recent
روايات مكتبة حواء

رواية اتعبتني ولكن (امل ويوسف ) الفصل التاسع عشر 19 بقلم يوتة

رواية اتعبتني ولكن (امل ويوسف ) الفصل التاسع عشر 19 بقلم يوتة

 حلقة 19 و ما قبل الاخيرة


وطلع الدكتور
يوسف اماني ،،،، ها شن صار دكتور تكلم شن فى 🤔🤔

الدكتور ،،،، للاسف المريضة من الواضح إنها متعرضة لصدمة وفوق من هذا كله نبضها ضعيف بكل 💔💔 يعني للحظه كانت حتمشي فيها 💔💔 بس .......!!

يوسف بخوف وبتوتر واضح عليه ،،،، بس شني دكتور
كمل كلامك خيرك اسكتت ؟؟؟ امل فيها شى!!

أماني ،،، لا ياربي لا إن شاء الله امل تكون بخير يارب 🤲
احكي دكتور طمنا عليها شن صار معاها رانا خلاص قلوبنا وقفتها 💔💔

الدكتور ،،،، بس الحمدلله قدرت إنك تواصلها فى الوقت المناسب 🤗 وحاليا نبضها تعدل وامورها نوعا ما كويسه ❤

اماني ،،،، الحمدلله يارب الحمدلله
يوسف ،،،،، الحمدلله يارب الحمدلله يعني هيا كويسة توا نقدر نشوفها حتى شوي بس بالله عليك دكتور 😍

الدكتور ،،،، لا للإسف مش راح تقدر تشوفها لانها قعدة تحت الملاحظة 💔
و فى شى لازم نسألكم عليه 💔💔
اماني ويوسف ،،، تفضل دكتور
الدكتور ،،، فى العادة المريضة كان تتعرض لحالات الإغماء بإستمرار اما لا ؟؟
اماني ،،،، اي كذا مرة اطيح علينا 💔
الدكتور ،،،، به فى مرة لاحظتي عليها انها نزفت من انفها 💔

يوسف تفكر على طول يوم داخت اماني بسسب رؤيتها
لدم ل نازل من أنفها يوم بيان اماني ومحمد ،،،،، اي فى مرة شوفتها تنزف 💔
الدكتور ،،،،، ان شاء الله خير للأسف فى شى لازم تعرفوا حتى لو كان صعب عليكم لكن الله غالب هذا قضاء الله وقدرة

يوسف اماني بخوف ،، ان شاء الله خير احكي دكتور شن فى 💔
الدكتور ،،،، مش عارف كيف بنقوله وكيف راح تتقبلوا مني 💔 بس لازم تعرفوا و بأسرع وقت ممكن 💔

يوسف زاد خوفه وقلبها كان ينبض بسرعة كبيرة ومش قادر يمسك نفسه من الخوف على امل 💔💔
اما اماني سمعت هالكلام وعرفت إنه فى كارثة ح تصير
فقعدة تستغفر وتدعي انه امل تكون بخير ومافيها إلا العافية 💛

اماني ،،،، احكي دكتور شن في ؟؟؟
الدكتور ،،، للأسف إحنا شاكين إنه المريضة عندها سرطان (عافانا الله وإياكم )

الخبر هذا كان زي الصاعقة على يوسف واماني
خلاص معاش قدروا يتحملوا أكثر ، قلوبهم بتطلع من امكانها من كثر خوفهم على امل 💔

يوسف انصدم صدمت عمره معقولة ياربي معقولة امل البنت لكلها حياة يكون عندها هالمرض اللعين لا ياربي لا 💔

اماني بكل مافيها من وجع سالت الدكتور ،،،، به بعد اذنك امتي راح تتأكدو من هالكلام 💔 صح اولا

الدكتور ،،، حاليا انديروا فى التحاليل اللأزمة
و بعد ما تفيق المريضة راح نشرحولها الوضع و يفضل
الشخص ل بيشرح الوضع يكون حد من عائلتها 😍
لانه بكره راح ناخدو خزعة من المكان لى شاكين فيه انه ورم 💔 واليوم حنشوفوا نتيجة التحاليل و الرنين وبعدها انشوفوا شن اصير 💔
ويكون بعلمكم كل ماستعجلتوا كل ما كان الشفاء لو وجد المرض أكبر 👌

يوسف ،،، بس دكتور كيف راح نحكولها وانتم مزال مش متاكدين 💔
الدكتور ،،،، احنا شاكين وشكنا هذا ب نسبة 80% والتحاليل هاذي لتاكيد بس 💔
وهي نستأذنكم توا وان شاء الله لا باس عليها 👍

امشي الدكتور على حاله وخلا قلب يوسف واماني
نار على امل 💔
اماني تبكي وتشهق ،،،، معقولة ياربي معقولة امل اصير معاها هكي 💔 ناقصة عذاب هيا يارب ألطف بينا يارب
من فينا راح يقدر يقوللها شى زي هكي مني اه ياربي اه 💔

اما يوسف معاش حاس بشى يظاهر انه قوي قدام اماني بس هوا من داخل كله وجع 💔💔💔

فاتت ساعة ومزال ما جاهم اي خبر جديد على امل 👌

يوسف ماشي جاي فى الممر و التفكير يرفع فيه و يجيب
بينا وبين نفسه يحكي
ياربي زعما صح هالكلام زعما تطلع امل مريضه صح بس ياربي امل انسانه ضعيفة مش حتتحمل الحمل هذا كله يارب كون معاها يارب يارب والله امل انسانه تستاهل انها تكون بخير يارب احفظهالي يارب مش قادر نتخيل حياتي من غيرها اي نحبها ياربي انحبها صح تاخرت لحت عرفت هالشى بس والله نحبها ومانبي فيها اي شي
ياربى انت بس خليها تتحسن وتكون بخير وانا راح انصلح كل شي يارب كون معنا يارب 😍

اما اماني كانت قعدة تفكر وتدعي من كل قلبها ويقاطع تفكيرها اتصال محمد وهنا اماني كانت مقعمزة نطت وقفت
وبدت ترجف معاش عرفت شن ادير ، امشت تجري ل يوسف

اماني ،، يوسف محمد يتصل ي يوسف شن بنقوله مش قادرة نرد عليه 💔
يوسف ، ، ردي اماني اكيد مشغول على امل واحنا من المروض كلمناهم من بكري هاذي بنتهم 💔

اماني ، اي صح لكن مس حنقدر انرد سامحني
كلمه انت بالله عليك اهو عاود الإتصال من جديد 🤗

يوسف ،،،، هاتي انكلمه 💔
محمد ،،، الو اهلا أماني
يوسف ،،، اهلا محمد انا يوسف مش اماني
محمد بخوف ،،،،، يوسف علاش وين اماني فيها حاجة ؟
يوسف ،،،،،، لا اماني كويسة
محمد مصدوم انه يوسف رد عليه ،،،، متاكد يوسف
يوسف ،،،، اي والله اماني كويسة ما تشغلش بالك محمد
محمد ،،،، به امل وين نتصل بيها هاتفها مقغل تعرفوا عليها شى ( امل وقت طاحت هاتفها طاح معاها و انقفل )
يوسف ،،،،،، مش قادر يقول ل محمد على القصة 💔
قعد سلكت وخلاص
محمد ،،،، الو يوسف تسمع فيا
يوسف ،،،، اي نسمع فيك
محمد ،،،، قتلك امل وين ؟؟
يوسف ،،،، امل فى المستشفى يا محمد
محمد بصدمة ،،،،، شن تقول انت علاش امل فيها شى ؟؟
يوسف ،،،،، اي زي ما قتلك يا محمد
احنا هنا فى المستشفي ، غير تعاله وتوا تفهم كل شى
ان شاء الله
محمد ،،،، ان شاء الله خير قولي فى أما مستشفي أنتم
يوسف ،،،، فى ........ ؟
محمد ،،،، تمام شوي و نكون عندكم

سكر محمد وقلبه خلاص على اخته وطلع باقصى سرعته بالسيارة 🚶‍♀️👌
طبعا كانت معاه امال فى السيارة لانه مروح بيها من الخدمة 💔💔
امال ،،،، وووه عليا ووه امل خيرها ي محمد شن قالك يوسف
محمد ،،،،، ما قالش شى غير لسمعتي ، توا اهو نوصلوا
و نفهموا شن صار 💔

امال ،،،،، ان شاء الله خير يارب ، استرها معنا يارب 💛🧡

عند يوسف واماني
اماني و بخوف على محمد ،،،،، شن قلك وكيف كانت ردت فعله تأثر اكيد صح 💔💔
يوسف ،،،، ربي يكون فى عونه وخلاص 💔
اماني ،،،، ان شاء الله خير يارب
زعما علاش عطلوا هكي والله قلبي خلاص ، اهو فاتت ساعة ثانية و مافيش اي خبر عليها 💔
يوسف ،،،، حتى انا بالي عندها ان شاء الله ربك يستر

اماني تلفتت تلاقي الدكتور طلع من الغرفة ومشتله تجري هيا و يوسف 🚶‍♀️🚶‍♀️🚶‍♂️

اماني ،،،،، شن صار دكتور طمنا الله اطمنك 😚
يوسف ،،،، احكي دكتور شن صار مع امل ناضت ولا مزال دايخه
الدكتور ،،،، شن بنقلكم هيا المريضة ناضت الحمدلله
و درتلها حتى التحاليل اللازمة و للأسف شكنا كان فى محله 💔
البنت معاها ورم ولعند توا مش معروف حميدي ولا خبيث ولكن التحاليل كلها تدل على انه خبيث (عافانا الله واياكم ) 💔

يوسف و أماني كان هالخبز زي السيف فى قلوبهم
يوسف على طول حط يده على راسه وقعد يردد لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم 💔💔💔
اما اماني جتها صدمه كبيرة وقعدن تردد فى كلمة لااااا يارب كون معنا يارب

الدكتور ،،،،، اذكروا الله و بعتالي الحمد لله اكتشفنا فى مراحل متقدمة و الطب اليوم تطور وبعون الله المريضة
راح تخف وتكون بخير ، ربي يكون فى عونكم لازم تكونوا اقوي من هكي لأنكم انتم راح تخلوها تتحسن بسرعة واي شى بتشوفه منكم راح يعكس على حالتها النفسية وبالتالي صحتها حتكون للأسوأ ، وان شاء الله بالشفاء العاجل ليها

اماني ،،،،، نقدر انشوفها دكتور
الدكتور ،،،،، اي تقدري و ياريت تحكيلها على وضعها باقرب وقت ممكن لانه زي ما قتلك غدوة راح ناخدو خزعة من المكان لى فيه الورم عافان الله وراح انشوفوا اذا كان الورم خبيث ام حميدي (طبعا امل الحبه كانت فى رقبتها من الجنب كانت تحسابها حبه عاديه بس للاسف قدر الله انها تكون ورم)

و باش نعرفوا نسبة العالج و طريقة العالج لراح تمشي عليها
و ياريت تفتحوا ملف وتكملوا الإجراءات اللأزمة 👌
و ان شاء الله لاباس عليها مرة ثانية

امشي الدكتور
ودخلت اماني ل امل وكل جسمها يرجف
اما يوسف ما قدرش يدخل كان خايف من ردت فعل امل وقت تشوفه 💔 اكتفاء انه يمشي يفتح ملف و يستنا اماني البرا وبس

اماني بمجرد ما دخلت على طول مشت تجري ل امل حضنتها بكل مافيها من خوف و وجع على صديقتها وتوؤم روحها 💔
حاولت هلبا انها تمسك دموعها بس ما قدرتش وانهارت بالبكاء فى حضن امل 💔💔

امل ،،، بسم الله خيرك امونتي علاش البكاء هذا كله توا
انا قعدة معاك مامتش راه 💔
اماني سمعت هالكلمة وعلى طول حطت يدها على فم امل ،،،،، هووووس معاش تقولي هكي يجعل يومي قبل يومك ي غالية هكي خوفتينا عليك وحق ربي قلبس خلاص عليك 💔
أمل ،،، سامحيني خوفتك عليا بس والله مانعرف شن صارلي
نمشي لا بيا لا عليا فجاة انحس بثقل مش طبيعي فى جسمي وحسيت الدنيا اظلمت فى وجي 💔
و اهو شوفت عينك نضت لقيت كمية من الطقم الابيض ههههه عليا و لهذا يمص دم من تركينه وطلبوا مني حتى رنين ما كنتش نعرف انه دوخه بسبطه زي هكي تبي الهرجة هاذي كلها 💔
اماني زادت دموعها بعد سمعت هالكلام بس حاولت انها تمسك نفسها وتكون طبيعية ،،،،،، لازم منها هالهرجة عشان صحتك امول شن تحسابي نفسك رخيصه عندنا املا انت الغلا كله والله 😍😘

امل ،،، سلمها يارب
امونه بنسالك من جابني هنا خاطري نعرف 💔
اماني ،،، انا ويوسف طبعا
امل وقت قالت اماني اسم يوسف طول حطت راسها تحت وقعدت ساكته وخلاص
اماني ،،،، احكالي يوسف كل شى وعارفة انه وجعك فى الكلام بس الله غالي هذا خوي وهذا طبعه 💔
امل ،،، تعرفي ٤لي كلام ماتوقعتش نفسي فى ويوم نسمعه منه 💔💔
هوا صح معاه حق كذبة عليه بس ما كنتش نعرف انه الموضوع راح يأثر فيه لهدرجة 💔
اماني ،،، الله غالب حبيبتي هوا كل شى جاه فى مره
وتوا انا فهمته كل شي وحاليا هوا ندمان هلباااا 💔
تعرفي كان تشوفى خاغ عليك هلبااات
امل ،،،، وحتى انا مش زعلانه منه صح وجعني الكلام بس والله مش حامله عليه شى
اماني ،،، به انخليه يدخل عادي 😶 لانه يبي يشوفك
امل ،،، اكيد خليه اصلا نبي نشكره لانه جابني هنا 😍
اماني ،،،، به استنا انضبح عليه
امل ،،، استني امل كلمتي اهلي اكيد محمد يتصل ومشغول عليا
اماني ،،،، اي كلمته واكيد على جيه
امل ،،،، به صحيتي حبيبتي 😍

طلعت اماني تنادي على يوسف بس يوسف مكانش موجود
دورت اماني فى كل مكان بس يوسف مكانش باين بكل 💔

رجعت اماني ل امل
اماني ،،،، مش عارفة وين امشي توا كان هنا
امل ،،، توا يرجع اكيد عنده حاجة مهمه
اماني ،،،، استنا اهو بعتلي مسج كاتب فيه ^^^ اماني ماتنشغليش عليا ماشي شوي وراجع بس عندي شى لازم انديره اليوم قبل بكره ^^^
امل ،،،، ان شاء الله خير

شوي هكي وجي محمد وامال دخلوا على طول ل امل
امال ،،، بسم الله خيرك امولتي والله شغلتيني عليك شن صار معاك ؟؟
امل ،،، انا كويسة ماتنشغليش عليا اهو شوفت عينك زي الحصانه 😍
محمد ،،، شن امولتي خيرها
امل ،،، مافيا شى خيركم ☺
امال ،،،كيف حالك اماني سامحيني كنت لاهيا مع امل
اماني ،،، لا عادي ولايهمك الحمدلله سلمها يارب
محمد ،،، اماني ترا تعالي شوي

وطلعت اماني هيا ومحمد فى الجردينه
محمد ،،،، شن صار اماني تحكيلي امل خيرها
اماني علي طول دموعها سبقوا كلامها
محمد ،،، خيرك اماني امل فيها شى 💔
اماني ،،،، امل معاها ورم ي محمد وحكتله كل التفاصيل
محمد انصدم صدمت عمره وخاف هلبا على اخته معاش عرف مايقول او مايرد قعد ساكت وهايم ومش عارف كيف يتصرف 💔
اما اماني فقعدت تهدي فيه وتنصح فيه ودارت كل جهدها باش محمد يكون قوي ومايضعف قدام امل
وبعد الكلام هذا كله رجعت اماني ومحمد لل امل وقرارو انه محمد يحكي ل امل واماني تحكي ل امال 💔💔

دخل محمد وبدا يحكي ل امل وفى كل حرف يقول فيه يحس قلبه بيطلع من مكانه اما اماني كانت نفس الشى تحكي ل امال وكلها دموع و رعشه

محمد ،، سامحيني ي اوخيتي بس لازم يكون عندك علم بهذا كله عارف صعب عليك بس احنا معاك ومش راح انخلوك بروحك بكل انا معاك وامال واحمد وبابا وماما واماني وكلنا معاك مش راح انخلوك واكيد بعون الله راح نتغلبوا على هذا النرض اللعين لو كان خبيث مع بعض
احكي امل ردي عليا ما تقعديش ساكته 💔

امل بعد كل كلمة سمعتها من محمد حست انه الدنيا نسكرت فى وجها طول فكرت غى اهلها احبابها فى صحتها فى قرايتها فكرت فى كل شي يخصها وفكرت حتى فى يوسف 🤨 فكرت وفكرت وفكرت ومن وراء كل هالتفكير وهالوجع نزلوا دموع او الاصح بحر من الدموع 💔
قعدت تبكي وتشهق بصوت مسموع على طول دخلت اختها امال لكانت حالتها قريبه من حالت اختها اكتفوا هما الاثنين انهم يحضنوا بعض ويهونوا على بعض بالدموع وخلاص 💔
وبعد كمية هالدموع بعدت امل اختها ومسحت دموع اختها وناصت مسحت دموع اماني لكانت واقفه جنبهم وواجعه حال صاحبتها وبعدها مسحت دموعه وطلبت منهم طلب
امل ،،،، انا ارضيه لكل امر كتبه ربي ليا لو كان هالورم خبيث راح انكون مستعدة ليه وراح نكون قويه بس بالله عليكم ما نبي اي حد فيكم يزعل عليا او يشفق عليا هءا امر من ربي وانا لازم نكون راضيه بيه يلا اوعدوني أنكم مش راح تبكوا مهما كانت النتائج

الكل ، ، ، وعد بس امتي ردي بالك من نفسك وكوني قوية ومهما كانت النتيجة نحنا معاك 😍

وهكي فاتت اللحظه لعرفت فيها امل بالوضع لهيا فيه 💔💔

عند يوسف
وقت طان فتعد بينه وبين نفسه فكر انه فى شخص لازم انه يتحاسب ولازم يطلع من حياته ومعاش يقبل بوجوده ولو لحظه صغيرة 💔

طلع يوسف ل حوش مروة وعلى طول قدام مروة وبوها وامها عزق كلامه
يوسف ،،، مروة بنتك من اليوم هيا فى الطريق انا فى طريق والقصص والتأليف لكان منكم جي اليوم لنكشفت فيه كل العابكم💔 وبهكي بنتك وعيلتك وكل حاجة تخصك
ما تشرفني 💔 عارف شن لو الدم ل فى عروقى يتغير كنت غيرته من الي بس عشان مانبي اي اصل يجمعنا💔
وكيف بيتكلم اب مروة قاطعه يوسف ،،،، مش محتاج نسمع منك ولا كلمة و بنتك عمرها ما كنت ليا ولا راح تكون ليا
ونصيحة عالج افعالك ودير شي كويس يقعدلك ذكري طيبه فى قلوب الناس
وهي السلام عليكم

طلع يوسف وحس انه هالهم انزاح منه طلع من حوشهم وهوا انسان جديد كله راحه و اجلام جديدة 😍

اما مرزة فكانت فى صدمة لايحسد عليها هيا واهلها
قلتها مرة وراح انعاود انقولها العتب مش على مروةالعتب على اهلها لكانوا قدوة سيئة للاسف 💔💔💔

وهكي تم مشوار مروة من حياة يوسف
و يوسف بعد هالخطوة امشي ل امه هدرز عليها وحكالها على امل وحالتها وحكالها على موضوع مروة
زعلت هلبا على امل ، و فرحت هلبا لانه يوسف كشف مروة قبل فوات الأوان 😍

وبعد هدرز على امه طلع يوسف للمستشفي

عند امل
كانت مقعمزة و تفكر ومش حاسه بوجود ولا واحد فيهم
فات الوقت وجوا اهل امل الكل وكلهم صار عندهم علم
كلهم زعلوا بس أمل طلبت منهم نفس الطلب

و ماهيا الا ساعات وجي يوسف
اطمن على امل من اماني لس مة قدرش انه يدخللها خاف انه اصير ل امل شى وقت تشوفه رغم انه امل عندها عادي لو دخل يوسف 💔

فات الوقت وروح يوسف واماني
وحتى اهل امل وقعدت معاها بس امال

وهكي جي الليل والكل كان يفكر فى امل وخايف على نتيجة غدوة كيف حيكون
منهم من كان يبكي طول الليل ومنهم من يدعي ل امل وغيرو وغيراتوا 💔💔

وبعد ليلة طويلة على الكل جي يوم جديد راح تتحدد فيها كل الاشياء لشاغله بال الكل 💔

ناضت امل وجهزت روحها للعملية وهيا طالعه لغرفة العمليات لقت كل عيلتها البرا
فرحت بيهم وفرحت حتى بوجود يوسف
قعدت تشوف لهم الكل وكانت تشوف فى كل عيون واحد منهم خوف وحب كبير 💔
الخوف والحب هذا كان ك جرعة امل بالنسبة ليها 💔

بعد ساعة من العملية
طلعت امل وحولها فى غرفتها كانت تعبانه بس بوجود اهلها كانت مبسوطه 💔

وبعد ساعات طلعت النتيجة لكان الكل يستنا فيها
وللاسف طلع عند امل ورم خبيث الكل انهار ونصدم
بس امل حاولت انها تكون قوية اقل شي قدام بوها وامها واختها وخوتها وقدام احبابها 💔💔

كان كل حد فيهم يقوي فى الثاني اما امل كانت تقوي فيهم الكل 💔
كانت اسم على مسمه

وبعد ساعة من التوتر ل سائد المكان
يوسف جبد محمد وحكاله على موضوع مهم هلباا 💓

و بعدها الكل روحوا وقعدت كان امال ونسيبة واماني و يوسف وعبدو 💔

نسيبة وامال واماني مع امل ويوسف وعبدو قعدين البرا

وبعد ساعة ثانية جي الدكتور وطلب من امل انها تبدا فى الكماوي لانه نسبة الورم كانت ضئيلة ولو واجهتها بالكماوي راح تتحسن 💔
امل قالت لدكتور انفكر ونرد عليك 💔

البرا كان يوسف وعبدو مقعمزيني
يوسف ،،، تعرف خايف نخسرها خايف تمشي وتخليني خايف معاش انشوفها بعد اليوم 💔
عبدو ،،، تحبها يوسف
يوسف وهوا منفعل ،،،، انحبها ونموت فيها
عبدو ،،، بس انت خاطب
يوسف ،، امس فسخت
عبدو ،،،، اتحبها حتى وهيا مريضة
يوسف ،،،،، انحبها بكل حالتها هيا كل حياتي 😍 صح عرفت هالشي متاخر بس نبيها والله نبيها 😍
عبدو ،،،، معناها معاش تاجل فى الموضوع اكثر توكل على الله واخطبها
يوسف ،،،، اليوم بنعرض عليها بس خايف 😍
عبدو ،،،، ما تخافش امل راح تقبل وراح تفرح هلبااا
وخطوة حلوة منك انك اليوم السيئ تخلي حلو فى نظرها 😍
يوسف ،،،، صحيت عبدو راك امنور
عبدو ،،،، امشي بسرعة وافتح الموضوع قبل فوات الاوان
يوسف على طول امشي يجري لغرفة امل
اما عبدو صح يحب امل بس حبه ل امل كان من اصرار امه عليها يعني مش حب قوي وفى نفس الوقت كان عارف ومتاكد من حب امل ليوسف هذا ليش اتقبل الموضوع بكل راحبة صدر 😍

طق يوسف الغرفة وفتح البا وبمجرد ما فتح الباب جت عينه على امل لكانت حلوة هلبا فى عيونه حتى لو كانت مرهقة تعبانه نعسانه هذا كله مكانش فى نظر يوسف كان يشوف فيها اميرة بكل حالانها😍😘
يوسف ،،،، بعد اذنكم عادي لو طلعتوا شوي 😍

البنات اكيد
طلعوا البنات وسكروا الباب اما جبد الكرسي وقعمز قدام امل 💓
اما امل كل ما يقرب يوسف كانت تتلخبط ومش عارفة كيف تتصرف لو تكلم اي كلمة 😍
يوسف ،،، سلامتك امل ماتشوفى شر ان شاء الله
امل ،،، تسلم بارك الله فيك
يوسف ،،،، اسف امل
امل ،،، على شن؟؟؟
يوسف ،،،، اسف على كل ازعاج سببته ليك ، اسف على مل جرح جرحته ليك ، اسف على كل سوء تفاهم بادرت بيه اسف على كل وجع خليتك تعشيه وقعد بكمل كلامه
امل ،،، انا مسامحتك يوسف ومش طالبه منك تتاسف أنت غلطت انا غلطت و حصل خير والله من قلبي امسامحتك يوسف 😍
يوسف بعفوية ،،،، نحبك امل
امل وهيا مش منتبها ،،، عادي والله
وبعدها زبطت الكلام نعم شن قلت ؟؟
يوسف امسك يد امل ،،،، قتلك نحبك ونبيك اي نحبك
و مانبيش يفوت يوم جديد وانت مش معاي اي صح عطلت باش عرفت بس والله نحبك ونبيك و مانبي غيرك أنت حبيبتي والله ي امل يوم طحتي وشوفتك قدام عيوني متلوحه قلبي طاح معاك
امل انا نقدر نستغناء عن اي شي الا وجودك فى حياتي امل انا نحبك افهمي والله نحبك امل انا نبي نتزوجك
نبي اليوم نخطبك أمل اما عارف ومتاكد من كل حرف انقول فيه 💔
امل انا نبي نشوفك وانتي فرحانه ونبي نعيش معاك وحتى وانتي زعلانه نبي نشوفك كل يوم صبح وتصبح فى ملامحك الحلوة 😍😘
امل انا طلبتك اليوم من محمد وانا توا جاي ناخد الجواب منك 😍

امل وقلبها يرقص من الفرح وفى نفس الوقت من الزعل
قالت ومروة ي يوسف شن صار فيها 💔
فسخت امس انا ومروة 👌 ها شن قلتي
امل وبعد تفكير ،،،،، اسفة مش راح نقدر انكمل معاك 💔💔💔
يوسف ،،،،............ يتبع


google-playkhamsatmostaqltradent