recent
روايات مكتبة حواء

رواية طموحي الفصل الرابع عشر 14 بقلم مهاد سليمان

رواية طموحي الفصل الرابع عشر 14 بقلم مهاد سليمان 

شديد

😂❤️وياسمين دي اصلن خربتا ليها العرس رقصنا وانبسطنا واي زول يقول لي م شاء الله😂والشباب مركز معاي شديد وائل داير يطق من الغيرة😂 الحلفة انتهت ولبسوها للجرتق بجرتقو فيهم قال لي وائل رشها باللبن😂كبا الكباية زي م هي فيها وكان زهجان 😂قال لي جنيت ي ولي واحد من اصحابو قال ليها ولي امنت بي مجنون من عرس في اثيل😂😂😂🙆🏻‍♂️وقعدو يضحكو والله مغستها كيف كانت دايرة تموت بتي نامت اديتها للخاتو انتصار وقفنا نغيظ فيها لحد م طلعو ودعناهم 😂❤️وصحباتها وامها بحمرو لي جيت ماشة بجبهم😌 فتحت عربيتي وركبت اولادي واحد واحد وقريت ليهم عشان م يسحرونا😂😗❤️ وصلنا متاخر شديد غيرت ليهم هدومهم لمن جيت اغير لقيت وائل في وشي 😳😳اجي الجابك شنو
قعد يبكي اثيل انا ندمان والله وم عاوز ياسمين💔قعدتا اضحك😂😂😂قلت لي دي برضو عاوز تجعها عشان بعد سنه تجي تقول ليها انا صغير عاوز اعرس التالته؟😂 خليك مسوؤل مرة وحدة في حياتك وبطل تصرفاتك دي 😂دخلت الحمام وطلعت قلت لي الوقت اتاخر ومرت راجياك امشي مشيك😂😂😂شلت مخدتي ومشيت غرفة اولادي الصباح لقيتو نايم في الكنبة💔سيدة قالت لي دا وائل موش😳😳
=اي والله الزول دا شكلو مجنون جد جد عرس بت الناس وخلاها😂😂براها
-صحيهو خلي يمشي😳
=مالي ومالو صحي انتي😂😂
مسافة م حميت اولادي لقيتو طلع قعدا اقري في سند امتحاناتو قربت اثناء م بقري في جاتني مكالمة من..... 💔💔
كُنت أبدو وكأنني أستطيع أن أحمل العالم كله على كتفاي ،و أنا بالكاد أحملُ نفسي.💔💔✨
جاتني مكالمة من المس بتاعت سند
-الو
=اهلين استاذة سهام كيفك
-تمام والله انتي كيف وسند
=كويس والله قاعده اقري فيهو للبكرة
-طيب ي اثيل لو بتقدر تجي معاهو لانو عاوزاك في موضوع
=حاضر ان شاء الله
-يديك العافية
=الله يخليك ي رب
كدا خلصنا القران والعربي ي ماما😗❤️امشي ارتاح حبة والعصر نواصل انا وانت واثيل طيب بستو في خدو وفات عملت الفطور وضربت لرغد تجي ناديتهم كلهم وشلت ميلاف في رجولي باكل فيها تلفوني ضرب كان رقم غريبة
-الو
كانت بتكبي شديد اثيل وائل وين؟
-ياسمين😳😳 بري م بعرف وائل وين
= الله يرضي عليك ي اثيل انا من امبارح قاغدة براي😭😭💔
حنيت عليها قلت ليها طيب بشوفو ليك وغفلت
سيدة قالت لي دي منو
=ياسمين قالت وائل م جاها
-لي اسي😳😳
=اي والله
رغد قالت تستاهل من يحفر حفرة لاخيه يقع فيها😂😂😂😂
=والله ي جماعه حننتني بضرب لمحمد يحل القصة دي ضربت لمحمد قال بشوفو اكلنا وسيدة بتعمل في الجبنة انا مشيت حميت اولادي وقلت ليهم بطلعكم بعد المغرب سند قال لي واثيل
=واي من اثيل المجنناك دي حاضر اكيد اثيل معانا😂😂😂
طوالي فرح رغد قالت لي اظنو ولدك دا خاتي عينو علي بتي😂😏👋🏻
=هيي مالو ولدي انتي لاقيه😌
-النصيحه ولد قاطع زي امو 😢وي بختي بتي بيهو
سند قال لي انتي بتقولو في شنو قلت لي رغد دي مجنونه م تشتغل بيها😂😂قعد يضحك وفات دخلت الفيس افتش عن اثاث سيدة سالتني لشنو؟
=عاوزة اغير غرفة اولادي وافصل لميلاف غرفتها براها
-بساعدك في معارض الروابي دي رهيبة قومي البسي نمشي نشوف
=خلي بالليل اصلن مطلعه الاولاد
-طيب
=قومي اعملي لينا خلية نحل🤤🤤
-بس تاكلي😂😂
=قومي من غير قلت ادب😂😂😒
مشيت ناديت سند واثيل وبقيت اسمع ليهم مرة يتشاكلو مره يسمعو الكلام المغرب لبستهم وضربت لرغد تتطلع الشارع واتحركنا
اوديكم وين
سيدة قالت الخرطوم
=وين في الخرطوم؟
-شارع الستين لانو المعارض فيهو
=طيب
وصلنا نزلتهم في المطعم ومشيت مع سيدة حجزنا الاثاث قالو نستلم بعد اسبوع اتفقنا معاهم جيت لقيت الاولاد قلبو الدنيا😂😂 سند وعبودي وبعدين مع المشاكل؟
عبودي بكاوي وسند زعلان شلتو بستو سندي حبيبي م تزعل ي ماما😗❤️ لسه صاري
بشتري ليك بيتزا🌚
=🙂🙂
-بخليك تلعب مع اثيل🌚
=قولي والله😃
-شفتي ي رغد😂😂😂😂😂😂🙆🏻‍♀️والله طوالي نزل بضحك سيدة قالت لي عاد ريدة شديدة
دخلنا البيت 11 سند وعبودي نامو ميلاف حلفت م تنوم😂😂واشيل واغني والولح وماشة وجاية وهي بس تضحك😂😂سيدة قالت لي م نامت؟
=بري من قبيل تتضاحك😂😂
-جبيها امكن تنوم لي
=طيب لو نامت جبيها لي في الغرفة ي دخليها غرفة اخوانا
-سمح
دخلت شلت تلفوني لقيت وائل متصل رسل لي مشتاقين عاينت للرسالة وطلعت طوالي نمت بعد ساعه سيدة صحتني
-قومي ي اثيل ابت عديل الشافعه دي😢😢
=هي لي اسي صاحيه🙆🏻‍♀️
-م خليت مكان م لفيت حتي السطوح طلعتها😢😭وبس نتضحك 😢
=هي الليلة ماله جبيها 😂تعالي ي ماما ي حلوة انت م عاوزة تنومي ليه كدا تعاين وتضحك😂
-شفتي انا نعست شديد وبتي نامت تصبحي علي خير🥱
=سيدة اساهر براي😭
-بطريقتك 😂 ومشت خلتني ي ماما نومي حبيبتي انا😗❤️ميلافي العثل😗 نومي ي حبيبي وشلتها لفيت الغرفة كلها جبت ليها موية وتاني شلتها واغني واتوتس ختيتها في السرير وقعد قدامها يلا ي ماما نتفق انتي تنومي بعد دا 😢
لا انا تعبت ربنا بحاسبك الجنه تحت اقدام الامهات نومي سمح😢❤️تاني اتذكرت انو هي م بتفهم😂😂قعد اضحك جبت ليها مخدات ورقدت جمها م غمضت عيوني قعدت تبكي قلت ليها غتيته زي ابوك😡😭 م تبكي انا زاتي ببكي والله قعدت ابكي وهي تبكي😂😭سمعت وائل بضحك😂😂😂قال لي دا البحصل لم تكونو الاتنين شفع قلت لي غتيته زي ابوك😂😂🙆🏻‍♂️ وشالها
=انت جابك شنو🙂😳
-اشتقت لاولادي م اجي؟
=ومرتك🙂
-انتي برضو مرتي م اشتغلت بيه بقي شايل ميلاف وبغني ليها شكلها بدات تنوم قال لي الاطفال دي م بفهمو شي وعاوزين تعامل بسلوبهم هم عايني ليها نامت
=امكن السهر دا كلو مشتاقه ليك وامكن عشان فاقدين حنان ابوهم🙂علي العموم لو نامت جيبها لي في غرفة اخوانها 🙂وطلعت خليتو اصلن كنت تعبانه والساعه ماشة لي 3 طوالي نمت صحاني سند قومي ي ماما الترحيل قرب يصل😭😭صحيت مخلوعه طوالي جريت صحيت عبودي لحظت لميلاف ماف لبستهم وحضرت فطورهم قلت ليهم انا الليلة حاوديكم وامشي نادي اثيل
=طيب😃
دخلت غرفتي لقيت وائل حاضن ميلاف ونايم لقيت نفسي تلقائيا بتبسم❤️😃 دخلت شلت غيار استحميت وطلعت وصلت عبودي الروضه ومشينا المدرسة وسالت من مكتب سهام وصفو لي سند كان فرحان شديد قال لي ي ماما تعالي نعرفك علي اصحابي انا واثيل😃❤️
=طوالي حبيبي بس امشي الصف وانا بلحقك طيب😗
مشيت للاستاذة سهام
-السلام عليكم
=وعليكم السلام اثيل عاش من شافك اتفضلي😃❤️
-تشوفي الخير ي رب امبارح ضربت لي وكان عندك موضوع🥰
= ايوا طبعا ي اثيل سند من الطلاب المميزين عندنا وانتي صغيرة شديد الصراحه ومستغربه فيك متحمله المسؤوليه دي كيف وانا المسؤوله من الفصل بتاعو وبلاحظ للسلوك الطلبه ولدك مهذب جدا بس دايما صامت وقاعد في ركن براهو وم بتكلم مع اصحابو كتير ودايما سرحان ومرات بتجيهو نوبات غضب
-😳سند؟ غريبة في البيت عادي جدا وتصرفاتو طبعية
=غالبا الاطفال في البيت بكونو بطبعتهم بعكسو السلوك دا بره في المجتماعات المخلطنها انا لاحظت لولدك بتجيهو النوبات دي لم يشوف واحد من اصحابو مع اهلم او كدا وقتها بتغير تماما وببقى صامت
-غريبة ي استاذة انا م مقصرة معاهو ابدا طول اليوم معاهم وبقريهو ودايما بطلعو ولو قال عايز نجوم السماء بجيبها لي وهو من دون اخوانو عاقل وضاحك دايما وبسامح بسرعه عكس عبودي اخوهو الصغير
= النقص م منك ي اثيل ولدك محتاج للطرف التاني وين ابوهو متوفي ولا منفصله؟ اي ولد دايما بميل لابوهو وحتي لو عملتي لي اي شي في فقره ناقصه او العنف المنزلي هو سبب في ضياع الاطفال
-ابوهو موجود بس مشغلو وسفرو كتير اما بنسبة للعنف المنزلي م حصل ضربناهو بالغلط او شاكلناهو
=بتتشاكلو قدامو؟
-م متاكده
=طيب اعملي حسابك والابو عنصر مهم في حياة كل طفل حاولو غيرو سياستكم وواتجنبو المشاكل قدامو
-حاضر وشكرا ليك انا حنتظرو لحد م يطلع
=اصلن قرب يخلص
-اوكي يديك العافية
=الله يخليك
طلعت من المكتب في راسي مية حاجة انتظرتو لحد م خلص وفرح لم شافني اتعرفت على اصحابو واحد واحد سقنا اثيل وطلعنا غشيتهم محل اسكريم وخليتهم يلعبو غشينا عبودي في الروضة وجبتو اول م دخلت سامعه صوت ميلاف بتضحك في المطبخ قلت معانها سيدة بتلعب فيها😂❤️دخلت لقيت وائل خاتيها في الكرسي بتاعها بتطبخ 😳 سلمت عليه وشلتها مشتاقين ي ماما شنو ي حلوة لقيتي ابوك بعتيني😂❤️ قال لي اي ولا اشتغلت بيك الشغله😂
سند وعبودي جو جارين قلت لي بتعمل شنو
=بيتزا 😌
-تاني😂🙆🏻‍♀️
=اثيل طيري من وشي😒
قلت لي طيب مسافة اغير لاولادي بتكون جهزت وخلي الامورة دي تطبخ مع ابوها 😗❤️
غيرت لييهم وجرو المطبخ انا صحيت سيدة ودخلت استحميت جيت لقيتو خته الاكل حسيت في حاجة بدات تتغير وائل كان باكل فيهم وبلعبو وهم مبسوطين شديد ❤️انا وسيدة بنعاين لبعض وميلاف ابت تنزل من ابوها😂 اول مره ياكلو بالفرحه دي خلصو وقال ليهم يلا الكوره سيدة قالت عاوزين نلعب معاكم قلت ليها العبي انتي فعلا لعبو لحد العصر 😂وكل مره ميلاف راثيل يقفو في النص يخربو اللعبه 😂 العصر الاولاد نامو بعد المغرب شفت وائل بلبس عرفتو ماشي ليها🙂💔
=عاوزاك في موضوع انا 🙂
- جري الكرسي ختاهو جمبي وقعد احكي
=شوف انا م عاوزه منك اهتمام ولا حب وم عاوزة منك حاجة بس الليلة المس بتاعت سند اتكلمت معاي عن سلوكو الغريب وقالت دا بنقص اهتمامك بيهم وانهم هم محتاجين ليك حتى ميلاف معاك م سالتني عني مع انو لو دخلت الحمام بتبكي عارفاك عاوز تعيش حياتك وانا م بمنعك بس المشترك بينا اولادنا وانا م عاوزاهم يضيعو ابدا وانت براك لحظت الفرق الليلة بعد سنين اول مره تقعد معاهم عيش حياتك واعمل العاوزو بس فضي ليهم شوية من وقتك اقعد معاهم وكلمهم امشي جيب سند من المدرسة وشوف الفرق براك اولادنا عاوزين اجتهاد مني ومنك🙂 اما بالنسبة لي انا م محتاجه لوجودك في حياتي ابدا وبقدر اهتم بيهم هم المحتاجنك
-حاضر ي ستي حاغير نمط حياتي واديهم وقت وبالنسبة للاولاد انا عندي اربعه اطفال عاوزين اهتمام موش😉 غمز لي وضحك باسني في راسي ❤️بقيتاضحك فيهو
=انت لي حاسبني طفله؟😂😂
-اي طفلتي الحلوة ومستحيل تكبري 😍❤️
= اوكي طيب اطلع عشان م اخرك علي ياسمين 🙂
-اسي منو القال ليك ماشي لي ياسمين 😂😂انتي بس قولي بتغيري🌚
=اغير لي🙂
-اممم طاهر م بتغيري علي العموم انا طالع خلي بالك من نفسك اولادك م بوصيك عليهم وتاني باسني في راسي وطلع 🙂❤️
سيدة جاتني تتضحك شكلو الامور بدات تتصلح 😂😂
=لا تتصلح ولا شي الحاجة لمن تتطلع من النفس صعب ترجع 🙂
-خلاص م تعملي م فارق معاك اتنازلي عشان تمسكي بيتك 🌚❤️
=كترت التنازلات القدمتها في حياتي كفاية جدا م حتنازل تاني 🙂بس اولادي محتاجين تنازل مني واي زول مع نفسو
-طيب فهمنا قومي عشان رغد عازمانا فلم وانا دا اخر اسبوع لي💔
=واي ي سيدة عليك الله م تمشي تخليني م بقدر بدونك وقعد ابكي 😭😭😭💔
-والله ي اثيل م بيدي اخليك بس قاعدة لي سنتين وكل مره اتححج لهاشم وقال مشتاق للبتو لازم ارجع 😭💔
=يغسي علي خلي هاشم يجي
-م بقدر والله لكن م بجيكم اسي لي كم سنه معاك م بتزهجي انتي ي بت 🙂😂
=انتي زول يزهجو منك😭
-جبي بوسة طيب😂😗
=بوسة في عينك سيدة انا جاده 🙂
حضنتني انا ببكي وهي تتضحك وتشيل وتبوس فيني 😂😂رغد قال لي ماف لي سيدة قالت ليها فاقدة حنان برضو؟ تعالي ماسكين بعض وبنبكي 😭💔 رغد قالت لي العواطف الزيادة م بتنفع معاي قلت ليها عواطف ولا ياسمين 😆سيدة قالت لي عمر😁 وبقينا نضحك مشينا حضرنا الفلم امتحانات الاولاد بتنتهي بكرة قلت ليهم طيب نسافر بورسودان الاسبوع دا 🤤قالو طوالي فعلا امتحانات الاولاد خلصت وقررنا نسافر برانا من غير رجال😂😂ضربت لي ايمان مرت محمد قلت ليها جيبي بكري ولدن وتعالي قالت طيب قلنا نسافر بالعربية عشان الرحلة تكون حلوة مشيت اشتريت حاجات السفر وانتظرت وائل جاء بليل
-عاوزة عربتك🙂
=لي حقتك ماله؟😂
-صغيرة وايمان مسافرة معانا
=لالا ماف سفر بالبر احجزو طيران الاولاد صعبة عليهم
-لالا بالبر احلى بعدين وفرت ليهم اي شي بحتاجو وعاوزة عربيتك لانو كبيرة ومكيفه وم تخاف للطوارئ معاي🙂
=طيب ي ستي وخلي بالك انا برضو عاوز اقول ليك انا مسافر لندن شهر
-لندن عديل؟😂😂لي نقلوك من البحرين؟
=لالا مسفر ياسمين شهر عسل
-شهر عسل لكن والله ي بختك ي استاذة ياسمين 😂😂😂تصل بالسلامه
=عادي كدا🙂
-اي عادي جداً 😂😂
=دا خيارك وانتي بتجبرني اعمل حاجات م عاوزة🙂
-طيب😂😂فهمنا م اي شي مني انا وانا ماشة اجهز هدوم اولادي وتنورو لندن😂وسفرها بقروشك😉
=قصدك شنو؟
-قصدي اني عارفه انك سحبت من حسابي للعرس😂😂 وغفلتو اسي عشان كدا شوف طريقه للسفر😂😉
=انا بكرهك🙂
-وانا اكتر بكتيير حبيبي😗ها حديني العربية ولا اضرب لمحمد ياجر لي وحدة
=شيلها🙂
-اوكي وانت طالع خلي لي المفاتيح في الطربيزة😂 طلعت وانا بضحك😂لقيت سيدة جهزت هدوم الاولاد اكلتهم ونامو جهزت معاها هدومها ومشينا غرفتي نطلع هدومي
=خالك ماشي لندن😂
-والله كذابة سايقكم؟😳
=بري ماشي شهر عثل😂😂😂م هو صغير
-وعاوز اهتمام😂😂
=باااس الله يفتح عليك😂🤦🏻‍♀️
-مع نفسو على قولك😂
خلصنا ونمنا طوالي محمد جاب ايمان اذان الصبح وفات😂 انا بعد خراج روح الاولاد صحو لي وميلاف شلتها نايمة لانو لو صحت م بتسكت ضربت لي رغد نزلت شايله اثيل نايمه جهزت الاكل وركبنا الشفع كلهم نايمين الا عبودي سالت اثيل وين قال لي اثيل السمراء ولا اثيل الصفراء ضحكني ضحك😂😂قلت لي اثيل البرتقالية😂
-في اثيل برتقاليه ي ماما😳
=اي في علبة الوان عديل😂😂
-نحن عندنا البيضاء والصفراء والسمراء وين الباقي؟😳
=بنلقاهم في الشارع😂
سالت رغد بتك وين قالت لي نسيتها نايمة😂🤦🏻‍♀️عبودي قال لي تبحثين عن اثيل السمراء😁
=عبودي😂😂😒 نوم نومك ي ولدي الطريق طويل
-عاوز اسوق معاك 😢
=دا سفر حبيبي م ماشين بري نحن😂😂
-برضو ي ماما عليك الله وبقى ينطط عليك الله😢
خفت يصحيهم قلت لي طيب امشي قدام😒باسني وجرى 😂😂 ركبنا واتحركنا برو سودان بلد الحنان🤤🤤❤️ الطريق كان هادي وكلهم نايمين وانا مشغله القران مريت بكم معبر🤤 والجو خرافي والمناطف حلوة شديد 🤤👋🏻 االشمس بدات تطلع اول مره الاحظ للشروق وجمالو وقفت العربية وقعدتا اتمل فيهو🤤❤️❤️بعد ربع ساعه اتحركت كلهم صحو زي الساعه عشرة دا كلو وانا سايقة سيدة قالت لي نحن وين؟
=الدامر😂😂
-واي فاتتني البجرواية كنت عاوزة اتصور😭😭💔م تعبتي انزلي اسوق ليك
=لالا بقيف في عطبرة وانتي واصلي 😂😍❤️المناظر موبالغة طبعا
رغد قال وصلنا وين =الدامر😂😂
-وقفيني عاوزة امشي الحمام
=الا عطبرة تاني
-سرعه طيب😢
وصلت عطبرة نزلنا في استراحة اولاد شندي ❤️
نزلت اولادي سوكتهم واديتهم ياكلو ميلاف ي داب صحت م كان في طريقه احميها اشتريت ليها زبادي وماذا صلينا الظهر وبدلت سيدة يداب عاوزة انوم 💔😢الاولادصحو وجوطه مبالغه رغد قالت يشغلو اغاني😢 قلت ليهم طريق بورسودان دا كعب شغلو قران سمعو كلامي وشغلنا صورت البقرة اثيل وسند اتشاكلو
=عيب ي ماما اذا قرئ القران استمعو له😡
-هي براها بدات اثيل قالت لي هو شال كيكتي
=خلاص م تشاكلو هاك دي كيكة وانت ي سند اقعد ساي😡😡
-حاضر🥺
=م تزعل مني م قصدي اصرخ فيك😢❤️
-طيب🥺
زعلت طيب بوسة ماما😗❤️ باسني وسكت انا نمت صحتني سيدة قالت لي وصلنا بور سودان😍😍❤️
=واي بتيين كدا😍❤️
-هي كلها 9ساعات😂❤️
=طيب انزلي اسوق
-عارفة الحي بوين ؟
=حي المطار موش؟ بالموقع بس😂❤️
بدلتها وصلنا حي المطار ضربت لمحمد قال صحبو بلاقينا لقيتو واقف بداية الشارع اداني مفاتيح وقال لي الشقة في طابق الرابع رقم 8
=يديك العافية🥰❤️
شلتها ومشيت وصلنا حيلي مهدود بقيت انقل في الشنط دا كلو وايمان نايمة😂😂❤️
=ايمان انتي متي ولا شنو😂😂
-بسم الله بتين وصلنا😳
=انزلي ي بت😂😂
-اولادي وين 😳
=اولادك قبيل دخلو😂😂انزلي فضل لي اخر شنطه نزلتها غفلت العربية وطلعت الشقة كانت تالته غرف وهول وحمامين ومطبخ والبلكونه بطل علي البحر يعني المنظر اوفر🤤❤️انا واولاي في غرفة وايمان واولادها غزفة وسيدة ورغد مع بعض اتفقت الحاجات لقيتو م مقصر معاي ❤️ ضرب لي وائل
-حبيبي❤️
=وعليكم السلام 🙂
-انا مسافر ضربت اقول ليك خلي بالك من الاولاد😍❤️❤️
=انت المحتاج تخلي بالك اولادي م بتوصى عليهم
-بتخافي علي؟😉
=اخر همي والله😂😂
سمعت ياسمين بتقول ولي مواعيد الطيارة قلت لي طيب ي ولي الحق الطيارة😂😂وغفلت رقد نمت طوالي حيلي كان مهدود شديد صحيت تاني يوم اصلي الصبح لقيت الساعه خمسه😳😳سيدة قالت لي دا كلو نوم 😂😂
=الطريق طويل وبهد الحيل 😢😢
-طيب غسلي عشان نتغداء
=قومو البسو ناكل بره
-فكرة😍😍❤️
=كملي رغد لانو لبسها لبس عروووس😂😂
-م سمعتك😂😂😂🙆🏻‍♀️
=طيري سرعه
دخلت استحميت لبست بنطلون لون زينب وبلوزة ابيض وجزمه واطيه بالابيض م كان عندي نفس البس طرحه عملت شعري ضنب حصان وطلعت خصل وكحل ورج لبست بتي وسرحتها سند وعبودي لبستهم كلنا قاشرنها😂🤤❤️ واي وحدة احلي من التانية طلعنا نسيت مفتاح العربية طلعت اجيبو رغد قالت بتمشي هي انتظرناها جات واتحركنا وديتهم السقاله🤤(اضخم مطاعم السمك في بور سودان) واكلنا احلى سمك في حياتي🤤🤤🤤قلت ليهم المكان موبالغه يااااخ ايمان قالت عجبها السمك🤤سيدة تشيل وتصور فينا بعد الاكل وقبلهو🤤😂رغد قالت لي تاني علي وين؟ قلت ليها العروس🤤(منطقه سياحيه) قالت لي واااي اموت واشوفها وصلنا العروس وكانت اوفر من الجمال م خلينا صورة في الدنيا م اتصورنا والاولاد تعبو من الحوامه😂قلت ليهم يلا ي حلوين نختمهاء بمحل بن🤤(محل اسكريم) فرحو فرح نزلتهم اااكلووقعدو يلعبو
ايمان قالت لي اثيل انتي م مفهومه والله القوة والصبر العندك فاتو الحدود ولسه بتتضحكي ومواصله
=الدنيا ضربتني وحدد ظروفها وانا ضربتها واتحديتها عشان اولادي🙂❤️
-الله يقويك ودايما مبسوطه ❤️
=امييين ي رب❤️
-وائل دا...
= لالا وائل دا م تجيبي سيرتو انا خليتو مع الدنيا 😂😂❤️
-رغد قالت لي احسن ليك وبالمناسبة الدرامية دي تعالو اخد ليكم صورة🤤قلت ليها سمح قالت لي شيلي منديل واعملي نفسك بتبكي عشان اللحظة تظبط😂😂🤤 صورتنا كتيير 😂🤤 اولادنا نعسو رجعنا الساعه 2 قلت ليهم والله م بقدر اعتل اولادي تلاته طوابق😭😭😭 رغد قالت بتشيل سند وسيدة عبودي قلت لي ايمان شلي لي ميلاف قالت دا الفضل😂😂❤️ طوالي نمنا زاتو م كان عندي حيل اغير لاولادي الصباح كالعاده صاحيه بكف من عبودي😂😭وميلاف بتجر في شعري صحييت ببكي انا ي عبودي موش قلت البضرب امو الله بود النار لي كدا😭😭😭
=انتي ي ماما م بتصحي سرعه 😢
-تقوم تضربني😭😭وانتي ي ميلاف قطعي لي شعري 😭ياااخ 😭لي كده عيب عليكم ي ماما سند صحى بالنقاش قال لي في شنو
=ياخ اخوانك ضروبوني ودي عملتني صلعه😭😂
قال ليهم عيب عليكم وباستي في راسي قال لي م تزعلي ي ماما وانت ي عبودي اعتزر سورعه قال لي اسف وجاء باسني قال ليها وانتي ميمو😡 ميلاف قالت لي دا ابودي قعدنا نضحك قال ليها م اسمو ابودي لكن😂😂😂😂ولا اشتغلت بينا نزلت فاتت تصحي اثيل بست سند قلت لي سندي حبيبي الواعي❤️😗م اتحرم منك لقيت عبودي بحمر لي قلت لي انت زاتك حبيبي وبستو😂😗❤️ شلت سند في ضهري وعبودي بقدام وجريت سرعه عشان ميلاف م تشوفنا م بقدر اشيلهم التلاته😂😂❤️ حميتهم وناديت ميلاف واثيل حميتهم وعملت ليهم الشاي قلت لي ميلاف اكلي قالت لي اكليني انتي عبودي قال لي البت دي مندلعه قلت لي مندلعه عديييل😂😂😂😭❤️ اكلتهم ياااخ ضحوكني ضحك 😂❤️ وقلت ماشة اعمل الفطور قالو لي بنساعدك كلهم دخلو المطبخ 😂 غايتو شغلتهم وساعدوني خلصت قلت ليهم م تمشو المطبخ انا داخله استحم واوعكم تهبشو حاجه كويس ي ميلاف واثيل ميلاف لوت خشمها قلت ليها ثقيله سند وعبودي قالو زي ابوك وبقو يضحكو😂😂 لقيت بكري ولدن صحو كبيت ليهم شاي ودخلت استحميت طلعت لقيتهم قلبو الهول وسخ ورق بسكويت وعبودي وسند عاملنو حلبه مصارعه قلت لي سندي وبكري تعالو سورعه وامشو نضفو الفوضى دي وعبودي ولدن رجع الكبابي المطبخ دخلت الغرفه لقيت ميلاف واثيل قاعدين قصاد بعض وم خلو روج من ارواجي م طلعو وبرسمو وشو بعض 😳😂😂ياااخ زهجت شديد شلت اثيل بزهج عاوزة اشكي لسيدة لقيتها نايمه ختيتها في وشها ومشيت لميت حاجاتي ودخلت ميلاف الحمام ساعه بغسل في وشها 😂😂 واطنط واتزهج قربت ابكي جاتني سيدة شايلة بتها وعاوزة تموت من الضحك اوع تقول لي ديل ارواجك😂😂🙆🏻‍♀️
=اتخيلي بس🙂💔
-عجبني ليك تاني جدعي حاجاتك وديل الله يحضرنا زمنهم 😂😂😗
=ماف شي بضحك 🙂💔واقول ليك دي زاتها غسلي ليها انتي نزلت ميلاف وطلعت 🙂💔قربت ابكي والله 😂😂لقيت سند وعبودي بتشاكلو طوالي بكييت 😭😭😭💔خلو شكلهم بقو يضحكو فيني ماما البكاية 😂😭اتغظت شديد دخلت ختيت الفطور وناديتهم ختيت لشفع براهم وناديت ايمان ورغد وقعدنا ناكل قال لي الليلة نمشي وين قلت لي الساعه 2 الشمس حاره نطلع بليل قال تمام سيدة جابت السماعات وبقينا نرقص 😂😂😂العصر قلت ليهم خلاص استغفروا وانتو ي اولاد يلا النوم عشان حنساهر بره الليلة نامو لقيت سيدة قاعدة ررقدت في رجولها وبقيت ابكي حضنتني وقالت لي انا زاتي حشتاق لي والله 😭❤️
=طريقي طويل ي سيدة م بقدر امشي براي 💔
-منو القال براك انا معاك وم بسيبك ❤️
=م تمشي انا متحجاك تقويني م عندي غيرك انتي صحبتي واختي وامي وحياتي انتي اساسها 😭❤️
-م بخليك للظروف خاتاك قدامي في كل شي ❤️ والله م بيدي اخليك تزكري اول م جيتنا كنت بكايه وانا اغني لي وانتي تنومي 😂😂❤️
=متزكرة😂😭
-طيب اسي بغني ليك بدات تغني وتمسح بيدها علي راسي رغد جات قالت ليها نامت؟
=اي ي حليلها نامت بتبكي💔
-الدنيا اختبرتها شديد والله😭
=اي والله لكن م تشوفيها كدا هي اقوى م تتصوري😗❤️وصبورة لابعد حد❤️✨م منها خوف وخلي بالك منها وم تخليها هي صاح قدري لكن بعقلها وبرائتها اصغر مني بكتتير وطيبة شديد ياااخ❤️✨م تخليها تزعل وحاول طلعيها من الهي فيهو❤️
= م تخافي عليها معاي م بخليها هي بقت اختي الصغيرة❤️
دا كلو انا سامعه لقيت دموعي بتجري بجد ربنا لمن يشيل منك شي بعوضك بشي تاني ❤️❤️❤️✨احلى اتنين في حياتي ❤️نمت صحتني سيدة المغرب قالت يلا نلبس لقيتها مشترية لينا بناطلين تلت اربع وتشيردات😂😂قلت ليهم مشيتي السوق بتين؟
=مشينا انا ورغد😂😂انتي كنتي نايمة
-وجادة عاوزاني البسو؟
=اي مالو كلنا لابسين انتي م شفتي ايمان؟😂❤️ نادت ايمان انا ضحكة لم وقعت من السرير😂❤️ ايمان قالت لي طيري البسي 😒
لقيتها جايبة لي بنطلون رمادي وتشيرد بالاسود وشبب اسود🤤❤️لبست وماف وحدة لبست طرحه😂😂😂قلت ليهم بعد نرجع بطلقونا😂❤️رغد قال لي اصلن م منهم نكه


google-playkhamsatmostaqltradent