recent
روايات مكتبة حواء

رواية طموحي الفصل السادس عشر 16 بقلم مهاد سليمان

رواية طموحي الفصل السادس عشر 16 بقلم مهاد سليمان 

لقيت الباب فاتح خفت شديد 💔 بجر في رجولي من الحديقه لحد م دخلت البييت مقلووب شديد 😳😳دخلت غرفتي لقيت وائل بفتش
=خيرك 🙂
جاء اترمى فيني ويبكي اثييل اعفي لي عليك الله ياااخ انا واحد تافه وظالم نبدا صفحة جديدة مع اولادنا واوعدك م ازعلك تاني
=😂😂😂😂😂😂😂قلت الكلام دا كم مره؟ كم مره رجعت ليك واتنازلت؟كم مره صدقتك وخذلتني؟ صفحه جديده ؟😂😂هو انت خليت فيها صفحه زاتو متاكد وانت بتقول اولادنا؟ ركزت في كلمة ديل وين كنت لمن اولادك بقو رجال؟ 💔🙂 وين كنت لم يمرضو عارف رقد مستشفى كم مره؟ عارف هم فقدوك كيف كان تجي تشوف وشوشهم لمن اي ولد يجي مع ابوهو 🙂بعاينو ليهم كيف اولادنا نكسر النون ديل اولادي انا🙂 فاهم
-😡😡😡اثيل احترمي نفسك اي زول وبغلط نبدا من اول
= لا اول ماف انا بدايتي كانت قبل سته سنه وبديتها بدونك جايني في نص الطريق؟ امشي شوف ياسمينك بوين😂👋🏻 ولي عامل في البيت كدا؟
-عاوز قرووش
=😂😂😂😂😂😂😂😂اصلن عرفتك دي حركاتك م ديوان ذكاء انا
-😡😡😡 اثيل م تستفذيني طول عمري معيشك وانا الربيتك م تنكري الجميل
=والله ولا كتر خيرك دا خير ابوي😌👋🏻واطلع بره وم تنسى اغفل الباب
-ماشي وم جاي نهاي و اولادك اشبعي بيهم تمام 😡😡 زاتو م بتشرف اقعد مع وحده مقطوعه من شجره لا عندها اهل ولا فصل ولا عندها رجال يقيفو معاها😡
=بدونك او بوجودك اولادي انا بهتم بيهم وانت زيادة عدد في حياتنا ومقطوعه من شجره دي خلي الله يرد عليك فيها وم محتاجه رجال براي بالف راجل🙂 وفعلا م عندي رجال يقيفو معاااي انت في حد زاتك م راجل اجيب رجال من وين؟
-انا م راجل ي وسخه😡😡مسكني من راسي خبط بي الارض وقع فيني ضرب بكل قوتو 💔 جراني من شعري لحد المطبخ💔 وبقي يشيل اي شي قدامو ويضربني💔 انا من الالم م كنت شايه شال حبل ولفى في رقبتي وبقي خانقني وبقول اي م راجل عشان لميتك كان تكون اسي مرميه في اي شاررع م راجل عشان سكت ليك في تفاهاتك وقلت ادبك وبدية معاك😡😡 م راجل عشان احترمتك وفعلا م راجل عشان عشت معاك ي تاف ي م عندك اولياء 😡😡يلموك لمن روحي قربت تطلع💔 فكاني وطلع انا كنت بين موت وحياء💔 م حسيت باي شي تاني صحيت بعد اربعه شهور💔💔 اول شي سالت من اولادي 💔جابهم لي حضنتهم وبكييت فجاة بجيني وائل وخلق الله كلو واقف بحضني ويقول لي ديل الحراميه التافهين عملو كدا اقثم نلقاهم م اخليهم😡باسني في راسي وقال لي الله يخليك لينا وقف بعييد وبعاين لي في عيوني زي البقول عارفك م حتتكلمي🙂 بعد الحصل دا ب10سنوات:
كل حاجه اتغيرت فيني بقييت شخصيه جامده وبادره شديد وحياتي كلها عباره عن م فارقه 💔💔 حتى رغد وسيدة بقيت م بحكي ليهم مشاكلي بشيلها براي وم بقدر اطلع وجعي في السنين الفاتت دي م نزلت مني ولا دمعه💔 وكل موقف بتقبلو ببرود ي بلقي نفسي بضحك💔💔 اتعودت علي الحياة وقسوتها اي شي كان عند فيهو لا مبالة الا اولادي كانو محور الكون لي ❤️بعد العملو وائل دا م كان عندو عين يجي تاني كان بشوف اولادو في بيت اهلو بس وسافر هو ومرتو وم خلا مكان شغلو اتطور شديد وباب الرزق فنح في وشو وسع شغلو وبقى معروف ومشهور من بيوت لي عربات وشركات وقصص وياسكين ملكه حياتو انا كنت برفض منو اي شي يجي لاولادي ان شاء الله جنيه💔وحالفه م احوجهم زول كنت بهتم بيهم شديد ماخده دور الام والابو من يوم قالو لي جبتي الولد حسيت خلاص ظهري اتسند اولادي كبرو ❤️وسند فعلا سند رغم صغرو كان بربى معاي اخوانو الصغار هو الحنين الطيب البشفق علي ويقف معاي م برضا ازعل او اتعب واي شي يعملو معاي شخصتو كانت قويه شديد عكسيني💔م كان برضى الحقاره ابدا ولا الظلم جادي وفي كل المواقف بثبت انو راجل شهم شديد وكريم ❤️ وبحب يساعد غيرو وبحب الخير وبفضلو م بكيت ولا زعلت يوم كل م الدنيا تقفل باب سند كان بكون واقف قدامي وفاتح باب❤️ دايما بقول امي فوق كل شي❤️ ولو عليهو في الارض م امشي كان ولدي وبتي ❤️ لم كبر ملامحو اتغيرت وشلنا نفس الوش انا وامي وسند وميلاف❤️❤️وهو ميلاف كانو بتشابهو شديد م بتقرف بيهم الا بالشعر عبودي كان شخصيه مستهرتة شديد وعزبني في تربتو كل يوم مصيبه جديدة😂😂وبتاع نكته قلبو ميت واي شي عندو هظار هو الوحيد الكان بفقد ابوهو دايما بسالني عنو ولي م عايش معانا م كنت برد لمن كبر فهم الحاصل براهو هو الوحيد البشبه وائل فكل تفاصيلو واكتر واحد بميل ليهو ومؤثر معاو غياب ابوهو رغم دا كان دايما ضحكو ومالي البيت بتضحكاتو ❤️ جنو يصرخ وبحب المشاكل زي عيونو وبهبش ظلو 😂 😂ميلاف كانت مدلعه شديد وكيوت لمن غلط واقل حاجه بتبكي 😂❤️عذبتني شديد في تربيتها لانها حساسه شديد ❤️ وم بتحمل شي وج‘د ابوها وعدمو واحد م كانت شغاله بي دايم معاي وبتحكي لي اي شي كنت امها وصحبتها واختها الكبيره❤️ وكل م تكبر بتتقرب لي زيادة اخوانها كانو مدلعنها شديد لو قالت عاوزه نجوم السماء بجيبوها ❤️ وم برضو فيها خالص تهبش النار لا تهبش ميلاف ❤كانوبلبسو التياب ويلعبو بالبنات والمطبخ معاها 😂😂️وسند بسرحها دا كلو عشان م يحسسوها انها بت وحده وانهم هم اخوانها واخواتها بطريقتهم دي بقت قريبه ليهم وتي شي بتحكي لي اخوانها وم بتخاف ابدا وهم م بشاكلوها نهائي وفي اي شي معاها ❤️كنا متكاتفين شديد وبنحب بعض لدرجة بعيدة اولادي ملو حياتي فرح ❤️❤️في السنين الفاتت سيدة جات تلاته مرات ورجعت ورغد كانت يومي معاي وعلاقتنا قوة شديد اثيل بتها اتربت مع اولادي وكانت بتي التانيه السنه دي سند ممتحنه تالته عمرو 18❤️عبودي في تانيه عمرو 16وميلاف ممتحنه عمرها 14 ❤️ وانا 35❤️ )
واقف في المطبخ بعمل الغداء جاني عبودي قال لي ااااه😃
=موش ثلت ليك ميه مرة خلي تخلفك دا 😡 قال معاي في نفس الوقت وهو بحاكي حركاتي بتجلطني يوم انت ببعوارتك دي وبصل احمد شرفيضربتو بالكمشة قلت لي بتحاكيني ي جزمه
😡😡😡😡
-خلاص حفظت من ولدوني بسمع نفس الكلام😂😂😂🙆🏻‍♂️
=طير من وشي عشان م اكتفتك 😒
حاء حضني قال لي ثولي السمحه انا بهظر م تزعلي😘😘😘
تاني ضربتو قول امي😒
-والل انتي صغيرة ياااخ اكذب عليك وبحس بيك اختي الكبير😂😂😘حتي في الحجم اكبر منك 😂انتي ي امي طول ميلاف
=وانتو عملاقه الارض صح؟😂😂 امشي نادي اختك للاكل وشوف سندي م جاء 😘❤️
وقف صاري وشوفو انا م سندك ؟
=دا انت حياتي كلها😘❤️وبستو في خدو
-لي م بتقولي لي سندي وبتقولي لي سند☹️
=انتو الاتنين سندي وانا بقول لي سندي دلع فهمت 😂❤️ طيب ي سندي امشي نادي سندي قعد يضحك وفات انا واصلت طبخ هو دخل لي ميلاف لقاها بتقرأ جراها من شعرها ميمو حبيبي🌚
=عبودي انا ميه مره قلت ليك م تهبش شعري خربت التسريحه🥺🥺
-دايره تبكي اسي؟😂😂😂😂
طوالي قعد تبكي انت حيوان واله اصبر خلي سند يجي😭😭
-بهظر معاك انا عندي كم ميمو😢❤️
=زح مني 😡
-طيب ارح الاكل😂🌚
=جايه🌚
-اي اي شي ولا الطقه ماشي انادي سند البخوفوني بيه دا😂😂😂 فتشو م لقى انا ختت الاكل وناديتهم جانيني ميلاف ي ماما عبودي دا يوووخ بجر لي شعري😭😭😭
=خلاص ي ميمو بشاكلو ليك😘
عبودي قال لينا سمعتك بتقطعو فيني😂🌚
=انت اسكت واصبر اخوك وينو😡
-م عارف م لقيتو عندو الليلة خماسيات بجي بعد شويه
=طيب نتظرو ميلاف قالت هندا عبودي ي ماما😭 قلت لي اعتزر
-منك لله ي عبودي😂😂وفات باسها واعتزز انتظرنا سند لحد المغرب م جاء💔خفت شديد ضربت تلفونو مغفول قريب للعشاء جاء متكلو ماجد(صاحب سند) مالو😳😳😳ماجد قال لي ماف شي ي خالتو بس ضرب رجلو لمن كنا بنلعب قعدو في الكرسي انا جريت من غبر م اشعر دموعي جاريه قلت لي سند انت كويس😭😢 مسح دموعي وقال الدموع دي محافظ عليها 10سنه م عاوزه تنزل اسي❤️ لقيت نفسي ببكي زيادة حضنتو وقلت الله يخليك لي ميلاف جات بتبكي واتعلقت فيه دا كلو وعبود واقف ساكت ميلاف عاينت لي قالت حيضحك😒 طوالي فكاها😂😂😂😂
=م بقدر اتجاوز ي جماعه😂😂😂😂اسره دراميه وبتحب العواطف والماسي 😂😂تستاهلو تمشو زي الوان😂😂 الولد اتاخر ساعه حستتوني شرد ولا غاب سنه😂😂😂وانتي داخله طالعه زي ام العروس شفت ماجد جايبو طوالي قلبتو درامه وامي جاريه😂ذكرتوني ابهي وبراقيا في مسلسل مكانك في القلب هو القلب كله😂😂😂 قال ليكم جرح رجلو حسستوني شرط بطنو ولا كسر رقيتو عملتو بكي😂😂استهدو بالله ي جماعه😂
سند قال لي بطريقه صارمه انت حتبقى جادي بتيين😡
=لم الدولار يساوي الجنيه السوداني😌👋🏻
ماجد قال لي عمرك م حتبقي جادي معناها😂😂😂سند قال لي احسن تطير من وشي😡 حرك يدو بطريقة مستهبله وقال بصوت مضحك وهو بعاين لي اعصابك ياااا سندي 😂😂😂🌚 لقيت نفسي بضحك😂 قلت لي طير جيب علبة الاسعافات لاخوك 😒
=انتي طير ولدي طير وبتك طير شايفني عندي جنجين وانا م عارف😂😂 سند قال لي عبودي😡حرك يدينو زي الحمامه وقال لي طاير طاير😂😂😂😂
قعدنا نضحك فيهو عقمت لسند جرحو وماجد قال ماشي قلت لي الا تاكل معانا قاعدين ناكل بصمت فجاء ميلاف قالت شفت ي سند😭 عبودي جرا لي شعري وبكاويني ياااخ😭سند بضحك قال لي ميمو م اسي يااخ بعدين لمن نكون برانا 😂😂ربتعت يدينها قالت لي لا اسي☹️☹️ هو حقار وانت زاتك زيو انا زعلانه منكم😭 بسها قال ليها خلاص معليش وانت ي عبودي بعد الاكل الا تشوف بلد 😂😒😒😒 قلت ليهم احم عيب ي ماما نحن بناكل طوالي سكتو دا كلو وماجد مركز مع ميلاف شديد😂 بعد خلصنا ماجد استاذن وقلت ليهم الصلاة سند قال م بقدر يصلو بينا عبودي قال بصلي بيكم انا😌
=متاكد ي زول🌚
-اثيل لمي سند دا😒
=طيب بقرو شنو في الصلاة🌚
-قايلني م بعرف يعني ولا عشان انت بتصلي بينا انا م بصلي يومي معاكم😒
= م عارف لي حاسي انك بس بتقيف وتقوم وتقع معاي من غير م تقرا حاجه😂😂😂😂
-م حارد ليك ويلا الصلاة😒
=الله يقبل الليله😂
جبنا لسند كرسي وعبودي صلى بينا بعد الصلاة قالو يحضر فلم قلت ليهم لا ماف انتي ي ميمو موش بكره عندك امتحان معاصر؟ وانت ي بتاع الافلا الجم بتاعك 9 وسند اصلن م حيمشي عشان رجلو ويلا النوم سرعه😒 =انتي بتذكري الحاجات دي كيف؟
-اسحرني وطير نوم واياك ي عبودي القاك مساهر مفهوم 😒ويلا دخل معاي سند دخلناهو واي زول دخل غرفتو انا شلت تلفوني ضربت لسيدة اتونست معاها كتييير غفلت منها عشرة مشيت فقدت اولادي ورجعت نمت صحيت سته جهزت ليهم الاكل وراجعت لي ميلاف وجهزت لي عبودي شنطت الجم غلت مويه حاره صحيت سند عقمت لي جرحتو وقلت لي ماف طلعه الليله لبست وديت عبودي وميلاف وغيشت الصيدليه جبت مضداد لسند ورجعت البيت بكورك سند سند لقيتو قاعد في الحديقه الوراء ماسك دفتر كبير مكتوب عليهو ذكريات قلت لي انت هنا ي ماما فتشتك بستو في راسو وقعد جمبو لت لي سند قاطعني طوالي قال لي عارفك جبتي مضداد عشان الجرحه وعاوزة تحنكيني عشان اخده😂😂
=انت كيف بتفهمني من غير كلام؟❤️
-لانك اعظم انسانه واجمل النساء واقوى زول ممكن اشوفو في حياتي❤️ امي انتي بعيدة شديد وغريبة ماف انسان بتحمل المسؤوليه الشلتيها بستغرب فيك والله نحن التلاته بتهتمي لادق تفاصيلنا تطبخي وتغسلي وتقري وتودينا اي مكان عاوزنو ماخده ادوار كتيره في حياتنا انتي امنا وانتي ابونا صحبتنا واختنا الكبير وسندنا ❤️ امي انتي صغير شديد والله القدرك يداب عرسو دا كلو وانتي مستحمله براك واي واحد فينا ملبيه طلباتو وعارف عاوز شنو ومتهمه بحياتو اكتر منو ❤️انا م عارف حصل شنو بينك وبين ابوي كل العارفو انو محظوظ شديد بيك ولو غربلنا نسوان العالم غربيل م حنطلع وحده زيك شكرا لانك امي وباسني في راسي لقيت نفسي ببكي قال لي الا الدموع ي غاليه 🌚🌚❤️
=الله يخلكم لي وم اتحرم منك ي ضناي❤️ بالمناسبه دا دفرتي موش؟
=دخلت المخزن بفتش في كتاب لقيتو وراء الكتب 😂😂❤️عاوز افتحو انتي جيتيقلت لي طيب افتحو اول شي صورتنا انا وسيدة لمن كنا في تامن😂😭😂😭😂😭😂 سند بضحك لمن ببكي قال لي والمعاك دي خالتو سيدة؟😂🌚 قلت لي اي
=دقتكم صعبه والله😂😂😂😂😂 تاني صورة وائل مصورني نايمه وصور شندي وعيد ميلادو 😂😂😂ضحكنا ضحك الدفتر في النص كان فاضي قال لي لي مقطعه منو كدا؟
=لالا ساي وريتو صوره صوره وحكيت لي القصه😂😂😭😂 اخر صوره قال لي دا منو طولي ختفت الصوره قلت لالا ولا زول وقمت من جنبو🙂 شلت الصورة رجعتني سنين وراه كنا انا وسند ومنذر اخوي دا لم جاء يبارك لي ولاده سند💔💔💔 بقيت افكر هو وين اسي وعايش ولا ميت💔لقيت نفسي بتكلم مع الصوره والله اشتقت ليك شديد💔اتزكرت لم بقول لي انا ابوك وم بخليك لم يقيف معاي ويقول لي الدنيا اختي💔💔بكيييت شديد 💔استغفرت ربنا غسلت وشي ونمت لقيت الساعه 4 صربت لعبودي قلت لي يسوق ميلاف الدرس ينتظرها ويرجعو سوا دخلت غرفة سند لقيتو بقرا اديتو عصير لم جيت طالعه مسكني قال لي اقعدي قعد جمو
= امي في حاجات محيراني امي سعاد دي ام وائل انتي بتقول ليها امي ؟ ولي بتقولي لي عمتو خالتو انتصار حتي نحن بنقول كدا طيب سيدة بت عمتي لي بنقول ليها خالتو سيدة ؟
- 😂لانو لمن جيتهم كنت صغيره شديد وسيده قدري فهمت
=والبخليك تجي صغيره شنو والجابك شنو؟
-حبيبي كل شي في وقتو حلو انت ركز في قرايتك ي احلى دكتور😘❤️ ومشي خليتو ضربت لرغد وي‘بقينا نعمل في الغداء يوا قلت ليها اثيل وين
=بتقرأ مع سند
-اي احسن ليهم يقرو
=وائل رجع من الاردن؟
-بري ساق ياسمين يعملو فحوصات للولاده
=ربنا يعين غايتو😏
-اولادي كبرو وبقو بسال من حاجات م مفروض يعرفوها الليله سند سالنلي لي بقول خالتو انتصار لي عمتو وكدا قلت لانو جيت صغيره قال لي لي جيتي صغيره
=وانتي قلتي شنو 😳
-اقول شنو زغت منو بس
=احسن شي
عبودي وميلاف جو ختينا الغداء وقعدنا ناكل المغرب شلنا الشاي وطلعنا الحديقه بنشرب في الشاي شايفهم ساكتين قلت ليهم مالكم🌚 ميلاف قالو زهجو من القرايه😭
قلت لي والمشكله وين نطلع بس😂
=انت جاده ي ماما😃
-اي جاده قومو البسو الشاي نشربو في شارع النيل😂❤️
خمسه دقائق لبسو انا وبتي لبسنا بناطلين جنز بالكحلي وتشرتات بيضاء وعبودي وسند لبسو معانا 😂 سند قال عاوز يسوق
=رجلك ي ماما لمن تبقى كويس عبودي قال لي وانا🌚
=انت بزات م تفكر ولا تحاول😂😂🌚 ويلا قدامي عشان م اغير راي ركبنا وشغلنا اغاني 😂وعبودي وسند يتشاكلو غشلنا اغنيه فرفور ياما اشتقت ليك❤️وبقينا نغني ياما اشتقت ليك وياما بكت عيون اسي دموعي تجري بسال عن غيابك فايضه اسى ومحنه....... ** ميلاف دموعها جرت عاوزه اتكلم معاها عبودي قال لي خليها وشغل اغنيه عشه الجبل هيي دي ماله😂😂😂بقينا نضحك ونكورك قلت ليهم اوديكم امازون تاكلو وبعداك شارع النيل اكلنا ومشينا شارع النيل 🤤❤️ ونفني ونضحك شربنا الشاي عبودي جاب كوره وبقينا نلعب وسند بصور فينا😂😂عبودي قال لي قوم العب
=تبنا توبه😂😂😂
-دقيقه انت بتهظر معاي انا😳؟ شكلو الشاي دا فيهو حاجه 😂😳
=اختاني عشان م اقتلك وارميك في النيل دا😡😂
-ايوا دا سند البعرفو😂😂😂
قلت لي يلا قال وين
=نختم الزهج😂🌚
وديتهم مول اشتريت لسند جزم كتييره لانو عندو هواي بحب الجزم اشكال والوان😂🤤وعبودي اشتريت لي بلاستيشن 🤤وميمو دبدوب كبييير وكميه من الشكولاته والنيوتيلا 😂🤤ورجعتهم البيت قلت ليهم ها الزهجه فكت 🌚
كلهم بصوت واحد بنحبك ي اثيل عماد🤤❤️
=اثيل عماد ي قليلن الادب😡 يلا النوم سرعه
عبودي قال لي انتي ي ام بنطلون😂😂🤤 فنيتو بالشنطه قال لي اعصابك ي حلبيه قلت لي سند شايف القلت ادب🌚؟ سند قال لي والله م اخليك😂😂😡طوالي جراء وغفل باب غرفتو قلت لي البلاستيشن؟🌚 طلع قال لي قولي والله م بدقك
=م عاوزه اضربك تعال😂
-احلفي🌚
=والله م بضربك
-قولي والله ئ عبودي م اهبشك🌚
=طيب م بهبشك ي عبودي والله😂😂
-انتي حلفتي ي ماما🌚
=ي ولد انت متخلف 😂تعال جاء شالو وباسني قلت ليهم بكره الحلاق الساعه سبعه مفهوم؟
=نحن كبرنا ي امي بنمشي برانا ☺️
-لا م كبرتو😙لو بقيت باولادك بوديك
=طيب 😙❤️
ويلا النوم دخلت تعبانه شديد عندي وجع راس سند ولع النور
=مالك حبيبي في حاجة واجعاك؟
-انتي الموجوعه هاك بندول
=عرفت كيف😳
-لاحظت ليك من نحن في المطعم وم عاوزة تقولي عشان م تخربي الطلعه🌚
سند انا... قاطعني قال لي بموت فيك ي ماما باسني وطلع ❤️بجد ي بختي بيهو ❤️سند عوضني عن اي خساره في حياتي دعيت ليهم الليل كلو ونمت مبسوطه❤️صحيت منه خمسه عملت الشاي وصحيتهم الصبح صلينا ققالو ينومو قلت ليهم لا الحلاق شعركم كتر وانتي ي سند بقي اطول من حقي😂😂 شربنا الشاي وميلاف نامت الساعه سبعه وديتهم الحلاق بتاع الحلاق قال لي اثيل واولادها نورتو
=الله يخليك ي عمو
-طولت م جيتو قلت شافو حلاق غيري
=معقوله ي عمو ليهم 18سنه بحلقو عندك 🌚
وريتو يحلقو ليهم كيف بعد خلصنا اكلنا اسكريم وشلنا لميلاف ورغد معانا وصلت دخلت المطبخ بقيت احضر الاكل عبودي قال لي امشي نوم ي امي ❤️
=لالا انوم وين لازم نمشي بري الليله الجمعه نسيت؟
-طيب بنساعدك ناد اخوانو وبقينا شغالين كلنا❤️ تلفوني ضرب فتحت الفديو
-الووو
=سيدة م تصرخي انا م طرشه 🙂😒
-سجمي ي اثيل حلقتي لي ميلاف نيمار😳
عاينت وراي لقيت سند واقف 😂😂دا سند ي بت😂😂😂
-ااا خلعني قال ليها خالتو سيده كيف
-انا كويسه حبيبي انت كيف عبودي ختف التلفون وبقى يتاعور معاها اصلن هي الجبدتو بالتخلف😂😂😂 ويضحكو باعلى صوت ويتاهبلو قلت لي اطلع انت والمتخلفه دي 😂😂😂☹️ سيده قالت لي سامعاك انا🌚عبودي قال ليها م تشتغلي بيها ي سوسو اثيل بقت كعبه وقام جاري الشبشب لحقو في الهول 😂😂☹️سند فات وين م بعرف خلصنا وانا وميمو وقلت ليها البسي مسافه اكوي جلاليب اخوانك لبسنا كلنا الا سند م جاء ضربت لي قال في السطوح جاي اول م نزل عبود وميلاف بقو يغنو شفتو اسمر قيافه حبيبي ي ناس مسكتني رجافه حبيبي ي ناس 😂😂😂😂 م ركزت معاهم قلت لي البس انتظرتو حصنتهم وطلعنا ❤️ وصلنا بري لقينا بكر جم الباب سلم علينا بشوق ودخل معانا الحاجات اصلن هو حنين زي محمد ❤️سلمت عل ياامي خالتو انتصار قالت لينا ناس امدرمان بقينا نشتاق ليكم عدييل 🤤❤️.
=بالاكتر حبيبتي😙❤️
ميمو وين ؟
=متاشكله مع عبودي في العربيه😂
-الولد دا الله يهدي 🙆🏻‍♀️
طلعت تحجزهم انا سالت من عمو حامد سقت سند ومشينا نسلم اول من شافني دموعو جرت جاء بلهفة حضني وقال بت الغالين ❤️
=اهلين ي ابوي انت كيفك ❤️
-والله الزول بعد شافكم يداب بقى كويس ❤️
سلمت علي في راسو وطلعت خليت سند معاهو سالت من ايمان قال لي م جات قعدنا اتونسنا بعد شويه جو سلمت عليها ❤️وميلاف ادت لدن وبكري هدياتهم ايمان قالت لي ماف داعي دايما مخجلانه بكرمك ☺️❤️
=ي بت انتي عويره انتو زاتكم م مقصرين معاي ولدن وبكري اولادي ختينا الفطور اكلنا وبقينا نتونس كلنا العصر خالتو انتصار قالت طلعو عدة الجبنه طلعناها وفرشنا الحوش وقعدما كلنا م مشاء الله نتونس الباب دقا عبودي كان جم الباب فتحو ودخل الهول طوالي استغربت طبعا جاء داخل وائل وياسمين انا عاوزة اقوم سند مسك يدي قال لي م تتحركي جو داخلين سلمو مدت لي يدها قلت لياهلين وسلمت سند ابا قال وعليكم السلا حتي ابو م سلم علي لدن جابت ليهم مويه هي ملصت توبها وقبل تتكلم امها جات هي ي ياسمين جيتو حمد الله علي السلامه ي بتي اها طمنني قال شنو قالت ليها سلمي ارل ي امي انحرجت كيف سلمت علينا وفاتت لي بتها قالت ليها م قال شي كالعاده ناف امل طوالي عواطف اتنفضض فينا الله يكفيك شر الحاسدين والحاقدين عشان وائل بحبك وعازيك ي يمه الناس حاسدنك وم دايرين ليك السمح الله يحميك ويغطيك ي بتي دا كلو وهي بتعاين لي قال انا الا اوديك لي شيخ يعزم ليك ايمان قالت ليها انتو غير الشيوخ عندكم شنو 😂😂😏ياسمين قالت ليها انتي قصدك شنو؟
=قصدي الشيخ البحيب الراجل بجيب الولد موش ي خالتو عواطف 😏
وائل قال ليها بتقولو في شنو ياسمين طوالي رجفت واتورتر وغير الموضوع اليوم معاهم كان حلو وياسمين بطعن باكلام م اشتغلت بيها😌 بعد المغرب سقت اولادي واستذنا طبعا الهدايه الجابها وائل كلها رجعوها لي دخلنا 11 قلت ليهم يلا النوم لانو امبارح م نمتو كويس نامو ضربت لي رقرقد قالت م جاها نوم قلت لي انزل بنتظرك في الحديقه جات شايلة صلطة فواكي
=انتي ي بت م بتشبعي🌚
-اعمل شنو 😂😂دا البعرف لي لو م دايره برجعها
=علي بالطلاق م ترجع😂😂
-عفنه☹️
جات وبقينا ناكل حكيت ليها الحصل الكلو قالت لي امكن وائل مكتوب نحن لي م فكرنا كدا 😳
=والله يكتبو يخلو مع نفسو تاني 😂😂
-لا بالجد كدا امكن يكون كتبو وم عندو زنب 😳
=ياخ عليك الله مكتوب مم عرسني اصلو شنو 😂😂😂قومي نومي نومك انا زاتي ماشه انوم دخلت غرفتي لقيت ميلاف نايمه حضنتها ونمت صحيت متاخره قريب العصر دا كلو اولادي نايمين قلت اعمل الغداء حضرت الاكل وقعد في الكنبه بدي وميلاف صحو سلم علي ورقد في روجولي اي واخد في اتجاه بيقت اتونس معاهم ميلاف قالت لي بتعرفي شنو عن الحب ي ماما عبودي قال ليها اها ي عبله 😂😂🙆🏻‍♂️ضربتو قلت لي انت اسكت
=الحب ي ميمو حاجة حلوه وعلاقه حميمه ونادر م تنجح اما بالنسبه لي الحب ضياع زمن وسكتو طويل ولو عاوزة حب ناجح تختصري السكه وتخلي الحب يدوم بالحلال وبس 😂
-انت وبابا بتحبو بعض؟💔
=ابدا 💔
-اسي انتي قلتي الحب بنجح بالزواج
=انا لمن عرست ابوك م كنت بعرف حب يعني شنو حتي البنات كانو بحكو في المدرسه عن الحب وانا متزوجه وم فاهمه معناهو عبودي قال لي بالمناسبة ي ماما انتي لي م واصلتي تعليمك ؟
=ظروف ي ولدي
ميمو قالت لي الحب الحب دا حاجه حلوة شديد ي ماما وكلامك صح نادر م تنجح بس الزول يختار شريك مناسب عبودي قام علي حيلو قال ليها انتي بتحبي يعني 🤨
=اسي انا قلت ليك بحب😂😒
-لا وبتسالي كدا لشنو 🤨
=ي عبودي ساي وم تتكلم معاي بالطريقه دي وقعدت تبكي 😭
=اسي انا سالت دلع بس ☹️
اثناء م بتشاكلو سند جاء داخل 😳😳😳وحصل الشي الخايفه منو كان شايل😳💔........
💔عتاب💔
‏شكراً لأنك تركتني في الوقت الذي
كنت فيه بحاجة إليك
شكراً لأنك تركتني أتعلم كيف أتحمل الوجع
وكيف أكون جيشا
أنا فيه القائد والمحارب في آن واحد
شكرا لأنك عندما خذلتني
علمتني أن الله هو الملجأ وهو الأمان
هو الذي لا يخذلنا أبداً
ففي كل خذلان منك


السابع عشر من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent