رواية ترويض الاسد الفصل السابع عشر17 بقلم ايه الدسوقي
ترويض أسد
الحلقة 17
...كش ملك ...
ليث كان مركز علي اوس ورحاب بي عيونه ومش مركز مع فهد ورغد
ليث.. الحيوان هذا خيره لاصق فيها هكي
ليث...نعم
فريدة..هيا نوضو نلحقوهم ونبدلو
ناض ليث معاها ورغد تراقب في امها مع ليث كيف مش معاه وفهد جاه تلفون ناض وخلاهم قعد مع ايهم بروحها
ايهم..متغرفيش ترقصي ..ومتعرفي اي شي ليه علاقة بالبنات
رغد..مدامه الرجالة زيك اني منبيش نكون انثي حنعلمك الرجولة وحتي الرجالة يرقصو
ايهم..مافيش راجل يعلمني الرجولة قاعد منولدش هذا اولا وتانيا انتي بنت سواء عجبك او معجبكش انوثك تفرض نفسها وشن عندك ضدي ؟؟
رغد..محبيتكش من الي جت عيني عليك بس
ايهم...هههههه عكس مصارلي بالتمام حسيت انك خسارة تكوني ولد
رغد..لو متسكتش حنوض ونخليلك المكان
..
رحاب فجاءة سمعت ليث ينادي في اوس
ليث...خلاص برا تمشا مع فريدة انت
اوس..خيرك قاعدين نتمشو
رحاب..اني نبي نتمشا معاك انت اوس
اوس..للاسف حكم القوي علي الضعيف خودي خوي معاك
..كش ملك..
مشي ليث ..وشد ايد رحاب بعيد علي اوس ومشي
اوس...هههههه
...كيف عدت...
رحاب..انت خيرك تتعامل معاي بعنف مش تشوف فيا نمشي مع اوس
ليث..انا مسؤل عليك رحاب
رحاب..اني تعبت من العبارة هاذي هلبا ياليث ساد..حاولت بترجع لاكن منعها
ليث..خلينا نكملو مشي
اوس يراقب فيه من بعيد
..اوس ..يحب البنت
فريدة..ابتسمت زعما يكون هكي
اوس..لو كنت منعرفش ليث وقداش هوا يكره النساوين كنت شككت في امره
فريدة...الحق البنت تستحق تخش القلب طول
اوس..هيا رقيقة وقنينة
رحاب..قولي بجد انت تغار عليا
ليث...ههههههه نغار عليك انتي ؟ وغلاش منغار عليك ...وانتي صغيرة عليا باش نفكر فيك انا بس نبي نحافظ عليك لاني مسؤل
رحاب..ابتسمت ...تمام
ليث... تمام علي شن
رحاب..علي شي بابا قعمزو هما الزوز علي كرسي
وقربت منه هلبا وشدت ايدها في ايده وبدت تلعب علي ايده وتنمل فيها لا ايراديا وسرحانه
حس نار ركباته وتقشعر هلبا وخر من عليها
رحاب...خيرك
ليث..حنقطع ايدك لو مزال تلعبي بي ايدي هكي
رحاب...انا لعبت بي ايدك ..امتي ...وحتا لو لعبت بيها شن يعني انا صغيرة ورجعت تكت عليه وتلعب بي ايده
هوا يسب ويلعن فيها ويشوف لخوه مركز عليه
رحاب بدت تلعب علي ابده اكتر بلعاني تركب وتنزل تنمله فيها بحركة سريعة وحس بكهرباء يكهرب فيه نحا ايدها بغضب وكشخ عليها لين شبحوله كل موجودين
ليث..معاش منقعمز معاك اقعدي فيها
رحاب...علي راحتك علي جية فهد ليها
فهد..اهلا رحاب
رحاب..اهلا قعمز معاي
ليث..فنص في خوه وقاله اعتدر منها والحقني
فهد...حنقعمز وعلي جثي ياخوي ومشي يجري لرحاب
قعمزو مع بعض ورغد عاطية بالظهر لي ايهم وليث وليث اساسا تركيزه مش معاهم مع فهد ورحاب لو قربت منه او لعبتله علي ايده زي مدارت معاه حيقتلها توا
ليث...متعرفش شن دارت هيا ولا الموضوع طبيعي ولمساتها عادية واني بديت نتحسس ليا قداش مرقدتش مع مرا فوق من الشهرين واني معنديش نية لي ولا مرا لاكن علاش خاطري ناخد رحاب ونضبطها بين ايديا و كل مشافتلي وعلاش منتحملش انها تمس جسمي بالك علي خاطر كل متلمسني نبي اكتر منها
الله ياخدني علي انحراف افكاري اني مسؤل عليها وهيا بنت صغيرة اصغر مني بي 15 سنة
علي جية رحاب وفهد
ليث..الحمد الله جو وقعمزو جنبي هدت اعصابه
جي العشي يتعشو واوس يكلم في رحاب ويضحكو
وعيون ليث معاهم
اوس...خيره خوي معاك رحاب
رحاب...ههههه عنده معاي يكرهني وزي ميقول انا سبب مشاكله بس
اوس..وعلاش عيونه معاك مفارقوكش
رحاب...لانه مهام الوصي بي راي خوك زي مهام الحارس
اوس..ههههههههههه
ليث..شن في اوس ؟
اوس الاحسن متعرفش ههههه
رحاب..هههه
رغد تاكل بصمت ومش مرتاحة بالقطان الي لابساته ونظرات ايهم عليها
ليث...غدوة لازم نرجعو
رغد...وقرايتي انا
ايهم..اطمني توا نتصرف ونجيبلك اوراق نقلك
رحاب..وتخشي معاي جامعتي انتي في قسم القانون وانا اقتصاد
ايهم..لاكن المشكلة بتخش بي اسم رغد ولا راغد
رغد..شبحتله بغضب
ليث..هاذي خليها عليا توا نحل كل شي واصلا حنتبتو انها بنت وبنت سراج الدين
ايهم..معناها نرجعو طول بعد منتم اوراق رغد
رغد..شن بتكمل وراقي في يوم
ايهم...نقدر نطلعها في ساعة متعرفيش انتي من ايهم الصياد
رغد..منبيش نعرفك
ضحكو كلهم عليه
في شخص كان يغازل في رحاب بعيونه وهيا مخلتهمش يحسو وتبعد في عيونها من عليه ومتشوفلاش لاكن هوا متعبش ومخلاش البنت فجاءة تلفت ليث ولاحظه ناض يجري للراجل
رحاب..انت وين ماشي
ليث..مردش وشد الراجل من فانيلته جوه يجرو كلهم
ليث.طلع الراجل البرا وجي قدام رحاب متعفلق
ليث..فرحانه يعاكس فيك ولاه
رحاب..انا
ليث ..ايه
رحاب..شن هبلت كيف منفرح بمعاكسته
ليث..علاش مفتحتيش فمك وقلتيلي
رحاب..الموضوع مهمنيش وميستحقش نقولك
ليث...يغازلك راجل وميستحقش
رحاب...ايه لان كل يوم منطلع وشي طبيعي بيعاكسني اكتر من راجل
ليث..واكتر من راجل
رحاب..ايه اكتر من راجل شن متعرفوش انكم الرجالة فالحين غير تعاكسو ومشت للطاولة
ايهم وفهد واوس ضحكو عليها
ليث..خلونا نرجعو ساد هكي
ايهم..ليث يغار عليها واضح خلوله الطريق اوس فهد معاش تشفولها هاذي حبيبة ليث
فهد..واضح هكي لاكن من يعترف
رن تلفون ليث ورد
ريان .تبكي ليث عمتي ماليهاش اتر شكلها سافرت زي عوايدها بدون متقول لاكن ليها اسبوع مختفية
ليث..نعرف مكانها
ربان..تعرف
ليث..ايه اني راجع غدوة
ريان...تمام سلام
تاني يوم تمت وراق رغد بسرعه نظر لعلاقات ايهم
ركبو الطيارة وطارت بيهم مروحين
رحاب وليث جنب بعض
رحاب..عطلتي فسدها التافه ناردوتشي
ليث..ناردوتشي مجاكش في دارك انتي مشيتيله بروحك
رحاب..ايه مشيت ومش نادمه لقيت لعمي مرته وبنته الحلوة حيفرح هلبا علي الاقل بدي عنده بنت بدل من ولاده الي معبينين سيئات انت ليث عايش بروحك وفهد عايش بعيد عليه هوا واوس الي حياته مغامرات خطيرة تنهي حياته انتم مجانين اكيد عمي حيفرح برغد
ليث..وانتي العاقلة
رحاب..اني اكتر بنت عاقلة
ليث..تمام مقتلكش قراري الجديد اقسمت بالله لو درتي حركة جديدة ولا مغامرة من ورا ظهري حنحطك علي رجليا ونضربك
رحاب..ديرها حنوريك
ليث.ههه عندي سفرة الاسبوع الجاي لباريس حناخدك معاي انتب ورغد تكملو عطلتكم شن رايكم
رحاب..باريس حلوة لاكن رفقتك مش حلوة
ليث..هههه بتمشي ولا لا
رحاب..انت بتمشي بتقابل بنت غادي
بغضب رد عليها
ليث..انتي شن دخلك
رحاب..ماهو حتا انت تتدخل فيا في كل كبيرة وصغيرة تخصني
ليث..انا مسؤل عليك
رحاب..تمام احترمني باش نحترمك
ليث..الله ياخدك ولغيت السفرة
رحاب..تمام منمشي
ليث..العرض سحبته
شدت ايده وبدت تترجا فيه
رحاب..ارجوك ارجوك ليث ارفعني
ليث..ههه تمام
رحاب..ضحكت بمكر قتلك حنمشي
ليث..انتي ملعونة رحاب
بعد موصلو استقبلتهم ريان ونصدمت بدون متدري قالتها
ريان..انتي انتي رجعتي ..كيف رجعتي
رحاب..هههه زي ميرجعو الناس ولا بالك كنتي تحسابي مش حنرجع ربي ديما ينجي الطيبين زي خالتي فريدة مرت عمي سراج
شافت ريان فريدة وكانت شقرا وحلوة
فهد
معناها كنتي تعرفي الي خطيطاته عمتك ياريان
ريان..اني انا شن دخلي ..منعرف شي
ليث..كل حد حيحصل نصيبه في الي داره
مشت ريان تجري لي دارها خدت حجاتها وبتهرب
لاكن ليث نبه الحراس متطلعلش .
بعدين طلب من فريدة ورغد ميمشوش طول لي بوه بيحاول يكلمه قبل ومشي
رحاب...نبي نمشي معاك
ليث..رحااااب
رحاب..ارجوك بوك يحبني واكيد حيسمع مني
رغد...رحاب كلامها صح هيا الي لازم تقوله
مشو ليث ورحاب مع بعض ....يتبع