recent
روايات مكتبة حواء

رواية سطام ونوف الفصل السابع

رواية سطام ونوف الفصل السابع


بثينه:ووشو صار في عبدالعزيز

نوف:خليه على جنب
بثينه:صراحه انتي يا نوف حقيرة....مخليه عبدالعزيز للأحتياط اذا ما تزوجتي بتتزوجينه
نوف:لا حرام تظلميني قلت له انت كنت حب طفولتي مو اكثر وانا الحين ما عدت احبك
شهد:حرام كسرتي قلبه
نوف:لا تكفين اصلا هذا ما ينكسر قلبه عااادي كل البنات يحبهم ووحده تتخلى عنه ما يفرق باقي عنده رنا وسوزان واميره ومها و....ما ادري وش اسمها
ظميا:هههههههههههههههه من هذولا
نوف:شوفي اما رنا فهي سعوديه ومرقمها في الراشد وسوزان سوريه ومرقمها في الراشد واميره ومها سعوديين وماذكر وين مرقمهم....
بثينه:هههههههههههههههههههههههههههههه مانتي كفو يكون وفي عشانك
نوف:ياكل خرى مالت عليه
بثينه:ياختي ما تعرفين تهزين خصرك عشان كذا ما يبيك
نوف:وليه انتي تعرفين؟؟
بثينه:لا والله شفتو المصاريا شلون يهزووون
ظميا:ايه وجع مدري وين تعلمو
بثينه:ماالله عطانا
شهد:ههههههههههههههههه شفتي امس فلم كارينا كابور مع شاهد
بثينه:ااااه يا لبى قلب شاهد وه فديت عيونه مع ان الفلم قديم بس عشان اشوف هالجمال ....ولا كارينا الله ياخذها شعرها قطعه وطوووييييل وكثيف مالله عطانا
شهد:يعني انتي الحين شعرك كشه؟؟
بثينه:تخسين....بس مو مثل شعرها يعني لو يجي مويه في شعري صار في تجعيدات اما هي الله ياخذها ولا شي....
ريهام:اقول امس غلا تتابع نيكلودين وعووو تتابع جنجر....
شهد:الللله وناااسه ما شفت حلقه امس....مادري وش صار لها مع حبيبها الأسود
بثينه:مالله عطانا من هالغباء والطفوله اللي تعيشها شهيد والله لا يعطينا
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
***********************
(مر اسبوع وشهد ما قررت ايه او لا)
ام عبدالله:شهد ما فكرتي في الموضوع
شهد وهي مندمجه مع الفلم:هااااااااااااااااااا أي ؟؟؟
ام عبدالله:وشو أي موضوع.....زواجك....امس اتصلت امه تسألني...
شهد:لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اهئ اهئ اهئ
ام عبدالله مو فاهمه شي:وشو لا طيب طيب بقول لها لا بس لا تبكين
شهد بعد ما قطعو الفلم:يمه وش كنتي تقولين
ام عبدالله:لا حول الا بالله .....وش قررتي
شهد:مادري متردده
ام عبدالله:استخرتي
شهد:ايه وارتاح لما استخير بس خايفه من الزواج
ام عبدالله:عادي لا تخافين كل البنات كذا ...
شهد:^--^ طيب...موافقه
عبدالله:احلى احلى بنتزوج ....
شهد وجهها صار احمر:عبووود اسكت مو رايقه لك
عبدالله:وبكره بنحمل ونعيل ونصير امهات اكشخ
بوعبدالله:استحي على وجهك انت بتكون ابو مو ام
عبدالله:لحظه يبه خليني اجننها....مع اني اظن انها مو عاقله
شهد تفشلت وراحت غرفتها
*************************************
ام ذعار:بثينه ذاكرتي
بثينه:ايه اول ما رجعت من المدرسه ذاكرت واصلا ما علينا شي
هند:وااااااااااااااااااااااااااااااضح...
بثينه:وانتي وش دخلك
هند:نسيت اقولك تو نوف اتصلت تقول ذكري بثينه بإختبار الأدب
بثينه:ذاكرت اوووف ما تخلون الواحد يتابع على راحته بعدين تو الناس الأربعا
هند:بس بكره مشغولين والجمعه ما في وقت بنروح البر نسيتي
بثينه:يرحم امكم خلوني اتابع
ذعار:ليه وش تتابعين
بثينه:انت بالذات ما لك دخل
ذعار:لا تخليني اقوم اذبحك
بثينه:اووووف يعني ما تشوفون القناه....زي افلام....زييييي يعني فلم هندي يووه
بو ذعار:وانتي ما حد يكلمك ابد ....من يكلمونك تاكلينهم
بثينه:وععععع لو باكل بشر باكل واحد حلو مو مثل ذعار
ذعار:اقول احترمي لا يجي العقال على ظهرك
بثينه:اششششششششش رجعوو الفلم
**********************************
ريهام:غلا ووجع هاتي الريموت ابي افتح الصوت
غلا:ما ابي ما احب الافلام الهنديه ابي اتابع نيكلودين
ريهام:غلووو يا ....ما ابي اسب هاتيه اوووف
رنيم:تبين الريموت؟؟؟
ريهام:ايه اكيد وش اقول من قبل شوي
رنيم:اقدر اخذه بسهوله بس كم لي...؟
ريهام:اوووف ياربي وش ذا الابتزاز
رنيم:بسرعه.....شوفي هذا البطل ما مات ....
ريهام:لك اللي تبين بس بسرعه
رنيم:غلااااااااااااا هاتي الريموت ولا علمت امي على اللي صار لك في المدرسه
غلا ركضت وعطتها:اسفه بس تكفين لا تعلمين
ريهام:*--*......*_*
******************************************
دانه:وعععععععععععععع ما احب الافلام الهنديه
روان:عشان كذا انا حاطته
دانه:روين خلصي غيري المحطه ...
روان:ما ابي
دانه:طيب انا اعلمك .....
روان:لا يمه خفت...
دانه:اووووف طيب طولي شوي
روان قصرت:كذا زين
دانه:لالالالالالا طوليييي
روان كتمته عشان تقهرها بس ما تدري انها خطه من دانه عشان تكتمه
دانه شغلت اغنيه في اللاب:الحين اقدر اسمع ههههههههههههههههههههههههههههه
روان طولت الى حده قامت دانه طولت على الصوت وصار ازعاجججج
بوريان:دااانه روان مو صاحين قصرو لا احرمكم من التلفزيون
دانه:يكون احــــــــــــ(وطفت الكهربا على البيت كله)
دانه:لولوللولولولولولولولولولولولولولولولولولووووو ش اخيرا
*************************
ظميا:اسمعي بكره نروح للسوق ابي اشتري
لميا:طيب
ظميا:انا احب اللون البني الفاتح بشتري لي فستان ناعم لونه بني
لميا:طيب
ظميا:وش فيك بس تقولي طيب
لميا:لأنك عدتي لي السالفه للمره المليون وما تخليني اذاكر
ظميا:في احد يذاكر الأربعا
لميا:ايه انا اووووووووووووف
***********************
نوف:نجود انتي تزوجتي اللي تحبينه
نجود:ليه تسألين
نوف:بس....ابي اعرف اذا الواحد حب احد في امل انه يتزوجه
نجود:وش طاري عليك

نوف:لا بس شهد كانت تحب واحد بس الحين بتتزوج غيره
نجود:شوفي نوفه انا مو من طبعي اتكلم من الناحيه الدينيه بس اقولك هذا اخير لها ما تدرين وش كان بيصير لها لو تزوجت اللي تحبه كل شي بقسمه ونصيب واللي كاتبه الله بيصير خليها تنسى حبيبها وتبدا صفحه جديده مع زوجها
نوف:تصدقين مو من عادتي اوافقك بكلامك بس اول مره تقولين شي زين
نجود:اقول انقلعي
نوف:اقول ليه للحين ما حملتي صار لك متزوجه سنه ولا حملتي
نجود دمعت عيونها:ما الله كاتب لي
نوف:يعني ما راح تحملين ابد
نجود:لا مو كذا بس اقصد الان....الله يكون بالعون
نوف حست ان نجود متغيره 180 درجه لازم تعرف ليه ووشو صار لها
نوف:اقول نجود ما راح تروحين تحللين
نجود:قلت له قال ان شاء الله بكره
نوف:اهاااااااااااااااا
********************
عبدالله:يمه قلتي لها ان شهوود موافقه
ام عبدالله:ايه قلت لها
عبدالله:اهااا ما قالت شي
ام عبدالله:قالت ان رياض مستعجل ويبي الملكه الاسبوع الجاي
الكل:وشووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
شهد:لالالالا لا يمه لا ....لا يبه لا ....ما يصير وش ذا لعبه هي؟؟
ام عبدالله:كان كلمتيها انتي
شهد:.................................
بوعبدالله:انا اقول ما فيها شي ....وهي ما ردها بتملك عليه وبعدين هي بس ملكه مو زواج وخليكم اذكيا شوي اذا هم حددو وقت الملكه ووافقنا راح نقدر نعترض لما يحددون الزواج اما اذا اعترضنا الحين وبعدين ما ناسبنا موعد الزواج ما راح نقدر نتكلم ولا بيقولون الناس اننا فارضين راينا عليها فهمتو
شهد:.............................................. ...........................
عبدالله:انا اوافق ابوي
ام عبدالله:وان بعد
بو عبدالله:اهم شي شهد توافق
شهد:موافقه.....-_-
*****************************
(في المدرسه....وبشكل اوضح في نص اختبار الأدب وكانو المراقبات طالبات جامعه 3 يراقبون)
بثينه تهمس:شهد يلا غششيني
شهد:اول سؤال ما عرفته اللي بعده(وغششتها كل الأسئله وماهم منتبهين المراقبات)
بثينه:يااااااااااااا استاذه خلصت تعالي خذي الورقه
طالبه الجامعه:تعالي انتي سلميها
بثينه قامت واعطتها الورقه مسكتها طالبه الجامعه:الورقه هذي في الزباله وبعلم ابله منى عليك وبخليها تعيد الاختبار
بثينه خافت :ليه....؟ وانا كل شويي اذاكر؟؟
طالبه الجامعه:متأكده انك مذاكره
بثينه:ايه اكيد حتى شوفي اجاباتي
طالبه الجامعه تناظر كل الإجابات صح ما عدا سؤالين:اهاااا ما دامك شاطره اجل ليـــه...(تو بتكمل)
بثينه:ليه وشووو ما سويت شي
طالبه الجامعه:خليني اكمل بالأول ....ليه ما عندك اسلوب في الكلام مو هذا الكتاب اسمه ادب ما اظنك درستيه لما تكلمين معلمه قولي لو سمحتي مو تعالي خذيها
بثينه في نفسها:الله ياخذك من بنت وقفتي قلبي على بالي كاشفتني
***************************
ماجد:ما عرفتو شي عن البنت
ملاك:حاولت اتذكر التوقيع لكن ما قدرت
جنان:ما ادري ما عرفت شي
ماجد:بس اسكتو غيرو الموضوع امي وابوي دخلو
ام ماجد:وش كنتو تتكلمون عنه؟؟؟
ملاك:موضوع شبابي ما نبي نفسد عقولكم فيه
بو ماجد:انتي يا ملاااك ما حد يقدر عليك....
الكل:هههههههههههههههههههههههه
بو ماجد:الا ماجد ما قلت لي ليه اجلت السفر
ماجد:لا بس كذا احس انسدت نفسي يمكن اشتغل بشركتنا
بو ماجد:اللي يريحك يا ولدي
ام ماجد:اجل ليه ما تخطب لك
ماجد:عما قريب ان شاء الله
*****************************
رميس:وش فيك متعب انتظر شوي
متعب:انا قايل لك ما احب السوووووق اوووف
رميس:وليه ان شاء الله هذا حنا في محل بارد مو حار وفي كراسي اذا تعبت وعندك مويه ليه معجلني
(في هالوقت دخلو لميا وظميا وسمعهم متعب )
ظميا:لميا ووجع اصبري كنت بطيح على وجهي لا تدوسي عبايتي
لميا:يا بنت انا اللي كنت بطيح مع هالكعب
ظميا:لموووي ما حد قالك تلبسين كعب قلت لك ما يصلح في السوق ما تسمعين
لميا:امشي بس نتفرج ترى ما لي خلق نصايح
ظميا:اووووف
متعب يكلم رميس:رمووووس شوفي هذولا
رميس:من.... البنتين
متعب:ايه...ابي منك خدمه
رميس:وشوووو
متعب:تذكرين لميا
رميس:من لميا...؟ ايه ايه اللي قلت تحب اختها
متعب ما انتبه لكلامها:ايه ايه هي وحده منهم(يقصد لميا) روحي اسألي
رميس:وشوووو...وين قاعدين
متعب:عاد انتي بطريقتك اسألي
رميس راحت من جهتهم:لو سمحتو
ظميا:هلا امري
رميس:ممكن اشوف هذا الفستان اللي بيدك
ظميا:................0_0 ..............؟ خذي؟؟؟
رميس قامت تناظره ثم رجعته لها:مشكوووووره يا....؟ انتي وش اسمك.؟؟
ظميا ما تبي يشتهر اسمها:انا لميا....
لميا:نعم وشوو وشووو انـــ(رفستها)
رميس:مشكوره يا لميا....ممكن تجي معي الحمام
ظميا:هاااااااااااااااااا
لميا:ايه ايه اكيد يلا يلا
(وراحو للحمام )
لميا فكت الغطا:وه ه ه ه كتمه وجع سلطانوو مو راضي نتحجب بس لازم اوف
ظميا:امري ليه بغيتيني في الحمام
رميس توهقت:ااا...ا.. بس حسيت انك مررره نايس عشان كذا قلت اتعرف عليك ونقدر نتكلم على راحتنا
ظميا:ترى بجد بديت اشك فيك....من انتي ووشو تبين مني
لميا:اقووول ظموووي لا تذبحين البنت يمكن دانه مسويه لك مقلب
رميس:لالالا مو كذا
ظميا:اهااااا اجل اكيد كلام لمووو صح
رميس:لحظه اذا هي لميا انتي اجل اختها اللي ادور عليها
ظميا:ههههههههههه الحماره دانه اكيد هي...انتي وش تقربين لها
رميس:انا...انا بنت عم ابوها من الرضاعه
ظميا:ههههههههههههههه(وفكت الغطا)وربي قلبي كان بيوقف لحظه اتصل عليها
رميس:لالا انا عندي خطه سوي نفسك ما عرفتي وقولي لها السالفه وشوفي ردة فعلها
ظميا:أي والله فكره حلوووووو
لميا:طيب ظميا يلا نروح نكمل ما لي خلق نرجع السوق
رميس:اسمك ظميا ...دانه قالت اسمك هيا(طبعا هي تألف)
ظميا:الحماره وع ما قالت الا هيا
رميس تناظر فيهم يشبهون بعض مرررره لكن في شوي فروق ظميا شفايفها ورديه اكثر من لميا وغمازتها من اليمين وشعرها اطول وملامحها مرره نايس احلى من لميا بكثييير
رميس:انا الحين لازم اروح الحين يعصب اخوي...يلا باااي
(وطلعت وهي تحمد ربها انهم ما اكتشفوها ويوم رجعو لميا وظميا البيت)
لميا:اخيرا خلصنا....اوف
ظميا:ههههههههههههههههههههههههه البنت اللي كلمتنا اللي تقرب لدانه ما قالت وش اسمها
*********************************
يوم الأربعاء قبل ملكه شهد بيوم
احمد:هههههههههههههههههههههه ريهام بسألك
ريهام:وشو....؟
احمد:شلون رضت عمتي لك تتمشين معي
ريهام:عارفين اني ما راح اروح بعيد هم تحت وحنا فوق
احمد:اجل وش تبين تشترين
ريهام:وشو يعني بكره ملكه ريها ورياض اكيد بشتري لبس جديد
احمد:ههههههههههههههههههههههه
ريهام:وش فيك تضحك كثير؟؟؟
احمد:تبيني اكتم يعني
ريهام :لا مو كذا بس شي غريب كل ثانيه تضحك
احمد:انا تعبت خلينا نجلس شوي في الجلسات هناك
ريهام:طيب يلا
(وراحو وجلسو عند طاوله لشخصين وجاو وراهم 4 شباب وجلسو في الطاوله اللي بجنبهم.....)
احمد:يحليله رياض كبر وبيتزوج....
ريهام:هههههههههههه لهدرجه تشوفه صغير
احمد:ههههههههههههههههههههه اخيرا ضحكتي من زمان وانا اضحك ابيك تضحكين ولا شي
قام واحد من الشباب ورمى الورقه على الطاوله ومشى
احمد عصب واللي عصبه اكثر ان ريهام اخذت الورقه
احمد:ليه اخذتي الورقه ناويه تكلميه الليله
ريهام:هااااااااا لا مو كذا بس كنت بشقها وبـــ
احمد:اسكتي ما ابي اسمع صوتك وما كان له داعي اسفهيه ولا كأنه رمى شي
ريهام :طيب انا اسفه وربي مو قصدي بس لا تزعل
احمد:ريهام ممكن اسألك....كم واحد كنتي تحبين قبلي
ريهام:................كثير..بس كان هذا طفوله وعدت وما في غيرك في قلبي الحين
احمد:وكم واحد منهم كلمتيه جوال
ريهام:وشوو انا ولا عمري كلمت احد بالجوال احمد ليه انتي تعاملني كذا انت تشك
احمد:موقفك قبل شوي خلاني غصب اشك...قومي بوصلك بيتكم
ريهام:وامي
احمد:انا قلت لعمتي اني بوصلك وهم راحومن زمان
ريهام:طيب يلا
***************************
شهد:قلبي بيوقف احس ان في شي بيصير
عبدالله تعوذي من ابــ(ورن جوالها وعلى طول ردت وما سمعته)
شهد:هلا ريهام وش فيك تبكين.....ريهام ريهام....ريهااام ...يلا يلا جايه
(وراحت له في المول وركبت السياره وهي تبكي)
عبدالله:ريهام وش فيك بسم الله عليك وش صاير
شهد:ريهام تكلمي لا والله انط عليك الحين تكلمي
ريهام وهي تبكي تقول لهم السالفه:ويوم قمنا وانا الحقه وهو يمشي بخطوات سريعه جا واحد ومسكني وانا خفت واحمد قام يناظرنا ولا تحرك يجي لي والرجال قال لي تذكريني....انا انا...انا خفت واصلا انا ما اعرفه لكن ما ادري كيف يعرفني قال لي ريهام انا امس طول الليل انتظرك تتصلي ومدري ايش وكأننا نعرف بعض وانا احاول اسحب ايدي لكن احمد ما انتظر ومشى بسرعه وتركني
عبدالله:وانتي وش صار لك؟؟؟
ريهام:مدري مدري تركني الرجال وانا كلمت شهد على طول
(وصلو للبيت وراحت ريهام مع شهد بغرفتها)
شهد:خلاص يا بنت تعوذي من ابليس...واليوم نامي عندنا بكره ملكتي لازم تنامين عندنا
ريهام:لا ما اقدر وملابسي لازم ارجع
شهد:بكره نمر على بيتكم وناخذها يلا عاد انا الحين عروس مفروض ما تخلوني لحالي...
ريهام:احلى يا عروووس انا...
شهد:ههههههههههههه ايه كذا ابتسمي شوي وبتشوفين ان ما رجع احمد يزحف لك ويبوس رجولك سامحيني ما اكون اختك
ريهام:هههههههههههه واثقه
عبدالله طق الباب....
شهد:ميييييييييييييين
عبدالله:جدتك....انا عبدالله...
شهد:زين زين
ريهام:لحظه اتغطى
شهد:مالت عليك ذاك اليوم ما تغطيتي خلاااص يا بنت
دخل عبدالله بعد 5 دقايق على ما يتفاهمون البنتين
عبدالله:ريهام....لاتتضايقين احمد يحبك واللي يحب ما يكره وهو سوء تفاهم وراح ينحل ان شاء الله
ريهام:انا اعرف من ورى الموضوع اكيد هي ما في غيرها
شهد وعبوود:ميييييييييييييييييين؟؟؟
ريهام:مي ...
شهد:مي عز الدين؟؟؟؟ اذا هي فانا ما الومه
ريهام:كلي خرى انا احلى منها انا اقصد مي بنت خالته من عمرها تحاول تخرب بيننا واكيد هي ورى السالفه مو مصدقين انا اوريكم(اتصلت عليها بس مي مو حافظه رقم ريهام ردت عليها)
مي:خير في شي
ريهام رمت الجوال على عبدالله وهو توهق رد عليها
عبدالله:سويت اللي علي
مي:اهاااا هاذا انت ...اوكي وش صار لهم تصالحو....ولا طلقها
عبدالله تفاجئ انصدم:لا تركها في المول
مي:احسن تستاهل عقبال ما يطلقها ويصير حموود لي انا وبس
عبدالله سكر في وجهها:ا ا انا مو مصدق اللي سمعته
***********************
عناد:انا مو مصدق ان بكره ملكة رياض...
ريناد:متى العرس خليه مستعجل مامي
رياض:والله انتي فاضيه انا مو قادر اتقبل هذي البنت
الكل:وشووووووووووووووو
بو رياض:اجل ليه تخطبها
رياض:ظروف ..... يا شينها من ظروف
ام رياض:انا قلت لك اذا ما تبها مو لازم تعذبها اليوم اخر فرصه لك تبيها ولا..؟
ريناد:رياض...البنت مو لعبه .... لا تظن ان كثرة الضحك اللي اعيش فيها يعني اني ما احس باحساس هذي البنت تخيل بكره يجي واحد يخطبني وفي ليلة الملكه يقول خلاص ما ابيها وش بيكون موقفك وللا يتزوجني وهو ولا معبرني وش بيكون موقفك ....اذا كنت راضيها علي فالشكوى لله واذا مو ترضاها ترى حتى هم ما يرضونها لبنتهم
رياض:ما عليكم انا امزح بس
عماد:اتمنى ان كلامك صدق
ريناد:والله البنت هذي فله ما سولفت معها الا شوي وارتحت لها
عماد:يا رب انها تعرف تلعب مصارعه
رياض:وليه تتوقعون اني متزوجها عشان وجهكم الشين..

google-playkhamsatmostaqltradent