recent
روايات مكتبة حواء

رواية قسمة ونصيب الفصل الثالث 3 بقلم اماني المغربي

رواية قسمة ونصيب الفصل الثالث 3 بقلم اماني المغربي


قسمة ونصيب 3 بقلم اماني المغربي

كان يجلس في مكتبة غارق بالتفكير بها فبعد أن لمح طيفها اليوم عاد إلي سبع سنين إلي الوراء تذكر ضحكتها خجلها جنونها وجنونة معها فهو عندما يكون معها لا يستطيع أن يتعرف علي نفسة
ليفتح عيونة ويعتدل في جلستة ويستغفر ربة فهي الآن أمراءة متزوجة لا يصح أن يفكر بها لا يصح أطلاقا بعد أن كانت تخصة واحدة اصبحت الان محرمة علية ليتنهد تنهيدة تعبر عن الالم الذي يحتل صدرة ولكن يلاحظ وقوف أبنته علي الباب ليشير إليها لتأتي لتتقدم منة ببطئ
محمد بحب .... تعالي ي أماني عاوزا إي
لتنظر لة الطفلة بحزن ولا تتكلم
ليقوم بحملها وجعلها تقعد علي رجلة .... الجميل زعلان لي
لتنظر له الطفلة وتبكي
محمد بخوف ... أماني مالك حد زعلك
لتمسح دموعها وتنظر له بحزن وتحاول النزول من علي رجلة
ليثبتها محمد .ويمسح دموعها.... مالك ي روحي مين زعلك
لتنظر لة الطفلة بقلب مكسور ...... انت لي مش بتحبني ذي ما بابا شهد بيحبها
ليضمها محمد إلي صدرة .... مين قال ليكي الكلام دا ي حبيبتي دا انا مليش غيرك انتي وستك
لتمسح دموعها بكفها.وتبعدة عنها وتنزل... لا انت مش بتحبني عشان انت مش بتلعب معايا ولا بتيجي تاخدني من الحضانة ذي بابا شهد
ليركع محمد إلي مستواها ويمسح دموعها..... ي حبيبتي انا معنديش اغلي منك انت إذاي بتقولي أني مش بحبك وبعدين مش بابا بيشتغل عشان يجيب ليكي فلوس عشان نشتري لعب وهدوم جديدة
لتتملص منة وتصرخ به .... بس انا مش عاوزا فلوس ولا عاوزا هدوم انا عاوز بابا ذي شهد لتجري من أمامها ليجلس علي الارض بصدمة مما وصلت له بنتة فهي لم تكن كذالك كانت هادئة وتبتسم علي طول ماذا حدث لطفلتة ألي هذة الدرجة ابتعد عن أبنتة أبنتة التي تظن انه يكرها ماذا اصابك محمد ماذا اصابك لم تكن هكذا لم تكن ذالك الشخص المهمل ولكن بعد أن افترقت عنة وهو لا يشعر بطعم هذى الحياة يجب أن يغير كل ذالك يجب علية دفن وجعة في قلبة لكي لا يخسر إبنتة أكثر من ذالك يجب علية هي الان إمراءة متزوجة ي محمد وسعيدة مع عائلتها ليتنهد بعمق ويذهب إلي ابنته لكي يصالحها
كل ذالك تحت نظرات امة التي تغمض عيونها بألم لو لم تصر علية بالزواج من بنت اختها لما رائت ابنها يتعذب طول هذى السنين ياليتها لتنزل دموعها وتتمني أن يعود الزمن إلي الوراء وتزوجة من تلك الفتاة التي علمت الآن أنه يعشقها بجنون ولن يستطيع نسيانها ابدا
//////////////////////Amany Elmaghraby
أماني ..... واقفة لوحدك لي ي جميل اومال ماما وبابا فيز
لتنظر لها الطفلة ولا ترد
لتبتسم أماني .... امممم مش بتردي علي حد غريب صح ههه
لتعتدل أماني وتقف لتفكر في طريقة لجعلها تتكلم معاها فهي جذبتها عندما وقعت عيونها عليها دون إرادة منها توجهت إليها فملامحة بريئة جدا ونظرة عيونها حزينة لم تعلم لماذا ذهبت إليها ولكنها احستها ضائعة وغير كدا محدش معاها في يوم ذي دا ((حفلة عيد الام )) اكيد يتيمة لتنظر لها لتجدها تنظر إلي شئ ما
لتجلس اماني لتصبح في مستواها وتبتسم ..... عاوزا تلعبيها
لتنظر لها كأنها تترجاها بأن تجعلها تلعبها
لتحمل أماني الطفلة .... ههههه يالي ي ستي تعالي نلعب انا وانتي
كانت اللعبة عبارة عن ربط رجل الطفل برجل أمة والسير معانا علي بالونات الماء
كانت كل ما بلونة تفرقع ترتفع صوت ضحك الطفلة وتتعالي ضحكات أماني معها ليظن جميع من لا يعرف أماني أنها طفلتها برغم طريقة أماني المجنونة حيث أنها لم تهتم بالفوز مثل البقية كل ما كان يهمها رسم الابتسامة علي شفتي تلك الطفلة لتضحك كل ما تعالت ضحكات تلك الطفلة التي خطفت قلبها
برغم استغراب الكل كيف لمعلمة مثلها أن تفعل مثل هذة الافعال الطفولية أمام الجميع فكانت تقفز كالأطفال وقامت بفك الحبل وتحمل الطفلة وتطير بها كطائرة وتهبط وتجعلها تفرقع البالونات المائية ليضحك الجميع علي ضحكهم وينسوا استغرابهم فمن يعرف المعلمة أماني يعرف إنها تنسي العالم والناس عند وجود الأطفال حواليها (((يارب ارزق كل محروم من الخلفة يارب ))
بعد انتهاء لعبهم... ههههههه كدا ي ستي خلتينا نغرق بالميا كل شوية تطلعي بالطيارة و تنزلي تبهدلينا
لتضع يديها في وسطها وتكلمها بطفوليه .... اروح لبابا كدا إذاي بقا
لتضحك عليها الطفلة وتشير لها بيدها لكي تنزل لها
لتنفذ لها طلبها لتفاجأها الطفلة بأن تبوسها علي خدها
لتبتسم لها أماني وتبوسها هي كمان ... ها بقا ي ستي مش ناوية تقولي ليا اسمك
الطفله بهمس ..... أماني
تبتسم اماني.... اي دا انتي اسمك علي اسمي انا كمان اسمي أماني بابا اسمة تي بقا
...... أماني
لتقف أماني وهي تعطية ظهرها وتبلع ريقها وتتنفس بسرعة هو أنه تستطيع أن تميز صوتة بين الألف لتضع يديها علي الخاتم الذي بيدها ودموعها تتساقط منها
لتجري الطفلة ....... بابا
محمد .... كنتي فين ي حبيبة بابا انا دورت عليكي في كل مكان
الطفلة ... كنت مع لتشير إلي أماني التي إلي الآن تعطية ظهرها
لتنزل دموع أماني إذا هذة الطفلة أبنتة هو لتمسح دموعها وتبتسم عرفت لان لماذا جذبتها تلك الطفلة فهي تشبة أباها بشكل كبير ياألهي كيف لم اعرف ذالك من اللحظة الأولي
لتمسح دموعها وتزيل إي أثر لها
م
ليقترب محمد منها ... لو سمحتي
لتلتفت له أماني
لينصدم محمد من ووجدها هنا الان بعد أن قرر أن يمضي إلي الإمام ويترك الماضي خلفة
التقينا والتقت عينانا كومضات البرق. وايقنا اننا بالحب نحيا. وأننا اسرى لنداء القلوب. ما أحلى اللقاء بعد الفراق.
بيبلع محمد ريقة ويمد يدة ببطئ وضربات قلبة تتزياد .... ازيك ي أماني
لتمد يدها ببطئ وهي تحدق في عيونة .... الحمد الله كويسة
لا تحدق في عيناي كثيرا فقد أحبك مجددا و أنا لا أريد ذلك. اخبرك ب سر بعد الفراق احبك اكثر. انسحابي عنك وعالمك ليس لأني لا احبك بعد الفراق ولكن لأني احبك أكثر من قبل بكثير.
لترتمي علية وتحضنه وهو يستقبلها بصدر رحب ويضمها إلية أكثر .... وحشتني/ وحشتيني
ناسيني ليه؟
بتتعب قلبي وياك
ده ميهونش أبداً عليا أنساك، آه
تعالى لومني ريح قلبي وارتاح
تعالى ياللي نفسي في حضنك أرتاح
ناسيني لية ؟
كأن الأرواح تلاقت ولكن الأجساد كما هي
مازلت يديها بين يدية والعيون غارقة ببعضها
الطفله ... تعرف ي بابا انا وخالتة دي لعبنا في الماية وضحكنا
ليفيق كل منهم علي صوت الطفلة فتسحب يديها بسرعة وتبعد نظرها عنة
لتقفل أماني بتوتر... بنتك
ليبتسم محمد فهي مازالت كما هي عندما تتوتر تسأل أسألة غبية..... ايو
أماني.... وخدا منك كتير
ليبتسم ويضع يدة علي شعر أبنتة....اصل أمها كانت بتحبني كتير
لتنظر إلية أماني بحزن كأنة طعنها الآن بسكين تلمة لتضع يديها علي الخاتم الموجود بيدها تلقائي وتقوم بقلب الخاتم في يدها حيث جعلت وشه لا يظهر ويظهر الظهر كأنة دبلة
لتبتسم غصب .... ربنا يخليها ليكوا عن إنك اسيبك مع القمر دي بقا
لتضع قبلة علي خدها وتغادر من أمامة ولا يستطيع أن يقول لها
متسبنيش وتمشي انا لسا جوايا كلام كتير
سبت الزمن يفرقنا وقلت قسمة ونصيب
متسبنيش وتمشي وتقولي إني خلاص بعيد
دا أنتي لسا ساكنة جوا قلبي حتي لو بينا مسافات
متسبنيش وتمشي وانا لسا جوايا كلام كتير
سبت الزمن يفرقنا وقلت قسمة ونصيب
(((((انا إلي مألفة دي💃💃💃 حلوة 😊 ))))
محمد ... لو سمحتي مش دا ابن المدام أماني هو بيعمل معاكي إي
لتبتسم لو السيدة....لا ابني انا غير انا أماني مش بتخلف
ليقف مكانة منصدم كأن دلول ماء ثلج سقط علية للتو مش بتخلف ليغمض عيونة بألم ياه الله إلي ستختربنا ياه الله كيف لي حبيبتة الرقيقة تستحمل كل هذا الألم ياة الله ارحمنا برحمتك واغفر لنا ذنوبنا يارب ريح قلوبنا يارب لذالك عندما سيرة طفلتة شعر بحزنها للحظات رجع الامل قلبة بأن تكون مازلت تشعر كما هو يشعر تجاها ولكن افاق علي الواقع المرير أنها حزنت لعدم قدرتها علي الإنجاب لذالك عندما تحدث عن طفلتة ذهبت يديها مباشرة إلي خاتم الزواج لقد استطاع زوجها بالفعل أن تتخطاة ولا تنظر إلي الماضي
/////////Amany
الاب ... مالك ي أماني حصل إي
اماني بألم ... معلش ي بابا سيبني دلوقتي مش قادرة اتكلم لتغلق الباب ورائها بالمفتاح
ليخبط أبوها علي الباب ... طب افتحي فهميني إي إلي حصل في الحفلة خلاكي كدا
أماني بدموع وهي تسند رأسها علي الباب وتبداء بالنزول واحدا واحدة.... سيبني ي بابا الله يخليك لوحدي شوية
الاب ... ي بنتي ماتشغليش بالي عليكي قولي إي إلي قلب حالك كدا
لتبكي في صمت ... ارجوك ي بابا سيبني في حالي والله مقدررة اتكلم
لتتذكر كلماتة.. فيها شبه منك اصل امها كانت بتحبني كتير بتحبني كتير بتحبني كتير بتحبني كتير بتحبني كتير بتحبني
لتصرخ أماني وتضع يديها علي أذنيها ... اااااااه لسا كفاية حرام مش عاوز اسمع
لتقف وتبداء بتكسير الغرفه
بنت ايو فيها شبة منك كتير اصل مامتها كانت بتحبني كتير اصل مامتها كانت بتحبني كتير
أماني بإنهيار .. باس باس لتبكي وتقع علي الارض منهارة وتضم جسدها .... لي لي سيبتني اتعذب لي لي سيبتني لييييي انا ذنبي إي أني حبيتك بجد ومش عارفة اطلعك من قلبي لتنظر إلي الخاتم ... حتي خاتمك مش راضي يطلع مت صوابعي انا بكرهك بكرهك ليغمي عليها

google-playkhamsatmostaqltradent