توا قلبي مش صافي ليه ابدا منقدرش نشوف لوجهه وهوا مقاليش كلمة حب وحدة
تمارة ..انتي تستحقي افضل راجل في الدنيا رحاب صح ليث عنده سيأته لاكن متنسيش انه عنده حسنات
رحاب...توا اني غضبانه منه
تمارة..تمام احكيلي زفضفضي حتريحي اعصابك
رحاب..منقدرش تمارة نحس بغصة في حلقي
فات اليوم وجي تاني يوم
ليث مكلمش حد مزاجه معكر
شادية وبناتها ورحاب مقعمزين يفطرو لما سمعو الباب يطق
فتحت داليا لقاته ليث شافتله بغضب
جيت بتخليها تبكي اكتر انت ملعون في حد يخلي رحاب تبكي
ليث..حنصلح الموضوع داليا اني اسف
داليا ..تمام عندك فرصة تفضل
ليث..ابتسم
رحاب شفاته حاولت تخش
ليث...رحاب ارجوك خلينا نحكو دقيقة وحدة وخشي بعدها ارجوك علي خاطر كل عزيز عندك تعالي دقيقة بس
طلعت معاه البرا
تمارة وداليا يتفرجو عليهم في الروشن
رحاب تشوف للساعه وهوا يحكي
ليث ..اني اسف نعتدر لاكن والله كان ماضي اني معنديش علاقة بيها ولا اي مرا غيررها مقربتش من ولا مرا ومش حنقرب
رحاب..مزال 30 تانية
ليث..بلع ريقه اماندا تبي تنتقم مني لاني قلتها اني منحبش يارحاب صدقيني الموضوع تم من مدة طويلة
رحاب ..تم الوقت ومشت عطاته ظهرها
ليث..اني روحي تطلع لو سيبتيني انتي حتقتليني رحاب انا نحبك متخلينيش اني نتعدب بلاك
حتي هوا مكانش متوقع يقول هكي في يوم من الايام لي اي بنت
رجليها وقفو معاش قدرت تمشي القدام ولا لتالي هوا مشالها وقف قدامها شكله عقدة لسانه نحلت
ليث..نحبك نحبك نحبك هلبا اقسم بالله نحبك ومش حندير ولا علاقة مع اي بنت مرة تانية صدقيني اني في عمري حلفت كدب مش حندير علاقة مع اي بنت
رحاب..ابتسمت
اصلا من قالك منخليك دير علاقة مع غيري مش حنسمحلك انك حتا تشوف لي غيري لو درتها نقتلك
ليث...تقتليني
رحاب...ايه نقتلك ليث
ليث..انتي اصلا قتلتيني رحاب وتم الموضوع
بسرعه تحركلها حضنها علي صدره وحست انه مالكة الدنيا
داليا صفقت وضحكت تمارة
حست انها رجعت لدنيا توا بس وانها تعيش الدنيا توا بين ايدين حبيبها جنتها حس انه بخير توا بس
همستله في ودنه
نحبك ليث
تراجع لتالي يشوفلها
ليث...انتي كنتي تقصديني في حديتك رحاب اني حبيبك
ابتسمت وقالت بخجل
انت حبيبي قام وجهها وابتسم وو......
تمارة غطت عيون داليا
داليا...انتي كلبة هما متحشموش انتي تتحشمي ليهم
تمارة..داليا الله يلعنك داليا راجل يبوس في مرته انتي شن دخلك ولو شفتي للروشن حنقص رقبتك
داليا...ههههه نبي نتزوج بسرعه باش يبدا عندي راجل يبوسني
تمارة ...انتي بنت فاسدة داليا
رحاب...لاحظت انهم برا وقفاته وبعدت
ليث..حبيبتي شن في
بخجل رحاب..حني في الشارع ليث
ليت ..تمام خلينا نروحو للحوش نكملو غادي
رحاب..مش حنكملو شي ليث لتوا معلناش زواجنا
ليث..حنعلنوه غدوة
رحاب...لا مش بالسرعه هادي
ليث..قلتي تحبيني رحاب
رحاب...ايه لاكن علاش الاستعجال
ليث...الاستعجال لاني معاش قادر نتحمل نستني اكتر من هكي رحاب نحبك هلبا
تحشمت هيا
خشو لداخل بعدين طلعو شادة شنطتها
داليا..امتا بتعلنو زواجكم
رحاب..في اقرب وقت
داليا...لو زعلتها تاني نقتلك
ليث...ههههه وعد مش حنعفلقها اني نحبها داليا
داليا...هههه يناري ارحمو تمارة المسكينة محدش مغبرها بكلمة حب
تمارة ..حنقتلك بعد ميمشو داليا
شادية...الله يوفقكم ولدي
ليث..ايه بس ادعيلنا خالتي
فريدة وسراج الدين ورغد فرحو برجعة رحاب
قعمزو شربو القهوة لما قعمز ليث لاصف في رحاب
رحاب..بعد ليث
ليث...لا علاش مندير هكي انتي مراتي وحبيبتي
رحاب...حني في وسط الناس
ليث..مندامه اول مرة نحب حيكون حبي مجنون ومتهور رحاب ميهمني حد
رحاب...تخوف فيا ليث
ليث..لا نقولك في الحق ولصق جنبها وباس خدها
رغد...وجهها ولا احمر ومعرفتش وين تمشي
رحاب...تمنت الارض تنشق وتبلعها باسها قدام فريدة وسراج الدين ورغد
رحاب..ليث
ليث...عمري
رحاب..تتصرف بجنون
ليث..اني فقدت عقلي واتزاني وتم الموضوع
سراج الدين ..هههه رحاب وليث مندامه تحبو في بعض خشو كملو لداخل في مكان تاني
ضحكو كلهم ورحاب وجها استسود
رحاب..اني منرقد تصبحو علي خير
رغد ناضت طول ولقت فرصتها هربت
جرو البنتين ضحك سراج الدين
سراج الدين..ليث احرجت البنتين مراتك صغيرة وخجولة رغم شخصيتها القوية
ليث ..ابتسم مع رحاب راجي لاهدوء يابوي رحاب راجي خشت عرين الاسد ونوضاته من نومه لازم تتحمل نتيجة الي دراته
ضحكو كلهم
سمعو خبطات الباب
رحاب قريبة علي الباب تلاقو اعيونهم
رحاب...شن تبي ليث
ليث...ابتسم مقلتيش تصبح علي خير
رحاب...قلت للكل
ليث..اني مش الكل
رحاب..هههه تمام تصبح علي خير
ليث..بس هكي
رحاب..ايه
ليث..وين بوسة
رحاب..اي بوسة
ليث..متعرفيش انه بعد تصبح علي خير في بوسة
رحاب..تمام قربت عليه بساتهه من خده بسرعه وخرت
ليث...مش ولدك اني رحاب
رحاب...كيف
ليث..بوسات الخد لي ولدك بس مش راجلك
رحاب...انت برا بست خدي
ليث..بوست خدك لاني وسط ناس احترمتهم
رحاب...هكي احترمتهم شن لو حترمتهم مالا
ليث.تعالي نوريك كيف
رحاب...هربت
ليث..تعالي حبيبتي متخافيش منحضنك بس ستاحشتك



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close