اخر الروايات

رواية ترويض الاسد الفصل السادس عشر16 بقلم ايه الدسوقي

رواية ترويض الاسد الفصل السادس عشر16 بقلم ايه الدسوقي


ترويض أسد
الحلقة 16
ايهم...بيها...
رحاب...نقصد بيه
ايهم...نزلي الطاقية يابنت من راسك حني عيلتك مش ناردوتشي
خافت رغد من كلامه وعيون الكل عليها
رغد...انتم مش خير منه
فريدة...متظلميش خوتك رغد
الخوت 3 عيطو رغد..؟؟؟
رغد...نحت الطاقية ..ايه رغد رغد الي بسببكم انتم وجدكم وناردوتشي قعدت 20 سنة ولد امي باش تحافظ عليكم وعلي سلامتكم ضحت بيكم وبيا ولدتني في وسط مجرمين خايفة وضايعة متخفية في لبس رجالة ونقص في شعري ونبيع في المخدرات لراجل مريض امي غامرت بي نفسها ولدتني واخفتني عليه هيا والدكتورة لما طلب يشوفني بدلتني مع ولد من المستشفي ودستني في حوشها 6 ايام بعدين ردتني لي امي ريتم شن عانينا اني وامي وانتم في نعيم
ليث..الله ياخده وقعمز تحتها
اقسم بالله معاد تبكي بعد اليوم من اي شي وانا عايش متخافيش طول ما اني معاك ميضرك حد
نزلو دموعها
ليث...شوفيلي
رحتب بكت
رغد..انا منبيش نشوفلك مش حنسامح حد منكم ومنبيش حماية نقدر نحمي روحي زي مدرت قبل
فريدة...رغد..
رغد..لا يمانا منبيهمش وين كانو هما عشرين سنو تعدبنا اني ولنتي وتجمعو عليها ال3
فهد..مكناش نعرفو انك موجودة سامحينا
رغد..لا
اوس باس راسها ...انتي الصغيرة والصغير يسامح الكبير لو غلط
رغد...لا منبيكمش
ليث شد يديها..علي اي حال اعرفي انك فخر لينا حافظتي علي امك وحافظتي علي نفسك
رغد...منبيش نكلمكم وانتم مش فخر ليا
فريدة...متكلميش خوتك هكي
رغد...اني معنديش خوت وناضت خلينا نمشو ماما
رحاب...اقعدي علي خاطري رغد متبيش تقعدي معاي ارجوك انا نبيك انتي وخالتي فريدة
رغد..وروني وين نرقد علي خاطرك بس رحاب منبيش نكلممخم هذوكم
ايهم ..حتا اني
رغد ...انت بالذات اكترهم شر واسكت صكر فمك نهائي معاش تكلمني طول عمرك
ايهم ...طول عمري مش هلبا خليها للصبح
رغد..ان شاء الله تستناه ميت ومشت
رحاب...ههه والله عجبتني رغد
ليث...لانها سليطة لسان زيك بري ارقدي في دارك
رحاب...مش حنمشي اني مش بيبي وربعت رجليها علي الكنبة
ايهم..سبحان الله جيل توا مش زي قبل
رحاب..كيف كانو قبل
ايهم..طيبات مطيعات
رخاب...سخيفات ومملات اكيد
جابتلهم الععاملة عصير خدت رحاب طاسة ورفعتها لرغد
رغد...شكرا رحاب اهتميتي بينا ودورتينا لولاك مكناش طلعنا
رحاب...بوك طيب هلبا وبشوش والله لو تشوفيله تحبيه اني طحت في حبه وقررت ندور علي امك علي خاطره ومحدش يعرف ان عنده بنت او ولد بوك مريض بي سبب غياب امك
رغد..وهما علاش مدوروناش
رحاب..هما وهمخم جدك انها هربت من بوك وانه متبيشي وهوا اعطاها لناردوتشي كانو صغار ليث عمره 12 وفهد 10 واوس 8 كيف بيدورو عليها
وبعد مكبرو كانو تعودو علي غيابها وانها هربت هجرت بوك كل شي سببه الملعون جدك
رغد..انتي متحبيشي
رحاب...انا نكرهه هوا ظلم جدي قصة طويلة نحكيهالك بعدين ارتاحي توا ونشوفك علي العشي
طلعت هيا ولقت نفسها مقابلة ليث وجه بي وجه
ليث...انتي بخير مصاراك شي
رحاب...اكيد انت حزين انه مصارلي شي
ليث..بس لو قطعلي لسانك ناردوتشي كنت حنفرح وتاملها
رحاب...هههه خيرك تشوفلي هكي تبي العصير
ليث...ههههه نبي شي تاني
رحاب...شنو
ليث ...هوا وضبطها
...كش ملك...
رحاب حست نفسها هرب دفت ليث
رحاب...خيرك تبي تقتلني ليث الصياد
ليث حس بشعور حلو اول يحسه كانه في مكان خطير وميرجعش منه بعد محضنها ممكن تتغير هلبا امور كان شعور حلو
ليث..نبي نقتلك ؟ كيف ؟
رحاب..صكرتلي نفسي
ليث...بس لان ضغطت علي نفسك
رحاب...ايه بس صكرتلي نفسي وشن منحس وانت ضاغط عليا زي السردينة
ليث...سردينة
رحاب...ايه سردينة
ليث...الله يلعنك
رحاب ...عليك انت ومعش تضبطني مرة تانية ومشت
ليث نصدم فيها هوا حس نفسه وقفو لما ضبتها وهيا تقوله صكرت نفسي لانك حضنتي ياجبار السموات
ناضو تاني يوم ومش للتحقيق بعدين ليث اقترح عليهم يمشو السوق
ليث..رحاب شن رايك تمشي السوق وترفعي رغد تشري حجات ايطاليا بلاد الموضه
رغد..مش ماشية ومنبي شي منك
رحاب..لا خلينا نمشو هوا مدخلاش متبيش تساعديني في اختيار اللبس
رغد...لاكن اني منفهمش في لبس البنات والذوق
رحاب...اني نفسي مكنتش نفهم شوفيلي ميعجبكش دوقي حتا خوك المتكبر كان يقولي بلا دوق
اوس...خوه المتكبر تقصدي المسؤل عليك
رحاب...من غيره انت قاعدة متعرفتش عليك
اوس ...ههههههه
ليث ...هيا
رحاب...وين بتمشي
ليث..بالك تحسابيني منخليكم تمشو بروحكم راك غلطانة
فهد...منمشي معاكم اني
ايهم...معناها نمشو كلنا
رغد..انت بالذات متمشيش معانا
ايهم..وانا بالذات شن درت باش تمنعيني من المشي
رغد..من الي جت عيني عليك محبيتكش وكرهتك اكتر منهم
ضحكو الخوت ال3
ايهم...هذا كله لان انا اول واحد عرفتك بنت مش ولد شن مندير اذا كان انوثك طاغية عليك مهما لبستي
ليث...بغضب ...ملاحظتش نفسك تعاكس في اختي قدامنا وحني 3 ولاد
رغد ابتسمت
ايهم...انا نقول الحق وهيا تنكر فيها ياليث
رغد...قول الحق منك انت بالذات متهمنيش اني
ليث...همس لرخاب
لبستك مش قصيرة شوية
رحاب....عادية لاكن مش انا البنت الي منشبهش نساوينك المفضلات شن نسيت
ليث...فعلا لسانك يبي القص رحاب
رحاب ضحكت هيا خالتي خلينا نمشو انتي. نفسك لازم تشري حوايج جدد وترجعي زي مكنتي
وصلوهم الرجالة وقعمزو في مقهي يضحكو مع بعضهم
رحاب...تساعد في رغد تلبس لبس بنات وهيا كانت ترفض متبيهمش لاكن بعد الاصرار من امها ورحاب وافقت
بعدين ساعدت رحاب فريدة في شري اللبس وتبصر عليها
رحاب...نبي نفاجا عمي سراج الدين
فريدة...تغير سراج هلبا
رحاب...هههه الله علي سراج ...اقسم بالله احلا وشبابي من ولاده هلبا حتا شيب شعره حلو عليه علي خاطر هكي البسي حلو اصلا حيطلق الحقيرة سوسن طول بعد الي دراته
تعرفي انه بوه مصطفي هوا الي زوجهاله قالو سال شيخ وقاله تقدر تتوكل علي ولدك وتزوجهاله لو كان فاقد عقله
وبعدها اعتزل الناس ومشافش حتا لي وجهها
رغد...الرجالة مش اوفياء لو كنتي تبي تتبتي الشي هذا اطلعي من هني حتلقي حبيبك يشوف لي بنت تانية وانتي معانا
ليث...جي يبي يكلم رحاب تقنع رغد تشري شن تبي بالصدفة سمع حديتهم
رحاب...حبيبي ... من تقصدي ؟
رغد..ليت مش حبيبك
رحاب....هههههه ليث حبيبي انا انتي تبصري اكيد رغد
ليث لو كان اخر شخص علي الارض مش حنحبه
رغد...لاكن سامحيني امس بدون قصد ريتكم مضبطين بعض
رحاب...مش كل الش نشوفوه حق رغد
هوا الي ضبطني مكناش مضبطين بعض هوا ضبطني زي ميضبطك انتي انا مجرد بنت مسؤل عليها ومنقدرش نشوفله كاشاب ونحبه
رغد...اسفة رحاب نحساب الموضوع مش هكي
ليث...مشي وخلاهم ومقعمزش مع الشباب مشي بعيد يبي يكون بروحه وميشوفش حد ومش عارف شن صايرله
في مركز التجميل رغد تعيط وترفض دير شي لاكن تحت اصرار رحاب وفريدة طلبت شي بسيط
ليث رجع قعمز مع الولاد
وطلعت رحاب تضحك ايها الخضور خلوني نقدملكم رغد الصياد
تاملوها 4 عيون بدهشة
ايهم...صفر...صح هذا هوا الصح
رغد..انت بالذات رايك ميهمنيش
ايهم...اني بالذات لازم يكون رايي مهم
رغد...علاش
ايعن...لان خوتك بيجاملوك لاكن انا لا منقول الحق بس الحقيقة انك قنبلة من الانوثه رغد
رغد...قنبلة الي تفجرك
ضحكو كلهم عليها
ابتسم ليث وعيونه في عيون خوته كيف مركزين في رحاب الي طالعة حلوة
ليث...مش مكترة من الروج
رحاب..مش هلبا علاش انت خيرك
ليث...انا المسؤل الوحيد عليك رحاب لازم تعرفي شي هذا
رحاب...في ممتلة اسمها جويل تحط فيه طلبت منهم يدرولي زيه
ليث..نصدم الشيت زعما تعرف علاقتي بي جويل وتلقح عليا ؟
روحو كلهم ارتاحو. بعدين ايهم عزمهم علي العشي مشو كلهم
كانت في حديقة جنب المطعم
اوس ابتسم وقف لي رحاب
اوس...تتمشي معاي
ليث...رحاب تعبانة من مشوار الصبح خليها مقعمزة
رحاب...ضحكت ومدت ايدها لي اوس ومشا
فهد...رغد ترقصي معاي
رغد...لا شكرا منعرفش نرقص

فهد...تعالي نعلمك
رغد..لا منبيش ومنحبش نرقص
ليث..مش مستمع بالحوار وعيونه كانت علي رحاب
....يتبع



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close