اخر الروايات

رواية سطام ونوف الفصل الثامن

رواية سطام ونوف الفصل الثامن


في صباح يوم الخميس ....

ريهام:شهد ووجعه قوميييييييييييييييي قومي قومي قومي قومي قومي قومي قومي
شهد:طيب طيب طيب طيب طيب طيب طيب
ريهام:ابي اجيب ملابسي تو اتصلت على امي قالت جهزناهم لك
شهد:يلا اجل نصحي عبووود
(دخلو غرفة عبدالله وشافوه في سابع نومه)
شهد:عبوووووووووووووووووود يلا يلا يلا قوم
ريهام:قوم قوم قوم
عبدالله فتح عيونه:اعوذ بالله اخاف حرارتي مرتفعه
شهد:لييييه وش تشوف؟؟؟
عبدالله:ابليس بجنب ملاك
ريهام:ههههههههههههههههه
شهد:اقول قوم مو فاضيه لك
(قام من النوم ولبس وراحو اخذو اغراض ريهام ورجعو...)
***************************
بثينه:يمه تكفييين بس ساعه بنام والله بس ساعه
ام ذعار:قومي ولا دقيقه
بثينه:يا ربي ما حلت جمعة الفطور الا اليوم....اوووووووووووووف
ام ذعار:انا امك ما يجوز تقولي اف
بثينه:اف لجمعة الفطوور مو لك
ام ذعار:طيب يلا قومي
قامت بثينه ودخلت الحمام...يوم طلعت امها قفلت باب الغرفه ورجعت نامت
***********************
ماجد:ماماتي ... انا اليوم معزووووم
ملاك:على وشوو...؟
ماجد:خويي عازمني على ملكة اخته
ملاك:اهاااااااااااااااااااااااااااااا
جنان:ما يصير نجي ...؟
ماجد:اذا تحبون تقطون وجوهكم عادي
ملاك:هههههههههههه لا ما نحب
ماجد:اقول ملووك
ملاك:هلا
ماجد:ولا اقول خلاااص
ام ماجد:ما قلت لنا عن صديقك هذا من قبل...؟
ماجد:والله من زمان عنه اليوم تذكرته واتصلت عليه لاني غيرت رقمي وتو اذكره
جنان:وعلى طوول قالك تعال ملكة اختي
ماجد:لا ظلينا نسولف بعدين قالي هو اصغر مني بسنه
ملاك:اجل كيف صار خويك
ماجد:يوم احمل مادة واعيدها كان معي...
الكل:اهاااااااااااااااااااااا
ماجد:الحمد لله
************************
رياض:وععع هذي وش تحط بالحليب سكر ولا ملح
عماد:يمكن مثل ذاك اليوم حاطه طحين على بالها سكر مطحون
ريناد:انا اللي سويته اليوم
رياض:ههههههههههههههههه وانا اقول وش فيه معفن
ام رياض:عزمت صاحبك احمد
رياض:والله ما يرد كنت ابي ااكد له بس ما يرد ابدا ابدا ابدا
ريناد:يمكن مشغووول...
رياض:اكيد مشغول...
بو رياض:الحمد لله شبعت(وقام من مكانه )
ريناد:ابوي ما كل شي...
عماد:يمكن بيروح لزوجته الثانيه يكمل اكله
ام رياض:عمادووو وجع الله لا يقوله
ريناد:هههههههههههههه يا ربي متى يجي الليل...
*********************
(وما طول الليل وجا وبدو الناس يجون وأولهم طبعا..)
نوف:شهد سمعي لا قالك الشيخ وش شروطك قولي ما يتزوج علي
ريهام:وما ابي اسكن مع اهله
ظميا:وابي شهر العسل يصير شهرين
دانه:وابي اكمل الدراسه واشتغل وما يحرمني من الرسم
بثينه:واهم شي ما يتدخل بيني وبين اخويائي
شهد:حلفي عااااد اخاف يطلع الشيخ على ويكفخني
الكل:ههههههههههههههههههههههههه
دانه:طيب يلا ننزل
شهد:وش تنزلون تو الناس ما ابي اجلس لوحدي
نوف:انا ابي اشوف اهله
بثينه:ابي اشوف اخوه
دانه:ابي اشوف امه
شهد:لحظه لحظه نوفو تبي تشوف اهله امنا بالله وبثينه تبي تشوف اخوه عادي تعودنا بس انتي وش تبين في امه...؟
دانه:يمكن تخطبني
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
شهد:انا بروح البس الفستان الحين بس لا تروحون
(راحت شهد وظلو لحالهم في الغرفه)
نوف:ااااااااااااه ه ه ه امي زعلان علي
ريهام:ليه؟؟؟
نوف:قالت لي بحرمك من الجوال انتي بس تكلمين ومدري وشو قلت لها اكلم خوياتي قالت اخاف تكلمين اولاد وانا مدري قلت لها لا ما اكلم قالت والله ما ينعرف لك انتي وتربيتك قلت لها انتي اللي مربيتني وزعلت ....
ريهام:والله جد لو انا عطيتك كف قلة ادب في بنات اخر زمن
ظميا:على الأقل احسن مني انا بنت كذبت علي تقول انها تقرب لدانه وتعرفت علي وسوالف معها واخر شي طلعت وحده حيوانه كلبه بس مدري ليه تعرفت علي؟؟؟
بثينه:مو مثل مصيبتي....
ريهام:اكيد حامل من واحد
بثينه:تحسين انتي وذا الوجه اشوفكم بديتو تتمادون لهدرجه شايفيني وحده صايعه صحيح انا اناظر بالشباب واقول هذا حلو وهذا مزيون وهذا شيفه وهذا يعمي العيون بس مو لدرجه هذي....
ريهام:اجل وش فيك
بثينه:امس ....فاتني فلم هيرثك....اه عيونه جنااااااااااااااااااااااااااااااااااان
دانه:ايه ذكرتوني عرفت ان ماجد عنده اخت اسمها جنان....
ريهام رن جوالها رقم غريب:الوووو...........
الدكتور اسامه:انتي تقربين لواحد اسمه احمد الــ.....
ريهام:ايه انا زوجته...
د.اسامه:انا اتصل عليك من المستشفى
ريهام:ليه احمد صار له شي...؟
د.اسامه(وهو مغزلجي):ايه والله صار له حادث وحالته خطره جدا
ريهام:تكفى طلبتك أي مستشفى ومتى و..
د.اسامه:هدي نفسك شوي الحادث صار امس وكانت حالته غير مستقره واليوم صارت اسوا هو بين الحيا والموت ولو حيا بيكون في غيبوبه
ريهام تبكي بقوه :طيب الحين بجي اشوفه أي مستشفى...؟

د.اسامه:هو ممنوع من الزيارات الى بعد 24 ساعه يعني تعالي بكره في مستشفى الـــ......... وانا بتص كل شوي اطمنك اوكي يالغلا
ريهام ما انتبهت لكلامه:مشكوووور باااي
سكر الجوال وقالت له النيرس:هو لو عاش بيكون في غيبوبه...؟ الدكتور فؤاد قال انو حالته بدت تستقر...؟
د.اسامه:انتي ما لك دخل ما تعرفين بأمور الدكاتره
النيرس:تقصد المغازل.....؟
الدكتور احتقرها ومشى.....
************************
في الملكه ....
بثينه:شهد...تقول امك يلا انزلي وبيشغلون الزفه الحين بسرعه
شهد:ريهام تكفين لا تتركيني انزلي
ريهام وهي تبكي:ما اقدر ما اقدر اعذريني ....
دانه:شهد يلا بتبدا الزفه
نوف:شهد لا تبكين مو ناقصين ترى يلا انزلي
ريهام:انزلي يا شهد
ظميا:ريهام توعدك لما تهدا بتنزل صح رورو
ريهام:ان شاء الله
طلعت شهد وهي متضايقه واخذت جوالها معها وقالت لريها تتصل عليها تطمنها لا صار شي جديد بدت الزفه وصارت تنزل الدرج والبنات وراها ويوم وصلت لآخر درجه ...... جات امها تبارك لها وقالت لها بعد شوي تروح غرفة الضيوف
شهد:ان شاء الله
دانه:لا تنسين الشروط....سمعتي
شهد ابتسمت والحريم يسلمون عليها ويباركون لها.... بعدين راحت لغرفة الضيوف اللي كان لها باب ثاني يفصل بين المجلس وبينها
الشيخ من ورى الباب:رياض بن محمد الــ..... ترضى بــ شهد بنت هشام الــ..... تكون زوجة لك على سنة الله ورسوله...؟
رياض:............................................. ........................
عماد:رياض الشيخ يكلمك....
رياض:هااااه...اي ايه
وسأل الشيخ شهد نفس السؤال...
شهد:ايه...
الشيخ:عندك أي شروط....؟
شهد:دراستي....
رياض:موافق....
(وتمت الملكه ودخل رياض على شهد في غرفة الضيوف وكانت ماسكة جوالها...)
رياض يناظر فيها بهدوء وهي كل شوي تناظر في ساعتها والجوال...مرت نص ساعه على الحاله وشوي وتتصل بثينه ردت على طول...
بثينه:اصص ولا كلمه بقولك كل شي بسرعه ريهامووو ما نزلت وتبكي وبعد شوي بتجي ام رياض وبتقولكم تطلعون فتجهزي يلا بااااي..
شهد: 0_0 **في نفسها**مو صاحيه هالبنت...!!!!!
(طلعت لهم وكانت مكتمه والكل متغطي الا اهل رياض اعطته امه الشبكه عشان يلبسها لما جا يلبسها العقد شافت وحده وراه فاتحه وجهها وتأشر لها)
ريهام تأشر&&هااااااااااااااااااي&& (وتغطت بسرعه اما شهد انشقت ابتسامتها)
ريهام :شفتو مدى اهميتي...احم احم ....احلى يا انا...
بثينه:على خرى...وهذي انا اعلمها...
************************************
(عند الرجال....)
عبدالله:ماجد....وين وصلت؟؟؟
ماجد:هااا لا ولا شي
عبدالله:اعترف وش تفكر فيه؟؟؟؟
ماجد:ممكن اسألك سؤال...
عبدالله:اسأل ولا تتردد....
ماجد:انا شفت جدار بيتكم من ورى مرسوم فيه ....
عبدالله:متى شفته....
ماجد:لما رحت اكلم ابتعدت وشفته
عبدالله:اهااااا هذي اختي وصديقاتها راسمينهم ابوي رضى لها الله يهديه
ماجد:اهااااا**في نفسه**(الرسومات مو غريبه يشبه الرسم اللي كان مع الأغنيه... معقوله اخته تحبني ولا هي وحده من صديقاتها....؟)
(انتهت الملكه والكل راح الا خوياتها الــ5)
نوف:شهد وجع ابليس روحي سوي لنا فشار عشان نتحمس مع الفلم
بثينه:انا ابي كبتشينو مع سكر
ظميا:اما انا ابي ايسكريم هذا اللي يحمسني
دانه:انا ابي شيبسات اذا ما عليك امر
ريهام:احم احم...انا ابي بيره اخلطيها مع بايسون واذا في رد بول مو مشكله
شهد:اقول انا تو ملكتي مفروض ما اسوي شي تو عروسه...احم احم
بثينه:حلفتك بالله تقولين وش قالك....؟
شهد:في البدايه كنا ساكتين ويوم تكلم كرهت نفسي
بثينه:ليه صوته مو حلو
شهد:أي صوت انتي بعد يقول حضرته العرس يبيه بعد شهرين مع اجازة المدرسه
بثينه:ايه صح وناسه وافقي يالخبله عشان تقهرين مديرة المدرسه....
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
نوف:يووه هذا فلمكم بيبدأ وما جبتو شي....لو سمحتو سكرو اذانكم....** وصرخت بصوت عااااااالي** فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييريييييي ييييييييييييييييييييييييييي
شهد:ميري يا غبيه ميري....
نوف صرخت مره ثانيه**مييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييري يييييييييييييييي
عبدالله:ووجعه تاخذ ميري وو تاخذك ما تعرفين تسكرين فمك
نوف:0_0
ريهام:يوووه اسفه على بالي انك طلعت...لا تدخل في ضيوف
طلعت شهد له:خير تسب في صديقاتي
عبدالله:يعني مو انتي اللي تصرخين
شهد:لا هذي نوف
عبدالله سرح لم قالت له نوف:.......................نوف.................... ...
شهد:اخص يا روميو وش فيك سرحت ...؟
عبدالله:يالله باااي(وراح غرفته وجات لهم ميري)
ميري:ايس فيه...؟
نوف:اسمعي سوي لنا كابتشينو وجيبي مشروبات غازيه وشيبسات
ظميا:وايسكريم...لا تنسي..
ميري:ايس هدا كلو كلو اكل هدا بيت ما في بقاله....
بثينه:وقص في لسانك احترمي وانتي تكلمين عمتك يالشيفه ....
ميري:ايس هدا شيفه ما في مألوم ادب
بثينه:لا ما في معلوم خليته لك اقول انقلعي وجيبي كابتشينو
ميري:ما يبي

شهد:بنات لا تصرخون عليها عيب عليكم احترمو شوي....ميري انا اسفه
ميري:لا لا ما في انت مشكل هدا مشكل صديق انت
شهد:طيب اسفه بدالهم ...بس تكفين جيبي لنا شيبسات وبيره بتشوفينه كله في الثلاجه ....ممكن...؟
ميري وهي تهز راها:اوكي أشان انت بس (وراحت عنهم)
بثينه:وععععع امي ما اعتذرت لها تبين اعتذر لشغاله
شهد:لا صارت حاجتك للكلب قله يا سيدي
دانه:ههههههههههههههه اقول لا تسمعك
شهد:ترى هذي لسانها طول بس وش اسوي امي ما تبي تغيرها مدري ليه؟؟
ظميا:والله شغالتنا لاعب فيها حمووود
دانه:انا روان لعبت فيها الى ما قالت ابي اروح بيتنا ههههههههههههههههههه
بثينه:انا والله ذعار يضربها ضرب لا عصب عليها ولا احيانا تسوي فيها اضراب عن العمل مالت عليها وعلى وجهها....
نوف:شغالتنا الله ياخذها مو شعر عليها طويل وناعم وجع وجع
بثينه:ما الله عطانا ياختي
ريهام:تصدقون شغالتنا ترقص مصري وتهز هز
بثينه:ايه مالله عطانا
ظميا:اما الغبيه اللي عندنا ما عندها وقت ترقص بس كل شوي شرت لها كريم للوجه ومدري ايش وجهها يلمع
بثينه:مالله عطانا من اللي عطاهم
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههه
شهد:وانتي كل شوي تقولين مالله عطانا
بثينه:هههههههههههههههههههههه وانا الصادقه....
******************************
ام سطام:يا ولدي متى بتتزوج؟؟؟؟
سطام:يمه انا قررت ازوج بس بسأل عن البنت اول بعدين بقولك
زينه:عسى بس ما تكون مثلك
سطام:نعم...؟
زينه:اقول من بنته
سطام:بعدين اقولكم
ام سطام:الله يستر بس
زينه رن جوالها وقامت تكلم....
سطام:هذي وش فيها قامت ليه ما تكلم هنا
ام سطام:اكيد هذا زوجها تستحي تكلم بجنبك....
سطام:اهاااا
ام سطام:الا ما قلت لي وش اسها
سطام:اسمها بثينه.....
معقوله بيتزوج بثينه واذا بيتزوجها وش السبب....؟ واحمد وش بيصير له ..؟
وماجد بيكتشف ان دانه هي صاحبة الصوت ولا لا....؟

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close