رواية طموحي الفصل الثالث عشر 13 بقلم مهاد سليمان
بدا كلامو وقال انا ي اثيل عاوز اتزوج ياسمين
لاني بحبهام بنكر اني بحبك برضو لكن انتي في السنين الاخيرة اهملتيني شديد وانا راجل والراجل عاوز اهتمام وم بنكر انتي م قصرتي معاي والسنين الاوخر دي اثبتي لي انك مسؤولة وبتهتمي باولادك وانا لسه صغير وعاوز اعيش حياتي مع حبي الاول واهم شي رضاك لانو كل شي جاهز بس واقفة عليك
لقيت نفسي بدون م اشعر بضحك لمن ببكي في وقاحة وسفاله اكتر من كده؟ياخي قلت لي في السنين الفاتت م كنت فاضيةزي الكانك م عارف حصل لي شنوبالله قلت لي راجل؟ عاوز اهتماملو كنت راجل كان وقفت معايايوا انت صغير؟ عمر 38 سنة وصغير؟واي بطني المهم ربنا يتتم علي خير وريني قبل العرس عشان اعمل ليك حنهومشيت خليتو عيونو حتتشرط من الخلعه قال لي اثيل اقيفي انتي جنيتي
=انا البجنن شنو؟
-اسي بتضحكي مالك
=هههههه اسكت انت لو كملت كلامك انا حانفجر ضحك واللهوبالله اعمل ليها عرس محترم م تكشها بتوب زي م جبتني ومشيت غرفة اولادي وهو لسه واقف كانو نايمين زحيت ميلاف ونمت جمبها الصباح عبودي صحاني قالو ماشين لي اثيل لبستهم وطلعو انتظرت ميلاف صحت حميتها سيدة صحت وقعدنا نشرب الشاي وائل جاء طالع ابتسمت لي لي اخر سن قلت لي سلم عليهاعاين لي سلم علي بتو وطلع سيدة قالت لي دي منو
=ياسمين اتخيلي قال داير يعرسها
رمت الكباية من يدها قالت لي يعرس منو
=ياسمينقال عشان انا م فاضية ليه وهو صغير عاوز اهتمام
-انتي بتهظري
=جادة والله
-وانتي بتضحكي ليه
=اعمل شنو بس ي سيدةالقاها من وين ولا من وين حاسه نفسي بحلم او امكن مغمي علي لانو البحصل معاي دا م طبيعي ابداعندو 3اطفال وداخل علي الاربعين ويقول صغير اناالعمري22اقول شنو؟قال انا واعيه وبهتم باولادي اتخلي وقاحتو
-والله خالي دا جنا وم عندي ذرة حياء واحترام الله يغيظو ياااخياسمين شنو البعرسها الله يعرس ركبينوانا يومي بقييت اكرهو زيادة رغد قالت ليها دا منو
=دا وائل المحترم النبي تعالي شوفي حكينا ليها قالت خلي اليعرس هو اصلن نكهتو شنو واحد بس الحمد لله وم بخجل كماندا واحد وسخ وحثالة مجتمعواسي انتي حتعملي شنو
=قلت لي بعمل ليك حنة
م نصيحة ي اثييلبقينا نضحك وسيدة كانت ممغوسة شديدوقربت تبكي انا قمت دخلت غرفتي جات لاحقاني
-م زعلانه ي اثيل
=ازعل لي
-ضحكاتك المزيفة دي غشي بيها علي رغد م تنسي انا سيدة بفهمك من غير كلام
=والله ي سيدة ولا زعلانه ولا شي وخلي بالك من ميلاف داخله استحم
-م بتقدري تغشيني ي اثيل لكن كويسوطلعت انا دخلت الحمام وبكييت بحرقه لي كده انا عملت شنو بس في دنيتي ديبكيت لم ارتحت غسلت وشي وطلعت رغد كانت عادية وسيدة بتعاين لي جوا عيوني زي البتقول لي انا فاهماك قلت لي رغد الاولاد وين
-اسامه طلعهم
=كان تجيبهم اغير ليهم
-اثيل برضو مشت بهدوم البيت
في بري:
كان قاعد مع ابوهو ومتردد يتكلم امو جابت القهوة وقعدت
وائل:والله ي امي وابوي عاوزكم في موضوع انا عاوز اتزوج ياسمين وعاوزكم تباركو لي امو كشحت قهوتها ياسمين منوبت عواطف؟انت مجنون ؟ اثيل دي مره بذيدو فيها؟ الزيك دا مفروض يسجد مية سنة عشان الله اداهو زي اثيل نحن بنضف وانت توسخ موش ياسمين المفسخه دي؟ عاوزة تجيبها فوق اثيل؟ انت جنيت ي جرو للشيوخ بتاعنهم خلي ابوك يعمل لي رقيه شرعيه يمكن يفك المصايب الفيك دي
حامد:انت جادي في الكلام دا طيب واثيل المره بيها م ساهل ي ولدي وبعد دا عاوز تعرس فيها؟
=ااثيل راضيه ي ابوي ومبسوطه لي وقالت لي عيش حياتك وعرس وقالت الله حلل لي اربعه وقالت هي بتحب ياسمين وم عندها مشكلة وزي اختها وكانت مبسوطه
-اثيل قالت كدا
=اي والله بعدين دي سنة والشرع حلل اربعه وعادي
ااموقالت لي بطريقتك والزعل عاوز يقتلها ابوهو قال لي الفي خير ربنا يعملو بليل محمد جاء وائل كلمو اول شي قالو لي
-انت مجنون؟
=الليلة اي زول حكيت لي قال لي مجنونمالكم ي جماعه
-لالا والله جنيت عاوز تعرس ياسمين بعد منو؟ اثيل! اقثم بالله المره العندك لي اسي ماف راجل عرس زيها وتجي تزيدها امشي اتعالج ليك في دكتور او امشي شيخ
=نفس كلام امكالمهم انا عاوزك تقيف معاي
-لا انت جادي يعني
=محمد الله يرضى عليك م تعمل لي وجع راس باقي الليل دا وانا عاوزك تقيف معاي ويلا سلاموائل طلع محمد فات لي امو بخلعه
-ي حجة الزول دا جادي
=اتخيل بس
خالتو انتصار قالت يكونو كتبو بسقال ياسمين قال امو قالت ليهو والحيرني اثيل موافقة ومبسوطة معقوله تكون قالت ليهو كدا؟
=بري خليها بتجي بكره وبنشوف
انا كنت راقدة في غرفة اولدي وحاضنه ميلاف عرفت وائل جاء اول م شغل النور عملت نفسي نايمة وقف ساعه يعاين لينا بعداك طفئ النور وطلع اول م طلع دموعي نزلت غشيتهم وونمت صحيت الصباح من سبعة صحيت سيدة وقلت ليها تلبس الاولاد ودخلت المطبخ عملت القاتو و شعيرية وكيك وصلطه اسود اصلن هناك بكونو عاملين العصيدة سيدة جهزت اولادي دخلت اسحميت لبست فستان جينز وطرحة وشبط بالكبدي جاني وائل قال لي طالعين
=شايف شنو؟
-اوكي طيب وبوصلكم معاي
=عندي عربية
طلعت لقيت سيدة لبست وطلعنا مشينا المستشفى عشان نعمل لي ميلاف فحوصات لاني ولدتها في سبعه شهور وكنت خايفة علي نموها الدكتور طمني وقال نموها وصحتها وكويسة وم بتحتاج تجي تاني شكرتو وطلعنا وقفت جم مول سيدة نزلت اتلفت علي اولادي سند وعبودي شوفو ماما نازلة هنا حاشتري حاجات واجي م تتطلعو وم ترفعو تامين العربية وم تنزلو القزاز لي زول والفالح حاجيب لي شكولاته كويس ي ماما قالو حاضر قلت ليهم طيب خلي بالكم عبودي قال نازل زي ميلاف
=حبيبي ميلاف صغيرونه وانت كبير خلاص انزل وبجيب لسند شكولاته انت لا
-طيب خلاص قعدت
نزلت وامنت العربية لقيت سيدة اشترت نص الحاجات رجعنا بسرعه اديتهم الشكولاته واتحركنا لبري وصلنا بعد الصلاة وانا داخلة علي الشارع شايفة ياسمين واقفة مع بنات جم باب بيتهم اول م جيت اشرت علي م بعرف قالت شنو انا وقفت عربيتي ونزلت سيدة دخلت ومحمد جاء شال مني ميلاف فتحت باب الوارء فكيت احزمت اولادي ونزلتهم وبقيت انزل في الحاجات وهم بعاينو لي بعد خلصت مشيت سلمت عليهم وعلي ياسمين بالاحضان وبستها كمان وهي الخلعه حتكتلها قلت ليها م عرفتيني علي المزز ديل قالت لي واخلاقها في مناخيرها دي بنات عمتي اخوات فارس لو بتتذكري قلت ليها مستحيل الزول ينسى ولد واطي زي ده سلمت عليهم تاني وقلت ليهم اتفضلو معاي عيد ميلاد بتي ومشيت خليتهم سامعه وحدة قالت ليها دي منو اتلفت عليها قلت ليها شكلي م كنتي واقفة قبيل وسمعتي القطيعة انا مرت وائل وبالمناسبة وائل كلمني رجعت حضنتها وقلت ليها مبروك حبيبتي تتهنو وتتهني بي وتشبعي البنات واقفين زي الضربتهم كهرباء انا نزلت باقي حاجاتي لقيت محمد واقف واء الباب قال لي صعبه قلت لي دا كلامك
ياسمين كان حتنهار من الزعل وحدة من البنات قال لي النصيحة البت زي زمام الدهب التقول والده انا التانية قلت ليها السماحة ولا النضافة ولا العربية ولا اللون غايتو ي ياسمين اجتهدي من اسي شاكلتهم ودخلت بيتهم انا اول م دخلت جاني وائل زي التور اتاخرتي مالك خالتو انتصار قالت لي خوفتونا عليكم وائل قال م عارفك مشيتي وينعاينت لي جوا عيونو قلت ليها وائل م بكون عارف انو بتو عندها فحوصات شهري عشان اتولدت ناقصهولا بكون عارف الليلة بتو تمت سنتين ومشيت اجيب حاجات عيد ميلادهااصلن سنوي بحتفل باولادي معاكم موش ي امي؟ قالت لي اي كلامك صاح والدكتور قال شنو عاينت لي تاني قلت ليها قال كويسة م عندها شي وسالني من ابوها لي م متابع معاهو سلمت عليهم ودخلت المطبخ اخت الفطور جاني محمد اثيل صلطي
=علمتها والله والساخن بارد كلو ليك
-اصلية معاي
=دقيقة انت العلمتني سند اصلية وهو م قالها كويس ليو شهرين اي شي اجيبو بقول لي اصنية معاهوانا اصنية م فهمتها
-ولدك براهو لفاح
=ايمان وين واولادك؟
-سافرو شندي كم يوم
=ايوا يصلو بالسلامة
-والله ي اثيل طبعا عرفت موضوع و... قبل م يتم كلام قلت لي كدي خلينا من دا اسي وخليني اسوي ليكم الطقة بعدين نتفاهم
-طيب بساعدك انتي زي بتي
=غايتو ي محمد الله يهديك
ختينا الفطور انا ومحمد كلهم قعد وانا مشيت انادي عمو حامد سلم علي في راسي لي اسي ضمير بانبو كلمتو وجينا فطرنا وكنت عادية جدا وعبودي ضحكنا ضحك حمانا الاكل بقصصو بعد خلصنا محمد قال سايقهم مشوار انا لميت العدة وسيدة بتغسلها خالتو انتصار قامت تعمل الجبنة جابوها وجو انا كنت راقدة بنوم في بتي امي سعاد قالت لي ي اثيلوقعد تبكي والله سمعت بكلام وائل والله وجعني ورفضت بس لمن عرفت انتي موافقة غلبني اتكلم لي ي اثيل توافقي امسكي بيتك وراجلك سيدة قالت ليها موش لم يكون راجل اولقالت ليها قصدك شنو انا قرصت سيدة وقلت ليها لالا م قصدها شي بس زعلانه وانا ي امي والله م زعلانه ابدا والحمد لله انتو واقفين معاي واهم شي بتحبوني وتحترموني واولادي بالدنيا قعدو يبكو قلت ليهم خلاص حضنت امي وقلت ليها المكتوب في الجبين مصيرو تشوفو العين ودا قدري م بقدر اغير وربنا يوفقو في حياتومحمد جاب اولادي العصر قالو مشو جابو هدية لميمووبدينا نجهز لعيد الميلاد المغرب لبست ميلاف وانا بهدومي بس عملت روج كبدي ناس رغد جو وطفينا الشمعهوشغلنا السماعات ورقصنا رغد قالت لي عم اولادك دا م نصيح عاين لي بتلولو كيف
قلت ليها اصلن محمد دا مجنوندا كلو وائل قاعد بعيد زي الضيف شكلو خجلان شلت البت وديتها لي قلت لي عايدت علي بتك اديتو نظرة خذلان ومشيت كنت قاصدة اظهر انو مبسوطة ياسمين وامها جو ومعاهم بنات عمهاسيدة فاتت ضيفتهموانا سلمت عليهم بالاحضان عاينت لوائل وبست خالتو عواطف قلت ليها ربنا يتم علي خيرومشيت
-دي شكلها جنت
=اسكتي ساي ي امي والله الصباح مغسطتني كيف لكن اصلن م بخليها
-بري دي م بنقدر عليها محروسة بالقران حاولنا كتييير وغلبتنا
=ماف شي بعيد نحاول لمن نقدر عليها
اليوم كان حلو شديد الساعه 11 اولادي نامو ركبتهم العربية وناديت سيدة قدر م حلفوني ابيت وقالو امدرمان بعيدة انا رفضتركبنا وعيني علي وائل واقف مع ياسمين مشيت ولا اشتغلت بيهم وصلتا متاخر زي 1كده نزلت اولادي ونمت بهدومي لاني تعبانهمرت تلاته شهور وائل نهائي م فتح معاي الموضوع تاني سند نزل المدرسة وعبودي الروضة وياهو سيدة قاعدة معاي صحيت الصباح لبست عبودي لانو ترحيلو بجي اول بعد طلع صحيت سند ولبستو واديتو فطورو لقيت ميلاف واثيل صاحين غيرت ليهم وبعد داك استحميت قاعدين نشرب الشاي رغد جاب يانسون وجات قالت لي عارفك بتحبي وائل جاء طالع وقف قدامي وبكل وقاحة وبجاحة قال لي رغد وسيدة العرس بعد شهر في صالة.... واداهم كرت جاء ماشي قلت لي انا م معزومة؟ قال لي اكيد واداني كرت اول م طلع رغد وسيدة وقعو فيهو نبز قلت لي اهدو اسي زي دا يعملو ليهو شنو؟عاينو لي بعض وضحكو وقالو بنفس الصوت انتقمي
=انتقم كيف
-انتي لعرسك اتحبستي؟
=اتحبست شنو انا كنت بلعب لمن عرست
-طيب نحبسك اسي زي العروس
سيدة قالت لي اي ويوم العرس تخلعيهم وتخلي يسف التراب ويندم الف مره
=انتو جادين العقد بعد اسبوعين بس
-اي مالو للعقد بتكوني نجفة واصلن انتي سمحة لو عملتي كحل بس بتلفتي النظر نبدا من الليلة حبسة يلا قومو طلعو هو وسيدة جوني بعد نص ساعة جابين مية حاجة معاهمنزلوني دخان وبدو يحبسوني وقالو لي اولادك علينا لحد م العرس يخلص ويومي وصفة جديدة وعركات وماسكات وقصص الليلة وبكرة العقد لبست نقابي ومشيت مع سيدة السوق اشتريت لاولدي لبسات بالكبدي والاسود واشتريت ليهم جلاليب العقد وطواقي واشتريت لي ولي بتي فساتين بالكبدي والأسود وسيدة اشترت لي ميكب كامل واشترت لي نفسها وبتها غشينا الترزي عشان الفساتين قال نستلم بعد إسبوع ورجعنا اول م وصلنا عملت لي ماسكدخلت قريت اولادي وعملت ليهم الغداء وديتهم الحلاق بتاع المحل قال لي بتك دي شعرها سمح م تخربي ليها قلت لي دا ولد وم عاوزاك تقصو لي كتير اعملو لي مع كتفو واهم شي القصة ولي عبودي احلق لي نيمار بليل كدا رغد ورتنا حاجتها الاشترتها وعاوزة تموت من الضحك الصباح اتعمتد اصحى متاخرة صحيت عشرة كدا لقيت وائل لابس الجلابية والشال والعمه وسماحه موبالغة
=بسحروك
-اثيل يعني م فارق معاك؟
=ابدا واللهوانتظر البس اولادك يمشو معاك
-حتجي؟
=اكيد بجي موش قلت اقيف معاك
وطلعت خليتو لبست اولادي جلاليبهم وطواقي وحصنتهم عشان م يسحروهم لي وعبودي بس وائل بشبهو شديد يااخ محمد جاء سلم علي شال سند قال السماحة دي الولد دا بسحرو يااااخ
=امو منو
-ههه دا كلامك وائل جاء شاف اولادو بالجلايب قعد يضحك قال ليهم حلاتكم وقفو ومحمد صورهم مع ابوهم قال لي اسي زول عندو اسرة سمحه زي دي بخربهاقال لي محمد م حنتكلم في الموضوع دا تاني انا قعد اضحك قلت لي يلا امشو عشان م تتاخرو علي العقدوائل كان بعاين لي بيائس اديت محمد هدوم اولادي قلت لي خلي ايمان تلبسهم وقت الغداء والحفلة ساقهم وطلعو طبعا اصحاب وائل مالين الشارع عربات لمن طلع قلت لي رغد زغروتة لي العريس دا عليك اللهعاين لي ورغد بقت تزغرد واصحابو يكوركو ابشر ي عريس سلمت علي اولادي وصيت محمد تاني واتحركو سيدة كانت قاعدة معاي عشان م ابكي وانا م كنت عاوزة ابكي اصلنرغد قالت لينا ارح نشرب الشاي قعد نشرب وعملنا ماسك زي الساعه وحدة ضربت لي خالتو انتصار اسال من اولادي سمعت الرصاص والزغاريد شكلهم عقدوطوالي غفلت الخط وقعد ابكي والله حارة قدر م عملت قوية م قدردت استحمل اللحظة ديسيدة قالت لي وشك حيورم والخطه حتفشل اسي تلقيهو فرحان انتي تبكي لي ؟ قلت ليها صاح قالت لي بعد دا مفروض نلبس
=رغد وين؟
-بتكوي لاثيل في شعرها انت م عاوزة تكوي؟
=بكوي يوم العرس
-اصلن م محتاجة
ومشت دخلت ميلاف الحمام لبستها وريحتها ورغد وسيدة قالو م بلبسو الا يجهزوني ساعتين بمكيجو فينيوعملو لي روج كبدي غامض شديد قلت ليهم دا اسود عديل قالو لي م شغلتك قلت ليهم طيب انا بلبس اثيلات مسافة انتو تلبسو
-اثيلات دي حلوة
=اعمل ليكم شنو علي قول سند البيت كلو اثيل
لبست بناتهم وهم لبسو وقال م اتحنن الا للعرس عملت منكير ورغد عملت لي تسريحة والوراء كعكة لبست فستاني وكان مع الجسم مخنصر وتلت اربع يدينو فاتحة معاو جزمة عالية سوداء وطقمو بالكبدي صوروني كترت صور قلت ليهم يلا شلت بتي واتحركنا والشارع كلو مشغلين السماعات ونضحكوصلنا وقالو لي م بتنزلي الا العرسان يجو
=انت مجنونات والله
انتظرناهم لحد م العرسان وصلو فتحت عربتي ونزلت شايلة بتي لابسة معاي نفس الفستان حصنتها ودخلنا مع العرسان ياسمين كانت لابسة بالكبدي سبحان اللهوفاكة شعرها وبهدلة من امها وائل من شافني عيونو م نزلها انا كنت بضحك عشان اثبت ليهو انا في حياتي م محتاجه زول اول م دخلت العيون كلها علي زي الكاني انا العروسفي مرة قالت لي ربنا يتمم ويسعدك قلت ليها م انا هنديك العروسودخلت فتشت اولادي لقيت ايمان لبستهم لي سلمت عليها شلتهم ومشيت باركة لي عمو حامد وامي خالتو انتصار قال لي اتحصنيواحد من اصحاب وائل قال لي دي منو الضاروخ دي
=مرتي الاوله
-انت متخلف ي زول ولا مجنون دي بزيدوها اسي
=م شغلتك اسي
الحفلة اشتغلت وبتاع الكاميرا يصورني من فوق لتحتويوقف الكاميرا علي انا واولادي حلوين حلا لمن خفت يسحروناالفاصل التاني برضو يصور فيني قلت لي م العروس انا ديك العروس رغد تشيل وتضحك جاتني عواطف باركة ليها قالت لي شلتي نورت بتي قلت ليها بتك م نارت عشان معودة علي الفسخ ومشيت خليتها وائل حالف م ينزل عينو مني وياسمين قربت تبكيانا ومحمد وسيدة حتينا حت زي التقول م حصل حضرنا حفلة بعد الحلفة خلصت وكلنا قاعدين جاتني ام صحبو باستني قالت لي حلاتك الصلاة علي النبيوائل بقاء يعاين ليها قلت ليها الله يخليك ي خالتو
-امك وين ي بتي م شاء الله اخوانك حلوين شديد
=ديل اولادي ي خالتو
-اولادك م شاء اللهانا قايلاهم اخوانك ودايرة اخطبك لي ولدي قمر م شاء الله بخت البعرسك
عاينن لي وائل بستحقارة وقلت ليها كتر خيرك
قالت لي صغيرة شديد ياااخ قلت ليها شلت المسؤولية من بدري وائل خجل عديييل مني واتونست معاهم للعشاء واستاذنا لانو اولادي تعبو شديد رجعنا ونحن في الطريق سند قال لي انتي لي م بتعمل لينا زي عصير خالتو عواطف طوالي حكيت فرامل عواطف ادتكم عصير؟؟
عبودي قال لي اي وحلو شديد طوالي استعدلت ومشيت المستشفى سيدة قالت لي بسم الله ي بت
=بري ي سيدة انا اولادي م بلعب فيهم نهائ علمنا ليهم فحوصات وطلعت نضيفة كنت خايفة وببكي سيدة قالت لي هي بتاعت شيوخ رغد قالت في شيخ في امدرمان جمنا بعالج بالقران ارحكم لي فعلا مشينا وقرئ ليهم لحد م استفرغو قال لي الاطفال ديل ملائكة الارض واطهر من اي حاجة وحتي لو عملو ليهم عمل م بمشي فيهم انتي خلي بالك منهم وحصنيهم قلت ليهو حاضر م كان فيني حيل اسوق رغد ساقت اول م وصلت قريت ليهم لحد م نامو غطيتهم وطلعت كنت ببكي وخايفة دخلت الحمام لمن طلعت لقيت وائل يداب جاء
-كنتي حلوة شديد الليلة
=شكرا من زوقك
-لفتني الانظار بسحروك لي والله
عاينت لي وانا اصلن قرفانه منو وم عندي اخلاق ليهو نهائ شلت مخدتي قال لي ماشة وين
=عاوزة انوم مع اولادي ومشيت خليتو بتكلم حضنتهم وانا ببكي لو حصلت ليهم حاجة بموت انا م عندي غيرهم الصباح قلت ليهم م تمشو المدرسة الليلة انتو تعبانين العصر كدا طلعتهم وم خليت محل م وديتهم واشتريت ليهم مية لعبة اهم شي سعادتهم ومشيت الترزي جبتا حاجاتنا بليل ضربت لرغد تجي تشيل فستان بتها الاسبوعين مرو بلمح البصر بكرة العرس وكان عندي جلست حمام مغربي رجعت قريب للمغرب عملت الاكل لاولادي وقريتهم ونومتهم بدري عشان م يتعبو دخلت رقد اول م وائل دخل شلت مخدتي وطلعت من غير كلام رقدت جم ميلاف وشلت تلفوني دخلت الفيس وائل كان منزل صورتو هو وسند وعبودي والاف التعليقات وكلها بتقول سماحت امهم قال ليهم فعلا السمحة ام ولدي م اشتغلت بي ونمت الصباح جهز حاجاتو وطلع انا بعاين لي ولا فتحت خشمي العصر مشينا كلنا الكوفير واصلن كنا حاجزنو رغد لبست الاولاد وحننوني حنت عروسات المغرب محمد جانا في الكوفير اديتو عبودي وسند قلت لي عليك الله ي محمد اولادي في زمتك وم تخليهم يمشو منك ولا تديهم للزول لحد م انا اجي قال لي طيب وفات ضربت لي امي سعاد وصيتها عليهم ودخلت اصلن من العصر بكو لي في شعري فستاني كان رمادي مشغول بالفضي من فوق ضيق وتحت منفوش عامل زي الزفاف واليدين شبه عريانه كدا عملو لي مكياج رهيب وكنت فاكه شعري ولبست تاج وطقم بالفضي وطلعت اوفر لمن بتاعت الكوفير حصنتنيلبست بتي زي فستاني رغد وسيدة لبسو تياب بالرمادي وطلعنا اول م اغنية العرسان بدد انا قاصدة دخلتا قدامهمطوالي شغلو الاغنية والانوار اتلفت علي والناس تزغردت قايلني العروسوشغلو اغنية السمحة ي ست البنات سيدة ورغد طوالي جو يزغرتومشيت سرعه قلت ليهم م انا العروس ضحكو ضحكوشغلو الاغنية تاني ياسمين بكت لمن خربت المكياج ودخلت وائل بحنس فيها وانا واقفة زي الم عملت شي واقف جم وائل ويشيل ويصورو فينا وكل التعاليق اي دي مرتو الاولى عايني ليها سمحة كيفاسي دي بزدوها وائل يشيل ويعاين كان مصدوم
يتبع