رواية طموحي الفصل الثالث 3 بقلم مهاد سليمان
عمو وائل جاء قال لينا انا اشتريت تلفون واحد الدرجتها كبيرة هي البتشيلو انتهى المؤتمر انا جبت 258 فرحت شديد وكنت متظره اهلي يضربو وبقول ابوي عارفني ممتحنة وم ضرب بكيت لاني فقدتهم ولانهم م شغالين بي اما سيدة كانت 259 وفاتتني بدرجة وهي الشالتو فرحت ليها قالت لي شيلي انتي قلت ليها انا وانتي واحد اصلن انا م عاوزة تلفون يشغلني من قرايتي خالتو انتصار لوت خشمها قالت كان بشغل من القراية م بعرف اليوم كلو كان مليان ناس بتبارك لينا سيدة جات بتضحك قالت لي بكرة عاملين حفلة لي وعمر وضابحين ليه(عمر اخو ياسمين الصغير قدرنا وبلعب معانا انا وسيدة يعني صاحبنا) قلت ليها لي اصلو جاب كم؟ زاعو؟ ضحكت شديد قالت لي 150 قلت لي واي والله انجز امي قالت نمشي نبارك ليهم خالتو انتصار قالت ليها نحن عندنا بتين ممتحنات ودراجتهم عالية م جو باركو لينا نمشي ليهم نحن قالت ليها م فرقت يلا ي بنات مشينا ليهم بركنا وقعدنا و خالتو غواطف تشيل وتحمر لي كان طالباني دين م عارفة جات ياسمين قعد جمي مدة يدها جم يدي قالت لي بتستخدمي شنو؟ قلت لي كيف؟ قالت لي كريم شنو يعني ولا جبتي خلطة؟ قلت لي سيد دي بتتكلم عن شنو؟سيدة قالت ليها هي اصلن م بتعرف الحاجات دي م زيك ي فاسخة سكت خليتهم لاني م فاهمة شي تاني مشت اتسرحت حبشتين زي قلت اجي دي مالا قعد جمي قالت لي سيدة اطول شعر منو؟ سيدة قالت ليها انتي م بتشوفي؟ اثيل قاعدة في ضفايرها م زيك انتيبعدين مالك بتقارني نفسك بيها؟ قالت ليها دايرة اشوف الفرق البسببو وائل عرسها وخلاني قلت ليها انتي كنتي بتحبي؟ قالت لي من صغار انتي جيتي اتغزيتي بينا زعلت شديد طوالي طلعت م عارفة البزعلني شنو لقيت وائل قاعد قال لي مالك صارة وشك زي اخر الشهرمديت بوزي ودخلت رزعت باب الغرفة سمعاهو بضحك وبقول وحلاتي ي ناس اتغظتا منو كيف ووبقيت هايجة زي التور وبحاكي فيها بنحب بعض من الصغاروانا اعمل ليها شنو هو اسي راجلي م تحترمني على الاقل وبكورك ماشة وجاية وائل ميت من الضحك سيدة جات وائل سالها مالها؟ حكت ليهو بقي بضحك زيادة متخلف خلاصجات تخش لي قال ليها الاوضة بتنفجر بيكمدخل هو بقيت بحمر لي قال لي ذنبي شنو انا؟ قلت لي وقت بتحبها من صغار معرسني لي شنو قال لي افهم دي غيرة يعنيقلت لي غيرة كيف يعني؟ قالت لي امتي صغيرة م بتفهمي قلت لي كويس عفصتو في رجلو وجيت طالعة بقى ماسك رجلو وبقول شافعة متخلفةانا بقيت اضحك ولسه واجعني موضوع ياسمين تاني يوم جاني عمر قال لي ارح نلعب بلي قلت لي ولا بلعب معاك ولا ضايقاك انت واختك قال عملنا ليك شنوقلت لي اختك بتقول راجلي بحبها قال لي دي شلابة ساي قلت لي شلابة دي منو؟ انا بتكلم عن ياسمين اختك قعد يضحك قال شلابة معناها عاوزة تشيلو منك يعني تشلبو قلت لي المهم انا م عاوزة العب معاك وتاني م بعلب ورجع لي السرج بتاع عجلتي دخلت جوه قلت لي وائل انا عارفة عاوز تشلب ياسمين منك قال لي م فهمت كلمة بتقولي في شنو؟ تاني عدتا لي الكلام سيدة ترجمتو ليها قالت لي ياسمين عاوزة تشلبك منها بقى بضحك لمن وقع من السرير قال لي القال ليك منو؟ قلت لي عمر قال لي تاني م تعلبي مع اولاد م اشتغلت بي ومشيت طوالي لي امي وخالتو انتصار بقيت بتونس معاهم الاجازة انتهت وبقينا بنات ثانوي وكدا وعمو وائل يومي بودينا ويجبنا في نص السنة قال جاهو عقد عمل في البحرين وحيسافر والله زعلت شديدوبدا يحضر في ترتيبات السفر وخلاص جاء اليوم الحيسافر فيهو قمت من الصباح ببكي وائل جاء طالع من الحمام قال لي بسم الله مالك؟ قلت لي يغسي عليك ي وائل م تسافر وتخليني في الاول ابوي واخواني واسي انت حقارين وانت زاتك معاهم جاء مسك يدي وبقى بعاين ليها بعد شوية ضحك قلت لي مالك كمانقال لي شوفي يدينك صغار كيف جم يديني قلت لي انا في شنو وانت في شنو مسح دموعي قال لي ي عويره م انا مسافر عشانك ي بتي الحلوة مسافر عشان نبني بيت صغير لينا انا وانتي ونعيش برانا وانت تعملي لي اكل بي يدنيك الصغار الحلوة دي انا بقيت بتخجل قلت لي بعني اسي انا بتك؟ قال لي اي بتي وانا زي ابوكقلت لا م زي ابوي ابوي جدعني واتخلى عني وانت م زيو زعلي من اهلي كان يومي بزيد قال لي قومي اتسوكي واشربي الشاي عشان تستفي معاي شنطي قلت لي حاضر ومشيت طلعت الحوش لقيت ياسمين قاعده بقيت بكرها شديد م عارفه ليه عاينت ليها زي م بتعاين لي جدعت شعري ومشيت عشان اغيظها دخلت المطبخ لقيت امي بتعمل عصيده قلت ليها انا بحبها ونفسي اتعلمها لكن م بعرفقال لي اي بعلمك ليهو انبسطت شديد وبقيت بعاين ليها لحد م شالت حله العصيده وختتها تحتها ومسكتها برجولها وبقت بتصوتها بالمفراكة الفكره عجبتني شديد قلت ليها الا اجرب قال م بتعرفي قلت ليها عاوزه اجرب بس قالت سمح تعالي اقعدي قعدت وانا قايلاها ساهله لقيتها حاجه تقيله شديد وغلبني اعملها وامشي بهنا واجي هنا دا كلو عشان اعملها وائل جاء داخل بضحك قال لي دا شنو ي بت انت جاده قلت اي بتعلم قال لي لا م تتعلمي صعبه عليك انتي صغيره امي قالت لي اخر دلع جات ياسمين تتنايص قالت لي طبعا ي ولي انا بعرف اعملها م حصل ضقت عصيدتي موش؟ اجي ي الولي دي بدلعو قدامي قال لي كويس بس انا م باكلها الا من امي وبعديها مرتي موش ي ثوليحسيت بانتصار عجيب لمن فرحت قلت احم اي وبعدين ي امي سعاد انتي لمن ولدتي سميتي وائل موش؟ يعني ولي دي ماف داعي ليها انا مرتو م دلعتو ياسمين اتغاظت شديد لمن وشها اتغير قلت ليها عن اذنك ي امي مسكت وائل من يدو ومشيت لمن وصلنا الغرفه كان مات من الضحك قال لي اموت انا في البغير علي قلت لي يغير وشك ان شاء الله وجيب الشنطه عشان نلم هدومك قال لي رومنسيه ماف؟ قلت لي لا م متوفره امشي سرعه عشان م اغير راي فات جاب الشنط وبقينا نستف امي نادتنا ومشينا الفطور وياسمين لسه قاعده م عندها كرامهاكلنا وسيده قالت عندنا امتحانات قلت ليها وائل مسافر البقرينا منو؟قالت لي امي وياسمين قلت ليها طيب قعدنا نتونس والعصريه وائل مشى يلبس عشان موعد الطياره جاء جهز وبقى طالع وكلهم ببكو قال لي خلي بالك من نفسك ومن امي واقرئ كويس وم تعملي غلبه وم تتطلعي الشارع بدون طرحه و امشي اقعدي مع سيده وم تنسي تشيلي جك مويه قبل النوم لانو انتي بتشربي كتير بليل وم تفكي شعرك وبطلي حركة تمصي اصبعك لمن تجي تنومي انتي كبرتي بعد دا كويس ي باباقلت لي م قاعده اعمل كدا لكن سيده قالت لي كذابه بتعملي قلت ليها انتي كمان بطلي فضائحقالت لي دي الحقيقةاتغظت منهم شديد طلع قال لي لا اله الا الله
=محمد ي رسول الله
فات وانا بقيت ابكي شديد كنت خايفة يطلع زي ابوي واخواني وم يرجع خايفة يجدعني ويتخلي عني من غير سبب بكيت بحرقة والله وائل كان ابوي واخوي وصحبي ومالي علي الدنيا واسي سافرامي سعاد قالت لي ادعي ليه وخلاص خشو جوه خشينا ونقلت هدومي غرفة سيدة وساعدتني ايمان (مرت محمد اخو وائل الكبير) سيدة قالت لي منورة ياخقلت ليها بنوري ي ختي قالت لي كيف م تنوري وانتو ناس القمرسيدة بطلي شماته وطيري من وشي ايمان قالت لينا انا م فاهمة حاجةقلت ليها دي قصة طويلة بحكي ليك الصباح يلإ تصبحو علي خير رقدت نمت طوالي الصباحية......