-->

رواية زواج طفلة رنيم ومصعب الجزء الثامن

رواية زواج طفلة رنيم ومصعب الجزء الثامن

    رواية زواج طفلة رنيم ومصعب الجزء الثامن


    الجزء الثامن

    مصعب: طالعه من البك؟

    رنيم غمرت وشها بحضنو : ايه والله من البي… لو ما بحبك ليش لهلأ قاعده عندك؟ مع انو اهلي قلولي ازا بدي الطلاق بوقفو معي… بس انا وعيت عليك بحسك كل حياتي مع انو تعزبت معك كتير

    مصعب حط ايدو على شعرها و شدها: والله رح عوضك… انتي بتتقلي بالدهب… رح عوضك

    رنيم: ان شاء الله

    مصعب غمزها : يلا نفوت على غرفتنا

    رنيم: ههههه يلا…

    صارت حياة رنيم و مصعب كلها حب و دفا… رنيم رجعت عالمدرسة و بلشت دراسه و مصعب كان يداريها كتير و يهتم فيها بس كان منغص عليهن شي واحد!!! كان ناقصهن طفل يعبي حياتهن و يكبر هالحب الي بيناتهن… ومتل ما قال ربنا عز و جل: (( مَا أَصَابَ مِنْ مُصِيبَةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا فِي أَنْفُسِكُمْ إِلَّا فِي كِتَابٍ مِنْ قَبْلِ أَنْ نَبْرَأَهَا إِنَّ ذَلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ )) .(الحديد:22)

    بيوم من الايام كانت رنيم راجعه من مدرستها و لقت قطة بالطريق مكسورة رجلها… قربت منا رنيم و صارت تلاعبها و حملتا و حطتا على جنب و راحت جابتلها اكل و اجت تطعميها… مرقت ختيارة بالطريق و ندهت لرنيم

    رنيم: ايه خالة

    الختيارة: بنتي لا تقربي عالقطط… بلا ما تنقلك شي جرثومة و ما يعود يجيكي ولاد

    رنيم: هههههه خالتو شو دخل القطط بالاولاد هي كلها خرافات

    الختيارة: بنتي انا ماني جاهلة انا بس زعلت عليكي و حبيت انصحك و اسالي اي دكتور...في جرثومة اسمها جرثومة القطط بتنتقل لبعض الناس و بتسببلهن العقم… و بعدين على راحتك

    و مشيت الختيارة و رنيم مصدومة و متفاجئة!!! ..

    ضلت رايحه عالبيت و قالت لمصعب الي صار معها وهو كمان انشغل بالو

    رنيم: انت متعلم ما بتعرف هالمعلومة؟

    مصعب: لا والله انا دارس محاسبه شو فهمني بالطب!!!

    رنيم: مصعب… بدي ولد

    قام مصعب وحضنها: لا تزعلي ان شاء الله ربك بيرزقنا… بكرا منروح عالدكتورة و منسألها…

    تاني نهار غابت عن مدرستها و راحو عالدكتورة و سالوها عن هاد الموضوع… وهي جمدت بمحلها

    الدكتورة: بس انا سالتك ازا كنتي تلاعبي القطط و انتي صغيرة و قلتي لا!!!

    رنيم: دكتورة انا ما اهتميت بالموضوع بس امبارح حكيت امي و التلي انو كان عنا ئطة لما كان عمري 6 سنين… و انا ما كنت متزكرة بنوب

    الدكتورة: مو معقووووووول….. شو هالجهل هاد!!! الك حارمة حالك من الامومة خمس سنين لانك ما بتعرفي هالمعلومة

    رنيم: بس انا

    مصعب: دكتورة رنيم مو ذنبها هي تزوجت وهي طفله… المهم هلا بدنا نتاكد!!

    الدكتورة: اعملي هدول التحاليل و ارجعي لعندي فوراً.. و ازا هي المشكلة فحلها بسيط و رح تحبلي باذن الله

    رنيم: عنجدددد؟

    الدكتورة: ايه والله بس قولي يارب

    رنيم و الدمعه بعينها: ياااارب… يارب

    عملت رنيم التحاليل و احدتهن للدكتورة و بالفعل طلع معها الجرثومة…. بلشت علاج منها و كان علاجها بسيط… و بعدا صار في مجال للحبل و كانت رنيم كتير خايفه ترجع تحبل و يصير معها اجهاظ…

    مصعب: رنيم تعي الفيلم بلش

    رنيم: شوي جايه

    مصعب: الك ساعه جوا شو عم تعملي…

    طلعت رنيم و ملامحها غريبه و لونها مخطوف

    رنيم: مصعب

    مصعب: شبك كأنك شايفه شبح؟

    رنيم حطت ايدها على بطنها: انا حامل

    وقف مصعب وهو متجمد: متاكده؟

    رنيم: ايه… عدت الفحص اربع مرات… والله حامل

    ركض مصعب و حملها و صار يلف فيها و يصرخ: ولك بحبببببببكككك بحبببببك

    رنيم تمسكت فيها و شدتو كتير و هي عم تبكي: كتير بحبك

    مصعب فقد توازنو و كان رح يوقع رنيم… بس مشان ما يوقع فيها لقدام حاول يرجع لورا و ضرب ضهرو بالكنبايه و وقع هو و رنيم

    مصعب: اااخ

    رنيم: مصعب صارلك شي؟

    قامت رنيم و حطت ايدها على خدو: انت منيح؟

    ابتسم مصعب و ركن راسو عالكنبايه: احسن من اي وقت والله

    حطت رنيم راسها على كتفو: بيوجعك شي؟

    كان مصعب حاطط ايدو على مكان كليتو وعم يتوجع و يحاول يخبي وجعو…

    مصعب: لا بس اندوخت… اسف

    رنيم: مصعب عم تتعرق شبك؟

    مصعب غمض عيونو بقوة وهو عم يتوجع و صرخ: اااااخ

    رنيم: مصعب شبك!!! مصعبببببب!!!

    الجزء التاسع من هنا

    إرسال تعليق

    جميع الروايات والقصص المنشورة علي الموقع هي روايات مجانية أخذنا إذن بنشرها من أصحابها إذا وجدت أي رواية لها حقوق ملكية فكرية أو تُريد إزالتها من الموقع اتصل بنا ، ونقوم بحذفها فوراً .