اخر الروايات

رواية ترويض الاسد الفصل الخامس عشر15 بقلم ايه الدسوقي

رواية ترويض الاسد الفصل الخامس عشر15 بقلم ايه الدسوقي


ترويض أسد
الحلقة 15
ناردوتشي كان يضحك ومتشمت فيها وناض يدورو عليها ويتامل في وجهها ويضحك وضحكاتها تقطع في قلبها
ناردوتشي..دكتورك مقالكش قداش بتعيشي
رحاب...اي دكتور
ناردوتشي ...دكتورك الي شخصلك المرض
بلعت ريقها
رحاب...انا نولدت بيه ممكن نعيش بيه لفترة لاكن في النهاية بنموت
ناردوتشي...ههههه اهي قدامكم ديرو بيها شن تبوو
رحاب...يااااارب
جو يجرو الرجالة ودارو عليها
ناردواشي ...قلهم دكتور بي مرضها
الدكتور ...عندها التهاب كبد فيروسي وبائي من النوع b هوا قاتل زي الايدز وينتقل زيه وبنفس الطريقة
برعب ...خافو الرجالة وخروو من عليها
ناردوتشي ضحك عليهم
رحاب...كانت تابع في عيون الدكتور الي مشافلهاش ..
رحاب...زعما حق ساعدني ولا اني مريضة حق
فريدة...فرحت لي رحاب لاكن خافت عليها البنت مريضة ولا لاء

فات الوقت خلو رحاب وامشو بعيد عليها وقعدت بروحها
لاكن حست بي ابتسامة خفيفة علي وجه الدكتور فرحت هيا
وعرفت انه ساعدها
فريدة تبي تسال رحاب علي مرضها لاكن ملقتش فرصة لان كل وحدة تخدم في مكان بعد مبعدوهم علي بعض
رحاب..كانت تشوف لي راغد الي ميردش عليها بكل رغم محاولاتها انه تتكلم معاه لاكن تجاهلها واعطاهم فلوس
رحاب... فلوس شن الي يجيب فيها ليهم كل يوم في الليل
امر يحير وابتسمت لراغد لو كان بنت كان حيكون احلا بهلبا لاكن هوا هكي خوته مش حيفتخرو بيه بكل مسكين راغد المهم تحبه امه مش مهم خوته حتا اني محبنيش حد غير امي وخالتي شادية وبناتها بس واني حنحب راغد مع امه وعمي سراج الدين يحبه والباقي مش مهم بالذات ليث
دكرت اسمه وحست بي اشياق ليه وانه تتعارك معاه زعما توا شن يدير يدور عليا ولا بلغ الشرطة وفاتني وهيا تفكر فيهم جي جنبها راغد وهمسلها
راغد..درتها
رحاب...ابتسمت ميا وقهوة وماكلة
راغد..غمزلها بي عيونه وتحرك
رحاب..سبحان الله عيونه زي عيون البنات ليث حيموت بحسرته
فريدة كانت تستعد للنوم لما خشت رغد
فريدة..وين كنت راغد
رغد..همستلها .. قيمي حجاتك ماما حني منطلعو من هني
فريدة...بخوف ..نطلعو لي وين
راغد..اي مكان مهم نتخلصو منهم قريب وتشوف للباب بسرعه قربت فريدة ولاحظت انه الرجالة راقدين
فريدة...شن في راغد
رغد..هههه خليناهم يرقدو ماما
فريدة... نهار احرف وكان جي الشيطان هذاكا حيقتلك علاش درت هكي علاش
رغد..لان خفنا طول السنين الي فاتت وتوا ساد خوف ياماما ساد
جت رحاب تجري من لداخل
فريدة... كيف طلعتي انتي
رحاب...ههههه حارس الحبس بتاعي رقد خديت المفاتيح من جيبه هيا راغد خلينا ندخلو الحراس ونحبسوهم في الحبس
فريدة...تحسابيه ساهل راهو خطر عليكم علي خاطر هكي جبتيلي ماكلة ومياؤ من برا
رغد...هههه ايه وطلعت مع رحاب
فريدة لما لقتهم يجرو لداخل جرت معاهم لانهم مخلولهاش حل
سحبو الرجالو معاهم للداخل واحد واحد بعد مخدو سلاحهم ويحبسوهم في السجن لين جمعو 16 راجل من اصل 17 موجودين خني يعني في واحد مختفي ملقوشي في العمبر التاني والباقي مع ناردوتشي بدو يدرو في الراجل والخوف مسيطر عليهم وين مشي زعما نايض ؟؟ مشي يبلغ ناردوتشي ؟
اما النساوين حبسوهم في دار وحدة وهما راقدات بعد الماكلة الي خدرتها راغد بتعليمات من رحاب بعد متسحبت زي القطوسة باش ديرها في المياء والماكلة والشاهي والقهوة

في هذا الوقت كانو الشباب يستنو في دورهم باش يقابلو ناردوتشي وطبعا توا جي ليث علي اساس دانيل والباقي حراسه الشخصين
السكرتيرة منعت الحراس ويخش ليث بس علي اساس دانيل كانو مجهزين موضوع البطاقات وقدرو يزوروهم بي نفوذ ايهم
شاورلهم ليث باش يقعد ومشي هوا للمكتب

....بالف رجل...
ليث خش وعيونه خوته ولد عمه عليه
ناردوتشي مقعمز وحاط رجل علي رجل وشكله قبيح زي افعاله بالتمام وهوا عمره مشاف براون بكل
ناردوتشي ...اهلين بروان شن جيت تتشحت عندي وضحك
ليث..لا انا جيت مناخد روحك ناردوتشي كيف بيقيم السلاح حدفه ليث بعيد شهق ناردوتشي وطيحه ليث علي الارض
السكرتيرة سمعت الصوت ناضت بنجري اوس دار علي راسها مسدس بالايطالي
اوس ...قعمزي يابنت خير منفضيه في راسك مدايرة تسريحة شن مظايرتيها لعشيقم ولاحبيبك فتحت فمها وخافت
ايهم وفهد ضحكو عليه
ليث..ربط ناردوتشي بي قرافة بتاعه
ناردوتشي ...حا تدفع التمن ياغبي متعرفش من انا
ليث..نعرفك انت ناردوتشي التافه الحقير وين درت البنت
ناردوتشي..اي بنت
ليث..متعرفش
ناردوتشي...ايه منعرفش وناض يعيط كرستينا بلغي الامن دف الباب ايهم
ايهم...للاسف كرستينا متقدرش تلخقم
ناردوتشي ... نحلف لما تدفعو التمن يا ولاد الصياد ماني راحكم
ليث..ياتنطق توا او تموت وضغط ليت علي رقببتة ناردوتشي
ناردوتشي...خلاااااص خلاص حناخدكم لمكانها
اوس خش هوا وفهد بعد مدخل كرستينا قدامه
فهد ..قولينا وين بوابة الطواري الخاصة بيكم يابنت
فنص فيها ناردوتشي بتحدير ضربه ليث وعيط هوا
بالخوف قالت كرستينا
كرستينا..حنشحرلكم كيف تطلعو من هني
اوس..دلينا هيا وحط المسدس علي ظهرها وليث شد ناردوتشي وداره قدامه وراهم ايهم وفد يغطو فيه
كرستينا طلعتهم من باب الحيط وخشو في طريق طويلة ..وخشو علي الطريق العامة اوس مشي يجري وجاب سيارته وحط ناردوتشي وكرستينا في السيارة ومشت
طبعا كرستينا هيا الي دلتهم علي الطريق وناردوتشي يسب وبلعن فيها
ناردوتشي...هذا الي يعتمد علي مرا كرستينا حنتاكد من موتك بعد منتخلص مننهم تحسابو حتنجو من فعلكم هذا حراسي حيقطعوكم وقلعتي محصنة بي رجالة
مافيش حد رد عليه خلوه يتكلم لين اوس راسه وجعه وحسه بيتفجر
اوس.... اسكت ....صكر فمك النحس
ناردوتشي سكت

رحاب ورغد وفريدة ..قريرو يخشو الحمامات الرجالية وسمعو صوت حد يغيل اكيد هوا الي فاضل شن يديرو يخشوله ..مستحيل ولو خلوه حيجي ناردوتشي رخاب..همست همس بكلام واطي خدو رغد وفريدة حبل موجود البرا ووقفة في باب الحمام كل وحدة في جيهة
فريدة..عيطة تعالولي في حد هني تعااااالو
الراجل البس السروال بس وطلع يجري وطول حبل رحاب ورغد طيحوه وجوه يجرو التلاتة عليه ورغد شادة مسدس علي ظهره
رغد..هيا امشي قدامي مشي معاهها ودخلوه للحبس بعد منصدم بالرجالة الي فيه
رحاب..انت ممتاز راغد كنت نحسابك جبان مش زي خوتك لاكن طلعت شجاع
رغد..خوتي ؟؟ دارت لي امها وسالتها
اني عندي خوت ؟؟
فريدة...هيا توا معندناش وقت للكلام
البرا وصلو الرجالة ال4 والمكان هادي ليث قدم ناردوتشي والمسدس علي راسه
اوس ...ورينا مدخل كرستينا
كرستينا ورتهم مدخل وليث شاد ناردوتشي والباقي يحمو فيهم المكان كان خالي مافيشي حراس ومحد البرا
ناردوتشي...فكر انه لما مشاقش حد اكيد شافوه ودارو خطة وهكي هوا بينزلهم لوطا باش يحاصروهم هوا وحراسه
رحاب..ورغد وفريدة حسو بحركة ناس جاين اكيد هذا ناردوتشي
الهم شن بيديرو خدت رغد مسدس وعطت واحد لي رحاب واحد لي امها
رغد..متخافيش من المسدس
فريدة...مش خايفة اني
وقفت كل وحدة منهم في مكان
كرستينا تراجعت وقعد ليث في المقدمه شاد ناردوتشي ومسدسه في رقبته
وفجاءة لقو 3 مسدسات موجهة ليهم لاكن رحاب لقت 3 مسدسات موجهة ليهم والرابع علي ناردوتشي
ابتسم ليث وعيطت رحاب
رحاب..ليث وفهد
اوس.. واني معاهم
ايهم وحتا اني
رحاب ...ضحكت
ناردوتشي عيط وين حراسي شن درتو فيهم
رحاب...متخافش عليهم دخلناهم في حبسك
لليث...هههه
فهد...والله انك مرا بي1000 راجل
رحاب...مش بروحي معاي خالتي فريدة وراغد
وتلاقت عيون فريدة مع عيةن ليث
فريدة قعدت تبكي وهيا تشوف للاولاد ال3 الي حبتهم زي محبت بنتها رغد
ليث....فريدة ؟؟؟
فريدة..ولادي كيف حالكم
ليث عيط عليها ...متقوليش ولاكلمة انتي تسكتي
رحاب...كشخت عليه انت تظلم فيها زي مظلموها الناس انا منسمحلكش ومتقولش ولاحرف اسكت باش تعرف شن الي صار كل شي داره النحس هذا هوا الي خطف خالتي فريدة
ناردوتشي...انا مخطفتهاش جدكم هوا الي سلمهالي وخدعني انه بيسلمني بنته تريا وبعد مجت تبت انه خدعني وجابلي مرت ولده وهيا ساكتة ومنكرتش انها مش تريا لين جت هني واكتشفت بالصدفة انها مش بنت الحقير الصياد الكبير
رغد...شنووووو انا مش فاهمة شي
ايهم تاملها ...من هذا ؟؟
رحاب...هذا ولد عمك راغد 😂😂
عيتو الخوت ال3 ورغد بصوت واحد ...شنوووو
رحاب...هذا خوكم راغد وهذا ليث وفهد واوس خوتك من بوك
ليث...هذا ولدك فريدة ؟؟
فريدة توا نشرح كل شي بعدين
ابتسم ايهم ..متاكدة يافريدة انه ولد ..اني منعتقدش الحق
رغد...بغضب شافتله انت اصلا مافيش حد سالك علي رايك بيا
ايهم...ههه حنحتفظ بي رايي لي نفسي ياحلو

ناردوتشي كانو يبو سلموه للشرطة لاكن رحاب حلفت ميحبسوشي لين ينظف الحمامان علي الي كان يدير فيه
ناردوتشي ...ينظف الحمامات ويقسم انه مش حيخلي رحاب وينتقم منها هيا وراغد وفريدة ضربه ليث لين طاح علي ارضية الحمام
ايهم كان يتابع فيه رغد ورحب بعيونه وقال لي اوس وفهد
..ايهم...اقسم بالله ليث يحب البنت هذيكا حتا لو نكر وجهه نور بعد مشافها كانه رجع للدنيا ..ةميقولهاش لا في اي شي حتي معاقبة ناردوتشي هيا من طلبتها
فهد..هههه معناها ليث طاح في شر اعماله وحب رحاب راجي
رحاب...مقصرناش معاك ناردوتشي خليناك تنظف الحمامات لما تطلع من الحبس بعد 20 سنة حتلقاه نظيف
ناردوتشي ..ومن الي بيدخلني الحبس وانتم الي تعديتو عليا
رحاب..انا لانك انت خطفتني انا وخالتي فريدة وراغد وحبستنا هني وانك محتفظ بي مخدارات واسلحة في سجونك الي تحت الارض ..وانا حنقول للشرطة كل شي
اوس...هههه البنت داهية
الشرطة بعد ما وصلت لقو ناردوتشي مقعمز مكرم بعد منظف الحمامات كلهم كانهم مخلوشي عامل تنظيف
الشرطة بدت تحقق وخدو اقوال الكل
ايهم...انت متاكد انك راجل
راغد.وانت شن دخلك فيا ...الها في عمرك واحتفظ بي رايك
ايهم..كيف نلها في روحي وانت محسةب عليا ولد عمي ومش حلوة في حقي ان يكونو ولاد عمي ليث وفهد واوس وتجينا انت حنصنعولك معسكر تدريب باش تبدا راجل
رحاب..قتلك الها في روحك ومتدخلش فيا
ليث...ههههه ابدا انت حتكون شغلي الشاغل لين نطلع منك راجل
رغد...انا اكتر رجولة منك
ايهم..اكتر مني اني ؟ تشبح فيا مايع ولين وناعم زيك ؟؟ والله حطو معاي 100 زيك ميطلعش منكم واحد في نص رجولتي
رغد..الرجولة في رايك شن ؟؟ ضرب وعياط السلام عليها كنهدا ..وناضت وخلاته

..هذا...
فهد انسحب منهم ومشي طلع دانيال براون ورجعلهم
لين جي الليل كان يعطو في اقوالهم ومتمش الموضوع لازم يرجعو تاني يوم
روحو للفيلا بتاع ايهم ورغد تشوف للمكان معناها عيلة بوها اغنياء
رغد..مندامه انهم هكي علاش خلوني انا وامي منغير ميخلصوهم من ناردوتشي لي 20 عام وتوا كلهم يلحقو في رحاب لاحظت نظرات ليث ليها وسالت نفسها زعما لان ليث يخبها ؟ واني وامي محدش يحبنا رخاب بس الي لحقت بينا باش تنقدنا
رغد..همست لرحاب ..في سر منقولهولك قبل الكل
رحاب..شنو
رغد..انا رغد مش راغد
بدعشة شافتلها رحاب
رحاب..كنت شاكة فيك
ليث..بغضب.. انت شن تقولها ولاصق فيها هكي ؟
رحاب..انا ورغد اصدقاء مدخلوش فينا
رغد..ههههه وشافلها ليث بغضب
ايهم ..هاذي ضحكت رجالة
رحاب ..بغضب والله راغد بالف راجل
اوس...يعجبك النوع هذا رحاب ؟؟ اصبري بس نرجعو ونطلع منه راجل
فهد..نشك انه يتحول لي راجل عاش في وسط رجالة مجرمين سلاح وقتل وخطف 20 سنة ومفلحش
فريدة...في النهاية هذا خوكم وغمزت لرحاب عرفت انه رغد قالتها
ليث..لازم نحكو ونعرفو شن صار
رغد..انت مش حتهين امي انا منسمحلكش ولا لي اي واحد منكم انه يدير هكي
ليث..انت تسكت نهائي لما يتكلمو الكبار
رغد..والكبار وين كانو لما كنا اني وامي محبوسين وامي تنظف في الحمامان وانا نبيعلهم في المخدرات
كلهم عيطو ..شنوو مخدرات
رغد..ايه كان يخلي فيا نبيع مخدرات ليه فالجامعه انتم وين كنتم
ليث...مكناش نعرفو مكانك انت وامك كنا نحسابوها هربت
فريدة...نزلو دموعها اني مهربتش من سراج سراج خلاني نختار اما نكون زانية ولا خدامة
الا4 عيطو ..شنو
فريدة...ايه مصطفي الصياد اعطاني ليه علي اساس بنته وهددني لو نكرت اني ثريا ناردوتشي حيقتل سراج ولاده وضخيت اني باش تكونو انتم بخير لاكن هوا اكتشف اني كدابة وخلاني نختار زانية ولا خدامة وبعدين اكتشفت اني حامل بي عيل عيل جديد لسراج اخفيت عليه الحق اني حامل خفت تكون بنت واتفقت مع مرا كانت تخدم دكتورة هني ساعدتني ولدت عيلي ويوم الي اكتشف فيه اني جبت بدون علمه عذب الدكتورة وعدبني
فهد..الله ياخده شن الراجل هذا
ليث..والاسوء منه جدي مصطفي
رغد..انا معنديش جد بالاسم هذا ومنعترفش بيه
رحاب..علي خاطر عمي سراج الدين بس
رغد..وين كان لما كنا نتعدبو
ليث..بوك مريض علي خاطر امك بعدت عليه عايش زي الميت لما تشوفيه حتعطيه عذر
رحاب..متعيطش عليها هكي
ايهم..عليها ؟؟.....يتبع



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close