رواية طموحي الفصل العاشر 10 بقلم مهاد سليمان
فجاة بجيني صوت بت بتبكي اثيل صح
دقيقة دا صوت ريمانا لمن هبطا مالك ي ريم
=جدو ي اثيل وبتبكي
انا حيلي مات ابوي مالو
=جدو تعبان شديد لازم تجي المحميه لانو بقى يهلوس بيك
اتصمد في مكان ولساني تقل بقيت م قادرة اتكلم وائل صحى وبيقى يسالني مالك انا ساكته ودموعي جاريه شال التلفون مني واتكلم كتيير وقال خلاص حنتحرك عليكم
-اثيل
=
- لازمي تكوني قوية حبيبتي وخليك زوله واعيه
=ابوي مالو ي وائل
-ماف شي خلينا نمشي ونشوف
حضنتو وبقيت اصرخ الا ابوي ي وائل الا ابوي والله م بقدر اعيش بدونو انا م عارفه في السنين الاخيرة دي مالو لكن والله بحبو شديد وم بقدر اعيش بدونو ولو حصل لي شي بموت
-استهدي بالله واصبري ابوك كويس وم عندو شي امشي البسي ولبسي الاولاد عشان نمشي
=م قادرة اتحرك انا
-طيب بضرب لي سيدة تسافر معانا
رغد جات تصبح علي شافت حالتي وائل حكى ليها الحاصل حلفت الا تمشي معاي مشت لبست بتها ولبست اولادي وجهزت شنطناولبستني عبايتي طلعنا ولقينا سيدة في الشارع واتحركنا للمحميه قلبي كان واجعني شديد وخايفة اخسر ابوي دموعي م عاوزة تقيف ولحظة حسيت اني حاموت وقلبي حيقيف استغفر
بقيت بعاين لي سيدة بستغرب الولد اتونس معانا وكان ظريف ولعب سند وم خلى لعبة م اشتراها لي وعزمنات ربنا واتقويت بذكر الله بعد 4ساعات قريت اللافته مرحبا بكم بالمحميه م قادرة اوصف شعوري دا المكان الاتولدت فيهو وعشت طفولتي نفس المكان الياما لعبت وضحكت فيهو كل اهلي واصحابي مدرستي وحياتي اخواني والناس البحبهم المكان الطلعت منو قبل 8سنة زي الكاني غريبة طلعت يتيمة واهلي عايشين دخلت بنفس الشوارع واي شي في مكانو م اتغيرمشاعري كانت ملخبطه وعندي هبوط بين الفرح والخوف بين الحنين والشوق ،اللهفة والكره الشايله ليهمم قادرة اسيطر علي نفسي ولا قادر احبس دموعي دخلنا في شارع بيتنا وانا بمر شريط الذكريات قدامي للحظة كنت حانهار غمض عيوني بعد دقائق وائل وقف قال انزلو فتحت وانا واقفة جم البيت الطلعت منو يتيمه ومتبرين مني بدون زنبنفس الناس الرموني وم سالو عنيياهم زاتهم الزوجوني وانا عمري 12 وحرموني من طفولتي نفس الناس السلبو طفولتي واتخلو عني وانا في امس حاجة ليهمرجعت لي واقعي بصوت وائل بقول لي انزلي لينا ساعه واقفينعاينت للباب واول م نزلت وقعت علي رجوليوائل قال لي اصبري لازم تصبري تكلني ودخلناكلهم كانو قاعدين في الحوش وشوشهم م بتتفسر من الصدمه لمن شافوني واي زول وشو بقول كلامقلت ليهم بحيل مهدود ابوي وينياسر وهو برجف اشر لي علي الديوان دخلت بجر في رجولي وحبه وكنت حاقعدخلت وي ريتني لو متا وم شفت ابوي بالمنظر دا ابوي م كان عندو ولا شعرهحتي رموشو وحواجبو محتوتهكان تعبان شديد ومنفوخ زي البطلع في الروح وانا م قادرة اتكلم مشيت قعدتا في الارض وهو لمن شافني وشو اتغير كان بضحك وببكي(الانكسار الحقيقي لم تشوف دموع ابوك وهو ببكي قدامك حافظو علي اهلكم) قال لي بتي اثيل انتي جيتي اعفي لي ي اثيل.
=انت يابوي عافية ليك انا المحتاجه عفوك ورضاك
العبرة خنقتومسح علي راسي وقال بعد م اموت حتعرفي حاجات كتييرةم المفروض تعرفيهاانا عاوزك تعفي لي وتسامحيني عشان الله يغفر لي واموت مرتاح
=م تقول كدا ي ابوي الله يطول عمرك
منذر م عاوز يجي يشوفني لسه زعلان وم عاوز يسامحني.
سمعت صوت منذر وهو جاي من الباب قال لي معقوله ي سيد الكل م اسامحك وانت ابوي وتاج راسي باسو في راسو وقعد جمبي
ابوي بدا يتكلم اسمعو ي اولادي انا ظلمتكم شديد وبذات انتي ي اثيلانا كنت قايل بحميك وم قايل دي الطريقة الغلط اعفي لي العلمتو فيك ي بتي وانت ي منذر اختك دي بعدني في عيونك اوعك تزعلها فاهمواحميها وحافظ علي ضحكتها دي وصيتي الوحيدة ليكم انا رقد في حضونو وانا ببكي بقيت سامعه انين ابووي قال وهو بلقط في انفاسو الاخيرة وميلاف عبد الرحيم واشر لي علي صندوق كبير بالبني ومطبولوسكت انا كنت منتظرهو يتم كلام بس سكتو دام دقايق منذر فكا يدو وطلع انا رفعت راسي وبقت اقول ابوي مالك سكت رد عليابوي الله يرضى عليك رد م تسكت ي ابوي بهز في م بتحرك وقفت في طرف الاوضة وبقيت بعاين لي وم مصدقة البحصل لي بعد شوية البيت كلو اتلمى وسامعه الصواريخ والبكى بس انا م كان عندي صوتدموعي جفت وم نزلوم كان عندي رد فعلانا كنت جامده حسيت روحي الطلعت بعدهاانا فقدتا ابوي انا بقيت يتيمهطلعوني من الغرفة وانا م كنت شايفة وكل الحاسة بي اني سامعه صريخ اقل من دقايق شفت جثت ابوي طالعه قدام عيوني ابوي فات خلي الدنيا خلاني لي منو انا م عندي سند غيرو لو زعلت البراضيني منو منو البقول بتي السمحهمنو البوسني في راسي لم يجي من الشغل وانا اجري اجيب كوز المويه مشيت وراء جثتو وانا الروحي مشت معاهو كنت بعاين لي بعتاب زي البقول انا محتاجه لي م تفوتني سوقني معاك دنيا م فيها انت انا اعمل شنو فيها ركبت عربية انا زاتي م عارفة حقت منو قالو لي م صاح في واحد قال خلوها مشيت معاهو المقابروانا واقفه جمو لحد م حفر وشالو اصعب لحظة في حياتي لمن شفتو بغتو بالترابكنت بحاول اطلع صوتي عاوزة ابكي واصرخ بس م كان في شي بطلع كنت جثة تانية بس م اندفنت الراجل رجعو وانا لسه واقفة وم عاوزة امشي بقيت قاعدة وائل جمبياتكلت في كتفو وانا ساكته هو بحاول يخليني ابكي بس انا م بتجاوب مسك يدي وركبت العربية م عارفه زاتو وصلت بتين نزلت دخلت البيت وانا ساكته سامعه الصواريخ وشايفه النسوان بعزو امي م كان عندي شجاعه احضنها وابكي معاها اخواني كانو جمبي بس حاسه نفسي غريبة والوحيده حتقتلنيسيدة حضنتني وبتكبي انا كنت بسمع بس الناس كلها بتعزيني وم بتلقي رد فعل مني غير اني بعاين ليهم بس امي كانت بتعاين لي في عيوني وتلف وشها مني ريم ساعه م فكتني كل البتقولو جدي ي عمتي وبتصرخوانا م قادرة اطبطب عليها لانو انا م لاقيه البواسيني اليوم انتهي كيف م عارفه انا كنت في عالم تاني اقثم باللهالناس نامت انا م كنت قادر اغمض عيونيالشمس طلعت وانا كنت قاعده في مكانيالصدمني اكتر كلام الناسشوفو دي اثيل موش قالوفي الخرطومكلامهم كان زي السكين في قلبي معناها اهلي فهموهم اني ميتهلانو اي زول شافني اتصدمالعصر منذر قال لي وائل بناديك لبست توبي ومشيت كان شايل ولدي الصغير يداب وعيت ليهو واتذكرت عندي اولاد
مسكني بيدو التاني وقال
-اثيل انتي لازم تصبريوتقوي نفسك بنفسك صلي واستغفري ابوي عاوز دعوات ابوك مات راضي عنك شديد وعافي ليك دي براها بدخلك الجنه صلي وادهي ليهو واوعي لي اولادي ديل عبودي ليهو يومين باكلو في سيلاك وحليب بديل الام ولدك دا بمرض شيلي اكليوامشي انتي اكلي سند خلي معاي اتقوي عشان اولادك دي هزيت راسي وشلت ولدي نومتو بعديها ناس امي سعاد جو تلقائي لمن شفتها جريت حضنتها ودموعي سالت من غير صوت هي كان بتكورك شديدوانا كنت حاضناهم الحيرني انا بتوصف في ابوي زي البتعرفو الا فكوني منها بالغصب عزوني ايمان وخالتو انتصار عيني تقع علي عمو حامد ببكيطيب الببكي شنو هو بعرف ابوي من وين بكون ببكي زعلان عليمسكني شديد وبقي بجعر عدييل وبقول لي الله يصبرك الله يقويك م تستاهلي م عندك ذنب انتيكلامو بكاني وحيرني في نفس الوقت دا كلو وامي بتعاين م كلفت نفسها تعزيني ولا تلمني في حضنها انا كنت محتاجه ليها شديد بس كان في حواجز كتييرة بتمنعني امشي ليهاهي كان ممكن تكسر الحاجز دا بس كان واقفة وبتعاين لي قعدتا شهر في المحميه وفي الشهر دا امي م اتكلمت معاي نهائي واخواني ولا واحد فيهم م جاني غير منذر ياسر كان بعاين لي بحتقار وخالد كان مكسور وعامل نفسو م شايفني نسوان اخوان قدر م حاولو يتكلمو معاي م كنت بتجاوب صوتي م عاوز يطلع كنت منتظره ايمن يجي عشان ارجعطبعا في الشهر دا رغد وسيدة نهائ م فارقوني بعد المغرب وانا باكل في سند سمعت صواريخ وبكي زي كانو البكى اسي عرفت ايمن جاءطوالي طلعت بره هو لمن شافني خلا الامه والعالمين وجاني جاري بكورك اثييل حضني وببكي لحد م قعد في الواطههنا انا م قدرت اسيطر علي نفسي وبكي لمن انهرتا المشكلة م هنا المشكلة انو م كان عندي صوت انا قرابت التلاته ساعات ماسكه ايمن اخوي لحد م نمت في رجولو لاني بجد كنت محتاجهمحتاجه زول يسندني ويطبط علي بعد نمت ايمن يداب عزاء الناس وامي صحيت الصباح بدري لانو كنا مسافرين البيت فضي من الضيوفلبست اولادي وطلعت لمن وصلت الحوش اخواني جو داخلين من بره ايمن قال ماشة وين انتي
=راجعه بيتي
-دا م بيتك برضو
= دا بيتكم انت واخوانك وامك م بيتي منذر قال ولا بيتي برضو
ايمن قال لينا ابونا مات م عاوزين نشتت ونتفرق عاوزين نلم شملنا موش ي ياسر انت الكبير اتكلم ياسر قال واخلاقو في نخرتو امم كلامك صاح منذر قال ليهو ابوك لمن كان عايش م كنا متلمين تتوقع حنتلمى اسياختي انا مسؤول منها وانتي خلو بالكم من نفسكم وامكم امي قعد تبكي م تعملو فيني كدا انتو اولادي منذر قال ليها وهي م بتكعاينت لي في عيوني وسكتت قال ليها شفتي؟ يلا م تعترفي بي ولو م اعترفتي بيها لانو هي م عندها زنب ي اميانا بعاين لي امي ونفسي اصرخ واقول كلام كتير اكتفيت باني ادي اولادي لي سيدة وايمان وشيلت محمد شنطي سلمت علي ريم وحضنت ايمن شديد لمن دموعو سالت وعاينت للبيت شديد دخلت محل م بنوم ابوي عاينت للسرير الفاضي عشانو سيدو ميت قلت لي منذر انا ابوي مات كيف؟
=ابوي مات بتعذب ي اثيل مات بسلطان مخ واتعذب سنوات طويلة دا ما بالبطئكلهم ببكو انا كلامو صدمني شديد وم عرفت ارد ليهم طوالي طلعنا وانا طالعه وقفني ايمن قال لي عندك كم ولد ؟
=ولدين
-اسماهم منو؟
=سند وعبد الرحيم
-عبد الرحيم
=اي في مشكله؟
قولي ليهم خالكمقاطعتو طوالي قلت لي انا اولادي م عندهم خيلاني خالهم واحد اسمو منذر ايمن لمن دمعتو سالت كان بعاين لي بنكسار مسكت منذر وطلعت منذر ركب معانا والطريق كل انا متكلفه في كتفو لانو دا الكتف البنسندني بعد ابوي نزل في شندي قلت لي انت ماشي وين قال لي انا لي انا استقريت هنا مع مها وعماد قلتي سلم عليهم حضنت اخوي وم كنت ناويه افكو كان عندي احساس بقول دي اخر مره حتشوفي فيها باسني في راسي ودموعو في عيونو قال لي اثيل انا ابوك وماف شي بجيك وانا عايش ولسه انتي بتنا البحبها قلت لي انا بتك انت بسفات جاب لي كرتونه منقة خضراء قال لي عارفك بتحبيها ودعتو ومشينا قلبي كان بقول لي سوقي اولادك وانزلي مع منذراتعذبت شديد في حياتي نفسي افرح زي زي غيري عاوزة اعيش عمري كفاية علي شايلة اكبر من عمري بكتيير طيب مدام ابوي بحبني كدا لي عرسني لي وائل ؟ هو لو بخاف علي قدر دا لي ادني لي عمري 12سنهاخواني انا عملت ليهم شنو ياسر اصلن م كويس شديد معاي بس خالد كان بحبني اكتر من اولادو الاتغير شنو ايمن لي م رجع عشاني لو كان بقول لي ندمان ندمانالسبب البخلي منذر يخلي البيت شنو؟ ويقول لي اخواني امكم؟ طيب في الموضوع دا كلو انا موقعي وين ذنبي شنو امي لي بتعاملني كدا؟ ابوي لي بقول اعفي لي دا ماتت
في البقول حظفوها والبقول غرقتوناس يقولو ضاعت
في الخرطومكلامهم كان زي السكين في قلبي معناها اهلي فهموهم اني ميتهلانو اي زول شافني اتصدمالعصر منذر قال لي وائل بناديك لبست توبي ومشيت كان شايل ولدي الصغير يداب وعيت ليهو واتذكرت عندي اولاد
مسكني بيدو التاني وقال
-اثيل انتي لازم تصبريوتقوي نفسك بنفسك صلي واستغفري ابوي عاوز دعوات ابوك مات راضي عنك شديد وعافي ليك دي براها بدخلك الجنه صلي وادهي ليهو واوعي لي اولادي ديل عبودي ليهو يومين باكلو في سيلاك وحليب بديل الام ولدك دا بمرض شيلي اكليوامشي انتي اكلي سند خلي معاي اتقوي عشان اولادك دي هزيت راسي وشلت ولدي نومتو بعديها ناس امي سعاد جو تلقائي لمن شفتها جريت حضنتها ودموعي سالت من غير صوت هي كان بتكورك شديدوانا كنت حاضناهم الحيرني انا بتوصف في ابوي زي البتعرفو الا فكوني منها بالغصب عزوني ايمان وخالتو انتصار عيني تقع علي عمو حامد ببكيطيب الببكي شنو هو بعرف ابوي من وين بكون ببكي زعلان عليمسكني شديد وبقي بجعر عدييل وبقول لي الله يصبرك الله يقويك م تستاهلي م عندك ذنب انتيكلامو بكاني وحيرني في نفس الوقت دا كلو وامي بتعاين م كلفت نفسها تعزيني ولا تلمني في حضنها انا كنت محتاجه ليها شديد بس كان في حواجز كتييرة بتمنعني امشي ليهاهي كان ممكن تكسر الحاجز دا بس كان واقفة وبتعاين لي قعدتا شهر في المحميه وفي الشهر دا امي م اتكلمت معاي نهائي واخواني ولا واحد فيهم م جاني غير منذر ياسر كان بعاين لي بحتقار وخالد كان مكسور وعامل نفسو م شايفني نسوان اخوان قدر م حاولو يتكلمو معاي م كنت بتجاوب صوتي م عاوز يطلع كنت منتظره ايمن يجي عشان ارجعطبعا في الشهر دا رغد وسيدة نهائ م فارقوني بعد المغرب وانا باكل في سند سمعت صواريخ وبكي زي كانو البكى اسي عرفت ايمن جاءطوالي طلعت بره هو لمن شافني خلا الامه والعالمين وجاني جاري بكورك اثييل حضني وببكي لحد م قعد في الواطههنا انا م قدرت اسيطر علي نفسي وبكي لمن انهرتا المشكلة م هنا المشكلة انو م كان عندي صوت انا قرابت التلاته ساعات ماسكه ايمن اخوي لحد م نمت في رجولو لاني بجد كنت محتاجهمحتاجه زول يسندني ويطبط علي بعد نمت ايمن يداب عزاء الناس وامي صحيت الصباح بدري لانو كنا مسافرين البيت فضي من الضيوفلبست اولادي وطلعت لمن وصلت الحوش اخواني جو داخلين من بره ايمن قال ماشة وين انتي
=راجعه بيتي
-دا م بيتك برضو
= دا بيتكم انت واخوانك وامك م بيتي منذر قال ولا بيتي برضو
ايمن قال لينا ابونا مات م عاوزين نشتت ونتفرق عاوزين نلم شملنا موش ي ياسر انت الكبير اتكلم ياسر قال واخلاقو في نخرتو امم كلامك صاح منذر قال ليهو ابوك لمن كان عايش م كنا متلمين تتوقع حنتلمى اسياختي انا مسؤول منها وانتي خلو بالكم من نفسكم وامكم امي قعد تبكي م تعملو فيني كدا انتو اولادي منذر قال ليها وهي م بتكعاينت لي في عيوني وسكتت قال ليها شفتي؟ يلا م تعترفي بي ولو م اعترفتي بيها لانو هي م عندها زنب ي اميانا بعاين لي امي ونفسي اصرخ واقول كلام كتير اكتفيت باني ادي اولادي لي سيدة وايمان وشيلت محمد شنطي سلمت علي ريم وحضنت ايمن شديد لمن دموعو سالت وعاينت للبيت شديد دخلت محل م بنوم ابوي عاينت للسرير الفاضي عشانو سيدو ميت قلت لي منذر انا ابوي مات كيف؟
=ابوي مات بتعذب ي اثيل مات بسلطان مخ واتعذب سنوات طويلة دا ما بالبطئكلهم ببكو انا كلامو صدمني شديد وم عرفت ارد ليهم طوالي طلعنا وانا طالعه وقفني ايمن قال لي عندك كم ولد ؟
=ولدين
-اسماهم منو؟
=سند وعبد الرحيم
-عبد الرحيم
=اي في مشكله؟
قولي ليهم خالكمقاطعتو طوالي قلت لي انا اولادي م عندهم خيلاني خالهم واحد اسمو منذر ايمن لمن دمعتو سالت كان بعاين لي بنكسار مسكت منذر وطلعت منذر ركب معانا والطريق كل انا متكلفه في كتفو لانو دا الكتف البنسندني بعد ابوي نزل في شندي قلت لي انت ماشي وين قال لي انا لي انا استقريت هنا مع مها وعماد قلتي سلم عليهم حضنت اخوي وم كنت ناويه افكو كان عندي احساس بقول دي اخر مره حتشوفي فيها باسني في راسي ودموعو في عيونو قال لي اثيل انا ابوك وماف شي بجيك وانا عايش ولسه انتي بتنا البحبها قلت لي انا بتك انت بسفات جاب لي كرتونه منقة خضراء قال لي عارفك بتحبيها ودعتو ومشينا قلبي كان بقول لي سوقي اولادك وانزلي مع منذراتعذبت شديد في حياتي نفسي افرح زي زي غيري عاوزة اعيش عمري كفاية علي شايلة اكبر من عمري بكتيير طيب مدام ابوي بحبني كدا لي عرسني لي وائل ؟ هو لو بخاف علي قدر دا لي ادني لي عمري 12سنهاخواني انا عملت ليهم شنو ياسر اصلن م كويس شديد معاي بس خالد كان بحبني اكتر من اولادو الاتغير شنو ايمن لي م رجع عشاني لو كان بقول لي ندمان ندمانالسبب البخلي منذر يخلي البيت شنو؟ ويقول لي اخواني امكم؟ طيب في الموضوع دا كلو انا موقعي وين ذنبي شنو امي لي بتعاملني كدا؟ ابوي لي بقول اعفي لي دا
يما وهو م عمل لي شي قصدو اعفي لي علي موضوع وائل ؟ طيب وائل مدام عارف ابوي حيموت لي م وراني ولي كان بعاملني كدا؟ انا عملت شنو غلط؟ طيب حصل شنو وانا عمري 12 م بتذكر عملت موقف غلط ولا بتذكر غلط مع زول اخر شي بتذكرو كنت بلعب مع ريم وامي ساقتني لبستني توب وانا قايلاها بتلعب معاي طيب ايمن ذنبو شنو انا لي عاملتو كدا رجعت لي واقعي بصوت وائل بقول لي انزلي وصلنا نزلت كلهم دخلو الا انا وائل فتح الظهريه طلع صندوووق كبيير الصندوق الاشر عليهو ابوي قلت لي دا شنو؟ قال لي ابوك قال دا حققك
=انت كنت عارف ابوي حيموت؟
-اثيل دا م وقتو اسي خشي
دخلت والبيت كان وسخان رغد وسيدة بدو ينظفو وانا دخلت غرفتي لقيت الصندوق في السرير وفيهو طبلة كبيير شديد وظاهر عليها قديمه كوركتا لي وائل
-ايوا
=المفتاح وين؟
-والله م عارف ي اثيل
=م ممكن اكسرها؟
-دي طبلة قديمة شديد وم اظن تتكسر ليك
=طيب وين مفتاحها ؟
-م عارف كل شي في وقتو حلو
طلع ورقة من جيبو اداني ليها
جاء ماشي مسكت يدو
=في شنو انت عارفو وانا م عارفه حصل شنو لم كان عمري 12
-اثيل روقي حبيبتي كل شي في وقتو حلو
= لا مافي وقتو انا عاوزة اعرف
-حتعرفي انتي اصبري
=الورقة دي شنو؟
-دي ابوك كتبها بخط يدو
=لي انا
اقريها وطلع خلاني
فتحتها عبودي كان ببكي شلتو نومتو كان راقد في حضني فتحت الورقة مكتوب فيها
(كيفك انا عاوزك تكوني كويسة عارفك اسي مشتاقه لي زي م انا مشتاق ليك الفرق انو م بقدر ارجع لي اعفي لي كل العملتو ليك انتي م عندك ذنب ابدا الذنب ذنب افكاري الرجعيه خوفي عليك عماني كنت عارف حاموت والخوفني انتي حيحصل ليك شنو بعد اموووت عارفك بتقري وتبكي دموعك دي غشيهاانت غاليه علي شديد وبحبك اكتر من اخوانك خفت بعد اموت م تلقي سند خفت اخوانك يطمعو فيك عشان كدا زوجتك لي وائل كنت بتعمد اخليك براك عشان تتعودي علي الحياة بدوني لانو بعد امشي م حيكون عندك غيري قاصد زوجتك عشان تعملي اسرة واولاد وناس يقيفو معاك بعديني اسي انتي امشي فتشي نفسك لازم تلقيها ميلاف عبد الرحيم محمد مربوطه بيك فتشيها اكشفي المدسوس فتشي نفسك في كافوري وحتلقى حياتك في مقابر احمد شرفي شمال واعرفي اني بحبك شديد) الرسالة شوشتني وراسي كان حيضرب ابوي بقول في شنو ميلاف دي منو وكيف افتش نفسي المقابر دخلها شنو في قصتي وكافوري انا م عندي زول فيها رجعت لي واقعي بصوت سيدة بتقول لي عبد الرحيم نام انتبهت لي اسم ولدي عبد الرحيم طوالي ختيتو وجريت لي وائل
=عبد الرحيم دا منو
-ولدك اجي جنيتي؟
=لي سميتو كدا انا بسال فيك
-ابوك قال لي كدا
=ابويابوي بقصد شنو كلامو غريب انا م فاهمة طيب قصدو شنو باخوانك يطمعو فيك انا راسي حيطرشق جاتني لفت راس وقعتاصحيت بعد رشوني بالموية قالو يودوني الدكتور قلت ليهم لا خلوني براي فع