اخر الروايات

رواية كفي والمنجمة الفصل الرابع 4 بقلم الكاتبة Leo alfatlawi

رواية كفي والمنجمة الفصل الرابع 4 بقلم الكاتبة Leo alfatlawi




كفي والمنجمه 

+


leo Alfatlawi 

1


بارت الرابع*** 
 
باوعت لعمتي لطمت على وجهه وطلعت ورا  ضليت كاعد متبنجه مكاني حتى عقلي توقف عن التفكير عيني بالباب منتظره اشوكت يوصلي اخبار سيف مكتول   

2


صارت هوسه اسمع صياح بره لااكدر اطلع ولااكدر اضل ؛مرت اكثر من نص ساعه صار هدوء  بعد ماتحملت اصبر اكثر كمت فتحت الباب  اباوع اريد احد يمر اسئله  ماكو 

3


انتبهت عمه واكفه يم باب البيت الرئيسي اشرتلها بس متشوفني اخاف اصيحلها ويسمعني واني مامعوزه ورا الصار تطلع عليه سالفه ثانيه 

+


دخل احمد دخل للبيت بسرعه سديت باب الغرفه ورجعت لفراشي الوقت يمر بس مااسمع شي صار اشويه امنت 

+


انفتحت باب الغرفه كلبي وكف لبالي مؤتمن انداريت شفتها سماح  كمت بسرعه كلتلها شنو الصار

+


كعدت يم الميز على الكرسي رحت كعدت يم رجليها اريدها بس تحجي اباوعلها بتوسل فدوه كولي شنو الصار 

+


-غزل لوما يدخلون المنطقه والاهل جان انكتل سيف وراح بيها مؤتمن

3


-يعني مابي شي راح 

+


-لو ماسكران وميدري بروحه شنهو جاي يعمل ميعوفه مؤتمن ولج گلب الدنيا هنا فضحنه بيده سلاح ويضرب بالجو زين ماكتل واحد من الولد فزع الديره علينه

7


-هسه يعني راح 

+


-اي بعد مااكله كتله معدله من مؤمن 

+


-يااعزا العزاني لويش ضربه 

2


-ولج فضحنه يبجي ويكلهم اخذ عمري هاي ربيتها على ايدي واخذها عالحاضر لو ماالناس الخيره تدخل جا ذبحه مؤتمن 

93


-الحمد الله خلصت على خير بس مؤتمن هسه شنو وضعه يعني اشلونه معصب لو عادي 

+


-لاهسه يجي حضنج ويكلج مشتاقلج يبعد عمري 

18


-عيع تره مدااتشاقه كولي شنو ديسوي 

+


-مااعرف بالديوانيه ويه الولد 

+


-اكولج اريد اغير ملابسي فدوه احس النحس اتلبس بيه من لبست هذا القميص 

7


كامت راحت اتجيب الغراض الجابتهن عمتي اني رحت للحمام اغسل وجهي بعد هالصدمات الي اتولني وحده وره الخ  طلعت لكيتها جايه دخل بالغراض ؛ خلصت كالت ذني الردتيهن تره اني شريجتج موش  اختج لااتضلين ادكين اسوالف وياي وتتطلبين 

52


- خلي تخلص المشاكل وانوب انبلش مشاكلنه 

38


- اي والله صدك  موش وكتها هسه يلا خلي اروح عندي شغل وانتي غيري 

7


راحت وسدت الباب وراها  كعدت يم الغراض وبالي بمؤتمن شنو حيسويلي من غير شي هو اشلونه وياي وادور هذا اجه كملها وفضحه هنا اكيد هسه يطلعها بيه عزا هو اني بعدني من البارحه اللوج من الالم واكيد مؤتمن هسه يكملها بضربي ماكو غيرها اكلي كتله اتحمل واسكت 

+



                
اي غزل اتحملي راح تتعلمين عالكتل والسحل مره وعد مؤتمن شتتوقعين راح يدللج اكيد راح يسحلج 
ويكرهت باليوم الي قبلتي تتزوجين غصباً عنهم 

2


فتحت الجياسه وطلعت الغراض الملابس جانن كلش حلوات ذوقها تحفه 

+


اخذت واحد من التراكات ودخلت للحمام غيرت همزين اجه على قياسي  رجعت عدلت شعري ورفعته ليفوك وطلعت كعدت يم الغراض اريد شي يلهيني ويشغل بالي علمود ماافكر بالصار  بس غصباً عني عقلي يسحبني بالتفكير بي شسوي لحظي اشگد مااكول انعدل يعوج اكثر 

1


هوست الغرفه بالغراض طلعتهن وكل حاجه بيها جيس اسحبه واشمره والكارتونات  اغمض واخذ نفس وارجع لنقطه الصفر مؤتمن 
وهذا  سيف شيخلصني منه اكيد راح يزيد المشاكل وياي 

+


سيف ماراح يستسلم لومامهدد مؤتمن ابكتلي مجان طلكني عمره كله وهو امتاني هاي اللحظه ومن اتحققت مؤتمن بكل سهوله خربها اله اكيد هسه يفكرله بشغله ياربي بس لا يفكر يكتل مؤتمن 

6


كلشي يطلع من سيف ميهمه يله بلكي يكتله اقلها ارمله ولاميته لوعايشه هيج عيشه 

+


اخذت نفس استرخاء اريد اشيلهم من بالي اريد اهدء هم يجي يوم وارتاح من صدك واعيش مثل بقي الناس 
جنت بس بسيف وماحامده ربي هسه انظافلها مؤتمن واهله 

2


 انفتحت الباب لبالي سماح كلتلها فدوه ذني اشو صارن هوسه اشلون المهن تانيت اترد ماردت

1


درت وجهي لجهة  الباب وكمزت واني اشوف مؤتمن واكف وجهه صاير كتله مال نار

5


-مؤتمن تره مالي دخل بالصار كافي الضرب مال قبل اشويه فدوه يعني اني يمك اشعرفني راح يجي وراي 

2


سد الباب واجه يمي  هو يتقدم واني ارجع ليورا ميته رعب سحبني من شعري اني بسرعه غطيت اخدودي خفت يرجع يضربني كال لااتخافين مااطگج حرمات  اوسخ ايدي بوحده قذره مثلج 

30


وخرت اديه بس بعدني خايفه منه ومامأمنه منه 

+


-اتحبي غزل 
-لا 

3


-علاقتكم لاي مرحله واصله الي خلاه يجي وينطي روحه للموت لخاطرج

10


-ماجانت اكو علاقه اصلا 

+


-بعدج اتفكرين بي ؟؟

+


-هئ

+


-لاتجذبييين كولي احبه ماراح تفرق بعد 

5


-والله مااحبه اتزوجته بس علمود اخلص منكم 

+


-جنت كاره امج واتمنالها الموت مااتخيلت يمر شخص بحياتي اكرها ابكدها بس من شفتج عرفت كرهي ميضاهي ربع شوفتي الج والاحس بي هسه 

5


باوعتله بكره 

+


سحبني من شعري صرخت كال اذا عرف احد انو سيف جان زوجج واني طلكتج منه اذبحج اسمعتي 

1


-يي وروح بابا مااكول 

1


-ومره ماراح اتصيريلي بعد 

21


-يعني راح اتطلكني 

+



        
          

                
-لاراح اطلكج ولااخليج مره الي بعد الصار 

25


-تره ماجنت اقصد بس انت لان ضربتني جنت مقهوره منك وحجيت هيج 

4


-غزل غزززززل حسج مااهيسه ولااريد اشوفج من الاساس اريدج تختفين من كدامي مااريد المح ظلج 

6


-ؤك ؤك  بس عوفني الله يخليك وماراح اخليك اتشوف وجهي لمن اموت اذا شفتني صدك اكتلني

+


الحمد الله الله هداه دفعني وطلع بس حسيته كوه كامش نفسه ميريد يضربني واكو ندم بعيونه يمكن اتندم بعدما شاف سيف هيج وضعه  معقوله عنده احساس ويحس مثل البشر والله كلشي يصير ماعرفت شنو سوه لسيف وخفت اسئله خلي انقذ روحي منه هسه ذاك هو يدبر روحه

10


للعصر ومحد دخل واني متت جوع صار الليل ايست منهم هم ماكو لااكدر اطلع ولااكدر اضل متت جوع 

1


رحت فتحت الشباج ضليت واكفه اباوع البيت الكدامنا هم طلعن منه بنات بس وحده  ضلت واكفه اتباوعلي من بيعد اندكت الباب 
دخلت هيفاء اجت كالت عذريني التهيت بالشغل ماكدرت اجي

+


-لاعادي مصار شي بس فدوه ميته جوع اريد اكل 

+


- دقايق واجيبلج الاكل  

+


-اكولج شنو الهوسه الصارت من اشويه اسمع اصوات عاليه 

+


- مااعرف بس عادي لازم تتعودين يوميه اطلابه تجينه ويحلوها لان مؤتمن ايد الشيخ اليمنه وهو الياخذ الشيخه بعده خاصاً هسه الشيخ بالحج وهو كاض  المضيف مچانه  

36


اشرت اي لان عرفت مؤتمن لام السالفه ميريد فضايح والله اعلم شمسوي بسيف 

+


طلعت اشويه وجابتلي صنيه اشكال بيها شكلها يشهي خليها على الجربايه وكعدت يمي اتسولف خطيه بس مستحيه كوه تحجي خليت اللكمه بحلگي وكلتلها -لعد اختج  عليمن طالعه مسمومه يمكن على مؤتمن 

16


-عليش تحجين على اخيي تراه والله كليبه طيب 

1


-كلش من كثر طيبة كلبه شوفي اخدودي اشلون منوره 

19


-انتي الله يهديج تتجاوزين جثير وعلي اليوم الصبح گلت راح يدفنج على لسانج ماعرف اشلون گض اعصابه

2


-كل هالصار بيه  وبعدج تحجين

+


-چا خيه حلو شكله من واجف بين اهله وانت تغلطين علي تره هذا الشيخ مؤتمن موش اصغر جهالج 

23


ردت ارد ودخلت عمتي هيه بسرعه اترخصت وكامت كالت هم يالله انام ورايه كعده من الصبح 
طلعت وسدت الباب
 
اجت عمتي بدون لاتحجي كعدت يمي حسيتها عدها شغله اتريد اتكولها لان جانت اتباوعلي بنظره موطبيعيه 

+


-غزل مؤتمن عليش اتزوجج 

+


-شنو لعد اني اشعرفني غير انتوا دزيتوا يتزوجني 

+


-لاع راح يجيبج اتفاجأنه من خبر مكرم وكال مؤتمن عقد على غزل شنهو الصار وخلاه يعقد عليج 

+



        
          

                
-مصار شي اجه وجايب وياشيخ وعقدنه

+


-وامج اشلون وافقت 

+


-ماادري 

+


-شنهو الضامي متكليلي 

5


-شوفي ابن اخوج شنو ضام ولويش اتزوجني مااعرف فلااتسأليني بس اكو شي بعقل مؤتمن وديشتغل علي هيج دااحس 

+


-لامؤتمن عاقل مستحيل يطلع الماضي وينتقم من شخص ماله ذنب يريد حقه يكدر يجيبه من امج بكل سهوله بس زواجكم  بي سر واله مؤتمن لويموت ميفكر ياخذ بت فريال لافكرنه بيها ولااتخيلناها ابيوم راح اصير مؤتمن وفريال يصيرون نسايب هاي مستحيله 

40


-لويش هو شنو بيناتهم 

+


-يي جثير  اشياء ايام مرت و مؤتمن ينام بالشاوع بالبرد ابسببها 

9


-لويش 

+


-امور صارت ييمه عوفج منها لاادخلين روحج بيها لايلوحج طشارها 

4


-زين امه وين اشلون خلته ينام بالشارع 

+


-امج خلتها تطلگ وطردتها لاهلها وشتت بزرتها 

+


-عزا وتالي هسه بعدها مطلكه 

+


-لارجعت وره ماانهزمت امج 

+


-ولويش انهزمت ماما 

+


-لان انكشفت خافت يسجنوها 

+


-عمه تره دخلت بمتاها دوختيني شنو الصار وبابا وين جان 

+


-ابوج قبل لايموت خلته يطلك مرته كالتله لواني لوهيه وابوج الله يرحمه جان امدوهن بيها شنهو اتكول يوافق بعد ماطلك مرته خلته يحول المزرعه مالة جدج بأسمها لان جدج جان عامله  وكاله بااملاكه لان هوكاض الشغل 

10


-لعد وام مؤتمن لويش اتطلكت 

+


-هاي قصتها طويله تره امج حتى الي طلكتني وخلتني عايشه هنا بيت اهلي اخدم 

2


-مااصدك ماما لويش سوت كالهذا وانتي حبابه اشلون  اذتج 

+


-اعناد بجدتج  هيه مااذتني بالعكس جانت اتحبني بس الظروف اجت عكس موحسب ماخططت 

2


 -ام مؤتمن وينها اشو ماشفتها 

+


-بالعمره راحت ويه جدج وعمج يومين ويوصلون الله يستر من تعرف اخذج ابنها 

+


-مكلتولها لسه 

+


-لابس جدج  وعمج يدرون خبرهم مؤتمن وكلهم لاتكولون للوالده لمن توصل بالسلامه خاف تنجلط هههههه

+


-هسه انتي اتكرهيني مو ؟؟

+


-لاييمه انتي اشدخلج انتي العزيزه بت اخوي جان يشتم الهوا بيج احبج على محبته 

7


-موماما هم اذتج 

+


-لازلمتي  مابي حظ لو زلمه جان كمش بيه ماخلاهم يردوني هذا مؤتمن كم مره جدته هددته تغضب عليه ويلگه الف طريجه يردها ورد رضاتها وماطلگ سماح وجابج هنا غصباً عالكل محد راضي ادخلين هنا بس لانه زلمه من صدك محد يكدر يرده 

+



        
          

                
-لعد اذا مارايديني ادخل للبيت لويش جابني 

+


-محد يدي بين ليله ويوم قرر دز الولد كالهم جيبوها عليش شنهو الصار منعرف 

5


-انتم اشعرفكم رجعنه 

+


 -مندري يعمه ماعرفن مؤتمن شنهو ضام بعد 

+


عافتني وكامت طلعت ضايجه امبين اتذكرت الماضي بس والله ماما عجبتني هاي امسويه بيهم مصايب 

240


والله ذيبه امفجره عبوه بيهم يستاهلون حيل امسويتهم طشار ماخاله مره مامطلكتها لعد اشبيها يحظي ماطلكت العجوز لو سمتها جان خلصت منها فرد مره يلا ان شاء الله اني اكمل نفس طريقها 

75


رجعت اكمل اكلي خلصت الصينيه هلكد ماجوعانه شلتها طلعت اوديها وصلت للمطبخ شفت ولد واكف شايفته قبل بس اول مشافني دنگ واستغفر عرفته لان لبسي هيج واني مره استغفر الله كون اصير راهبه مثلهم يالله يتقبلوني عفته ودخلت خليت الصنيه ورحت غسلت ايديه داارجع للغرفه صارت كدامي رجاء 

1


صاحت صدك ماتستحين اشلون طالعه بهالشكل وين مؤتمن عنج خلي يجي يشوف محرمته  اشلونها 

5


مارديت عرفتها اتريد مشكله ثانيه وهاي ماعدها مانع هسه اتذب مصيبه عليه 
ردت اطلع سحبتني من ابلوزتي وصاحت احمدددد تعال شوف اختك 

+


-يااا بيج شي انتي تره موطبيعيه 

+


-احمدددد 

+


اشوف سمر راحت تركض مااشوف غير احمد وسمر كدامي ردت اشرد بس مالحكت اجه احمد جرني حيل وكال بت القندره انتي متحترمين احد 

16


-لويش شنو سويت تره استوني طلعت من الغرفه 

+


راد يضربني بس الولد الجان واكف كمش ايده وكله هاي حرمة  مؤتمن 

11


-اي وحرمة مؤتمن شنهو يعني

+


-چامالك حگ اتمد ايدك عليها

5


-تراها اختي وانت لاتدخل كاظم تحترم نفسك وتطلع منها هاي اذا ماتربت اتصخم اوجوهنه

+


-اني واگف ماسمعت غلطت بشي لااتخلي حجي الحريم  يمشيك 

32


-كلتلك مالك شغل وخرررر 

+


شفتها علكت  والولد جان مراضي احمد يضربني ويدفع بي واحمد اتخبل بس يريد يلوحني سحبت نفسي وطلعت اركض ماصارت كدامي غير غرفة العجوز كدامي دخلتلها اريد بس شي انحمي بي لكيت مؤتمن يمها كاعد ركضت صرت ورا كلتله الحكني راح يكتلني احمد 

9


-عليش بويه يطكج

+


-ماادري فدوه لااتخلي 

1


دخل احمد يرعد يصيح وينها اني كمشت بمؤتمن  من تشيرته حيل وصرت ورا اجه راد يسحبني دفعهمؤتمن  رد ليوا مسافه  كله شصاير لك

+


-شنو شصاير متشوفها انت شلابسه وفوكاها لسانها  الزفر اترادد

+


-والله ماراددت حتى اسأل الولد الجان موجود هناك 

+



        
          

                
اندار مؤتمن كال منهو بعد شافج بهذا منظرج 

+


-محد بس واحد والله 

19


اشوفه دنگ مسح وجهه  وخله اديه على راسه  كال كومي غزل للغرفه بسرعه

1


-مو يكمشني احمد ويكتلني 

+


-غزززززل عالكبر انطمري بي بسرررعه 

+


-صيح بي  اول

24


-غززززل 

1


هيه كومه وهيه ركضه للغرفة دخلت وسديت الباب بسرعه الحمد الله من وصلت بسلامة ذوله اشلون راح اكمل حياتي وياهم 

+


رحت لفراشي خليت راسي على المخده بعد هذا اليوم المليء  بالاحداث احس روحي بهتانه وميته تعب نمت بسرعه بلا حتى ما افكر اكتشفت النوم السريع مو بس راحه لامن كثر المشاكل وتعب النهار واحد ميحس بروحه  بس لا هم مؤتمن مرتاح وميفكر 

+


لليل كعدت عطشانه لكيته نايم بس منطيني ضهره هو موكال بعد متصيريلي مره لعد  لويش اجه لغرفتي لو خاف ينكشف وره االسالف السواها  

+


هسه اشلون اكعده لو هم ير د بحجايته وتالي اتصخم واني الجبتها لروحي خلي نايم نوم الظالم عباده  

9


كمت عالكيفي طلعت فتحت الباب الحمد الله ماكعد رحت للمطبخ اخذت المي دااطلع واشوف چلب اسود جبير كدامي بعد اريد اتحرك مااكدر هو شافني ونبح واني طفرت  صعدت الميز وصرخت لحكونييييييي 

44


نبح بصوت اعلى واني صرخت اعلى منه وكمت اطفر على صوتي البيت كله التم والنوب الجلب انجلب فرد نوب  بس ينبح محد يكدر يلزمه  واني مستمره بالصراخ اول رجال  دخل للمطبخ يركض مكرم من شافني دار وجهه سحب  الجلب وطلع 

9


من الهبطه كعدت عالميز   بعد مابيه اكوم عمتي يمي خطيه تمسح بوجهي دخل مؤتمن كال شصاير  

+


- يمه هاي حرمتك رجيجه شافت الجلب اخترعت 

1


 اجه يمي باوعلي وصفن برطمت هز ايده و كال كومي غزل تعالي  ماتحركت لان عرفت نظرته ماراضي عن ملابسي رد صاح مو وياج 

+


كمشت عمتي دفعها و سحبني من شعري اخذني للغرفه وصلنه دفعي 

+


وكفت افرگ براسي اشر شكو طالعه

+


-عطشانه 

+


-اشوكت تنسترين انتي 

+


-والله نايمين وكلت محد يشوفني مااعرف مربين اجلاب اضافيه بعد 

129


-شنهو اجلاب اضافيه ؟؟

+


-هااا 

+


-شنهو هااا اجه ادني يمي وكال اكلج ضمي شعرج اصلخين جسمج شنهو من بلاء انتي 

+


-محد شافني بس مكرم واندار بسرعه 

1


-ومكرم شنهو موش زلمه 

+


-لاهو اصلا شايفني قبل يعني عادي 

46



        
          

                
شاله اديه وخلاهن على راسه كال ربي شنهو هذا الامتحان راح كعد على الجربايه ويباوعلي اشوفه محتار شنو يسوي يباوعلي بعجز 

24


خفت ارجع للفرشه  لان جان وضعه موطبيعي ضليت على وكفتي امتانيه شنو حيسوي  اشرلي كلتله شنو اطلع 
اشوفه غمض عيونه ودنك كال غزل لفراشج بسرعه قبل لااكوم اخنكج

6


اني هم ركضت للفراش واتلفلت بالغطه حيل وصرت بالحاشيه

+


 كام راح يم الشباج اخذ جكاره وراح يدخن دقايق ورن فونه طلعه باوع بي ورسل مسج ثواني واجاه مسج لخ  رد رسل مرت ربع ساعه وهو مستمر بالمسجات  اباوعله ساعه يبتسم وساعه يعكد حواجبه امبين ضايج صار عندي فضول اشوفه المن يراسل الي خلاه ينسى الشغله وهيج يهتم بي جان يباوع للبيت الكدامنه ويراسل اخر شي طفه الجكاره وسد الشباج ورجع نام  

106


اندكت الباب صاح منهوو انفتحت دخلت العجوز الشمطاء كام اتلكها كالها هلا وجثير الهلا جده 

+


-هلابيك يجده هاي حرمتك ماناويه تتستر 

4


-تتعلم جده 

+


-لاع ماراح تتعلم اتعلمني بيها بت فريال هاي اذا ماتصبحه بطكه وتمسيها بطكه ماتجي للدرب 

14


-اذا عالطك سهله كالها وباعلي اني بسرعه صعدت الغطه على صدري وباوعت للعجوز اريد اشوفها شنو حتكول بعد 

9


-فريال وين صفه بيها الدهر 

+


-مچانها مثل ماهيه 

+


-مااريدنها تشم هوى 

3


-شغلتها سهله بس انطيني صبر رادها منين ماجت الي النه عدها خذينا الباقي ميهمني خلي الها

+


-والعملته هيج تنازلت عنه لو لان خذيت بتها رف كلبك 

2


-لاهاي مارضيتها منج چبيره بحگي وهم  ريحي بالج موش اني اليسكت عن حگه  بس كلشي بوقته حلو 

+


-ماضاع تعبي بيك وهاي شد عليها انريدلنه فرخ منها موش خالينها بس  تاكل وتشرب حالها حال البهايم بدون فاديه بس تتنفس اجسر راسها بلكي بطگه من الطكات  ميته بيدك وخلصانين نذر عليه لذبح 7 ايام للفقره يله يبعد جدتك نام نوم العوافي على كلبك وهاي لاتخليها جارك اشمرها بالكاع بت فريال 

98


-تامرين يالجبيره  بس لاتكدرين حالج

19


طلعت سد الباب واجى اتمدد صافنه ذوله من شنو مخلوقين باوعلي گال شكل عقلج يستلم غلط تتسترين من البره موش مني 

11


-صدگ راح تضربني لمن اموت

4


-عليش اموتج  بويه 

+


-لعد انت  كلتلها اي

+


-نامي بنيتي رادلج جثير لخاطر تفهمين الوضع 

11


-يعني شنو ؟؟

+


انطاني ضهره  وكال ياعلة كلبي 

236



        
          

                
-شنو 

+


-نامي لااضلين تتكلبين اريد اخمد 

+


- تره اني نايمه ومااتحركت -شنو حتسوي لماما 

+


اندار خزرني كال نفس اذا سمعتلج افصم راسج امج متجيبين طاريها 

+


-ؤك سكت صدك نسيت اسألك هيفاء كولش حبابه عليمن طالعه

8


-استغفر الله غزل لاتوصلين يمها هاي بالذات تبتعدين عنها وكم مره نبهتج تنكتمين لاتحجين بفهاوه يمي 

20


-لعد ذيج جلبه اختك الثانيه ويامن احجي 

3


بعدني نص الجمله وكام كعد اندارلي كال شنهو  اباوعله معصب وفاتح اعيونه على كبرهن متفاجئ من احجايتي 

+


ابسرعه غمضت اعيوني 
والحمد الله غفيت بسرعه وهذا الااكتشاف الثاني اسرع طريقه للنوم هو الخوف 

51


حسيت واحد يسحب رجلي فتحت اعيوني لكيت مؤتمن يوخر رجليه عنه لان نومتي جانت مكلوب باوعلته اخذتلي صفنه كالعاده بس ارمش شفته وكام  اتحسر  واستغفر  يمكن نومتي ازعجته 

17


رجعت كملت نومتي اجى وخر سعري عن وجهي غطاني وطلع 

16


سمعت دكت الباب كعدت قبل لااكول اتفضل انفتحت ودخلت رجاء اهووو من الصبح ياساتر خير شكو 

4


-كومي عيني ويانه راح اتخلصيها اكل ونوم 

+


-هسه اشويه وكايمه 

+


-انتي امبين عاجبج يوميه تنطكين من مؤتمن 

+


اول ماسمعت اسمه كمت بسرعه صدك هاي اتسويلي مشكله وانكتل كلتلها بس اخذ دوش واجي بسرعه 

+


-عودن لبسيلج شي مستور مو اطلعين هم مصلخه اليوم جدتي متحلفتلج بالعباس تشعل امج ناويه 

+


-مارد عليج لان عرفت امج مشعوله من كاعها

8


-شنهوو؟؟

+


-دااكلج ؤك فهمت  

1


هيه طلعت واني رحت اخذت دوش ولبست كلبيه بس حسيتها بيها گصف صوجي اني وصيتها اقل  بالحجم يلا هيج احلى امرتبه اكثر عدلت شعري ورفعته خليت ميكب خفيف طلعت رحت للمطبخ اتريك دخلت شفت هيفاء تغسل اماعين صبحت عليها وكلتلها اريد ريوك 

10


- دقايق واسويلج تامرين شمالهن اخدودج حمر شنهو مريضه 

+


-لاهنه هيج على طول ماعرف لويش 

4


-يمكن لانج بيضه  تشبهين امج چثير حتى العيون ماخذتهن منها  

+


-الحمد الله ماطلعت على اخوتي 

4


-ههههههه هسه تجيج سمر سكتي خيه  هاج هاي لفه وصبيتلج جاي كعدت اتريكي 

+


اكو ميز كعدت عليه اكلت خلصت كلتلها اساعدج بشي

+


- ماعندي شي خلصت تعالي وياي نطلع بره يم عمه جاي تخبز نكعد يمها انسولف علما اتخلص

+


-مومؤتمن كال لاتوصلين يم هيفاء 

19



        
          

                
-ياااع عليش 

+


-مااعرف 

+


-دتعالي هذا يريد حجه لخاطر يحجيج ويخذله عصره من خدودج 

14


-لعد وين سماح 

+


-بغرفتها 

+


-خلي اصعد اصيحلها ويانه تجي 

+


-لالامؤتمن يمها لاترحين 

8


-اها تمام وبيبي وين 

+


-راحت عدها واجبه ماتجي لليل 

+


طلعنه رحنه يم عمه جانت تخبز بره خارج البيت مكان بي سياج مثل الحديقه بس جبيره جان حلو منظر تحفه باوعتلي وضحكت همست 
-صباحوو عمه 

2


--هلا بنت الغالي صباح النور يعمري 

+


-المكان يخبل عمه شنو هاي حديقه 

+


-لايمه هاي بستان  نزرع بيها 

+


-اساعدج 

+


-وخري لاتنجوين وعليش ملابسه على راسج شي هسه يجيج يشلع شعراتج 

+


-ههههه لايم سماح بعد ميطلع لليل 

+


-الله يهديجن ان شاء الله اتضلن متصافيات 

+


سمعنه واحد ورانا كال هلابنت الذيبه اشلونج 

3


انداريت شفته مكرم ضحكت هلابيك يلي خليت بت خالك تنسحل وانت مكتفي بالمشاهده 

21


-يابه لوحاجيلي جلمه يابه موش جلمه لوبس فاتح حلچي حرام جان انطكيت طلقه  اي شنهو اتعملين هنا بس لا تتعلمين للخبز ؟

+


-امم دااتعلم وحخبزلكم اني 

+


-بيها الخير منهو امي اتعلمج 

+


-اي لعد منو مؤتمن يكول لاتحجين ويه هيفاء 

66


-اها عليش يابه

+


-مااعرف يخاف عليها لان حبابه لباله راح اخبلها والله يالله 

10


-اي لاحقه بهاي اني ويا خلي البت عاقله 

+


-شنو دتقصد 

+


-مااقصد شي عوفج من هالحجي تعالي قنعيني انتي وعمتي راح اتعيشن نفس البيت اشلون الله يكون بعون مؤتمن على هالمصيبه الجابها لنفسه 

+


-لويش اشبيها عمتي بس لا مثل رجاء نفس الاخلاق عيع 

+


-وحق الكعبه اذا سمعج يعلكج من شعرج بالنخله 

+


اندار لمه وكاللها حليها اذا تنحل  امبين راح تعلك استلمي هاي شيعلمها وشيصبر مؤتمن على هاي المصيبه 

+


ضلينه انسولف ونتشاقه يم التنور طلع مكرم فد انسان كولش حباب وخلاقه اتخبل سبحان الله طالعين على امهم 

9


عمه تخبز جانت وكل اشويه وصايحه عليه اتكول وخري لاتنجوين ومكرم يكلها اني منها اشمر روحي بالتنور بعد الصار اكو عاقله تاخذ مؤتمن وتتامل اتعيش بعد 

38



        
          

                
- يااا عوف البت لاتصدك هاي 

+


-عزا اسم الله عليه لويش اني خوهو يحترك 

+


مكرم- ولج بعد اشيحترك هو اسمر من كاعه 

4


 عمتي-  يمه اسم الله على ابني اخويه ولي من يمي لاتحجون بي 

+


-اي عمه لان زوج بتج اتخافين عليه بس والله اني منج واتزوج على بتي اخليله سم واموته 

+


 مكرم- ميعتاز السم جايه بعد يومين بالطريقه الطبيعيه

6


  عمتي-  انت راح اتكرها بعمتها قبل لااتشوفها مكرم بطل شقى هاي اتصدك 

1


-لاعمه والله مااصدك عادي عوفي خلي ينطيني مقدمات عنها احسن ماانصدم خلي اكون حاضره ومستعده

+


مكرم -عفيه بت خالي والله واجت صكارتها ولك مؤتمن تعال شوف روحك وين شمرتها 

3


جان يحجي ويضحك وعمه خلصت كعدت الم الخبز بالكاع وياها حسيت احد داس على شعري وكال -وين  حجابج

+


-نسيت والله 

+


-كم مره نبهتج 

+


-هسه حلبس بس وخر 

+


 سماح- عوفها هسه اعلمها تلبس وخليها تلتزم بي 

+


من سمع سماح عاد وخر سحبت شعري ورفعته ليفوك بس مقهوره من تصرفه كملت ردت اروح رجع جرني  كال هاي ملابسج هم غيريهن اباوعله يحجي وهو معصب  اشرتله اي

20


-عمه عليش  هيج جايبتلها اني اشوصيتج 

+


-ياعمه غير على قياسها وهيه انطتني الحجم شعرفني 

+


رجع باوعلي حسته عرفني مجذبه بالحجم مكرم بسرعه حجه راد يبدل السالفه لان شافه ضاج
كله جاما دريت مرتك جاي تتعلم خبز وراح تخبز هيه 

+


-لاهاي هيه جا شبعنا خبز 

5


نرفزني بكلامه احسه مستهزء كلتله لويش لبالك مااسويها 

8


-لااشلون  ماتعمليها  رب العملت الاكبر منها تصعب عليها هاي الشغله 

4


جان يباوعلي وهو رافع حاجبه ويحجي عرفته يقصد على زواجي من سيف  انداريت قبل لا ترجع السالفه وتالي انكتل 

+


عافني وراح هو ومكرم يتمشون لجهة الكاع اجت سماح يمي كالت لااتزعلين تره والله من غيرته عليج هيج يتصرف 

70


مارديت سكتت عمتي دخلت الخبز واني وياها دخلنه وياها لكيت البنات متجمعات   بالفصحه مالت البيت كاعدت بالشمس للدفو  رحت يمهن كعدت اتكول وباء ودخلت كلهن ابتعدن عني خافن اعديهن اني هم ماشاركت بالحديث

4


دخل احمد وكاظم وياهم وحده مره جانت عجوز مثل عجوزنه بس لبسها يختلف وشاده على راسها خرز كومه اسالمن وكعدت طلعت حصو وقطعت اقماش عرفتها هاي عرافه كالتلها عمتي  تره مؤتمن ميقبل بهالسوالف تالي يسويلنه مشكله اشوفها لمت حصواتها ورادت اترجعهن طفرت اني اموت على هاي السوالف كلتلها لاخاله فده بس شوفلي الي حبابه 

15



        
          

                
-يمه منين هالغزاله 

+


عمتي - بت اخوي هاي وهم اسمها غزاله  

+


-ماشاء الله وجهه يفتح النفس كعدي اشولفلج بختج 

1


سمر.- لااني اول شوفيلي بعدين هيه 

+


اني هم وخرت خلي يكملن بعدين اني بده تقرالهن واتشوف بختهن المعفن 

7


دخل مؤتمن ومكرم اول شي ضاج بعدين كعد على طبله كدامه ويضحك علينه لان مصدكين بيها وهيه تقره 

1


 مكرم- متقرين لهالقرده اشوفيها بياطريجه راح تنچتل

+


 العرافه- ياع يمه اسم الله عليش تنجتل بس وجهه عافيه  اشو تعالي خلي اشوف ايدج 

+


رحت يمها انطيتها ايدي 

+


صفنت اخذتلها شويه و كالت شمري الحصوات 
اخذتهن وشمرتهن باوعت ضحكت

+


- لوجان يحبج من صدگ جان خذاج من حلك السبع 

48


الظروف ماعليها اليحب من صدگ يعمه ويشمر رويحته وسط النار

1


ماراح تعشكين اليعشكج ابتعدي لاتزرعين بي نبض ميعرف  يهوده 

36


-يعني شنو مداافتهم 
انداريت لمكرم كلتله ترجملي فدوه 

+


-حرام غير اليس والنو مااعرفن شوفيلج غيري

17


رجعت باوعتلها ماحجت غير ذني الكلمتين وسحبت ايد رجاء تقراها اني هم كولشي مافهمت وخرت على جهه 

+


مكرم- هههههه استلم يله بالله هيه ناصبيه علينا واحنه ندفع افلوس 

+


 العرافه- كوم يالشيخ   تعالي جاري  يلي گليبك موش الك 

+


مكرم- ابروح عمك كوم   خلي انشوف اشضاملك الوكت بعد 

+


ضحك وراحلها كعد كدامها نص گعده فتحت ايده 

+


-تماديت  جثير  ونسيت الاگدار مكتوبه 
التنطيها كليبك تنطيك فراك عينك ماراح تشوف النوم ولاكلبك يهود المحاسبله احساب راح يعذبك 

45


-مم وبعدين 

+


-اشمر الحجرات بيني

+


هو شمرهن اباوع لسمر عينها ويه ايده عزا هاي راح تنتحر كوه كمشت روحي لااضحك  بس الضيعت الضحكه العرافه من باوعت حصوات مؤتمن وشالت راسها باوعتلي وعكدت حاجبها   دفعت ايدي ولمتهن بسرعه وكامت كالتلهم احسابي خلي اروح اخذت افلوسها بسرعه  وطلعت كالت عمه شصارلها 

53


مكرم- ماكو غيرها لو مؤتمن يكتل غزل لو غزل اتسمه متقبل غلط 

31


اباوع لمؤتمن يضحك ومستهزء بيها ماقانع اصلا بالتكوله 

22


راحت عمتي صبت الغده وكاظم متقيد عرفته من وجودي اني هم رحت لغرفتي خليهم ياخذون راحتهم 

+


مر اليوم طبيعي  لان ماطلعت بس اسمع صوت بيبي تامر بالبيت وهنه مثل خليت النحل الكل يركض خايف لاطلعت ولاواحد دخلي مبين مؤتمن محذرهم 

4



        
          

                
لليل ودخل مؤتمن بس جان ساكت نزع الغتره والسلاح وراهن شمر قميصه  

1


واني اندعي ياربي اهدي ونيمه ياربي اعمي كون ميشوفني  والحمد الله جان صدك كد كلمته كال بعد متصيريلي مره وضل على حجايته 

+


اشوفه يروح للشباج يفتحه ويباوع للبيت الكدامنه لويشرب جكاره لو  يصفن  مرات يراسل ومرات يجي مسج بس مايرد يضل يدخن كدام الشباج وهاي من اتزوجنه لسه نفس الوضع

35


سد الشباج ورجع البرده واجه انطاني ضهره  نام كال طفي الضوه واذا سمعتج اتحركتي اكوم اشلع راسج وقبل لاتنامين جيبي مي 

+


-مااريد موعطشانه وماراح اتحرك اصلا بس الغطه لاتسحبه اضل بردانه 

10


مااسمعه اشرد لان جان يهمس بس سمعته استغفر ونفخ 
 
نمت بالجهه الثانيه واتغطيت هو ضل على نومته ماتحرك 

+


نايمين تقريبا نص الليل وسمعنه الباب تندك كعد مؤتمن صاح منهو 

+


-اني مكرم مؤتمن كوم تعال بره رايدك 

+


كام طلع اشويه ورجع على السريع اخذ قميصه وطلع بسرعه ماعرفت شكو رجعت نمت ماهامني غير نومتي الطارت 

1


دااغفه وانفتحت الباب لبالي رجع بس اتفاجأت بعمتي دخلت اباوعلها ضايجه كلش مثل العدها حجي اشرت شكو 

+


-شتگولين انتي

+


-مافهمت شنو الصاير

+


--منهو هذا سيف وعليش مكابل بيتنه غزل منين تعرفي 

8


-هاا عمه هذا ابن زوج ماما مثل اخوي 

+


-متاكده غزل 

+


-ايي عمه لويش اجذب قابل هو وينه هسه هم اجه 

+


-اي شافه مكرم كاعد يم الباب يشرب 

21


-عزا بس لا يسويله شي مؤتمن 

+


-ولج غير بي شي صاحي هو والله شفته كسر خاطري يحبج هذا مو غزل لاتكولين اخوي 

+


-عمه عوفج منه هسه كليلي مؤتمن شنو حيسوي 

+


-والله يعمه هذا جاب الهم الروحه اخاف جان معتاز مشاكل بعد  جاب هاي اتكملهن شيخ واسمك جدام الديره لو بس اعرف منهو الورطه هالورطه ارتاح

2


-خو ميكتله 

+


-لاميكتله موش غبي يذب روحه بمصيبه ولخاطرمن ؟لخاطر بت فريال 

+


-عفيه فريال زارعتلي بكل زويه معزه شكل 

13


-نامي يعمه وسوي روحج متدرين شنهو صار تره هذا مسودن يرد يطكج ويطلع قهر كلبه بيج ستري على روحج ونامي 

+


راحت طلعت واني كمت رحت وراها للباب اشوفه بلكي رجع كل دقيقه امد راسي هم ماكو هدوء صايره سنطه سديت الباب ورجعت ضليت اكثر من ساعتين  امتانيه بس كلبي نار على سيف خاصتاً من كالتلي ماضل شي صاحي بي وين عنه عمو قتبه وماما اشلون يخلوا يجي لهنا

+



        
          

                
اشكد مشتاقتلهم مواتكول كم يوم اتكول صار دهر مشايفتهم شنو حال ماما هسه وراي اكيد مريضه وله لويش ماسألت عني اكيد سكرها صاعد ومتكدر تتحرك  اعرفها كلما اتصير مشكله يعصد سكرها واتضل اسبوع بالفراش مريضه سوده عليه 

+


حسيت الباب انفتحت بسرعه غمضت اعيوني وسويت روحي نايمه مثل مكالتلي عمه اسمعه سد الباب واجه للجربايه وخر الغطه وتمدد اخذله دقايق واسمعه يتحسر ضل فتره طويله يتكلب مااسمع منه غير كل اشويه يستغفر وينعل بحرگه  اخر شي كام فتح الشباج ووكف يدخن حست بي اندار باوعلي كلبي راد طلع من صدري على كميه الخوف الحسيت بيها خفت يكشفني مانايمه
يخلص جكاره ويبلش بالثانيه ضل بالساعه على هاي الحاله 

+


لمن اجه اتجاهي دنگ وخر شعري عن وجهي حرك اطراف اصابعه على خدي بخفه  اخذله صفنه كلبي جان يدگ الف دكه بالثانيه من الخوف 

37


اسمعه اخذ حسره وغطاني عدل ورجع لوكفته تركته ونمت لان  نعست من صدك وهو بعده يدخن  مادريت بعد شنو الصار 

+


فتحت اعيوني على صوت رمي طفرت احس كلبي وكف مااجه بعقلي غير سيف رجع وهالمره كتلوا  ردت احرك رجليه ماكدرت من الهبطه بس ادموعي تنزل 

+


لميت روحي والرجفه لازمتني لان عرفت  اذا كتلوا  يكتلوني ورا اغمض اتخيل شكله ميت كلبي يعصرني ميستاهل بعده اصغير كون مؤتمن اليموت موهو ؛تزيد ادموعي كلبي وجعني علي وعلى حظي شكول عليج ماما ماحسبتي حساب لهيج وقت وين شمرتيني بنار اعمالج شنو ذنبي اني واتحمل اخطائج 

9


انفتحت الباب شفت مؤتمن دخل جنت بعدني على كعدتي زحفت ليورا ارجف انصدم من منظري كال اشصابج بويه 

+


اجه يمي شهگت 
-
-غزل بويه  بيج شي عليش تبجين 

+


بعدني ماسائلته شنو هالصوت رجع الرمي من جديد سديت اذاناتي حيل وغمضت سحبني لحضنه وكال لاتخافين ميوصلن يمج هدي بالجو ذني 

12


- لويش يضربون 

+


-اهلي اجو من العمره  وخر راسي من حضنه ومسح ادموعي ضحك وكال  اليشوف وكاحتج ميكول اتخاف من صوت الرمي اشكد طلعتي طفله يله كومي سلمي على جدي

22


هزيت راسي اي 

+


-غزل لاتوصلين لامي واذا حاجتج متردين سمعتيني 

+


-يي 

+


- لبسي محتشم وليرحم اهلج لاتفشليني الولد كلها هنا 

1


-يي هسه 

+


باس راسي وكام طلع اخذت نفس احمد ربي بالي وين راح  كمت غسلت ولبست كلبيه جانت بيها بزون من كدام وبيها اكلاو نازل عالضهر ضحكت على اسوالف عمه هاي منين حصلتها بس صدك حلوه مشطت عالسريع ولاوالله جذب ساعه يالله كمل تمشيط وكوه 

19


كملت هم  رفعته ذيل الحصان خليت ميكب خفيف احسه يلوكلي اكثر 

55


طلعت شفتها صايره هوسه كومه ناس واني مااعرف ولاواحد  الانضار صارت عليه تگول نازله من كوكب فضائي استحيت حسيت روحي بيه نقص لويش هيج ديباوعولي 

6


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
close