اخر الروايات

رواية زواج طفلة رنيم ومصعب الجزء التاسع

رواية زواج طفلة رنيم ومصعب الجزء التاسع



جزء التاسع

مصعب : ولا شي ما بني شي

رنيم : كيف ما فيك شي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مصعب : بس ضرب ضهري بالكنباية و وجعني شوي بس ما في شي .. تعي لحضني لشوف

قربت منو رنيم وضمتو وهي لسه خايفه .. صار مصعب يلعب بشعراتها

مصعب : شو بدنا نسمي ابنا او بنتنا ؟

رنيم بهدوء : متل ما بدك يا عمري

مصعب : طيب ساعديني مشان قوم و اتمدد بالتخت

رنيم وقفت ومسكت ايدو لتساعدو : يلا تعال

وقف مصعب وكابر على وجعو وتمدد بالتخت .. وعمل حالو نام بسرعه بس هو كان وشو بالاتجاه التاني عن رنيم
وعم يتوجع ..

كملت رنيم مدرستها وكانت خايفه كتير اي حدا يعرف انها حامل ... وبلشو يتابعو حملها عند الدكتورة وهي تطمنهن انو كل شي منيح
تجاوزت مرحلة التلات شهور .. وبهيك ارتاحت نفسيتها انها تجاوزت مرحلة الخطر لانها دايماً كانت تخسر الجنين بهل فترة
ورجعت هي و مصعب عالبيت وهن كتير مبسوطين .. وبس فاتو ..

مصعب : رنيم تعي معي

رنيم : لوين ؟

مصعب : لك بس تعي

اخدها مصعب و وقفو قدام غرفة ... وحط ايديه على عيونها وفتح الباب

مصعب : فوتي

رنيم : لك شو في مو هي الغرفة كانت فاضيه

مصعب شال ايديه : شو رأيك بهي المفاجئة ؟

كانت غرفة صغيرة .. دهنها زهر .. وفيها تخت ابيض صغير لطفل وفوقو العاب
وفيه دبايب كتيييييييير كبيرة وصغيره وملونة ابيض و زهر .. و سجادة زهر ناعمة
وفي بالسقف نجوم ملونة .. والبرادي بيضا و ناعمة
رنيم كانت واقفه مصدومة .. وما عم يطلع معها الحكي ..

مصعب : يمكن ما عجبتك صح ؟ مع انو انا شفت صورة ديكور هيك بموبايلك وفكرتك حابه تعملي متلو
اخدتو و عملت كل شي متل الي بالصورة بالضبط

رنيم كانت لسه عم تطلع حواليها و الدمعة بعيونها من الفرحة

مصعب : خلص عادي منعمل غيرها ما في اي مشكلة

رنيم بصوت واطي : بتجنن

مصعب فرح : شو قلتي ؟

رنيم : لك بتطير العئل .. يا الله ما احلااااااااهااااااااااااااااا ... لك بتجنن بتجنن بتجنن

مصعب :هههه الحمدلله

رنيم : انت احسن اب بالدنيا كلها

مصعب : وانتي احلى ام صغيرة بالدنيا ههههه

رنيم : انا مو صغيره

مصعب مسكلها انفها : صغيرة

رنيم : بس ليش الغرفة زهر بلكي اجى صبي ؟

مصعب : بس انتي حابه تجي بنت .. وانا مشتهي بنت
وازا اجا صبي منعمل غيرها ما تزعلي المهم يشرف بس

رنيم : هههه بعشئك انا

مصعب : والله بدوب فيكي .. رنيم روحي حطيلي عشا

رنيم : عشا؟ ما كنت جوعان

مصعب: هلأ جعت شوي .. حطيلي لقمة اكل

رنيم : ايه يلا على عيني

طلعت رنيم من الغرفة و سكر مصعب الباب ... وقف ورا الباب وضغط على حالو وكان موجوع كتير
كانت هي نغزات الوجع تتكرر معو وتعزبو كتير .. بس ما كان حابب ينغص على رنيم سعادتها بالفترة هي
وكان خايف عليها من الزعل والتوتر .. لهيك كان يتوجع وهو ساكت .. ويخبي وجعو ..

بسبب نوبات الوجع القوية ما عاد قدر يتحمل وراح على الدكتور ... وعملولو فحوصات وشخصو حالتو
وقالولو انو وضعو خطير كتير ولازم يضل بالمستشفى بس ما رد
كان خايف كتير يصير شي لرنيم والطفل الي ببطنها .. بالنهاية هاد الطفل حلمو كمان والو ناطرو
خمس سنين .. وكان خايف اكتر من رنيم انو يخسرو ..

هيك لوقت ما بيوم من الايام .. كانت رنيم زيارة عند بيت الها تلات ايام .. رجعت باليوم التالت
ولقت باب البيت مفتوح ..

رنيم : مصعب ! هيك تارك البيت مفتوح ؟ بلكي اجا حرامي و سرئك مني ؟
فاتت دورت بالغرف : مصعب وينك ؟.. مصعب؟

فتشت الحمامات .. والغرف وما لقتو .. بعدين فاتت عالمطبخ .. ولقت مصعب مرمي بالأرض
البراد مفتوح .. وكاسة مي مكسورة عالارض قدام مصعب ... علبة دوا مسكن جنبو كان يحاول ياخود منا

ركضت رنيم عليه وحاولت تصحية بس ما تجاوب بنوب .. ما عرفت شو تتصرف ...اتصلت باهلها فوراً
ونقلوه على المستشفى

الجزء العاشر والاخير من هنا 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close