recent
روايات مكتبة حواء

رواية خطوة مميتة 14 الفصل الرابع عشر بقلم بنوتة الشيخ

رواية خطوة مميتة 14 الفصل الرابع عشر بقلم بنوتة الشيخ

فجره؛فتحت الباب وكان ادم واقف وجنبه بنت

دف البنت بقوه للحوش
ادم:خش وراها وسكر الباب
البنت:ردت شعرها لي ضهرها....ع فكره يعني كنت تقدر تعاملني احسن من هكي
شن التخلف هاذا ياربي
ادم:صوتك منبيش نسمعه اقسم بالله نعدمك
البنت:تعدمني ؟...وين تسحابنا انت ؟
شويه ويجوك جماعة بابا يربوك ونروح عقاب واحد مش معروف اصله من وين
ادم:يسب ويلعن قرب منها بيضربها لكن حزت عليها فجره
فجره:وحد الله وحدددد الله متمدش يدك سلم ولدي رد بالك
وسع بالك مفيش شي يجي هكي
ادم:سكتيها من عليا ورقديها مع البنات داخل
فجره:ان شاء الله ان شاء الله
ادم:وين ريان؟
فجره:داخل مقعمزه
ادم:تمام....وشاف نضره اخيره للبنت....وطلع
____________________________________
سيف:مقعمز على الكرسي وياكل في الطماطم بسيف 😂.....ياكل وعيونه بيطلعو في هديل
هديل يلي كانت تقصد كلللل حركاتها يلي ادير فيهم لكن تبان انها بريئه ومقصدهاش
هديل:طيحت الكشيك ونزل بتاخده
هيا نزلت ونزلو عيون سيف معاها يحاول يشوف اي شي لكن مقدرش😂
سيف:اءء اء ...ت تعالي كولي
هديل:مخاطريش ....نبي حاجه حلوه هكي
ادور في الدولاب وتوقف على روس صوابعها وكل مره اطيح خصله من خصلات شعرها ❤️
سيف:كان ذااااايب في الكرسي ذوب 😂
هديل:ضحكت....اخيرا لقيتها
وجابت نوتيلا وقعمزت قدامه وحطت رجل ع رجل
سيف:ع اساس ياكل ومش مهتم بيها ....خيرك مغيره طريقة لبسك؟
هديل:تفتح في الشكلاته....انخنقت من البجامات
بعدين الحمد الله الحوش دافي وعادي نلبس يلي نبيه
سيف:مش صقعانه يعني!
هديل:حطت يدها ع رجلها جيهة الفخذ وبعدين ع رقبتها....لا عندي حراره زايده شكلي ولا مفهمتش
سيف؛ذبل عيونها ...سلامتك 🤤
هديل:نقرت حواجبها...شني!
سيف:شحط روحه....شي
وكمل ياكل
هديل:تعبي في الكاشيك شكلاته وتقيم فيه فووووق وتنزل الشكلاته ع فمها وسيف بيهبل
طاحت شوية شكلاته برا فمها وجيهة رقبتها
سكرت الشكلاته ولحستها بي صبعها وهيا تحكي
هديل:قتلك سيف بناخد رايك
سيف:فاتح فيها عيونه وفمه بصدمه....هاا
هديل:نحت رجلها من الشبشب ....شوف اليوم غيرت لون زمالطو شن رايك الوردي ولا الاسود احلا ؟
سيف:شاف لي رجلها كيف مدايره زمالطو وخلخال يلي زاد طير عقله
هديل:ها اما احلا؟
سيف:يشوفلها وفاتح فمه....كك كله حلو
هديل:ابتسمت....اصلا عارفه ☺️
وقفت .....هي تصبح ع خير بنرقد
سيف:لاااااااا
هديل:شنو🤨تبي حاجه ؟
سيف:اءء نقصد منو بيقيم الماعين
هديل:خليهم الصبح نغسلهم ...حطت شعرها ع جنب وزادت رقبتها بارزه اكتر من هكي ....يالله تصبح ع خير
وفاتت من قدامه وهوا روحه بتطلع من يلي شافه😂
سيف:يابنت اللعيبه ....وين كان هاذا كله وكيف بناخده!
لكن بسيطه ياهديل
كان مش اليوم غضوا بسيطه ....وشاف لي الطاوله
قعدت ناكل في الجزر تقول ارنب شارف ....ولوح الجزر ع طول يده😂
_______________________________________
مصعب:ساكت ويشوفلها
جمانه تمرر في يدها على لحيته وفمه لين وصلت في بطم سوريته وهوا يراقب فيها بعيونه
جمانه:ابتسمتله....نبي انا
نبي تتقبلني گ مرتك من جديد
مصعب :ضعف قدامها ❤️وقرب منها اكتر 🔥
جمانه:وصل فيها نفس مصعب يلي كان قريب عليها اكتر واكتر .....مصعب سامعني شنو نقول؟!
مصعب:مسكها من بداية رجليها وسحبها لين جت راقده ع الصالون وجي فوقها
مسحلها ع شعرها وهوا يشوفلها❤️
جمانه:حاطه يدها على لحيته ومركزه على جماله❤️
قرب مصعب وبدي يحس بي جسم جمانه عليه اكتر واكتر
لما لما وصل خلاص ومعش فيه بينهم غير شعره ...تراجع!!
تراجع وناض وسيبها
سيبها مصعب وخش لي غرفة النوم مخلي جمانه في مكانها خاطرها مكسور💔
بس مع هاذا مسحت دموعها يلي كانو بطرف عينها وخدت نفس
قالت في خاطرها.....معليش تو يجي يوم وقلبه يلين❤️
___________________________________
فجره :يااا ....شن اسمك ؟!
البنت:اسيل .....وتتفرج ع الحوش بي انتباه
فجره:ريان نوضي سلم بنتي انتي وتهاني خودو البنيه وفرشو ارقدو
غضوا يحلها ربي انا المصايب هاذي معش عرفت امتى تكمل
ارتاحو الله غالب يلي صار صار توا
اسيل:ضحكت بي هزوه.....من فيهم كانت في مكاني بالله؟!
شن ها القصص الغريبه بعقلكم انتم تاخدو بنت عشان شويه فلوس !
لا ومدايرلي فيها راجل ومش عارف شنو وجاي يستقوى ع بنت العيل
ريان:فاتحه فمها مصدومه....هيا في حياتها كلها مشافت حد تجرأ وتكلم على ادم بي الطريقه الفضيعه هاذي
فجره:ردي بالك يسمعك تحكي معاه بطريقه هاذي
ورسول الله بيني وبينك تسمعي فيااااااا
انا خلاص كبرت ومعش نتحمل هاذا كلله.....وطلعت
اسيل:حتى العزايز طلعلهم صوت
مصح وجهك تقول انا يلي داخله عليهم مش هما يلي شاحطيني من وسط المطار
تهاني وريان يشوفولها بصدمه بدون ولا كلمه !!
يتأملو فيها بغرابه كانت لابسه سروال جينز واسع مع تيشرت واسع نص كم لونه ابيض وتحت التيشرت كمام لونهم اسود
وحاطه في النص شنطه كحله وفي سلاسل نازل من سروالها
ولابسه سلاسل على هيئة جماجم في رقبتها وبدون حجاب
اسيل:وين بنرقد اليوم؟!
تهاني:اءءء تفضلي معاي
اسيل:خدت شناطيها ومشت معاهم وريان رجعت راسها بين يديها تفكر شنو يلي بيصير؟!
__________________________________
ادم:قعمز في سيارته منها. من داخل !
مش لان ريان كذبت طول ها المده 💔
كان سبب تااااااني
ريان بوها حمدي !
يعني بوها موجود وعايش
يعني عندها عمام وخوال وخوت اكيد !
الموضوع انكشف يعني رح ياخدوها منه!!!!
به البنت يلي جابها وهوا معصب ياترى حتى هيا رح يصير فيها نفس الشي وبوها ينساها؟!
وتقعد عندهم ويتعاود نفس السيناريو ؟!
كان ادم خايف من الشي هاذت ومغلووول من ريان وكدبها عليه
عشان السببين هاذم قرر شي لازم يصير ثاني يوم الصبح !
🔥رويـــــــات بنـــــوتـــة الــشـــيخ🔥
🔥أروى الطـــــــاهـــــر المسلاتي🔥
👑القروب الاصلي108الف عضو👑
سيف:خش لي غرفة النوم وكانت هديل راقده ومتغطيه
تسلل جنبها بشويه ورقد بحداها
مسكها من خصرها بهدوه ولصقها في حضنه❤️
هديل:دارت روحها ومثلت كويس انها راقده ومتعلم بشي
تلفتت بعد ما كانت عاطياته بضهر عشان تجي قدام وجها بزبط
ودفنت نفسها في حضنه ❤️
كانت حركه حنونه هلبا ❤️
كأنها هاربه من هلبا حاجات متعبه لي حضنه !
كل الافكار الشيطانيه يلي في راس سيف نحاها واستسلم لي حضنها
ابتسم بي قهر وهوا يقول داخله....اي اي زيديني هاذا يلي كان ناقص
😂😂😂😂😂
_________________________________
جمانه:خشت لي غرفة نومها وكان مصعب ممتد على السرير وعيونه في التالفون
خدت بيجامه عاديه وخشت الحمام لبستها وطلعت❤️
رقدت في نفس السرير معاه لكن بعيده عليه!
التفت في نفسها وخاطرها مكسور وسكرت عيونها 💔
لحضات من الهدوء قاطعها صوت ولدهم يلي كان يبكي في الغرفه الثانيه
سبقها مصعب للغرفه وجابهولها❤️
مسكاته منه وبدت تهدي فيه لين رجع خداه النوم
حطاته في حضنها ورقدت هيا وياه زي الملاك❤️
ومصعب مسكرش عيونه لحضه وهوا يتفرج على المنضر الحلو يلي كان قدامه❤️
_________________________________
كانت ريان مقعمزه على السرير فاتحه فمها هيا وتهاني
واسيل مقعمزه ع الارض وتولع في الدخان
تهاني:هي انتي شنو اديري ؟
اسيل:نبرم في الكسكسي....متشوفيش فيا ندخن ؟؟؟
قداش نكره الناس يلي استيعابهم شويه الزح
وجبدت الدخان
ريان:😦😦😦😦😦😦😦
تهاني:قصدي عادي هكي مش متحجبه وادخني
اسيل:علاش تسألي ان شاء الله ؟
بتخشي معاي الجنه؟!...ولا بتنحرقي معاي !؟
تهاني:انتي كلامك ولبسك غريب مستحيل تكوني عايشه هنايا
اسيل:طلعت نفس الدخان.....كنت عايشه في نيويورك
بعدين مشيت المصر
بعدين جيت هنايا
تهاني :علاش جيتي هناياا؟؟!
اسيل:هاربه من بوي
ضحكت.....وهاذم خاطفيني ع اساس يسحابو بوي ميت عليا😂.....يتبع

google-playkhamsatmostaqltradent