اخر الروايات

رواية ترويض الاسد الفصل التاسع عشر19 بقلم ايه الدسوقي

رواية ترويض الاسد الفصل التاسع عشر19 بقلم ايه الدسوقي



ترويض أسد
الحلقة 19
....خائفة عليك ....
رحاب...مستحيل مش حنخليك دير هكي.ناجي
مشت هيا متعفلقة
هوا ممشاش لاكن وهمها انه مشي ورجع خبط علي الباب
فتحت العاملة ولانهم يعرفوه سمحوله يخش من البوابة الخارجية وفتحوله بالبطاقة المغنطسية الخاصة بالحارس
العاملة وقفت قدامه
ناجي..ليث باشا بعتني نجيب وراق هامة
العاملة وافقت لانه واحد معروف
مشي يجري لمكتب ليث لقي المفتاح علي الطاولة بسرعه داره علي حلوة مطاطا بعد محدد مفتاح المخزن علي الباقي ونزل يجري بعد رجع المفتاح لمكانه وطلع
بسرعه مشي دار نسخه عليه ورجع للعمل كانه مصار شي
في الليل رجع واعطي النسخة لي امه حسنا
رحاب لما روحت من حوش شادية متاخر لقت ليث مروح
سلمت علي الكل ومشت لدارها
ليث...ستني رحاب
رحاب..شن تبي
ليث...رحاب اعتدرت منك وقتلك مش حنعاودها تاني
رحاب ..وشن يضملي متعاودهاش تاني
ليث..تاملها هوا بشوق وقالها
ليث.. مافيش حاجة تضمن لاكن حنحاول انا ستاحشتك هلبا حتا مشاكلك معاي استاحشتها
رحاب...لو سامحتك تخليني نمشي للرحلة مع تمارة بدون حراسة
ليث...لاكن مرات يكون خطر عليك
رحاب..لاكن ياليث نبي نكون زي البنات نمشي بحرية
قام حواجبه
ليث..شن بديري بعد الحرية
همستله بصوت واطي
رحاب..نبي نمشي مع صحباتي نفرح ونغير جوي بس ليث
ليث...ابتسم حتكون اخر مرة هاذي
بلا حراسة
هيا ابتسمت
ليث...تمام بري رحاب
بسرعه فرحت هيا وبعفوائية ضبطاته
هوا نصدم
ليث...انتي تضبطيني رحاب وانا لا
رحاب...اني ضبطك بس لان الموضوع عادي ممكن يصير مع بابا سراج
ليث...يعني انا عادي نضبطك
رحاب ..عادي
قرب منها هوا
رحاب...شنووووو دير
ليث...مش قلتي عادي نضبطك
رحااب..بمناسبة مش بلا سبب تضبطني ليث
ليث..تمام بمناسبة اني وافقت تمشي للرحلة
رحاب...خلاص اني ضبطتك وتمينا
ليث..لا نبي نحصل هدية منك
رحاب...شنو ليث انت تلعب
ليث...لا بجديات ندوي
رحاب...تصبح علي خير وهربت تجري
ليث...الله يلعنك رحاب شن نتشحت منك اني تضبيطة
رحاب...كانت تبتسم بينها وبين نفسها وهيا راكبة لدارها
(صبر ياليث بس والله لما نطلع منك راجل كويس يحب الناس)
طبعا الرحلة كانت حلوة هلبا لان رغد مشت معاها وتمارة ومشي معاهم بشير
فجاءة رن تلفون رحاب
رحاب...نعم شن تبي ناجي
ناجي...عندي مشكلة وانتي حتساعديني رحاب
عندك دين معلق في رقبتك تفكري
رحاب...بغضب شنو بالك نفس المساعدة الاولي لو كانت هكي متحلمش ولا تفكر
ناجي...لا تعالي اني في جنب حوشكم القديم
رحاب قررت تمشي وترجع بسرعه بدون مينتبه حد
لما مشت لقت ناجي يستنا
رحاب...نعم شن في ناجي
ناجي..كان يشد شنطة في ايده فتحتله الباب وخشت
ناجي...رحاب..انا...انا عندك مياء هني
رحاب...جيت بتشرب ميا عندي
ناجي..لا توا بس نبي ميا
ناضت بغضب دور في ميا في الكوجينه وجابتله
شرب هوا وحط الميا وناض
ناجي...رحاب اني نحبك
رحاب..شهقت ...شنوووو
هوا تحرك وجاها
رحاب...بعد من قدامي
دفها للحيط وحاول 😘 بدت تقاوم فيه لين ظفر صبعه جرح رقبتها ودفاته بالقوية
وهيا تعيط
رحاب...انت هبلت مجنون هيا اطلع من هني واعرف انك اخر راجل نشوفله
طلعت تجري لحقها ناجي صكرت الباب وتعيط منبيش نشوف وجهك امشي
قعدت تبكي لان هاجمها وحاول 😘 بالسيف من عليها وهيا تحس بالاشمئزاز منه والي حاول يديره
روحت للقصر بسرعه وبعتت رسائل لرغد وتمارة وبشير انها مش حترجع وهيا روحت للقصر ...وكلهم ستغربو
ناجي..مشي لمكتب ليث طول
خبط الباب بعد مقال السكرتيرة انه يبي ليث
ليث...شنو ناجي
خش ناجي ...ليث اني نبيك في موضوع
ليث..تكلم ناجي
ناجي...اني ورحاب نحبو بعضنا وعلي علاقة
ليث...شنهوااااااا شن تقول
ناجي...رخاب واني نحبو بعض من مدة ونتلاقو في حوشهم القديم
ليث..ضرب الطاولة بي ايده
اسمعني كويس انت حتبعد من عليها نهائيا
ناجي..قلت نحبو بعض رحاب واني علاقتنا تعدت الحب العادي برغم انك حاط حراسة عليها كانت كل متجي لحوش شادية تجي تقابلني اني..وانت لازم تساعدني
ليث...شن تقصد تعدا الحب العادي
ناجي...علاقتنا فيها جانب جسدي رحاب مرتي وفجاءة لقي روحه طايح لوطا
ناجي...أاااااه تبي تقتلني ليث هيا تحبني وانا نحبها انتي بلعاني بتقتلني تعالولي
دف ليث ناجي وطلع يجري البرا بسرعه
ناجي طول اتصل بي رقم امه
ليث ..يتصل بي رحاب وهيا متردش لانها تبكي ولو كلماته حيعرف انها تبكي ..ولو عرف حيقتل ناجي
ليث...اتصل برغد
رغد...اهلا ليث
ليث...رغد وين رحاب
رغد..فجاؤة اختفت من هني بعدين فجاءة لقيناها باعته رسالة لينا انها روحت القصر
صكر ليث الخط ومشي لقصر
وصل للقصر وبدي يعيط
ليث...رحااااااب...رحاااااااب
بوه وفريدة شبحوله بصدمة مشي جنبهم زي الاعصار وطار يجري لي دار رحاب دف الباب وكسره وخشلها
خافت هيا
رحاب...خيرك انت شن درت
كانت تبكي .... حتا الي دراته هيا نساه مع دموعها
ليث...انتي تبكي
رحاب...انت مدخلكش
ليث...عيط عليها اني عندي دخل وغصب من عليك اي شي يخصك يخصني شن عندك مع ناجي
رحاب...ن....ناجي انت عرفت ؟؟
ليث...ايه عرفت وحنقتلك يارحاب
هيا بدت تبكي
رحاب...هوا خدعني ليث قالي تعالي الامر مهم لان عنده دين في رقبتي خليت الرحلة مشيتله حاول يتهجم عليا
ليث...شنوووو انا مفهمتش اشرحيلي شن صار رحاب.
وشدها باش تقعمز علي السرير وقعمز مقابلها
رحاب...انا مشيت للرحلة مع رغد وتمارة وبشير فجاءة اتصل ناجي بيا وقالي عنده مشكلة وانه عنده دين في رقبتي هوا الي دفعلي فلوس امي علي خاطر هكي قلت منساعده مشيتله زي مطلب في حوشنا القديم وغادي طلب مني نخشو خشينا قال انه يحبني وحاول يتهجم عليا
ليث...الفاسق الواطي ...قالي انك تحبيه وعندك علاقة معاه
رحاب...هوا كداب اني نكرهه ونشمئز منه
ليث...هوا بكاك ؟؟ اقسم بالله ماني راحمه
جي بينوض شدت ايده
رحاب..لا انت مش حدير شي تخاطر بحياتك بيه ليث ارجوك علي خاطري اني ليث وبدت تبكي
ليث...اني مش حنخلي اي بشى يأذيك انتي رحاب حيشوف شر مني خليته قبل شوية بس لانه قال انك تحبيه وانا منضرش شخص تحبيه انتي مهما كان ...ولاحظ الجرح الي في رقبتها من ظفر ناجي ناض قعمز جنبها علي السرير
ليث...هوا بكاك وضرك رحاب وانا مش حنرحمه حاولت دس الاتر بس ليث نحا ايدها وقعد يطبطب عليها
ليث..ناجي معنداش معاك دين رحاب الفلوس انا دفعتهاله ولا حتا اني عندي دين معاك اعتبريها حزء من فلوسك الي عندي
ابتسمت هيا ...
رحاب..انت مش حدير شي يضرك
ليث...خايفة عليا
سكتت فترة لين حاول يطلع وقاتله
رحاب...خايفة عليك وناضت
ابتسم وارجعلها وقف قدامها وضبطها وضبطاته لين حس نفسه ادمن عليها وهيا مقاوماتاش بكل زي ناجي
ليث...حنقابل دكتور نفسي لان خاطري 😚 قاصر اني مسؤل عليها
في خاطرها قالت
القصر هاذي الي انت مسؤل عليها حتاخد روحك ليث الصياد وتخليك تجيها جري
طلع ليث وكان جاد انه بيقابل اختصاصي غدوة لو كان ربي مد بعمره ومش حيعارضه القدر ...يتبع


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close