اخر الروايات

رواية طموحي الفصل الحادي عشر 11 بقلم مهاد سليمان

رواية طموحي الفصل الحادي عشر 11 بقلم مهاد سليمان 

 فتحت الصندوق كان فيهو ورقة وصندوق تاني متوسط زهجت شديد وقتها استغفرت وفتحت الراسالة مكتوب فيها ( بتي حبيبتي اعرفي انو انا وامك بنحبك شديد وعمرنا م كنا حنفرط فيك وحتى لو متنا نحن وفرنا ليك كل شي بعدينا

❤️م عاوزك تتكسري عاوزة تكوني ثابته زي ابوك عيشي حياتك واعملي البعجبك وحققي طموحك انتي نسخة من امك❤️وامك اقوى نساء العالم م تضعفي نهائي❤️ وم تخلي الدنيا وغدرها يغلبك واعرفي انو ابوك بموت فيك ي ميلاف❤️
#عبد الرحيم)
الرسالة دي كتبا عبد الرحيم لي بتو طيب عرف كيف حيموت ؟😳 وانا اسي حالقى ميلاف وين طيب علاقتها بي شنو؟
عمضت عيوني ورجعت لوراء وبقيت ارتب في احداث حياتي 💔 فكرت ساعات فجاة قمت جاريه من غير طرحه💔وقفت عربية وركبت وصلت لي عندو وم عارفه وصلت كيف نزلت وانا بجري لقيتو قاعد مدينو ظهرو اتلفت علي وشو كل دموع قال كنت عارفك حتجي💔
=ماف غيرك🙂
- كان ببكي وبعاين لي
=عاوز اعرف الحقيقة🙂
-طيب تعالي اقعدي قعد جم رجولو وانا بعاين لي بعيون كلها انكسار وخذلان💔 عرفتو دا منو؟ اي عمو حامد ماف غيرو🙂هو الوحيد الكان بلمح لي وانا م فاهمة من انا جيت كان بعاملني بستسناء وكل م يشوفوني بدمع كلامو معاي كان عميق شديد وبنظر لي نظرة حنينة وبحسسني انو ابوي❤️
بدا كلامو وقال :
قبل خمسين سنة كنا انا وابوك وعبد الرحيم اصحاب شديد ولدونا في نفس الحي في كافوري وكنا اكتر من اصحاب وم بناكل من غير بعض وبنحب بعض لدرجة يضربو بيها المثل ❤️كبرنا وقمنا مع بعض انا وابوك اشتغلنا سوا وعبد الرحيم لانو اهلو مرتاحين سفرو المغرب في المغرب اشتغل واتعرف علي وحدة اسمها اريج حمدون كانت شديد الجمال وجذابة ومشهورة في المغرب بجمالها صادف انها اشتغلت مع عبد الرحيم كانو اصدقاء وشويه شويه حبو بعض عبد الرحيم خاف يخطفوها منو لانو كانت فاتنة الجمال قرر يتزوجها بس اهلو رفضو لانها مسيحية واهل اريج رفضو تتزوج مسلم لانو خافو يغير ديانتها عارضو اهلهم واتزوجو بعض وعاشو حياة حلوة شديد عبد الرحيم اهلو اتبرو منو بعد سنتين من زوجهم اريج اسلمت واقتنعت الاسلام ❤️وكل لي كان تمام لحد م حملت واهلها عرفو باسلامها وقرور يقتلوها طاردوهم شديد ولم ولدت قررو ينزلو السودان ومات في حادث سير💔💔وهم متوجهين للمحميه كانو جايينا انا وابوك💔
=طيب واثيل عماد قصتها شنو وانا موقعي وين في القصة دي؟🙂
- اثيل عماد اختك الكبيرة اصغر من منذر بسنتين كانت بتشبهو شديد ومنذر كان متعلق بيها وبحبها 24ساعة مع بعض وكنتو مستقرين في امدرمان انا كنت ساكن جمبكم وائل ومنذر واثيل كانو احلي ثنائي وابوك بحب البنات شديد واثيل جات بعد اربعه اولاد❤️عشان كدا كان بحبها في العيد قررنا نمشي جبل اولياء رحلة فعلا مشينا والاولاد كانو مبسوطين شديد لمن جينا نرجع فتشنا اثيل م لقينها💔 وبقينا نفتش بعد شهرين اكتشفنا انها غرقت💔ابوك م كان قادر يتجاوز الصدمه وامك جاتها جلطه💔 ومنذر م نطق ولا حرف الا بعد سنتين 💔ابوك كره اي شي وباع الوره والقدامو وسافر المحميه 💔 وانا مشيت معاهو ولمن عبد الرحيم عرف قرر ينزل السودان هو ومرتو وبتو وم وصل مات 💔
= طيب انت قلت كنت اصحاب شديد لي م كنت بتجينا ؟ولي ابوي م بحكي عنك!
- لمن مات عبد الرحيم انا وابوك اختلفنا💔والمشكلة كانت كبيرة شديد كلها بسبب انانيت ابوك واتفرقنا للابد وم كان عند نفس نشوف بعض قبل 8سنة في واحد من اصحابنا كان في الدكتور وسمح بمرض ابوك ضرب لي كلمني وانا م كان عندي شجاعة اوجه ولمن عرفت انو حيعرس ليك رسلت وائل ولدي مع منذر وابوك م عارف انو وائل ولدي انا فعلا حصل زي م اتوقعت وعرسك ليهو كنت مبسوط شديد ❤️ لانك حتكوني معانا ❤️ولمن جيتي كنت لازم امثل قدامك اني م عارف وانو الحصل صدفة 💔
=السبب شنو الخلاك انت وابوي تفارقو؟ لدرجة انك عرفتو حيموت وم شفتو
-السبب دا م بقدر اوريك لي
= طيب وميلاف وين؟ وانا دخلي في الموضوع شنو وين مفتاح الصندوق المتوسط؟
-خلي السفارة المغربية تجاوبك
=لي انا حاسة انا الحقيقة دي ناقصه؟ وانك مكذب علي
-امشي السفارة وتعالي اوريك الباقي
=طيب 🙂سلام
قمت من جمبو ويداب وعيت لنفسي انو لابسة عباية من غير طرحه لميت شعري وسلمت علي خالتو انتصار وامي شلت طرحه منهم ومشيت
وصلت البيت مرهقة شديد وكلمت حاموت بسيطة علي دخلت استحميت وطلعت جبت اولادي اكلتهم ونمنا صحيت بصوت وائل بكوروك انتي وحدة مجنونه ومهملة 😡واولادك ديل لو ماتو م بتجيبي خبرهم يسموك ام ليه
=مالك اسي انت في شنو
-ماف شي في انو عبودي ولدك عندو حمه ونفسو كتم الا رغد مشيت بي الدكتور وقاعدين من صباح الرحمن في المستشفى طلعونا المغرب وانتي م جايبه خبر
=😳💔بتين مرض لي م كلموتوني رغد م جابت لي سيرة
-انا قلت ليها م تكلمك انتي لو فاضية كان عرفتي😡😡
=اسفة 🙂
جاء ضربني كف لم وقعت 💔
=انت لي بتعاملني كدا🙂ولا يكون عشان ابوك جبرك تعرسني ؟
وقف مسافة مصدوم انتي القال ليك كدا منو😳
=ابوك وابشرك عرفت الحقيقة بس لسه ناقصة وغريب حاعرف كل شي🙂
-اثيل انا ومدا يدو زحيت منو سرعه
=لالا م انا شكرا ليك ي استاذ وائل وشكرا لدنيا الختتني في مواقف زي دي ✋🏻 💔 مشيت اطمانيت علي ولدي ورقد نمت زي التقول م مضروبة اصلن اتعودت💔 صحيييت الصباح بصوت سند وعبودي بتشاكلو قلت ليهم مالكم ؟
سند قال لي عبودي بشيل لعباتي ي ماما😡عبودي ضربو قال لي حقتي انا والشكلة بدت😂😂😂حجزتهم وشلتها منهم الاتنين قلت ليهم حامشي اجيب ليكم تاني وحدة 😗❤️م تزعلو وارحكم نتسكوك😗شلت عبودي وسند معانا اتسوكنا وعملت ليهم الشاي شربو وقالو ماشين لي اثيل يلعبو معاها قلت ليهم طيب دخلتهم الحمام اتشاكلو في الصابونه😂😂😂😂قلت ليهم ي ماما الله يرضى عليكم اهدم م تجنوني😢 سند قال لي نجننك زي اثيل😂😂😂عبودي بقى يقول ماما المدنونه 😂😂😂ولحد م لبستهم وطلعو بغني ماما المدنونه 😂ضحكني ضحك لبست وطلعت السفارة سالت من المسؤول وصفو لي مكتبو دخلت
=السلام عليكم 😊
-وعليكم السلام اتفضلي
= كنت عاوزة اقابل السفير المغربي 🙂
-السفير عديل😂😂والله دي بعيدة شوية لكن انا نائب السفير ومسوؤل من السودانين اي مساعدة؟
=عاوزة اسال من سوداني كان مستقر في المغرب ورجع قبل 20سنة
-😂😂لا حول لله 20سنة وبتسالي اسي انتي جادة؟
طوالي لقيت نفسي ببكي وبقول لي اي جادة يااخ 😭😭💔يعني حاكون جايه اهظر لازم اعرف معلومات عنو ياااخ انا حياتي اتخلبطت شديد وحاموت بعد شوية انا بقيت زي المجنونه م ممكن كدا ابوي يموت يقلب حياتي 😭😭😭💔 الولد بعاين لي بخلعه اداني موية قال لي طيب روقي حاساعدك واوعدك نلقاهو 💔
=لازم تلقى انا حياتي متعلقة بيهو 😭💔
-هو وين؟
=ماات💔
الولد عاين لي بخلعه مات بتين😳😳
=قبل 20سنة
-طيب وانتي بتفتشي في شنو ؟
=اي معلومة عنو 💔وعن بتو
-حاضر حافتشو ليك
=عليك الله شوفو لي ي استاذ
-احمد
طيب ي احمد جيت طالعة لفتني
-يااا
=اثيل
-اسمو منو وكامل لو سمحتي
=عبد الرحيم محمد يوسف
-طيب اديني رقمك عشان لو لقيتو اضرب ليك
=حاضر اكتب.........09
-اضرب في اي وقت؟
=اي في وقت تلقى اضرب لي يلا سلام وطلعت
نتكلم بلسان احمد:

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close