recent
روايات مكتبة حواء

رواية سطام ونوف الفصل الثالث

رواية سطام ونوف الفصل الثالث

رياض:ايه بنت خالتي

ام رياض:ادري انها بنت خالتك...طيب انت تحبها
رياض:لا ولا اعرف عنها شي بس قلت ما دامها بتموت علي اتزوجها
ام رياض:يعني تتزوج غنا ما تضيع عمرك اما تتزوج اللي اسمها شهد بتضيع عمرك....؟
رياض:.................................
ام رياض:لو انك من قبل قايل لي انك بتخطب غنا كنت رفضت وللان انا رافضه
رياض:بس هذي بنت اختك
ام رياض:بنت اختي على عيني وراسي...بس
رياض:بس وشو
ام رياض:بس انها مو من النوع اللي يعجبك...هي مغروره وشايفه نفسها وطريقة تعاملها مع الكل...مو حلوه يعني ترفع صوتها وتسب...وش اقولك اكثر
رياض:مره هي سبتك...؟
ام رياض:مو انا يعني البنات....اسأل اختك عنها
رياض:يعني اخطب اللي اسمها شهد...؟
ام رياض:انا اقول اول اسأل عنها
رياض:اكيد...يلا انا طالع للشغل...باي
ام رياض:مع السلامه
*****************************
متعب:رموووووووووووووووووووووووووس
رميس:هلا والله باخوي الحول الشين
متعب:نعم؟!
رميس:هلا والله بأخوي الحلو الزين
متعب:ايه كذا شطووووووووووووره
رميس:ههههههههههههههههههههههه هااا ما قررت تتزوج
متعب:اممممم انتي وش سالفتك ...صار لك اسبوع تحنين علي
رميس:ما ودي تطير البنوته اللي عيني عليها
متعب:ومن تكون...وش اسمها
رميس:اسمها لمى
متعب:وع ما احب الأسم هذا...(وبلا شعور قال)احب اسم لميا...ااه يا لميا
رميس:ااااوب اووووب متعب يحب ...يا ويلي...
متعب:رموووس مو ناقص تسوين لي سالفه ان علمتي احد بالسالفه هذي ذبحتك
رميس:لا بجد تحب انت وحده اسمها لميا
متعب تكلم بأسلوب جد:لا بس احب اختها
رميس ما فهمت نبرته كانت كأنها جد بس هو بالأساس يمزح:لهدرجه تحب كل من حولها
متعب:هههههههههههههه الحب يا اختي الحب
*************************************
ظميا:دندووون الهبله تكلمك
دانه وقفت:هلا
المعلمه هيا:ممكن تعيدين اللي قلته
دانه:ااا هذا اللــ(وتدور شي في السبوره)
هيا:طيب قولي لي عدا تنتمي الى أي مجموعه
دانه:يعني شلون...؟
هيا:يعني افعال اسماء حروف...؟
دانه:حرف ناصب ينسخ المبتدا ويجر الخبر
هيا بتفطس من الضحك:هذا اكبر دليل انك مو منتبهه....ظميا قول لها
ظميا وقفت:عدا من ادوات الاستثناء
هيا:سمعتي يا حلوه..اجلسي
دانه:انا....؟
هيا:لا انتي خليك واقفه يمكن تصحصحين
ظميا جلست...وبعد شوي سرحت دانه من جديد وتفاجئها المعلمه بسؤال
هيا:دانه اعطيني في جمله مفيده حرف استثناء
دانه:........................
شهد تبي تغششها وتهمس لها:رأيت المعلمات عدا فضيله
دانه :....؟؟؟؟؟
شهد اشرت على عيونها ومن ثم اشرت على الأبله
دانه:نظرت
شهد تأشر بصبعها:لااااااااااااااااااا
دانه:رأيت...
شهد تأشر ايه ايه....المعلمات>>تأشر بأصابعها بشكل الجمع
دانه:رأيت الطالبات...
شهد تأشر وتتعب واخر شي.....
دانه:رأيت الطلاب عدا ماجد
شهد ابتسمت ... على الأقل جاوبت
هيا:ومتى رأيتيهم يا دانه
دانه :يوم طلعت من المدرسه...
هيا:ما شاء الله ...وانتي تناظرين بس في الشباب
دانه:لا لا مو كذا يعني انا رأيت الطلاب وكلهم مثل اخواني وو
هيا:اجلسي خلاص
***************************************
(في الشركه عند رياض)
رياض اتصل على مكتب احمد:حموود تعال شوي
**جا احمد وطق الباب وبسرعه دخل وجلس**
احمد:هلا والله خير الاخو مناديني
رياض:هههههههههههه اسف بس ما كان لي خلق اجي
احمد:يا سلااام...
رياض:هههههههههههههه خليني في موضوعي قبل لا انسى
احمد:وش صاير ...عسى ما شر
رياض:هههههههه سلامتك بس ابيك تسأل لي عن وحده اسمها شهد الــــ......
احمد:حاضرين للغالين...بس قبل قول لي...ليه
رياض:ناوي اخطبها ان شاء الله...
احمد:واخيرا....اخيرا اخيرا لولولولولوللولولووووييش
رياض:ههههه اسكت فضحتنا ...
احمد:خلينا افرح يا اخوي ما صدقت انك بتتزوج
رياض:بس انت للحين مو عارف انا بتزوجها ليه
احمد انفك راسه لما سمع السالفه وحس انه مو مصدق....قال له:انت من جدك
رياض:..............؟؟؟
احمد:حرام عليك يا اخي اذا كنت ناويه تتزوجها عشان تحميها انا اقدر هذا لك لكن انت اذا كنت ما بتعاملها زين وبتعذبها ابتعد احسن...انا عندي تروح في مشاكل مع سطام ولا انها تتعذب في زواجها وهي صغيره
رياض:يعني وش المطلوب وش اسوي وربي احترت
احمد:شوف يا رياض اذا بتتزوجها وتصونها وتحسن معاملتها وما تفكر انك تزوجتها غصب عليك وانو تحمد ربها لانك حميتها انا بروح اخطب معك بس والله بتسوي عكس هالكلام اسمح لي انا ضدك
رياض:لا ان شاء الله بصونها واحبها من كل قلبي بعد....بس ما تزعل انت علي
احمد:هههههههههههههههههههههههه
(رن جوال احمد....كانت ريهام تتصل)
رياض يتكلم سوري:شو بك رد ولا
احمد:هههههههههه(رد عليها)هلا وغلا
ريهام:اهلين ...كيفك
احمد:تمام...الحمد لله وانتي...؟
ريهام:بخير دامك بخير ...انت طلعت من الشركه
احمد:لا شكلنا اليوم مطولين
ريهام:طيب انا اسفه ازعجتك بشغلك
احمد نسى وجود رياض:لا حياتي ولا ازعاج ولا شي
رياض ضحك بهمس:ههههههههههههههههههههه
احمد:كنت بطلع من قبل ساعه بس واحد ازعجني طول الوقت يتكلم بجد يطفش هو الحين بجنبي
ريهام:ههههه مين هذا...؟
احمد:شريكي....بالشركه.....ما عليك منه...
ريهام:لا لا انا بس حبيت اتطمن عليك...انا الحين بروح اذاكر
احمد:الله يوفقك...يلا باااي سلمي لي علا غلا وبوسيها لي اووكي..؟
ريهام:من عيوني يلا بااي
رياض:اجل انا مزعج ...مالتــ(ن) عليك منت بكفو اشكي لك
احمد:ههههههههههههههه اقول ليه ما تسأل عنها بنفسك
رياض:بسأل عنها بس ابيك تسأل معي
احمد:من عيوني يلا انا برجع البيت....سلااااااااام
********************
ملاك:مجوووووووووووووووود
ماجد:لو سمحتي اسمي ماجد
ملاك:هههههههههههههههه طيب طيب سوووري
ماجد:وش بغيتي...؟
ملاك:تكفى طلعنا مرررره طفشانه
ام ماجد:وين بتروحين ....ما في طلعه
ملاك:تكفين ماما طفشت من البيت
ام ماجد:اللي يشوفك يقول 24 ساعه في البيت
ملاك:وهذي الحقيقه
ام ماجد:تو راجعه من السوق
ملاك:السوق نشتري ما نتمشى
ماجد:زين زين بلا كلام زايد
ملاك:زايد ولا حمدان....هاهاها
ماجد:على ثقل دمك ماني مطلعك
ملاك:لااا تكفى توبه
جنان:يلا عاد حتى انا طفشانه
ماجد:من عيوني الثنتين انتي بس اشري وين تبين تروحين
ملاك:لا والله....*--* وانا صار لي ساعه اترجاك
ماجد:لا لا نوني هذي غير
ملاك:يعني وش زوجتك...اهئ حرام تحبها اكثر مني
ماجد:يا شين الغيره....يلا لا اهون بسرعه
جنان:بس ثواني بلبس..لا تمشون عني
ماجد:اصلا ما بنركب الا لما تركبي
ملاك انقهرت ولا معبرها اصلا:انا ما ابي اروح...خلاص
ام ماجد:ليه...مو انتي تو تحنين عليه ..روحي
ملاك:لاعت كبدي وانسدت نفسي..بروح غرفتي
ماجد:كيفك...احسن توسعين لنا المكان...هههههههههههههههه
ملاك شوي وتبكي...راحت لغرفتها
****************************
عماد:اقول رندوووه
ريناد:ووجع خير
عماد:وش اللي مشغل رياض هالأيام
ريناد:تصدق حتى انا افكر بهذا الشي...؟
عماد:ااووف ...المشكله ما يتكلم هذا اخوك
ريناد:ذاك اليوم سمعته يقول لأمي انا فكرت اخطبها
عماد:امممممم تتوقعبن الأخو ضايع في الحب
غنا:مين اللي ضايع...
ريناد:انتي من متى هنا...؟
غنا:الشغاله فتحت لي
عماد:وانتي وش تبين جايه
غنا:تطردني من بيت خالتي...؟
(غنا >> تحب رياض موووووت لانه حلو وابتسامته تذوب ..حتى انها ما تتغطى عنه ...على بالها انه بيخطبها بالطريقه هذي...وتحاول بشتى الطرق تجذبه ....عمرها 20 سنه)
ريناد:مو قصده كذا بس غريبة جيتك في هذا الوقت
غنا:كنت في طريقي لبيت وحده من خوياتي
عماد:ولا اخويائك
ريناد:ههههههههههههههههههههههههههههههه
(عماد وريناد يكرهووون غنا بكل غير طبيعي )
غنا:احترمو نفسكم....انا قلت بس اسلم على خالتي
ريناد:تطمني رياض ما بعد يجي من الشغل
غنا:انا قلت خالتي..ولا ما تسمعين
ريناد:الا اسمع ....امي طالعه عندها محاضره تلقيها في الجامعه
غنا:اووك بااي
(ودخل رياض البيت قبل لا تطلع....)
رياض:هلا غنا
غنا بدلع:اهلين...^_^
رياض:وش اخبارك...من زمان عنك
غنا:تمام بشوفتك
رياض:دوم ان شاء الله...انا الحين بروح ابدل ملابسي
غنا:ليه وين بتروح....؟
رياض في نفسه(خير ان شاء الله اشوفها طيحت الميانه زوجتي وانا ما ادري..؟)
رياض:مشوار....
غنا:اها ترجع بالسلامه...يلا بااي
عماد وريناد في نفس الوقت:باااااي
**********************************
نوف:خالد....
خالد:هلا امري
نوف:امممم ممكن
خالد:لا
نوف: بس انا ما بعـــ
خالد:لا
نوف:طيب خليني اكمـــ
خالد:لا
نوف:خويلد ووجعه خليني اكمل اللي كنت...
خالد صرخ:لاااااااا ما راح اوديك لشهد
نوف:اوووف منك ما كأنك اخوي...(وبدت بالدراما)انت تغيرت كثير وش صار لك الأول ما كنت تقولي لا....خالد وش اللي مغيرك علي..(ونزلت دموع التماسيح)
خالد انكسر خاطره على اخته:طيب روحي البسي عبايتك...
نوف:ياااااااااااااااي وناسه
************************************
ذعار:بثيييييننه
بثينه:خير...وش تبي بعد
ذعار:صار لي اكثر من اسبوع واللاب معطل...او يمكن مهكر....؟
بثينه:وانا وش دخلني
ذعار:اهااا يعني مو انتي
بثينه:لو اعرف اهكر كان هكرت جهازك من زمان
ذعار:طيب يا بثينه والله لو اعرف انك انتي ورى السالفه(وشدها من شعرها)لأقطع شعرك فاهمه
بثينه:ااااااااااااااه اتركني ذعار انا ما لي دخل..
ذعار تركها:وربي بتشوفين...
بثينه:طيب اشتر لك غيره
ذعار صرخ بوجهها:والمعلومات اللي فيه وابحاثي من وين بجيب لك مثلهم
بثينه بهمس:اممم معلومات وكأني ما اعرفها
ذعار:وشو قلتي(ومسكها مره ثانيه من شعرها)عيدي اللي قلتيه
هند جات:ذعار اترك بثينه حرام عليك
ذعار:انتي اسكتي لا امسكك بدلها
هند راحت لأبوها:يبه ذعار بيموت بثينه....
ابوها راح يركض وصرخ:ذعااااار....
ذعار ترك بثينه:هلا يبه امر
بو ذعار:وش مسوي في اختك وليه...
بثينه تبكي وهي تضم ابوها:يبى يضربني لأن لابتوبه تهكر
بو ذعار:وهي وش دخلها
ذعار:ما هي السبب كله
بثينه:والله اني ما اعرف اهكر ولا حتى لمست اللاب
بو ذعار:ادخلو غرفكم بتفاهم مع اخوكم
*****************************
دانه:اقول شهووود...
شهد تكلمها على الجوال:هلا امري
دانه:ليه بتجتمعون عندي الخميس
شهد:ليه ما تبينا...؟
دانه:لا بس استغربت
شهد:خلاص بقولهم دانه ما تبينا
دانه:لا لا خلاص حياكم الله
شهد:طيب انا بروح الحين بتجيني نوفه
دانه:طيب باااي
....................
نوف رنت الجرس فتحت شهد لها
شهد:هلا والله نوفه
نوف:لا تقولين لي نوفه لا اذبحك...
شهد:طيب طيب...هلا والله نواف
نوف:هلا بك...هههههههههههههههههه
(فتحت نوف وجهها وسلمت على شهد ودخلو غرفة الضيوف)
شهد:الحين لما نتجمع بيت دانه كيف بنقنعها تغني
نوف:شوفي انا بروح قبلكم كلكم وبقولها تجيب لي مويه وبخبي المسجل بجنب مخدهتها في الغرفه وبشغلو واذا جت بفتح الموضوع معها
شهد:لا لا الفكره غبيه جدا...بصراحه
نوف:يلا اجل علميني بفكرتك
شهد:انا بعطيها المايك وبقولها تغني وبخليه يسجل في اللاب لما تخلص تسجيل برسل الصوت لظميا عشان تضبطه..بس
نوف:انتي غبيه كيف بتخلينها تغني بتقولك ليه...؟
شهد:ما عليك انا بقنعها
(في هاللحظه دخل عبدالله ما انتبه لنوف كان عقله مشغول بس لمح حد جالس وهو يطير المخدات ويعفس المجلس:شهد ما شفتي جوالي....؟
وش بيصير لنوف هل بتصرخ كالعاده ...وبالنسبه لدانه بينفذون الخطه ولا لا...وذعار بيكتشف انو بثينه ورى اللي صار وراض بيخطب شهد ولا بيقولها عن سطام...ومتعب بيخطب لميا ولا وش بيصير...؟

(في هاللحظه دخل عبدالله ما انتبه لنوف كان عقله مشغول بس لمح حد جالس وهو يطير المخدات ويعفس المجلس:شهد ما شفتي جوالي....؟
نوف وكالعاده :ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااه(واختبت ورىشهد)
شهد:عبووود ما تدري ان عندي ضيوف
عبدالله وهويطلع بسرعه:ااااسف
شهد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانتي لازم تفضحيننا
نوفف:ما اقدر وش اسوي
شهد:كان سكرتي فمك ما بينتبه
نوف:يوووووووه عاد خلاص اصلا ما شافني
شهد:ادري ما شافك وبس حفظ شكلك بعد
نوف:كلي خرى ...
***********************
ريهام تكلم احمد:ههههههههه لا ما بعد اخلص
احمد:وليه ما ذاكرتي تبين ترسبين
ريهام:طيب م بقى الا شوي عادي
احمد:براحتك بس ان ما جبتي درجات زينه بذبحك
ريهام:بتذبحني...
احمد:المشكله ما اقدر....
ريهام:ايه صح وش اللي تقوله يوم الظهر...خويك معطلك...
احمد:ايه مشغلني بموضوع....صح تذكرت...انتي بمدرسه الــــ.......
ريهام:ايه
احمد:ابي اسألك عن بنت في نفس مدرستكم
ريهام تعجبت:وليه تسأل عنها
احمد:بس ابي اعرف ان كنتي تعرفينها
ريهام:ليه تعرف اسمها بعد...
احمد ما توقعها زعلانه:ايه اسمها شهد الـــــ..........
ريهام:وشووووو0_0 *_*
احمد:تعرفينها
ريهام وحدها معصبه:وليه تسأل عنها وش تبي فيها
احمد عرف انها معصبه حب بزيد عصبيتها:بخطبها ا..اقصد بس سؤال ولا شي
ريهام:احمد قولي ولا بسكر بوجهك
احمد:انت بالأول جاوبي تعرفينها
ريهام:ايه اعرفها زيييين
احمد:طيب قولي لي عن اخلاقه تكلمي عنها
ريهام معصبه:هي وحده اخلاقها زفت ولا تحترم المعلمات ودايما تغازل الشباب وتحب واحد اسمه سطام وهي راسبه مرتين المفروض هي في الجامعه
احمد:الله الله الله كل هذا ....
ريهام:والحين قول لي ليه تسأل..؟
احمد:طيب بقولك بس اتمنى انك ما كذبتي علي لان حرام تشوهين سمعتها
ريهام:الا كذبت(حست بالذنب تجاه اعز صديقاتها..)كذبت عليك..
احمد:وليه تكذبين
ريهام:ليه...تسألني ليه....يعني وش تبي اقولك...امدحها قدامك ..؟
احمد:ابي الصراحه الحقيقه
ريهام:مو قبل لا تعلمني ليه(شوي وتبكي)
احمد:طيب طيب....صاحبي اللي كنت معه الظهر...يبي يخطبها
ريهام فرحانه:يعني..يعني مو انت اللي تبي تخطبها...^______^
احمد:لا يا قلبي مو انا ...وحده ومعذبتني تبين عاد ثانيه
ريهام:لا والله انا معذبتك هاااا...طيب يا احمد...طيب
احمد:ههههههههههههههههههههههههههه امزح وربي امزح اقصد معذبتني بحبها لي ....وانا امووووت فيها بس مشكلتها حساسه...
ريهام انحرجت:...........................
احمد:هاااا ما قلتي لي وش رايك انتي فيها
ريهام:شهد هي اعز اعز اعز اعز صديقاتي
احمد:معناتها تعرفينها زين..؟
ريهام:ايه...
احمد:طيب ...يلا قولي لي عنها
ريهام:شفت الرسمه اللي اعطيتك ايها
احمد:أي وحده
ريهام:يعني انا معطتك مليون...صورتي المرسومه
احمد:ايه ايه لا تقولين هي راسمتها
ريهام:الا هي
احمد:مشاء الله....طيب..
ريهام:بصراحه لو يدور العالم كله ما يلقى مثل شهد...يكفي انها صديقتي
احمد:يعيني على الثقه ... هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ريهام:ههههه لا بس بجد ما بيلقى مثلها لو ينقز
احمد:ليه وشو فيها غير عن البنات
ريهام:ههههه اخاف امدحها ... تطير عيونك عليها
احمد:يا لبهم اللي يغاروون...ههههههه لا لاتخافين انتي اخذتي عيوني ومليتيهم
ريهام:طيب...زين ارتحت...اممم هي بصراحه مرجوووجه...تحب ترسم كثيييير ووو...محتشمه..وو ابوها مسافر يقدم رسالة الدكتوراه في الـــ e ووو... هي مررره مع اخوها وكأنهم توأم....ممممم بعد وشوو؟؟؟
احمد:هههههههههههههه خلاص يكفي انك تعرفينها على قولتك
ريهام:احمد...انا برووح..ااامممم مشغوله شوي
احمد:اولا مره ثانيه لا تترددين عادي وش فيك تستحين تسكري..؟
ريهام:لا مو كذا بس
احمد:طيب ليه ما تدلعيني...قولي لي حمممود ايني ثينق اللي في البيت لوعت كبدي وهي تدلعني..
ريهام:مين..؟
احمد:قمر...في غيرها...المفروض انتي تدلعيني ولا...؟
ريهام تصرفها:طيب مماما تناديني باااااي
احمد:ههههههههههه بااي
**********************
ريناد:يا اخوي وش سالفته رياض
عماد:ما كأنك تعرفينه من عمره غريب الأطوار...ههههه
ريناد:لا بس احس انه دايم يفكر ويطلع
عماد:ايه ما قلت لك...سمعت رياض يكلم خوييه احمد يقول له..
**ويدخل عليهم رياض....
رياض:وانتو تتجسسون علي....كمل...وش كنت بتقول؟؟
عماد بلع ريقه:لا ولا شي
رياض:لالا عادي كمل
عماد:صراحه يا رياض انت صاير هالأيام ما تنطاق...جد كنا نقول عنك غريب الأطوار بس كنت شوي تضحك تجلس معنا اما الحين بس مغتلق وعافس مزاجك وتبي تعفس مزاجنا معك....وش ذا يا اخي
ريناد:انا بروح غرفتي....
رياض:....................
عماد:وانا بعد...واسف لاني طولت صوتي عليك...
رياض:مو مشكله...خلاص روحو بكيفكم
***************************
متعب:يمه بموووووت من الجوووع
رميس:موت ..كلنا ميتين ...
متعب:انتي ما احد كلمك يالملقوفه
ام متعب:هذا الشغالات بيحطون العشا
متعب:ابي رميس تسوي لي عصير
ام متعب:بس فيه عصير ليه تسوي لك...؟
متعب:بس كذا ولا ما راح اطلعك يا رميسوووو سمعتيني...؟
رميس:طيب طيب
متعب:انا جاي معك للمطبخ عشان اتأكد بنفسي
رميس:اوووووووف
***وراحو للمطبخ....***
رميس:تبي عصير وشو...؟
متعب:امممممم سوي لي تانج
رميس جات فكره في بالها:طيب من عيوني
راحت واخذت لها كاس وحطت فيها ملح
متعب:هيه انتي وش حاطه لي
رميس:سكر...لازم
متعب تسند على الجدار:طيب طيب كملي
اخذته وحطت تانج وصبت فيه مويه وخلطته وذاقته:يعععع
متعب:وش فيهه؟؟
رميس:يبي له سكر
متعب:خلصي بمووت جوووع ابي اروح اتعشى
رميس اخذت الملح وزادته الى ما قال متعب:هيييييييييه بس بس
اخذ منها العصير وراح جلس على الكرسي
ام متعب:وش فيكم تأخرتو
رميس:وانا وش دراني اول مره اطبخ
متعب:حلفي عااااد هذا طبخ...؟
رميس:المهم...
ام متعب:ما عليك منها ترى تعرف بس عجوووز
متعب:والله تعرف...؟
ام متعب:تو ذاك اليوم مسويه حلا...
متعب:ما ذقته...؟
ام متعب:ايه اكلته كله زين بعد اعطتني انا وابوك قطعه
متعب:هههههههههههههه وجعه دبه هالبنت تاكل اكل بس ما يبين
رميس:قول مشاء الله
متعب:لا اله الا الله..مشاء الله(وشرب من العصير وشرق فيه)
رميس:صحه
متعب:كــــح كـــــــــح....يعععع وش ذاا
رميس:يوووووه شكلي حطيت ملح بدل السكر
متعب: يووه هااااا يووه ما كأني اعرف انك متعمده(وقام من مكانه وقامت هي وراح يركض وراها)
متعب:رميسوووو تعالي يالزفت
ابو متعب تو داخل البيت:وش ذا الصراخ
ام متعب:عيالك....اااااااااه
ابو متعب صرخ:رمييييس...متعب
متعب ورميس:هلاااا
بو متعب:تعالو بسرعه
جلس كل واحد على كرسيه
بو متعب:ترى انا مو ناقص اربي بزارين من جديد انتو كبار عقلو
متعب:ان شاء الله
**********************
ظميا:اقوووول لمووو...
لميا:هلا امري
ظميا:اعطيني واجب الرياضيات...تعبت وانا احله ما عرفت
لميا:اجل اعطيني بحث الأحيا
ظميا:خذيه مالتن عليك
لما:وشووو مالتن علي وحده بوحده والله...
ظميا:شوفيه في اللاب اطبعي لي نسخه منه
لميا:طيب والكيميا
ظميا:وش فيه بعد
لميا:ما حليتي
ظميا:اقول لميووو ما اتعب عشانك....اووف
لميا:طيب طيب
دخلت فجر عليهم:وش تسووون؟؟؟
لميا:نذاكر...يا جعل من اخترع الكيميا يموت
فجر:ههههههههه هو مات من زمان
لميا:ليه تعرفينه
فجر:ايه درسنا عنه لا تنسين اني علمي بعد
لميا:اجل تعالي حلي لي تكفيييين
فجر:بساعدك بس ما بحل لك
لميا:المهم تعالي
*********************************

**يوم الخميس في بيت دانه**
نوف:دندوون غني لنا بلييييز
دانه:لا لا وش اغني لكم بعد انتي
شهد:انا بقولكم ...كل وحده تغني ونبدء في دانه
دانه:لالا ليه انا اول
شهد:ايه ايه صح غني اغنيه تهدينها للي تحبينه
ظميا:يلا يلا انا ببدء...احم احم
كذا من ربي حبيته...صدفه يوم لاقيته...يا ناس اللي تمنيته...اخيرا صار محبوبي
دانه:كملي.....
ظميا:مو حافظتها....يلا دانه دورك
دانه:لالا اول ريهام تغني
ريهام:اوووووف...طيب....ااااااحم احم احم احم احم
بثينه:فهمنا والله فهمنا غني بس
ريهام:هههههههههههه ....احم احم

ما عرفت الحب قبلك..ما عرفته الا معاك..شدني للحب وصلك..شدني لأحلى شباب ما عرفت الحب قبلك..ما عرفته الا معاك..شدني للحب وصلك..شدني لأحلى شباب وابتدت تحلى سنيني..تكبر احلامي بعيني..الله يا زينك حبيبي ويا حلو عمري بهواك يا معاني الحب كلها يا شهد بحر الغرام يا دفا الأشواق وظلها واجمل حروف الكلام يا معاني الحب كلها يا شهد بحر الغرام يا دفا الأشواق وظلها واجمل حروف الكلام بإختصار انت غلاتي بيتي وشمعة حياتي فرحتي كنزي غناتي ما لي بالدنيا سواك ما عرفت الحب قبلك..ما عرفته الا معاك..شدني للحب وصلك..شدني لأحلى شباب ما عرفت الحب قبلك..ما عرفته الا معاك..شدني للحب وصلك..شدني لأحلى شباب وابتدت تحلى سنيني..تكبر احلامي بعيني..الله يا زينك حبيبي ويا حلو عمري بهواك
شهد:الله تجنن الأغنيه لمين هذي...؟
ريهام:لــ فهد الكبيسي....اكيد حلوه لأنه صوتي صح...؟
شهد:لا والله لان اسمي فيها ههههههههههههههههههههههههه
ظميا:يلا يا دانه دورك انتي قلتي بعدها صح
دانه:لالا اول شهد وربي وربي اني بعدها
شهد:طيب طيب اممممممممممممممممم.....لحظه افكر...امممممممممم....
دانه:هاااا للحين ما لقيتي
شهد:انتي اول على ما افكر
دانه:امم طيب ...احم احم ...
(في هاللحظه شغلت نوف تسجيل....)
دانه:

اذا ناوي تروح ... ابــفهم ويــن اروح ... تخليني اعيش بعدك بألم وجروح
واذا عني مشيــــــت .... واذا غيري لقيت .... منو غيرك انا بلقى يا روح الروح
يعني ترضاها علي ... تترك ايدينك ايدي ... تنسى من عايش عشانك ... ان كان مـــيــــت .... ولا .... حــــي
يعني ترضاها علي ... تترك ايدينك ايدي ... تنسى من عايش عشانك ... ان كان مـــيــــت .... ولا .... حــــي
واذا نويت تعشق تحب ثــاني ... أمانه لا تنساني ... اني احبك مووووووت
واذا نويت تعشق تحب ثــاني ... أمانه لا تنساني ... اني احبك مووووووت
طمني عليــك اذا .. حسيت بأي اذى .. بتلقاني مع قلبك اذا بكى
منو يحس فيني نا .. اذا ذقت العنا .. منو يداري قلبي في يوم اذا شكى
يعني ما اشوفك بعد .. ولا اسمع صوتك ابد .. واذا ضاقت علي دنياي
مالي غـــيــــــرك أي احـــــــــد
يعني ما اشوفك بعد .. ولا اسمع صوتك ابد .. واذا ضاقت علي دنياي
مالي غـــيــــــرك أي احـــــــــد
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني اني احبك مووووووت
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني اني احبك مووووووت
تذكر هالمكان...انا وانت زمان...تذكر يوم تسقيني حب وحنان
اذا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب ابرضى وانا في قلبي الم واحزان
خلاص روح الله معاك وبخليك...انا بهـــواك...واذا خايف انا انساك
انســـــى روحـــي ما انســـــاك
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني اني احبك مووووووت
واذا نويت تعشق تحب ثاني امانه لا تنساني اني احبك مووووووت
نوف وقفت التسجيل... وابتسمت ولا كأنها مسويه شي... ^_^
وش بيسوون بالتسجيل ... هل بيعطونه ماجد مثل ما اتفقو....ولا في شي بيغير رايهم..

google-playkhamsatmostaqltradent