-->

رواية اتعبتني ولكن (امل ويوسف ) الفصل الثامن عشر 18 بقلم يوتة

رواية اتعبتني ولكن (امل ويوسف ) الفصل الثامن عشر 18 بقلم يوتة

    رواية اتعبتني ولكن (امل ويوسف ) الفصل الثامن عشر 18 بقلم يوتة


    الحلقة 18

    طلعوا يوسف وامل للمكتبةة
    امل ،،، يوسف بنقلك موضوع ممكن يكون كبير عليك
    بس لازم تسمعني على اخير
    يوسف بخوف ،،،،، ان شاء الله خير تفضلي
    امل ،،،،، مروة ي يوسف
    يوسف ،،،،،، خيرها ؟؟؟
    امل ،،،، تكدب عليك 💔💔💔
    يوسف ،،،،، شن قصدك انتي؟؟
    امل ،،، مروة كدبت عليك هيا واهلها بس على خاطر تتقرب منك ومن فلوسك وعشان يكون ليها اصل فى الورثة
    والله يا يوسف زي ما قتلك مروة ما تحبكش
    مروة بس طمعانه فيك وفى املاكم وانا قتلك هالكلام بعد تفكير كبير مني 😶
    وهلبااا تفاصيل مش قادرة نحكيها ليك بس
    والله مروة كذابة ، وانت وراحتك تصدقني او لا💔

    امل قالت كلامها وقلبها يدق بسرعة وكل جسمها يرجف خايفة من ردة فعل يوسف تجاه الموضوع 😔
    و خايفة اكثر لو يوسف ما صدقها كيف حتكون ردة فعلها تجاهه 💔
    يوسف بعد سمع كل هالكلام من امل شافلها
    و بكل بساطة قلها ،،،،، انتي وحده كذاااااابة 💔
    امل فى اللحظه هاذي قلبها قريب يطلع من مكانه ، عقلها بدي يسرع فى الاحداث تفكيرها كله خوف عيونها تعبوا دموع
    جسمها كله يرجف انصدمت هلباااا بكلمة يوسف
    خلاص معاش قدرت تقول حتى كلمه قعدت تشوف ليوسف بصدمة وخلاص 😮😮😮
    اما يوسف انفلتت اعصابه على اخر
    و قال كلام كبير هلبااااا فى حق امل ........!!
    يوسف ،،، شن تتوقعي انصدق وحده كذابة زيك ؟؟
    لكن برافو عليك شن هالقصة الجديدة لطالعة بيها
    ماشاء الله الصراحه تستاهلى جائزة افضل ممثلة
    وعن جداره 💔 اصدمتيني يا امل
    انا بجد مصدوووم فيك ، انتي يا امل انتي يطلع منك هذا كله 💔
    علاش بس 💔 هذا كله على خاطر شن بس امنيتي نعرف علاش 💔
    امل وبكل مافيها من وجع و بصوت يرجف ،،،،
    بببس اااانننا ممممش ككككذابة ييييوسف ^^
    يوسف ،،،، لا كذابة ونص عليها 💔
    امل ،،،، بس فى شن كذبت عليك يوسف حرام عليك
    تقول عليا كلام زي هكي 💔
    يوسف وبكل برود و استهزاء ،،،، قولي شن ما كذبتش 😑
    وحرام على ادير فى الحرام يا ماما
    امل بجدية ،،،، شن قصدك يوسف ؟؟؟
    يوسف ،،،، قصدي واضح ي امل انتي انسانه كذااابة
    كذبتي عليا وقلتي انك مخطوبه ل عبدو
    و لعبتي الدور عشرة على العشرة هذا اولا 💔
    وثانيا جاية وبكل عين وقحة تتبلي على بنت عمي
    و خطيبتي قبل كل شى ❤ لا لعند هنا و سطب .....!!!✋✋✋
    أمل بصدمة وخوف ،،،، قصدك انت تعرف 😶😶😶
    كيف عرفت ومن قلك ؟؟؟
    يوسف ضحك ضحكة هزوة ،،،،، ههههاي هذا كل همك انتي بس من قلي ؟؟ و مش هامك الشى لدرتي فيا
    وقعدة اديري فيه 💔💔
    امل ،،،، يوسف قتلك من قلك
    اماني صح ؟؟؟
    يوسف وبصدمة اكبر ،،،، واو برافو حتى اختي كان ليها دور معاك فى هالكذبة ، صراحتا واو ابدعتم 💔💔
    و قعد يوسف يوخر ويتكلم بكل مافيها من وجع 💔
    امل ،،، استنا يوسف انت فاهم الموضوع غلط ، استنا بس نشرحلك يوسف بالله عليك خليني نحكيلك 💔💔
    يوسف وهوا يوخر بيطلع ،،،،، هههههاي شن بتكذبي عليا ثاني ي امل ، وشن بتحكيلي انا خلاص فهمت كل شى ......💔💔💔

    طلع يوسف وهوا مصدوم من امل ومن اماني ومن كل شى طلع بكل مافيه من وجع 💔💔💔

    أما امل
    بعد كلام يوسف خلاص انهارت بالبكاء وجسمها كله يرعش 💔💔💔 معاش عرفت كيف تتصرف 😔
    او حتى شن تقول اصدمها كلام يوسف وردت فعله 💔💔
    قلبها فى هذيكة اللحظه خلاص كان يدق بسرعة كبيرة ومش قادرة حتى تتنفس من الوجع لى فيها 💔
    إكتفت إنها تلم دبشها وتطلع من المكتبة بكل مافيها من وجع 🚶‍♀️🚶‍♀️🚶‍♀️🚶‍♀️🚶‍♀️🚶‍♀️

    عند اماني
    كانت مقعمزة فى الجردينه و تستنا فى أمل
    وكل شوي كانت تشوف لساعة 👀.
    كان قلبها وعقلها كله مع امل ويوسف 😍 كانت تدعى إنه تمشي الامور على خير 💛🧡

    وفى وسط تفكيرها يقاطعها صوت يوسف لكان كله حقد وجع و صدمة 🙃🙃
    يوسف ،،، أماااااني
    اماني نخلعت وعلى طول تلفتت ل يوسف 💔
    نعم يوسف فى حاجة
    يوسف قرب منها وحاول انه يتحكم فى صوته قدام الناس و مايوضح شى،،،، معقولة هكي اديري ي اماني معقولة ادسي عليا شى زي هكي ، معقولة تكون مع امل ضدي أنا خوك
    حرام عليك كيف اقدرتي 💔
    أماني وكلها خوف ومش فاهمه شى وتفكير يمشي وجي
    ،،،، شن قصدك يوسف شن درت انا بالله عليك قولى💔💔
    يوسف ،،،، كيف قوليلي كيف قدرتي تشاركي امل فى كذبتها كيف ضحكتوا عليا وقلتوا انه امل مخطوبة علاش بس
    💔💔💔 شن الغرض من هذا كله امنيتي نعرف💔💔

    عند امل
    بعد ما طلعت من المكتبة كانت مش قادرة تبدل خطواته
    كانت تمشي بصعوبه لدرجة انها خلاص معاش قدرت
    كانت تمشي شوي وتحس بفشل مش طبيعي ف توقف شوي وتكمل لعند ما وصلت لنقطة خلاص تشوف فى كل شى ضباب حواليها و ما هيا إلا ثواني و هوووب اطيح امل فى الساحة
    ويلتموا عليها كمية من الناس 💔💔💔
    و كلهم يشوفوا بس مافيش حد فيهم حاول انه يقرب منها
    او حنى يشوفها 💔
    إلا بعض من البنات ل يعرفوها شخصيا ، حاولوا انهم ينوضوها بس من غير اي فايده 💔 امل مش قادرة ترد على حد او حتى تسمع حد امل من الوجع لكان فيها معاش حست حتى بنفسها 💔💔

    عند يوسف واماني

    اماني وقت حست انه الموضوع كبير لهدرجة بالنسبة
    ل يوسف حاولت انها تقنعه انهم يروحوا وحاضر راح تحكيله كل شى بس هوا يمسك اعصابه لانه الناس كلها عيونهم عليه
    😐😐😐😐

    يوسف اقتنع و وافق إنهم يروحوا بما انها راح تفهمه كل شي
    وهما طالعين يلاقوا كمية من الناس دايرين دوشة ودورة كبيرة على شحص 💔💔💔

    يوسف ،،، ياساتر هذا شنو ؟؟؟
    اماني ،،، زعما علاش الزحمة هاذي كلها 😑
    يوسف ،،،، اكيد فى حد طايح ولا حاجة 💔💔
    اماني طول قلبها نخزها ،،،،، يوسف امل وين ؟؟؟
    يوسف ،،،، لا رد !!!
    أماني ،،،،، يوسف انكلم فيك أمل وين ؟؟؟
    يوسف ،،،،، لا رد للمرة الثانية 😐😐😐

    وهنا اماني طول شافت ل يوسف ويوسف شاف ل اماني
    ومشوا يجروا بسرعة تجاه الدوشة هاذي 💔
    وللاسف كل مايقربوا من المكان كل ما الملامح تبان اكثر
    لعند ماوصلوا للحدث وقطعوا الشك باليقين 💔💔💔

    يوسف بخوف وبندم ،،،،،، أمل حييييي هاذي امل ااي اي امل 💔💔💔 يا اماني امل
    اماني ،،،،، ياربي خيرها امل ؟؟؟ استرها معنا يارب ❤

    اماني ويوسف من خوفهم على امل معاش عرفوا كيف يتصرفوا 💔 او حتى شن يقولوا
    يوسف قلبه خلاص قريب يطلع من امكانه من كثر خوفه على امل 💔 وزاد خوفه وقت قرب منها
    حيييييي اماني مافيش نبض ي اماني مافيش نبض

    اماني فى اللحظه هاذي خلاص معاش قدرت تتحرك من الصدمه وقعدت تردد فى كلمة لا يارب لا لايارب لا 💔

    يوسف بكل خوف قام امل فى حضنه وطار بيها للمستشفي
    وهوا طول الطريق يدعى انه امل كويسه ومافيها شى 💔
    اما اماني طول الطريق وهيا تبكي وتلوم فى نفسها رغم انها ماليهاش اي علاقة فى حالة امل وضعها هذا 💔💔💔

    ما هيا إلا دقائق و وصلوا للمستشفى 💔💔
    يوسف افتح الباب وقام امل فى حضنه ويجري بيها زي المجنون ويتكلم ويكشخ ومش واعي على نفسه شن ادير

    تى وينكم وين الدكتور تعالوا بسرعه معاي حالة بتموت
    تى هيا بسرعه وينكم مافيش حد هنا 💔
    وجي الدكتور وقعد يخفف فى دمه عليهم
    الدكتور ،،،،، خيرها شن صار وكيف صار ؟؟
    يوسف ،،،،، تي مزال تسأل انت بسرعة جيب الحمله البنت بضيع منا بسرعة
    اماني ،،،،، داخت علينا فجاة ي دكتور بسرعة تربح البنت نبضها مهناش 💔💔💔
    الدكتور ،،، حاضر هي هي

    و جوا الممرضات ودخلوا امل للغرفة 💔💔
    اما يوسف واماني قعد قلبهم نار عليها
    وخصوصا يوسف قعد ادور فى الممر ماشي جاي على امل يجي حد ويطمنهم عليها 💔💔

    يوسف هستر وقعد يكرار فى كلمة ،،،، كله مني انا كله مني لو صار ل امل شى مش راح انسامح نفسي ابدا
    اماني ،،،، لا يا يوسف انت شن دخلك امل اكيد تعبت فجاة هدي نفسك ي غالي اهو الدكتور شوي ويطلع ويطمنا عليها ان شاء الله 😍
    يوسف ،،،، لا لا يا اماني كله مني
    انا حكيت معاه باسلوب قاصي وجرحتها بكلامي
    و ما تاكدتش حتى من الكلام لقالته حق او لا طول سمعتها كلام وزعلتها ،،،، انا السبب انا السبب 💔💔💔

    اماني ،،،، شن قصدك يوسف ؟؟؟؟
    امل حكتلك على مروة صح وانت كذبتها 😑😑😑
    يوسف انصدم ،،،،،، شن قصدك يعني الكلام صح ي اماني
    اماني ،،،، اي صح وليكون بعلمك انا قتلها تقولك ي يوسف لاني ما كنتش قادرة انقولك انا حبيت تسمع من امل بس انت شوف شن درت ، ونزيدك فوقها امل كذبت عليك بخصوص عبدو لانها ..........؟؟؟
    يوسف ،،،، لانها شن ي اماني احكي خيرك اسكتي
    امل ،،، لانه ماتبيش تسببب لك مشاكل مع مروة لانها تبي مصلحتك لانها ماتبيش تجرحك وتجرحها لانها كانت خايفة تتعلق بيك اكثر ولانها فوق هذا كله تحبك لي تحبك
    صح امل ما قتليش انها تحبك بس واضح واضح هلبا امل تموت فيك وانت شوف شن درت 💔💔
    يوسف انزل عليه الكلام هذا زي الصاعقة ومعاش عرف مايرد
    انهار وندم هلبااااااا وقداش استحقر نفسه فى هذيكة اللحظه
    اكتف انه ينوض ويطلع من المستشفى لانه حس وجوده ضرار ل امل 💔💔

    اماني وقت شافت يوسف طالع قتله كلمة وحده بس
    اقل شى ماتخليهاش وهى فى امس الحاجة ليك ، ماتهربش ي يوسف لانك لو طلعت توا ممكن راح تندم طول عمرك على هالشي 💔😑

    وفعلا قعد يوسف وهوا خايف وكل احساس حلو مش في يستنا فى خبر على امل 👌

    فاتت ساعة بضبط 😶
    وطلع الدكتور
    يوسف اماني ها شن صار دكتور تكلم شن فى 🤔🤔
    الدكتور ،،،، للاسف ....................... ؟؟
    يوسف ،،،، 💔😑
    اماني ،،،،،، لا ياربي لا💔💔💔💔💔💔💔😪

    ،،،،،،،،،،،،،،،،،يتبع

    إرسال تعليق

    جميع الروايات والقصص المنشورة علي الموقع هي روايات مجانية أخذنا إذن بنشرها من أصحابها إذا وجدت أي رواية لها حقوق ملكية فكرية أو تُريد إزالتها من الموقع اتصل بنا ، ونقوم بحذفها فوراً .