recent
روايات مكتبة حواء

رواية سطام ونوف الفصل الثاني

رواية سطام ونوف الفصل الثاني


سطام:مو شي جديد...والحين ممكن تنقلعي...لاني مو فاضي لك...وقبل لا يشوفونك اهلك وتعرفين معنى العذاب ....ههه
بثينه منصدمه وخايفه....الله ياخذك من رجال هذا اذا كان عندك رجوله
رياض منصدم حده من حقارة هذا الانسان واصلا هذي البنت ما حد قالها تسوي كذا....ان بجد هالمره وهقت نفسي....ليه ما انسى واسوي نفسي ا سعمت هذا احسن حل....
*****************************************
شهد:عبووووووود لا تحرك....
عبدالله:وش تبين فيني يوووه...صوريني بدل ما ترسمين.....
شهد:عاجبني وابي ارسمك....بس انت لا تتحرك
عبدالله:بسرررعه خلصي وراي محاضرة
شهد:اوووف...بس ربع ساعه
عبدالله:وش يمديني ابي اخذ لي شاور واخلص من طباعه البحث...
شهد:تكفــــــــــــــــــــــى....طلبتك لا تتحرك
عبدالله:يلا يلا خلصي علينا...
شهد:احاول اخلص.....
(بعد ثلث ساعه)
عبدالله قام من مكانه:اقووول بلا رسم بلا ما يحزنون ما عندي الا عشر دقايق اخلص اشغالي بااااي
شهد:اصلى خلصت
عبدالله:ومن متى مخلصه...؟
شهد:من قبل شوي بس ألون الخلفية
عبدالله عصب:نعم....ولا تقولين ...ترى انا مو فضي لغبائك ورسمك..انا حدي مشغول ...بس قلت عشان ما ازعلك..واخرتها جالسه تلونين....
(طلع من الغرفه وكان نفسه يعطيها كف....)
شهد:يا ويلي شكله من جد زعل.....اوووف وش اسوي....؟...ايه لقيتها...
(راحت لغرفته ودخلت بهدوء اخذت اللاب وطلعت)
*************************
سطام:اخبارك مام...؟
امه كانت زعلانه عليه:الحمد لله للحين ما مت وتحققت امنيتك
سطام يوم سمع كلام امه عوره قلبه :يمه تكفين لا تزعلين....
ام سطام:....................................
سطام جلس على الارض ونزل لمستوى رجولها:يمه طلبتك لا تزعلين....انا ما استاهل تزعلين نفسك لاجلي... يمه ردي علي لا تسكتين..
ام سطام ما تقدر تظل زعلانه عليه ونزلت دموعها:مو زعلانه عليك...انا زعلانه عشانك...انت متغير كثير ما تعودت ولا ابي اتعود على سطام الجديد...من سافر ابوك وانت متغير... وش صار عليك...قولي يا ولدي...قول
سطام:............................يمه انا بروح غرفتي..تآمرين على شي..؟
ام سطام:سلامتك...
*****************************
خالد:نوفوووو يالعله...
نوف:ما العله الا انت خير وش تبي...؟
خالد:وين الـــ
نوف قاطعته:وشووو...ما اخذت منك شي...بس كل شي نوف كل شي نوف...لوعتو كبدي ترى
خالد:ما بعد اتكلم ووجع
نوف:خير تكلم........!
خالد:كنت بقول وين الماما....
نوف:في جيبي....يعني وش بيعرفني ... اسأل امي
خالد:وانا اسال عن مين يا حوله
نوف:اوووف
بو خالد نزل من الدرج:علامك ...صوتكم واصل لعند الجيران
خالد:قول لبنتك ما عندها الا الصراخ الله يعين زوجها...زوجوها واحد اصمخ
نوف:انت تزوج لك صمخه..
بو خالد:خلاااص اسكتو شوي تعبتوني
نوف:بسم الله عليك
بو خالد:امكم طالعه....
نوف:ابي اطلع....
بو خالد:خالد طلع اختك...ولا تقول لا فاهم...يلا انا بروح ارتاح
نوف تمد لسانها على خالد:هاهاها...اصبر اتصل على شهووده ان كنت فاضيه
****************************
بثينه:يا ربي وش اسوي...مدري اعلم شهد....؟
هند:تعلمينها بــ وشو
بثينه:بسم الله من وين تطلعين انتي
هند:من بطن امي...
بثينه:هاهاهاي لا ضحكت
هند:والحين قولي لي وش بتعلمين شهد....؟
بثينه:ولا شي يلا باااي
*********************************
ام ريان:دانووووه ردي
دانه بصوت هامس:وربي اني ارد
ام ريان:داااااااااااااناااااااااااااااااااااااااا
دانه:هلا
ام ريان:ليه ما تردين
دانه:انتي ما تسمعيني ارد
روان:لانها ترد بهمس
دانه:وانتي وش دخلك
روان:الباب ...
دانه:روييين لا تتدخلي
ريان:والله ما تدخلت
دانه:مو انت اقصد هذي ..طويل هبيل
روان:ما الطويل الهبيل الا انتي
دانه:روانووو لا تردين احسن لك
روان:يا حبيبة مجوود انتي اسفه ما برد
دانه عصبت لما سمعت اسم ماجد وراحت ركض لغرفتها
ام ريان :مين هذا ماجد....؟
روان:هذا اللي مغير اخلاق دانه
ام ريان:وشوووو
روان:لا يمه لا تخافين ما يعرفها...سالفه طوويله بعدين اقولك
*************************
ماجد:نووووونييي
جنان:هلا امر..وش صاير
ماجد:وين امي
جنان:طلعت مع ملاك
ماجد:وابوي
جنان:طلع اكيد معهم
ماجد:وانتي ليه ما طلعتي
جنان:ما لي خلق....
ماجد:ههههههههههههههههه كنت ناوي اطلع بس ما اقدر اتركك في البيت لوحدك
جنان:ولو...انا عن 100 رجال
ماجد:هههههههههههههههههه اكيد
جنان:ماجد سلامتك وش فيك تضحك كثيير...؟
ماجد:انا ههههههههههههههههه لا والله ما فيني شي
جنان:اللهم سكنهم في مساكنهم
ماجد:هههههههههههههههههههههههههههه لا تفاولين علي ما فيني الا العافيه
جنان:صح ماجد....ما غيرت رايك...
ماجد:بخصوص وشو....
جنان:بخصوص السفر...ليه بتسافر من الحين ...اذا بدت السنه الجديده سافر
ماجد:يا نوني افهميني شوي انا لازم استقر هناك....
جنان:يعني كيف...
ماجد:يعني على ما اكون لي معارف والخ الخ بتكون الدراسه بدت
جنان:يا رب يا رب يصير شي يغير رايك
ماجد:مثلا...حادث...
جنان:لااا وش دعوه ...اقصد شي حلو...اوووف..يلا بروح غرفتي
ماجد:روحي...بالسلامه
********************
احمد يكلم بالجوال:رهومتي حبيبي....شوي وراجع
ريهام:اووكي...مو مشكله...بس
احمد:بس وشو....؟
ريهام منحرجه:انا مشغوله شوي...اكلمك بعدين
احمد كان بيفطس ضحك الحين مر على ملكتهم شهر واكثر وللحين تنحر جانها تصرفني....:اووكي غلاي مو مشكله يلا باااي
(ريهام سكرت الجوال)
رنيم:كح كح....يا عيني على الحب
ريهام:رنيمووو اسكتي
رنيم :عل العموم بس كنت بقول لك اميه جات...يلا باااي
ريهام نطت تركض:اميييييييييييييييييييييييييييييييه
اميه:هههههههه وش فيك
ريهام:ها اخبارك يالقاطعه ولا تسألي عنا ولا شي
اميه:^___^
ريهام:ورى هالإبتسامه شي حلووو صح...
اميه:ايه
ريهام:تطلقتي
اميه:حسبي الله عليك يا ريهامووو هذا شي حلو
ريهام:اسفه مجرد تخمين...
اميه:انا حامل
ام ريهام:مبروووووووووووووووك (وضمتها بقوه) الف مبرووك
ريهام:هههههههههههههههههه يتربى في عزك
اميه:مام خذي ريهامو وسوي لها دورة تعلم الكلام السنع
ريهام:وشوووو
اميه:انا ما بعد اولد عشان تقولين يتربى في عزك المفروض تولدين بالسلامه
ام ريهام:ما عليه بعدين اعلمها
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام:انتي اصلا مو كفو اجي اسلم عليك...يلا باي
اميه:بالسلامه....هههههههههههههههههههههه
غلا:لحظه ريهام
ريهام:خير...؟
غلا:اتصلت شهد عليك...تقول ليه ما تردين على الجوال
رنيم:لان الجوال مشغوووول اربع وعشرين ساعه فهمتي....؟
********************************
(بعد اسبوع من غياب شهد في المدرسه)
البنات:شهوووده اشتقنا لك
بثينه:انا عني ما اشتقت .... غياب مثل وجودك
شهد:هههههههههههههه ادري حتى انا اشتقت لك
بثينه:ما ادري من وين تسمعين
دانه:من خشمها
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ظميا:اقول وش صار على الهوشه..........؟
شهد:انا المفروض اسأل
ريهام:اليوم تو بيجون بعد الفصل
نوف:هههههههههههههه والله اننا فله
بثينه:لا تصدقين نفسك
شهد:ههههههههههه وين دانه
دانه:وراك يا حوله
شهد:هلا دندووون ما لك صوت وانتي الوحيده اللي ما اتصلتي فيني
دانه:وش ابي فيك اتصل....اا طفشت اتصلت...
بثينه:عادي عادي تعودي على دانه الجديده...ما تضحك ابد...ردها شوي غريب..؟
شهد:دندونه وش صاير لك..؟
ريهام:يمكن عرفت بسالفة سفر ماجد
ظميا:ايه عرفت ومن ذاك اليوم ما تنكت...
نوف:ليه ما تقولي له انك تحبيه
دانه:وش بيكون موقفي لما يكون يحب وحده ثانيه...
ريهام:ليه طيب ما ينتظر
بثينه:والله بتضحكيني يا ريهامو يعني بيوقف دراسته عشان يمكن يمكن تكون وحده تحبه هووون...؟
دانه:قفلو الموضوع...انا بجلس في مكاني
(راحت عنهم وتركتهم)
بثينه:فكرو بحل لـــ المشكله هذي
شهد:وش رايكم لما نسجل صوت دانه وهي تغني
ريهام:...0_0 خبله انتي
شهد:ايه والله وبعدين تضبطه ظميا هي خطيره بالشغلات
بثينه:ايه حلوه الفكره.....وخلي تركب الصوت مع عرض وتكتب فيه
نوف:تكتب وشو
بثينه:تكتب انو هذا الصوت اهداء لك ولكن صاحبته ما تدري اننا اهدينا هلك..و الخ
نوف:حلوووووه الفكره وانا اللي بسجل صوتها...يوم الخميس هذا نجتمع في بيت دانه
شهد:الخميس...خلاص اتفقنا
(دخلت طالبة جامعه عليهم)
طالبة الجامعه:بنااااااات هدوء عيب عليكم انتو كبار وتسوون هذي الفوضى..؟
نوف:يعني انتي ما كنتى تسوين كذا
الطالبه:من اللي تكلمت
نوف:..........................................
بثينه:يا جبااااااااااااااااااانه
***********************************
رياض:يمه وش تنصحيني فيه
ام رياض:ما ادري وش اقول لك...
رياض:انا قلت بسوي نفسي ما سمعت ولكن طول هالاسبوع اللي مر مو قادر اريح تفكيري خايف يصير فيها شي....
ام رياض:طيب ليه ما تخطبها
رياض:فكرت في هذا الشي لكني ما راح اضيع عمري عشان انقذها
ام رياض:0_0 ما توقعت هذا تفكيرك...وش تضيع عمرك..ليه انت حاط في بالك وحده تبي تتزوجها
رياض:كنت ناوي اخطب غنا
ام رياض:غنا...؟


الثالث من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent