رواية ترويض الاسد الفصل الثاني وعشرون22 بقلم ايه الدسوقي
ترويض أسد
الحلقة 22
...انا ام انت...
منتصر اقصوه من الانتخابات بعد الفضيحة
رحاب خشت لغرفتها باش ترتاح سمعت تخبيط علي الباب عرفت انه ليث ناضت قعمزت
دف هوا الباب وخش ويتأمل في المكان كانت كندرتها وحدة جنب الباب والتاني جنب الزيانة طبس وخدي الكندرو
ليث..انتي فاشلة لدرجة مش قادرة تهتمي بكندرتك في مكانها
رحاب..بصراحة حتا لو مش فاشلة انا مش منظمة
طبق هوا حوايجها الي نحتها وخداها بيرفعها للحمام كان فيه حوايجها الخاصات
رحاب..استنا متخشش
ليث... خيرك
رحاب..متخشش
ليث..علاش
في خاطره شن داسه في الحمام ومشي للحمام
رحاب..قتلك استنا اقسم بالله نتعارك معاك لو تخش
هوا وقف
ليث..انتي شن داسة
رحاب..شن مندس اني منبيكش تخش للحمام
ليث..جيبي سبب مقنع
رحاب..بغضب في حوايج خاصات
ليث..هذا بس السبب
رحاب..هذا سبب عادي تخش وتشوف لبسي الخاص ياليث
ليث..هههههاني مسؤل عليك
رحاب..ميعطيكش حق تخش لحمام ولا تخش لي داري اخر الليل
هوا عطاها حوايجها المسخات
خشت هيا حطتهم في الحمام ورجعت
ليث..استاحشتك رحاب وجي بيحضنها
رحاب..تراجعت ..ليث اني نعسانة وغدوة عندي جامعه
ليث..تاملها بي استغراب
رحاب..تصبح علي خير ليث
مقدرش يتكلم تحرك برا وعقله يخدم
علاش تتهرب مني متبنيش نحضنها علاش شن السبب زعما عنده حبيب وتحس انه تخونه ولا لاني مسؤل عليها والي ندير فيه عيب ولا تكهرني اني بجد حنمشي لدكتور نفسي
رجعت رحاب للجامعه..ونسمة مليهاش اتر ضايقت عليها رحاب وفكرت انه دور عليها ومش حتكون زي خالتها
ليث..مكانش عنده محضرات معاهم والحمد الله اولا هوا يحتاج لي مساعد
مساعد حقاني مش زي ناجي علي خاطر هكي دار اعلان في الجرايد
وتاتي شي نقصاته سكرتيرة تجي مكان سلافة الي بتسافر مع راجلها وقتله قبله بوقت
ليث..ريان وين مشت زعما وشن دارت لما عرفت انه مدخلناش بموت سوسن حنحاول ندورها ونلقالها عمل يناسبها
بعدين بجد مشي لدكتور نفسي
الدكتور..اهلا وسهلا ليث باشا
ليث..اهلين دكتور
الدكتور..تفضل
ليث...قعمز بعد مرقد علي الكرسي وعيونه مغمضات
انا مسؤل عليها دكتور لين توصل 21 وتوا عمرها 19 اني عندي ذوق معين في اختيار النساوين اجمل النساوين الخبيرات الطيبات ..وهي معندهاش لاخبرة ولسانها طويل زي المقص وصغيرة هلبا اصغر مني بي 15 سنة للوقت هذا مكانتش تهتم بي شكلها وبالرغم من كل هذا نلقا نفسي مشدود ليها هلبا بالرغم من عندي عشيقات هلبا لاكن معاش عندي رغبة ليهم وعقلي ميفكرش في ولا وحدة لاكن معاها الموضوع مختلف عيوني ديما عليها انا نعرف اني مدنب لان حضنتها اكتر من مرة لاكن لازم ندير حد ونقاوم الشي هذا ساعدني باش نتخلص من افكاري
وفتح عيونه ابتسم الدكتور
الدكتور...هذا بس
ليث..بعد كل الي قلته وتقولي هذا بس اني نبي البنت ومسؤل عليها
الدكتور..انت قبل حبيت
ليث..اساسا في شي اسمه حب
الدكتور ..تمام ليث البنت الي تحكي عليها شابة مش صغيرة هذا اولا تانيا انت متحتاجش علاج لانك تبي البنت انت مسؤل عليها انت خايف من ان تكون طحت غي حبها
ليث..ناض اني منمشي
الدكتور..انت تحبها بس اعترف ليث
طلع هوا يجري البرا وكلمات الدكتور ترن في عقله زي الجرس
لا هاذي هرافات مافيهاش اساس
وطلع يدور علي ريان تفكر انه سوسن عندها حوش قديم ورتاته من جدها واكيد ريان غادي ومشالها خبط علي الباب واستنا
فتح الباب وكانت ريان
ريان..ليث وجت حضناته
كنت نعرف انك مش حتسيبني ليث منقدرش نقعد بروحي خودني معاك
ليث..اهدي ريان
ريان..ارجوك انا معنديش حد غيرك
رحاب ورغد كانو مقعمزات بعيد علي فريدة وسراج الدين ورغد تضحك علي شي قلاته رحاب لما شافت نظرات رحاب المتجمدة استغربت لكا كانت في بنت غريبة مع ليث واحد من الحراس شاد شنطة كبيرة وقف ليث قدام بوه
ليث..بوي ريان بتقعد هني معندهاش حد
سراج..حرك راسه بي موافقة ابتسمت ريان لسعادة رحاب مفرحتش برجعه ريان صح هيا متكره حد ومنحبش الشر لي حد لاكن كانت تحس انه ريان هيا الشر بعينه
نظراتها لرحاب مكانتش كويسة ابدا لاكن الي شغل نفكير رحاب هوا ليث الي مشافلهاش ولا حتا شاف جيهتها شن الي صار زعما
الي صار هوا انه ليث قرر يبتعد علي طريق رحاب نهائي ميبيش يغامر مع بنت حيوفرلها كل احتياجاتها ويوفرلها فلوسها ومشاريعها وهكي بس مافيش شي تاني حيدهل فيه
جي تاني يوم ورجعت ريان للعمل بتاعها لان السكرتيرة التانية السابقة سافرت
رحاب..جوها متعكر وهذا في عمره مصارلها حست انها مهملة وليث بدي يتلاعب بيها
الكلية في اليوم هذا كانت حافلا بشير عند زميل قديم بدي معاهم بعد منتقل لي هني شاب حلو بطول 185 وعرفه علي رحاب
بشير..منير صديقي ...منير...رحاب صديقتي واحسن بنت علي الكورة الارضية
منير..هههه امتا طورت بشير وبديت تصاحب في القنينات انت طول عمرك تتجاهل في البنات وتبعد عليهم رحاب...انا الي طورت بشير زي ماهوا مطورش
منير كيف
بشير ..بعد المحاضرة هيا رحاب ومنير دكتور ليث جي
خشو القاعة وملقاش منير مكان جنب بشير ورحاي كانت تستنا ان يماديها ليث زي عادته باش توقف وتجاوبه علي الاسئلة لاكن فاتها وكان متجنبها كانت واضحة لم وراقه وطلع
بشير..اليوم مريض علاش مكلمكش ولا سالك
رحاب ..منعرفش
منير..هيا للكفتيريا ياشباب
مشت رحاب معاهم
ليث وهوا طالع شاف رحاب مع منير
ليث..من الي ماشية معاه مش رايه قبل ومش ر
حنخليها بكل حتا لو وعدت نفسي
ليث ..رحاب
رحاب..تلفتت هيا ومنير وبشير
بشير هيا منير
منير مشي وسال بشير
دكتور ليث شن عنده مع رحاب
بشير..مسؤل عليها
منير..وانت من امتا تعرف ناس بالمستويات الراقية هاذي
ليث..من هذا
رخاب ..هذا من
ليث..رحاب من الشاب هذا الي كنتي تمشي معاه
رحاب..زي متشوف هوا واحد من زملائي في الجامعه دكتور ليث وحاولت تمشي
ليث..من امتا تعرفيه
رحاب..ههه من السينما دكتور
ليث..الله يلعنك رحاب
رحاب...عليك انت واسئلتك شخص يقرا معانا في نفس القاعه منعرفه منين وانت علاش مهتم هلبا
ليث ..مسؤل عليك
رحاب.. توا طلعت من سكاتك ومتكلمش فيا ورجعت لي نفس الكلام مسؤل عليك
ليث...اصلا اني الغالط ومن اليوم اني مدخليش فيك باي شي يخصك بس فلوسك وارباحك شي تاني مش حندخل فيه
رحاب..الحمد الاه ربي العالمين حنشوف ليث من يتعب انت ولا اني ومشت متعفلقة
ليث...تشوف من يتعب ؟؟؟....يتبع
الحلقة الاضافية ..
...شخص لايكدب...
ريان كانت تخدم في المجموعه لما خش ليث مكتبه شدت فنجال القهوة وخبطت علي الباب
لاحظت هيا لما حطت القهوة علي الطاولة مكتوب اسم رحاب وفي قلب صغير واستفهام الفنجال قريب طاح منها انتبه ليث انها تشوف للورقة صكرها
طلعت برا وعقلها يخدم
رحاب...الله ياخدها هوا يحب رحاب ممكن يصير هكي هوا راسم قلب ويكتب اسمها وهوا سارح
المعني واضح ..الشيت لو كان حق حننتحر او نتصرف ونبعد البنت نهائي للابد
هيا مقعمزة تفكر
ياسر...رجعتي العمل
ريان..اهلا ياسر ايه
ياسر..احسنلك رجعتي ..الحزن ميفيدش
ريان..انت علي حق .حقا رحاب بنت عمك
ياسر..ايه دكرتيني لازم نمشي نقابلها مريتهاش بعد مطلعت من الحبس لاني كنت مسافر كنتي تصدقي ان رحاب قتلك عمتك
ريان.. الموضوع تم ياسر لاكن انت وياها معندكمش اشخاص تانين في العيلة عم ولا جد كبير اي شي
ياسر...متفكرينيش ريان حمدت ربي انه جدي نسي ولد ولده
ريان..جدك
ياسر..تفكيره مصكر نتما ميدكرنيش حتا حوايجي مش عجباته يبيني نلبس عربي بس بوي وعمي هربو منه واسيسو شركة ليهم بفلوس ورتوها من خالهم وهكي نفصلو عليه
ريان..انت قصدك شخص معقد
ياسر..هوا التعقيد نفسه
رحاب..قلت لي رحاب عليه
ياسر..لا رحاب رقيقة متتحملش شخص زي جدي
ريان..رقيقة قتلي ؟؟ تمام ياسر هاذي مواعيدك
وبدت تفكر وتفكر حندور في الموضوع ونعرف شن نظير
رغد كانت تقرا نقل ليث وراقها لنفس جامعته وفي الصبح تمشي مع رحاب وترجع معاها لاكن رحاب الايام الاخير مش بخير وليث نفس الشي في شب صاير بينهم رافضين يتكلمو عليه
علي العشاء .كانو كلهم ساكتين بس ياةكلو فريدة طلبت من ليث الملح وعطاه لرحاب الي شبحتله ونصدمت
فريدة..اني الي طلبت منه ياولدي
ريان كانت عارفة شعوره وهوا يقاوم في حبه وهيا مش حتطلع مهزومه
جي تاني يوم ورحاب شافت نسمة راجعة فرحت
رحاب..الحمد الله رجعتي نسمة
تاملتها نسمة ومشت بدون متكلمها
كل الي صار بسببك انتي رحاب وحتا الي بيصير
بشير مصدوم
منير خيره مصاحب بنت خالتك
رحاب...حرام خليه يابشير هيا تبؤ تصاحب خليه يخفف عليها
بشير..منير...يحب الفلوس ومتشبعاش
رحاب..فكنا منهم وهيا عندنا محاضرة يابشير وحقا خوك قابل ليث
بشير...محمود حيخش الاختبار زيه زي غيره
رحاب...اني متخاصمة مع ليث لو مكنتش متخاصمة معاه كنت حنلقحله انه يخلي محمود موظفه لاكن حنخلي عمي سراج الدين يدخل
بشير ..لا محمود مش حيقبل الا لو اختاره ليث بلا واسطه
رحاب..الله عليه راجل بمبدا ان شاء الله ربي يوفقه
محمود خش للاختبار مع كل متقدمين لشغل منصب ناجي لو شاف ليث من ناحية كفاءة محمود هوا ممتاز
واذا كان من ناحية احتياجه هوا محتاج لانه يربي في خوته الصغار لان هوا اكبرهم وبعد بشير بنتين صغار
بوه ميت ومتكفل بي امه وخوته
رحاب...حرام والله محمود محتاج اكتر واحد نتمني يخليه يخدم باي قسم حتي لو مختاراش في مكان ناجي يارغد
ليث..الشيت هاذي منين تعرف محمود عندها علاقة بيه هذا الي تحبه لو كان هكي حنلزه ومش حنقباه شن صارلي منهبل علي خاطرها اني
ريان...تفضل استاد محمود
جي محمود وكان شاب نازك وقنين وهادي
شافله ليث بغيظ ..انت محمود
محمود..ايه ليث باشا انا محمود صالح بشير
ليث..كيف قدمت للعمل انت قريت عليها في الاخبار
محمود..لاقالتلي عليها رحاب
ليث..شنووو رحاب
محمود..ايه اسف ليث باش مقدرتش نقول رحاب هانم لبنت عرفتها من سنين زي اختي الصغيرة..
ليث..اختك الصغيرة
محمود...اي رحاب زميلة خوي بشير من التانوي وانا نعتبرها اختي زي بشير
ليث..انت خو بشير
محمود ..ايه اسف مقتلكش وانا نتفكر منبيش تتوسطلي في شغل لاكن انت سالتني وانا منعرفش نكدب
ليث..وانا نحتاج لشخص ميكدبش بديت مساعدي الشخصي
محمود..والي معاي هما قالولي الوظيفة نتنافسو عليها منبيش نظلمه
ليث...حنعينه حتا هوا في مكان تاني وبراتب كويس محمود والوظيفة ليك انت تستحقها ابدا من غدوة
محمود..ابتسم اني نبي نخدم من اليوم
ليث..هههه تمام تعالا معاي
رحاب..لاحظت انه نسمة ومنير علاقتهم قوت بسرعه
بشير ...جاها يضحك
هنيني رحاب محمود نقبل في الشغل
رحاب..حقا الف مبروك فرحتله وتفكرت انه مكرت علي ليث وخلاته يسمع حديتها متعمدة باش يعين محمود لان بشير وخوه يرفضو الواسطة او مساعدة ماليا من رحاب لان محمود الشركة الي خدم فيها صاحبها فلس من عام وملقاش خدمة وراه امه وخوته في المصاريف
رحاب..كويس بشير والله فرحت هلبا هلبات علي خاطرك انت ومحمود تستحقو كل خير والدعاء وامكم انتم بارين ليها هلبا
ليث..كان مرتاح في شغل مع محمود رغم انه مجاش الا يوم بس لاكن شغله ممتاز لانه ذكي ومنظم كانو كلهم منظمين عكس حبيبته متعرفش النظام
ليث..الشيت عكس مني اني شن قلت اني مش بخير ولو نموت ماني راجع للدكتور هوا يلي من يعالجه
رحاب تقرا هيا وبشير في حديقة حوشهم وريان تراقب فيهم
ليث...روح سلمعلي بشير بس وخش لداخل كان الايام هاذي حتابشيى يتحسس من وجوده في جنبها ومش مرتاح رافبت ريان ليث وهوا يراقب فيها وحست باتوتر وعرفت انه غاير عليها من بشير والكل يعرفو انهم الزوز زي الخوت حتا ليث عارف لاكن ميبيش راجل في جنبها
خش ليث وخبط الباب داره بقوة رحاب وهيا تقرا كانت سارحة
بشير..خيرك رحاب لي اول مرة انتي مش مركزة
رحاب..اه ايه بشير
بشير...لا موضوع مش طبيعي شن فيك شورك تحي
وسمع الاجابة من وراهم
.. هيا وليث يحبو بعضهم ومش معترفين يابشير ...