رواية سطام ونوف الفصل الخامس
احمد:والحين وش قررت
رياض:خلاص ياخوي بخطبهااحمد:يعني ينفع ازغرط...؟
رياض:لالا اذا رحت بيتكم سو اللي تبيه
احمد:ومتى بتخطبها...؟
رياض:بشوف اكلم امي...بس هيه ما عندي رقم بيتهم
احمد:وليه وش تبي فيه...؟
رياض:يعني عشان امي تكلمهم...
احمد:لحظه الحين ادق على ريهام
رياض:خلص بسرعه طيب...
احمد اتصل.....
ريهام وهي رايحه فيها تبي تنام وما انتبهت للأسم على بالها اميه:خير صاير شي.. يعني ما يمدي الواحد ينام شويه...اوف..خلصي بسرعه برجع انام وش فيك متصله
احمد:اسف ازعجتك
نقزت من سريرها وطار عنها النوم:هااا لاا على بالي اميه اسفه مو قصدي..اا..بـ بــس انا ...و ..هذا ...ما نمت..اقصد ما انتبهت...اا
احمد:ههههههههههههه وش فيك مو قادره تكملين جمله على بعضها
ريهام:ييووووووووه(شوي وتبكي)
احمد:خلاص خلاص بعدين اكلمك...شكلي ازعجتك
ريهام:لا والله مو كذا امر..وش بغيت بهالوقت؟؟
احمد:ههههههههههههه ابيك تعطيني رقم شهد
ريهام:نعم نعم نعم نعم نعم....وليه ان شاء الله؟؟
احمد:اقصد رقم بيتهم..وش فيك حياتي عصبتي
ريهام:لا ولا شي...لحظه بس...
احمد:يلا قولي
ريهام: ..*******
احمد:اوكي شكرا اكلمك لما تصحين ولا تطولين النومه مو زين...
ريهام:باااااي
(وسكرت الجوال....)
رياض:هههههههههههههههههههههههههههه
احمد:ضحكت من سرك بلا...خير وش يضحكك
رياض:لا ولا شي اعطيني الرقم بروح للبيت
احمد:يا شين المصالح...خذ(ومد الورقه له..)
رياض:يا حبي لك....يلا باااااي
احمد:مع السلامه
***************************
محمد:لموووي...تكفين العبي معي
لميا:ياخي ما احب العب وش فيك....
محمد:ذموووي انتي العبي....
ظميا:لعبه وحده بس...طيب..
محمد:هييييييييييييييييييه....يلا تعالي...
ظميا:وش بنلعب؟؟؟
محمد:كووووله
ظميا:ما احب كوره على البليستيشن...تعال نلعب جد
محمد:يععع ما ابي
ظميا:اجل انقلع..منت كفو العب وياك
محمد:اااااااااااااااااااااااااااااااا سلتان..سوفها ما تبي تلعب معي
فجر:حمووود حبيبي بكيفها ما تبي...
محمد:حتى انتي ما تبين
دوم محمد يكسر خاطرها:يلا جيبه هنا نلعب
محمد:هييييييييييييييييييه
سلطان:ما بعد انا اوافق...
محمد:وانت وس دخلك ابلعب مع فجل مو معك
سلطان:فجرررررررر مو فجل...
محمد ما عطاه وجه:يلا بلووح اجيبه
سلطان:شوف قليل الأدب....معليه انا اعلمك
*********************************
شهد:الووو....؟
ام رياض:هلا والله كيفكم
شهد على بالها عمتها اللي بالشرقيه:هلاااا والله عمتوووو...تمام بخير الحمدلله..وانتي اخبارك...اشتقنا لكم ....
ام رياض:الحمد لله....؟؟
شهد:عمتووو وين روعه ابي اكلمها مشتاقه له كثييير هي وتيم وتيام ...
ام رياض:لا حبيبتي انتي غلطانه انا مو عمتك
شهد:هاااااااااااااااا 0_0 اجل مين..مين انتي؟؟؟
ام رياض:انا ام رياض...
شهد:ام رياض...؟
ام رياض:أيــه..وين امك
شهد:ا..أسفه....لحظه شوي انادي امي 0_0
*جات امها تكلم اللي متصله...
ام عبدالله:هلا والله امري
ام رياض:ما يامر عليك عدو.....
***************************
ملاك:هلا ووالللله
نوره:ههههههههههههه وش فيك كأني اول مره اتصل
ملاك:اووووف طفشانه في البيت لحالي
نوره:لحالك...؟
ملاك:اووو نسيت امي وابوي في الغرفه
نوره:اجل وين جنان وماجد؟؟
ملاك:طلعو كالعاده
نوره:وانتي ليه ما طلعتي معهم
ملاك:ليه وهو سألني اصلا
نوره:يا عمري ...والله كسرتي خاطري بجد...
ملاك:وانتي وينك ...مو بالبيت...
نوره:لا في بيت عمي...نايمه...
ملاك:اهااااا يا حظك....
نوره:حتى انا ترى طفشانه...
ملاك:يوووه ليه وين بنت عمك
نوره:دانه....مشغوللله مدري وش سالفتها امس واليوم صديقاتها عندها ولا بعد متفقين يغيبون بكره
ملاك:وليه ما تقعدين معهم
نوره:مدري اخاف ما يتقبلوني...
وجت دانه وسحبت الجوال منها:الو هلا والله اخبارك من زمان عنك يوووه تصدقين اشتقت لك ...صح...نسيت اسألك مين انتي...؟
ملاك:ههههههههههههه انا ملاك...وانتي اكيد دانه...قالت لي نوره عنك
دانه:يا حماره يا نوير وش قلتي للبنت عني ما تستحين على وجهك
نوره:خير ما قلت شي...والله
طلعو البنات وراحو الصاله يشوفون ليه تأخرت دانه...؟
شهد:دانووو يا علك الوجع...قولي امين
دانه:لا تسبين اقصد لا تدعين علي
ظميا:ايه انا ما ارضى على دانه....
ريهام:ليه تأخرتي...اوف منك
دانه:مدري اكلم البنت اللي في الجوال
ركضت شهد وسحبت الجوال:هلا والله ...حيا الله من زارنا اقصد من كلمناه ايه تذكرتك انتي ذيك اللي ذاك اليوم شفتها في ذاك المحل اللي بجنب محل الذاك
ملاك:هااااااااااااااااااااا...؟
ريهام:اقول جيبي ما تعرفين تكلمين..*وسحبت الجوال*:هلااا والله اخبارك وعلومك من زمان عنك واشتقنا لك وترجعين بالسلامه والله يوفقك وما قلت لك انا خطيبي اسمه احمد يجننننن يا حبـــ
وتسحب ظميا الجوال:هلا كيفكم واخباركم وعلومكم وشولنكم والخ الخ الخ ومالا نهايه من انتي اولا و...
سحبت نوف الجوال:ما عليك من الأغبيا اللي كلموك قبل شوي..انا نوف وانتي مين
ملاك:انا ملاك صديقة نوره
نوف:هييييي نوره مين نوره لا يكون خويتك
سحبت بثينه الجوال:خويتك اسمها نوره...؟ مين البنت ومين الولد....؟
دانه صرخت:هيييه انتو نوره بنت عمي شوفوها قدامكم والجوال لها اوووف
البنات:يووووووووووووووووو
ملاك:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره حطت سبيكر:ملاك سوري على الضجه
ملاك:لا بالعكس وناسه معهم يا حظك
شهد:انتي يا ملاك كم عمرك
ملاك:15 .....
شهد:وش فيك ...شكلك طفشانه
ملاك:ايه والله...ماجد وجنان طالعين وما اخذوني معهم الله ياخذهم
شهد:وشو وشو وشو شوو....مين ومين
ملاك:....؟ ماجد وجنان
شهد:مين ماجد...اخوك ولا خويك..؟
ملاك:ههههههه لا اخوي
ريهام حست بشي في الموضوع:اقول ملاك ماجد هذا اخوك صح
ملاك:ايه تو قلت لكم
ريهام:وهو يدرس...؟
ملاك:ايه وبيكمل دراسته برى...
ريهام:0_0
نوف:يعني ماجد حقنا نفس ماجد حقكم...؟
ملاك:هااااااا
نوف:لا لا ولا شي.....ملوووكه وش رايك لو نجي ناخذك ونروح نتمشى
ملاك:ما اظن امي بتوافق
نوف:شوفي قولي لها بروح عند نوره وبترضى اكيد
ملاك:ايه صح...بشوف اقولها وبتصل بعد شوي
نوف:اوووكي
**وسكرت وراحت تكلم امها**
نوف:يلا البسو عباياتكم ولنذهب لباسكن
شهد:لحظه اتصل بعبوود
نوف:لالالالا والف لا....بتصل على خالد
ريهام:فكونا اتصلو على الإثنين
بثينه:وانا بتصل على خويي....ههههههههههههههههههههه
ظميا:وانا على زوجي
دانه:وانا على ولدي...
نوف:هئئئ طلعت فضايحكم
بثينه:بلا كلام زايد
شهد:زايد ولا حمدان هاهاهاها
بثينه التفتت على شهد:لحظه لحظه...تقولين انتي نكته....؟
شهد:.......................
بثينه:يعني اذا نكته اضحك واذا لا اسكت
شهد:خلاص انسي ولا شي
بثينه:على بالي...المهم انا ونوف وظميا وريهام بنروح مع خالد والباقي مع عبد الله بس بسرعه
*****************************
متعب:رموووووس
رميس:هلا
متعب:لا بس اتأكد اني مو اطرم
رميس:هاهاها ضحكت
متعب:اضحكي...احد ماسكك....؟
رميس:بجد ترى صاير سخيييف هاليومين
متعب:لا تخليني اعلمك السخافه(وعطاها نظرات خوفتها)
رميس:لا لا ما ابي
متعب:بعد على بالي
*******************
ماجد:جنان....نرجع الحين وش رايك...؟
جنان:لا تو الناس...
ماجد:اووكي...نرجع بعد نص ساعه طيب
جنان:اوكي....يكون احسن..هههههههههههههههه
ماجد:كاسره خاطري ملاك...
جنان:انت ليه ما قلت لها تجي
ماج:ما عليك بعدين اقولك ليه
جنان:براحتك..............!!!
********************
نوره اتصلت على ملاك:هلا يلا اطلعي....
ملاك:اوووكي....هذاني
(وطلعت وركبت ورا....)
ملاك:السلام
الكل:وعليكم السلام
عبدالله:هاا وين يتروحون...؟
شهد:باسكن بس عبوود تكفى بسرعه
عبدالله:ليه....؟
شهد:لأن....لأن....لأن البنات وراهم مدرسه
عبدالله:اوووكي بس اتصل بخالد لحظه
شهد:انت تعرفه....؟
عبدالله:ههههههههه ايه اعرفه خويي...
شهد:بس هو مو بعمرك
عبدالله:حنا شباب مو بنات يعني عادي....
(رد عليه خالد:هلا والله ....وين بنروح
عبدالله:باسكن....بس بسرعه طيب....
خالد:ولا يهمك بتلقاني انتظرك
عبدالله:بنشوف مين بينتظر الثاني
(وبدا خالد وعبدالله يسرعون ويتسابقووون الى ما .....................وصلو)
نزلو اثنينهم لباسكن ...خالد:هههههههههههههه مع بعض...
عبدالله:هههههههه بس كان بيصير لي حادث...المهم وش نطلب
خالد:خلينا نطلب الحجم العائلي لهم اما حنا كل واحد بكيفه
عبدالله طلع من جيبه 500 وتو بيعطيها للرجال
خالد:اقول دخل فلوسك انا بدفع لهم ولنا
عبدالله:بدل ما نتهاوش النص بالنص طيب...؟
خالد:طيب ...بس بسرعه
(وطلبو ورجعو السيارة....)
عبدالله:كلكم انزلكم في بيت دانه....؟
شهد كانت بتضحك بعدين سكتت:ايه اكييد واذا جت الساعه 2 ونص تعال خذنا انا وملاك طيب
عبدالله:طيب....
(وصلوهم للبيت وراحو .....والبنات على طوول راحو لغرفة دانه)
بثينه:لحظه قبل لا تاكلون خلوني اوقع عليه عشان يتبارك
دانه:هه هاه هه انا اوقع لانكم في غرفتي
شهد:احلمو اخوي اللي اخذنا لباسكن يعني انا اوقع
نوف:لا لا انا اللي بوقع كانت فكرت اخوي الحجم العائلي
ظميا:ولا وحده منكم عشان ما تزعلون انا ببدء
ريهام:يااااااااااااااااااااااي
البنات:....؟
ريهام:شوفو وقعت عليه بحرفين a+r وش رايكم
بثينه:يا حقيره ... انا اللي كنت بوقع
ملاك:طيب كل وحده توقع في مكانها
شهد:حلو فكره حلوه....
(ملاك كانت بين نوره ودانه شافت دانه توقع بحرفها....)
**اكلو وقامو يسولفون...وضحك ووناسه ..كانت الساعه 2 وتو يرجعون ماجد وجنان**
ماجد:ملاااااااااااااااااك
ام ماجد سمعته:ملاك طالعه...
ماجد:طالعه ومع من....؟
ام ماجد قالت له السالفه كلها
ماجد:وكيف تسمحين لها وانتي ما تعرفين البنات اللي معها
ام ماجد: نوره بنت صديق ابوك وش فيها لو طلعت معها
ماجد:وش فيها...وابوي يدري بالسالفه...؟
ام ماجد:لا كان نايم
ماجد:يمه شلووون تسمحين لها لو سوو فيها شي...
ام ماجد:خلاص البنت بترجع بعد شوي
ماجد:ومن قال اني بنتظرها..الحين بتصل....
(اتصل عليها وردت وحطت سبيكر واشرت لهم يسكتون...)
ملاك بكل برود:هلا ماجد وش فيك...؟
ماجد حده معصب:انتي من سمح لك تطلعين تبين يجيك كف ولا كفين عشان يأدبونك الحين ترجعين فاهمه....؟
بثينه اخذت ورقه وقلم وكتبت لها وش تقول...
ملاك على ما تقرا:....................اممممم بفكر .....لا مو فاهمه ممكن تعيد لي
ماجد منصدم من اسلوبها:ملااكوو مو احسن لك وربي الحين لأجيك....انتي وين
ملاك:....................انا ...انا في بيت ...مدري ان كنت تعرفه ولا لا...؟
ماجد ما قدر يتحمل اسلوبها:طيب يا ملاااك وربي لا اخليك تندمين وبتشوفين..
ملاك هالمره ما قرت وش كتبت بثينه وردت عليه:يعني وش بتسوي مثلا...ما راح تكلمني..... عادي احسن لي من اسلوبك الزفت اللي تكلمني فيه.....ما راح تطلعني عادي انت صار لك اكثر من اسبوعين وانت ما تسألني اذا ابي اطلع.... بتحبسني وتقفل علي الغرفه... عادي احبسني... ما همني ..ولو تقتلني يكون احسن لي من معاملتك لي....كل شي جنان جنان جنان ...طفشت من الأسم هذا وكرهته اكثر مما تتصور ... لو قلت انا ابي اطلع تقول لي بعدين اما هي طلباتها اوامر لك انا اقولك انتظروني تقول بعد الى الــ 10 وهي تقول انتظروني تقول ما بنركب بدونك انا ما عدت اتحمل اللي تسويه فيني وكأنني بنت الشارع وهي اختك الوحيده ...انا ما لي نفس اكمل كلام معك ما ابي اضيع وناستي معك....تبي شي ..لا .. مع السلامه
ماجد:0_0 هذي مو صاحيه وربي و صاحيه...بس انا اعلمها ...انا بروح لها
(طلع وركب سيارته وراح بيت نوره ورن الجرس طلع السواق)
ماجد:قول لــ ملاك تطلع
السواق:ملاك مين...؟
ماجد:صديقة نوره
السواق:هزا نوره من يوم اربعا نوم بيت بابا ابو ريان
ماجد:ممكن تدليني البيت....؟
السواق:اوكي**وقعد يشرح له
**************************
شهد:ملوووكه روقي خلاص ارتاحي
نوف:ما يستاهل تبكين عشانه خلاص
ريهام:هذا اخوك ولازم تتحملينه
ظميا:ملاك....امسحي دموعك وانسي اللي صار
نوره:الحين الساعه 2:30 واكيد بيجي اخو شهد ياخذكم
دانه:..................(منصدمه...معقوله اللي تحبه يخوف لهدرجه...هذي اخلاقه ..هذا طبعه...لا اكيد بس معصب...بسألها احسن)ملاك هو طول عمره يعاملك كذا
ملاك وهي تبكي:لا والله....ما كان كذا هو دووم يضحك ويحب يستهبل علينا بس صار له اسبوع واكثر يعاملني غير مو عارفه ليه....ولا انا كنت متعلقه فيه ...ما ادري وش اللي غيره علي فجأه
شهد:ملوووك خلاص روقي هذا عبوود جا يلا البسي عبايتك وخلينا نروح
(وصلتها لبيتهم وراحت لغرفتها ركض وشافت جنان تنتظرها)
ملاك:خير وش تبين
جنان:خوفتيني عليك...
ملاك:اطلعي برى....ما ابي اشوفك ممكن تنقلعين
جنان:0_0 ليه انا وش سويت لك...
ملاك:شوفي عاد يا مدام جنان ..اقصد انسه....تصدقين على بالي انك زوجه ماجد...على العموم انا مو رايقه لك واطلعي برى وقولي لزوجك ...اووبس اقصد اخوك ...او اقولك انا بقوله بنفسي اخاف تحرفين الكلام عشان يحبك اكثر ويكرهني
جنان:انتي مو صاحيه اكيد
ملاك:جنان من غير مطرود....
جنان طلعت وعلى طول سكرت ملاك غرفتها وقفلتها على نفسها
اما ماجـــد.....
ماجد رن جرس بيت دانه.....وكانو كلهم راحو بيتوهم ما بقى الا هي ونوره
دانه:نوير روحي افتحي الباب
نوره:بيتنا ولا بيتكم...روحي انتي
دانه قامت:مالت عليك
نوره(تكمل):اغصان الجنه
دانه راحت بتفتح:ميييييييييييين...؟
ماجد:ملاك موجوده
طلعت نوره وسمعته يسأل عن ملاك قالت له:راحت مع عبدالله وصلها
ماجد:وشوووووووووو مع مين...؟
دانه:غبيه انتي ما تعرفين تردين.....اووووف للازم يعني اعلمك
ماجد:ملاك وينها
دانه:شهد وصلتها مع اخوها
ماجد:يعني هي الحين في البيت
نوره:روح اسألها
دانه:نوير كلي خرى.....اكيد هم من زمان راحو
ماجد:طيب اسف على الإزعاج
دانه:مو مشكله
*************************
رجع البيت وقعد مع جنان وقال لها كل اللي صار
جنان:طيب انت ليه تعاملها كذا...؟
ملاك طلعت من غرفتها وسمعتهم يتكلمون جلست تبي تسمع...
ماجد:لا تسألين ليه
جنان:بس ابي اعرف هي كانت من جد معصبه(وقالت له اللي صار)
ماجد:يا ربي
جنان:قولي الحين ليه تعاملها كذا
ماجد:لأني.....................
وش تتوقعون السبب .... ليه يعاملها بالأسلوب هذا ...معقوله تطلع مو اخته ...معقوله عرف انها مو اخته ....ولا في سبب ثاني.....وشهد بعد ما عرفت بيت ماجد بتسلم له السيدي ولا لا....وبثينه..يترجع تكلم سطام وتترجاه ولا هي مو من النوع اللي يترجى....ورياض...وش بيصير له مع شهد...بيكتشف انها هي اللي تهاوشت معه ولا بيظل هذا سر...؟
(من الاسبوع الجاي بنزل بارت واحد ان شاء الله....^____^)