📁 آخر الروايات

رواية صراع قاصر الفصل الثاني 2 بقلم نوسه حمد

رواية صراع قاصر الفصل الثاني 2 بقلم نوسه حمد


اهلا بكم في مدونة مكتبة حواء نقرأ لكم ونكتب من اجلكم 
اتزكرت كلام محمد لي رغم انو ما بتربطني بيهو حاجه بس جاني احساس انو هو الوحيد الحا يقدر يطلعني من الانا فيهو دا وبدل ابوي يعرس لي اي راجل ويظلمني اولي بي هو وانا زاتي ما قدر العرس بس ابوي فاض بيهو شايف انو يسترني ويعرس لي دا الحل بس م حل وانا في عمر زي دا و رغم انو عمتي دي عقررررب بتكرهنا بدون سبب بس انا همي كلو م ابوي يوقعني في راجل م بعرفو وما اقدر احبو واظلمو وابقا علي مرض وظلم بقيت افكر في طريقه اصل بيها لمحمد والتفكير زاد حالتي زياده وبقت حالتي تجيني في اليوم مرتين وبقت تطول بالساعات الدكتور قال ليهم البت دي م تجيبوها تاني ماعندها شي حتي عملو لي اشعه ورنين للراس والفحوصات نظيفه ودا السبب البخلي ابوي وامي يقولو عندي هستريا عندي صحبتي واحده اسمها مناسك هي الكانت منافساني ف
اهلا بكم في مدونة مكتبة حواء نقرأ لكم ونكتب من اجلكم
المدرسه وبعد انا مستواي ادهور بقت تجي هي الاولي انا كنت بريدها وبحترمها جدا وهي كانت معاي كويسه م شفت منها شي كعب بس زميلاتي بقولو لي هي بتكرهك وبتغير منك وما صدقت انك خليتي المدرسه عشان تجي الاولي في مكانك م ركزت مع كلامهم انا لي بالشايفاهو هي بتحترمني م حسستني بالكلام البتقال فكرت فيها تساعدني وفعلا مشيت ليها لانها كان عندها تلفون وفيس قلت ليها مناسك كيفك قالت لي نوسه صحبتي مشتاقين والله قلت ليها كتير حسيت انها طيبه وحنينه بس الناس حاولو يخربو البينا بقت تسال فيني من حالتي العندي وريتا وحكيت ليها والدكتور قال شنو ووريتا انو الحاجه البتجيني دي غصبا عني بس م عارفه الدكاتره ديل فاشلين ولا فعلا كلامهم صح قالت لي م مشكله ولا يهمك كلها تمانيه سنه ولا سبعه ادخل طب واتخرج واوعدك اعالجك انا قعدت اضحك قلت ليها يااااااه يا مناسك يعني عايزاني اكون بي حالتي دي تسعه سنه قالت لي لا
اهلا بكم في مدونة مكتبة حواء نقرأ لكم ونكتب من اجلكم
العفو بس قصدي ليك م تهمي قلت ليها مناسك ربنا يوفقك ويديك البتتمني م عشان تعالجيني انا عشان تحققي حلمك وانا الحمد لله كده بالف خير وبتعالج ان شاء الله وهسي جيتك ف موضوع قالت لي شنو احكي قلت ليها انا جيتك عشان انتي عندك تلفون وانا م عندي وبفتش لي ود عمتي م قادره اصل ليهو قالت لي امشي شيلي رقمو عديل قلت ليها معقوله يا مناسك اقول ليهم شنو لمن اشيل رقمو وابوي بكتلني انا بس عايزاك تفتشي لي انتي ف الفيس واكيد بكون خاتي صورتو قالت لي دايره بيهو شنو حكيت ليها كلامو لي قالت لي نوسه م تدخلي نفسك ف احراج بعد وضعك دا استحاله امو تخلي يعرسك قلت ليها مناسك م تحسسيني اني عندي مرض خبيث قالت لي والله اخير المرض الخبيث ع الاقل عندو علاج طبعا غلبني ارد بشنو حسيت بي العبره عايزه تكتلني قلت ليها مناسك عايزه تساعديني ولا ح تفضلي تعايريني كده قالت لي بساعدك ي نوسه اسمو منو هو قلت ليها كدي اكتبي محمد الجزولي بالانجليزي والعربي كتبت الاسم وبقينا نفتش ليهو نهاي م لقيناهو. قلت ليها طيب انتي داخله قروب الحله قالت لي اي قلت ليها طيب اديني اكتب منشور واكيد هو بشوفو قالت لي انتي جنيتي صاح قلت ليها م جنيت نكتبو ونشغل ميزه عضو مجهول قالت لي بري اولاد الحله شواطين اقومو بزحو الميزه دي وانفضح انا قلت ليها لا لا ياخ الفيس دا زكي استحاله يقدرو يعرفوك قالت لي تمام المهم كتبنا في منشور اننا عايزين نصل لي محمد ونشرناهو وبقينا منتظرين في واحد من اولاد عمي اسمو عزام ردا لينا قال لينا تعالي خاص المهم م صدقت دخلت ليهو خاص من غير م اقول ليهو انا نسيبه ووراني محمد داخل بشنو دخلت ليهو
اهلا بكم في مدونة مكتبة حواء نقرأ لكم ونكتب من اجلكم
وحظرت عزام وحذفت دردشتو ودخلت لمحمد واتصلت عليهو عديل لمن ردا لي ما صدقت دموعي جرن وبقيت اتمتم وهو شغال يرطن بالعربي والانجليزي وكان مصر يعرفني انا منو وطلب مني احذف المنشور فعلا حذفناهو وقلت ليهو انا نسيبه سلم علي بلهفه وكفر لي قلت ليهو محمد ابوي داير يعرس لي وانا لسع صغيره صدمني قال لي مالو المشكله وين ي نسيبه اتزوجي 😭كسر بي خاطري بس رديت ليهو كانو ما فارق معاي واختصرتو شديد وقال لي خلي بالك من نفسك والبقولو ليك خالي اعملي وسلام حتي الامل الاتعلقت بيهو انقطع مناسك شمتت علي بس م ركزت مع كلاما رجعت البيت وكان الصداع بادي لي وابوي مسكني داير يدقني وم قدرت اقاومو وفجاه اغمي علي صحيت بصوتي وانا بقول ليهم دايره محمد عرسو لي محمد لمن وعيت ابوي قشطني كف قال لي محمد دا منو قلت ليهو محمد شنو بقا اكورك وامي شغاله لي تتصدمي كده الا حامل انتي



تعليقات