recent
روايات مكتبة حواء

رواية سطام ونوف الفصل السادس

رواية سطام ونوف الفصل السادس 


 جنان:قولي الحين ليه تعاملها كذا

ماجد:لأني.....................
جنان:لأنك وشو.....؟
ماجد:لاني ابيها تكرهني....
جنان:تكرهك.....طيب ليييه؟؟
ماجد:ما تذكرين وش صار لها يوم ابوي قال بيسافر شهر؟؟؟
جنان:.......................
ماجد:اذا ما تذكرين بذكرك....ملووكه كانت متعلقه بأبوي ويوم سافر ارتفعت حرارتها ومرضت مر اسبوع كامل وحرارتها ترتفع وتنزل وما بدت تخف الا يوم جا ابوي من السفر وارسل واحد بداله .....ما ابي يصير فيها مثل كذا....فهمتيني
جنان:بس يا ماجد ملاك صارت تكرهني بسبتك ... مو راضيه تسمع مني شي
ماجد:بس احسن من تطيح بفراشها شهر
جنان:استغر الله....
ماجد:وش فيك ....
جنان:ولا شي زين
ماجد:معصبه لاني اسوي كذا
جنان:اكيد معصبه...البنت تبكي وتتهور كثير بسببك ....تطيح بفراشها ولا بالقبر
ماجد:وشوووو....؟
جنان:ولاشي
(وطلعت ملاك ومسويه نفسها ما سمعت شي احتقرتهم ومشت وراحت للمطبخ)
جنان:شفت....هذا اللي اقصده
راح ماجد للمطبخ وقال لها:انتي زعلانه مني...؟
ملاك:نعم...خير تكلمني ...؟
ماجد ضمها من وراها:لهدرجه زعلانه
ملاك تبكي:مو زعلانه على الطريقه اللي تعاملني فيها ...لكني زعلانه من السبب
ماجد:....؟
ملاك:انت تسوي كل هذا عشان اكرهك....طيب واذا رجعت من السفر بعد سنين...
تتوقع كل شي بيرجع....لا اكيد ...انت شلون تفكر..يتعب جسمي ولا يتعب قلبي
ماجد:انتي كيف عرفتي....
ملاك:سمعتكم تتكلمون
ماجد:طيب سامحيني..واوعدك ارجع مثل قبل طيب
ملاك:مدري بفكر
ماجد:بعد بعد....ياخي احمدي ربك اراضيك
ملاك:لا والله...
*****************************
(مر اسبوع كامل وجا يوم الخميس ...اليوم بيجون اهل رياض يخطبون شهد)
شهد:خلصتي ولا بعد
ظميا:الا خلصته وبرسل السيدي مع السواق طيب
شهد:اوك اوك بااااي
(سكرت شهد جوالها وراحت لبست عبايتها تتجهز)
عبدالله:وين رايحه...
شهد:اا...انا بروح اخذ شي من بيت ملاك
عبدالله:يعني بتسرقين؟؟
شهد:للاااا بس هي اتصلت...وقالت بتعطيني شي وبروح مع السواق
عبدالله:وليه السواق وانا موجود...
شهد:بعد شوي بيجون الرجال
عبدالله:ما راح نطول صح
شهد:هاااا
(ورن الجرس) شهد:اكيد هذا سواق ظميا جايب السيدي
فتح عبدالله الباب والصدمه 0_0 :يبــــــــــه؟؟
بوعبدالله:ههههههههه وش فيك فاتح فمك
شهد:يبه ...(وضمته بقووووووووووه) يبه اشتقت لك موووت لا تروح خلاص
بوعبدالله:ههههههههه تامرين امر...
شهد:ما امزح....
بوعبدالله:اجل بنتي كبرت وصار الكل يبي يخطبها
عبدالله:الكل....تمزح اكيد...هههههههههههههههه هذي من يبيها
شهد:انقلع مالت عليك....الكل يتمناني وانا بنت ابوي
عبدالله:اموت انا يا..(يقلد صوتها)بنت ابوي
بو عبدالله:هههههههههه وانتو ما تغيرتو يوم عسل واسبوع بصل
شهد:وش اسوي دام ولدك بصله اصيله
عبدالله:ما اقول الا الله يسامحك...
بوعبدالله:اجل وين امكم مشتااااق لها
شهد:ما اقوى يا رومنسي انا
بوعبدالله:هههههههه لا فكرت اسافر مره ثانيه باخذها معي مو حلوه العيشه بدونها
شهد:يا ربي يا حبيبي ارزقني بزوج مثل ابوي..
عبدالله:يا رب يارب اذا كان لي نصيب اني اتزوج ما ابي اتزوج مثل القرد اللي بجنبي
شهد:والله ما تنعطى وجه...
(ويرن الجرس مره ثانيه كان السواق اعطا عبدالله السيدي وراح)
شهد:يبه امي بالصاله جالسه لوحدها
بوعبدالله:هذا وانا موصيكم لا تخلونها لوحدها...(وراح لها)
شهد:اجل عبووود يلا انا بروح مع السواق
عبدالله:ما تمشي هاللعبه علي....يلا يلا انتظرك بالسياره
(ركبو السياره ووصلو بيت ملاك...نزلت شهد وقامت تناظر:وين احط السيدي؟؟
بس لقيتها....وعشان ما يشك عبووود ما في الا حل واحد
راحت عن الباب وطلعت السيدي ودخلته من تحت الباب ورنت الجرس كثير ورجعت للسياره
عبدالله:وش فيك
شهد:ما في احد يلا بس نمشي لا نتأخر
عبدالله حرك السياره بدون اسئله......
***************************
بثينه:اووووف يا حظها شهد بتناظر في واحد جديد ....وانا بس انا اناظر في ذعارووو اااااااه ياحظي اسبوع كامل ما طلعت شلووون مو مصدقه
هند:وانتي وش فيك تتحلطمين
بثينه:يا رب يارب يطلع واحد شييفه يلوع الكبد ومعفن يا رب
هند:هيييه بثووونه المزيونه وش تقوول؟؟
بثينه:يا اخي اعرف اني مزيونه بكثر ما اعرف انك ملقوفه
هند:مالت عليك مانتي بكفو اسئلك
بثينه:ليه من قال لك تسألي....يا شينكم...
**********************
ريهام:شهووووووووووود ما خلصتي ووجع
شهد:لا لا....اوووف
ريهام:ترى بنزل للحريم واقولهم انا شهد عشان اذا شافوك تلوع كبدهم بعد ما يشوفوني
شهد:كلي خرى بعد هذا اللي ناقص
ريهام:يلا عااااد ما صارت تلبسين
شهد:روحي كلمي احمد على ما اخلص
ريهام:يوووووو صح قال لي اصحيه من الساعه 3 والحين 5 يا حلو رحت فيها
(اتصلت عليه لكنه كان مشغول في هذا الوقت)
احمد:هههههههههههههههههههههههه
مي:حمووودي وربي سوالفك تضحك
احمد:تسلمي
مي:الله يسلمك
احمد:ذكرتيني بسالفه
مي:قولها بسرعه تحمست
احمد:ذاك اليوم كنت في بيت ريهام ما صدقت عمتي (ام ريهام) ترضى اروح لها
مي وهي تشتعل نيران:ليه لهدرجه تحبها

احمد عشان ما يعطيها امل:كلمه احبها قليله بحقها وربي لو الف الدنيا كلها ما القى مثلها....المهم خليني اكمل
ام احمد:طيب كمل
احمد:وحنا جالسين نسولف فجأه غمضت عيونها....وطاح راسها علي... يا عمري نامت وانا بموت من الضحك ولا وهي نايمه تتكلم
ام مي:وش تقول؟؟؟
احمد:اسكتي يا خالتي كلامها مو مفهووووم....تقولي شهد و مدري وش سوت وانا اضحك وشوي صحت وجهها صار احمررر يوم قلت لها
مي:الحين هذي ما تستحي تنام وانت معها
احمد عصب:على الأقل زوجتي مو بنت خالتي
مي:وش تقصد
حس احمد بفقدان جواله:وين جوالي....؟ تو كان على الطاوله
مي:اانا حطيته في الشاحن
احمد:بقوم اجيبه
مي:لا لا عنك بقوم
احمد حس انها ناويه على شي....:اقول مي انا وانتي زين...يلا وريني وينه
راحت مي واخذت الجوال من دولاب
احمد:مو تقولين شاحن ؟؟؟
مي:ايه اكيد الشغاله حطته هنا
احمد وهو يسحب الجوال:والشغاله قالت لك حطته هنا صح......الله الله 11 اتصال من غلاي....(اتصل عليها ما ردت)
**********************
نرجع الأحداث شوي يوم ترن الجرس
ماجد فتح الباب....ما لقى احد وشاف علبة سيدي مكتوب الى ماجد؟؟؟؟
ماجد:لي انا....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راح وشغله في اللاب وبدا العرض..... وبدا صوت دانه يغني...وواضح من الصوت الحزن اما الموسيقه اللي ركبتها كانت خطييييره
ماجد:؟؟؟.................!!!
بعدين بدت رسومات في العرض وصوتها للآن يغني واول رسمه وقفت وقام ينكتب كلام.....
اذا تدري او ما تدري....ان في انسانه تغليك.....تحبك وتموت فيك....وتهدي الأغنيه ايليك....وصعب تعرفها وصعب لقياها...وهي ما تعرف شي عن السيدي لكن حنا ما يهون علينا نشوفه تتعذب بحبك...فارسلناه لك بدون ما تدري
ماجد:انسانه.....يعني بنت...
ما نطلبك تعرفها ولا تغليها....ولا تحبها او تواسيها...ولكن غيابك عنها صعب...فطلبتك ان كان لطبنا أي معنى...لا تسافر وابقى معنا...بس شوفتك تكفيها ...معرفتها انك موجود يدفيها ....طلبتك بس كم شهر ...وبنخليها تنساك طول الدهر
بس شهر تكفى.....
وبعدين بدت رسومات دانه وكان على كل رسمه توقيع بحرفها الأولd
ماجد: دي...اموت واعرف من هذي ولا بعد تدل بيتنا...
(رسومات دانه كرتونيه لكن خطييييييييييييره)
ماجد نادى ملاك وجنان وعاد لهم العرض لكنه كتم الصوت وبعد ما خلص العرض
جنان:معقوله صدق ولا بس احد يقول هذا عشان يأخرك؟؟؟
ملاك:الرسمات حلوه والتوقيع شايفته من قبل بس ما اتذكر وين....
ماجد:بليييز اللي يعرف أي شي عن هذي السالفه يقولي بظل شهر واحد اذا ما في أي خبر ما راح اهتم بهذا السيدي
*************************
نوف:اوووف يا ربي متى اتزوج وافتك منكم
نجود:اصلا انا في بيت زوجي
نوف:انا اذا تزوجت بجي كل جمعة لأنك ما تجين
نجود:هذا اذا تزوجتي طبعا
نوف:وانا وش ناقصني عشان ما اتزوج
نجود:امممم ولا شي
نوف:اجل ليه تقولين اذا تزوجتي
نجود: اقول ولا شي فيك ما قلت ولا شي ناقصك...ههههه
نوف:نجودوووو بلعي لسانك لا والله اخلي اللي في بطنك بنزل طبعا هذا اذا كنتي حامل...هاهاها ....شكلك عقيم....ما فيك عيال عجزتي مدري على وشو متزوجك
نجود:ما راح ارد على تافهه مثلك
نوف كانت بتقوم وتعطيها كفين لكنها شافت امها جايه وبدت تمثيل:اهئ اهئ اهئ
نجود:هيه انتي يا غبيه وش فيك
نوف:انتي حطمتيني انا بجد ما فيني شي عشان يتزوجني احد وبظل حمل على هذي العايله اهئ اهئ *وقامت من مكانها ومشت مسكتها امها وضمتها
ام خالد:لا يا قلبي يا نوفه انتي الف واحد يتمناك ما عليك من نجود
نجود:بس يمـــه ..ا
ام خالد:وصمه ما تدرين ان نوف حساسه ودموعها تنزل بسرعه
نوف تمد لسانها...:يمه انا بروح غرفتي ارتاح شوي
ام خالد:روحي ارتاحي...بسم الله عليك...وما عليك من كلام نجود انسيه
نوف وهي تمد لسانها مرة ثانيه وتقول:الله يسامحك يا نجود
*************************
ظميا:لموووو اذا وافقت شهود وجا يوم ملكتها طبعا لازم نروح نشتري قمصان.. اقصد فستان
لميا:الحمد لله والشكر من فستان الى قمصان
ظميا:المهم في محل اعرفه
لميا:اقول ظميووووه البنت ما بعد يصير شي في سالفتها لا وافقت فكري طيب
محمد:تيب
فجر:ههههههههههههههههههه من كلمك
سلطان:طالع ملقوف على اخته
ظميا:أي وحده تقصد
سلطان:اللي تكلمت
ظميا:الله يسامحك ...انا ما ارد السيئه بالسيئه ....
سلطان:من وين نازله الأخلاق
فجر:سلطان حبيبي حرام عليك اسكت عن البنات
سلطان:عشانك بس
**************************
دخلو شهد وريهام على الحريم سلمو وجلسو
ام رياض:أي وحده فيهم شهد...؟
شهد كانت بترفع صبعها رفستها ريهام:يا غبيه مو قاعدين في مدرسه
ام شهد:اللي لابسه تركواز
ام رياض:ايه مشاء الله الله يخليها لكم
شهد شهقت:ريهامووو لحقي لحقي
ريهام:وش فيك...؟
شهد:مو كأن هذي اللي القت محاضره وهربنا منها...؟
ريهام:لا بس تشبهها ما اتوقع
شهد:طيب ذيك البنت وش سالفتها ....سولفي معها
ريهام:تعلمي مني الخبره...
شهد:بنشوف...
ريهام تكلم ريناد:انتي وش اسمك؟؟؟
شهد:بزره هي تقولين لها كذا
ريناد:ههههه انا ريناد
ريهام:وانا ريهام
ريناد:انتي زوجة احمد؟
ريهام:ايه كيف عرفتي
ريناد:قال لي رياض عن احمد وانه متزوج ^_^
شهد:وش تقولك...؟
ريهام:تسولف عادي
ريناد رفعت صوتها شوي عشان تسمع شهد:انتو في أي مدرسه..وانتو اخوات..؟
شهد:حنا في مدرسه الـــ***** وحنا اخوات بالرضاعه
ريناد:اهاااا صح هذي المدرسه امي راحت لها والقت محاضره
شهد تهمس:مو قلت لك
ريهام ترد:اسكتي ما تأكدنا....(رفعت صوتها)امك وش اسمها؟؟
ريناد:امي اسمها غاده الـــ.........
شهد:مو قلت لك...
ريناد:وشوووو
شهد:لا ولا شي بس تذكرت شي
ريناد:وشووو....؟
ريهام:يلا صرفيها الحين
شهد:تذكرت الدكتوره اللي القت علينا محاضر
ريناد:امي ولا وحده ثانيه؟؟
شهد:ا ا هو مو على الدكتوره على اليوم اللي القت فيه
ريناد:ليه وش صار؟؟؟
شهد:كنا عند معلمه نسألها ويوم رجعنا للحصه خصمو منا درجتين من السلوك يقولون هربنا
ريهام بهمس:من>>هربنا من المحاضر<< الى >>عند معلمه نسأل<< هههه
شهد:المهم عاد انا كنت معصبه وطلعت وصدمت بواحد ولعبت في حسبته
ريناد:هههههههههههههه
شهد:حسافه
ريناد:لانك تهاوشتي؟؟
شهد:لا لأني ما ضربته وربي قهرني
**************************
بوعبدالله:قول لــ اختك تجي في غرفة الضيوف عشان شوفة السنه
عبدالله:انشاء الله .....رياض تفضل معي
رياض قام من مكانه ودخل للغرفه وجلس اما عبدالله راح ينادي شهد
شهد:عبووود هونت ما ابيه يمه اخاف
عبدالله:اقول لا تفشلينا كلها 5 دقايق ادخلي بس...(فتح الباب ورفع رياض راسه)
شهد تمشي وخايفه تطيح وهي تناظر بالأرض ويوم جلست ارتاحت
رياض:.................(في نفسه)يالله مو شينه.......احلى من غنا ...
عبدالله:رياض....رياض....رياض
رياض:هلا امر
عبدالله:وين وصلت؟؟؟
رياض:^_____^ هههههههه اسف
عبدالله:هههههههههه لا وش دعوه عادي
رياض قام من مكانه وطلع ...اما شهد ما صدقت يطلع
شهد:ااااااااااااااه يا رقبتي....بتنكسر...ياخي هذا يوم بغى يسرح ما سرح اللا بوجهي
عبدالله:ايه من شدة جمالك
شهد:عبووود مو ناقصتك ....اووف
عبدالله:وربي ما امزح طالعه اليوم حلوه
شهد:من عمري اجننن احم احم
عبدالله:بقوم قبل لا يبدا المدح والغرور....والله يوفقك
شهد:ههههههههههههههههههههه تعال وين بتروح
عبدالله:بروووح للرجال
(وقبل لا يروح دخلت ريهام ....تو عرفت ان رياض طلع)
ريهام:ههااااااااااا حلو ولا شين ....ولا مملوح ولا يجـــ0_0
عبدالله:هههههههههههههههههههههههههههه
ريهام:.........................متجمده............. ..........
عبدالله:ترى حنا اخوان بالرضاعه ليه تتغطين
ريهام:........................................
عبدالله:تأكدي يمكن ريهام ماتت
ريهام في نفسها:الله صار لي سنه ما شفته تغير كثير....
عبدالله:ريهااااااااام يا بنت الناس ترى ما تغطيتي مني الا قبل سنه بس ما تغيرتي
ريهام:هــ هلا
عبدالله:يلا انا بروح...
شهد:هههههههههههههههههههههههههههههههه تستاهلين....تعالي وش جابك
ريهام:يحليله عبووود تغير كثير
شهد:يابنت الناس لا تتغطين
ريهام:خلاص خلاص ما راح اتغطى ابداً ابدٍ ابدُ
شهد:اخيرااا اوف....
********************************
(في المدرسه)
دانه:مبرووووووووووووووووووووووووووك ومليون مبروك
شهد:ياختي ما بعد ما بعد
بثينه:حلو....؟
شهد:مدري كنت منزله راسي
بثينه:ما عطاك الله مني لو يجي واحد يخطبني بقعد افحصه من...الى...
ريهام:فإن لم تستح فافعل ما تشاء
بثينه:على خرى
ظميا:ها بتوافقين ولا لا
بثينه:واقفي عشان انا اتزوج سطام
شهد:هههههههههههههههههههههه
بثينه:م اكذب من جدي انا....احب الناس الحقيرين امثاله
ظميا:هذا اللي يناسبك...
بثينه:كلو خرى وش فيكم اليوم قايمين علي...يمه...انا لو خطبني بوافق...تدرون ليه
البنات مع بعض بصوت عالي:ليــــــــــــــــــــــه؟؟
المعلمه بركه:خير خير وش صاير هنا....انا قاعده اشرح لكم وانتو تسولفون
(عاد هذي المعلمه كلامها غريب .....كلمها كلام وحده من مكه جايه)
بثينه:ما نقصد
شهد:اسفين
بركه:مو بالسهوله هذي توقف وحده تشرح
شهد وبثينه وقفو:ااا كنا نسأل بثينه عن شي
بركه:ممكن اعرف وش تسألوها
شهد:عن الدرس...اسألها عن الدرس
بركه:ووشو سؤالك
بثينه تذكرت كلمه من الدرس:كانت تقول لي وش كان اسم الشاعر اللي كتب القصيده هذي
بركه:اولا حنا ندرس تاريخ مو ادب وبعدين لو تسألأي ما لقيتي الا بثينه...؟
(بثينه مو شاطره مع انها كانت من الأوائل في ابتدائي ومتوسط لكنها ما تسكت عن حقها...لازم ترد )
بثينه:ليه استاذه يعني ما استاهل تسألني...؟
بركه:اجلسو وخلونا نكمل على خير
بثينه:طيب طيب
*****************************
(في الفسحه.....)
بثينه:شفتو ابله بروووكه مدري وش عندها مسويه ميك اب وحاله
ظميا:يمكن زوجها قالها انتي تخرعين لا جيت اوديك للمدرسه
دانه:هههههههههههههههههههههههههههه
ريهام:يمكن امس كان عندها عرس وقالت خليني احلل الميك اب
دانه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد:يمكن تو شاريه ظل تبي تجربه
دانه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:الأكيد انها امس تكشخت لزوجها وما جا قالت اخليه لبكره حرام امسحه بدون ما يشوفه
دانه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهد:دندوون بسم الله وش فيك
ريهام:رجعو جنانوة الحمام فيك
دانه:لا بس مستانسه موووووووووت تخيلو يوم الجمعه رحت بيت نووورة وكانت تكلم ملاك اخت ماجد وقالت لي يوم سكرت ...ملاك فرحانه موووت لان ماجد اجل سفرته الى السنه الجايه
شهد:واللله
نوف:احلفي يعني نجحت الخطه
دانه:أي خطه...*_*...؟
نوف:لا ولا شي بس المهم انه بيظل هنا
دانه:ما بسوي تحقيق لك عشاني فرحانه
نوف:وانا مالت على حظي الزفت
شهد:ليه وش فيك
نوف:تخيلي الخميس هذا في جمعتنا جاني خالد الله ياخذه وقال لي (تقلده)هيه انتي لو تلفين الأرض كلها ما بتلقين مثلي ...ومادامي قلت اني بتزوجك يعني بتزوجك
ظميا:بس خالد اخوك
نوف:يا غبيه مو اخوي اقصد ولد عمي
ريهام:يوو مسكين

google-playkhamsatmostaqltradent