recent
روايات مكتبة حواء

رواية طموحي الفصل الثاني 2 بقلم مهاد سليمان

رواية طموحي الفصل الثاني 2 بقلم مهاد سليمان 

 بقلم مهاد سليمان

(2)
الليلة تخريج عمو وائل 😍 وامي سعاد فرحانة شديد وغالبة الدنيا انا وسيدة كنا لابسين فساتين زي بعض هي بالابيض وانا اللبني💙 خالو انتصار سرحتنا وفكت لي شعرنا جهزنا وصلنا صالة التخريج قعدنا في تربيزتنا وبقينا نتونس اثناء م بتكلم معا سيدة عمو وائل قال لي تعالي ي اثيل مشيت معاهو عرفني علي الدفعة كلها كلهم بقولو لي قمر ماشاء الله وحلاتها وربنا يخليك لي بعض❤️ وفي البقول صغيرة شديد بعد شوية عيني تقع علي منذر اخوي 💔واهلي خليتهم وقمت جارية عليهم لمن اتخلعو لمن شافوني جريت علي ابوي وحضنتو وبقيت ابكي لي ي ابوي تعمل كدا وتديني لي ناس عمو وائل انا اشتقت ليك شديد والله انت لو زعلان مني م تعاقبني كدا 💔 ابوي دموعو مزلت في كتفي وقال لي اعفي لي وسكت💔 سلمت علي اخواني ونسوانهم واولادهم😭❤️ اشتقت ليهم شديد لمن جيت اسلم على امي مدت لي طرف يدها وسلمت علي بي برود💔💔 قلت ليها م اشتقتي لي سنتين م شفتك💔 م اشتغلت بي قالت لي منذر الطربيزة وين ؟ انا زعلت منها شديد💔💔💔لي امي دي بتعاملني كدا دايما قاسية معاي وم حصل ادتني حنان امومة او عاملتني علي الاساس دا💔 تصرفاتها معاي عكس اخواني💔بكيت بكى💔 مشيت قعد معاهم وطبعا مشتاقة شديد لي ريم❤️وبقت بتحكي لي حصل شنو بعد مشيت💔 جاتنا سيدة اللقى اصحابو نسى احبابو😒 قلت ليها معقولة بس عرفتها علي ريم وبقو اصحاب❤️ التخريج بدا وكان حلو شديد والله لمن دايرين يزيعو وائل طلعت امي وعمو حامد وقالو الا امشي معاهم استغربت انا لي اخوي م طلعت اطلع مع وائل ؟😂 التخريج انتهى وجينا راجعين اهلي ودعوني وابوي بس بقول اعفي لي💔 م فهمت في شنو قلت لي عليك الله ي ابوي اضربو لي ان شاء الله كل شهر انا والله بشتاق ليكم💔 امي لوت خشمها وفاتت اخواني ودعوني وصوني علي نفسي وابوي غير اعفي لي م كان بقول حاجة💔 رجعنا البيت واما ببكي في شنو واهلي لي يتخلو عني وابوي مالو بقول كدا مشيت غيرت وجيت رقدة جم سيدة قالت لي انتي ي اثيل دي اهلك؟ قلت ليها اي😂 قالت لي م اتوقعتهم كدا اتوقعتهم كلهم حلب زيك وعيونهم عثلية م قايلاهم كدا انتي لا بتشبهي امك ولا اخوتنك ولا حتي ابوك وفرق للعمر بينكم كبير امك وابوك ديل بكونو في السبعينيات معقولة بتهم صغيرة كدا؟ وحتي اخوانك كبار شديد وكلهم سمر انتي اللون دا جبتي من وين؟ قلت ليها ابوي بقول انو حبوبتي امو كانت مصرية وانا جيت بشبها قالت لي سبحان الله خلتهم كلهم جبتك انتي قلت ليها اي 😂💔 تاتي نمنا وانا بفكر💔 جاتني امي الصباح قالت لي اثيل بطلي كسل ي نومة😤وقومي غشي البرندة والحوش رمت المغشاشة وفاتت قمت اتوسكت وشربت الشاي عاينت يمين شمال 🌚 ودخلت الوسخ تحت السرير وفرشت😂😂(بنات كيف تمام🌚) جات سيدة بنفس الطريقة مسحت بين السراير😂وفاتت انا رشيت الحوش وهي غشتو بعد خلصنا عاملين تعبانين 😂 امي قالت لي ي اثيل تعالي في شراب تحت السرير الفي البرندا امشي جيبي ج
جبتو ليها قرصتنا من اضانا قالت لينا انا ختيتو مخصوص لو نضفتو كويس كان طلعتو 😠 انا بقيت اضحك😂سيدة قالت ليها انتي شغالة في المخابرات وانا م عارفة؟😂مشينا نضفنا تاني والمرة دي هي قاعدة في نص السرير وبتعاين لينا 😂 قالت لي سيدة انتي برجعوك لي بي خبيزك ي خرقاء ي لتخة وانتي ي اثيل ماف راجل بقبل بيك بي دلعك دا 😠قلت ليها معليش ي امي بس انا م متعودة علي الشغل امي م كان بتخدمني واليوم كلو بلعب💔 قالت لي هي م علمتك م مشكلة بعلمك انا😂😒 علي كدا تمينا نضافتنا وختينا الفطور امي قالت لي نادي وائل مشيت لقيتو بتكلم بقول م بكلمها اسي قلت ليك خليها تكبر 😠 قلت لي عمو وائل الفطور من الخلعة لمن رمى التلفون انا ابتسمت لي وطلعت فطرنا وعمو قال مطلنا الملاهي❤️ فرحنا فرح لبسنا انا وسيدة لمن جينا طالعين قال لينا ماشين وين انتو؟ قلت لي موش قلت مطلعنا غيرت رايك 😒قال لي لا م غيرت راي لكن انتو بقيتو بنات كبار ولازم تتطلعو بي طرح يوم التخريج خليتكم عشان كنتو فرحانين ولازم تتحجبو لانو دا الصاح وفرض الله عليكم كدا سيدة قالت لي مم عندنا طرح لكن 😢قال ليها مالو شيلو من انتصار ونحن راجعين بعدين نمشي السوق نجيب طرح وانتي ي اثيل لمي شعرك دا 😒 قلت حاضر لبسنا طرح ومشنا الملاهي لعبنا لعب م خلينا لعبة بعدها مشينا السوق وعمو اشترى لي كل وحدة ستة عبايات وكمية من الطرح ولبستين انبسطنا شديد انا وسيدة وصلنا البيت ورينا امي وخالتو انتصار حاجاتنا وائل قال ليها البت دي تاني م تفكو ليها شعرها 😒و اوعكم تتطلعو من غير طرح مفهوم؟ 😤 قلنا لي حاضر شكرنا ودخلنا غرفتنا ♥️بقينا نقيس الهدوم ونتشاكل في الطرح😂صلينا العشاء ونومنا الصباح نفس الروتين نضف وامي تخلينا نضف تاني ويرسلوني انادي عمو وائل وحامد للاكل ويومي نفس الموال دا .
الليلة الجمعة قمنا من الصباح رشينا الحوش وريحت الرملة مع الصباح ي سلام فرشنا الضل وخالتو انتصار جابت عدة الجبنة وبقينا نرص مغاها عمو محمد ومرتو جو وبقينا قاعدين كلنا اخر ونسة وضحك مشيت فتحت الباب لقيتها خالتو عواطف وبتها ياسمين سلمو علي بارد كدا ياسمين عاينت لي من فوق لي تحت ومشت (دقيقة اوصف لليكم ياسمين شابة في العشرينيات وجميلة م شاء الله وشكلها بتقرى في الجامعة ♥️) قعد اضحك في تصرفاتها ومشيت قعدة جم امي وائل لمن جاء شاف ياسمين لون وشو اتغير 💔سلم وقعد خالتو عواطف قالت لي دا شنو البهدلة دي ي اثيل دي الحالة ليك سنتين متزوجة اسي م كان احسن لي ياسمين 😏 انا كلامها كان زي السكين في قلبي متزوجة شنو؟ انا؟😳😳امي طوالي قالت لي اثيل امشي جيبي فنكوش من جوه لمن تدخلت المطبخ اصواتهم كانت عالية زي الاتشاكلو طلعت لقيت خالتو عواطف وبتها ماف اليوم خلص وكلامها كان زي الحنضل بالنسبة لي بليل مشيت لي امي قلت ليها انا متزوجة؟ قالت لي عواطف دي بتتكلم ساي قلت ليها لا م بتكلم ساي م تكذبي علي ي امي الله يرضى عليك قالت لياي متزوجة💔قلت ليها منو طيب💔😱 قالت لي وائل ولدي شنو شنو شنو عمو وائل 😳😳😳راجلي عمو وائل 😳😳امي انت عارفة بتقولي شنو ؟ قعد تبكي قال لي دي الحقيقة والله 😳💔 خليتها ومشيت لي عمو وائل قلت لي امي قالت لي صحي انا مرتك؟ ونحن متزوجين؟ قام مخلوع قال لي القال ليك كدا منو😳قلت لي امك 💔بقي ساكت وبعاين لي قال اي🙂 قلت لي انتي عارف عمري كم؟ عارف فارق العمر بينا كم ؟ م بتخجل من نفسك؟ وانا بقول ليك عمو وانت راجلي💔 بعدين عرستني بتين انا م بتزكر اني اتزوجت ولا بتزكر لبس زفاف عرستني كيف؟ حكي لي القصة كلها💔 وقال لي اصلن ابوك وسكت قلت لي ابوي مالو بعدين هو كيف بعمل كدا💔لدرجة دي بكرهوني وم عاوزني؟ وامي كيف قلبها يسمح ليها 💔 بعدين اخواني م عارضوك م اتكلمو معاناها انا م بهماهم 💔 واتخلو عني كلام سيدة صاح هم م عاوزني💔 بقيت ببكي ومشيت غرفتي يداب فهمت لي لمن جيتهم كان بكوركو ولي وائل قال لي المرة انا مرتو فهمت نظرات دفعتو في الجامعة وتعليقاتهم وكلام ناس الحلة💔💔 بقيت ببكي شديد سيدة قالت لي مالك؟ حكيت ليها بقت بتعاين لي كدا😳 قعد نص ساعة تعاين لي م مصدقة تاني طلعت بره شكلخا عاوزة تتاكد جاتني مبسوطة وبتكورك قالت لي واي ي ثولي انتي مرت خالي يعني م حتمشي مننا ونعيش سوا😍 قلت ليها انتي بتضحكي وانا منهارة؟ عارفة خالك دا عمرو كم ي استاذة💔 سكتت وبقت بتواسي فيني م اشتغلت بيها رقد نمت تاني يوم م اتكلمت مع زول كنت بس ببكي ازعل علي اهلي الجدعوني؟ ولا علي الزول البنادي عمي وطلع راجلي💔 قررت اهرب وارتاح منهم انتظرتهم بعد نامو لميت هدومي في شنطة اتسحبت براحة براحة وطلعت الكلام دا الساعة 12 وم عارفة انا ماشة وين طلعة الظلط كان مليان باولاد الحلة جاني واحد قال لي انتي موش مرت وائل ماشة وين بليل دا؟ قلت لي م شغلتك😒 ومشيت وانا خايفة شديد بعد مسافة من البيت تعبت وقعد في الارض ببكي💔 وائل جراني من يدي بقوة💔لمن اتخلعت قال لي دا شنو الحركات دي عاملة مجنونة وبتهربي شئتي ام ابيتي انا راجلك وغصب عنك كمان طالعة 12 ولافة في الشوارع داير تثبتي شنو انتي 😠😠طيري قدامي سرعة😠 انا كنت ببكي لمن بشهق رجعت لقيت البيت كلو صاحي امي مسكتني وبقت تبكي انتي ي بت مالك عاوزة تجنني اوعك تعملي كدا تاني عمو حامد قال لي خوفتينا عليك ي بتي انا نمت ببكي
سعاد : حرام عليك م تكورك فيها هي لسه طلفة برئية💔عاين ليها بتنهد كيف
وائل : ي امي م بيدي خفت عليها اسي لو م كان صحبي شافها وضرب لي هي طالعة 12 انتي عارفة البلد دي كعبة كيف اسي لو حصل ليها حاجة اقابل ابوها دا كيف💔
سعاد: الله يعنيك في الشافعة العرستها دي
وائل: امين ♥️
بقيت م بتكلم مع زول فيهو مرة شهر وانا بس بطلع ام ينادوني للاكل تاني فكرة غي الانا بعمل فيهو لقيت نفسي غلطانة م خلاص دا واقعي ولازم اعيشو 💔 وبعدين هو م عندو ذنب حسب كلامو ابوي الحلف عليه يعني دا غلط اهلي💔💔 اتقبلت اني متزوجة وهو راجلي دا قدري كل شي مكتوب ومسطر🙂💔انا طلفة انسلبت مني طفولتي لي مجتمعنا دا قاسي كدا؟💔💔 خلاص انا متزوجة يعني محسوبة مع الكبار💔 بكيت قدرتي واتقبلت حقيقة واقعي جاتني سيدة ف‘قالت لي ارح نلعب حجلة طولنا منها ♥️ قلت ليها العبي انتي اللعب دا م لي انا بعد دا زول متزوجة 💔ولازم اكون مسؤولة زعلت مني ومشت 💔انا مشيت لي وائل دقيت الباب ودخلت قلت لي انا اسفة علي الحركة العملتها وعد اني تاني م حاعمل كدا واتقبلت حقيقة انك راجلي 🙂💔بقي بعاين وساكت قلت لي ي عمو وائل انا بتكلم معاك🙂قعد يضحك قال لي برضو عمو😂 قلت لي معليش مع الوقت بتعلم اقول وائل قال لي لا عمو حلوة ♥️ قلت لي طيب عمو قعد يضحك وطلعت خليتو مشيت لي امي وعمو حامد واعتزرت من البيت كلو وريتهم اني اتقبلت واقعي🙂 فرحو لي واصلت حياتي عادي معاهم زي م كنت اول مرة قاعدين انا وسيدة وخالتو انتصار بتطبخ رسلتنا الدكان نجيب دكوة وقالت بالباقي نشتري شيبس فرحنا وقمنا جارين سباق اشترينا وجينا راجعين لقينا وائل جم الباب كورك فينا انتو كيف تمشو الدكان بي بجماتكم موش قلت ليكم م تطلعو بدون طرح😠😠سيدة قالت لي ي خالو الدكان قريب قال ليها تخلخل ضروسك ورزع الباب انا خفت وبقيت ابكي اصلن من صغيرة عندي مشكلة مع الصريخ 💔 دخلنا جوه زلانا زلة وقال لينا دي اخر مرة مفهوم 😠 قلنا حاضر انا طوالي مشيت نمت زعلانة والله صحيت لقيت وائل قاعد في الكرسي كشرت لي وشي ومشيت جاء طالع بي وراي الباب ضربو وقع😂 مديت لي لساني نننننن تستاهل قعد يضحك ومشيت خليتو😂 دخلت المطبخ لقيت امي شغالة سلمت عليها بقيت اشرب الشاي قالت
لي كبي قهوة لي وائل كبيتها وعملت لي سبعة معالق ملح😌 اديتو وبقت منتظره يشرب شال جقمة كبيرة اتشرق وبقى يقح ضحكت في ضحك قلت لي تستاهل برضو قال لي شافعة مجنونه😂😂حمرت لي قلت لي تاني كورك فيني بس ومشيت😏 بقيت بتونس مع امي سعاد قلت ليها والله ي امي م عارفة في وضعي دا اتصرف كيف قعد معاي ونصحتني كتير ورتني اعمل شنو♥️ اشتقت لي امي وابوي شديد بس العملو فيني خلاني اكرهم بي اخواني💔💔لانو ماف مبرر للعملو سمعت كلام امي ونقلت هدومي وحاجاتي في غرفة عمو وائل وبقيت عايشة معاهو سيدة لسه زعلانة مني مشيت ليها اعتزرت وقلت ليها تاني م حالعب معاك قالت لي انتي انسانة متخلفة وماف شي بمنعك تلعبي يعني شنو معرسة انتي شافعة زيك زي م تحرمي نفسك😠عشان شنو 😠 كفاء شلتي حاجاتك ومشيتي غرفة خالي بعد دا م دايرة تلعبي معاي طيري من وشي ي زولة قلت ليها كتير خيرك🙂 ومشيت ببكي خالتو انتصار قالت لي خليها انا بفهمها مشيت غرفتي ورقدت نمت صحيت بصوت سيدة بتكورك وبعلي ي اثيل الحقي الليلة نتيجتنا😱😱 قلت ليها سمح قالت لي سمح! ي غبيانة ي طرشانة اقول النتيجة قمت مخلوعة وبقول وينها وينها😭😳 قالت لي الساعة 11 اسي قومي ننضف اتسوكت شربت الشاي غشيت الحوش وهي نضفت جوه استحمينا وغيرنا هدومنا وبقينا منتظرين النتيجة بعد شوية....

google-playkhamsatmostaqltradent