اخر الروايات

رواية ترويض الاسد الفصل الثالث وعشرون 23 بقلم ايه الدسوقي

رواية ترويض الاسد الفصل الثالث وعشرون 23 بقلم ايه الدسوقي


 

ترويض أسد
الحلقة 23
..فيديو...
رغد..هيا وليث يحبو بعض ومش معترفين
رحاب...نننننننننن تعجب في رغد
ليث..مشي جنبهم البرا ورحاب حست انه مستاحشاته هلبا وتبي تهدرز عليه وتضحك لما تعاند فيه وتعفلقه
لاكن هوا معاش يكلم فيها
زعما اني غلطت لما حبيته وقررت نخليه يعترف بحبه لاكن مخلاليش فرصة ولا اي مجال الا ان نحبه وبعدين نسحب وخلاني وانا مش حنتنازل ونعترف ابدا اما يجيني هوا ومتنازل ومعترف او لا
في نفس الوقت
ليث حس انه مفتقدها ضحكتها لعبها بصارتها هوا حس انه تخلا علي شي مهم يجيبله في الفرح
وبفوته لرحاب خسر ضحكتها
بعد مامشي بشير رحاب قعمزت بروحها لان رغد خشت وخلتها وحست ريان وراها
تلفتت رحاب ليها وحست بنظرات غل وحقد منها من اول يوم مافيش وحدة منهم حبت التانية
رحاب...شن تبي ريان
ريان..ههههمنك انتي ؟انا منبيش لاكن انتي ممكن يكون عندك شي يخصك معاي وقعمزت جنبها
وصلني فيديو في تلفوني نبيك تشوفيه رحاب هوا مهم هلبة
رحاب...شنوو فيديو مهم ليا اني وصلك انتي ريان
ريان بخبث ..ايه علاش مستغربة في من يعرف قداش نحبك اني ويهمني موضوعك وكل جديد عندك حبيبتي رحاب شوفيه
خدت رحاب الفيديو شفاته وشهقت قريب التلفون طاح من بين يديها لما شافت الفيديو
انتي انتي شيطان انتي الي درتي هكي انتي ركبتي صورتي عليه كيغ قدرتي تكوني حقودة هكي ورخيصة وتافهة
ريان...هههه انا وشن دخلي في الموضوع معنديش دخل جاني هدية في تلفوني من الراجل الي راقده معاه
رحاب...انتي شيييييطان انا مرقدتش مع حد الفيديو مركبين صورتي عليه هذا الحقير منير ومعاه بنت تانية مش اني وانتي متعرفيش الشي هذا لانك انتي درتيها
ريان...حرام اني ؟ اني منعرف شي هذا الفيديو وصلي بالصدفة من ايد صديق ليا بديتي مشهورة رحاب افرحي
رحاب...بدت تعيط اني حنقتلللللك لو نشرتي القدارة هادي انتي ركبتيه ريان والله نقتلك هاتيه
دخلت ريان التلفون في صدرها دفتها رحاب بالقوية بتاخد نقال طاحت ريان وعيطت
طلع سراج الدين يجري ...شن في يابنات رحاب ريان شن في
ريان..بمكر تهجمت عليا ياعمي ضربتني وطيحتني علي الارض زي مشفت بلا سبب
رحاب..عيطت انتي منافقة كدابة شيطان هاتي التلفون توا اقسم بالله حناخده ومش حنخليك
ريان..المتوحشة هادي تهدد فيا عمي اسمع شن تقول
رحاب..حنقتلك ياحقودة يانحس يابلي
وقف سراج في النص ..شن في رحاب علاش تضربي في ريان وتبي التلفون اهدي يابنتي
رحاب سكتت وابتسمت ريان وناضت
ريان..انا سامحتك رحاب لان قلبي ابيض حاولت تلحقها رحاب شدها سراج الدين
شن في يابنتي تعالي خليها رحاب
رحاب..اطلقني ياعمي ارجوك خليني الموضوع خطير خليني بس
ومشت تجري ورا ريان الي خشت لداخل حطت التلفون في الدولاب وصكراته بالمفتاح وحطاته علي طاولة
رحاب...هاتي التلفون ريان
ريان..التلفون دسيته ولو تقتليني مش حنقولك علي مكانه
رحاب...انتي شن تبي مني وتشوفلها كانها افعي سامه
ريان..نبيك بعيدة علي ليث نهائي وللابد طيفك منبيشي جنب ليث جمعي حوايجك واقلبي وجهك
شافت رحاب المفتاح علي الطلول. وحسبتها اقرب مكان ممكن تحط فيه التلفون الدولاب الاول بسرعه خدت المفتاح وريان حاولت تقاومها لاكن رحاب كانت الاسرع وخدت التلفون
رياني ..هاتي تلفوني
رحاب...مش حنعطيهولك ياحقيرة ياساقطة
ريان..خوديه عندي نسخ من الفيديو حنوريها لي ليث عندك وقت لغدوة زي وقت هذا لو مطلعتيش من حياة ليث حنفضحك
شدتها رحاب من شعرها وعيطت ريان
رحاب..اقسم بالله حنفضحك ومش حنعطيك فرصة بكل
علي خشت فريدة وسراج الدين ورغد بعدوها
ريان...هادي متوحشه وهيا تضرب فيا لان نعرف انها ساقطة وعلي علاقة بي راجل وضربتني
رحاب ...انتي كدابة كدابة
ريان ..وريهم الفيديو الي في تلفون ولو كنت كدابة علاش خديتي تلفوني ؟؟ هيا عريانة وضع مخل للادب مع راجل والفيديو مصور عليهم
ليث..وقف مصدوم لما سمع كلام
سراج الدين نصدم حتا هوا
رغد..انتي كدابة رحاب مديرش هكي كدابة
ريان..اني نكدب خودو التلفون منها وشوفو الفيديو
ليث..هاتو التلفون
رحاب..صبت ميا علي راسها تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تنحط في موقف هذا مع ليث لان حياتها حتدمر اخر شخص متبيشي يشوف الفيديو وهوا مركب
ايدها تجمدت من تلفون حطلعه وتطلع روحها لو صدق ليث الي بيشوفه وحتحتقر نفسها انها حبت شخص موتقش فيها حيدمرها ويكسر قلبها وحتتاكد بي نفسها انه مافيش شي اسمه حب
خدي التلفون من ايدها بالقوة ودموعها نزلت بغزارة وحست كانها ماتت ودمرت
لحظات وليث حيستحقرها للابد وتحتقر نفسها ووتمني تموت وهيا كامت تبي من دنيا انه ليث يحبها
ولمحت انه ريان تضحك بي شماته وسعادة انها انتصرت وتشوف لرحاب في عيونها
رحاب.الله ياخدك ساقطة وكدابة مدايرة عملتك وتشوفيلي بكل وقاحة وتشوفلي بجرءة
سراج الدين يستنا انه ليث يقوله الفيديو بصارة من ريان ومجرد مزحه
رغد .قلبها قريب وقف من دقان
فريدة..تفكرت انه في يوم من الايام رحاب رفضت تكون عاهرة واختارت تكون خدامه وبنت زي هكي حتكون شريفة ومستحيل دير هكي وهيا بتشهد بالشي هذا
ليث.ايده وقفت علي التلفون وتوترت ملامحه لي لحظات .زعما شاف الفيديو؟
ريان..اكيد شافه وفرحت انها انتصرت
رحاب.دمعوها نزلو وقعدت تبكي ونزلت راسها بانكسار وحزن.... يتبع
الاضافية
...لا امزح ...
ابتسامة الشماته الي علي وجه ريان نطفت فجاءة وهرب عليها الضي لما ليث تكلم
ليث...مافيش فيديو هني
رحاب...قلبها وقف بالدقان ...كيف مافيش فيديو واني ريته
ريان ..شنووووو شن تقصد مافيش فيديو في النقال قاعد عطاها ليث النقال خداته وبدت دور عليه في ملفات
هيا رحاب اكيد مسحاته و...
ليث...عيط عليها خلاص ريان تمينا ومافيش فيديو
سراج الدين...هاذي البصارة مش كويسة ريان
ريان...عيطت اني منبصرش عمي
فريدة...هيا سراج
خشت ريان بتعفليق ومشت رغد وخلت ليث ورحاب
شافو الزوز لبعض ونزلو دموعها
رحاب...في فيديو ياليث اني ريته
شد ايدها ودخلها في داره
ليث...ايه في فيديو رحاب وريته في تلفونها
نهارت بالبكي
رحاب...شفته ليث
ليث...ايه
رحاب...انت مصدق ليث والله العظيم ما اني
ليث..قطعها وعيونه حمر
اني منحققش معاك رحاب انا بس حندمر كل منكدب عليك وركب الفيديو حنجيبهم كلهم مش حنرحمهم
رحاب..انت مصدقني
ليث...مش حنتناقش معاك انك درتي او مدرتيش انتي اشرف وانظف من انه نشك لي لحظة بس انك الي طالعه في الحقارة هاذي انا عارف اخلاقك واتق انك مديريش هكي ابدا حنخليخا تعترف من شاركها في الفيديو
ابنسمت ودموعها نازلين
رحاب...كيف
ليث..خلي الموضوع عليا بس واقسم بالله حندفعهم التمن
ابتسمت وقعدت تشوفله وهوا يشوفلها وهمسلها
ليث...متبكيش معاش تبكي رحاب وتحرك بيطلع
رحاب..وين
ليث..انتي اقعدي في دارك بس واعرفي انه منخلقش من يظلمك وانا حي
ابتسمت هيا وحست بالسعادة وبمنتهي الحب معاش تبيه يعترفلها بحبه هيا تبيه هكي
رحاب...الي في الفيديو منير الطالب الجديد
ليث..عرفته وحيتمنا يموت
ريان كانت في دارها لما سمعت الباب يخبط وفتحت الياب لقت ليث
ليث.تعالي ريان
ريان...ليث انت ريت الفيديو وانا متاكدة ملامح وجهك تقول هكي انت لازم تلزهارحاب حقيرة وساقطة
شد ايدها وتحرك بيها وهيا تكلم فيه كان يبتسم ليها ومكانش يسمع فيها
بيث الشعر يقول
اذا رايت نيوب الليث بارزة
فلا تظن ان الليث يبتسم
ولما رت ابتسامته مش معاه بطواعية
ريان..المكان هذا لين وين يرفعنا
ليث.ابتسم مكان نقعدو فيه بروحنا
ريان ...الله
ليث صكرلها عيونها
ريان...خيرك
ليث...استني ريان
لما نزلت تحت الارض فتح الغطاء من علي عيونها وشافت المكان بدت تعيط بخوف وحاولت تتراجع دفها ودخلها داخل الحبس بعد مشاورلها انه تعطيه تلفونها اعطتهوله طول وهيا تعيط
ريان..طلعني طلعني ارجوك طلعني من هني ليث
ليث..مش حيسمعك حد ريان حتموتي هني
ريان...طلعني ليث طلعني
ليث.احكي علي الي صار كله
ريان نسمة نسمه ومنير الي صورو الفيديو وحطو صورة رحاب
ليث..نسمه الي في الفيديو
ريان..ايه انا مدخليش في الموضوع نسمة تبي تنتقم لي امها دارت الفيديو مع الطالب الجديد طلعني ليث
خدي تلفونه وكلم حراسه وخلا ريان وطلع كانت تعيط زي المجنونة
ريان..ن..ن...نسمة هيا الي في الفيديو
ليث بحسب مقالت ريان نسمه الي في الفيديو ايه نفس الطول وجسمك
رحاب.هبلت هاذي كيف تفكر انها ضرني لهادي الدرجه اني شن درتلهم اني مكروهة لي الدرجة هادي
ليث...بالعكس انتي انسانة كويسة ومحبوبة وهما غيرات منك لانك احلا ودكية رحاب
ورن تلفونه كلم شخص وسمعاته يقول دخلهم وناض
رحاب..لي شن تخطط ياليث
هوا ابتسم..انتي اقعدي هني بس ومتجيش
رحاب..ليث
ليث..ابتسم اني حنقولك علي كل شي كل منديره لاكن اقعدي هني
رحاب..خودني معاك
ليث..خلي الدلال رحاب معنديش وقت
جت هيا تجري شدت ايديه بي ايديه الزوز وحطتهظعلي قلبها
حس انه حركته نشلت
رحاب..ارجوك خليني نمشي معاك
غمض هوا عيونه
ليث..الشيث علي الرجالة لما ميقدروش يقولو لا لي بنت والشيت علي الي صاير كله لان رحاب لو قتله طيح من دور 16 حيطيح
ليث..بصوت خشن وعاطفي استني هني حناخدك شوية تانية
ابتسمت وشافتله
سراج الدين استغرب لما لقي ليث شاد منير ومدخله للحبس ولحقه
سراج الدين..شن في ليث
ليث..استنا بوي توا نقولك علي كل شي
منير يعيط علي ريان
منير...الله ياخدك ويلعنك انتي السبب انتي وهيا
ريان ...حزني من ليث ياعمي ارجوك
سراج الدين مكلمهاش وقعد ساكت ويستنا ليث يجي
ليث..دف بنت معرفهاش سراج الدين الي كانت نسمة بنت خالة رحاب وطلع
رحاب كانت تستنا فيه
ليث انت شن دير
ليث..حتكوني اول شخص مش من عيلة الصياد يعرف سر المكان توعديني تحافظي علي السر
رخاب..نوعدك
ليث...تمام هيا
رحاب...بدهشة الي ليث فتح قدامها باب كانت تحسابه غرفة سرية ومس بطم علي الحيط نفتح مكان وبان درج ينزل لوطا شد ايدها ونزلو الدروج
ليث..خايفة
رحاب..لا
اول منزلو شهقت المكان عبارو علي حبس تحت الارض ريان ونسمة ومنير محبوسين وسراج مقعمز
ليث....قولي شن ريان
ريان...عيطت نسمة صورت روحها راقدة مع منير ووو
نسمة..انتي الي ركبتي صورة رحاب علي الفيديو وانتي الي جبتي الراجل
ليث...شن اسمه الراجل
نسمه..تعرفه ريان
ريان...الفكرة كانت فكرتك انتي نسمة
نسمة...انتي قلتي حتعفي علي امي لو درت هكي انتي طلبتي مني
ليث..عيط شن اسم الراجل وين يخدم
منير...صلاح نور الدين عنده محل في السوق اسمه اجمل صورة
خدي ليث تلفونه وبعد عليهم
سراج الدين...المعني انه ريان طلبت منم يانسمة تنفدي خطة لرحاب وطلع امك في قضية قتل عمتها سوسن وانتي الي صورتي نفسك معاه وركبتوصورة رحاب عليها
؟ عليكحقارة الله ياخدكم انتم انجاس مش بشر
ليث..رجع
نسمه ..اني مظلووومة ريان طلبت مني وقتلي مطلع امك
ريان...كدابة شن مصلحتي ندير هكي انتي تكرهي بنت خالتك وتغاري منها
نسمه..انتي تغاري منها لان ليث يحبها وانتي تبيه لروحك
رحاب حطت ايديها علي فمها
ليث..الكلام جت علي راسه
شيث كلهم يقولو انها حبيبتي حتي الدكتور النفسي قالها واني بس ننكر شن كلامهم حق صح ولا شعور مسؤلية
سراج الدين بغضب ...ريان انتي كيف درتي شي حقير زي هذا كيف
ريان .ياعمي هادي نسمة وو
سراج الدين..مش عمك انتي ساقطة وحقيرة
رن تلفون ليث رد عليه وطلع بيجيب صلاح نور الدين الي ركب صورة رحاب في الفيديو ....زعما شن بيصير مع ليث ورحاب بينتشر الفيديو وتنفضح رحاب ولا بيستر عليها شن بيصير شي يقلبها حياتها



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close