رواية طموحي الفصل الخامس عشر 15 بقلم مهاد سليمان
سمعت الجرس قلت لي سند امشي افتح ودخلت لبست طرحه كان ياسمين وائل
سند جاني عادي قال لي دا بابا وخالتو الشريرة وائل قال لي تعال حبيبي لي كده م رد لي وفات استغربت من تصرفو طبعا عبودي جاء جاري حضنو لانو بحب ابوهو شديد وميلاف برضو جاء باسني في راسي طوالي رجعت لوراء ياسمين مدت يدها سلمت عليها عادي قالت لي م اتوقعتها منك
=لو جاك كلب في بيتك احترمو واقفين لي اتفضلو
دخلو وسند جاب موية وحلاوة وعصير وساق اخوانو ودخلو الغرفة
-ربيتهم كويس
=اولادي اها رحلتكم كانت كيف ؟
-كويسة انت كيف والاولاد
= كويسين شديد وانا اكتر منهم الحمد لله
- عاين لي وسكت ياسمين مدت لي حاجات دي هدية بسيطه ليك وللاولاد
=جزاك الله خير ولا انا ولا اولادي محتاجين هداية
-اثيل وبعدين معاك اوووفودخل غرفة اولادو بقيت قاعده مع ياسمين بتحاول تغيظني طبعا ولي م قصر معاي نهائوم خلى دولة كدا م مشيتها وملاني دهب وعزاني حبيبي الله يخلي
=ان شاء الله يخلي ليك حبيبتي
اتصدمت من رد فعلي كنت باردة وبضحك قلت ليها عن اذنك دخلت المطبخ عملت ليهم عشاء وانا طبعيه جدا ظبطت احسن اكل رصيتو وناديتهم قعدنا كلنا وبقينا ناكل وائل يتظارف مع الاولاد وانا بس بعاين عاوز ياكل ميلاف قلت لي م بتاكل بليل بس بتشرب لبن قبل النوم قال لي ايوا وسال اولادي كيفكم وعبودي رصا لي الكلام كلو قال لي امكم م قصرت والله انا كنت باكل وبلعب مع ميلاف لاحظت لي وائل عاوز ياكل سند قلت لي عندو حساسيه من الاسود وبعمل لي حراره
=منتبه شديد لي تفاصيلهم
-م عندي غيرهم
=الله يخليهم لي
-امين ونشوفك ام قريب ي ياسمينهنا وائل اداني نظرة عاجزة وهي غيرت خلقتها م اشتغلت بيهم ضربت لي رغد قلت لي سند امشي افتح باب النص هي جات داخله بتقول عملت بسوبسه لاحلى ميلاف شافتهم اتخلعتطبعا نهائي م اتوقعت رد فعلها قالت السلام عليكم واصلت كلامها يغسي عليك ي اثيل لي فتيني للعشاء
=جوني ضيوف عشان كدا
-ايواميمو يلا اللبن حبيبتي شالت ميلاف ودخلت المطبخ انا مشيت اجيب زيادة لقيتها بتشرب ميمو اللبن خلعتيني كان تسلمي
=عليك الله لقيتني كيف وديل الجابهم شنو قال؟
-بري م بعرف جوني بعد المغرب
=فجاة
-اي اعملي شاي لبن وختي بسبوسه وفي كيك في التلاجه ختي منو انا عاوزة اشيل الزيادة والبارد نشوف اخرهم وين وديت الاكل لقيتهم قامو حلفتهم قالو شبعو اديتهم العصير وقعدت سند وعبودي شالو فرشهم اتسوكو صلو العشاء سلمو علي وائل في راسو وباسوني وفاتو نامو وائل مبسوط شديد وبعاين بس
ميلاف برضو لبست عباية الصلى قال لي دي برضو علمتيها الصلاة
=واجب نحن مسلمين
-وعرفتي تربي وي بختهم بيك
=يديك العافية
ميلاف خلصت باست ابوها وباستني ومشت مع رغد تحكي ليها قصه حصلت لحظة صمت عجيبة قريب ال3ساعات ساكتين
=احم خشو في الموضوع
ياسمين بقت تبكي اجي؟وائل قال لي طبعا زي م انتي عارفه لي سنتين متزوجينوياسمين م خلفت ولمن فحصنا ليها طلعت م بتجيب اولادهنا ياسمين انهارت هو بحاول يهدي فيها قال لي م مشكلة اثيل عندها تلاته بتديك واحدجملتو دي خلتني افقد المنطف عندها تلاته تديك واحد؟ هو بتكلم عن ملابس؟ ولا عربات؟ ولا بتكلم عن اراضي؟ ديل اولادي دمي ولحمي اديها واحد؟ لي انا لقيتهم واقعين ؟ شقى سنيني عشانهم سهري وتعبي واديها واحد؟في زول بخلي جناو؟ ديل ضنايالمشكله قالها ببساطه زي الكانو في سوق ولا بسواي في حاجهبعد الكلمه القالها وائل دي سقط من نظري لي يوم الدينعاينت لي ببرود وم رديت هو شافني ساكته انداح قال لي ي اثيل انا عارفك زول طيبة ومسكينهوياسمين اختك زي م قلتي وربنا حرمها عويضيها هي محرومه لا دقيقه انا الانتحرمت منو شويه؟ بقيت اعاين لي وخلاص نفسي اضربو كف هي كمان قالت لي انا عارفه حاجة صعبه وغشت دموعها بطريقة خبيثة وقالت عشان نرضي الطرفين انا حاشيل سند لانو من اسمو عاجبني وهو حلو شديد م شاء الله وكبير م بعزبني وانتي عندك ولدين بشيل واحد واديك واحد قعد اضحك بصوت عالي لمن اتشرقت شربت مويهقلت ليها انتي جايه دلاله ؟ لا دقيقه انا عامله عرض؟ قالو ليك اثيل بتبيع جملهجايه تشتري انتي لمن بتعزلي؟ حستيني بضاعه ولا خضار وانتي بتعزلي الاجودقومي اطلعي بره ي مريضه وائل قام عاوز يضربني كف مسكت يدو كفايه لحد هنا قدر م قلت انك تافه وحقيير والله م اتوقعتك تصل هنا سوق المعاك دي اطلع بره
-دا بيتي ي استاذه
=غلطان والله دا بيت ابوي
-كدا ي اثيل ؟
=م عندي طاقه ارد ليك اطلع بره وربنا يرزقكم طلعو وهي بتبكي زي الداير يغمى عليها زعلت عليها والله لكن م لدرجة ادفع اولادي نهائي دخلت بضحك ومستغربه انا بضحك لي رغد قالت لي خير مالهم؟ حكيت ليها قالت لي واقثم بالله كذابه ي اثيل انتي جاده وائل دا م طبيعي ابدا وبعد دا بتقولي الله يرزقكم هي تستاهل حسب اعمالها الله جازها (قدمو الخير الدنيا دوراه وكما تدين تدان )
م تقولي كدا دا قدر والشماته م حلوة والله زعلت عليها لكن م لدرجة اديها اولادي وخلتهم كلهم قالت عاوزه سند انا كان اديهم عيوني بديهم سند؟
=ديل مجانين والله سند جاء طالع قلت لي انت المصحيك شنو
-خايف ي ماما
= خايف من شنو حبيبي تعال رقدتو في حضني وقلت لي م تخاف وانا معاك ي ماما كان برجف خوفني شديد لمن بقيت ابكي وحاضني شديد وظاهر عليهو الخوف بقيت اتكلم معاو لحد م نام شلتو دخلتو اول م خيتو في السرير نطا وتاني اتشبك فيني قال لي م تخليني ي ماما وببكي خوفني شديد رغد قالت لي بسم الله شلتو ومشيت غرفتي قلت لي رغد تجيب لي ميلاف وعبودي جابتهم لي لمن شافتني ببكي هدتني وجابت اثيل جو نامو معانا الصباح صحيتهم للمدارس سند ابا يقوم وقال م ماشي قلت لي لي كدا
=انتي عاوزة تخليني
-اخيلك كيف دا كلام شنو ي رغد تعالي شوفي الولد دا مالو رغد اتكلمت معاهو نام خليتها معاو ومشيت وصلتهم المدرسه وكلمت الترحيل يجيبهم ورجعت سرعه وديتو الدكتور قال كويس وقال لي بكون خاف من فلم ولا حاجة الموضوع طبيعي طمني ورجعت لقيت ديل وصلو عملت ليهم الاكل وقريتهم ورقد جم سند انت خايف من شنو حبيبي
=انتي لي عاوزة تمشي تخليني ؟
قعدت ابكي قلت لي انت القاليك منو؟
=كلهم قالو كدا
-كلهم منو ي سند م تجنني
=م عارف حضني وببكي لحد م نام تاني يوم اصبح طبيعي ومشى المدرسة عادي انا اطمنيت عليهو مرة شهر وسند تصرفاتهو غريبة شديد ودايما خايف يوم قاعده بعمل ليهم في ورق عنب عشان سند بحبها ختيت الغداء وكوركت ليهم قلت لي عبودي اخوك وين ؟ قال م عارف سالت ميلاف قالت شافتو قبيل فتشت البيت كلو للحديقة الوره مشييت طلعت قلت بكون مع اثيل م لقيتو استغربت شديد ووتعتبتا من التفتيش اتذكرت انو لمن يزعل بطلع السطوح طلعت لقيتو واقف في المصطبه شوية ويقع خفت خوف جريت شلتو سورعه مالك ي ولد في شنو
=انتي موش قلتي لي اعمل كدا
-كمان بتضحكشلتو وانا ببكي جريت لرغد كلمتها قالت لي ارح الشيخ بس لبسنا وطلعنا اول م قرأ بقى يصرخ الشيخ قال لي العمل مخيت في الكنبه الفي الهول اقلبيها وجيبهو وصلت البيت بتين م عارفه من الخلعه شرطت الكنبه فعلا لقيت ورق وعظام وخيوط حمراء وحاجات غريبة شلتها ومشي فك العمل وهو زاتو استغرب قال لي الطفل دا بضر منو عشان يعملو ليهو عمل ؟ موش قبل كم سنه جبتيهم لي؟
=اي ياهم
-حصنتهم شكرتو وطلعنا وانا ببكي ابيت اسكت ابدا رغد بتهدي فيني قلت ليها ماف غيرها الله ينتقم منها
=الله يقتلها ياااها اصللك م تخليها
-اعمل ليها شنو يعني؟الله براو بشيل حقي
بكيت قدرتي بعد اسبوع سند رجع زي م انا بعرفو بقيت اخاف شديد واربعه وعشرين ساعه مشغله القران وغيرت الكنب الليله السبت وديت سند درس الكراتي رجعت سقت عبودي قصر الشباب للسباحه ونضفت البيت عملت ليهم كب كيك بالشكولاته اصلن كل سبت بطلعهم جهزت غياراتهم ورقدت تعبا شديد جاتني رغد
=م حتقدر تستمري
-بقدر
=اثيل م تعاندي وائل لازم يكون معاك
-م محتاجةلزول
= محتاجة راجل في حياتك
-انا راجل من غير شنب وانا ابو اولادي وامهم وانا الف وائل وم محتاجه زول ابدا وكل عتره بتعلم المشيه
=رربنا يقويك
-امين ميلاف وين؟
=قاعده مع اثيل
-كويس خلوها معاكم لحد م اجيب اخوانها قالت طيب وطلعت
ظبطت المنبه بعد تلاته ساعات نمت لمن ضرب لبست عبايتي وطلعت غشيت سند ومشينا جبنا عبودي وصلنا البيت رسلتهم ينادو ميلاف عملت ليهم سندوتشات وقلت ليهم نومو عشان حنطلع بعد المغرب صحيتهم لبستهم وضربت لرغد وطلعنا وديتهم مول الواحه لعبو كتير اكلنا ورجعنا قلت ليهم الصلاة صلينا جماعه اديتهم كب كيك وناموغتيتهم ورقد جمبهم شغلت القران ونمت صحيت الصبح عملت ليهم فطورهم وكويت هدومهم وصحيتهم لبستهم وعملت الشاي شربنا وطلعنا وصلتهم مدارسهماول م رجعت البيت .....
#نتلاقى