اخر الروايات

رواية لا غلاك اكبر ذنوبي ولا قلبي نبي الفصل الاربعون 40 بقلم اديم الراشد

رواية لا غلاك اكبر ذنوبي ولا قلبي نبي الفصل الاربعون 40 بقلم اديم الراشد 


  

البـارت الأربعيــن ..

.

.

.

وفي بيت ابو حمد

رغم ان حمد واحد بس ازعاجه عن الكل وفتح الباب : حياك الله يانمر بالله تجي تناصرني

ضحك نمر : يرحم والدينك شي فيه رفعت ضغط فكني

ضحك حمد: انا اللي بموت من الضغط

جت ام حمد : هلا يا نمر هلا يا امي سلامتك ياحبيبي وش فيك

نمر : الله يسلمك ياخاله رفع ضغطي ولدك

ابو حمد بضحك من الصاله: السموحه يانمر وعاذرينك لان هالخبل طلع قروني من الصبح

دخل نمر وهو يسلم عليه وجلس: ليييه وش مهبب بعد

حمد : لحظه قبل تهجمون علي في ذمتك يا نمر عمرك شفت ادمي معرس مايلبس بشت

نمر: في الملكه بتلبس بشت!؟؟

أم حمد : فهمه ياخي

حمد : وش يضر يعني لو لبست !

نمر: ما يضر لكن ماله داعي فالنهايه هي عاديه ولا تحتاجه اترك البشت بالزواج

ابو حمد : إحنا ما نمنعك بس احسن انك تخليه لزواج

حمد : ادخل بدون بشت!!!!

ام حمد : ايييه عادي ماعاد يمدي رهف تراجع

ضحك نمر: انا اضمنها لك

جلس حمد وهو معترض على رأيهم وام حمد وابو حمد ما صدقوا شافوا نمر عشان يقنع حمد ولا بذل نمر جهد كبير لان حمد يتنازل مايبي يرفع ضغط نمر

................••............

والمغرب

الكل جهز والكل صار مستعد انه يحضر

وفي بيت ابو حمدان كانوا كل الرجال بالصاله ينتظرون ما عدا نمر اللي ما نزل للحين

وكانت ام حمدان وهدى جالسين بطرف وعين حمدان على هدى اللي صارت تخاف منه وتسكت ما تقول شي

وهمست ام حمدان: اااخ يالقهر اجل انا بنتي تاخذ هالمتخلف حمد انا اخر عمري اعطيه بنتي كذا

هدى: وش بتسوين النصيب

ام حمدان: هدددى لا تجننيني هذا مو نصيب هذا تخطيط الكلب نمر يبي ياخذ عيالي مني

هدى : والله مدري وش اقول

ام حمدان : ماعليييه انا اورريه

................••............

في غرفة رهف

اللي كانت تناظر نفسها بالمرايه وهي راضيه لفت على اثير : هاه تأكدتي من المصوره

اثير : اييه كل شي تأكدت منه وهذا فستانك جهز بعد

اتجهت لها رهف وهي تحضنها: ياحبيبتي يا اثير تعبتك معي كثير

اثير: لا عمرري اذا ماتعبت عشانك اتعب عشان مييين !؟ لفوا على الباب اللي دق وقال راكان: ادخل

اثير: تعال

دخل راكان ببتسامة رضا : ماشاء الله تبارك الله جاهزه ياحلوه

رهف هزت راسها ببتسامه ودخل عدنان يصفقق يغني بضحك: يااااا ربييي يا اختي وش كثر مزيييونه

ضحكت اثير وهي تقول : دقيقه بصور

قربت تصور كل اللحظات الطقطقه

.................••............

وفي غرفة نمر

اللي بعد ما تجهز وتعطر جلس ينتظر الهنوف وهو يهمز راسه وتحرك اول ماسمع دق على الباب وفتحه وهو مقطب : هلا ريان هلا حاتم وش فيكم!؟

حاتم : بابا يقول ما خلصت

نمر: الحين بنزل

كان نمر يكلمهم وهم يناظرون وراه ببتسامه ولف نمر وهو جالس على ركبه ونص وابتسم ابتسامه وسيعه اول ماشاف الهنوف اللي كانت تأشر لهم وتضحك معهم رجع يوقف وهو يقول : خلاص قولوا جااي

طلعوا وهم يضحكون ولف نمر ببتسامه واتجهه للهنوف : هاه من ناويه تذبحين اليوم !

ناظرته الهنوف باستغراب وضحك: او بالاصح منهم ضحايا جمالك

ضحكت الهنوف : انا اتعب من وصفك والله

ابتسم نمر : حصني نفسك احسن عن العين

الهنوف : تحصنت بس باقي ما حصنتك

لف نمر : انا اتحصن خلينا نطلع بسرعه ابوي ينتظر

استغربت الهنوف وهو بالعاده يقولها تحصنه لكن اخذت اغراضها وطلعت وراه ونزلوا على اصواتهم يضحكون يغنون لرهف اللي جالسه جنب ابوها بحرج واتجهه لها نمر يسلم عليها بحب ووقف على طرف ما علق

ولف عليه عدنان: غريبه ماقلت شي

نمر : يقولون الصمت في حرم الجمال جمال

وناظره بحده: وبعدين ذكرني بجمالك اللي ماينسكت عليه

انرعب عدنان ولف بضحك ووقف ابو حمدان: يلا يلا

طلعوا كلهم وحلف راكان يركب رهف معه ويسوي لها موكب وراحوا للقاعه وهم على طرب واغاني وفرح

لكن في سيارة نمر

كانت الهنوف تقرأ الاذكار ومدت يدها لنمر اللي يشد على راسه بألم لكن اول ما قربت يدها ابعدها بغضب وهو يتدارك نفسه : الهنوف لا تزيدين الصداع الله يرحم والدينك

الهنوف :وش نوحك ؟ من وشو مصدع

نمر : مافيني شي اشرب شاهي الحين وارتاح

سكتت الهنوف وهي مستغربه وضعه واول ما وصلوا ونزلت الهنوف وراح نمر لقسم الرجال وشاف حمد وابوه يستقبلون الناس وهم مبتسمين ووقف جنبهم يتغصب الابتسامه ولكن نادى عدنان بوجع : اسمع تدبر لي شاهي من تحت الارض وتجيبه بسرعه

عدنان: ابشر موجود بس وش يوجعك

نمر: راسي

عدنان : خلاص ابشر

طلع عدنان اللي عازم شلته وتقدم خالد صاحبه : وش تسوي !؟

عدنان: نمر اخوي راسه يوجعه وابي اسوي له شاهي

خالد : ايييه هذاك نمر اللي دايم يهاوش

عدنان: ايه

خالد: اجل وخر خلني اضبط له شاهي ويفكنا شره انت ما تضبطه

عدنان: تسوي خير

ابتعد عدنان وهو يناظر الحفل ومبتسم ولا يشوف خالد وش يسوي ولف عليه خالد بعد ماخلص

خالد: خذه له وان شاء الله يصير حصان

ابتسم عدنان: مشهود لشاهيك ياخويلد

واخذ الشاهي وطلع يوديه لنمر للي اخذه وهو جالس جنب حمد اللي ماهو صوبه

وفعلاً شرب نمر الشاهي وصحصح وطار صداعه كله وبدا يستوعب الحفل كله

ولكن نكده الوحيد اهل الديره لكن ماكان مهتم كثيير وهو يشارك حمد رقصه ووناسته

.................••............

اما جهة الحريم

كانت اثير تحاول تحرك امها اللي كانت قالبه وجهها وكارهه كل التفاصيل وبما فيهم ام طارق اللي تخزها

اما ام حمد كانت تحاول تداري الموضوع والناس يناظرونها وهي ترقص وتهدي وتعب بلحالها اهل العروس ما منهم تفاعل الا اثير والهنوف اللي يحاولون يجاملون

وبدريه تحاول تحيي الحفل وقدروا

................••............

واخيراً

وصلوا للفقره المنتظره وهو لقاء حمد ورهف

ودخل حمد مع نمر وابو حمدان واخوان رهف كلهم وهو يهمس : نمررر اخذ ابوك وارجعوا بالله

دفه نمر وهو يضحك : بعيييد عن شواربك يالاخو

ضحك حمد وهو يلف لراكان بهمس: اجل ظني فيك ما يخيب

راكان : انسسسى

تقدموا للغرفه على صوت زغاريط واغاني واعتدل حمد وهو يقول بهمس : الله يسامحك يا نمر لو مخليني اجيب بشت مب ازين الحين ضايع بينكم ماشاء الله كل واحد وش كبره

نمر بهمس: اتمنى انك تسكت وتدخل عشان ما تدخل عن طريق هبوط مظلي والسبب رفسه

تقدم حمد وهو مرتبك وفتحوا الباب ودخل ابو حمدان وهو يسلمون على رهف اللي كانت منحرجه وقف نمر بجنبها لعانه في حمد اللي يسحبه يوخر ونمر متصلب

لكن تدخل ابو حمدان : تعال تعال

طلع نمر غصب ووقف حمد ببتسامه جنب رهف وتقدم حمدان يسلم عليها ويبارك لها وبعدها طلعوهم غصب وهم لو يجلسون بيذبحون حمد من مزحهم وخصوصاً ان نمر كان فاصل بشكل غريب والكل مستغربه منه

ودخلوا ام حمد وام طارق وبدريه وجود يسلمون عليهم و حمد يغمز لبدريه عشان يطلعون

وضحكت بدريه وهي تهمس : ياويلي انت قبل عندك نص عقل لكن الحين طااار كله لكن ارفق بالمسكينه هاذي

حمد بهمس سمعته رهف: بدريه روحي يا شيخه انا اعرف كيف اترفق بحبيبتي

طلعت بدريه تضحك ورهف اللي انهبلت من كلامه هذا وهو في الملكه وش بيسوي بالزواج

ولف حمد مبتسم : ماشاء لله تبارك الله ، وش هالجمال يارهوف! ما اتفقنا كذا

صدت رهف وهي ماهي مستوعبه كلامه ابداً وواضح لها من البدايه انه جريء

لكن رحمها الله ودخلت المصوره وبدت تتكلم وتعطيهم وضعيات التصوير ولف حمد لها وهو كل شي تقوله له يسويه وهو مستانس

لكن انهارت رهف داخلياً اول ما همس بأذنها: انا وشلون أخبيك عن العالم!! .. وشلون بيصبر قلبي وهو يدري ان كل هالناس بيشوفون هالجمال اللي اشوفه

ابعد اول ما اختلفت الوضعيه واختلف معها اتزان رهف اللي لاشعورياً مسكت يده عشان ما تطيح وشد حمد عليها ببتسامه وهو منصاع لكل اللي تطلبه المصوره وهو بين كل نقله ونقله يغني عشان ما يوتر رهف ويسليها وهو يضحك ويردد

(انا حبيبي بسمته تخجل الضي ..يكسف سنا بدر الدجى من جبينه)

وهو يلبسها شبكتها ويغني ويضحك وكانت رهف تحاول تدارك إحراجها لكن اخر صبرها وهي تسمع حمد يضحك ويردد وغصب عليها ضحكت من طولت باله وجمال كلامه

وهالمره رجع حمد لها في اخر صوره وهو يهمس بضحك ( في ضحكته لحن الغرام الطروبِ) لكن انتبه ان المصوره صورة وطلعت وهي تضحك

وابعدت رهف بحرج واخذ حمد نفس : وبس والله لين هنا ويعلن قلبي استسلامه

جلست رهف وهي ماهي قادره تناظره لكن اول ما جلس دخلت ام حمد: حمد يلا وانا امك اخذت راحتك بالحيل

لف حمد بضحك: بدري يالغاليه

ام حمد: لا خلاص اطلع دامك ما تبي تنزف اطلع

عدل حمد شماغه بضحك: يمدي اغير رايي وانزف

بدريه طلت بضحك : نمر ترا ماسكينه من ساعه بتطلع ولا يطلعك

حمد : لا يا شيخ بطلع بكرامتي بس انتم روحوا شوي ولا سكروا اذانكم

صدت ام حمد بإحراج وطلعت : لك دقيقه

لا شعورياً لفت وهي ودها تجلده على الجرأه وضحك حمد : بما اني ممكن احس انك ودك تكفخيني انا اقترح نبدلها يعني فيه بدائل كثيره مثلاً .. وقف وهو يتجهه لها وهو يحضنها بحنية : احضنك واروح ! وفيه بعد... لا شعورياً قالت رهف : لا خلاص تكفي هاذي

انفجر حمد وهو يضحك : اجل دام كذا فمان الله

وطلع بعد ماودعها وامه واقفه بطرف عين: فضحتنا هاه !

اتجهه لها حمد وهو يبوس راسها ومسك يدها يلفها ويرقص معها ويغني :تراااه من بد العذارى لعوبي

سكرت فمه امه: اطلع اطلع الله يخلف علي

طلع وهو يضحك واتجهه للعيال واول ما راح لنمر وهو يضمه بلعانه : بالله وش ريحة العطر اللي معي

لف ذراعه نمر بضحك : ودك تطلق صح

ضحك حمد: امزح والله خلاص

سلطان اللي جاء : حميييد تكفى اثقل انا على بعد 20 متر اشوفك خفيف

حمد : نشوفك اذا تزوجت يا سلطان وخروا بروح اقول لعمي اقتراح

ضحك راكان: وش بتقترح !

حمد : جيت وجابك الله دام اخوها اللي اكبر منها ، مافيه مانع نلعب لعبه يعني تعتبرون هالملكه زواج وانا اخذ زوجتي واتيسر

ضحك راكان: وش مشربينه هذا!؟ ولد اعقل

نمر: لا تشره عليه فيه اختلاف في مخه شوي

حمد : بس والله يا عيال .. قبل ما يكمل سكته نمر بمسبحته وهو يضحك وسكت حمد اللي تحمس جداً

ركض عدنان: يلا يا عيال وين الرقص

جاء حمدان وهو يسحب نمر عشان يرقص معه

والكل اتجهه لساحة الرقص

................••............

وعند رهف

كانت في عاالم ثاااني ما تشوف فيه احد الا حمد فزت على صوت اثير والهنوف: خيييير معقوله مسوي لها تخدير !

الهنوف بضحك: لا والله شكل اختكم خفيفه

اثير : وللله مدري

ابعدتهم رهف وهي تضحك: وخروا عني تكفون انا بموت

اثير: واضح

ضحكت الهنوف: وش نوحتس!؟

رهف : ياللللللله وش كثر احب

ضحكت اثير برعب: اماااا وصلتي لهالمرحله

الهنوف : جاب راسه ولد ابوه

اثير ضحكت: بعدين تقولين لنا وش كثر تحبين الحين الزفه والناس تنتظر

رهف : اي والله صح

وقفوا يرتبونها وانزفت وهي ضحكتها طول الزفففه برعاية غزل حمد

................••............

واخيييراً انتهت هالليله الحلوه

وكل واحد رجع لبيته مثقل بالمشاعر الحلوه وعلى رأس القائمه حمد ورهف

اما الهنوف استانست اول ماشافت ان نمر رايق ومو بس رايييق الا طاير من الوناسه

ونمر اللي نص فرحه من فرح رهف وحمد وهو شايف حب حمد لرهف بس متوقعه حماس لانه مستحيل حمد يحب رهف قبل لكن مقتنع ان رهف تخلي الدنيا تحبها في يومين

لكن طارق اللي كان يحاول يسمع مدحه وحده من جود ما فيه فايده لكن مع ذلك تجاهل هالكلام كله وهو يطغي حبه لها على هالشي ويعلق هالتصرفات بس نفسية حمل

...........••............

ومن بكره

صحى نمر وصحى معه هالصداع وصحت معه العصبيه لكن اليوم بشكل كبييير يفرق عن امس واليوم وطلع وهو يأشر للهنوف تسوي له شاهي وهو مالي خلق ينطق حتى وجلس عند الباب وهو يحتاج يتنفس هوا نظيف وشد على عيونه وسحب بكت الدخان لكن سحبته الهنوف بشويش منه: نمر تكفى لا تشربه وانت ما اكلت شي

سحبه نمر بغضب: لا اسمع صوت يالهنوف لا تخليني ازعلك

الهنوف : بس

وقف نمر : يوووووه خلاص اقول مابي اسمع صوت بتسكتين ولا اطلع من البيت كله واخليه لك

الهنوف هنا فقدت اعصابها: وش نوحك تصييح عليّه وش انا عاملتن بك تقولي هاللون !؟

نمر: لا ترفعيييين صوتك

الهنوف :ما رفعت صوتي هذا جزاتي بعلمك بمصلحتك لكن بكيفك

ضرب نمرالطاوله جنبها وهو تضرب عروقه بمخه من الألم : ولله والله لو اسمع صوتك ثاني مره لتشوفين شي مايسوونه حتى اليهود

ابعدت الهنوف وهي ما تبي تكبر السالفه ومعطيته عذر انه تعبان ولو بتكبره بيوصل الموضوع لمراحل صعبه ينحل فيها وضرب نمر الباب وسكره وهو يسكر كل شي يجي بوجهه لمبه او شباك لين اظلم المكان كله حوله وارتمى على السرير وهو يغطي راسه بالمخده مايتحمل يسمع صوت

................••............

ومن هاليوم أعلن الصداع سيطرته على نمر اللي بدا به الامر بتسكير الانوار والشبابيك والاصوات وانتهى به لعزله تاااااامه وصار اغلب يومه في غرفته ومسكر الباب ما يتحمل اي كلمه وبدا ينحف بشكل ملحوووظ وعيونه بدت تذبل وكل ما يروح المستشفى يرجع بدون فايده وعلى هالحال انتهى شهر على نمر

والهنوف صارت تحارب فعلاً تحارب عشان ما تكبر المشاكل بينهم وهي تحاول تتحمل تعب نمر وهو ماكان مأذيها ابد لكن ما يتحمل اي شي

وبهالشهر كان حمد يرتب لزواجه للي قد مايقدر يعجل عجله لانه يبي يجتمع برهف لكن منكد عليه نمر وحاله

وبهالشهر راكان ملك وانتهى وينتظر بعد شهرين زواجه

لكن بهالشهر كان طارق الوحيد المرتاح وهو يشوف جود بدت ترجع لطبيعتها وطيبتها

................••............

اما بالطرف الثاني ( البغيض)

تزوج احمد بتول وهو مستعجل بيرجع لانه لو جلس بيخرب زواج رهف ولكن مايقدر لانه يدري بيدفنونه اخوانها

وطلع لكندا وترك وراه اهله

وكانت ريناد بتموت وتعرف اي خبر عن نمر وعن رهف بس ماعرفت الا ان زواج رهف قريب وونمر في حاله تعب فضيعه

وهذا اللي خلاها تبعد لان نمر اذا فعلاً تعبان زي ما سمعت لو تغلط غلطه بسيطه بيذبحها نهائي

................••............

واليووم

زواج حمد ورهف

وفي بيت ابو حمد بعد ما خلص حمد اغراضه رفع جواله يتصل بنمر لكن كالعاده مارد نمر ونزل حمد بضيق وقابله ابوه: هاه يا عريس وش مضيق خاطرك

حمد: ولا شي بس مدري عن نمر وينه

هز راسه ابو حمد : بيجي اكيييد انت بس اجهز

حمد ابتسم: جاهز بس انتظرهم يجون عشان نروح الحلاق

ابو حمد لف على صوت الباب وكان طارق اللي دخل وهو يصفق: وييييينه بطل الليله وييينه عريسنا

ضحك حمد : موجود موجود

طارق: يلا يلا بنطلع ما معنا وقت

حمد: والعيال وين!؟

طارق :بيجون الحلاق هناك يلا قبل دحيم يفصل علينا

حمد : يلا

طلعوا وابو حمد طلع للقاعه يرتب اموره هناك

.................••............

وفي بيت ابو حمدان

كان البييت كله فاضي من الحريم ماعدا ام حمدان اللي كانت تكلم بهمس : اييييه ايييه الله يعطيك العافيه بس ما قلتي لي كم يبي له

....: عطيه شهر وبيصير مجنون ويرمونه بالمصحه النفسيه

ام حمدان: اي تكفييين ابيه ينهبل ابييييه ينغسل

...: لا تخافين عندي ودامه بدا يسكر على نفسه وولا يطلع اجل قريب ويصير مجنون

ام حمدان: انا بسكر وفلوسك بتوصلك

سكرت ام حمدان وهي كل شي تبيه ان نمر يتجنن وينهبل وبكذا كلٍ بيعافه ويتركه واخرته لمستشفى المجانين

.................••............

وفي غرفة نمر

كان لحاله ووقف وهو يطفي زقارته ويناظر بشكله بالمرايه كان جداً تعبببان سحب المسكن وهو ياخذه ولبس ثوبه وشماغه وهو يعصبها على راسه عشان يشد الالم واخذ اغراضه ونزل متجهه للحلاق

ووصل وهو يشوف الحلاق مقلوب رقص وطقطقه وكان ينزعج من الصوت بس صابر عشان حمد وهو يبتسم لحمد اللي وقف يحضنه وهو في عز اندماج الحلاق

حمد بهمسس: كيفك اليوم !

نمر: بخييير ماعليك بخييير

سلطان قرب: نمر كيف الصداع!

نمر: حمدلله راح

كان نمر يجامل وجلس وهو يستسلم للحلاق ومن ضمن الموجودين خالد وعدنان وراكان وحمدان

ودخل خالد : طلبت لكم الشاهي عشان تروقون

عدنان: جاء بوقته

اخذ عدنان الكوب وهو يعطيه نمر اللي اخذه ماهو مركز والكل صار يشرب هالشاهي

واخذ خالد السماعه وهو يرفع الصوت للاخير وحزتها ولا واحد كان بمكانه بما فيهم نمر اللي كان يرقص والكل انبسط ان نمر فك من عزلته شوي وعطوه عذر هالفرحه زواج اخته ومن حمد صديقه

..................••............

وفي الصالون

الكل يجهز ورهف اللي صار حمد متررررربع بقلبها وهي تفكر وش بيقول الليله من كلام وش الحب اللي بيعبر عنه

والهنوف كانت تفكر كيف تصرف مع نمر وكيف بيكملون على هالمنوال

اخذت جوالها وهي تتصل ورد عليها نمر بصوت مليان ضحك من شهر ما سمعته بهالضحك : هلا هلا بحايل واهلها

ابتسمت الهنوف باستغراب : هلا يا بعد حيي ، وينك عندك لجه( ازعاج)؟

نمر: اييه في الحلاق مع الشباب

الهنوف: حمدلله رحت لهم! هقيتك نييّم للحين !

نمر ببتسامه وهو من زمان ما تكلم مع الهنوف كذا : لا صحيت ورحت

الهنوف : اهم شيٍّ يا ملي ما يوجعك راسك !؟

نمر: لا اخذت المسكن وهدا

الهنوف : حمدلله

نمر: يلا بسكر اذا وصلتو قولي لي

الهنوف : ابشر

سكرت وهي مبتسمه انها اخيراً سمعت صوت نمر رايق ويضحك ماهو تعبان ومعصب

وقربت اثير ببتسامه: خيير وش هالضحكه!؟

الهنوف : هاه ولا شي

اثير: كلمتي نمر!؟

الهنوف: اي والحمدلله بخير

اثير: طيب اسمعي وش سبب هالصداع اللي معه!؟

الهنوف : مدري بس اتوقع انه هالدخان

اثير : لا لا ما اتوقع اسمعي ليه ما تقولين له يروح لشيخ يمكن عين

الهنوف : لايسمعتس والله ليذبحتس ! ما يصدق هالخرابيط على قولته

اثير: ماعلينا خلينا نخلص

ورجعوا يجهزون

................••............

في القاعه قبل يجون الحضور

كانوا الشباب كلهم جاهزين ودخل وطارق ونمر ودحيم عشان يسلمون على خالاتهم

وتقدم نمر يسلم على ام حمد وامه وبدريه ومدت بدريه يدها تمسح على كتفه: هاه كيف صداعك ان شاء الله احسن

نمر التفت لها: اووه الحمدلله احسن

بدريه: بسم لله عليك ان شاء الله ماعليك شر

سحب نمر يده بشويش منها : تسلمين المهم هذا دحيم عندك انا بروح

ام طارق : انتبهه لطريق

نمر: ابشري

طلع نمر ودخل طارق يدور جود اللي للحين ماشاف كشختها ودق الباب ودخل ولفت جود بخوف: فجعتني

تقدم طارق : بسم لله علييك وش فيك

جود : كنت ألبس

قرب طارق وهو يسكر لها السحاب بشويش وحضنها وهو يمرر يده على بطنها اللي برز شويه : ماشاء الله تبارك الله الله لا يضرك ياارب

ابتسمت جود : كيف شكلي!؟

طارق : وتسألين!!! صادقه انتي !؟ اذا ما كنتي اجمل وحده فالحفل انا ما افهم

ضحكت جود وهي تلف وتحضنه:ليت كل الناس عيونك

طارق : يعني اذا ماكانوا يشوفون كل هالجمال وش يشوفون!؟

جود : يا حبيبي والله

ابعد طارق : جيت بشوفك وبطلع اجهز معاد فيه وقت

جود: الله معك وانتبه لنفسك

طارق : على خشمي

طلع طارق وطلعت جود لامها تعدل لها فستانها ويشيكون على كل شي

.................••............

وفي غرفة نمر

بعد ما تأكد ان حمد جهز وخلاص رجع للبيت عشان يجهز ودخل وهو يدور على الهنوف اللي طلعت اول ما سمعت صوت الباب وهي تبي تتأكد اذا هو بخير لكن شافته قدامها على طول وابتسم : اوووه واخيراً شفت سيدة سادات الحسن

ضحكت الهنوف بفرحه وهي اول مره ما تدري كيف ترد عليه لكن سحبها نمر بخفه وهو يلفها وهي تضحك ورجع يحضنها وهو يهب عليه ريحة العطر اللي يحبه وهمس : ااااوووه يالهنوف

لفت الهنوف بحب: بسم لله عليك يا عيون الهنوف

نمر: عطيني شي يوفيك عشان اوصفك به

ضحكت الهنوف : مدري وش تشوف انت!؟

نمر بهمس : اشوف انك الرقة والعذوبة والآه من الأخر

ضحكت الهنوف وهي تبعد: انا اللي بقول اوووه من زمان عن الحتسي الحلو!! هقيت انك نسيته

ارتخت ملامح نمر بضيق : تدرين انه ماهو بيدي تدرين وش كثر الدنيا ضيقه علي هالايام

شدت الهنوف على يده : ادري وان شاء للله ايام وتعدي

نمر : وهذا هو اللي ابيه إن كان قلب الهنوف اللي أحبه وسعني ماهمّني ضيق الزمن واتساعه

حضنته الهنوف : والله انه يوسعك

اخذ نمر نفس وهو يبعد : يلا نبي نجهز عشان ألحق على حمد

الهنوف : يلا بجيب لك اغراضك

راحت الهنوف ورجعت وهي معها البشت ومعها حزام السلاح : نمر يا ملي اي واحد تبي !؟

نمر ناظر بحيره: وش تختارين انتي !؟

ضحكت الهنوف وهي تنزل الحزام ورفعت البشت وهي ترفع نفسها عشان توصل كتوف نمر وحطته عليه وهي مبتسمه: انا اشوف ان البشت يزهاك اكثر

نمر : اجل تم

اعتدل يضبط بشته وشماغه ولف على الهنوف : يلا !

الهنوف : يلا

طلعوا متجهييين للقاعه ونزل الهنوف وراح لحمد اللي كان يجهز بالفندق وشاف الشباب عنده

واول ماشاف حمد نمر نط بضحك: لا لا غش نزل البشت الحين يحسبونك انت المعرس

ضحك طارق : والله يانمر طلة عريس خالص

نمر اعتدل يضبط البشت: اسف والله يا حميّد بخرب عليك ادري بس البشت ماني منزله طلب خاص

عدنان: ياربي ترزقني انا بعد بالطلبات الخاصه

راكان: بيرزقك المهم يلا تأخرنا

الكل : يلا

طلعوا لسيارات وسحب راكان عدنان : وش تبي جايب هالخايس!

التفت عدنان لخالد ورجع يناظره: صاحبي ياخي مثلك يومك عازم اصحابك

راكان: هالخمه ما يصير من اصحابنا

عدنان تركه وراح وهو مايدري ليه يكرهونه بس خالد منتبه لكرههم

وزفوا حمد وهم يرقصون واللي بالشارع يرقصون معهم

................••............

وفي قسم الحريم

كانوا مستعدين ودخلت ام حمدان واثير وهدى وكانت اثير الوحيده المبتسمه من بينهم كلهم وسلموا ودخلوا

ورهف فوق بجناح العروس وهي تصور مع المصوره تفاصيل يومها

وام حمد اللي ماسكه عبرتها بالقوه وهي ماهي مصدقه انها حضرت زواج حمد وبتزفه

وتداريها بدريه والهنوف

لكن الهنوف ملاحظه تغيير جود اللي ماعاد تجيب طاري لنمر ولا تتتكلم عنه وبدت ترجع لوضعها الطبيعي

وام طارق اللي تروح وتجي وتسأل الهنوف عن نمر اذا بخير او لا

.................••............

وفي قسم الرجال

وصل موكب العريس واستقبلوهم بالعود والتهاني

وحمد قلبه يرفرف كان يسلم من قلبه على كل واحد ووراه نمر اللي كل ما لف شاف واحد يتكلم فيه بالقوه كمل الصف وجلس

وجاء سرور : سلام

لف نمر: هلا سرور

سرور: وش اخبارك

نمر: بخير

سرور: متأكد!

لف نمر يناظره : ليه شاك!؟

ضحك سرور بفشله: لا بس سمعت انك تعبان

نمر: حمدلله طبت! من معلمك!؟

ضحك سرور: اوووه الديره كلها تدري

نمر اعتدل: ايييه وش يقولون اهل الديره!؟

سرور خاف بس من نظرة نمر قال: يعني تعرف كلام الناس

نمر: اييييه

سرور: ناس تقول معك ضغط وسكر وحالتك حاله وناس تقول لا سمح الله معك سرطان من التدخين لكن انا ماصدقت

ابعده نمر بغضب : قم قم خل هالزواج يعدي على خير قم

سرور: ابشر

نمر: وجع يوجع ابليس

صد وهو يمسح جبينه بغضب وقرب خالد : شاهي

نمر ناظره بغضب : وخر عني انت بعد

ابعد خالد وهو مستقعد لنمر لكن ماطول نمر على وضعه ووقف مع حمد يرقصون على العرضه

.

.

.

انتهى البارت♥



الحادي والاربعون من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close