اخر الروايات

رواية سطام ونوف الفصل التاسع

رواية سطام ونوف الفصل التاسع


 ماجد:ملاك وش تسوين

ملاك:ارسل لنوره رساله
ماجد:اقول ذاك اليوم من اللي وصلك للبيت
ملاك:الللللللللللللللله وش ذكرك انت
ماجد:مادري طرى على بالي بس
ملاك:اخو شهد
ماجد:ايه درينا بس وش اسمه
ملاك:على ما اظن عبدالله....تصدق امس ملكه شهد ...تو نورة قالت لي
ماجد بانفعال:وهي كيف عرفت.....؟
ملاك:بنت عمها تصير صديقة شهد اللي امس ملكتها
ماجد:تعرفين اسم عايلتها....؟
ملاك:لا ما اعرف ليه
ماجد:لا ولا شي....انسي السالفه..
*******************************
متعب:رمووووس تذكرين البنتين... ما عرفتي عنهم شي...؟
رميس:ههههههههههههههه شكلك تحبها بجنون...
متعب:ايه اموووت فيها
رميس:تبي اقول لأمي تخطبها لك...؟
متعب:يا ريييييييييييييييت...
رميس:لحظه عشان اتأكد.....اوصف شكلها لي
متعب:امممممممم انا ما شفتها ساعه كلها لحظه ....اذكر ان لها غمازه وهي بيضه وشفايفها مايله على الوردي بس ما شفتها كلها
رميس في نفسها(يعني جد هو يحب ظميا....اها وربي اقول لأمي من بكره تخطبها)
متعب:وين وصلتي
رميس:وصلت لها....وعرفتها وعرفت أي وحده تقصد وبقول لأمي تخطبها لك
متعب قام وباس خد رميس:الله يخليك لي يا اشين اخت بالدنيا
رميس:مع انك غلطت الا اني طيوووبه....
*******************************
ريهام نامت عندهم والعصر راحو لعبد الله في غرفته
شهد:عبووووووووود افتح الباب بنكلمك شوي(وفتحو الباب قبل لا يتكلم )
عبدالله:خير خير ما قلت تفضلو....وش فيكم
ريهام:ممكن تاخذنا المستشفى احمد صار له حادث وابي اروح ازوره
عبدالله رمى عليهم الفتاح:اركبو والحين بجي....
**********************
في المستشفى..... نزلت ريهام مع شهد وعبدالله راح يوقف السياره
ريهام:لو سمحتي...ابي اعرف وين غرفة احمد الــــ.........
موظفه الاستقبال:غرفه رقم 134
ريهام:شكرا
(وراحو للغرفه ولما جاو بيدخلون...)
د.رامي:خير امرو
ريهام:انا زوجته وابي اتطمن عليه
د.رامي(من سوريا):ايه اكيد بس بدي أءلك كم شغله ازا بتريدي
ريهام:تفضل...(ما كانت منتبهه له ابد)
د.رامي:هو الان والله اعلم بغيبوبه ما بنعرف ان كانت مؤقته او راح تستمر سنين وبالمختصر راح أءلك انك لازم تراعي الكلام اللي راح تحكيه الو يعني هلىء عقلو الواعي بغيبوبه وعقلو الــ لا واعي هو اللي راح يترجم كلامك بالنسبه للعقل الـ لا واعي يرفض كلمة لا فهمتي علي...يعني ابدا ما تؤولي*لا* كلميه بطريقه ايجابيه وكرري الو كلام انتي بدك اياه يرسخ بعقلو فهمتي
ريهام:ايه ايه ابي ادخل(ودخلت اما شهد انتظرت برى)
د.رامي:مع اني بعرف انها ما سمعت شي بس هي الخسرانه
شهد:ليه وش بيصير لو قالت لا...؟
د.رامي:لو أآلت لوو لا تنساني اللي راح يتترجم هو انساني لان ما في كلمه لا راح يتسجيبها فهمتي...؟
شهد:الله يستر.....
******************************
(مر شهرين وريهام كل يوم تروح له وشهد 24 في السوق تجهز لعرسها والوضع ما يتغير لكن في هذا اليوم......)
سطام:يمه قررتي متى بتروحين تخطبينها...؟
ام سطام:ان شاء الله الأربعا....
سطام:عاد مام اتصلي اول يمكن مشغولين
ام سطام:اكيد بتصل واقولهم متى يناسبكم نجي...والله يتمم على خير
سطام:اشوف زينوه ما جت ابد من تزوجت...؟
ام سطام:الا تجي كل اربعاء بس انت ما تكون موجود....
سطام:اهااااا.......
***************************
ملاك:0_0 نــ ن ــ نورة ممكن اخذ هذي الورقه...؟
نورة:ليه....؟
ملاك:بس بس
نوره:بس هذا دفتر دندون مو لي بالموت رضت اخذه شوي
ملاك:الله يخليك بس هذي الورقه تكفين
نوره:مدري مدري دانه امنتني عليه فيه رسماتها ما اقدر
ملاك:طيب ممكن اخذه وارجعه لك بكره
نوره:اعذريني ملاك اخاف تجي تاخذه اليوم
ملاك:طيب طيب بس باخذه وبرجعه العشا

نوره:هااا...بس توعديني ما تاخذين منه ولا ورقه....
ملاك:ايه ايه والله اوعدك
نوره:طيب خلاص براحتك
ملاك اتصلت على ماجد.....
جنان:من يتصل...؟
ماجد:هذي ملاك....اكيد تبيني اخذها ..
جنان:طيب وش بتسوي الحين
ماجد:في وشو
جنان:في سالفة البنت....
ماجد:انا اتوقع انه واحد يكذب علي ما راح اضيع دراستي عشان ادور عليها او عليه بسافر ان شاء الله على الأقل ادرس نص كورس ولا تضيع السنه كلها
ملاك اتصلت من جديد.....
ماجد:الووو خير
ملاك تحاول تكون طبيعيه قدام نوره:مجوود تعال خذني بسرعه...
ماجد:ليه
ملاك:أي والله نسيت اكمل البحث اللي قلت لك عنه لازم اجي
ماجد:أي بحث
ملاك:لا تتأخر هااا (وسكرت)
ماجد خاف وراح بسرعه شكلها صاير لها شي ويوم ركبت السياره
ملاك:السلام
ماجد:وش فيك تخربطين
ملاك:انت حرك بسرعه ولا وصلنا بقولك...بس حرك...
***************************
ريهام:انت متاكد من اللي تقوله ...؟
الدكتور:ايه والله متاكد
ريهام:اقدر اجي ازوره الحين
الدكتور:يكون احسن لانو لو لاحظ وجد انسان غالي بجنبه ممكن يسترجع حيويته
ريهام:شكرا شكرا دكتور اسامه
*****************************************
شهد:انتي متأكده من اللي تقولينه...؟
ريهام:ايه ايه وربي متأكده بلييييز ابي روح اشوفه....بلييييز
شهد:لحظه بتصل على عبدالله اوكي...
ريهام:طيب ....انتظر اتصالك
قفلت شهد الخط وعلى طول اتصلت على عبدالله......(اتصلت 2 ما يرد وفي المره الثالثه......)
رياض:ما ادري ارد ولا اتركه وانتظر ماجد الى ما يطلع من السوبر ماركت...؟ بس تتصل كثير يمكن صاير لهم مشكله ....برد احسن...
شهد لما رد:ما بغيت ترد واخيرا بسرعه بسرعه بسرعه ابي اروح المستشفى ابيك تجي تمرني انا ورهوووم بسرعه....الوووو ....عبوود وينك....
رياض:....................................(وركب عبدالله السياره وقام يناظر رياض)
عبدالله:مو كأنه جوالي....؟
رياض عطى الجوال لعبدالله وهو متفشل
عبدالله:هلا مين....؟
شهد:تو الناس من زمان وانا اتكلم وتو ترد...اقول احمد زوج رهووم طلع من غيبوبته والخ الخ المهم نبيك تجي تاخذنا المستشفى بسرعه....
عبدالله:اوووكي(وقفل الخط)
رياض:انا اسف.....بس كانت تتصل كثير وخفت يكون فيهم شي لا قدر الله
عبدالله ابتسم له:لا عااادي خذ راحتك.....(وحرك السياره)
************************************
متعب:رموووس مر شهرين وما صار في سالفتي شي....انتي كلمتي امي
رميس:ايه ...لا ....الحين بروح اكلمها دامها مروقه
متعب:اوكي انا بروح فوق ما كأني اعرف اووكي؟؟
رميس:اووك (وراحت لأمها)
ام متعب:وش فيك شكلك وراك مصيبه
رميس:لا والله وراي احلى خبر متعب يبي يتزوج
ام متعب:اخيرا بفرح فيه....بكره اروح واخطب له احسن بنت في الرياض
رميس:هههههههههه لالا هو اختار وخلص
ام متعب:ااختار....؟ مين...؟
رميس:ظميا....وانا اعرف عنها كل شي حتى عنوان بيتهم وهو سأل عنها بس ينتظرك تكلمين اهلها
ام متعب:اجل اعطيني رقم بيتهم اكلمها....
رميس:*************
**********************************
ظميا:لموووو وناسه صح باقي اسبوع وتبدا الاجازه
لميا:الله والاجازه عاااد كلها اسبوع...
ظميا:احمدي ربك اسبوع احسن من ولا شي
لميا:ظمو .. قلبي يقول في شي بيصير
ظميا:شي ...؟ مثل وش يعني..؟
لميا:شوفي امي من ردت على التليفون وهي وجهها اصفر....
ظميا:الله يستر بس....يلا يلا اشششش ابتدا المسلسل....
ام سلطان:ظميااااااااااااااااا
ظميا:يا ربي يوم ابتدا نادتني....هلااااا مام
ام سلطان:تعالي ابيك شوي
ظميا:يلا جايه(وراحت هي ولميا...)
ظميا ولميا:هلا مامي
ام سلطان:قلت ظميا ما ناديتك
ظميا:عادي عادي....وش فيك صاير شي
ام سلطان:والله في ناس بيجون يخطبونك يوم الأحد في العطله
ظميا:وشووووووووووووووو انا بيخطبوني
ام سلطان:ايه انتي ليه مو مصدقه
لميا:لا مامي هي كانت تتوقع انها بتعنس
ظميا:كلي خرى ...طيب وش اسوي خلي يجون بعدين لكل حادث حديث
***************************
بثينه:شلون ومتى وليه وعلى أي اساس.....؟
ام ذعار:وش فيك فصلت الأسلاك عندك بعد ناس وبيجون يخطبونك وش فيها....؟
بثينه:طيب طيب بفصل لك الأسئله ...اولا متى بيجون..؟
ام ذعار:يوم الخميس ان شاء الله....
بثينه:وليه بيجون؟؟
ام ذعار:الحمد لله والشكر....بيخطبونك
بثينه:يمه متأكده اسمها ام سطام....؟
ام ذعار قامت تناظر بثينه بشك:ليه انتي تعرفينها...؟
بثينه:ايه وشلون ما اعر...(وه وه بفضح عمري عشان اندفن بالأرض) ا..انا اعرف بنتها بالمدرسه....
ام ذعار:والله ما يندرى عنك....
بثينه:يلا يلا باااي بروح غرفتي اكمل البحث....
ام ذعار في نفسها:بثينه تسوي بحث ...لا اكيد البنت فيها شي...
*****************************
ماجد:خير وهذا حنا وصلنا وش فيك...؟
ملاك:تعال الغرفه ...غرفتك بسرعه بسرعه....
ماجد:طيب ....(وراحو غرفته)
ماجد:ترى بديت اخاف وش فيك تكلمي...؟
ملاك:مجووود الحق وش شفته بيغمى علي من الصدمه...
ماجد:تكلمي بدون مقدمات بسرعه...
ملاك رمت عليه الدفتر:شوف بنفسك....
ماجد فتحه :0_0 هذا لمين...لصديقتك...نوره...؟
ملاك:لا لبنت عمها دانه....
ماجد:دانه.....لحظه لحظه عقلي مشوش....انتي كيف تعرفين دانه
ملاك:تذكر يوم رجعت مع عبدالله اخو شهد
ماجد:ايه اذكر .. بس وش دخل ذا في ذاك..؟
ملاك:شهد تكون صديقة دانه ...
ماجد:طيب وش له تقولين لي عن صديقتها..؟
ملاك:يوووه للحين ما فهمت...؟
ماجد:لاااا
ملاك:يعني الحين بس تذكرت وين شفت التوقيع....كنا شارين باسكن وكل وحده وقعت وانا قمت اناظر في توقيعتها....
ماجد:طيب للحين ما فهمت وش دخل شهد بالموضوع...؟


ملاك:شهد هي اللي وصلتني يعني اكيد تدل بيتنا يعني اكيد هي اللي جابت السيدي
ماجد:مو معقول انتي تقولين ان عبدالله هو وصلكم اكيد بيســ.....
(تذكر الرسومات اللي على جدار بيت عبدالله ونسى سؤاله...)
ماجد:مو معقول عقلي بينفجر وراسي يدور ابي شي يريحني
ملاك:انا بريحك باختصار البنت اللي تحبك اسمها دانه وتقرب لصديقتي...
ماجد:ملاك ابي اجلس لوحدي شوي...اطلعي وبعد ساعه تعالي خذي الدفتر
****************************
ريهام:شهد انا خايفه ادخل...يمكن يكون زعلان مني...
شهد:هههههههه يا حبي لك والله تعوذي من ابليس وانا بدخل معك...
عبدالله:وانا وراكم
رياض:..............
(دخلت ريهام ومعها شهد وعبدالله....)
احمد:؟؟؟؟؟
ريهام:الحمدلله على سلامتك......
احمد:الله يسلمك بس من تكونين
ريهام فتحت وجهها وابتسمت له لكنه ما بادلها الإبتسامه.....
احمد:عفوا يمكن غلطانه برقم الغرفه او...؟
ريهام:احمد وش فيك انا ريهام ....
احمد:ريهام من....؟
الكل:0_0
ريهام:ز زز زوجتك.....
احمد:زوجتي....اقول اطلعي برى مو ناقص مزح
ريهام:بس انا ما امزح(ونزلت دموعها)انا زوجتك و
احمد:لا زوجتي ولا ما يحزنون انا ما تزوجت وش فيك انتي تتبلين علي..؟
ريهام صرخت:احمد كيف تنساني ...انا ريهام حبيبتك ...خطيبتك..
احمد:هه حلوه منك قبل شوي زوجتي والحين خطيبتي...فهميني كيف..؟
ريهام:حنا ملكنا بس ما بعد نتزوج
احمد:اها وبعد شوي بتقولين انا اختك وبعدين امك...وبعدين مين...اممم يمكن بنتك؟
ريهام قامت تبكي وتصرخ بوجهه:انت تستهبل ترى ما يضحك ما يضحك تفهم ادري انك تذكرني بس تبي تعاقبني على اللي صار ....
احمد:انا ما اعرفك ولا اتذكرك ولو سمحتي اطلعي برى
(شهد تحاول تمسك ريهام وتهديها...رياض لما سمع صراخ دخل..
رياض:وش صاير الصوت واصل للشارع....؟
احمد:الله جابك....رياض...شوف الناس اللي جايين لي...وحده تقول زوجتي والباقي مدري عنهم طلعهم برى ابي ارتاح
رياض انصدم...معقوله ما يتذكر اللي 24 ساعه يكلمها حتى وهو في الشغل...؟
احمد:ريااض وين وصلت....ابي ارتاح طلعهم
رياض:لحظه افهمك...انت اهدا بالأول....هذي شهد ....زوجتي...وهذا عبدالله اخوها وو...(يفكر وش يقول له من تكون هذي...؟)
احمد:لحظه لحظه انت تزوجت...متى وكيف وشلون
رياض:هههههههههههههههههههههه
احمد:فهمني وش صاير....؟
رياض:ااا....احمد تذكر يوم الحادث...من بعد الحادث انت دخلت في غيبوبه...و
احمد:و ....و؟؟؟ وشو...؟
رياض:ومرت 5 سنين وتو انت تصحى...وابشرك صار عندي ولد سميته احمد
احمد:وشو انا مو مصدق...اا...بس...
رياض:ههههههههههههههههههههههههه حلوه مني صح..امزح معك مر شهرين بس
احمد:الله ياخذك وقف قلبي
عبدالله:الحمدلله على سلامتك...انا استأذن
رياض:تو الناس
عبدالله:مره ثانيه ان شاءالله يلا مع السلامه
(وطلعو من غرفه احمد وروح ريهام ما طلعت طلعت جسد وهي تمشي مو قادره تفكر معقوله....ينساني يمزح يمكن ...لا هو يلعب...انا ينساني ليه...؟)
شهد:ريهام...قومي نروح للدكتور ونشوف وش السالفه...
****************************************
دانه:امممممممممم
روان:صار لك ساعه تقولين اممم وش فيك
دانه:أالف نكت جديده
روان:قصدك نكت سخيفه....؟
دانه:هه هاا ضحكت وربي
روان:غصب عنك تضحكين
دانه:اقول اكلي خرى
روان:شكرا شبعانه
ام ريان:بببببس ووجع ما تسكتون شوي لازم كل يوم تتهاوشون
*******************
ماجد:جناااااااااااااااااااااااااااااااااان
جنان راحت تركض ودخلت الغرفه:وش فيك خوفتني وش صاير؟؟؟
ماجد:سكري الباب وتعالي
جنان سكرته وجلست على السرير :وش صاير؟؟؟؟
ماجد:عرفت البنت وابي اخطبها...بس ابي اعرف عنها بلأول
جنان:اللي يسأل ما يضيع...
ماجد:ادري وعشان كذا بسألك...هي وحده من بنات مدرستكم وهي في ثاني ثنوي
جنان:كيف عرفت
ماجد:ما عليك...تعرفينها....اسمها دانه عبدالله الــــ..............
جنان:امممممممم لحظه اتذكر يمكن...
وبدت تتذكر شي.......كان يوم ثلاثاء وفي حصص النشاط..
بثينه:دانه سكتي نوف لأجي واكفخها
نوف:مو ذنبي اني خايفه
بثينه:ومو مشكلتي انك جيتي معنا وربي نتركك الحين
نوف:لالا خلاص خلاص...
ريهام:طيب والحين وين بنروح...؟
بثينه:ورى المدرسه ...اول شي نروح الحمام ابي ارتب شعري ...
شهد:بعدين نروح نشتري مويه نقول لهم للمعلمات....
دانه:هه هااااااااي
شهد:ليه تضحكين
دانه:انا دانه بنت عبدالله الــ...... اصير خدامه واروح اشتري...حلوه..
شهد:ما نبي منك شي مالت .....
دانه:امزح وربي يلا انا رايحه اشتري...كم واحد
ظميا:سته ....بنات اسمع صوت ابله هيا
جنان:انتو وش تسوون هنا
بثينه:وانتي وش دخلك هنا...؟
جنان:ابله هيا قالت لي اشيك على صفوف ثاني....واذا ما رجعتو فصلكم بعلمها
بثينه:اوكي بس حنا مو من ثاني حنا اولى والحين بنروح...
000000000000
ماجد:اهااااااااااا يعني مهربين من النشاط
جنان:بالضبط ههههههههههههههههههههههههههههه
ماجد:طيب تعرفين رقمها....شي عنها...
جنان:ولا يهمك الحين اطلعه...انا عندي واسطه ههههههههههههههههههه
************************
متعب:متأكده امي رضت واتصلت
رميس:وش فيك تعوووب انا بنفسي سمعتها تكلم امهم
متعب:اخيرا اخيرا.........
رميس:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
متعب:ومتى بتروحون
رميس:يوم الأحد في العطله
متعب:وشوووووووو لالا متأخر انا ابي املك في هذا الاسبوع العطله..
رميس:اوكي بقول لماماتي...وبشوف
متعب:بس بسرعه اوكي....
****************************
سطام:يمه كلمتيهم
ام سطام:ايه...كلمتهم الخميس بنروح لهم
سطام:وزيون بتروح معنا........؟
ام سطام:اكيد بتروح....
سطام:قولي لهم سطام يبي يستعجل في الملكه اوكي ماما بلييييز
ام سطام:يصير خير....اذا وافقوا قولهم مو من الحين...
سطام:طيب...
*********************
ريهام:طيب وش اسوي انا الحين...انا لا يمكن استسلم...انا احبه
د.رامي:لا اكيد ما بنتركك هيك ..انا عندي فكره ازا بتريدي...
ريهام:ايه اكيد قوووول
د.رامي:شو رأييك لما تعملي حالك نيرس خاصه الوو
ريهام:يعني اصير ممرضه له...؟
د.رامي:بالضبط...يمكن لما يشوفك كتير بيزكرك
ريهام:طيب....
شهد:بس كيف تروح كل صباح له وترجع باليل تعب عليها...يصير تحجز جناح لها...؟
د.رامي:ما بعرف...ما بعتــءــد
ريهام على طول اتصلت في ابوها لانه مدير مستشفى واكيد بيساعدها
(لما كلم الدكتور ابوها وافق وطبعا اخذت من ابوها اجازه مرضيه وشهد اعطتها للمدرسه....)
***********************************
بثينه:يا حظها اوف منها اسبوع كامل غير اسبوع الاجازه
شهد:اووووووف متوتره خايف من العرس
دانه:متى بفتك من روان بس تتهاوش معي
نوف:يا رب ابوي ما يغصبني على الزفت خالد
ظميا:ما ابي اتزوجه حتى لو كان توم كروز
بثينه:ااااااااااااااه كلن على همه سرى ليله
شهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ابله فضيله:بليييز مسس شهد كان يو تيل مي واي يو آر هبي...؟
شهد:يعني تبيني ابكي....؟
فضيله:ستاند اب ...
وقفت شهد وقالت:ليه الضحك حرام
فضيله:ان ماااي كلاااس ...يس...
بثينه:ما فهمت شي ...
شهد:تقول ليه ليه انتي فرحانه قلت لها تبين ابكي قالت اوقفي يوم قلت لها الضحك حرام قالت في فصلي ايه ....
فضيله:انا للحين اكلمك....
شهد:طيب...؟
فضيله:اطلعي برى حصتي
شهد:ما ابي....
فضيله:قلت لك اطلعي...ولا بنادي عليك المديره
شهد:ما راح اطلع ....لو شافوني المعلمات و بقولون سمعتي حلوه بينهم ما ابي اخربها ...ما ابي اطلع
فضيله:ناقصه درجتين
شهد جلست:بس...؟ خذي راحتك ونقصي على كيفك
(طبعا ما سمعتها ولو سمعت كانت على طول رسبت شهد)
****************************************
اما ريهام فكانت بالمستشفى نايمه....ولما صحت من النوم لبست مثل النيرس واخذت فطوره ودخلت عليه
احمد:...................؟ انتي مره ثانيه
ريهام:انا النيرس الخاصه فيك
احمد:وانا ما ابي نيرس....
ريهام:على فكره انت بتظل اسبوع هنا...مو يوم...وعشان كذا تحتاج نيرس
احمد:اووووووووووووووووووووف
ريهام حطت له الفطور وجلست......وقامت تناظر فيه وابتسمت غصب عنها
احمد:هيه انتي...اهلى بيجون العصر ...ما ابيك تكونين هنا اذا جاو سمعتي
ريهام:..........................................
(العصر)
مي:هااااااااااااي حمووودي اخبارك...انتي هنا وش جابك
ريهام:نفس اللي جابك
احمد:هيه انتي لا تردين...فاهمه....واطلعي برى ما احتاجك الحين انقلعي
ريهام سكتت وقامت بهدوء وراحت لغرفتها....اما مي فهي فهمت كل شي لما قال
لها احمد السالفه.....وطبعا اكيد بتستغل الفرصه
***************************
وش بتسوي مي عشان تبعد بينهم...ومتعب بيعرف انهم خطبو له بنت ثانيه..ولا لا؟

العاشر من هنا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close